العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 01 ربيع الأول 1439هـ

في ختام الجولة الـ10 من دوري المحترفين الأهلي والتعاون.. مهمة صدارة وتفادي خسارة مقابلة صعبة على التعاون والأهلي في بريدة، تأتي في ختام الجولة الـ10 من الدوري السعودي للمحترفين، بعد


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 11 - 2017, 11 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 01 ربيع الأول 1439هـ 






في ختام الجولة الـ10 من دوري المحترفين
الأهلي والتعاون.. مهمة صدارة وتفادي خسارة




مقابلة صعبة على التعاون والأهلي في بريدة، تأتي في ختام الجولة الـ10 من الدوري السعودي للمحترفين، بعد تأجيل لقاء الفيصلي والهلال، فالمضيف (التعاون) يطمح لكسب المباراة للهروب من مواقع المؤخرة، والتقدم خطوة مهمة في سلم الترتيب العام ومصالحة جماهيره بنقاط المتصدر فريق الأهلي الباحث عن الانتصار واستثمار تأجيل مباريات منافسه للانفراد بالصدارة والتمسك بها، بعد تعثره أمام فريق الفيحاء بالتعادل في الجولة التاسعة. وتنفس مدربه الصعداء بعودة اللاعبين الدوليين بعد فراغهم من المنتخب، وكذلك تعافي مدافعه أبونا من الإصابة.
الملعب: استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (بريدة)
الوقت: 7:40
التعاون x الأهلي

الأهلي يحط رحاله في القصيم


وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مدينة القصيم بعد أنهى الفريق استعداداته عصر أمس بحضور ومتابعة رئيس النادي الأمير تركي الفيصل، لمواجهة التعاون مساء اليوم الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة العاشرة من دوري المحترفين.
وأجرى الفريق مرانه الأخير بالملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عصر أمس، إذ عمد المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف إلى تكثيف الجانب التكتيكي من خلال المناورة الفنية التي شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء الثنائي محمد عبدالشافي وعلي الأسمري، إذ واصلا برنامجهما التأهيلي فوق أرضية الملعب بإشراف الجهاز الطبي.
ويدخل الأهلي اللقاء برصيد ٢٠ نقطة من تسع جولات متصدرا الدوري بفارق الأهداف.



الأهلي ينهي تحضيراته للتعاون



بحضور ومتابعة رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، أنهى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته لمواجهة التعاون مساء اليوم الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة العاشرة من دوري المحترفين.
وأجرى الفريق مرانه الأخير بالملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث عمد المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف إلى تكثيف الجانب التكتيكي من خلال المناورة الفنية التي شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء الثنائي محمد عبدالشافي وعلي الأسمري، إذ واصلا برنامجهما التأهيلي على أرضية الملعب بإشراف الجهاز الطبي.
ويدخل الأهلي لقاء اليوم برصيد ٢٠ نقطة من تسع جولات متصدرًا الدوري بفارق الأهداف عن الهلال.



في ختام الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين.. الأهلي يخشى التعثر أمام التعاون




تقديم- محمود العوضي
سيحاول فريق الأهلي ومدربه ريبروف، استغلال تركيز الهلال على نهائي دوري أبطال آسيا، لينفرد بصدارة دوري جميل السعودي لكرة القدم، عندما يحل ضيفا على التعاون في بريدة اليوم.

يتصدر الأهلي ، الترتيب برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، متساويا مع الهلال الذي لعب 8 مواجهات، وتأجلت مباراته ضد الفيصلي صاحب المركز الثالث برصيد 16 نقطة؛ بسبب نهائي دوري الأبطال الآسيوي. يدخل الأهلي، المباراة بعد تغييرات في إدارته، عقب تكليف الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل برئاسة النادي حتى نهاية الموسم، خلفا للأمير فهد بن خالد. ولم يخسر الأهلي أمام التعاون في الدوري منذ 4 سنوات، وفي 7 مباريات خلال تلك الفترة، انتصر 3 مرات،

وتعادلا في 4 مواجهات. الأهلي يعود له نجم هجومه عمر السومة، وكذلك يسعى مهند عسيري لفرض وجوده، بعد اختياره للمنتخب الوطني الأول، وسيعمل ريبروف على التمسك بالصدارة لحين خوض الهلال لمبارياته المتبقية. أما التعاون فيحاول التخلص من سوء الحظ ،الذي يلازم الفريق منذ فترة؛ رغم المستوى المعقول الذي يؤدي به الفريق لقاءاته. التعاون ينقصه عدة لاعبين؛ بداعي الإصابة، منهم لاعبه المصري مصطفى فتحي.

أما حارسه عصام الحضري فانضم لتدريبات الفريق، وسيسعى الحارس المخضرم للتصدي لخطورة السومة ورفاقه، والحفاظ على نظافة شباكه؛ رغم صعوبة المهمة. يحتل التعاون، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 11 نقطة.

المباراة تتوفر فيها كل عوامل الندية، والإثارة الكروية، ومن المنتظر أن نستمتع بوجبة كروية تليق بالناديين.



ريبروف يطمئن على جاهزية لاعبيه قبل التعاون







جدة: عبدالرحمن زيد
ختم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس استعدادا لمباراة التعاون، إذ ركز مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف على الجوانب الفنية والتكتيكية، واطمأن على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية، خلال الحصة التكتيكية التي اعتمد فيها على العناصر التي سيدخل بها المواجهة.
ويأمل الأهلاويون استمرار فريقهم في صدارة الدوري وكسب نتيجة المباراة.
من جهته، وعد المهاجم عمر السومة باستمراره في صدارة الهدافين بما يعود بالفائدة على الفريق، للاستمرار في الصدارة والمنافسة بقوة في الدوري خلال المرحلة المقبلة.
من جانب آخر، تم اعتماد مجلس الإدارة الجديد للأهلي الذي اختاره رئيس النادي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل لمباشرة أعمالهم حتى نهاية الموسم، إذ ضم المجلس طارق كيال نائبا للرئيس ومحمد القنب أمينا عاما، ووضاح بخش أمينا للصندوق، والمشرف العام على الفئات السنية محمد الحارثي، والمشرف على الألعاب المختلفة ياسر محروس، والمشرف على المركز الإعلامي فهد الزهراني، ومدير الاستثمار عبدالله عجاج، ومدير التسويق ماجد العوفي.



بالصور .. الأهلي يصل إلى القصيم دون شيفو والأسمري.. وجاهز لملاقاة التعاون




هاتريك- وليد سعيد بحضور ومتابعة سمو رئيس النادي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، أنهى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته استعداداً لمواجهة التعاون مساء غدٍ الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.



وأجرى الفريق مرانه الأخير بالملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث عمد المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف إلى تكثيف الجانب التكتيكي من خلال المناورة الفنية التي شارك فيها جميع اللاعبين بإستثناء الثنائي محمد عبدالشافي وعلي الأسمري إذ واصلا برنامجهما التأهيلي فوق أرضية الملعب بإشراف الجهاز الطبي.



وغادرت بعثة الفريق مساء اليوم إلى القصيم عبر صالة طيران السعودية الخاص بمطار الملك عبدالعزيزالدولي بجدة، قبل أن تصل قبل دقائق قليلة البعثة إلى القصيم لمواجهة سكري القصيم.

ويدخل الأهلي لقاء الغد برصيد ٢٠ نقطة من تسع جولات متصدرا الدوري السعودي للمحترفين بفارق الأهداف.




الأهلي يحل ضيفا ثقيلا على التعاون



يحل فريق الأهلي الأول لكرة القدم اليوم عند الساعة 7:40 ضيفاً ثقيلاً على فريق التعاون في القصيم، بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن مواجهات الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز، فالأهلي يعيش أزهى فتراته هذا الموسم باعتلائه صدارة الترتيب العام برصيد 20 نقطة، والتعاون فاجأ الجميع بتراجع مستواه وتقهقر إلى المركز التاسع برصيد 11 نقطة.
ويسعى الأهلي إلى تعزيز صدارته، فيما يطمح التعاون إلى تحقيق الفوز للتقدم خطوة نحو الأمام.





الأهلي يواجه صلابة التعاون في دوري المحترفين
في آخر مواجهات الجولة العاشرة






الرياض: فهد العيسى - جدة: محمد باسنيد
يسدل الستار، مساء اليوم (الأحد)، على منافسات الأسبوع العاشر من دوري المحترفين السعودي، بإقامة مباراة يتيمة تجمع بين التعاون وضيفه الأهلي على ملعب الملك عبد الله بمدينة بريدة، وذلك وسط رغبة مشتركة من الطرفين بتعويض الجماهير عن الإخفاق الذي حدث في الجولة الماضية قبل التوقف.
وتعثر الأهلي بالتعادل أمام الفيحاء، في الجولة التاسعة، بهدف لكل منهما، ليهدر فرصة كبيرة في امتلاك فارق نقطي إيجابي لصالحه يميزه عن مطارده الهلال، الذي يملك الرصيد النقطي ذاته حالياً، مع أفضلية مباراة مؤجلة تجمعه أمام الرائد، إضافة إلى تأجيل مباراته في الجولة الحالية المقرر خوضها أمام الفيصلي، مساء اليوم.
وتبدو الفرصة مواتية لفريق الأهلي للانفراد بصدارة لائحة ترتيب دوري المحترفين السعودي، في ظل انشغال فريق الهلال بالمباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، التي جمعته أمام فريق أوراوا الياباني، وعودته لملاقاته مجدداً السبت المقبل في اليابان، وهو الأمر الذي من شأنه أن يغيب الهلال عن خوض مباراته المقبلة في الجولة الحادية عشرة.
أما التعاون، فقد خسر في الجولة الماضية أمام القادسية بهدف يتيم، سجله لاعب القادسية البرازيلي إلتون جوزيه عن طريق ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، ليتجمد رصيد التعاون عند النقطة الحادية عشرة، ويخسر فرصة التقدم نحو المراكز المتقدمة، حيث ظل حاضراً في المركز التاسع.
من جانبه، يدخل صاحب الأرض (فريق التعاون) متأملاً بوجود دعم جماهيري، خصوصاً أن المواجهة تقام على أرضه، من أجل العودة إلى نغمة الانتصارات، والنهوض من كبوته الأخيرة التي أعقبت فترة صحوة فنية، نجح خلالها الفريق بتحقيق انتصارين متتاليين أمام الفيصلي وأحد، قبل أن يتعثر بالخسارة أمام القادسية.
ويملك التعاون عدداً من الأسماء المميزة في صفوفه، بدءاً بصانع الألعاب السوري جهاد الحسين، الذي يحضر إلى جواره الدولي المصري مصطفي فتحي، إضافة إلى المهاجم الحاج كمارا، وكذلك المدافع البرتغالي ريكاردو ماتشادو، ولاعب خط الوسط سيدريك أميسي، ويقف من خلفهم الحارس الدولي المخضرم المصري عصام الحضري.
كما يملك التعاون في صفوفه عدداً من الأسماء المحلية المميزة، يبرز منها عبد المجيد السواط الذي نجح في وضع بصمته مع الفريق، بتسجيله 5 أهداف حتى الآن، حيث يعتبر هداف الفريق التعاوني، يليه في القائمة المهاجم الحاج كمارا. أما على صعيد صناعة الأهداف، فيبرز السوري جهاد الحسين الذي ساهم حتى الآن في صناعة 6 أهداف.



ومن جهته، طالب مدرب فريق الأهلي سيرغي ريبروف لاعبيه بالأداء القوي في مواجهة فريقه مساء اليوم أمام التعاون، ضمن مواجهات الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين، وتحقيق النقاط الثلاث، لمواصلة صدارة فريق الدوري السعودي للمحترفين.

جاء ذلك قبل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها للاعبين مساء أمس، على الملعب الرديف لملعب الجوهرة المشعة، وشدد خلال حديثه مع اللاعبين على أهمية المواجهة، والتركيز على الأداء داخل الملعب لتحقيق نتيجة إيجابية، لقوة وتميز الفريق المنافس.
وواصل الجهاز الفني لفريق الأهلي، من خلال الحصة التدريبية الأخيرة، التركيز على النواحي التكتيكية، رغبة في استعادة درجة الانسجام بين اللاعبين، وتطبيق بعض الجمل الفنية، بعد غياب عدد كبير من العناصر الأساسية طوال الفترة الماضية بسبب مشاركتهم الدولية مع منتخباتهم الوطنية.
وأعطى الجهاز الفني لفريق الأهلي الجزء الأخير من الحصة التدريبية لتنفيذ اللاعبين للكرات الثابتة، قبل أن يحزم الفريق حقائبه متجهاً إلى المطار للمغادرة إلى القصيم استعداداً لملاقاة التعاون مساء اليوم.
وينتظر أن يدخل مدرب الأهلي مباراة اليوم بتشكيلة أساسية تضم كامل أسمائه المعروفة، بإعادة هداف الفريق والمسابقة الدولي السوري عمر السومة للقائمة الأساسية، بعد غيابه عن الجولتين الأخيرتين للمسابقة، بجانب تماثل ثنائي خط الدفاع النيجيري قودفري أبوابونا، والدولي المصري محمد عبد الشافي، ومشاركتهم في التدريبات الأخيرة بفعالية كبيرة بعد إكمالهم برامجهم العلاجية والتأهيلية الموضوعة لهم من قبل طبيب الفريق بنجاح.



لا تغييرات إدارية في الأهلي.. وبونا جاهز والسومة يعود



جدة - عبدالله الغامدي

علمت "الرياض" أن إدارة النادي الأهلي الجديدة برئاسة الأمير تركي محمد العبدالله الفيصل اتخذت قراراً بعدم إجراء تغييرات على صعيد الأسماء الإدارية والفنية الموجودة في الفريق الأول لكرة القدم، وبالتالي استمرار باسم أبو داود في منصب المشرف العام على الفريق، ومحمد شليه مديراً للكرة، لمنح الاستقرار الكامل للفريق وضمان استمرارية الإعداد الفني والإداري على الوجه المطلوب خصوصاً وأن الموسم الرياضي اقترب من الوصول إلى منتصفه وأي تغييرات في الوقت الحالي ستتسبب بإحداث ارتباك في العمل داخل منظومة الفريق.
كما جددت الثقة بأغلبية أعضاء مجلس الإدارة السابق حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، وهم الأمين العام محمد القنب، وأمين الصندوق وضاح بخش، والمشرف العام على الفئات السنية محمد الحارثي، والمشرف على الألعاب المختلفة ياسر محروس، ومدير الاستثمار عبدالله عجاج، ومدير المركز الإعلامي فهد الزهراني، ومدير التسويق ماجد العوفي.
من جهة أخرى، تلقى مدافع الأهلي النيجيري جودفري أبوا بونا التصريح الطبي للمشاركة مع فريقه في مباراة الليلة أمام التعاون في الجولة الـعاشرة من الدوري السعودي للمحترفين عقب شفائه التام من الإصابة وتجاوزه الاختبارات الطبية، وأصبح تحت تصرف المدرب الأوكراني سيرغي ربيروف بعد مشاركته بفاعلية كبيرة في التدريبات الأخيرة ودخوله مع زملائه للمعسكر الخاص بالمباراة، وسط مشاركة فاعلة من العناصر بما فيها المهاجم عمر السومة الذي أبدى جاهزية تامة للمشاركة في اللقاء بعد غيابه عن المواجهتين الأخيرتين دوريًا بسبب الإصابة.
وكان الأهلي قد اختتم تحضيراته لمباراة التعاون أمس على ملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وسط حضور شرفي ودعم معنوي كبير للاعبين بوجود رئيس النادي الأمير تركي محمد العبدالله الفيصل، ونائبه طارق كيال وعدد من أعضاء الشرف الذين حرصوا على تقديم الدعم المعنوي اللازم قبل المواجهة المهمة في مسيرة الفريق نحو المنافسة على لقب الدوري.





التعاون يستقبل الأهلي في ختام الجولة العاشرة من الدوري







تختتم اليوم الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين بإقامة مواجهة وحيدة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، تجمع التعاون بضيفه المتصدر الأهلي.
حيث يدخل التعاون هذه المواجهة وهو بالمركز التاسع ويملك 11 نقطة من ثلاث انتصارات وتعادلين واربع خسائر، في حين يرغب الأهلاويون بمواصلة الصدارة والظفر بالنقاط الثلاث، حيث يمتلكون عشرين نقطة من ستة انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة. المباراة تنطلق عند الساعة السابعة واربعين دقيقة.




ريبيروف يستبعد 8 لاعبين عن مواجهة التعاون





كشفت مصادر "عين اليوم" أن الأوكراني سيرجي ريبيروف مدرب النادي الأهلي قرر استبعاد 8 من لاعبي الفريق عن قائمة مواجهة التعاون، وهم مهند عسيري ومحمد آل فتيل وأحمد الزين وحمدان الشمراني وعلي الزبيدي وعلي عواجي وأيمن الخليف بقرار فني قيما يغيب محمد عبدالشافي بداعي الإصابة ومواصلته البرنامج التأهيلي مع الأخصائي، فيما شهدت القائمة عودة قائد الفريق تيسير الجاسم بعد غيابه في آخر الجولات.

من جانب آخر اختتم الفريق الأهلاوي تحضيراته النهائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة بجدة تحضيرا لمباراة التعاون المقررة مساء غد الأحد ، ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأجرى المدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف تدريبات تكتيكية للفريق واستكمل التدريبات بتمارين هجومية من خلال عمل هجمات تختبر قوة التسديد ودقة الإنهاء شارك فيها جميع اللاعبين بعد أن عمل على مناورة خلال الأيام الماضية لتحديد تشكيلة اللقاء الذي سيواجه فيه نظيره التعاون في بريدة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 19 - 11 - 2017, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاخبارية




استاذ ايمن متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2017, 27 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاعلاميه




الله يعطيك العافيه ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2017, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2017, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2017, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






شكرا لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية .

اللهم اكفنا شر كل من به شر . واحفظ بلادنا من كيد الكائدين ومن حقد الحاقدين .

وفالنا الفوز والثلاث نقاط في الطريق الى بطولة الدوري باذن الله .

بالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2017, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

العباد will become famous soon enough



مشكورين
بالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع




العباد متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2017, 23 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد



شكرا لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية .

اللهم اكفنا شر كل من به شر . واحفظ بلادنا من كيد الكائدين ومن حقد الحاقدين .

وفالنا الفوز والثلاث نقاط في الطريق الى بطولة الدوري باذن الله .

بالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2017, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان الأحمدي
 

سلمان الأحمدي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




سلمان الأحمدي غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 11 - 2017, 34 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد



شكرا لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية .

اللهم اكفنا شر كل من به شر . واحفظ بلادنا من كيد الكائدين ومن حقد الحاقدين .

وفالنا الفوز والثلاث نقاط في الطريق الى بطولة الدوري باذن الله .

بالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











abbodyAlkayyat غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 01 ربيع الأول 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر