العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 28 صفر 1439هـ

الزهراني مديرا للمركز الإعلامي بالأهلي الفيصل يطالب اللاعبين بنقاط التعاون عقد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، اجتماعا قصيرا بلاعبي الفريق الكروي الأول والجهازين الفني


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 11 - 2017, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 28 صفر 1439هـ 





الزهراني مديرا للمركز الإعلامي بالأهلي
الفيصل يطالب اللاعبين بنقاط التعاون



عقد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، اجتماعا قصيرا بلاعبي الفريق الكروي الأول والجهازين الفني والإداري، قبل انطلاق الحصة التدريبية مساء أمس، بحضور نائب رئيس النادي طارق كيال، وعضو مجلس الإدارة أمين الصندوق وضاح بخش.

وطالب الأمير تركي اللاعبين بتقديم المستويات المتميزة، والمنافسة بقوة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والعودة لطريق الانتصارات، بداية من لقاء الفريق أمام التعاون (الأحد) المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الـ10 من المسابقة، وأكد رئيس النادي أن على الجميع في هذه المرحلة العمل بروح الفريق لإسعاد جماهير النادي وتحقيق طموحاتهم.
ميدانياً، واصل الفريق الكروي تدريباته مساء أمس على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بمشاركة جميع اللاعبين الدوليين العائدين من معسكر المنتخب الوطني.

وشهدت التدريبات إقامة مناورة فنية بإشراف المدرب ريبيروف طبق من خلالها عناصر الفريق عددا من الجمل الفنية والتكتيكية.
وكما أشارت «عكاظ» في عددها الصادر يوم (الأربعاء) الماضي، أعلنت إدارة النادي الأهلي أمس (الخميس) تكليف المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم فهد الزهراني، مديرا لمركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي، متحدثا باسم النادي، إضافة إلى مهماته السابقة مع الفريق.وقدم الزهراني شكره وتقديره لرئيس النادي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، ونائبه طارق كيال على اختياره وتكليفه، مبديا سعادته بهذه الثقة، ومتمنيا أن يوفق في إدارة المركز في المرحلة المقبلة بتكاتف جهود العاملين فيه، وتلبيه تطلعات جماهير ومحبي النادي الأهلي وكافة منسوبيه على المستوى الإعلامي.



رئيس الأهلي يحفز اللاعبين لتجاوز التعاون
الإدارة توزع المهام.. والزهراني مديرًا للمركز الإعلامي




اجتمع الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس النادي الأهلي مساء أمس مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل التدريبات التي أقيمت على الملعب الرديف لـ»الجوهرة» والتي شهدت مشاركة اللاعبين الدوليين استعدادًا لملاقاة التعاون بعد غدٍ في بريدة ضمن الجولة العاشرة من دوري المحترفين، فيما عقدت الإدارة أمس اجتماعها الأول وتم خلاله توزيع المناصب، حيث تم تعيين محمد القنب أمينًا عامًا للنادي، ووضاح بخش أمينًا للصندوق، ومحمد الحارثي مشرفًا على الفئات السنية، والدكتور ياسر محروس مشرفًا على الألعاب المختلفة، وعبدالله عجاج مسؤولًا للاستثمار، وماجد العوفي مسؤولًا عن التسويق والتطوير الإداري، وفهد الزهراني مشرفًا على المركز الإعلامي، وقد تم الرفع بأسمائهم لهيئة الرياضة لاعتمادهم رسميًا بمجلس إدارة النادي.



الأهلي يواصل تحضيراته للتعاون… والرئيس يطالب بالعمل الجماعي



جدة ـــ البلاد
طالب الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس الأهلي المكلف، لاعبي الفريق الأول بتقديم المستويات المتميزة والمنافسة بقوة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين والعودة لطريق الانتصارات، بدءا من لقاء التعاون بعد غد الأحد ببريدة، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة تحتاج تكاتف الجهود، والعمل بروح الفريق؛ لإسعاد جماهير الأهلي العريضة. جاء ذلك من خلال اللقاء الذي عقده سموه باللاعبين والجهازين الفني والإداري قبل مران الأمس.
وعلى الجانب الميداني، واصل الفريق تحضيراته بمشاركة اللاعبين الدوليين، بعد فراغهم من معسكر المنتخب، وشهدت التدريبات إقامة مناورة، طبق من خلالها المدرب عددًا من الجمل التكتيكية.





عودة الدوليين تنعش الأهلي قبل التعاون




جدة: عبدالرحمن زيد
واصل رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل اجتماعاته مع الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، وناقش عددا من الأمور المتعلقة بالفريق، بحضور نائبه طارق كيال والمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف. وينتظر أن يعقد رئيس النادي الأهلي الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل اجتماعاً بأعضاء مجلس إدارة النادي ومسؤولي الألعاب المختلفة للاستماع لاحتياجاتهم خلال الفترة الحالية.
وتابع الأمير تركي استعدادات الأهلي لمواجهة التعاون غدا السبت في القصيم ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث انتظم في تدريبات أمس اللاعبون الدوليون بعد أن منحهم المدرب راحة أول من أمس عقب وصولهم من معسكر المنتخب السعودي في البرتغال، وهم محمد العويس وسعيد المولد ومحمد آل فتيل ومعتز هوساوي ومنصور الحربي ووليد باخشوين وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وعبد الفتاح عسيري وسلمان المؤشر ومهند عسيري.
من جهته، أعلن المدرب ريبروف تدريبات الفريق استعداد للتعاون من أجل التركيز على العناصر التي سيدخل بها المباراة، من جهته منح الجهاز الطبي بالنادي، اللاعبين ياسر المسيليم والمحترف النيجيري أبو ابونا الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات. فيما أكد المهاجم عمر السومة جاهزيته للمشاركة في المباراة.




برئاسة الأمير تركي الفيصل .. مجلس إدارة الأهلي يعقد اجتماعه ويحدد أعضاء المجلس ومهامهم




هاتريك - جدة عقد مجلس إدارة النادي الأهلي مساء اليوم الخميس اجتماعه برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، وبحضور نائب رئيس النادي الأستاذ طارق كيال، وذلك بقاعة الاجتماعات بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.



وفي بداية الاجتماع، رحب سمو رئيس النادي بأعضاء المجلس، متمنيا لهم التوفيق في الموسم الرياضي الحالي، وتحقيق آمال وتطلعات جماهير النادي الأهلي في مختلف الألعاب والمناشط.






وقد تم خلال الاجتماع تحديد أعضاء مجلس الإدارة ومهامهم على النحو التالي :-






1- الأستاذ محمد القنب عضوا بمجلس الإدارة أمينا عاما.



2- الأستاذ وضاح بخش عضوا بمجلس الإدارة أمينا للصندوق.



3- الأستاذ محمد الحارثي عضوا بمجلس الادارة مشرفا على مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي.



4- الدكتور ياسر محروس عضوا بمجلس الإدارة مشرفا على الألعاب المختلفة.



5- الأستاذ عبدالله عجاج عضوا بمجلس الإدارة مسؤول الاستثمار.



6- الأستاذ ماجد العوفي عضوا بمجلس الإدارة مسؤول التسويق والتطوير الإداري.



7- الأستاذ فهد الزهراني عضوا بمجلس الإدارة مشرفا على المركز الإعلامي بالنادي.



وقد تم الرفع بأسمائهم للهيئة العامة للرياضة لاعتمادهم رسميا بمجلس إدارة النادي.







كما تم مناقشة ملف الاستثمار والتسويق، وملف إعداد فرق الفئات السنية للموسم الرياضي الجديد، واحتياجات الفريق الأول لكرة القدم واستعداداته للمباريات المقبلة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ومناقشة إعداد فرق الألعاب المختلفة بالنادي لضمان حضورها المميز في كافة المسابقات، وكذلك ملف الأمانة العامة للنادي.
الأهلي يواصل تدريباته بمشاركة الدوليين
بالصور .. تركي العبدالله الفيصل يطالب اللاعبين بعودة الإنتصارات والعمل بروح الفريق






هاتريك - جدة عقد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل اجتماعا قصيرا بلاعبي الفريق الكروي الأول والجهازين الفني والإداري قبل انطلاق الحصة التدريبية مساء اليوم، وذلك بحضور نائب رئيس النادي طارق كيال وعضو مجلس الإدارة أمين الصندوق وضاح بخش.



وطالب سموه اللاعبين بتقديم المستويات المميزة والمنافسة بقوة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والعودة لطريق الإنتصارات بداية من لقاء الفريق أمام التعاون الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة العاشرة من المسابقة.



أكد سمو رئيس النادي أن على الجميع في هذه المرحلة العمل بروح الفريق لإسعاد جماهير النادي وتحقيق طموحاتهم.



ميدانياً، واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين الدوليين العائدين من معسكر المنتخب الوطني.



وشهدت التدريبات، إقامة مناورة فنية بإشراف المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف طبق من خلالها عناصر الفريق عددا من الجمل الفنية والتكتيكية.









“الجوهرة” يعيد ترتيب الأهلي





ترأس الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل، رئيس النادي الأهلي، مساء أمس أول اجتماع لمجلس إدارة النادي بعد استلامه دفة الرئاسة بحضور جميع أعضاء المجلس، وذلك في إحدى قاعات ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة "الجوهرة المشعة"لمناقشة أوضاع الفريق الأول لكرة القدم وملفي الألعاب المختلفة والاستثمار في النادي.
وانطلق اجتماع مجلس الإدارة بعد الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الأول لكرة القدم في النادي على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله، والتي سبقها اجتماع الأمير تركي بن محمد مع لاعبي الفريق ، بحضور طارق كيال نائب الرئيس، وبعض أعضاء مجلس الإدارة، حيث تحدث معهم عن أهمية المرحلة المقبلة، والاستمرار في المنافسة، والتركيز على البطولات.






السومة.. لف وانصرف



خالد دغريري من جدة

رفض الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، مشاركة المهاجم السوري عمر السومة في تدريبات البارحة على أرضية الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، وطالب بالدوران حول المضمار قبل أن يسمح له بالانصراف.
وانتظم اللاعب في التدريبات بعد أن غاب عنها طوال الأيام الماضية لوجوده في معسكر إعدادي مع منتخب بلاده. ووضع ريبروف برنامجا تدريبيا قصيرا له قبل أن يشارك مع زملائه في التدريبات الجماعية.
من جهة أخرى، منح الطبيب التونسي حاتم جمعة، المدافع النيجيري جودفري أبو أبونا الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد أن تلاشت الآلام التي كان يشتكي منها في كاحل قدمه اليمنى التي تسببت في غيابه عنها طوال الفترة الماضية والتزم في تنفيذ برنامج علاجي قصير في عيادة النادي، حيث اجتاز كل الاختبارات الطبية التي خضع لها.
ومن ناحية أخرى، يبدأ ريبروف في وضع خططه الفنية التي ينوي تطبيقها في نزال التعاون الأحد المقبل في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين بدءا من اليوم لانتظام اللاعبين الدوليين بعد الفراغ من المعسكر الإعدادي الذي أجراه الأخضر في البرتغال أخيرا. وفي شأن آخر، استنجد الإيطالي فابيو لوبيز مدرب فريق الأولمبي بخمسة لاعبين وهم: مصطفى بصاص، صالح العمري، علي الزبيدي، حمدان الشمراني، وعبدالعزيز دمدم، للمشاركة في نزال الاتحاد في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الأولمبي.






الدوليون ينعشون تدريبات الأهلي
عبد الشافي يتجاوز الاختبارات الطبية بنجاح







جدة: محمد باسنيد
أشعل اللاعبون الدوليون تدريبات فريق الأهلي، مساء أمس (الخميس)، التي أقيمت على الملعب الرديف لملعب الجوهرة المشعة بعد انضمامهم إلى باقي اللاعبين، وهم محمد العويس وسعيد المولد ومحمد آل فتيل ومعتز هوساوي ومنصور الحربي ووليد باخشوين وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان المؤشر وعبد الفتاح عسيري ومهند عسيري، وذلك بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول الذي أقام معسكرا إعداديا قصيرا في البرتغال.
ويستعد الأهلي لمواجهة التعاون التي ستقام مساء يوم الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن مواجهات الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين.
وكان الدولي السوري عمر السومة قد سبق العناصر الدولية المحلية بعد انضمامه إلى تدريبات الأهلي ابتداء من أول من أمس بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في المواجهة التجريبية التي أقيمت أمام المنتخب العراقي على أرض الأخير.
واستهل الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبروف، الحصة التدريبية باجتماع مع اللاعبين وسط الملعب تحدث خلاله عن أهمية استغلال الأيام التي تسبق مواجهة التعاون والتي وصفها بالمهمة في ظل ضيق الوقت الفاصل بين اكتمال صفوف الفريق وموعد المواجهة، مطالبا الجميع بتعويض هذا الجانب بمضاعفة الجهد والمثابرة والتركيز لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء المقبل حتى يواصل الفريق المحافظة على صدارته لفرق المسابقة.
وشرح مدرب الأهلي المتطلبات الفنية التي سيسير عليها الفريق خلال اليومين المقبلين قبل أن يقوم بتوضيح بعض النقاط الفنية للفريق المنافس، بناء على التقرير المقدم من جهازه المعاون بعد متابعة التعاون في آخر مباراتين له في المسابقة أمام أحد والقادسية، حيث كسب الأولى وخسر الثانية.
وأجرى الجهاز الفني للأهلي عددا من التدريبات اللياقية للاعبين قبل أن يجري مجموعة من التدريبات الفنية من جهة استغلال الهجمات بشكل مثالي مع دقة نقل الكرات بين اللاعبين في مساحات ضيقة، قبل أن يجري مناورات مصغرة للاعبين لتطبيق المطلوب منهم.
وحرص رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد الفيصل على الوجود مساء أمس في ملعب رديف الجوهرة ومتابعة تدريبات الفريق والوقوف على التحضيرات الخاصة للقاء المقبل أمام التعاون عن قرب لليوم الثاني على التوالي، وقام بالاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية بحضور الجهازين الفني والإداري للفريق.
وينتظر أن يجري فريق الأهلي، مساء اليوم (الجمعة)، حصته التدريبية الرئيسية التي سيكشف من خلالها المدرب ريبروف عن قائمته الأساسية التي سيدفع بها في لقاء يوم الأحد المقبل أمام التعاون بناء على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية للمشاركة في اللقاء.
من جهة أخرى، منح الجهاز الطبي لفريق الأهلي اللاعب الدولي المصري محمد عبد الشافي الضوء الأخضر للمشاركة بعد نجاحه في تجاوز الاختبارات الطبية التي أجريت له في اليومين الماضيين، للتأكد من زوال الإصابة التي كان يشكو منها (خشونة في الركبة).


وبات اللاعب محمد عبد الشافي جاهزا للمشاركة في لقاء فريقه المقبل أمام التعاون متى رأى الجهاز الفني حاجته للاعب بعد أن غاب عن المشاركة لفترة ليست قصيرة بسبب معاودة آلام الركبة له بين فترة وأخرى، كان آخرها بعد أن أكمل برنامجا علاجيا موضوعا له من قبل طبيب الأهلي، ومشاركته مع منتخب بلاده في مواجهة الكونغو الحاسمة بفعالية، لتعاوده الإصابة مرة أخرى مع عودته إلى ناديه ألزمته بالانتظام في برنامجي علاج وتأهيل مرة أخرى.





إدارة الأهلي الجديدة (بدون تغييرات) والسومة جاهز للتعاون!





جدة - عمر عبدالعزيز:
علمت (الجزيرة) أن مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل ونائبه طارق كيال اتخذ قرارًا بعدم عمل تغييرات كبيرة على صعيد الأسماء الإدارية الموجودة داخل النادي أو في مجلس الإدارة السابق برئاسة الأمير فهد بن خالد، عدا الأسماء التي تقدمت باستقالتها رسميًا عقب إنهاء تكليف رئيس مجلس الإدارة السابق وهم نائب الرئيس وليد معاذ ومدير التسويق ماجد العوفي، فيما سيستمر بقية أعضاء مجلس الإدارة في مناصبهم مع استمرار الجهاز الإداري المشرف على الفئات السنية بقيادة محمد الحارثي ونائبه محمد عسيري وكذلك مشرفي الألعاب المختلفة بالنادي.
ويبحث مجلس الإدارة الجديد من خلال هذه الخطوة عن منح الاستقرار الكامل لكافة ألعاب النادي وضمان استمرارية الإعداد الفني والإداري على الوجه المطلوب خصوصًا وأن الموسم الرياضي اقترب من الوصول إلى منتصفه وأي تغييرات قد تحدث في الوقت الحالي ستتسبب بكل تأكيد في إحداث ارتباك للعمل الذي انطلق مع بداية الموسم الجاري.
وعلى الجانب الميداني انتظم لاعبو الأهلي الدوليون محمد العويس وسعيد المولد ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل ومنصور الحربي ووليد باخشوين وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وسلمان المؤشر وعبدالفتاح عسيري ومهند عسيري، في تدريبات الفريق أمس عقب أن تم منحهم إجازة لمدة يوم واحد بعد وصولهم ظهر أمس الأول إلى جدة قادمين من البرتغال عقب ختام معسكر المنتخب الوطني الأول هناك، وأجرى الأوكراني سيرجي ريبروف حصة تدريبية مطولة ركز من خلالها على الجوانب الفنية والتكتيكية رغبة في إعداد الفريق بالشكل الأمثل تحضيرًا لمواجهة التعاون بعد غد الأحد في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، وشهد المران مشاركة فاعلة من كافة العناصر بما فيها الهداف الكبير عمر السومة الذي أبدى جاهزية تامة للمشاركة في اللقاء بعد غيابه عن المواجهتين الأخيرتين دوريًا بداعي الإصابة.




رئيس الأهلي يختار 7 شخصيات لمجلس إدارته



عقد مجلس إدارة النادي الأهلي مساء اليوم الخميس اجتماعه الأول برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، وبحضور نائبه طارق كيال، في قاعة الاجتماعات بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

واختارت إدارة الفريق الجداوي 7 شخصيات كأعضاء في مجلس الإدارة، وسيكون محمد القنب أمينا عاما للنادي، ووضاح بخش أمينا للصندوق، ومحمد الحارثي مشرفا على مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي.

فيما سيكون ياسر محروس مشرفا على الألعاب المختلفة، وعبدالله عجاج مسؤولا على الاستثمار، وماجد العوفي مسؤولا للتسويق والتطوير الإداري، وفهد الزهراني مشرفا على المركز الإعلامي بالنادي.

وقد تم الرفع بأسمائهم للهيئة العامة للرياضة لاعتمادهم رسميا بمجلس إدارة النادي، كما تم مناقشة ملف الاستثمار والتسويق، وملف إعداد فرق الفئات العمرية للموسم الرياضي الجديد، واحتياجات الفريق الأول لكرة القدم واستعداداته للمباريات المقبلة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، كما تم مناقشة إعداد فرق الألعاب المختلفة بالنادي لضمان حضورها المميز في كافة المسابقات.






منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 17 - 11 - 2017, 30 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عشقي وجنوني الاهلي
 

عشقي وجنوني الاهلي will become famous soon enough



شكرا لجنتنا ويعطيكم العافية

وبالتوفيق للملكي يارب








اللهم وفق الأهلي ياكريم
عشقي وجنوني الاهلي متواجد حالياً  
قديم 17 - 11 - 2017, 32 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







شكرا لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية .

اللهم اكفنا شر كل من به شر . وشر القادم من الأيام .

واحفظ نادينا وبلادنا من كيد الكائدين ومن حقد الحاقدين .


بالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .













" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 17 - 11 - 2017, 38 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاخباريه




استاذ ايمن متواجد حالياً  
قديم 17 - 11 - 2017, 38 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ali23sa
 

ali23sa will become famous soon enoughali23sa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد




شكرا لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية .

اللهم اكفنا شر كل من به شر . وشر القادم من الأيام .

واحفظ نادينا وبلادنا من كيد الكائدين ومن حقد الحاقدين .

بالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .













ملكي أهلاوي ولي الفخر ،،،
ali23sa غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 11 - 2017, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 11 - 2017, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي وجنوني الاهلي
شكرا لجنتنا ويعطيكم العافية
وبالتوفيق للملكي يارب






[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي متواجد حالياً  
قديم 17 - 11 - 2017, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

al raqe 70 will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاخباريه




al raqe 70 غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 11 - 2017, 53 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي وجنوني الاهلي
شكرا لجنتنا ويعطيكم العافية
وبالتوفيق للملكي يارب





abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 17 - 11 - 2017, 14 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough



شكرا لجنتنا ويعطيكم العافية


وبالتوفيق للملكي يارب




famh2 متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 28 صفر 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر