العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 11 - 2017, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rio-d
 

rio-d has a spectacular aura aboutrio-d has a spectacular aura aboutrio-d has a spectacular aura about

افتراضي الشاعر مشعل الغيداني يعتذر لمعالي المستشار تركي ال الشيخ بعد قصيدة مسيئة له 









قالوا جننت بمن تهوى فقلت لهم ما لذة العيش إلا للمـجـانـين
هاتوا جنوني وهاتوا من جننت به فإن وفي بجنوني لا تلومونـي.



إذا أردت إكتشاف عقل شخص فأنظر إليه كيف يحاور من يخالفه الرأي !
جورج برنارد شو
rio-d متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 11 - 2017, 11 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

patel will become famous soon enough



هذه رساله لكل مشجع اهلاوي
الموضوع كبير وارجو ان لانندفع اكثر من ذلك
القيادة الحكيمه على علم بكل صغيرة وكبيرة
وهي من يعطي ال الشيخ التعليمات او يمنحها له بكل قوة
اتمنى ان نقف خلف الكيان بكل قوة بالمرحله القادمه
وان شاء الله امر العويس سوف يحل قريبا




patel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2017, 20 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

الاهلاوي 80 will become famous soon enough



صحيح جاته العين الحمرا

والمفترض كل منا يحسب لكلامة الف حساب ولا يكتب الا بتروي وعقلانية




الاهلاوي 80 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 11 - 2017, 09 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

كازاوي will become famous soon enough



وتركي ال الشيخ
لما ينرفز خلق الله ويجيب طاري الحي والميت ......صح
ولما نقول قضية ياسر القحطاني......يقول قديمه وايش رايكم نفتح قضية هدف مارادونا





النظام......مطلب من اعلى سلطة الي اصغر مواطن


لكن ......موس علي كل الانديه ورجالها وحنون علي الهلال ....لا هذا ظلم




اقسم بلي رفع السماء سبع والارض سبع انه اذا تم وضع استفتاء شعبي نزيه وحر

عن اكثر نادي يجامل ويتغاضى عن تجاوزاته


لتجد الاغلب يصوت علي الهلال


والكل يعلم ذالك.......قالوها جميع رؤساء الاندية من عشرات السنين
الهلال يعامل معامله خاصة .......وهذا هوا سبب التعصب الرياضي




كازاوي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2017, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

آل راقي will become famous soon enough



لنا اسبوع واحنا كل شوي يطيح واحد تقول نسبح في بحر حِلبه
من بدر الى العويس ثم تيسير والحين الجمهور،، ولايقدر فيه الا ربي

اللي بيواجه السيل يتحمل،، يرمي نفسه بقضايا ويتعب اهله علشان طولت اللسان ذي





آل راقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2017, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الروسي
 

الروسي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة patel
هذه رساله لكل مشجع اهلاوي
الموضوع كبير وارجو ان لانندفع اكثر من ذلك
القيادة الحكيمه على علم بكل صغيرة وكبيرة
وهي من يعطي ال الشيخ التعليمات او يمنحها له بكل قوة
اتمنى ان نقف خلف الكيان بكل قوة بالمرحله القادمه
وان شاء الله امر العويس سوف يحل قريبا

اش الموضوع كبير
انتم من تكبرون الموضوع زي هيئة الفساد
وكيف بينتهي اذا كبير ماراح ينتهي على خير

صدق انكم داجين





[IMG][/IMG]
الروسي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2017, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

Abu rand will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة patel
هذه رساله لكل مشجع اهلاوي
الموضوع كبير وارجو ان لانندفع اكثر من ذلك
القيادة الحكيمه على علم بكل صغيرة وكبيرة
وهي من يعطي ال الشيخ التعليمات او يمنحها له بكل قوة
اتمنى ان نقف خلف الكيان بكل قوة بالمرحله القادمه
وان شاء الله امر العويس سوف يحل قريبا

انت صاحي
يعني الدوله اللي تقول تيسير راشي والعويس مرتشي ؟
وتشهير في لاعب يخدم وطنه وفي معسكر خارجي




Abu rand متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2017, 28 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

#الشبح will become famous soon enough



الله يعين على كل ظالممم




#الشبح متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2017, 33 : 02 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

برستيج العرب will become famous soon enough



ممكن جته توجيهات من اعلى بالاعتذار مع انه كبير بالسن مفروض يقدرون شيباته وكبر سنه ومايضغطونه بالاعتذار مع انه غلط وتجاوز المعقول بالتوفيق للملكي القادم احلى والاهلي لن يتوقف على العويس او تيسير راحوا نجوم ودارت الايام ورجع الاهلي قوي منافس شرس على كل البطولات




برستيج العرب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2017, 19 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية shargawi
 

shargawi will become famous soon enough



يا اخوان والله الفيضان القادم اكبر من كل السدود
تركي ال شيخ ما هو بسيط ويضرب بسوط الصلاحيات التي يملكها
لازم نفهم ان تركي ال شيخ يمثل ارادة ورؤية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامير سلمان ولا تظنون ان ولاة الامر ليس لهم اطلاع ولاخبر عن الموضوع وتصريحات ال شيخ وقراراته
الرياضة سيعاد صياغتها لتكون ذراع قوية بيد الدولة لتكون مؤثرة محلياً واقليمياً وعالميا ووجد الملك وولي عهده ان تركي ال شيخ رجل المرحلة وتاكدو انه لن يتراجع ابداً عن قراراته حتى لو كان ضحيتها نادي كبير كالاهلي
فالمثل يقول اصفق وجه الكبير يخاف منك الصغير
الا تلاحضون ان الاوراق الاهلاوية بدأت تتساقط وسط صمت مطبق
والكل صار يعتذر من اولهم مشجع الاتحاد الى اخرهم انمار الحايلي وشاعرنا الغيدي وطارق كيال والبقية في الطريق

وش تعتقد رجل شال رئيسي نادييين وهدد اميرين بان ينتبهو لانديتهم استقال واحد وشكله الثاني بيقدم استقالته





shargawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الشاعر مشعل الغيداني يعتذر لمعالي المستشار تركي ال الشيخ بعد قصيدة مسيئة له



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر