العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 25 صفر 1439هـ

يحضر التمارين برفقة كيال.. ويعمل على إعادة تشكيل أعضاء مجلس الإدارة «الحفيد» يقطع إجازته لعيون الأهلي قرر الرئيس الجديد للنادي الأهلي الأمير تركي محمد العبدالله الفيصل قطع إجازته الخاصة التي


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 11 - 2017, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 25 صفر 1439هـ 





يحضر التمارين برفقة كيال.. ويعمل على إعادة تشكيل أعضاء مجلس الإدارة
«الحفيد» يقطع إجازته لعيون الأهلي





قرر الرئيس الجديد للنادي الأهلي الأمير تركي محمد العبدالله الفيصل قطع إجازته الخاصة التي يقضيها في ألمانيا لمباشرة مهماته الرئاسية اليوم، خلفا للأمير فهد بن خالد.

وأفادت مصادر لـ«عكاظ» أن الرئيس المكلف يعمل على إعادة البيت الأهلاوي من جديد وتشكيل أعضاء مجلس إدارته قبل إعلانها رسميا، وينوي حضور التدريبات مساء غد (الأربعاء) برفقة نائبه طارق كيال، لرفع الروح المعنوية للاعبين وبث روح الحماس مجددا في الفريق الأهلاوي لضمان استمراريته في المنافسة على صدارة دوري المحترفين وتحقيق طموحات الجماهير.
يعود الابن لخلافة والده بعد 17 عاما من رحيل الأمير محمد العبدالله الفيصل رسميا عن النادي الأهلي، وإكمال المهمة التي بدأها الرمز الأمير عبدالله الفيصل في المرة الأولى من دعم مادي ومعنوي حتى بات الرمز الأول للقلعة الخضراء والأب الروحي لكل الأهلاويين.

وارتبط الأمير تركي بالنادي الأهلي منذ نعومة أظفاره محبا وعاشقا للنادي الأهلي قبل أن ينتمي له رسميا كعضو شرف داعم ومؤثر ومساهم في صناعة القرار وكتابة الخطوط العريضة لمستقبل القلعة الخضراء، وهو الأمر الذي أهله لتولي مهمة رئاسة هيئة أعضاء شرف النادي عقب إعلان الأمير خالد بن عبدالله تنحيه عن المناصب الإدارية كافة بالنادي عام 2014.

وفي الإطار ذاته، أرجأ نائب الرئيس طارق كيال الحديث عن الشؤون الإدارية في النادي إلى حين عودة الرئيس الأمير تركي محمد العبدالله من رحلته الخارجية، ومن ثم الجلوس على طاولة واحدة لترتيب كل ما يتعلق بمجلس إدارة النادي، مكتفيا بالقول في حديثه إلى «عكاظ»: «المرحلة القادمة تتطلب من جميع الأهلاويين الهدوء والتركيز على الملعب دون غيره من الأمور الأخرى».

ويعد طارق كيال بمثابة كلمة السر لعودة النادي الأهلي لتحقيق بطولة الدوري بعد غياب دام لأكثر من 32 عاما، على إثر توليه منصب الإشراف العام على الفريق الكروي الأول عام 2016. ويعتبر من الخبرات الإدارية التي كانت لها إسهامات كبيرة في تحقيق قلعة الكوؤس العديد من البطولات، إضافة إلى مشاركته في تحقيق حلم الوصول لكأس العالم في موسكو 2018 بتوليه مهمة الإشراف العام على المنتخب الأول.



لقاء الأهلي والباطن يشهد التواجد الأول للعائلات في المدرجات



جدة- البلاد
أكدت تقارير أن موعد أول حضور للعائلات ، في ملاعب المملكة – بعدما اتخذت هيئة الرياضة ، قرارًا بالسماح للعائلات بدخول الملاعب- سيكون في ملعب الجوهرة. كانتهيئة الرياضة، قد قررت السماح للعائلات بدخول الملاعب، مع فرض عدة ضوابط تتعلق بالملابس، والسماح بالأمر فقط في 3 ملاعب بالدمام، وجدة، والرياض، كمرحلة أولية.
وستشهد مباراة الأهلي والباطن يوم 12 من يناير 2018 المقبل، أول تواجد للعائلات، في مدرجات الملاعب.
والمباراة ضمن الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين. وبحسب التقارير، فإن ملعب الجوهرة سيكون مجهزًا لاحتضان 10 آلاف سيدة، بمكان مخصص لهن فقط.





ملفات ساخنة تنتظر رئيس الأهلي الجديد




جدة: عبدالرحمن زيد
ينتظر الأهلاويون عودة رئيس ناديهم الجديد الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل من خارج المملكة خلال اليومين المقبلين لتسلم مهام عمله، حيث تنتظره ملفات ساخنة أبرزها احتياجات الفريق الأول لكرة القدم.
وسيعقد رئيس الأهلي اجتماعا مع نائبه طارق كيال لبحث عدد من الأمور المتعلقة بالنادي، كما سيعقد اجتماعا مع مسؤولي الألعاب المختلفة لدراسة كافة الأمور في حال تم إعلان بعض الأسماء الجديدة في مجلس الإدارة.
وكان الأمير تركي بن محمد قد قدم دعما بمبلغ 5 ملايين ريال فور توليه رئاسة النادي وأوضح في حديث فضائي بعد تعيينه أنه سيحدث نقلة نوعية في سبيل رفعة الأهلي والصعود للمنصات وتحقيق مزيد من البطولات في كافة الألعاب.
وكان الأمير تركي بن محمد يشغل منصب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي قبل أن يتولى رئاسة الأهلي، ويتمتع بعلاقات واسعة في الوسط الرياضي. من جانب آخر، منح مدرب الفريق ربيروف لاعبيه راحة أمس بعد المباراة الودية أمام وج أول من أمس، التي كسبها الأهلي بسداسية، وشهدت إشرك عدد من اللاعبين الشباب بالإضافة إلى المتواجدين في الفريق حاليا، ويستعد ربيروف لتجهيز الفريق لمنافسات الدوري بعد عودة اللاعبين الدوليين من معسكر المنتخب السعودي الأول في البرتغال.






ريبروف يمنح راحة للاعبي الأهلي




هاتريك - جدة

منح مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الأوكراني سيرجي ريبروف راحة للاعبين عن أداء التدريبات اليوم، فيما يعاود الفريق تدريباته مساء غدٍ الثلاثاء.



وكان الفريق الأهلاوي قد خاض مباراة ودية أمام ضيفه وج على ملعب رديف الجوهرة المشعة مساء أمس الأحد، وانتهت بتفوق كتيبة ريبروف بستة أهداف مقابل هدفين، وحضرت السداسية بواسطة اليوناني جيانيس فيتفاتزيدس (هاتريك) وهدفين لعبدالرحمن غريب وهدف لصالح العمري.




السومة: لا أشتكي من اي إصابة




هاتريك - جدة نفى نجم النادي الأهلي المحترف السوري عمر السومة تعرضه للاصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة كما تم التداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.
وشارك العقيد مع منتخب سوريا في مواجهة العراق في مدينة كربلاء انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.
ونشر السومة من خلال حسابه عبر تويتر:” جمهورنا الحبيب بخصوص مايتداول عن اصابتي فـ أنا بخير الحمدلله ..لا أشتكي من اي إصابه ..”.
صاحب الـ28 عاما جاهز للمشاركة مع النادي الأهلي في التدريبات وذلك عقب نهاية فترة التوقف الدولية.





كيال .. نائبا ومشرفا على الأهلي


محمد سعدالله من الرياض

أوضحت المصادر أن الأمير تركي بن محمد الفيصل رئيس النادي الأهلي المكلف أبلغ الجهاز الإداري بالتأكيد على الأوكراني سيرجي ريبروف أنه مستمر في عمله كمدرب للفترة المقبلة من عقده ولا وجود لأي نية لتغييره مع إعطائه كامل الصلاحيات الفنية بالمتابعة من رئيس النادي ونائبه.
وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة قد كلف الأمير تركي بن محمد الفيصل رئيساً للأهلي خلفاً للأمير فهد بن خالد الذي أنهى تكليفه وعُين مستشاراً خاصاً لهيئة الرياضة، حيث وجد كيال في النادي أمس، رغم منح المدرب الأوكراني اللاعبين راحة، ما عدا اللاعب المصري محمد عبدالشافي الذي وجد في العيادة الطبية.
وأشارت إلى أن رئيس النادي حرص على إبلاغ المدرب لعدم شعوره بالقلق للتغير الإداري الذي حدث بتكليفه رئيساً وطارق كيال نائباً إضافة إلى التغييرات الإدارية التي ستجريها الإدارة الجديدة في الفريق حيث بات من المؤكد أن يكون النائب كيال مشرفاً على الفريق الأول والإبقاء على محمد شليه في الجهاز الإداري فيما تنوي الإدارة تكليف فهد الزهراني المنسق الإعلامي الحالي بإدارة المركز الإعلامي إضافة إلى عمله كمنسق حتى نهاية الموسم الحالي.
وينتظر أن يتم الإعلان خلال اليومين المقبلين عن أعضاء مجلس الإدارة الذي سيختاره الرئيس وتوزيع المهام لإكمال العمل دون أي قصور للفترة المقبلة.






الأهلي يجدد ثقته في مدربه
خزينة النادي تنتعش بالملايين بعد تكليف الفيصل بالرئاسة





جدة: محمد باسنيد
أُنعِشت الخزينة الأهلاوية يوم أمس بملايين الريالات، بعد الدعم السخي التي تلقته من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بمبلغ خمسة ملايين ريال، وتقديم الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل مبلغاً مماثلاً بعد ساعات قليلة من إعلان الهيئة العامة للرياضة تكليفه برئاسة النادي حتى نهاية الموسم خلفاً للأمير فهد بن خالد، الذي تم إنهاء تكليفه وتعيينه مستشاراً في الهيئة العامة للرياضة.
كما تم تعيين طارق كيال في منصب نائب رئيس النادي من قِبل الهيئة العامة للرياضة ضمن القرارات التي أعلنت في ساعة متأخرة من مساء أول من أمس لترتيب البيت الأهلاوي خلال المرحلة المقبلة.
وكانت الأحداث الأهلاوية تسارعت خلال الساعات الماضية بالإعلان الرسمي عن تولي الأمير تركي، النجل الأكبر للأمير محمد العبد الله الفيصل - رحمه الله - أحد كبار رجالات النادي التاريخيين، لقيادة دفة شؤون النادي الأهلي خلال هذه المرحلة بعدما أبدى الرئيس السابق الأمير فهد بن خالد رغبته في ترك الرئاسة.
وحظيت خطوة تكليف الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل بارتياح أهلاوي كبير؛ لقربه من الشأن الأهلاوي بشكل مباشر، ومعرفته بأدق الأمور والتفاصيل التي تدور داخل أسوار القلعة خلال المواسم الأخيرة من خلال توليه منصب رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف النادي، الذي يرسم السياسات العريضة للنادي بجانب رئاسته المجلس الشرفي الأهلاوي.
بينما خاطب الأمير تركي جماهير فريقه بعد ساعات من خبر توليه رئاسة النادي، بأن المهمة مسؤولية كبيرة، ويدرك حجمها، مبيناً أنه متواجد داخل أسوار ناديه منذ 32 عاماً، وأنه شارك في رسم سياسة وخطط النادي خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى عدم وجود تغييرات كبيرة سيقوم بها خلال هذا الموسم.
وأوضح الأمير تركي بأنه سيقوم فور وصوله إلى أرض الوطن خلال الأيام المقبلة بالاجتماع مع المديرين التنفيذيين بالنادي لترتيب الأمور، وعقب ذلك سيتم عقد مؤتمر صحافي لتوضيح كافة الأمور، والإجابة عن أي تساؤلات إعلامية.
وأشار رئيس النادي الأهلي، إلى أنه إن كان هناك أي آراء أو توجهات خاصة بسير العمل ستظهر خلال الفترة المقبلة. مشيداً بالعلاقة القوية والوطيدة التي تربطه بطارق كيال منذ أن كان لاعباً، والذي سيتولى منصب نائب رئيس النادي في مجلس إدارته، وأنه سيحرص على الاجتماع به لمعرفة آرائه وخططه للمرحلة المقبلة.
وعن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أبدى الأمير تركي رضاه بالعمل الذي يقوم به مدرب الفريق سيرغي ريبروف، وأنه مؤيد لبقاء المدرب الذي أحدث تطوراً في أداء الفريق، ويحظى بإعجاب من خلال طريقة لعبه، وأنه سيحرص على الاجتماع به لتحديد احتياجات الفريق ودعمه خلال المرحلة المقبلة.
وشدد الأمير تركي بأن هدفهم بصفتهم مسؤولين عن النادي الأهلي، المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق، وقال: «هدفنا ثابت بشكل دائم نحو الصعود للمنصات وتحقيق المزيد من البطولات».
وفي ختام حديثه، قدم الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل، شكره الجزيل إلى الأمير خالد بن عبد الله، والأمير فيصل بن خالد، والأمير فهد بن خالد، على كل ما قدموه للنادي طوال الفترة الماضية، كما قدم شكره إلى المستشار تركي آل الشيخ على الثقة التي حظي بها من قِبله بتكليفه لرئاسة النادي وخدمته خلال المرحلة المقبلة.
من جهته، أبدى طارق كيال سعادته الكبيرة بتكليفه لخدمة النادي الأهلي وتعينه نائباً لرئيس النادي، وقال في رسالة إلى جماهير ناديه: «‏جماهير نادينا الحبيب آمل التوفيق في خدمة الأهلي الغالي، وأن أكون عند حسن ظن الأهلاويين جميعاً، ولا أستغني عن دعمكم ووقوفكم المعتاد ليكون نادينا في أحسن حال».
وقدم طارق كيال شكره الجزيل إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، على الثقة الممنوحة له والدعم غير المستغرب منه، كما قدم شكره إلى رئيس النادي الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل، متمنياً التوفيق لتحقيق آمال وتطلعات جميع الأهلاويين خلال المرحلة المقبلة.
من جهة أخرى، فضّل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الأوكراني ريبروف منح اللاعبين راحة عن أداء التدريبات أمس (الاثنين) بعد أن خاض الفريق مباراته التجريبية الأولى والوحيدة أمام فريق وج أول من أمس (الأحد) خلال مرحلة التوقف الحالية للمنافسات المحلية، التي كسبها الأهلي بستة أهداف مقابل هدفين سجلت عن طريق محترفه اليوناني ايوانيس فيتفا (ثلاثة أهداف) وعبد الرحمن غريب (هدفين) وصالح العمري.
وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي من خلال التجربة على الوقوف على جاهزية جميع لاعبي الفريق الأول المتواجدين معه خلال هذه الأيام في ظل غياب العناصر الدولية (11) لاعباً؛ لاختيارهم ضمن المنتخب السعودي الأول بجانب عمر السومة لتواجده مع منتخب بلاده سوريا، وغياب أكثر من لاعب بسبب الإصابة، في مقدمتهم الدولي المصري محمد عبد الشافي.
وكذلك، الوقوف على الإمكانات الفنية للاعبي الفريق الأولمبي (8 لاعبين) الذين تم تصعيدهم بشكل طارئ خلال هذه الفترة لتعويض الغيابات الكبيرة في تدريبات الفريق الأول تحسباً للاستعانة بهم في المنافسات المقبلة.








إدارة الأهلي الجديدة تبدأ أعمالها دون تغييرات






جدة - عمر عبدالعزيز:
علمت (الجزيرة) من مصادرها الخاصة أن مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل لا ينوي إجراء أي تعديلات على الأجهزة المشرفة على الفريق الكروي الأول، وسيسعى مجلس الادارة الجديد إلى ضمان أقصى درجات الاستقرار من خلال استمرار الجهاز الفني بقيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف والجهاز الاداري برئاسة باسم أبوداود مع تنظيم العمل الاداري فقط داخل النادي، ويُنتظر أن يكشف الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل عن أعضاء مجلس ادارته خلال الأسبوع المقبل.
وسيجد مجلس الادارة الجديد الأجواء مناسبة تماماً للعمل بارتياح تام ودون أي مشاكل مالية خصوصاً مع تذليل الأمير خالد بن عبدالله لكافة الصعوبات عقب تكفله بسداد كافة ديون النادي في وقت سابق، ولن يجد المجلس الجديد أي مرتبات متأخرة تنتظره للاعبي الفريق الكروي الأول أو الأجهزة الفنية عقب استلامهم كافة مستحقاتهم قبل فترة وجيزة.
يُذكر أن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ قدم دعماً مالياً لمجلس الادارة الجديد بمبلغ خمسة ملايين ريال، كما قدم رئيس النادي الجديد الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل دعماً مالياً بمبلغ خمسة ملايين ريال.



وتيرة الأحداث تتسارع في النادي الغربي
آل الشيخ والرئيس الجديد يضخان 10 ملايين ريال للخزينة الأهلاوية






«الجزيرة» - محمد الدعجاني:
قدم تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة دعماً مالياً للنادي الأهلي مقداره خمسة ملايين ريال، ضمن وقفاته الكبيرة التي يقدمها لأندية الوطن، كما تلقت الخزينة الأهلاوية دعماً مماثلاُ من الرئيس المكلف الجديد الأمير تركي بن محمد الفيصل بعد توليه المهمة خلفاً للأمير فهد بن خالد.
وكانت وتيرة الأحداث قد تسارعت أمس الأول داخل النادي الأهلي حين أصدر معالي المستشار تركي آل الشيخ قراراً بإعفاء الأمير فهد بن خالد من منصبه كرئيس للنادي، وتعيينه مستشاراً في الهيئة العامة للرياضة، كما صدر قرار آخر بتكليف الأمير تركي بن محمد الفيصل عضو الشرف المعروف بمهمة رئاسة النادي حتى نهاية الموسم وتكليف طارق كيال بمنصب نائب الرئيس.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 14 - 11 - 2017, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





شكرا لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية .

وبالتوفيق للنادي الأهلي .

اللهم اكفنا شر كل من به شر .


الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 14 - 11 - 2017, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلي رقم 1
 

الأهلي رقم 1 is a jewel in the roughالأهلي رقم 1 is a jewel in the roughالأهلي رقم 1 is a jewel in the rough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد

شكرا لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية .

وبالتوفيق للنادي الأهلي .

اللهم اكفنا شر كل من به شر .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .







الأهلي رقم 1 غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 11 - 2017, 27 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



الحمدلله على كل حال

والله ياجماعه بعد مااستلم ال الشيخ والرياضه في تدهور وانحطاط
صراحه صار عندي ملل من الكوره





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 11 - 2017, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

#الشبح will become famous soon enough



كان وفر الخمسه ملايين لنفسه وفكوا شره، خالد بن عبدالله يضخ ميات الملايين للنادي بلا كلل او ملل، لكن نقول الله المستعان




#الشبح متواجد حالياً  
قديم 14 - 11 - 2017, 41 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاعلاميه



الله يعطيك العافيه ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 11 - 2017, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد


شكرا لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية .

وبالتوفيق للنادي الأهلي .

اللهم اكفنا شر كل من به شر .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 11 - 2017, 06 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية milano_22
 

milano_22 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى milano_22



شكرا لجنتنا الاعلاميه




الله يعطيك العافيه ...





يمَمَمَہْ .. ‏​لا ضًحكتْيُ . . [ ينَشرحْ صَدرْ الزَمانْ ] جَعلَنيْ ياربْ مـَ أفقد :ضَحكتكّ

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن:
سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم

HOOSAM010@
milano_22 متواجد حالياً  
قديم 14 - 11 - 2017, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough



اللهم صلي على محمد وال محمد كما صليت على ابراهيم وال ابراهيم انك حميد مجيب . يارب السموات ويانور السموات اسالك بنور وجهك ياكريم واسالك باسمك الاعظم باودوود يا ودوود ياودوود يا ذو الجلال والاكرام يا ذو الجلال والاكرام يا ذو الجلال والاكرام با الله بااحد يالله يا احد يا الله يا احد يافرد ياصمد انك بالله لا توفق نادي الهلال با خذ بطولة اسيا . وصلى الله على سيدنا محمد.




famh2 غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 11 - 2017, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

اهلاوي الهوى والهويه will become famous soon enoughاهلاوي الهوى والهويه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
الحمدلله على كل حال
والله ياجماعه بعد مااستلم ال الشيخ والرياضه في تدهور وانحطاط
صراحه صار عندي ملل من الكوره





اهلاوي الهوى والهويه غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 25 صفر 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر