العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 23 صفر 1439هـ

الأهلي يختبر جاهزيته للعودة بـ «وج» اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته لمواجهة فريق وج في اللقاء الودي (الأحد) الساعة السادسة مساءً على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 11 - 2017, 00 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 23 صفر 1439هـ 





الأهلي يختبر جاهزيته للعودة بـ «وج»




اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحضيراته لمواجهة فريق وج في اللقاء الودي (الأحد) الساعة السادسة مساءً على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك ضمن استعدادات الفريق خلال فترة التوقف الحالية التي تشهدها المنافسات المحلية.
وركز ريبروف أمس على الجوانب الفنية والتكتيكية في الحصة التدريبية التي شهدت مشاركة البرازيلي ليوناردو سوذا الذي وصل فجر أمس، فيما واصل النيجيري أبوأبونا برنامجه العلاجي في العيادة الطبية بالنادي.



شرفيو الأهلي يتمسكون بفهد بن خالد رئيسًا للنادي
الفريق يواجه وج وديًا





كشفت مصادر «المدينة» المطلعة بأن كبار أعضاء الشرف بالنادي الأهلي يسعون إلى بقاء الأمير فهد بن خالد رئيسًا للنادي رغم ظروفه الخاصة، وذلك لاستمرار الاستقرار في جميع الألعاب بصفة عامة وكرة القدم على وجه التحديد، حيث يمتلك رئيس النادي المكلف لموسم كامل خبرة كبيرة من السنوات التي قضاها في عمله كرئيس وعضو شرف.
على صعيد متصل اختتم فريق الأهلي تحضيراته مساء أمس استعدادًا لملاقاة فريق وج ديًا عند الساعة 6:20 من مساء اليوم على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث شهدت التدريبات تركيز المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف على الجوانب الفنية والتكتيكية في الحصة التدريبية التي شارك فيها المحترف البرازيلي ليوناردو دا سيلفا سوزا بعد وصوله إلى جدة من صباح أمس السبت، فيما يسعى الجهاز الفني إلى رفع المعدل اللياقي للاعبين ووضع التكتيك الفني للاعبين الذين لم يأخذوا فرصتهم في الدوري، بالإضافة إلى الاحتياط والعنصر الأجنبي للوقوف على مستوى الفريق من خلال مباراة اليوم الودية.

عبدالعال: الرياضة تجمعنا.. لا تجعلوها تفرقنا




طالب حكيم النادي الأهلي ورئيسه الأسبق وعضو الشرف عبدالعزيز عبدالعال بالتهدئة من الجميع، مقدرًا مشاعر جماهير الأهلي والذي يعتبر نفسه واحدًا منهم.

وقال في تصريح لـ»المدينة»: الرياضة تجمعنا وتؤلف بين القلوب، فلا تجعلوها سببًا للتفرقة، ونحن محسودون على نعمة الأمن والأمان والرفاهية، وأطالب من جميع الأطراف التزام الهدوء والبعد عن التجريح لبعضنا البعض والتوقف عن التجريح في وسائل «التخاصم» أقصد وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية، فذلك لا ولن يخدم رياضتنا ولا القضية، وأطالب من جميع الأطراف الهدوء، ولكن للضرورة أحكام، والحقيقة أن إدارة النادي الأهلي أحسنت صنعًا بعدم إصدار بيانات منذ اندلاع القضية، وبالقانون والأنظمة سيأخذ الأهلي حقوقه كاملة، وأن النادي في أيدٍ أمينة.. فالرياضة وسيلة من وسائل الترفيه والتربية البدنية والأخلاقية والمنافسة الشريفة، ونحن حاليًا في حاجة للتكاتف وأن نكون يدًا واحدة.



ريبروف: الأهلي يحتاج عناصرجديدة..وهذا سبب استبعاد (شيفو)



جدة- وليد جاد
أوضح سيرجي ريبروف، المدير الفني للأهلي، أن غياب اللاعبين بسبب ارتباطهم مع منتخبات بلادهم، يؤثر بشكل سلبي على أداء الفريق.
واعترف ريبروف بارتكاب اللاعبين العديد من الأخطاء، خلال المباريات بالدوري السعودي للمحترفين.
وبرر المدرب الأوكراني عدم استعانته باللاعب محمد عبدالشافي “شيفو” قائلاً: “شيفو لاعب مميز ولكنه يتعرض للإصابات بشكل متكرر؛ لذلك لا أشركه”.
وأضاف: “أحتاج علي عواجي، وربما نضطر لإعارة بعض نجوم الفريق”. وأشار إلى أن الفريق يحتاج إلى ضخ دماء جديدة، مشدداً على صعوبة إعطاء الفرصة للجميع في ظل تلاحم المباريات وصعوبتها. ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة.
.وقد اختتم فريق الأهلي تحضيراته لمواجهة وج الودية والتي ستقام في 6:20 مساء الغد على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وركز مدرب الفريق سيرجي ريبروف على الجوانب الفنية و التكتيكية في الحصة التدريبية، وشارك محترف الفريق البرازيلي ليوناردو داسيلفا في الحصة التدريبية بعد وصوله إلى جدة . ويواصل محترف الفريق النيجيري قودفري ابوا بونا برنامجه العلاجي والتأهيلي على فترتين صباحية ومسائية بإشراف الجهاز الطبي.





ملعب الأهلي يخضع للصيانة





جدة: عبدالرحمن زيد
بدأت شركة الصيانة في أعمال الصيانة الخاصة بأرضية ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي، وتسعى الشركة وإدارة النادي إلى إنهاء الصيانة بشكل عاجل لحل إشكالية التدريبات في الملعب الرديف بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة التي أربكت سير التدريبات للاعبين والجهاز الفني والإداري، ويتوقع أن تحتاج الصيانة ما يقل عن شهر من بدايتها.
على صعيد التدريبات، انتظم المحترف المصري محمد عبدالشافي في برنامج علاجي وتأهيلي بعد عودة اللاعب إلى جدة، كما واصل اللاعبون تدريباتهم، وشارك في التدريبات البرازيليان كلاوديمير وليوناردو سوزا بعد وصولهما إلى جدة وسيخضعان إلى برنامج لياقي مكثف، وتواجد المحترف النيجيري في العيادة الطبية لاستكمال برنامجه التأهيلي على فترتين صباحية ومسائية.
من جهة أخرى، رصد المركز الإعلامي في النادي أمس عدداً من التجاوزات لعدد من الإعلاميين الرياضيين الذين قاموا بالإساءة إلى قائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي تيسير الجاسم، واتهامه ببعض الأخبار المغلوطة وهو في مهمة وطنية وفي معسكر المنتخب الأول لكرة القدم المقام حاليا في لشبونة البرتغالية، ووجه نائب رئيس النادي وليد معاذ بمتابعة الملف ورفعه لجهات الاختصاص حتى يتم التعامل مع الإساءات بشكل نظامي وقانوني.

الأهلي يواصل صدارته والمدرب الوطني مفقود










بالصور .. الأهلي يلاقي وج.. وريبروف يركز على الجوانب الفنية والتكتيكية.. وليوناردو يشارك






هاتريك - جدة اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته لمواجهة فريق وج الودية والتي ستقام في 6:20 مساء الغد على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.



وركز مدرب الفريق الكروي الأول، الأوكراني سيرجي ريبروف على الجوانب الفنية والتكتيكية في الحصة التدريبية مساء اليوم.



وشارك محترف الفريق، البرازيلي ليوناردو دا سيلفا سوزا في الحصة التدريبية بعد وصوله إلى جدة في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت.





الأهلي يختبر لاعبي الأولمبي أمام وج



يخوض فريق الأهلي الأول لكرة القدم مباراة ودية أمام وج مساء اليوم الأحد، استعدادا للقاء التعاون الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي.
وكان الفريق قد واصل تدريباته مساء أمس السبت على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" تحت إشراف الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق، الذي ركز على النواحي اللياقية والتكتيكية، وفرض في نهاية الحصة التدريبية مناورة كروية شهدت مشاركة البرازيلي ليوناردو بعد صوله صباح أمس.
ومن المتوقع أن يمنح المدرب الأوكراني الفرصة لعدد من لاعبي الفريق الأولمبي بسبب النقص في صفوف الفريق الذي يفتقد جهود اللاعبين الدوليين المشاركين في معسكر المنتخب السعودي، بالإضافة إلى المصري محمد عبدالشافي والسوري عمر السومة المنضمين إلى منتخبي بلديهما، فيما واصل الثنائي علي الأسمري والنيجيري أبوابونا برنامجهما العلاجي في عيادة النادي.





الخصم 35 % من ليوناردو وكلاوديمير





خالد دغريري من جدة

أوضحت المصادر، أن إدارة كرة القدم في نادي الأهلي حذّرت الثنائي البرازيلي ليوناردو، وكلاوديمير، من خطورة تكرار مخالفة الغياب عن تدريبات الفريق مجدّدا في الوقت الذي طبّق فيه الجهاز الإداري اللوائح الداخلية عليهما بالخصم من راتبيهما بما قيمته 35 في المائة.
وانتظم ليوناردو، مع زملائه البارحة بعد أن تغيّب خمسة تدريبات دون أي عذر، حيث طالبه المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف بالجري حول المضمار دون المشاركة في المران الجماعي الذي جرى على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
يشار إلى أن ليوناردو ومواطنه كلاوديمير، غابا عن التدريبات طوال الفترة الماضية بعد نهاية فترة الراحة التي منحها لهم الجهازان الفني والإداري دون أي عذر، إذ وصل الأول أمس إلى جدة، في حين شارك الثاني في مران البارحة الأولى بعد أن غاب أربعة تدريبات.



ووضع ريبروف، للثنائي برنامجا لياقيا مكثفا لأجل تطبيقه خلال الأيام المقبلة التي تشهد توقف الدوري السعودي للمحترفين.
ومن جانبه، واصل النيجيري جودفري أبوا بونا، تنفيذ برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي يشتكي منها في مفصل قدمه وذلك على فترتين صباحية ومسائية، وسيخضع لاختبارات طبية في الـ48 ساعة المقبلة للتأكد من زوال الآلام تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين.
ميدانياً، طالب سيرجي اللاعبين في تدريبات البارحة تطبيق عدد من الجمل والخطط الفنية التي ينوي تطبيقها في نزال فريقه الودي اليوم أمام نظيره وج أحد أندية الدرجة الثانية بعد أن قسم اللاعبين إلى مجموعتين أجرى فيما بينهم مناورة ميدانية، في إطار التحضيرات لمواجهة التعاون في بريدة ضمن الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.






الأهلي يختبر جاهزيته للدوري بودية وج اليوم
المسيليم يشارك في التدريبات بعد غياب






جدة: محمد باسنيد
يواجه فريق الأهلي مساء اليوم (الأحد)، فريق وج على الملعب الرديف لملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في تجربته الأولى والوحيدة خلال فترة توقف المنافسات المحلية الحالية.
وسيعمد الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبروف على إبقاء لاعبي الفريق الأول الموجودين معه في التدريبات خلال الأيام الماضية في أجواء المباريات، بالإضافة للمحافظة على المعدل اللياقي، مع منحه فرصة لعدد من اللاعبين الشباب المنضمين لتدريبات الفريق الأول من الفريق الأولمبي بالنادي فرصة المشاركة في اللقاء التجريبي والوقوف على مستوياتهم الفنية، تحسباً للاستعانة بأي عنصر خلال المواجهات المقبلة.
وواصل فريق الأهلي تدريباته مساء أمس (السبت)، على الملعب الرديف للجوهرة المشعة، حيث وقف الجهاز الفني بقيادة ريبروف على آخر التحضيرات للمباراة التجريبية من جهة الأسماء التي سيدفع بها في اللقاء، بجانب النهج الفني الذي يرغب في تطبيقه.
من جهة أخرى، وضع الجهاز الطبي لفريق الأهلي عدداً من الاختبارات الطبية لحارس مرمى الفريق ياسر المسيليم بعد إكماله برنامجه العلاجي والتأهيلي الموضوع له خلال الأيام الماضية، عقب إجرائه عميلة في النسيج العضلي لعضلات البطن السفلى في ألمانيا الشهر الماضي، قبل منحه الضوء الأخضر بصورة كاملة للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.
وبدأ الحارس ياسر المسيليم في المشاركة بالتدريبات الجماعية بشكل تدريجي خلال اليومين الماضية، تمهيداً لتلقي الضوء الأخضر من طبيب الفريق.
بينما تم وضع برنامج لياقي خاص للثنائي البرازيلي كلاوديمير دي سوزا وليوناردو دا سيلفا المحترفين في صفوف فريق الأهلي بعد تأخر انضمامهما إلى التدريبات خلال الأيام الماضية بسبب ظروف الطيران.
ويهدف الجهاز الفني لفريق الأهلي لتجهيزهما بدنياً بشكل جيد ليلحقا بباقي المجموعة في ظل انتظار الفريق مواجهة مهمة يوم الأحد المقبل أمام التعاون في القصيم، ضمن مواجهات الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين، الذي يتصدره فريق الأهلي مع نهاية الجولة التاسعة للمسابقة.
وتتجه إدارة النادي الأهلي لمعاقبة الثنائي البرازيلي كلاوديمير وليوناردو بالخصم من راتبهما الشهري لعدم اقتناع مدرب الفريق سيرغي ريبروف بالمبررات التي ساقها اللاعبان، والتي تسببت في تأخر التحاقهما بالتدريبات في الموعد المحدد، بعد أن تم تمديد الإجازة لهما ليومين إضافية لسفرهما إلى بلادهما.






فهد بن خالد يستقيل وبرنامج مكثف لـ«ابوا بونا»





جدة - عبدالله الغامدي

علمت "الرياض" أن رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد ينوي تقديم استقالته رسمياً من رئاسة النادي، خلال الساعات المقبلة.
بعد أن أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ نتائج التحقيق في قضية الحارس محمد العويس.
وكان رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ وجه رسالة لرئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد، قائلاً: "أتمنى أن يظهر رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد إعلامياً للحديث عن أكثر من دعمه في الفترة الماضية، وأنا من ضغطتُّ عليه للاستمرار في الرئاسة، نعلم جيداً بأن هذه أخطاء من كانوا قبله ولا يتحملها، أريد أن أوجه له رسالة، إذا أردت أن تبقى رئيساً على العين والرأس وسندعمك مادياً ومعنوياً ونقف إلى جانبك، فقط أطلب منك شيئاً واحداً الآن، أن تسيطر على النادي والمركز الإعلامي، غير مسموح من هذه اللحظة أن تقول لي أو لأي أحد بأن المركز الإعلامي قد يصدر بياناً دون علمك، هذا غير مقبول من اللحظة، إذا رأيت بأنك تحت ضغوطات ولا تستطيع مواجهة الموجة فأنت معذور".
من جهة أخرى، يبذل الجهاز الطبي في فريق الأهلي الأول لكرة القدم قصارى جهده لتجهيز المدافع النيجيري قودفري ابوا بونا الذي يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي على فترتين صباحية ومسائية، وقطع اللاعب شوطاً كبيراً في مرحلة الإعداد البدني بعد إصابته في المفصل، وينتظر أن يمنح الجهاز الطبي الضوء الأخضر التعب لدخول التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين.

منصة النقد
الحكمة مطلب يا أهلاويون


مشكلة الكثير من الأهلاويين جماهير وإعلاماً ومسؤولين أنهم يتعاملون مع أوضاع ناديهم في السنوات الأخيرة بعاطفة تفقدهم القدرة على النظر للأمور بواقعية ومنطقية في كثير من الملفات وهذا إن كان يصب في خانة محبتهم وعشقهم لناديهم إلا أنه يضر به على المدى البعيد، وهو ما بات النادي يدفع ثمنه الآن بعدما أدانته هيئة الرياضة عبر التحقيقات التي تمت عبر هيئة الرقابة والتحقيق في قضية انتقال الحارس محمد العويس، إذ لم يحتمل الأهلاويون أن يظهر ناديهم بثوب المخطئ وكأن النادي وصناع القرار فيه معصومون عن الخطأ.

هذا الاندفاع والشحن لطالما ظهر على معظم المنتمين للنادي "الأخضر" وخصوصاً لدى إعلامييه الذين يدافعون عن ناديهم بطريقة تفتقد للهدوء والحكمة حتى وصل الأمر لأن يقود الإعلام الأهلاوي مجموعة من المشجعين الذين اعتقدوا أن مهمتهم في الدفاع تتمثل بمهاجمة الآخرين وتجريحهم والإسقاط عليهم بطريقة تخالف الكثير من الأعراف في التعاطي الإعلامي حتى أصبحوا سبباً في شحن الجماهير بطريقة غير مسبوقة.

لا بد أن يدرك كل من ينتمي لهذا النادي الكبير أن الخطأ وقع من قبل مسؤولي النادي، وأن الخطأ وارد وهو ما حدث حين أرادوا فرد عضلاتهم في قضية العويس من خلال مفاوضة اللاعب ودفع المبالغ المالية له قبل دخوله الفترة الحرة – حسبما أظهرت التحقيقات- وأن الطبيعي أن يدفع المخطئ ثمن خطئه، غير أن الدخول في صدام ومهاترات مع المؤسسة الرياضية أو اتحاد كرة القدم لم يجدِ نفعاً في السابق مع الكثير من الأندية وسيكون ضرره أكبر من نفعه، خصوصاً وأن رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ ألمح إلى أن البعض حاول المساس بالرياضة السعودية بسبب نهج الهيئة في هذه القضية، وهو الأمر الخطير الذي لن يقبل عنه السعوديون بكل انتماءاتهم الرياضية فضلاً عن هيئة الرياضة.

لا مصلحة للأهلاويين بالتصعيد والدخول في مواجهات قد تدخل الكيان في نفق مظلم يضر ناديهم على المدى البعيد، وعلى المسؤولين عن القرار في النادي العريق التهدئة والميل إلى الحكمة في التعاطي مع ملف الإدانة وهذه القضية الحساسة.





24 ساعة تحدد مستقبل استمرار فهد بن خالد في الأهلي





أشارت مصادر مطلعة لـ" عين اليوم " إلى احتمالية استقالة الأمير فهد بن خالد من رئاسة مجلس ادارة النادي الأهلي بعد ساعات من مطالبات رئيس هيئة الرياضة للرئيس بضبط المركز الاعلامي بالنادي.

وبحسب المصادر، فإن الرئيس المكلف حكوميا يرغب بالرحيل بعد اعلان داعمي النادي خالد بن عبدالله ونجله فيصل بن خالد الابتعاد الفترة الماضية وصعوبة الإنفاق على فاتورة النادي المكلفة تعاقدها وسط مدرجات طموحاتها التعاقديّة لا حدود لها.

من جانبه أكد رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة تركي ال الشيخ دعمه لفهد بن خالد في حال أراد الاستمرار من الجانبين المادي والمعنوي وبالشكل الشخصي والرسمي.

وأوضحت بعد المصادر أن هناك مشاورات تتم خلال الوقت الحالي للتفاهم مع بديل مناسب لاستلام دفة النادي في حالة اصرار الامير فهد بن خالد على الرحيل و تكليف رئيس جديد للنادي.

وعانى الاهلي تاريخيا من سيطرة مجلس أعضاء الشرف على القرار بالنادي وقيام الرئيس بالمهام التنفيذية ماعدا فترات قصيرة في تاريخه الطويل كانت لرؤساء ينفقون من اموالهم الخاصة قبل تحولهم الى قياديين شرفيين.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 12 - 11 - 2017, 05 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 11 - 2017, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية راعي اهلاوي
 

راعي اهلاوي will become famous soon enough



مهما حصل تبقى الاهلي العشق تبقى الاهلي الراقي
لن تمشي وحيدا ابدا




راعي اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 11 - 2017, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





الواصل9 متواجد حالياً  
قديم 12 - 11 - 2017, 18 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ali23sa
 

ali23sa will become famous soon enoughali23sa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي






ملكي أهلاوي ولي الفخر ،،،
ali23sa متواجد حالياً  
قديم 12 - 11 - 2017, 18 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



مشكورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 11 - 2017, 20 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

آل راقي will become famous soon enough



الإخبارية،، الف شكر لكم

الله يكتب للاهلي كل مافيه خير
بالتوفيق للجميع يا رب





آل راقي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 11 - 2017, 44 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough







شكرا لجنتنا الإخبارية على جهودكم في التغطية الإخبارية .


الله يكفينا شر كل من به شر .


وبالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .













" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 12 - 11 - 2017, 52 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عشقي وجنوني الاهلي
 

عشقي وجنوني الاهلي will become famous soon enough



شكرا لجنتنا ويعطيكم العاقية
وبالتوفيق للملكي يارب








اللهم وفق الأهلي ياكريم
عشقي وجنوني الاهلي متواجد حالياً  
قديم 12 - 11 - 2017, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اهلاوي نار 7
 

اهلاوي نار 7 will become famous soon enough



اعتزال الرمز من الوسط الرياضي.. واستقالة فيصل بن خالد.. ويمكن يلحقه فهد بن خالد..... شيء مايبشر بخير..���� بس نقول م يصير الا كل خير ان شاء الله..




اهلاوي نار 7 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

   
الكلمات الدلالية (Tags)
الاهلي السعودي, الراقي, اخبار الأهلي
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 23 صفر 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر