العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 20 صفر 1439هـ

ريبيروف مستاء.. عقوبات مغلظة تنتظر سوزا وكلاوديمير أجانب الأهلي «طناش» توعدت إدارة النادي الأهلي، اللاعبين البرازيليين ليوناردو سوزا وكلاوديمير بعقوبات مشددة والحسم من مرتبيهما بسبب غيابهما دون إذن ليومين متتاليين،


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 11 - 2017, 03 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 20 صفر 1439هـ 





ريبيروف مستاء.. عقوبات مغلظة تنتظر سوزا وكلاوديمير
أجانب الأهلي «طناش»




توعدت إدارة النادي الأهلي، اللاعبين البرازيليين ليوناردو سوزا وكلاوديمير بعقوبات مشددة والحسم من مرتبيهما بسبب غيابهما دون إذن ليومين متتاليين، بعد أن منحهما الجهاز الفني والإداري اليومين الماضيين إجازة بسبب وجودهما في البرازيل.
وفيما أكد مصدر بالنادي الأهلي العقوبة، أوضح أن وصول اللاعبين سيكون غداً (الجمعة)، في وقت أبدى المدرب الأوكراني ريبيروف استياءه من تغيب اللاعبين، وبالأخص ليوناردو الذي يحتاج لزيادة المعدل اللياقي خلال فترة التوقف، مشدداً على ضرورة اتخاذ الجهاز الإداري العقوبة تجاه اللاعبين.

وكانت تدريبات الفريق تواصلت أمس على ملعب رديف الجوهرة المشعة، إذ اشتملت على الجوانب اللياقية والفنية، قبل أن يقسم المدرب اللاعبين لثلاث مجموعات لإجراء مناورة مصغرة في وسط الملعب بين اللاعبين، اختتم بها تدريباته.






ريبروف يطيح بثلاثي الأهلي



جدة- وليد جاد
قرر سيرجي ريبروف، المدير الفني للنادي الأهلي، الاستغناء عن الثلاثي: أحمد الزين، وعلي عواجي، ومحمد عبدالشافي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأبلغ ريبروف إدارة النادي الأهلي بعدم رضاه عن مستوى الثلاثي، منذ توليه قيادة الفريق فنياً.
وتبحث إدارة الأهلي عن إعارة “شيفو” أو بيع عقده لأي ناد آخر، كما منحت الضوء الأخضر للثنائي الزين، وعواجي للرحيل.
ولم يشارك الثنائي عواجي، والزين في أي مواجهة مع الأهلي منذ بداية الموسم، بينما خاض “شيفو” مباراة واحدة فقط مع الفريق بالدوري (90 دقيقة). ويتصدر الأهلي ترتيب جدول المسابقة برصيد 20 نقطة، متساوياً مع الهلال صاحب المركز الثاني.



الضبابية تخيم على مصير رباعي الأهلي



جدة: عبدالرحمن زيد
تتكتم إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد على مصير لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في ناديها المصري محمد عبدالشافي واليوناني فيتفا، إضافة إلى الثنائي المحلي علي عواجي وأحمد الزين، ومدى رغبة المدرب الأوكراني سيرجي ربيروف في الاستفادة من خدمات الرباعي من عدمها، رغم التسريبات التي تؤكد أن المدرب طالب إدارة النادي بالاستغناء عن خدماتهم وعدم حاجته لهم خلال الفترة المقبلة، والتعاقد مع لاعبين أجنبيين آخرين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكذلك لاعبين محليين آخرين.
تنسيق طبي
نسقت الأجهزة الطبية في النادي ومنتخب مصر حول متابعة اللاعب محمد عبدالشافي، الذي خضع إلى كشف طبي من قبل الجهاز الطبي للمنتخب المصري على موضع إصابته بين حاجة اللاعب إلى استكمال برنامجيه العلاجي والتأهيلي، وعدم قدرته على المشاركة مع منتخب بلاده خلال مواجهة منتخب غانا في ختام التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، على أن يعود إلى جدة ويكمل علاجه في النادي.
إصابة جديدة

يخضع اللاعب النيجيري أبوا بونا لعلاج مكثف في عيادة النادي بعد تعرضه لإصابة في مفصل القدم، وستحدد الأيام المقبلة مدة العلاج والبرنامج التأهيلي الذي يحتاجه اللاعب للعودة للتدريبات، ومدى إمكانية مشاركته في لقاء الفريق الأول بعد فترة التوقف الحالية الذي سيجمعه بالتعاون في بريدة، في الـ19 من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين.

8 لاعبين
استعان مدرب الفريق الأهلاوي الأوكراني ربيروف بـ8 لاعبين من الفريق الأولمبي خلال التدريبات الحالية التي بدأت الإثنين الماضي، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، لسد العجز الذي أحدثته الغيابات الحاصلة في الفريق.





العقوبات تنتظر ثنائي الأهلي





كشفت مصادر قريبة من النادي الأهلي لـ"الرياضية"، أن إدارة النادي ستفرض عقوبة تصل إلى الغرامة والإيقاف بحسب اللوائح الداخلية للنادي على الثنائي البرازيلي كلاوديمير وليوناردو لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك لعدم التزامهما بالحضور بعد إجازة الستة أيام التي منحها إياهم الجهاز الفني للفريق.





الأهلي يستعيد كلاوديمير وليوناردو وينتظر عبد الشافي
الجهاز الطبي أكد أن إصابة أبوابونا لا تستدعي القلق





جدة: محمد باسنيد
من المتوقع أن ينضم الثنائي البرازيلي كلاوديمير دي سوزا وليوناردو داسليفا إلى تدريبات الأهلي مساء اليوم الخميس، وذلك بعد وصولهما في وقت متأخر أمس الأربعاء إلى جدة.


وواصل الأهلي تحضيراته الفنية لاستئناف مسابقة الدوري من خلال الحصة التدريبية التي أجراها مساء أمس الأربعاء على الملعب الرديف لملعب الجوهرة المشعة وتركزت على الجوانب اللياقية والفنية.
وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة ريبروف على تنويع مراكز اللاعبين الذي تم استدعاؤهم من الفريق الأولمبي للانضمام لتدريبات الفريق الأول وتعويض الغيابات الكبيرة التي تضرب صفوف الفريق خلال هذا المرحلة، بعد أن اختار (8) لاعبين من الأولمبي في مراكز مختلفة وهم عمرو البار وربيع هوساوي وعبد العزيز العلاوي وناصر الدعجاني وعبد الرحمن غريب وماجد العماري وأصيل هوساوي وعبد المحسن الصبحي لإكمال مجموعة اللاعبين في الفريق الأول الموجودة معه خلال هذه الأيام.
وسيعمل مدرب الأهلي على الاستفادة من مباراته التجريبية المقررة أن يخوضها فريق الأهلي خلال فترة التوقف أمام فريق وج من الطائف يوم الأحد المقبل على الملعب الرديف لملعب الجوهرة المشعة بجدة في ضوء برنامجه الإعدادي الموضوع له خلال هذه الفترة في الوقوف على المستويات الفنية للاعبين المنضمين من الفريق الأولمبي بجانب إبقاء لاعبي الفريق الأول في أجواء المباريات والمحافظة على المعدل اللياقي.
من جهة ثانية، أكد الجهاز الطبي بفريق الأهلي أن إصابة المدافع النيجيري غودفري أبوابونا التي تعرض لها في تدريبات أول من أمس طفيفة ولا تستدعي القلق بعد أن تم تشخيص الإصابة بأنها كدمة في مفصل القدم حيث يحتاج اللاعب معها لبرنامج علاجي قصير قبل العودة مجددا للانتظام في تدريبات الكرة مع بقية زملائه اللاعبين.
وينتظر أن يستعيد الأهلي عددا من لاعبيه المصابين قبل عودة عجلة المنافسات المحلية بمواجهات الدوري السعودي للمحترفين التي يستهلها الأهلي بمواجهة التعاون في الجولة العاشرة وفي مقدمتهم الثنائي حارس المرمى ياسر المسيليم ولاعب الوسط الشاب علي الأسمري بعد إنهاء برامجهم العلاجية والتأهيلية الموضوعة لهم من قبل طبيب الفريق.
بينما يتوقف تحديد موعد عودة الدولي المصري محمد عبد الشافي إلى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية على مدى التحسن والتقدم الذي أحرزه اللاعب خلال الأيام الماضية من جهة تنفيذ برنامجه العلاجي من الإصابة التي يعاني منها وهي خشونة في الركبة.





الفئات السنية تحت أنظاره
تكليف ريبروف بمهام جديدة في الأهلي






جدة - عمر عبدالعزيز:
زادت إدارة النادي الأهلي من المهام الفنية الموكلة للأوكراني سيرجي ريبروف داخل النادي، حيث علمت (الجزيرة) أن المدرب الأوكراني أصبح يتمتع بأحقية متابعة وتقييم عمل الأجهزة الفنية لكافة فئات كرة القدم بالنادي وتقديم تقارير دورية للإدارة الخضراء، تتضمن رؤيته الفنية حول العمل المقدم بما يضمن توحيد العمل الفني لكافة فئات كرة القدم في النادي.
ويأتي هذا القرار ليؤكد حجم الرضا والاقتناع التام داخل البيت الأخضر بما يقدمه المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، ورغبة من الإدارة في تحقيق أعلى معدلات العمل الاحترافي وضمان تكامل فني بين فئات كرة القدم المختلفة داخل النادي.
يُذكر أن الفئات السنية في النادي تُقدم نتائج ومستويات إيجابية بالمُجمل منذ انطلاقة الموسم، حيث نجح ناشئو الأهلي في التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد السعودي للناشئين بعد الفوز على النصر بأربعة أهداف لهدفين، وهو الأمر ذاته الذي فعله فريق درجة الشباب عقب تجاوز القادسية بخمسة أهداف لأربعة، فيما يحتل الفريق الأولمبي المركز السادس في جدول الترتيب بإحدى عشرة نقطة متخلفاً عن المتصدر فريق الهلال بخمس نقاط.
ويُشرف على الفئات السنية مدارس كروية مختلفة، حيث اختار الأهلاويون المدرسة الكرواتية لقيادة فريق الناشئين من خلال المدرب ماريجو اوسيبوف، ويقود فريق درجة الشباب المدرب الروماني بانا كوكونستنتين، فيما واصل الإيطالي فابيو لوبيز قيادة الفريق الأولمبي للموسم الثاني على التوالي.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 09 - 11 - 2017, 09 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





مشكورين لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية على جهودكم في التغطية الإخبارية .

وبالتوفيق للنادي الأهلي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .



11111111111111









" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2017, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاعلاميه




الله يعطيك العافيه ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2017, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاخباريه




استاذ ايمن متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2017, 53 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
شكرا لجنتنا الاعلاميه



الله يعطيك العافيه ...





abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2017, 08 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
شكرا لجنتنا الاعلاميه



الله يعطيك العافيه ...






[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2017, 44 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية على جهودكم في التغطية الإخبارية .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2017, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاعلاميه




الله يعطيك العافيه





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2017, 03 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
شكرا لجنتنا الاعلاميه



الله يعطيك العافيه ...





الواصل9 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2017, 12 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية على جهودكم




famh2 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 20 صفر 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر