العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 14 صفر 1439هـ

مصدر أهلاوي يؤكد سلامة موقف النادي.. ويرد على ما نشرته «عكاظ»: التغيير في تحقيقات «العويس» مخالف للفيفا نفى مصدر أهلاوي لـ«عكاظ» رغبة النادي في إنهاء قضية اللاعب محمد العويس بالصلح،


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 11 - 2017, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 14 صفر 1439هـ 





مصدر أهلاوي يؤكد سلامة موقف النادي.. ويرد على ما نشرته «عكاظ»:
التغيير في تحقيقات «العويس» مخالف للفيفا




نفى مصدر أهلاوي لـ«عكاظ» رغبة النادي في إنهاء قضية اللاعب محمد العويس بالصلح، وذلك ردا على ما نشرته «عكاظ» في عددها الصادر يوم أمس (الخميس) عن «شروط شبابية لإنهاء قضية العويس»، وأكد المصدر مضي الإدارة في القضية كونها «سليمة في أركانها وأطرافها وإجراءاتها المثبتة»، معتبرا أن الحديث عن الصلح والشروط التي وضعها الشباب لحل القضية هي إشارة مبطنة على ضعف موقف النادي.
وأبدى المصدر استغرابه من تصريح رئيس نادي الشباب طلال آل الشيخ، الذي ذكر فيه أن الأهلي يرغب في إنهاء الموضوع، والشباب يسعى لاتخاذ الإجراءات القانونية، «فالأهلي هو من يرغب بمواصلة الإجراءات القانونية؛ نظير ما قامت به إدارة الشباب من اتهامات لا يمكن تجاوزها، والأهلي كفيل بأخذ حقه الأدبي والقانوني».
وأضاف المصدر أن موقف الأهلي بحسب أنظمة الاتحاد السعودي المحلي والاتحاد الدولي (فيفا) سليم 100%، والحكم الصادر من مركز التحكيم الرياضي السعودي دليل على صحة ذلك. ويعتبر مركز التحكيم أعلى سلطة رياضية لكرة القدم المحلية، وإن حدث غير ذلك فهو نقض لقرار المحكمة وفق الأنظمة، ويحق للطرف المتضرر اللجوء للمحكمة الدولية (كاس)، ويضيف «الصدمة في ميثاق الشرف الأخير الذي تم سنّه في اجتماع رؤساء الأندية السعودية الذي عقد من أجل اختيار تمائم للأندية، وكان من ضمن بنوده عدم التجاوز للفيفا إلا بموافقة هيئة الرياضة، وهذا الأمر يحد ويضعف من صلابة الأنظمة المحلية كون الأندية لن تتخذ الإجراءات السليمة تصاعديا في حال عدم اكتمالها محليا».






إصابة «شيفو» تعجل برحيله من الأهلي



كشفت مصادر مطلعة لـ»المدينة» بأن الإصابة المزمنة التي تلاحق المحترف المصري بصفوف الأهلي محمد عبدالشافي قد يضطر من خلالها القائمون على الجهاز الفني بقيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف للاستغناء عنه خلال الفترة الشتوية، فيما أشار المصدر إلى أن إصابة «شيفو» ليست وليدة اليوم، حيث سبق أن اشتكى منها الموسم الماضي، كما تم منحه مؤخرًا (إبرة) مساعدة في الركبة لوجود خشونة يشتكى منها اللاعب الذي لا زال يتلقى العلاج من قبل الجهاز الطبي حسب البرنامج المعد له من قبلهم.
على صعيد متصل منح ريبروف راحة للاعبين عن أداء التدريبات لمدة خمسة أيام، فيما سيعاود الفريق تدريباته مساء الاثنين المقبل، وذلك نظرًا لفترة التوقف التي تعيشها المسابقات المحلية في الفترة الحالية، حيث يخوض المنتخب الوطني 3 مباريات ودية استعدادًا لكأس العالم ٢٠١٨م التي ستقام في روسيا مطلع شهر شوال المقبل.



الأهلي يمنع “شيفو” من منتخب مصر



.
رفض الجهاز الطبي في النادي الأهلي، السماح للمصري محمد عبد الشافي المدافع الأيسر في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، الانضمام لمنتخب بلاده لمواجهة غانا في الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم للقارة الإفريقية يوم 12 نوفمبر الجاري.
وجاء قرار الجهاز الطبي بسبب إصابة عبد الشافي بتورم في الركبــة اليسرى وهو ما جعله غير قادر على مشاركة فريقه في مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الجولات الثلاث الماضية.
وكانت إدارة الأهلي قد تلقت طلباً رسمياً من الاتحاد المصري لكرة القدم باستدعاء عبد الشافي لصفوف منتخب مصر وأرسلت إدارة الأهلي التقارير الطبيــــة مزودة بتوصـــية الجهاز الطبي بالنادي لإدارة منتخب مصر.
وينتظــــــر أن يغادر عبد الشافي إلى القاهرة لإجراء فحوصات طبية تحدد إمكانية استبعاده أو انضمامه لمنتخب مصر ويتوقع استبعاده ومواصلـــــة العلاج في ناديه الأهلي، وسيضع الجهاز الطبي للأهلي بالتنسيق مع الجهاز الطبي لمنتخب مصـــر برنامج علاج مكثف لعبـــــد الشـــافي لتجهيــزه لمباريات الأهلي المقبلة.





الأهلي يستغني عن الزين وعواجي.. ويجدد الثقة بالمدرب





جدة - عبدالله الغامدي

سادت موجة من الارتياح جماهير الأهلي، بعد عودة قائد الفريق تيسير الجاسم للتدريبات الجماعية الأخيرة قبل فترة التوقف الحالية، مما ساهم في استدعائه لقائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمعسكر العاصمة البرتغالية لشبونة في إطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.
وأكد الجهاز الطبي بالنادي تعافيه الكامل من الإصابة التي لحقت به في مشط القدم بسبب تحامل الجاسم على نفسه، ضمن استعدادات الفريق لمباراة النصر في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، وأبعدته عن الفريق منذ أكثر من ستة أسابيع .
وعلمت "الرياض" أن المدرب الأوكراني سيرغي ربيروف سيمنح لاعبي الوسط أحمد الزين وعلي عواجي الضوء الأخضر للبحث عن نادٍ جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظراً لعدم استفادة الفريق منهما حالياً، وإعارتهما بالشروط التي وضعتها إدارة النادي.
ويواجه المدرب ضغوطاً كبيرة من جماهير الأهلي، بعد التراجع الواضح في الأداء العام للفريق منذ توليه مهمة قيادته الفنية في يونيو الماضي، مطالبة أياه صنع توليفة جيدة وإيجاد تكتيك مناسب للفريق.
وأكدت مصادر لـ "الرياض" أن إدارة النادي تنشد الاستقرار خلال المرحلة المقبلة، وما زالت تضع ثقتها الكاملة في المدرب سيرغي ربيروف، ولا تفكر أبداً في تغييره، وسيكون هناك اجتماعاً مطولاً سيعقد مع المدرب لمكاشفته بجميع الأخطاء خلال الفترة الماضية، وحثه على تغيير بعض قناعاته، لتصحيحها والعودة بالفريق إلى المسار الصحيح بتقديم المستويات المقرونة بالنتائج.


في الصميم

سيدة الأعمال الأهلاوية


علي الزهراني

في الأهلي سيدة وقورة حضرت بدعمها المتواصل من دون أن يعرفها أحد وقدمت نموذجا حيا في طريقة وأسلوب الارتباط بهذا الكيان العملاق .
هذه السيدة الوقورة نثرت الكثير الكثير من حر مالها، دعمت وحفزت وشجعت وأحرجت بكل هذه الوقفات المتلاحقة قائمة مليئة بأعضاء شرف وجودهم في هذه المرحلة كعدمه فلا هم دعموا ولا هم تركوا عضوياتهم الفخرية والماسية والذهبية لمن هم جديرون بحملها.
البعض وللأسف كان يرمي في قناة هذه السيدة الكثير من الإساءات لدرجة أن بعضهم وصفها "بالوهم" لكن الحقيقة تظهر للناس حتى وإن طال أمدها فها هي تواصل الدعم وتعلن الوقوف إلى جانب الفريق الأول وتصر على مضاعفة ما تقدمه من مال للاعبين من لقاء تلو لقاء والهدف بالطبع هو حرصها كعاشقة للكيان في أن يمضي الفريق الأهلاوي إلى غايته بكل همة وقوة وثبات واستقرار.
عضوية الشرف ليست بطاقة تحمل بل عطاء ووفاء وإيجابية، وحين نتحدث اليوم عن سيدة الأعمال الأهلاوية وعن وقفاتها المستمرة فنحن نتحدث عن ظاهرة جديدة واستثنائية لم نعتد عليها في السابق، فالأندية كانت تسير بدعم أعضاء الشرف من الذكور أما الاناث فنادرا ما نسمع بهن لا سيما في الجانب المتعلق بالدعم المالي وهذه تعد نقلة جيدة وجميلة لما لها من أهمية في إثبات حق الجنسين بالارتباط للأندية والمشاركة معا في الدعم وتقاسم الأعباء المالية من منطلق الانتماء الذاتي للنادي.
سيدة الأهلي الوقورة تستحق من الأهلاويين تكريمها المعلن ولو من خلال منحها العضوية الشرفية لأنها ببساطة قدمت في بضعة أعوام ما لم يقدمه عشرات الأعضاء بل المئات منهم طيلة عقود من الزمن الفائت.
ادرك بأن الفكرة ستصل إلى إدارة النادي ممثلة في الأمير فهد بن خالد لكنني لست على علم بمدى ما يمكن تقديمه لهذه العاشقة الأهلاوية والداعمة الكبيرة لكيانها الكبير.
يقولون لكل شيخ طريقته ونحن نقول لكل مدرب قناعته، فهذا رامون دياز يصر على أن يبقى علي الحبسي على دكة الاحتياط وهذا سيرغي ربيروف كذلك يصر على أن يجعل المدافع منصور الحربي خيارا أفضل من خيار المصري محمد عبدالشافي "شيفو" وهو اللاعب الذي كان مؤثرا وإيجابيا للفريق طيلة المراحل الماضية .
هذه القناعات لا يمكن لأي شخص التدخل في تغييرها لكن يمكن لها أن تكون محل نظر خاصة إذا ما وصلت نتائجها حد "التخبيص".
فالنتائج، والنتائج فقط هي من يجدد مد صواب تلك القناعات من عدمها.
ختاما ومع هذا الحراك الإيجابي الذي يشهده الوسط الرياضي مؤخرا نتمنى ويتمنى معنا المتلقي الكريم أن يستمر سقف الحرية الإعلامية مرتفعا طالما أن القضية لا تخرج عن الجلد المنفوخ وكيف يركل وسلامتكم.





الأهلي يرفض الاعتذار.. وشرفي شبابي: سننتظر نتائج تحقيقات العويس





علمت مصادر "عين اليوم" أن رجال الأهلي لم يتواصلوا حتى الآن مع أبناء الأمير خالد بن سلطان الرئيس الشرفي لنادي الشباب من أجل حل قضية الحارس الدولي محمد العويس وديا.

وكان رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ قد طالب كبار الأهلي والشباب، الأميرين خالد بن عبدالله وخالد بن سلطان بحل القضية وديا خاصة وأنه في حال صدور قرار رسمي من هيئة الرقابة والتحقيق فإن أحد الناديين سيتضرر.

وقال شرفي شبابي رفيع المستوى في تصريحات خاصة لـ"عين اليوم"، إنه لم يتواصل أحد معنا من النادي الأهلي من أجل إنهاء المشكلة ويبدو أن القضية لن تحل وستأخذ مجرى العدالة مع هيئة الرقابة والتحقيق.

وحول الشروط التي وضعها الشبابيون لإنهاء أزمة العويس، أجاب الشرفي الكبير: "لم نضع أو نحدد شروطا، ولم نقل شيئا حتى الآن، لا توجد شروط ونحن في انتظار نتائج التحقيقات".

ويبدو المشهد الأخضر صعبا حتى الآن بعد اعتزال رمز الأهلي خالد بن عبدالله وابتعاده عن الوسط الرياضي مع استقالة ابنه فيصل عن اللجنة المالية وهو ما يشهد فراغا شرفيا كبيرا في الهيئة الشرفية بالنادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن رئيس نادي الشباب المكلف طلال آل الشيخ قد أعلن البارحة في تصريحات فضائية، أن قضية الحارس محمد العويس تم إحالتها لأبناء الرئيس الفخري، وهم أصحاب القرار النهائي فيها.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 03 - 11 - 2017, 27 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية انساااااااااان
 

انساااااااااان will become famous soon enough



الحمد لله الحمد لله الحمد لله

الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه
ملء السماوات و ملء الأرض و ملء ما بينهما و ملء ما شاء من شئ بعد

الحمد لله كما يليق بجلال وجهه و عظيم سلطانه
الحمد لله حتى يرضى و الحمد لله إذا رضي والحمد لله بعد الرضى و صلى الله وسلم وبارك على عبدهـ ورسوله نبينا وسيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله و الله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم بارك للأهلي ما أكرمته و أعطيته من فوز و بطولات إنك سميع مجيب
نستودعك اللهم من لا تضيع عنده الودائع الأهلي منتصراً بفضلك و كرمك وجودك و إحسانك
فلا تجعل لفريق عليه سلطة و أنصر الأهلي بكأس الدوري السعودي للمحترفين لهذا العام ولا تجعل للظالمين في لجان الاتحادات الرياضية عليه سلطة ولا طريق و أيده بنصرك وتوفيقك وانزل عليه البطولات أعواماً مديدة .. اللهم أنصر الأهلي ولا تنصر عليه .. اللهم أنصر الأهلي ولا تنصر عليه .. اللهم أنصر الأهلي ولا تنصر عليه .. اللهم إن النادي الأهلي أمسى وأصبح منك في نعمة وعافية وستر ونصر فأتمم نعمتك عليه وعافيتك و سترك ونصرك في الدنيا والآخرة .. اللهم إن النادي الأهلي أمسى وأصبح منك في نعمة وعافية وستر ونصر فأتمم نعمتك عليه وعافيتك و سترك ونصرك في الدنيا والآخرة .. اللهم إن النادي الأهلي أمسى وأصبح منك في نعمة وعافية وستر ونصر فأتمم نعمتك عليه وعافيتك و سترك ونصرك في الدنيا والآخرة

وصل اللهم وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين و على سائر الأنبياء و المرسلين.. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين




انساااااااااان غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 11 - 2017, 07 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية
و بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المحافل






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 11 - 2017, 28 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موسى حسن
 

موسى حسن will become famous soon enough



11111111111111111111 11111111111111111111 1111111111111




موسى حسن غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 11 - 2017, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough





شكرا لجنتنا الاخبارية




famh2 غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 11 - 2017, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





مشكورين لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية على جهودكم في التغطية الإخبارية .


وعاد الأمل . في الطريق الى بطولة الدوري بإذن الله .


وبالتوفيق للزعيم الأهلاوي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .



















" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 03 - 11 - 2017, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو دعيج
 

ابو دعيج has a spectacular aura aboutابو دعيج has a spectacular aura about



بِسْم الله الرحمن الرحيم

اللهم صَل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
الحمدلله رب العالمين ،،، الحمدلله رب العالمين
اللهم وفق الملكي في كل زمان ومكان




ابو دعيج غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 11 - 2017, 22 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاخباريه




استاذ ايمن متواجد حالياً  
قديم 03 - 11 - 2017, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



الف شكر للجنة الإخبارية


و بالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المحافل




alahlawi1974 غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 11 - 2017, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإخبارية وبالتوفيق للنادي الأهلي في جميع المحافل .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 14 صفر 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر