العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المثل يقول : ( ارضى بقردك لا يجيك اللي .... )

صحيح أن المستوى الفريق الأول والاولمبي المتذبذب بين الصعود الهبوط... أمر لا يرضي اقل المشجعين تفاؤلا ، ولكن هذا لا يعني أن نَنصب المشنقة على راس فالمير وجهازه الفني ،


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 12 - 2004, 01 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
مـحـلـل فـنـي
 

العيدروس will become famous soon enough

افتراضي المثل يقول : ( ارضى بقردك لا يجيك اللي .... ) 


صحيح أن المستوى الفريق الأول والاولمبي المتذبذب بين الصعود الهبوط... أمر لا يرضي اقل المشجعين تفاؤلا ، ولكن هذا لا يعني أن نَنصب المشنقة على راس فالمير وجهازه الفني ، خاصة ونحن نعلم انه من المدربين الأكفاء الذين كانت لهم بصمة على الفريق الأول في العام الماضي .

وعلى الرغم من أخطاءهِ المتكررة في بعض المباريات وتغاضِيه عن إشراك بعض اللاعبين بدون سبب مقنع ، إلا أن اللاعبين هُم أنفسهم من يتحمل الخسارة في غالبية المباريات وهذه الفرضية تنطبق بشكل صريح على لاعبي فريق تحت(23) الذين يلعبون بحثا عن الحلول الفردية التي قد تَزيد من أسهمهم مع الفريق الأول دون الرجوع إلى مصلحة الفريق ككل ...




وقد يَغضب الكثيرين من مُحبي وليد الجيزاني عندما أقول انه أُعطيَ الفرصة الكاملة لا ثبات نفسه والاستمرار على وتيرة واحدة كهداف مُتميز للفريق يجيد بشكل فريد الضربات الراسية وبإتقان . إلا انهُ ومع الأسف لا يزال يتأرجح بين الظهور تارة والأفول تارة أخرى حتى انه لَمْ يستطع أن يحافظ على مكانة له في المنتخب الأول رغم كَثرة الاِستدعاء .

وكذلك الحال بالنسبة لمنصور النجعي مع الفريق الأول .

عَتبي الوحيد على السيد فالمير هو عدم إشراكه لحسين وعلي التركي منذ البداية مع الفريق الاولمبي ، بالإضافة إلى تجاهله لعلي آل ضاوي وماجد الصبحي وخضر الزهراني ....
حيث أنني أرى أن هذا الوقت هو الأنسب لتهيئة هؤلاء اللاعبين للمنافسات القريبة خصوصا بعد أن أَضعنا الفرصة في بطولة الصداقة مع المساعد ( الفاشل ) .

وكذلك استغرب إراحة للاعبين الأجانب وخصوصا بيشارز !!!!

في النهاية أرجو أن نتريث في الهجوم على المدرب وان نحاول أن ننظر للأمر بواقعية وبدون مجاملة .

وتقبلوا تحياتي





محلل فني
العيدروس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 12 - 2004, 14 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

الماهر will become famous soon enough

افتراضي  


انا اشوف انه مدرب ما عليه كلام

لكن عليه هبقات ودك تصكه بي شي جنبك


تحياتي لك




الماهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2004, 19 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي_بني_حرب will become famous soon enough

افتراضي  


المدرب والحمد لله ما عليه كلام والله

أني أشوف وجه أقول الدوري راح

يجيبه بفضل الله سبحانه وتعالى أولا

ومن ثم هذا الداهيه والله يملك فكر كوري

جبار وأن شاء الله يوفق في هذا الموسم

بحصاد البطولات اللهم آمين بس نتمنى الصبر الصبر على

هذا المدرب وأن شاء الله موفقين والاعبين هم

الذين يجب عليهم مراجعة حساباتهم وأيضا المدرب

في القليل من الهفوات والأخطاء والله ولي التوفيق .

يعطيك ألف ألف عافيه أخوي الغالي على طرح مثل هذا

النقد الهادف .




أهلاوي_بني_حرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2004, 42 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدكم ربي

أعتقد أن المدرب عليه المسئوليه بنسبة 20 % والنسبه الباقيه معظمها على اللاعبين بعد أن وفرت ادارة الفريق كل شيء للفريق الاهلاوى ويجب على اللاعبين تحمل مسئولياتهم واستغلال الفرص التى تتاح لهم والابداع والتمسك بالمركز الذى يمنح لهم 000

تحيه وتقدير للجميع

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2004, 56 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


*
*

الحقيقة أنّني أؤيّد كلام الأخ أهلاوي صريح تماماً

إذ أرى أن المدرب يتحمل نسبةً بسيطة ممّا يحدث وتتحمل الإدارة نسبةً أخرى بينما يتحمّل اللاعبون القسم الأعظم من المسؤوليّة بحكم أنهم الطرف الأهم في العملية والطرف المنفّذ أيضاً

كم أتمنّى أن يشعر اللاعبون بمالمسؤولية ويشعرون بجمهورهم المحبّ العاشق

وصدقت أخي الحقّاني

(( خليك على قردك لايجيك اللي أقرد منه ))


ابو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2004, 42 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
مـحـلـل فـنـي
 

العيدروس will become famous soon enough

افتراضي  


شاكر لكم مشاركاتكم وردودكم العقلانية

واتمنى ان يكون هذا هو فكر جميع الاهلاويين بدون استثناء

والله الموفق ... ودام عزك يابو فيصل





محلل فني
العيدروس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المثل يقول : ( ارضى بقردك لا يجيك اللي .... )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر