العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نواف بن عبدالعزيز رئيس الاهلي السعودي السابق يفتح النار في كل الاتجاهات

فالمير ادعى المرض لأنه كان يدرس عرضا برازيليا إدارة أيمن فاضل مسؤولة عن تراجع مستوى الفريق كنت أتمنى أن تحتوي الادارة انتقال القهوجي وسويد أبعدت لوكا لأنه كان جبانا أمام


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 12 - 2004, 37 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الحنون will become famous soon enough

افتراضي نواف بن عبدالعزيز رئيس الاهلي السعودي السابق يفتح النار في كل الاتجاهات 


فالمير ادعى المرض لأنه كان يدرس عرضا برازيليا
إدارة أيمن فاضل مسؤولة عن تراجع مستوى الفريق


كنت أتمنى أن تحتوي الادارة انتقال القهوجي وسويد

أبعدت لوكا لأنه كان جبانا أمام منافسنا

روجيريو وكيم يتعاليان على الفريق ولابد من إبعادهما


هيئة أعضاء المليون هي الحل

عالم الريـاضـــة
حوار: عثمان الشيخي

@ بداية نود معرفة اسباب غيابكم عن النادي وعدم حضوركم لأي من اجتماعات اعضاء الشرف التي
عقدت خلال الموسمين الماضيين؟


غيابي كان طبيعيا بعد أن ترأست النادي لأكثر من سبعة أعوام وقدمت كل مالدي فهناك أمور عديدة تتعلق بأسرتي وأعمالي الخاصة أهملتها كثيرا من أجل الاهلي وبعد استقالتي كان لابد أن أتفرغ لها
وبالرغم من الغياب ألا أنني متابع لكل صغيرة وكبيرة.

@ ولماذا انقطع دعمك للنادي؟



دعمي للأهلي لم ينقطع بدليل أنني تبرعت بتزويد فرق النادي بالملابس الرياضية للموسم الماضي دون مقابل وفي هذا الموسم وقعت عقدا مع النادي لتزويده بالملابس الرياضية بأسعار قياسية جدا وقدمت قبل ذلك مبلغا ارجو ان تعفيني من ذكره.

@ وكيف يرى الامير نواف خسارة فريقه من الاتحاد بأربعة أهداف في الدوري ومن يتحمل الخسارة ولماذا؟


الخسارة تظل واردة في عالم كرة القدم مثلها مثل الفوز ولكن علينا البحث عن الاسباب الحقيقية خلف الخسارة خاصة اذا كان الفريق جاهزا ومهيئا للفوزوبحكم متابعتي ارى ان الاهلي يحظى بكثير من دعم واهتمام الاميرخالد بن عبدالله وخسارته في تلك المباراة يتحملها المدرب لعدة اسباب اهمها فشله في معالجة الخلل الكافي في الخطوط الدفاعية وتغييره لمراكز اللاعبين هذا الى جانب ارتكابه لخطأفادح منذ بداية المباراة وبالتحديد بعد طرد المدافع العبدلي حيث لم يشرع في ايجاد اللاعب البديل واكتفى بالمشاهدة.

@ هناك من يقول ان تأخر وصول مدرب الفريق بسبب العملية الجراحية التي اجريت له في بلده كانت سببا مباشرا في تواضع المستوى وضعف النتائج؟


بالنسبة لي ارى غير ذلك فالمدرب امضى مع الفريق موسما بأكمله ولااعتقد بأنه يجهل امكانات فريقه او حتى اللاعبين لمجرد انه تأخر في الوصول.

@ إذاً ماهي الاسباب التي ادت الى تراجع مستوى الاهلي؟



القائمون على امور الفريق هم الاكثر معرفة بما يحدث اما بالنسبة لي وبحسب قراءاتي للاحداث ومايجري حاليا فاعتقد ان تأخر المدرب لم يكن بسبب العملية الجراحية كما تردد ولا أظن بأن فالمير
اجرى عملية جراحية واخشى انه تلقى عرضا من احد الاندية او المنتخبات واراد بذلك ان يترك الاهلي
ولكن بقرار من هذا الاخير.

@ ولكنه الان يدرب الفريق ولم نسمع عن تلقيه اي عروض خارجية؟


قد يكون للشرط الجزائي سببا في استمراره وقد يكون غير ذلك ولكن المهم ان المدرب لم يعد مثلما كان عليه في الموسم الماضي وكأنه يريد ان ياتي قرار الالغاء من قبل الادارة واكثر مالفت انتباهي في مباراتنتا امام الاتحاد تجاهله وعدم مبالاته للفراغ الذي احدثه طرد العبدلي وكذلك التغيير الذي اراد به احراج المشعل.

@ وماذا تقول عن مستوى الثلاثي الاجنبي كيم ورجيريو وبيشارا؟


كيم ورجيريو يملكان امكانات كثيرة والفريق بحاجة لهما ولكنهما في هذا الموسم وفي اكثر من مباراة لم يقدما اي شئ يذكر وبدأ يتعاملان مع الكرة بفوقية قد لا تخدم الفريق مالم تكن هناك وقفة معهما اما بيشارا فلا اعتقد انه سيفيد الفريق فمستواه متواضع جدا اضف الى ذلك ان الفريق ليس بحاجة الى لاعب وسط خاصة بعد ان عاد الزهراني من اصابته وبعد انضمام مالك معاذ ونايف الشيباني لذلك كنت اتمنى لو ان الادارة تعاقدت مع لاعب مدافع يملك الخبرة والامكانات ليساعد المدافعين على اداء مهامهم مثلما كان عليه الحال عندما تم التعاقد مع التونسي خالد بدرا.

@ هل أنت مع قرار الاستغناء عن اللاعبين خالد قهوجي وابراهيم سويد؟

كنت اتمنى لو ان الادارة احتوت اللاعبين وابقيت عليهما وانا مع القرار في حالة موافقة مدرب الفريق الذي سيكون مطالبا بإيجاد البديل وضده في حال عدم وجود البديل واستفادة النادي ماديا من قيمة الانتقال وبصراحة انا استغرب من مدرب الاهلي موافقته على انتقال السويد فهذا اللاعب يحتاج له اكثر المدربين كونه يخدم الفريق في اكثر من مركز اما القهوجي فاعتقد ان العرض الذي تلقاه من الاتحاد هو الافضل بالنسبه له لاني لااعتقد بانه سيتلقاه من الاهلي والاتحاد كسب الاثنين خاصة السويد الذي اثبت انه مكسب كبير.

@ ولكن قد لايستفيد الفريق ولاحتى اللاعبين في ظل سياسة تكديس النجوم التي تتبعها الادارة الاتحادية؟

تلك السياسة هي التي اكسبت الاتحاد التفوق لانه اصبح الان يملك ترسانة من اللاعبين والبدلاء فالفريق الاتحادي الان بامكانه ان يخوض مباراتين في وقت واحد دون ان يتأثر اي من الفريقين.

@ إذا أنت مع سياسة تكديس اللاعبين البارزين في فريق واحد؟

أنا مع الاحتراف ومزاياه المتعددة التي تجعلك كمسؤول ناد ان تختصر الوقت وتحقق اهدافك في الوقت الذي تحدده.

@ ألا ترى ان امكانات الاتحاد المادية هي التي منحته صفة التفرد؟


لااعتقد ذلك فامكانات الاهلي المادية اكبر ولو قمنا بمقارنة لوضح ذلك جليا فمثلا عندما كان الامير محمد العبدالله مشرفا على فرق القدم قام بصرف اكثر من 120مليون خلال سبعة اعوام والان اجزم بان الامير خالد قد صرف اكثر من 60مليون ومثل هذا المبلغ لاشك انه كبير جدا لذلك اقول ماذا لو تم رصد 50مليون على سبيل المثال من تلك المبالغ لشراء اللاعبين وتكديسهم تماما مثل مافعل الاتحاد اليس ذلك كان افضل وانفع بكثير مماهو عليه الحال الان؟

@ في مثل هذه الحالة تظل المقارنة ظالمة فانت تقارن بين ادارتين مختلفتين في السياسة والتوجه وان كان الهدف وااحد ولاتنسى انك كنت رئيسا للاهلي لاكثر من سبعة اعوام ابان اشراف الامير محمد العبدالله على فرق القدم؟

خبرة الاميرين محمد العبدالله وخالد بن عبدالله في الرياضة وفي شتى المجالات لايمكن لاي شخص الوصول لها وانا اتحدث هنا عن سياسة تكديس النجوم مثلما كان سؤالك صحيح ان لهذه السياسة العديد من السلبيات وهي مضرة للكرة ولبعض الاندية الاقل امكانات ولكن ايجابياتها على الفريق المستفيد تكون اكثر واشمل.

@ قبل ان تترك رئاسة الاهلي قبل اكثر من موسمين حدث هناك خلاف بينكم وبين الامير محمد العبدالله الفيصل هل لنا معرفة الاسباب؟

الامير محمد هو والدي وهو الاخ الاكبر وقدوتي في الحياة عملت معه والى جانبه سنوات طويلة ولايمكن لي ان اختلف معه بل انني تعلمت منه الكثير ووجدت منه كل الدعم وكل مافي الامر انه وبعد ان ترك مهمة الاشراف على فرق القدم توليت انا تلك المهمة بحكم منصبي كرئيس للنادي وكان ذلك في وقت حساس ومهم بالنسبة لفريق القدم الذي كان تتنظره مشاركات حاسمة في بطولتي كأس ولي العهد وكأس الخليج واول قرار اتخذته في ذلك الوقت هو الغاء عقد المدرب لوكا وتكليف يوسف عنبر للاشراف على الفريق وهذا القرار اغضب الامير محمد كونه هو من اختار لوكا وتعاقد معه.

@ ولماذا اتخذت هذا القرار؟


لان لوكا كان ضعيف الشخصية امام الاتحاد وهذا مادفعني الى ابعاده ففي نهائي كاس ولي العهد 1422هـ الذي جمعنا بالاتحاد وقبل تلك المباراة باسبوع كان لوكا متوترا وفاقدا للسيطرة على اعصابه وكان يصل به الحال الى ركل قوارير المياه خلال التدريبات وكنت اخشى ان ينعكس ذلك سلبا على اللاعبين ونفقد الكاس عندها لم يكن امامي الا ان اتخذ قرار الابعاد والحمدلله حققنا الكاس بعده.




@ متى نرى العودة الحقيقية للاهلي لمنصات التتويج؟


الاهلي موجود ومنافس قوي خاصة في العشرة اعوام الماضية والفريق حقق العديد من البطولات سواء محلية وخارجية هذا خلاف ماتحقق من بطولات في الالعاب المختلفة وهذا يعود للدعم الكبير الذي قدمه الاميران محمد العبدالله وخالد بن عبدالله.

@ ماذا تقترح للاستفادة من ذلك الدعم وتلك الجهود؟

اقترح بل واتمنى وهذه امنية كل الاهلاويين ان تكون هناك هيئة تنفيذية تضم كبار ورموز النادي امثال الامير محمد والامير خالد والامير عبدالله بن فيصل بن تركي والامير بدر بن فهد والامير منصور بن مشعل تكون مهامها اختيار الرئيس والاعضاء وتحديد الميزانيةوالخطط المستقبلية وتناقش الرئيس مع ترك حرية العمل له بعد الاطلاع على خططه وبرامجه للموسم الواحد ويكون من مهام تلك الهيئة كل مايتعلق بمستقبل النادي يكون قرارها مشتركا حتى في اختيارهما للمدربين واللاعبين المحليين والاجانب عندها ستكون النتائج رائعة كما اقترح ان ينضم لتلك الهيئة كل عضو شرف اهلاوي يتجاوز دعمه المليون ريال.

@ كيف ترى عمل الادارة الحالية؟

باستثناء فريق القدم الذي يحظى بدعم الامير خالد ارى ان الادارة اهملت الالعاب المختلفة وافقدتها قوتها وبريقها وبدات تتراجع بسبب الاهمال وحقيقة فقد فوجئت بما وصل اليه حال الالعاب المختلفة والتي كانت الى وقت قريب تجد كل الدعم وتنافس على كل البطولات.










لكم ارق تحياتي
منقول من الكواسر






+][ # طول اغيابه وش فيه *** شي عني يخفـــيه # ][+
+][ # كنت احبه ومغليــــه *** وعن الناس معليــه # ][+
+][ # كانت روحي تدفيــه *** وعلى همه اواسيه # ][+
&^&^&^&^&^&^&
بالتواضع تتم النعمة *** وبالتكبر تتم النغمة!
الحنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 12 - 2004, 57 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Al-General
 

Al-General will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Al-General

افتراضي  


اخييييييييييرا تحرك طارق كيال




Al-General غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2004, 24 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

آوعـــــدكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى آوعـــــدكـ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى آوعـــــدكـ

افتراضي  


لم يفت الاواااااااااااااااا ااااااااان بعد





..
آوعـــــدكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2004, 51 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  





يسعدك ربي
نشكرك جدا للنقل الراقي

التحرك الشامل والكبير لأعضاء شرف الاهلى الحبيب أمس الأول وبالأمس ستكون ثماره نهضه أهلاويه قويه نحو البطولات والدعم الذى سيلقاه الاهلى الحبيب سيكون كبير وباذن الله تعالى لن يقف فى وجه الأهلى حقد حاقد أو حسد حاسد ولن يستطيع أى رئيس لجنه منع الفريق الاهلاوى من مشاركه تؤهل لكأس العالم

تحيه وتقدير للجميع

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2004, 16 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

الخوارزمي will become famous soon enough

افتراضي  


الشمراني احمد



اضرب بقوة لاشلت يمينك




الخوارزمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2004, 42 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  



ان شاء الله لا يصح الا الصحيح

احمد الشمراني عيني عليك بارده



[blink]اخي العزيز / الحنون[/blink]


الف شكر من الاعماق


بالتوفيق للاهلي الغالي





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نواف بن عبدالعزيز رئيس الاهلي السعودي السابق يفتح النار في كل الاتجاهات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر