العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 22 محرم 1439هـ

ولّى الصيف.. مبيد يعالج تلفيات ملعب الأهلي لم تجد إحدى الشركات المتخصصة بالإنجيلة الزراعية حلا لإعادة حيوية ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي، سوى استخدام مبيد خاص للأرضية، بعد


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 10 - 2017, 30 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 22 محرم 1439هـ 





ولّى الصيف.. مبيد يعالج تلفيات ملعب الأهلي


لم تجد إحدى الشركات المتخصصة بالإنجيلة الزراعية حلا لإعادة حيوية ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي، سوى استخدام مبيد خاص للأرضية، بعد تعذر إعادة زراعتها بسبب انقضاء فصل الصيف الذي يعتبر أفضل الأوقات لعملية الزراعة، في حل مؤقت لتأهيله من بعض التلفيات بحسب مصدر لـ«عكاظ».
ميدانيا واصل الفريق الكروي الأول تدريباته على الملعب الرديف بالجوهرة وذلك ضمن الاستعدادات لمواجهة شقيقه الشباب السبت ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري السعودي للمحترفين، حيث شارك في التدريبات اللاعبون الدوليون بعد فراغهم من مهماتهم مع منتخبات بلادهم باستثناء المهاجم السوري عمر السومة الذي وصل مساء أمس بعد رحلة طويلة، على أن يشارك اليوم في التمرين، فيما واصل القائد تيسير الجاسم برنامجه العلاجي في العيادة الطبية بالنادي وانضم له الحارس الدولي ياسر المسيليم الذي شعر ببعض الآلام في أسفل البطن وبذلك بات من المؤكد غيابه عن لقاء الشباب إلى جانب الجاسم.
من جهة أخرى سلم أمين عام المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي المحامي والمستشار القانوني خالد أبو راشد، العضوية الشرفية الماسية لرجل الأعمال عمار يوسف ناغي.
وقد حضر تسليم العضوية نائب رئيس النادي المحامي والمستشار القانوني وليد عبدالرزاق معاذ، وأمين الصندوق وضاح بخش، وعضو مجلس الإدارة ومسؤول التسويق ماجد العوفي.
وباركت هيئة أعضاء الشرف انضمامه، متمنين أن يمثل دعامة قوية للهيئة مع بقية الأعضاء، ومشددين على أهمية التكاتف خلال المرحلة القادمة، وأن يساهم في دعم الأهلي في كافة ألعابه ومناشطه لتحقيق آمال وتطلعات الجماهير.





ريبروف ينتظر تقريرا طبيا عن المقهوي




جدة: عبدالرحمن زيد
ينتظر مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الأوكراني سيرجي ريبروف عودة لاعبي الفريق الدوليين بعد فراغهم من معسكر المنتخب السعودي الأول، وذلك لإكمال استعدادات الفريق لمواجهة الشباب بعد غد على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري السعودي للمحترفين، وينتظر الجهاز الفني في النادي التقرير الخاص باللاعب حسين المقهوي من إدارة المنتخب بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة المنتخب أمام جامايكا، ومدى جاهزية اللاعب لخوض المواجهة.
فيما أصبح المدافع النيجيري أبوابونا جاهزا للمشاركة في مباراة الشباب المقبلة إلى جانب عقيل بالغيث، كما انتظم المحترف المصري محمد عبدالشافي في التدريبات بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده، وبانتظار وصول المهاجم السوري عمر السومة اليوم إلى جدة. من جهة أخرى، أوضح التقرير المالي للنادي حتى تاريخ 30 من يونيو 2017 بإيرادات بلغت 272 مليونا، والمصروفات إلى 248 مليون ريال، وحقق النادي أرباحا وصلت إلى 28 مليون ريال، ورصيد دائن بمبلغ 53 مليون ريال، وبلغت إيرادات الموسم الحالي 63 مليون ريال، ووصلت المصروفات إلى 57 مليون ريال، وكان دعم رمز الأهلي الأمير خالد بن عبدالله بمبلغ الـ54 مليون ريال منذ انطلاقة الموسم الحالي.
28 مليون
ريال أرباح الأهلي
تجهيز
أبوابونا لمباراة الشباب
عبدالشافي ينتظم في التدريبات
السومة
يصل اليوم إلى جدة





الطيران يغيب السومة عن مران الأهلي



شهدت تدريبات النادي الأهلي اليوم الأربعاء مشاركة اللاعبين الدوليين، استعداداً لمباراة الشباب المقبلة في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت المقبل، وذلك بعد فراغهم من المشاركة في معسكر المنتخب الأول لكرة القدم الإعدادي للمشاركة في كأس العالم، كما شارك المصري محمد عبدالشافي بعد عودته من منتخب بلاده.

هذا وقد تغيب عن مران الأهلي اليوم الحارس ياسر المسيليم بسبب الآلام في عضلات البطن وتواجد في عيادة النادي وسيعمل بعض الكشوفات للإطمئنان على إصابته، كما تغيب السوري عمر السومة لظروف الطيران بعد فراغه من مشاركته مع منتخب بلاده قادماً من أستراليا.

ومن جهة أخرى، واصل تيسير الجاسم قائد الفريق برنامجه العلاجي والتأهلي المعد له مسبقاً بالعيادة الطبية في النادي.





مدرب الأهلي يفتح ملف مواجهة «الشباب»
عبد الشافي يتقدم التدريبات... والسومة يعود إلى جدة






جدة: محمد باسنيد
فتح الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبوروف، ملف التحضيرات النهائية لمواجهة الشباب السبت المقبل بالرياض ضمن مواجهات الجولة السادسة لدوري السعودي للمحترفين، وذلك من خلال الحصة التدريبية التي أجراها مساء أمس (الأربعاء) على أرضية الملعب الرديف لملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، التي شهدت انضمام عناصره الدولية بجانب بقية اللاعبين.
وتقدم الدولي المصري محمد عبد الشافي التدريبات بجانب العناصر الدولية التسعة بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول في مواجهتي جاميكا وغانا، بينما سينضم الدولي السوري عمر السومة في تدريبات مساء اليوم الخميس بعد وصوله أمس إلى مطار جدة.
ووضع الجهاز الفني برنامج استشفائيّاً خاصّاً للعناصر التي شاركت في لقاء المنتخب السعودي أمام غانا، وهما الثنائي سعيد المولد وعبد الفتاح عسيري بينما أدى باقي اللاعبين حصة تدريبية لياقية وفنية.
وكان مدرب فريق الأهلي قد حرص على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية أمس في وسط الملعب شدد من خلاله على الاستفادة من هذه الفترة بمضاعفة الجهد والتركيز والاستعداد الأمثل لمواجهة الشباب، التي ستقام السبت المقبل.
من جهة أخرى، أكد الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي أن ناديه جاهز للخصخصة، بعد أن عمل على تهيئة النادي خلال الثلاث سنوات الماضية من جهة التنظيمات الإدارية والمالية والقانونية وهيكلتها لتتواكب مع المرحلة المقبلة.
وقال الأمير تركي عقب انعقاد الجمعية العمومية الاستثنائية للنادي إنه لا خوف على الالتزامات المالية الخاصة بالنادي، وسيكون جاهزاً مع إقرار الخصخصة حيث ستكون الديون «صفراً».
كما أشاد بالدعم الكبير الذي يحظى بها من قبل الرمز الأمير خالد بن عبد الله طوال السنوات الماضية، مشيراً إلى أن قرار ابتعاد الأمير خالد بن عبد الله عن النادي والرياضة أخيراً شكل لهم صدمة كبيرة رغم أنه كان متوقعاً في ظل معرفتهم بالاتجاه لخصخصة الأندية الرياضية وأنهم في النادي الأهلي سيقومون بالترتيب خلال الفترة المقبلة لإقامة حفل تكريم يوازي ويليق بما قدمه الأمير خالد من دعم لنادي الأهلي خصوصاً والرياضة السعودية طوال أكثر من 40 عاماً.
وكانت الجمعية العمومية الاستثنائية للنادي الأهلي اعتمدت تزكية التشكيل الجديد للمجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف النادي، الذي واصل من خلاله الأمير تركي محمد العبد الله الفيصل ترؤسه للمجلس، وبعضوية الأمير فهد بن خالد والأمير خالد بن عبد الله بن فيصل بن تركي، والمستشار القانوني خالد أبو راشد أميناً عامّاً للمجلس التنفيذي، وباقي الأعضاء المستشار القانوني وليد عبد الرزاق معاذ ومحمد عبد الله القنب وإياد سعد القحطاني ومحمد بن عثمان مليباري ومحمد المقداد سكرتير المجلس التنفيذي.
وقد كشف أمين عام النادي الأهلي محمد القنب خلال الجمعية العمومية عن إغلاق الأمير خالد بن عبد الله جميع المطالبات المالية التي كانت تقف عائقاً لحصول النادي على الرخصة الآسيوية، وقيامه بسدادها، بجانب إغلاق جميع المطالبات المالية الخارجية على النادي التي وصلت إلى 16 مليون ريال، وقام بسدادها كاملة، مؤكداً أنه لا توجد على النادي أي مطالبات خارجية سواء لمدربين أو لاعبين سابقين بالنادي.

الجدير بالذكر أن الجمعية العمومية لنادي الأهلي كشفت في قائمة الدخل عن الفترة من 1 يوليو (تموز) حتى 30 سبتمبر (أيلول) 2017م لخزينة النادي خلال الثلاثة أشهر الماضية من انطلاقة الموسم الحالي عن تقديم الأمير خالد بن عبد الله مبلغ (54 مليون ريال) كدعم مالي لسداد الالتزامات على النادي، في الوقت الذي أعلن رمز النادي الأهلي الكبير الأمير خالد بن عبد الله من خلال بيان ابتعاده عن الرياضة تكفله بكل الالتزامات المالية، والديون التي على النادي حتى نهاية الموسم الحالي، في بادرة لقيت إشادة وتثميناً من جميع شرائح الأهلاويين.



الأمير خالد بن عبد الله يضخ (164 مليون ريال) في آخر مواسمه مع الأهلي!



جدة - عمر عبدالعزيز:
علمت (الجزيرة) أن رمز النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله تكفل رسميًا بسداد مبلغ (114مليون ريال) تمثل الالتزامات المالية على النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري من مرتبات ومقدمات عقود للاعبين المحليين والأجانب والمدربين، على أن النادي جاهز مع نهاية الموسم لعملية الخصخصة دون أي ديون أو التزامات مالية للغير، ويأتي تكفل الأمير خالد بن عبدالله بهذا المبلغ استكمالاً لدعمه منذ بداية الموسم بمبلغ تجاوز الخمسين مليون ريال.



وكان الشرفي الأهلاوي الأبرز قد أعلن قبل فترة وجيزة عن ابتعاده التام عن الوسط الرياضي بعد أربعين سنة من خدمة النادي الأهلي لاعبًا وشرفيًا وإداريًا ورئيس نادي ورئيس هيئة أعضاء الشرف وداعمًا أول للأهلي.
وفي ذات الجانب أعلنت إدارة النادي الأهلي عن قوائمها المالية أمس الأول على هامش الجمعية العمومية الاستثنائية للنادي، حيث أعلن الأهلاويون عن إيرادات في السنة المالية المُنتهية تجاوزت (276 مليون ريال) ومصروفات تجاوزت (248 مليون ريال) والتزامات مالية مستقبلية بمبلغ (114 مليون ريال)، كما شهدت الجمعية العمومية تزكية المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل (رئيس هيئة أعضاء الشرف) وعضوية كل من: الأمير فهد بن خالد (رئيس النادي) والأمير خالد بن عبدالله بن فيصل وخالد أبوراشد ووليد معاذ (نائب رئيس النادي) ومحمد القنب (أمين عام النادي) وإياد القحطاني ومحمد مليباري ومحمد المقداد.






الاهلي يحضر لـ"الشباب" بدون السومة والمسيليم وتيسير


واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته لمباراة الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين أمام الشباب السبت المقبل.
وعمد المدير الفني ريبروف إلى زيادة معدلات اللياقة مساء اليوم حيث خصص المدرب الفترة الأولى من مران اليوم لتدريبات اللياقه بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الرديف.
وبعدها طبق اللاعبون عددا من التعليمات الفنية التي ركزت على قوة التسديد والكرات العرضية.
واختتم عناصر الفريق الحصة التدريبية بتطبيق عدد من التعليمات الفنية من خلال مرانٍ تنافسي ركز على الاستحواذ وسرعة نقل الكرة عندما قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين.
وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين الدوليين الذين تم استدعاؤهم للمنتخب السعودي خلال الفترة الماضية، فيما تغيب الحارس ياسر المسيليم لشعوره بآلام في أسفل عضلة البطن، وواصل تيسير الجاسم برنامجه العلاجي والتأهيلي بمقر النادي.
وتغيب السوري عمر السومة عن التدريبات لوصوله إلى جدة مساء اليوم.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 10 - 2017, 53 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية saad13112
 

saad13112 has a spectacular aura aboutsaad13112 has a spectacular aura about



شكراً جزيلاً لجلتنا الإخبارية
.
111111111111111




saad13112 متواجد حالياً  
قديم 12 - 10 - 2017, 06 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاخباريه


الله يعطيك العافيه ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 10 - 2017, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
شكرا لجنتنا الاخباريه


الله يعطيك العافيه ...





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 12 - 10 - 2017, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 12 - 10 - 2017, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً جزيلاً لجلتنا الإخبارية






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 10 - 2017, 48 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاخبارية




استاذ ايمن غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 10 - 2017, 53 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

al raqe 70 will become famous soon enough



شكراً جزيلاً لجلتنا الإخبارية




al raqe 70 غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 10 - 2017, 19 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ali23sa
 

ali23sa will become famous soon enoughali23sa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الماضي
شكراً جزيلاً لجلتنا الإخبارية






ملكي أهلاوي ولي الفخر ،،،
ali23sa متواجد حالياً  
قديم 13 - 10 - 2017, 25 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
شكرا لجنتنا الاخباريه


الله يعطيك العافيه ...






[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 22 محرم 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر