العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 19 محرم 1439هـ

مصادر كشفت لـ«عكاظ» أسباب توقف العاملين في الشركة المشغلة وعدم صيانة أرضية الملعب عشب الأهلي.. يموت «عطشاً» إذا عرف السبب بطل العجب، فالمعاناة التي تكبدها أفراد الفريق الأول لكرة القدم


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 10 - 2017, 42 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 19 محرم 1439هـ 





مصادر كشفت لـ«عكاظ» أسباب توقف العاملين في الشركة المشغلة وعدم صيانة أرضية الملعب
عشب الأهلي.. يموت «عطشاً»




إذا عرف السبب بطل العجب، فالمعاناة التي تكبدها أفراد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لأداء تدريباتهم اليومية طوال الفترة السابقة -طبقا لمصادر «عكاظ»- كان وراءها توقف العاملين عن العمل في الشركة المشغلة للملعب التي تقوم بصيانة أرضيته، إذ إن التوقف جعل الأرضية تفتقر لرشها بالماء لأيام طويلة، ما نتج عنه أضرار بالغة على العشب، ليضطر الفريق إلى نقل تدريباته إلى الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وحسب المصادر نفسها، فإن انقطاع المياه عن أجزاء متفرقة منذ بداية الموسم الحالي جعل الأرضية تتعرض لتلك الأضرار البليغة، وزاد من مصاعب النادي عدم قدرة المسؤولين على إيجاد عاملين يقومون برعاية العشب الطبيعي الذي يحتاج للاهتمام والرعاية بشكل يومي من قبل مختصين.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن مجلس إدارة النادي بدوره وجه خطابات عدة لمكتب هيئة الرياضة بجدة مطالبا بإيجاد حل بديل وسريع بعد إضراب العاملين في الشركة المشغلة التي تتولى صيانة النادي والملعب، وعدم قبولهم مبالغ عرضت كهبة من النادي لأجل تحفيزهم لمواصلة عملهم إلى حين انتهاء المشكلة، مطالبين بضرورة تسليمهم رواتبهم كاملة من قبل الشركة لمواصلة العمل من جديد.



وبذلت إدارة النادي قصارى جهدها في محاولة منها لإصلاح ما يمكن إصلاحه من أضرار حدثت خلال الفترة الماضية بسبب انقطاع المياه، وهي الأضرار التي امتدت حتى على مستوى التكييف الذي عانت منه صالة الأمير خالد بن عبدالله بالنادي، التي تحتضن تدريبات جميع فرق الألعاب المختلفة.
وأفادت المصادر أن الجميع ينتظر تدخلا سريعا من قبل الهيئة العامة للرياضة لأجل حل تلك المعضلة التي تضرر بسببها عدد من الأندية وليس النادي الأهلي فقط، أو محاولة إيجاد الحل البديل ليتسنى للأندية العمل في بيئة عمل صحية وجيدة والحفاظ على المنشآت.



رعاية طبية لإعادة الجاسم للأخضر





جدة: عبدالرحمن زيد
نسق الجهاز الطبي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره في الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، لمتابعة علاج اللاعب تيسير الجاسم، الذي يواصل علاجه التأهيلي في العيادة الطبية بالنادي، وطالب بتقرير مفصل عن حالة اللاعب وإلى أي مرحلة وصل لها في برنامجه العلاجي المعد له منذ أسبوعين، ويخضع له اللاعب على فترتين صباحية ومسائية، ومدى إمكانية جاهزيته للمرحلة المقبلة.

استعداد
واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباتهم اليومية بقيادة الأوكراني ريبروف، استعدادا لمواجهة الشباب المقبلة، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري السعودي للمحترفين، واستعان المدرب بـ8 لاعبين من الفريق الأولمبي لإكمال نصاب الفريق وتعويض اللاعبين الدوليين، وأجرى الفريق تدريبات لياقية وتكتيكية.

عودة
يستعد المدافع النيجيري أبوابونا، للدخول في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد إصابته التي لحقت به في مفصل القدم خلال مباراة الرائد قبل فترة التوقف.
ترقب
عاد المدافع عقيل بلغيث إلى التدريبات بعد إكماله برنامجه العلاجي والتأهيلي، وأصبح جاهزا للمشاركة مع الفريق، فيما ينتظر ريبروف عودة اللاعبين الدوليين من معسكر المنتخب السعودي الأول، إضافة إلى الثنائي عمر السومة ومحمد عبدالشافي المنضمين إلى منتخبي بلادهم.

- الجاسم يواصل علاجه في عيادة النادي بمتابعة طبي الأخضر
- الفريق الأول يواصل استعداداته لمواجهة الشباب
- ريبروف يستعين بـ8 لاعبين من الأولمبي لتعويض الدوليين
- يومان يفصلان أبوابونا عن التدريبات الجماعية
- الأوكراني ينتظر عودة الدوليين لإكمال الاستعدادات






قائد الأهلي يحرز تقدماً في برنامجه العلاجي قبل «الشباب»
ريبوروف يجري مناورة بين الفريق الأول و«الأولمبي»





جدة: محمد باسنيد
أحرز قائد الأهلي تيسير الجاسم تقدماً ملحوظاً في عملية استشفائه من الإصابة التي يشكو منها في مشط القدم، وذلك من خلال انتظامه في البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له من قبل طبيب الفريق في العيادة الطبية بالنادي طوال الأيام الماضية.
ويسعى اللاعب لاستكمال علاجه خلال الأسبوع الجاري، ومن ثم الالتحاق بتدريبات الكرة مع بقية زملائه اللاعبين بوقت كافٍ في حالة تجاوزه الاختبارات الطبية ليتسنى له الدخول ضمن خيارات الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة ريبوروف، الذي يواصل التحضير لاستئناف مسابقة الدوري، والتي يستهلها بمواجهة فريق الشباب السبت المقبل بالرياض، ضمن مواجهات الجولة السادسة لدوري السعودي للمحترفين.
وكانت الإصابة التي عاودت اللاعب تيسير الجاسم في مشط القدم بعد مواجهة فريقه لنادي بيرسبوليس الإيراني في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال الآسيوي، تسببت في غياب القائد الأهلاوي عن آخر 3 مباريات في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين أمام النصر والباطن والرائد على التوالي.
من جهة أخرى، يتجه الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الأوكراني سيرغي ريبوروف لإجراء مناورة مختلطة بين عناصر الفريق الأول المتواجدة معه خلال هذه الفترة في التدريبات بجانب اللاعبين من فريق الأولمبي بالنادي، تحضيراً للمرحلة القادمة في ظل النقص الكبير الذي يعتري صفوفه بغياب ما يقارب 16 لاعبا دفعة واحدة بسبب الاستدعاءات الدولية.
وكان مدرب فريق الأهلي ريبوروف استعان بعدد كبير من لاعبي فريق الأولمبي في تدريبات الفريق الأول خلال اليومين الماضيين حيث وصل إلى ثمانية عناصر لتعويض النقص العناصري في صفوفه.
وحرص الجهاز الفني للأهلي خلال هذه المرحلة التي تتوقف من خلالها المسابقات المحلية على الوقوف على الجهازية البدينة والفنية للاعبين وتطبيق عدد من الجمل الفنية التي يرغب في الاعتماد عليها خلال المنافسات القادمة.
بينما ينتظر إنهاء اللاعبين الدوليين مشاركتهم مع المنتخب السعودي الأول في المعسكر الإعدادي، بجانب الثنائي العربي السوري عمر السومة، والمصري محمد عبد الشافي، مع منتخبي بلديهم للانتظام في التدريبات نهاية الأسبوع الجاري، للبدء في تحضيرات مواجهة الشباب بشكل فعلي، والتي حدد لها أن تقام يوم السبت المقبل في الرياض، ضمن مواجهات الجولة السادسة لدوري السعودي للمحترفين.








تضاؤل فرص مشاركة قائد الأهلي أمام الشباب!







جدة - عمر عبدالعزيز:
تضاءلت فرص مشاركة قائد الأهلي تيسير الجاسم في المواجهة المنتظرة لفريقه أمام الشباب السبت المقبل لحساب الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عقب أن عاودته الآلام في مفصل القدم خلال الأيام القليلة الماضية ما اضطره للمكوث وقتاً أطول في العيادة الطبية وعدم البدء في المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي حتى اللحظة.
وكان الجاسم قد تعرض للإصابة في مفصل القدم منتصف سبتمبر الماضي وغاب عن مواجهات الأهلي الأخيرة دورياً وأكد المدرب الأوكراني ريبروف في أكثر من مرة تأثر فريقه بغياب القائد تيسير الجاسم نظراً لما يمثّله من ثقل فني وخبرة عريضة تسهم في تقديم التوازن المطلوب لخط وسط الأهلي.
وعلى الصعيد الميداني أجل المدرب الأوكراني ريبروف وضع إستراتيجيته الفنية للمواجهة المنتظرة أمام الشباب حتى موعد مشاركة اللاعبين الدوليين في التدريبات الخميس المقبل، نظراً للكم الوافر من الغيابات الذي وصل إلى أربعة عشر لاعباً منهم تسعة في المنتخب الوطني الأول وهم ياسر المسيليم ومحمد العويس وسعيد المولد ومعتز هوساوي ومحمد ال فتيل ومنصور الحربي وحسين المقهوي وسلمان المؤشر وعبدالفتاح عسيري وثنائي المنتخب الأولمبي علي الأسمري وعبدالله مجرشي والدولي المصري محمد عبدالشافي والدولي السوري عمر السومة.














منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 09 - 10 - 2017, 01 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ذلتهم عيوني
 

ذلتهم عيوني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ذلتهم عيوني



يعطيكم العافيه

سبحان الله وبحمده لا اله الا الله




ذلتهم عيوني متواجد حالياً  
قديم 09 - 10 - 2017, 03 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



1
شكراً لجنتنا الاعلاميه
وباالتوفيق لاهلينا في قادم الايام





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 10 - 2017, 18 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @الطير @
1
شكراً لجنتنا الاعلاميه
وباالتوفيق لاهلينا في قادم الايام







العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 10 - 2017, 33 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





مشكورين لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية على مجهودكم في التغطية الإخبارية .

وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي .


الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .













" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 09 - 10 - 2017, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاخبارية




استاذ ايمن متواجد حالياً  
قديم 09 - 10 - 2017, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذلتهم عيوني
يعطيكم العافيه
سبحان الله وبحمده لا اله الا الله






[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 10 - 2017, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



يعطيكم العافيه


سبحان الله وبحمده لا اله الا الله




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 10 - 2017, 45 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية omar1387
 

omar1387 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد


مشكورين لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية على مجهودكم في التغطية الإخبارية .

وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












omar1387 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 10 - 2017, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عشقي وجنوني الاهلي
 

عشقي وجنوني الاهلي will become famous soon enough



شكرا لجنتنا ويعطيكم العافية

وبالتوفيق للملكي يارب








اللهم وفق الأهلي ياكريم
عشقي وجنوني الاهلي غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 19 محرم 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر