العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 16 محرم 1439هـ

منتخب جامايكا يربك عودة الأهلي اضطر النادي الأهلي إلى إعادة تدريبات الفريق الكروي الأول اعتباراً من أمس إلى النادي، لانشغال الملعب الرديف لملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بتدريبات


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 10 - 2017, 23 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 16 محرم 1439هـ 





منتخب جامايكا يربك عودة الأهلي



اضطر النادي الأهلي إلى إعادة تدريبات الفريق الكروي الأول اعتباراً من أمس إلى النادي، لانشغال الملعب الرديف لملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بتدريبات منتخب جامايكا الذي سيلاقي المنتخب الوطني غدا (السبت) في إطار مباريات أيام الفيفا، حيث عاود الفريق تدريباته أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي بعد الإجازة التي منحها المدير الفني سيرجي ريبيروف لمدة أربع أيام بعد مباراة الفريق السبت الماضي مع الرائد في الجولة الخامسة التي فاز فيها الأهلي 5/3.
وركز المدرب على التمارين اللياقية للاعبين الموجودين، في ظل التحاق اللاعبين الدوليين بمعسكر المنتخب الأول، واللاعبين عمر السومة ومحمد عبدالشافي مع منتخبي بلديهما.

وداعاً.. حكيم الرياضة



خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز.. رجل كل المراحل في الأهلي، مشجعاً ولاعباً ورئيساً وعضو شرف ورئيس أعضاء شرف ورمزا داعما.. أربعون عاماً من العطاء والبذل والوقت والصحة.

خسره الأهلي كداعم وخسرته الرياضة السعودية ككل.. خسرته المنافسات النزيهة.. خسرنا الشخصية الرياضية الأرقى والأنقى في وسط رياضي مليء بالتجاوزات والتناقضات، فيما بقي هو طوال ٤٠ عاماً على ثوابته وفي قمة حكمته ودعمه.

رغم قرار الابتعاد سنظل في الفرح نتسابق لتهنئته وعند كل هزة تعصف بالكيان الأهلي ننتظر تدخله..هكذا اعتدناه وهكذا سنظل ننتظره ثقةً في قلبه الكبير الذي لم تزده الأربعون عاماً إلا عشقاً.

حتى وهو يبتعد.. يتكفل بكل الالتزامات والمستحقات المادية والديون.. لن أقول أتعبت من بعدك لأنه لن يأتي مثلك أبداً..

في خطاب الوداع يشكر الجماهير في الوقت الذي نحن من يجب

أن نشكره على كل ذلك العطاء وكل ذلك الوفاء.. شكراً بحجم السماء أبا فيصل.. شكراً بقدر العطاء..

خالد بن عبدالله وكفى.. تنصفه أفعاله وتعجز عن وصفه كلماتنا..



الغيابات تجبر ريبروف على الاكتفاء بالتدريبات اللياقية



جدة ـ البلاد
استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء أمس تدريباته اليومية بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة أربعة أيام نظرا لتوقف الدوري لمباراتي المنتخب أمام جامايكا وغانا وركز المدرب ريبروف على التمارين اللياقية في ظل غياب عدد من لاعبي الفريق مع المنتخب وتواجد اللاعبين الدوليين عمر السومة ومحمد عبدالشافي مع منتخبي بلديهما.







ريبروف يحدد مصير فيتفا وعبدالشافي




جدة: عبدالرحمن زيد
علمت «الوطن» أن إدارة النادي الأهلي ستجتمع مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الأوكراني سيرجي ريبروف، لتحديد موقفه من بقاء أو رحيل محترفي الفريق اليوناني فيتفا والمصري محمد عبدالشافي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويتوقع أن تشهد الشتوية بعض التعديلات لمراكز الفريق، وجلب محترفين آخرين في مراكز مختلفة. استثمارات
تدرس لجنة الاستثمار والتسويق في النادي عددا من الاستثمارات الجديدة التي وصلتها مؤخرا، وذلك لزيادة مداخيل النادي المالية خلال الفترة المقبلة، ولتعدد الاستثمارات في كافة الألعاب في النادي، وتبرز عدد من الشركات الكبيرة والتي ترغب في الانضمام إلى التعاون الاستثماري مع النادي.
تدريبات

استأنف الفريق أمس تدريباته على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضة في جدة، بعد الإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني لمدة 4 أيام، وحرص الجهاز الفني إلى تكثيف التدريبات للاعبين المتواجدين، وذلك للمحافظة على المعدلات اللياقية للاعبين، ويبحث الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الإداري خوض مباراة ودية، طالب بها المدرب ريبروف.




الإدارة ستجتمع مع المدرب لمناقشة احتياجه للثنائي الأجنبي
توقعات
بحدوث تغييرات خلال فترة الانتقالات الشتوية
مغادرة
أجنبيين وجلب آخرين في مركزين مختلفين
لجنة الاستثمار تدرس عروضا جديدة لزيادة المداخيل
الفريق الأول يستأنف
تدريباته ويبحث عن ودية



بالصور .. الأهلي يعود بعد الإجازة.. وريبروف يركز على التمارين اللياقية




هاتريك - جدة استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تمارينه مساء اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي بعد الإجازة التي منحها المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف لمدة أربع أيام بعد مباراة الفريق السبت الماضي أمام الرائد بالجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين والتي فاز فيها الملكي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.



وركز ريبروف على التمارين اللياقية باللاعبين المتواجدين في ظل تواجد اللاعبين الدوليين للمنتخب السعودي الأول والذي يقيم معسكره في جدة خلال أيام الفيفا للعب مباراتي جامايكا وغانا، مع تواجد اللاعبين عمر السومة ومحمد عبدالشافي ( شيفو) مع منتخبات بلدانهم.


ريبروف : الأهلي متكامل.. الدوري السعودي مميز.. ونريد اللقب.. وهذا سبب تلقي الأهداف.. ورسالتي للأهلاويين





هاتريك - جدة

أكد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، سيرجي ريبروف، على كون هدف فريقه تحقيق الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، مشيراً إلى أن مشكلة تلقي الأهداف لا ترتبط بالدفاع ولكن بسبب قلة التركيز.



قال ريبروف في تصريحات لبرنامج في المرمى عبر قناة العربية: ” أسعى أن يلعب لاعبي الأهلي بطريقة هجومية لكن لم يتح لنا وقت لعمل توازن بين الدفاع والهجوم”.



أضاف: ” كانت مفاجأة كبيرة لي أن نبدأ الدوري في ظل الظروف الجوية الصعبة، وهدفنا هذا الموسم تحقيق الدوري والفريق بدأ في الانسجام وتقبل طريقتي في التدريب، ولدينا فرصة لتحقيق الدوري إذا ركزنا على كل مباراة بشكل مستقل ، ولا نفكر في المستقبل بل في كل مباراة في وقتها”.



تابع: ” مشكلة تلقي الاهداف لا ترتبط بالدفاع، فقد لاحظت أن بعض اللاعبين يفتقدون التركيز في نهاية المباراة، واعمل على حل هذه المشكلة في الأهلي وأعتقد أن الفريق سيكون أكثر قوة في المستقبل”.



أشار: ” لا يوجد معايير ثابتة لتحديد من اللاعب الجيد، وبالنسبة لي اللاعب الجدي والذي يتحلى بالتركيز هو الناجح، وكرة القدم رياضة جماعية وهي لا تعتمد على لاعب واحد حتى لو كان هداف، وأريد أن أقيم علاقة حميمية وأسرية مع اللاعبين ، لذلك ملاحظاتي عليهم تكون سرية وليس في الاعلام”.



ختم ريبروف، بقوله ” بالنسبة لي كل لاعب يساهم في تشكيلة الفريق، والأهلي فريق متكامل، وأعتقد أن الدوري السعودي مميز ولا يستهان به، لكن الظروف الجوية تؤثر على المستوى بشكل عام، ويوجد لاعبين محليين مميزين بالإضافة إلى الأجانب، وأطلب من اللاعبين دائماً التركيز طوال المباراة، وأعتقد أن لدينا منافسين شرسين”.





مدرب الأهلي يشارك لاعبيه المران بسبب «الغيابات» صيانة عاجلة تعيد الفريق إلى ملعبه





جدة: محمد باسنيد
شهدت تدريبات الأهلي أمس، غياب عدد كبير من اللاعبين وصل إلى الرقم 16، اضطرت المدرب ريبروف إلى النزول بنفسه ومشاركة لاعبيه الكرة على أرض الميدان.
وانضم تسعة لاعبين إلى معسكر المنتخب السعودي الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي جمايكا وغانا، وهم ياسر المسيليم ومحمد العويس وسعيد المولد ومحمد آل فتيل ومعتز هوساوي ومنصور الحربي وحسين المقهوي وعبد الفتاح عسيري وسلمان المؤشر بجانب اختيار المنتخب الأولمبي السعودي ثلاثة لاعبين من صفوف فريق الأهلي، وهم عبد الله المجرشي وحمدان الشمراني وعلي الأسمري.
كما يغيب الثنائي عمر السومه ومحمد عبد الشافي لانضمامهما إلى منتخبي سوريا ومصر لاستكمال مهمة التأهل إلى المونديال.
ويحضر الثنائي قائد الفريق تيسير الجاسم وعلي عواجي في عيادة النادي الطبية لاستكمال برامجهما العلاجية والتأهيلية الموضوعة من قبل طبيب الفريق للاستشفاء من الإصابة التي يشكو منها اللاعبون.
من جهة أخرى، أعادت إدارة النادي الأهلي تدريبات الفريق إلى ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد نجاح التحركات الإدارية الأخيرة مع الشركة المنفذة لإنهاء أعمال الصيانة الطارئة لأرضية الملعب بشكل سريع أو الاستعانة بملعب أكاديمية النادي لاستضافة تدريبات الفريق الأول بسبب انشغال الملعب الرديف لملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة بتدريبات المنتخب السعودي الأول الذي نقل معسكره الإعدادي القصير من الرياض إلى جدة بصورة مفاجئة.
ونجح الأهلاويون مع الشركة المنفذة لصيانة الملعب في تجهيز الملعب الرئيسي بالنادي ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في زمن قياسي وبات الملعب جاهزا بعد أن أقيم تدريب مساء أمس الخميس على أرضيته مع عودة التدريبات عقب الإجازة القصيرة.





عقب القرار الصادم لجماهير الأهلي

الأمير خالد بن عبدالله: حتى وإن ابتعدت.. لن أترك الأهلي يسقط!






جدة - عمر عبدالعزيز:
لم تمر سوى أقل من ثماني وأربعين على إعلان صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله الشرفي الأبرز في النادي والداعم الأول للكيان الأخضر طوال أربعة عقود مضت، عن قراره التاريخي بالابتعاد نهائياً عن الوسط الرياضي والتفرّغ لأعماله الخاصة، وما صاحب ذلك الإعلان من ردة فعل قوية على صعيد الوسط الرياضي نظير ما قدمه الأمير خالد بن عبدالله لرياضة المملكة عموماً وكرة القدم خصوصاً والنادي الأهلي، حتى أرسل الرمز الأهلاوي تطمينات لجماهير القلعة الخضراء بأنه لن يرضى أبداً بأن يرى عشقه الأزلي في أزمة ويقف مكتوف اليدين، مقدّماً وافر شكره وتقديره لحجم الحب والمشاعر الصادقة التي وجدها من كافة الجماهير الرياضية والأهلاويين على وجه الخصوص.
يُذكر أن الأمير خالد بن عبدالله كان قد أعلن عن تكفله بسداد كافة ديون النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك في أعقاب إعلانه الرسمي عن الابتعاد تماماً عن الوسط الرياضي بعد مسيرة طويلة استمرت لأكثر من أربعين سنة ارتبط خلالها بالنادي الأهلي لاعباً وإدارياً ورئيساً وعضو شرف ورئيساً لهيئة أعضاء الشرف ولم يبخل على ناديه يوماً بالدعم المالي وكان عضر الأبرز والأكثر دعماً على مستوى الأندية السعودية كافة.
من جانبه عبر الأمير فهد بن خالد رئيس النادي عن بالغ شكره وتقديره للرمز الأهلاوي الكبير الأمير خالد بن عبدالله على ما قدّمه للنادي الأهلي، معرباً عن حزنه وأسفه لابتعاد الرمز الكبير عن النادي، وقال: أثق تماماً بأن الأمير خالد بن عبدالله سيبتعد بجسده فقط عن النادي وسيبقى قلبه معلقاً بالأهلي ولن ينتهي ارتباطه بالكيان أبداً.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 06 - 10 - 2017, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاخباريه




استاذ ايمن متواجد حالياً  
قديم 06 - 10 - 2017, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اكيد الرمز الله يحفظه ماراح يتخلى عن عشقه الأول الأهلي

حتى وان ابتعد
وبا التوفيق للأهلي انشاء الله
وفالنا الدوري
شكرا لكم




abumaher متواجد حالياً  
قديم 06 - 10 - 2017, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



مشكورين الله يعطيكم الف عافيه

بالتوفيق للملكي




وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 06 - 10 - 2017, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

abu*faisal will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abumaher
اكيد الرمز الله يحفظه ماراح يتخلى عن عشقه الأول الأهلي
حتى وان ابتعد
وبا التوفيق للأهلي انشاء الله
وفالنا الدوري
شكرا لكم





abu*faisal غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 10 - 2017, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحا909رثي
 

الحا909رثي will become famous soon enough



الف شكر للجنة الاعلامية


على جهدها




الحا909رثي غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 10 - 2017, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية من صغري وانا اهلاوي
 

من صغري وانا اهلاوي will become famous soon enough






أللهم أحفظ لنا خالد بن عبدالله وألبسة ثوب الصحة والعافية وأدم عليه نعمك يارب

العالمين وأرحم أللهم والده ووالدنا جميعآ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله

بن عبدالعزيز وأسكنه الفردوس الأعلى برحمتك يا أرحم الراحمين .

أللهم ووفق أهلينا وأنصره فوق كل أرض وتحت كل سماء يارب العالمين ... آمين














آن ألأوان لأسيا أن تستجيب لهذا البطل



من صغري وانا اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 10 - 2017, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



شكرا لجنتنا الاخباريه




alahlawi1974 غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 10 - 2017, 27 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل الدهماني
مشكورين الله يعطيكم الف عافيه
بالتوفيق للملكي





abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 06 - 10 - 2017, 44 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو دعيج
 

ابو دعيج has a spectacular aura aboutابو دعيج has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من صغري وانا اهلاوي



أللهم أحفظ لنا خالد بن عبدالله وألبسة ثوب الصحة والعافية وأدم عليه نعمك يارب

العالمين وأرحم أللهم والده ووالدنا جميعآ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله

بن عبدالعزيز وأسكنه الفردوس الأعلى برحمتك يا أرحم الراحمين .

أللهم ووفق أهلينا وأنصره فوق كل أرض وتحت كل سماء يارب العالمين ... آمين






اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

اللهم آمين رب العالمين




ابو دعيج متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 16 محرم 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر