العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 05 محرم 1439هـ

ريبروف يتمسك بالزين ويبحث عن بديل لشيفو البلاد ــــ خاص أجبرت إدارة النادي الأهلي، مهاجم الريق الأول مهند عسيري، على الاعتذار، أمام زملائه اللاعبين، لزميله وليد باخشوين، بعد الاحتكاك الذي


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 09 - 2017, 44 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 05 محرم 1439هـ 





ريبروف يتمسك بالزين ويبحث عن بديل لشيفو



البلاد ــــ خاص
أجبرت إدارة النادي الأهلي، مهاجم الريق الأول مهند عسيري، على الاعتذار، أمام زملائه اللاعبين، لزميله وليد باخشوين، بعد الاحتكاك الذي جرى بينهما، قبل لقاء النصر، والذي بموجبه أبعد عن لقاءي النصر، والباطن بقرار إداري، وفني مشترك، وذلك للسماح له بالعودة بالانتظام في التدريبات.
من جانبه، أبدى مدرب الفريق سيرجي ريبروف لإدارة النادي، عدم رغبته في استمرار المحترف المصري محمد عبدالشافي، مؤكدًا أن لديه لاعبًا أرجنتينيًا، يلعب في مركز الظهير الأيسر، سيختاره كبديل له، وذلك لعدم قدرة عبدالشافي القيام بما يطلبه منه، في ظل الإصابة التي يعاني منها في الركبة، والتي تؤثر على أدائه،
وعن اللاعب أحمد الزين كشفت مصادر، أن المدرب أكد للإدارة أنه يحتاج اللاعب خلال المرحلة المقبلة، وفي مباريات معينة؛ نظرا لأن أسلوب الزين يناسب المباريات المفتوحة، مطالبا اللاعب بالاجتهاد في التدريبات، بشكل أكبر، والفرصة ستأتيه أسوة بزملائه.




عسيري يعتذر وريبروف ينتظر الجاسم



جدة: عبدالرحمن زيد
ينتظر أن يقدم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مهند عسيري اعتذارا خطيا إلى إدارة النادي والجهازين الفني والإداري، نظير ما تحدث به عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «سناب شات»، حيال استبعاده عن مواجهة الباطن الأخيرة، واستبعاده عن المواجهة التي سبقتها أمام النصر، بقرار إداري وفني عقب احتكاكه مع اللاعب وليد باخشوين.
إحتواء الأزمات
تسعى إدارة النادي إلى احتواء الأزمات التي تحدث داخل الفريق وبين اللاعبين، من أجل الاستقرار وعدم الدخول في أي تجاوزات أخرى تجاه المدرب أو غيره، كون دور اللاعبين ينحصر داخل المستطيل الأخضر وما يقدمونه من عمل خلال التدريبات.
كشف طبي
يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم بعد راحة اليومين التي منحها المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف للاعبيه، عقب نزال الباطن الذي رفع رصيد الفريق إلى 7 نقاط.
ويبدأ الجهاز الفني الإعداد للقاء الرائد السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري السعودي للمحترفين. من جهته، خضع اللاعب علي عواجي إلى كشف طبي لدى أحد الاستشاريين المتخصصين في إصابات الملاعب بالمنطقة الشرقية، للكشف على إصابته السابقة في المفصل بعد شعوره ببعض الآلام في موضعها خلال الأيام الماضية، للتأكد من مدى تجاوزه لها أو حاجته إلى تدخل جراحي أو برنامج علاجي خاص. بدوره، يواصل قائد الفريق تيسير الجاسم برنامجه العلاجي ويسعى الجهاز الطبي إلى تجهيزه بشكل عاجل لحاجة الفريق لخدماته.




بالصور .. الأهلاويون يستعدون للرائد بإفطار صائم



وليد الحميري : هاتريك
استعدت الجماهير الأهلاوية للقاء فريقها الذي سيقام يوم السبت المقبل “عاشوراء” بالجولة الخامسة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والذي سيجمعهم على مدينة جدة وتحديداً على أرض الجوهرة المشعة أمام ضيفه الرائد بعمل إفطار صائم.
حيث بادر قروبي عشاق الأهلي الملكي 1 ، وجدة أهلي وبحر الفكرة وتفاعلت معها الجماهير الأهلاوية.
حيث صرح الأستاذ “بدر تركستاني” رئيس رابطة صوت الوطن الرابطة الأهلاوية لصحيفة “هاتريك” بأن الرابطة ستكون مشاركة بالعمل الخيري الذي يفتخر فيه كل مسلم فهذا يوم عظيم فيه مغفرة للذنوب والأهلاويين سباقون لعمل الخير كما عهدناهم في السابق، متمنياً من الجماهير الاهلاوية المشاركة للإفطار وأحتساب الأجر والثواب.
من جانبه، أكد الأستاذ “وحيد العربي” مدير قروب عشاق الأهلي الملكي 1 لصحيفة “هاتريك” بأن ما سيقوم به الأهلاويين يوم السبت المقبل بإذن الله أمر مُعتاد سبق وأن قاموا به الأهلاويين فالأولى كانت قبل عامين أمام فريق التعاون وبالمرة الثانية كانت بالموسم الماضي بمباراة المنتخب السعودي ونظيره الإماراتي بتصفيات كأس العالم، متمنياً من الجماهير الأهلاوية الحضور ومشاركتهم الأجر والثواب عند الله، ومؤازرتهم للاعبين في المباراة طيلة مجريات اللقاء.
وصرح أيضاً لصحيفة “هاتريك” الأستاذ “عادل الزبيدي” مدير قروب جدة أهلي وبحر، قائلاً : “ما قام به الأهلاويين عمل يفتخر به كل مسلم بعيداً عن الكرة فنحن هنا نترك رسالة للعالم أجمع بأننا خارج الملعب أخوة في الله ونتسابق لعمل الخير ، وبالميدان ننافس بشرف متمنين من الأهلاويين الحضور لكسب الأجر والثواب في هذا اليوم الفضيل” .



الأهلي يحتوي أزمة عسيري والمدرب يريح اللاعبين
فهد بن خالد أكد أن اللاعب يعرف أسباب استبعاده أمام النصر




جدة: محمد باسنيد
احتوت إدارة النادي الأهلي الأزمة الطارئة التي نشبت مع مهاجم الفريق مهند عسيري بعد أن أثار اللاعب قبل مواجهة فريقه الماضية أمام الباطن التساؤلات من خلال تعليق له عبر حسابه الخاص في أحد مواقع التواصل الاجتماعي بالاستفهام عن سبب استبعاده من المشاركة في المباراتين وهل هو سبب فني أم إداري، موضحا أنه لا يشتكي من إي إصابة بعد أن وصلت إليه عدة أسئلة من قبل جماهير النادي تسأل عن سبب غيابه، مما فتح باب التكهنات حول هذا الاستفسار الذي يخفي وراءه خلافا غير واضح للعلن بين اللاعب وفريقه بعد استبعاده من المباراتين الأخيرتين، بينما أعلنت إدارة النادي الأهلي تطبيق اللائحة الداخلية بحق اللاعب، رافضة اللجوء لمثل هذه التصرفات، ومؤكدة أن ما يدور داخل البيت الأهلاوي يبقى ويحل داخله.
وأوضح الأمير فهد بن خالد، رئيس الأهلي، بعد مواجهة فريقه أمام الباطن، أن مهند عسيري من العناصر المهمة في فريق الأهلي، وأن سبب استبعاده عن لقاء الباطن الأخير عائد لأمر فني بحت، فيما أشار إلى أن إبعاده عن لقاء النصر في الجولة قبل الماضية كان بقرار مشترك؛ إداري وفني، مشيراً إلى أن اللاعب يعرف أسباب استبعاده عن المشاركة أمام النصر، رافضاً في الوقت نفسه التطرق لأي تفاصيل أخرى، وقال إن «جميع الأمور يتم حلها داخل البيت الأهلاوي، والمخطئ سيتم تطبيق اللوائح الداخلية للفريق بحقه».
من جهة أخرى، كافئ مدرب فريق الأهلي سيرغي ريبوروف لاعبيه بمنحهم يومين راحة من أداء التدريبات بعد انتصارهم المهم على فريق الباطن بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة للدوري السعودي للمحترفين، بعد أن وصلت البعثة الأهلاوية إلى جدة في ساعة متأخرة من يوم المباراة نفسه (الجمعة الماضي) عبر طائرة خاصة يتكفل بها الراعي الرسمي للفريق.
وسيعاود فريق الأهلي تدريباته اليوم على ملعبه بالنادي؛ ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، استعدادا لمواجهة فريق الرائد السبت المقبل على ملعب «الجوهرة المشعة» بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للدوري السعودي للمحترفين.
وكان مدرب فريق الأهلي سيرغي ريبوروف أكد على أهمية الانتصار الذي حققه فريقه على الباطن، وقال بعد اللقاء إن الانتصار أظهر مدى رغبة اللاعبين الكبيرة في المنافسة على لقب بطولة الدوري.
وأشار إلى أن فريقه قابل فريقا مميزا (الباطن) واستحق تصدر مسابقة الدوري في الجولات الماضية، وأن الانتصار عليه لم يكن بسهولة، مبديا سعادته في الوقت نفسه بالروح العالية التي أظهرها اللاعبون خلال اللقاء والجهد الكبير الذي قدموه.
وأوضح مدرب الأهلي أن عملهم كجهاز فني خلال الفترة المقبلة سيركز على تطوير الأداء بشكل أفضل ومعالجة الأخطاء التي ظهرت في المباريات الماضية، وممتدحا العناصر البديلة التي شاركت في مواجهة الباطن، وقال إنهم تحركوا بشكل إيجابي في المناطق الأمامية وحققوا الإضافة المطلوبة مع بقية اللاعبين الذين قدموا جهدا مميزا في المباراة.






لاعب سعودي يقرع عالم الموضة من بوابة نجوم هوليوود

وقع اختيار العلامة التجارية الإنكليزية الشهيرة "Reiss" على لاعب أهلي جدة "سعيد المولد"، ليُصبح من القلائل المحظوظين بالترويج للشركة المعروفة عالميا بتوسعها الكبير في مجال الموضة، وبالتحديد مع أعتى مشاهير ونجوم هوليوود.
وقام الدولي السعودي بوضع القلم على عقده مع الشركة اللندنية الأم، ليبدأ بأثر فوري عمله الترويجي الجديد، على طريقة المحسوبين على أنهم أصدقائه خارج المستطيل الأخضر في الوقت الراهن، ومنهم على سبيل المثال ملكة بريطانيا المستقبلية "كايت ميدلتون"، التي بدأت عملها الرسمي مع Reiss بداية من فبراير 2016، يومها ارتدت قميص الشركة الشهيرة، وكانت قيمته آنذاك 230 جنيه إسترليني.
من أبرز وأشهر الأسماء التي تحمل لواء العلامة التجارية للشركة البريطانية، هو الممثل الهوليودي "إيدي ريدماين"، الفائز من قبل بجائزة أوسكار، وأيضا نجمة التلفزيون وعالم الموضة "كايلي جينر"، فيما يُعتبر بطل ملحمة The Night Manager"" الممثل العالمي "توم هيدلستون"، فهو بالكاد أكثر من يظهر في المقابلات التلفزيونية بقمصان علامته التجارية المُفضلة.
ومع اتساع شهرة Reiss، وبدء حفلاتها الضخمة الصاخبة، توافد مشاهير كُثر أيضا في الآونة الأخيرة من قبل لاعبنا العربي، كرونالدينيو، الذي ظهر بقميص أزرق على ظهره اسمه وقميصه المُفضل رقم (10)، وكان طبيعيا أن تلتحق جميلات المملكة بغول الموضة الجديد، مثل الجميلة "أوليفا باليرمو"، التي ما زالت تستعرض رشاقتها في حفلات أسابيع الموضة، بمنتجات نفس العلامة.
كما ظهرت عارضة الأزياء والممثلة الهوليودية "إميلي راتاجكوسكي" بفستان كامل من جلد الغزال في حفل لوس أنجلوس الأخير، وكان أول تعارف بينها وبين شركتها الجديدة، وأسماء أخرى مثل "الأخوين جوناس، كيتي لونغ، اليزابيث هيرل وآخرون مشاهير في إنكلترا والولايات المتحدة الأمريكية بالذات"، قبل أن ينضم سعيد المولد لهم.




في الصميم || الأهلي يحتاج مدرباً || علي الزهراني

الأهلي الذي يقوده الأوكراني سيرغي ربيروف ليس هو الأهلي الذي عرفناه مع كريستيان غروس، فمنذ وصول الأول والوضع الفني للفريق يسير ولكن في غير الطريق التي يبحث عنه الأهلاويون.

*الأهلي خرج من الآسيوية والسبب مدربه وربما سيخسر المزيد محلياً والسبب ربما يكون مدرباً لا يزال يخوض تجربته ولم يصل بعد لمعرفة العناصر وقوتها وتأثيرها وتوظيفها، ما رأيناه في لقاء الباطن كشف لنا الحقيقة.

*بطولة الدوري السعودي للمحترفين بطولة قوية تحتاج لعمل فني كبير يكفل للأهلي تحقيق فرصته في المنافسة ونيل اللقب وهذه بالطبع لن يتحقق إلا من خلال مدرب جيد يحسن توظيف لاعبيه.

مؤكد أن الوقت لا يزال في بدايته لكن كمؤشرات أولية أعتقد أن هذا المدرب أقل بكثير من طموحات الأهلاويين نظراً لأنه وحتى اللحظة لم يقدم لنا شكلاً حقيقياً وواقعاً مثالياً لأسلوبه وخطته.

إذا أرادت إدارة فهد بن خالد أن يكون للأهلي معها حضور قوي بالمستويات والنتائج فما عليه سوى البحث في كيفية انتشال الفريق من تواضع مدربه وإيجاد الوسائل السليمة التي تعيد له هيبته وقوته وروحه خصوصاً وأن الجميع يدرك مدى ما يتمتع به الأهلي من عناصر جلها في قائمة صفوة النجوم.




ربيروف يجتهد ولا يلام على اجتهاده فهذه هي الإمكانات التي يحملها وبالتالي فالضرورة هنا تكمن في تحرك الإدارة الحالية حتى تصل حد القرار المقنع إما بتصحيح قناعات هذا المدرب وإما بالبحث عن بديل.

*لست متشائماً حين ألقي بلائمة هذه المستويات المتواضعة التي يقدمها الأهلي اليوم على كاهل ربيروف لكنني متفائل في مرحلة مقبلة يحسن فيها الأهلاويون اتخاذ قراراتهم على الوجه الصحيح وتحديداً الجانب الفني الذي يتساوى في قوته وأدواته مع قوة العناصر التي تعد من وجهة نظري هي الأبرز.

قرار تعديل مسمى الدوري من "دوري جميل" إلى الدوري السعودي للمحترفين نراه أبرز قرارات المرحلة، فدوري البلد يجب أن يكون باسم البلد وحتى من يتولون رعايته أو يسعون إليه في المستقبل القريب هم كذلك يجب أن يكونوا أكثر حرصاً من الجميع في هذا الجانب.

*روح الاتحاد تدرس هذه السمة وتعطي دلالاتها على أن مناخه مختلف، فعلى الرغم من الظروف العصيبة التي يمر بها مالياً إلا أن حماس لاعبيه وروحهم دائماً ما يكون هو المختلف الأجمل في مسيرته.

الاتحاد ببساطة جزء مهم في قوة ورقي وجمال كرة القدم السعودية ولا بد وأن يبقى كما عرفناه منافساً وبطلاً لا غائباً أو مغيباً عن دائرتها وسلامتكم.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 25 - 09 - 2017, 17 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية وأإألي
 

وأإألي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى وأإألي



مشكور ل جننتنا الاخبارية





وأإألي متواجد حالياً  
قديم 25 - 09 - 2017, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الموقرة الله يعطيكم الف عافية
وبالتوفيق للملكي




وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 25 - 09 - 2017, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





مشكورين لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية على مجهوداتكم .

ننتظر ظهور شخصية البطل ( مستوى أفضل في المباريات القادمة إن شاء الله ) .

وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .













" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.

ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 25 - 09 - 2017, 33 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل الدهماني
مشكورين لجنتنا الموقرة الله يعطيكم الف عافية
وبالتوفيق للملكي





abumaher متواجد حالياً  
قديم 25 - 09 - 2017, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وأإألي
شكرالجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للاهلى





الواصل9 متواجد حالياً  
قديم 25 - 09 - 2017, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الموقرة الله يعطيكم الف عافية وبالتوفيق للملكي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 09 - 2017, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكرالجنتنا الاعلاميه
الى متى هذا التردد والخجل يا اهلينا
خلاص المتدرب لن يروح با الملكي بعيد اقيلوه جيبو غيره مدرب له تاريخ مع بطولات النفس الطويل وقراءة الخصم





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 09 - 2017, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الأخباريه



الله يعطيك العافيه ...




فيكتور المضياني متواجد حالياً  
قديم 25 - 09 - 2017, 23 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاحبارية




استاذ ايمن غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 05 محرم 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر