العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 04 محرم 1439هـ

عطيف يدخل اهتمامات الأهلي يترقب مسيرو النادي الأهلي دخول لاعب المحور الدولي عبدالله عطيف في فترة الستة الأشهر الأخيرة من عقده مع الهلال لبدء مفاوضات معه لانتقاله لصفوف الفريق الأهلاوي.


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 09 - 2017, 26 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 04 محرم 1439هـ 





عطيف يدخل اهتمامات الأهلي

يترقب مسيرو النادي الأهلي دخول لاعب المحور الدولي عبدالله عطيف في فترة الستة الأشهر الأخيرة من عقده مع الهلال لبدء مفاوضات معه لانتقاله لصفوف الفريق الأهلاوي.

من جهة أخرى منح الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين إجازة لمدة ٤٨ ساعة بعد الفوز على فريق الباطن بنتيجة ٢-١، فيما تقرر عودة التدريبات مساء يوم غدٍ الاثنين استعدادًا لملاقاة فريق الرائد يوم السبت المقبل ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث يسعى الجهاز الفني إلى تحقيق النقاط الثلاث للمنافسة على المراكز المتقدمة بالدوري قبل فترة التوقف التي سيسعى من خلالها المدرب إلى تحديد الأخطاء وتصحيحها مع عودة المصابين يتقدمهم كابتن الفريق تيسير الجاسم، فيما ينتظر الأهلاويون أن يعود الفريق إلى مستواه الطبيعي بحصد النقاط.






الأهلي بديلا للاتحاد في (كأس ولي العهد )



جدة- البلاد
أكد مصدر مقرب ، من اتحاد كرة القدم، أن هناك جدلا مثارا حاليا داخل أروقة اتحاد الكرة، حول مدى أحقية الاتحاد بالمشاركة في كأس السوبر السعودي، عقب إلغاء المسابقة التي يحمل لقبها، وإمكانية استبداله بوصيف الدوري الأهلي، بعد قرار إلغاء مسابقة كأس ولي العهد، وأضاف المصدر: إن إلغاء مسابقة كأس ولي العهد، طرح تساؤلات عدة، حيال مصير طرفي مباراة السوبر السعودي، التي ستقام في يناير المقبل، حيث إن اللائحة الخاصة بتنظيم المسابقات في اتحاد القدم، حددت في مادتها الـ28 والخاصة بالمباراة، ما نصه” أن المباراة تقام بين بطل الدوري، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وفي حال تكرر البطل، فإن البديل سيكون حامل لقب كأس ولي العهد، في حال التكرار أيضا يكون الطرف الثاني وصيف الدوري. وتعتبر مباراة كأس ولي العهد«السوبر» مواجهة مكملة للموسم الماضي، ويتحدد طرفاها على ضوء نتائج الموسم المنصرم، ودوما ما تقام قبل بداية منافسات الموسم الجديد، وعلى ضوء نتائج الموسم الماضي تحدد طرفا المواجهة، وهما الهلال حامل لقبي الدوري، وكأس الملك، والاتحاد حامل لقب كأس ولي العهد، وكون الهلال بطل الدوري والكأس، فإنه طرف ثابت في المواجهة، فيما بقي الجدل حيال الطرف الآخر، وهو الاتحاد بعد إلغاء مسابقة كأس ولي العهد، واستبداله بثاني الدوري الأهلي. ومن منطلق أن المسابقة مكملة للموسم الماضي، إلا أنها لم تقم حتى الآن، فإن البعض يرى أحقية الاتحاد بالمشاركة في المباراة كطرف ثان، دون النظر إلى الإلغاء الذي طال مسابقة كأس ولي العهد، وأن يظل الطرفان كما هما دون تغيير، وهو الأمر الأرجح والأصح، إلا أن الجدل المثار داخل اتحاد الكرة دون توضيح مناسب، يثير القلق.





الباطن يرفع معنويات الأهلاويين




جدة: عبدالرحمن زيد
رفع الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي على حساب نظيره الباطن أول من أمس 1/2، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري السعودي للمحترفين، معنويات الأهلاويين وأبعدهم قليلا عن الضغط الذي مروا به عقب خروج الفريق من دوري أبطال آسيا، والمستويات والنتائج غير المرضية التي حققها الفريق منذ بداية الموسم الحالي.
قائمة مستقرة
رغم تحقيق الانتصار إلا أن الأهلاويين يتطلعون إلى تصحيح الأخطاء التي لا زالت موجوده ومعالجتها بالطريقة الفنية المناسبة حتى لا تتكرر مستقبلا ومواصلة الانتصارات، وطالبوا المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف بالاستقرار على التشكيل المناسب ودراسة المنافس جيدا خلال المباريات المقبلة، وكان ربيروف منح لاعبيه راحة عن أداء التدريبات لمدة يومين، على أن يعاود الفريق تدريباته غدا.
تطبيق اللوائح
أكد رئيس النادي الأمير فهد بن خالد أن تحويل قضية محمد العويس إلى هيئة الرقابة والتحقيق لا يعني نادي الأهلي لا من قريب ولا من بعيد، وهو قرار اتخذه اتحاد القدم، ويجب احترامه وانتظار نتائجه.وحول موضوع مهند عسيري الذي علق على استبعاده من قائمة مباراة الباطن في حسابه الشخصي في «السناب شات» وعدم معرفته بسبب استبعاده قال الأمير فهد «أستغرب من مهند أن يقول ذلك كونه أكثر شخص يعرف الأسباب فقد أُبعد عن مباراة النصر بسبب إداري وفني لأمر حدث داخل النادي هو يعرفه، وأبعد عن مواجهة الباطن لأسباب فنية، وسيتم التعامل معه حسب اللوائح الداخلية». من جانبه، نجح المهاجم السوري عمر السومة بهدفه في مرمى الباطن في التسجيل في جميع فرق الدوري السعودي، باستثناء الصاعدين حديثا أحد والفيحاء حيث لم يواجههما الأهلي حتى الآن.






إصابة عواجي تحير أطباء الأهلي





يغادر صباح اليوم علي عواجي لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم إلى المنطقة الشرقية، لمقابلة أحد الاستشاريين المتخصصين في إصابات الملاعب، بعد أن اتضح للجهاز الطبي بالفريق وجود حالة عدم ثبات بالمفصل على الرغم من انتهاء اللاعب من التأهيل من الإصابة القوية التي لحقت به الموسم الماضي في مباراة فريقه أمام الاتحاد وتسبب له بكسر في مفضل القدم والساق.
وتأتي زيارة عواجي للاستشاري للتأكد من وضع مفصل القدم، وتحديد البرنامج العلاجي، وهل سيحتاج إلى عملية جراحية أخرى لتثبيت المفصل أو الاكتفاء بالتأهيل.
من جهة أخرى، منح الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق الأول لكرة القدم اللاعبين إجازة يومين بعد فوزهم على فريق الباطن في "جولة الوطن".
وكان فريق الكرة وصل إلى جدة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول قادماً من حفر الباطن على متن طائرة خاصة، من دون السوري عمر السومة الذي توجه إلى الكويت، وكذلك حسين المقهوي ومحمد آل فتيل اللذيان بقيّا بجانب أسرهما في المنطقة الشرقية.
وسيعود الفريق بعد غد إلى التدريبات استعداداً للقاء الرائد في خامس جولات دوري المحترفين السعودي على ملعب النادي.





دخول عنيف يبعد مهند

محمد سعدالله من الرياض

أوضحت المصادر، أن الجهازين الفني والإداري في نادي الأهلي فضّلا استبعاد المهاجم مهند عسيري عن تشكيلة مباراة الباطن التي انتهت للأهلي 2/ 1 في الجولة الرابعة من من الدوري السعودي للمحترفين، بسبب الخلاف الذي حدث في التدريب الأخير الذي سبق المواجهة مع زميله وليد باخشوين، بعد دخوله عليه بقوة في المناورة قبل أن يعتذر له، إلا أن باخشوين رفض اعتذاره وحدثت بينهما مشادة كلامية، على مرأى من الجهازين الفني والإداري الأمر الذي أدى إلى استبعاده.
وزادت المصادر أن إدارة الأهلي بصدد معاقبة عسيري على ما كتبه في "سناب شات"، ما أسهم في حالة جدل في أوساط الجماهير.
وفيما ستطول عسيري مزيدا من العقوبات بعد استبعاده عن لقاء الباطن، قد يعاقب زميله باخشوين أيضا. وكان عسيري قد أكد أنه لا يعلم سبب استبعاده من القائمة التي خاضت لقاء الباطن، مشيرا عبر حسابه في "سناب شات" إلى أنه وبعد كثرة الأسئلة من الجماهير كان مجبرا على الرد، وقال "لست مصابا بل في قمة الجاهزية لكني لا أعلم سبب إبعادي سواءً فنيا أو إداريا".





الفريق يعاود تدريباته غداً
أزمة عسيري والأهلي انتهت بالاعتذار.. والمدرب ينتظر عودة القائد




جدة - عمر عبدالعزيز:
تجاوز الأهلاويون سريعاً الأزمة الطارئة التي أحدثها المهاجم مهند عسيري في اليومين الماضيين اثر حديثه في أحد مواقع التواصل الاجتماعي عن عدم علمه عن سبب استبعاده من قائمة الفريق في المباراتين الأخيرتين أمام النصر والباطن ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من الدوري السعودي للمحترفين ، حيث أشار إلى أنه وصلته العديد من الأسئلة حول هذا الجانب، وقال: حقيقة لا أعلم سر الاستبعاد وهل هو فني أم اداري.
ليأتي الرد بعدها من رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد الذي استغرب ظهور عسيري بهذا التصريح، وقال: شخصياً استغرب من مهند عسيري خروجه في إحدى وسائل التواصل الاجتماعي وحديثه عن عدم علمه بأسباب غيابه، وللأسف هو أكثر الأشخاص علماً بسبب غيابه عن المباراتين السابقتين، وواصل رئيس الأهلي قائلاً: تم استبعاد مهند عسيري عن مباراة الأهلي والنصر في الجولة الثالثة من الدوري بقرار فني واداري مشترك لخطأ ارتكبه عسيري داخل النادي، بينما كان غيابه عن مباراة الباطن أمس الأول بقرار فني بحت، وأشار الأمير فهد بن خالد إلى أنه سيتم محاسبة عسيري حسب اللائحة الداخلية للنادي، وهو بلا شك لاعب مهم في الخارطة الخضراء وكنا نرغب بحل مشكلته داخل الأسوار إلى أن خروجه عبر وسائل التواصل الاجتماعي أجبرنا على الحديث وتوضيح الموقف كاملاً.
وعلمت (الجزيرة) أن إدارة النادي الأهلي سارعت أمس لحل المشكلة وتم الاجتماع باللاعب الذي قدم اعتذاره على ما بدر منه، واعداً بتقديم الاعتذار للجهاز الفني وزملائه اللاعبين عقب عودة التدريبات غداً الاثنين.
من جانب آخر أسهم الانتصار الأخير على الباطن بهدفين لهدف في تهدئة الأجواء داخل البيت الأخضر عقب سلسلة من النتائج السلبية التي مر بها الفريق في الفترة الأخيرة وجاءت ردة فعل المدرب ولاعبي الفريق وقبلهم جماهير الأهلي سعيدة بهذا الانتصار، خصوصاً وأنه كان أمام «فريق منتشي» حقق ثلاثة انتصارات في الجولات الثلاث الأولى من الدوري.
وأبدى المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف سعادته بالفوز على الباطن، وقال: حققنا انتصاراً مهماً على كافة الأصعدة بداية بكونه جاء من ملعب صعب وأمام فريق يقدم نتائج مميزة في الجولات الافتتاحية للدوري، كما أن لاعبي فريقي قدموا أداء مميزاً وحافظوا على ثقتهم ورغبتهم الكبيرة في الفوز حتى الثواني الأخيرة من المباراة، وامتدح ريبروف مردود اللاعبين البدلاء في مباراة الباطن، مشيراً إلى أن الثنائي عبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر قدما المطلوب منهما عقب مشاركتهما وساهما في تحقيق هدف الفوز في الثواني الأخيرة، مشيراً إلى أنهم ينتظرون عودة قائد الفريق تيسير الجاسم من الاصابة لما يمثله من ثقل داخل الفريق.
وكان ريبروف قد منح لاعبي الأهلي راحة لمدة يومين عقب الفوز على الباطن مساء أمس الأول، على أن يعاود الفريق تدريباته غداً الاثنين تحضيراً لملاقاة الرائد السبت المقبل في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 24 - 09 - 2017, 32 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



ااااااا

شكرا للجنه الاخباريه
وبا التوفيق للأهلي




abumaher متواجد حالياً  
قديم 24 - 09 - 2017, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

الاخظر will become famous soon enough



الله ينطيكم العافيه



ويوفق الملكي




الاخظر غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 09 - 2017, 37 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ذلتهم عيوني
 

ذلتهم عيوني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ذلتهم عيوني



يعطيكم العافيه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




ذلتهم عيوني غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 09 - 2017, 44 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الاعلاميه
المفروض الادارة تحل المشكله بين الاعبين
اتوقع لايوجد ثقافيه تدير الفريق في مثل هذا المشاكل





@الطير @ متواجد حالياً  
قديم 24 - 09 - 2017, 46 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

ملكي لا تكلمني will become famous soon enough



الف شكر للإخوة الأعزاء في اللجنة الاخبارية




ملكي لا تكلمني متواجد حالياً  
قديم 24 - 09 - 2017, 14 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough



كل الشكر للجنه الاخبارية





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 09 - 2017, 40 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذلتهم عيوني
يعطيكم العافيه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





وائل الدهماني غير متواجد حالياً  
قديم 24 - 09 - 2017, 51 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



الله يعطكم العافيه لجنتنا




استاذ ايمن متواجد حالياً  
قديم 24 - 09 - 2017, 24 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ali23sa
 

ali23sa will become famous soon enoughali23sa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائزالحارثي
كل الشكر للجنه الاخبارية






ملكي أهلاوي ولي الفخر ،،،
ali23sa متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 04 محرم 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر