العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 03 محرم 1439هـ

رئيس الأهلي: تصرف مهند مرفوض.. وسيعاقب شدد رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد على رفضه التام لتصرف المهاجم مهند عسيري بخروجه في مواقع التواصل متسائلاً عن غيابه، في وقت


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 09 - 2017, 51 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 03 محرم 1439هـ 





رئيس الأهلي: تصرف مهند مرفوض.. وسيعاقب


شدد رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد على رفضه التام لتصرف المهاجم مهند عسيري بخروجه في مواقع التواصل متسائلاً عن غيابه، في وقت يعلم أسباب ذلك، متوعدا اللاعب بعقوبة اللوائح الداخلية للنادي.
وقال الأمير فهد: «أستغرب ذلك التصرف من مهند، وهو يعلم جيداً أن قرار استبعاده عن لقاء النصر السابق كان إدارياً من ثم فنياً، ومباراة أمس كان فنياً ولكن ظهوره في مواقع التواصل أمر خاطئ ومرفوض وسينال على إثره العقوبة»، وأضاف: مهند لاعب كبير والفريق يحتاجه كثيراً ولكن هذا لا يعفيه من العقوبة. كما هنأ محبي فريقه بالانتصار الذي حققه أمس أمام مستضيفه الباطن بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، مبديا عدم رضاه عما يقدمه الفريق حتى الآن بشكل عام باستثناء بعض الأجزاء من لقاء النصر السابق، مؤكدا أن الأهلي كان أمام منعطف خطير، وكان لابد من تجاوزه واستطاع فعل ذلك وهو الأهم لخروج اللاعبين من حالة الشد التي يعيشونها خوفاً من فقدان العديد من النقاط.
وعن قرار الهيئة العامة لرعاية الشباب بخصوص الحارس محمد العويس وإحالة قضيته لهيئة الرقابة والتحقيق، أكد أنهم في النادي الأهلي يحترمون ذلك، ولكن لا يعنيهم القرار لا من قريب ولا من بعيد.

السومة.. فك النحس

فك مهاجم الأهلي عمر السومة، نحسه مع شباك الباطن بعد ثلاث مباريات خاضها أمامه في مجمل لقاءاتهما في الدوري، حيث سبق له التسجيل في جميع أندية الدوري التي شارك أمامها خلال السنوات التي قضاها مع الملكي، باستثناء الباطن الذي لعب أمامه مواجهتين الموسم الماضي، ولقاء أمس الذي استطاع من خلاله تسجيل الهدف الأول لفريقه.
الجدير بالذكر أن السومة حصد لقب هداف بطولة الدوري لثلاثة مواسم على التوالي، ويسعى لتحقيق ذلك أيضاً خلال هذا الموسم الذي ما زال في بداياته.

هوساوي.. كلاكيت ثاني مرة


أصبح المدافع معتز هوساوي علامة فارقة في مواجهات الأهلي والباطن، بعد أن ساهم لمرتين متتاليتين في منح فريقه الفوز على الملعب ذاته، إذ سجل في مواجهة الذهاب الموسم الماضي هدف فريقه الوحيد، قبل أن يكرر السيناريو نفسه في لقاء أمس حينما ارتقى لكرة هوائية أودعها في شباك منافسه في الدقيقة الأخيرة من الوقت البديل مهديا الملكي ثلاث نقاط مهمة في مشواره في الدوري، ومؤكداً تخصصه في شباك الباطن على أرضه.



فهد بن خالد: تحويل قضية العويس لهيئة الرقابة لا يعنينا

قال رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد إن قرار تحويل قضية محمد العويس لهيئة الرقابة والتحقيق لا يعنيني لا من قريب ولا من بعيد، وهو قرار اتخذ من اتحاد الكرة ونحترمه وسننتظر نتائجه.
وحول موضوع مهند عسيري وحديثه عن عدم معرفته سبب استبعاده، قال: أستغرب من مهند أن يقول ذلك كونه أكثر شخص يعرف السبب، فقد أُبعد عن مباراة النصر بسبب إداري وفني لأمر حدث داخل النادي هو يعرفه، وما قام به سيتم تطبيق اللوائح الداخلية عليه، وهو لاعب مهم جدًا وأتمنى منه أن يشد حيله، وللتذكير قبل مباراة النصر شارك مهند في الآسيوية، وهذا يعني أنه لا يوجد أمر شخصي بين المدرب مع مهند ولا الإدارة معه، ولكن طالما مهند تحدث فأقول إن إبعاده عن مباراة النصر فني وإداري، وعن مواجهة الباطن فني بحت.
وتطرق رئيس الأهلي لمباراة الباطن، فقال: فوزنا كان بدون مستوى.

الأهلي يكسر عناد الباطن.. بهدف معتز القاتل




حقق الأهلي فوزًا صعبًا ومثيرًا على مستضيفه الباطن بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الرابعة من دوري المحترفين، سجل للأهلي السومة د(18) إثر متابعته لتسديدة باخشوين المرتدة من الحارس وضعها برأسه، ومعتز هوساوي (95) بكرة رأسية، فيما سجل للباطن لويس باولو (22) بعدما وضع الكرة بالرأس داخل المرمى.
وظهرت المباراة بمستوى متكافئ من الفريقين، وإن مالت الكفة للأهلي، إلا أن مرتدات الباطن كانت خطرة، وطالب أصحاب الأرض بركلة جزاء بعدما تعرض مسرحي للدفع داخل المنطقة، إلا أن الحكم فهد المرداسي لم يحتسب شيئًا.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 7 نقاط في المركز الثالث، فيما بقي الباطن على نقاطه الـ9 ثانيًا.

ريبروف: البدلاء ساهموا في تطوير الأداء




أوضح مدرب الأهلي سيرجي ريبيروف أنهم كانوا يدركون صعوبة المباراة مع فريق حقق انتصارات في المباريات الثلاث السابقة، ويلعب على أرضه وبين جماهيره.
وقال: سعيد بالفوز الذي تحقق، والبدلاء ساهموا في تطوير الفريق مع زملائهم بشكل جيد في المناطق الأمامية وكان هناك جهد جيد من جميع اللاعبين.
وأضاف: ليوناردو قدم أداءً متميزًا مع السومة، والفوز يعني لنا الشيء الكثير، وننتظر عودة القائد تيسير الجاسم كلاعب صاحب شخصية وله تأثير إيجابي داخل الفريق.



الأهلي يعود للانتصارات من شباك الباطن والفتح يكسب أحد والنصر والفيحاء يتعادلان



جدة ـ البلاد
نجح مدافع الأهلي الدولي معتز هوساوي في قيادة فريقه للفوز على الباطن بعد أن خطف هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع من اللقاء أنهى به فريقه اللقاء بهدفين لهدف بعد أن سجل زميله عمر السومة هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 17 من بداية اللقاء قبل أن يعادل للباطن لويس باولو من رأسية في الدقيقة 21 ليرفع معه الأهلي رصيده من النقاط للنقطة السابعة في المركز الثالث مؤقتاً ، فيما تجمد رصيد الباطن عند 9 نقاط في المركز الثاني. وفي اللقاء الثاني نجح فريق الفيحاء في الخروج بنتيجة التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما على مضيفه النصر حيث تقدم الفيحاء عبر جون رويز في الدقيقة 19 ، وبعد ست قائق من بداية الشوط الثاني عادل يحيى الشهري للنصر عاد بعدها روني وتقدم للفيحاء بالهدف الثاني في الدقيقة 58 ، لكن ليوناردو استغل خطأ حارس الفيحاء واحرز هدف النصر الثاني في الدقيقة 62 ، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منهما رفع معها النصر رصيده النقطي للنقطة السادسة في المركز الرابع ، فيما بقي الفيحاء في المركز الثالث عشر برصيد نقطتين فقط أما اللقاء الأخير فقد تفوق فريق الفتح على مضيفه أحد بهدفين دون رد سجل أهداف الفتح علي الزقعان د.43 ، والتونسي عبدالقادر الوسلاتي د.60 الذي طرده حكم اللقاء خالد الطريس . بهذه النتيجة ارتفع رصيد الفتح إلى النقطة السادسة في المركز السادس فيما تجمد رصيد أحد عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر.





الأهلي يخطف نقاط الباطن




خطف مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي معتز هوساوي هدفا في اللحظات الأخيرة من زمن مباراة فريقه أمام الباطن أمس على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري السعودي للمحترفين، مانحا فريقه الفوز 2 /1، ومهديا الهلال صدارة الدوري، سجل للأهلي عمر السومة ومعتز هوساوي وللباطن لويس باولو، ليرفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط، وظل الباطن على نقاطه الـ9.

بأ اللقاء سريعا من الفريقين وتبادلا الخطورة مع أفضلية نسبية للأهلي الذي تقدم بهدف عمر السومة"18"، إلا أن رد الباطن لم يتأخر ونجح البرازيلي لويس باولو في تعديل النتيجة"22".

وأهدر الفريقان كل الفرص المتاحة لتعديل النتيجة وأخطرها لليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس لاعب الأهلي الذي أهدر فرصة غريبة على بعد خطوات من المرمى في الشوط الأول.

وكاد السومة أن ينتزع الفوز في الوقت بدل الضائع من ركلة حرة رائعة لكن حارس الباطن مزيد فريح حول الكرة ببراعة إلى ركلة ركنية، قبل أن يأتي الحسم برأس معتز هوساوي "90+5".



بالفيديو .. الأهلي يوقف مغامرة الباطن بالقاتل




(هاتريك_جدة)

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزا قاتلا خارج قواعده أمام نظيره الباطن بهدفين لهدف، في المباراة القوية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن ضمن الجولة الرابعة ( الوطن) من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.



وبادر فريق النادي الأهلي بالتسجيل بمرمى الباطن عن طريق نجمه وهدافه الكبير عمر السومة بضربة رأسية بعد متابعة لتسديدة زميله المرتدة من حارس السماوي بالمرمى مباشرة بالدقيقة 18، قبل أن يعدل سريعا صاحب الأرض النتيجة بهدف بواسطة لويس باولو بضربة رأسية بشباك محمد العويس بالدقيقة 22، ورغم المحاولات الهجومية للطرفين بالدقائق المتبقية، ولكن الشوط الأول انتهى متعادلا.



في الشوط الثاني، تواصلت المحاولات الهجومية الخطيرة من قبل الطرفين ولكن الدفاع والحارسين تفوقوا وتصدوا لجميع الهجمات بصورة رائعة قبل أن ينجح المدافع الدولي معتز هوساوي في تسجيل هدف الفوز القاتل للملكي بضربة رأسية جميلة بشباك الحارس مزيد فريح بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي أمام الباطن بهدفين لهدف.



ليحقق الأهلي وصيف حامل اللقب فوزه الثاني مقابل تعادل وخسارة رافعا رصيده النقطي إلى سبع نقاط في المرتبة الثالثة، فيما تلقى فريق الباطن خسارته الأولى بعد ثلاث إنتصارات متتالية وتوقف رصيده عند تسع نقاط في وصافة ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.


السومة مُعذب حراس الدوري السعودي





هاتريك - جدة نجح المهاجم الدولي السوري “عمر السومة” في تسجيل هدف الأهلي الأول في مرمى الباطن مساء الجمعة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي.
وتمكن الاهلي من تحقيق الفوز بهدفين لهدف عن طريق ثنائية عمر السومة ومعتز هوساوي، ليحقق إنتصاره الثاني مقابل تعادل واحد وخسارة ليجمع سبعة نقاط بعد مرور 4 جولات من عمر المسابقة.
واستطاع السومة من فك عقدة فريق الباطن، بعدما هز شباكه لأول مرة في مباراة الفريقين، وضمه لقائمة ضحاياه بعد فشله على مدار مباراتين في الموسم الماضي من التسجيل في مرماه.
وبهدف السومة في مرمى الباطن سجل الآن ضد كل الأندية التي واجهها في دوري المحترفين اللاعب السوري أحرز 76 هدفا في 17 فريق بالدوري السعودي.
ووصل السومة لثلاثة أهداف في أربع مباريات بالموسم الحالي من الدوري السعودي وذلك في رحلة بحثه عن لقبه كهداف للمسابقة.


لا تقف في وجه فيتفا





هاتريك - جدة “لا تقف في وجه فيتفا” هكذا ينصح مدافعي الدوري السعودي في الوقت الحالي خوفا من القدرات المهارية الرهيبة للاعب اليوناني.
محترف الملكي أفضل من يجيد المراوغة في الموسم الحالي من الدوري السعودي وأكثر من راوغ في مباريات الأهلي الأربعة هذا الموسم.
واستطاع فيتفاتزيديس أن يراوغ لاعبو الباطن 10 مرات مساء الجمعة 2 فقط أقل مما أكمل في باقي المبارايات مجتمعة هذا الموسم بالدوري.
فيتفا تمكن من المراوغة 4 مرات أمام النصر كأكثر اللاعبين بجانب أحمد الفريدي ليصبح متخصص في وضع المنافسين في موقف حرج بقدراته الفنية المميزة.





ريبروف: أنتظر عودة قائد الأهلي





أعرب سيرجي ريبروف، المدير الفني للنادي الأهلي السعودي لكرة القدم عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الباطن 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الرابعة.

وقال ريبروف، في تصريحات عقب المباراة :"كنا ندرك صعوبة المباراة أمام فريق انتصر في مبارياته الماضية، وسعيد جدا بتحقيق الفوز وبروح اللاعبين التي ظهرت في المباراة".

وأضاف :"البدلاء ساهموا في تطوير الأداء والتحرك بشكل جيد في المناطق الأمامية، وكان هناك جهد متميز من جميع اللاعبين".

واختتم ريبروف تصريحاته: "ننتظر عودة القائد تيسير الجاسم كلاعب صاحب شخصية وتأثير إيجابي داخل الفريق، والانتصار اليوم يعني لنا الكثير".



الدقائق الأخيرة تمنح الأهلي فوزاً ثميناً على الباطن





اقتنص معتز هوساوي ثلاثة نقاط غالية للأهلي بتسجيله هدف في الوقت القاتل ليفوز فريقه 2/1 على الباطن، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الأهلي بهدف سجله عمر السومة في الدقيقة 18، وتعادل لويس باولو للباطن في الدقيقة 22، قبل أن يسجل معتز هوساوي هدف الفوز للأهلي في الدقيقة الأخيرة من القوت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذا التعادل، فشل الباطن في استعادة الصدارة من الهلال الذي انتزعها أمس عقب تعادله مع الاتحاد1/1.

وتوقف رصيد الباطن عند تسع نقاط في المركز الثاني، فيما قفز الأهلي إلى المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط.






الأهلي ينهض .. والنصر غائب





تغطية: ماجد عبدالله

في حين نهض فريق الأهلي لكرة القدم مهديا صدارة الدوري السعودي للمحترفين في جولته الرابعة، لنظيره الهلال، عقب فوزه على الباطن 2/ 1، غاب النصر وسقط في فخ التعادل الثالث على التوالي وهذه المرة أمام الفيحاء 2/2، بينما اقتنص الفتح مضيفه أحد 2 /0.
رفع الأهلي رصيده إلى (7 نقاط) وبقي الباطن في (9 نقاط) بفارق نقطة عن الهلال المتصدر، وزاد النصر رصيده لـ (6 نقاط) متساويا مع الفتح في ذات الرصيد، الفيحاء (نقطتان)، فيما تجمد أحد في (3 نقاط).
في الرياض، بدأت المباراة قوية من الطرفين، خاصة من جانب النصر الذي بادر بشن هجمات عديدة، ولكن سرعان ما تسلم الفيحاء زمام المبادرة الهجومية، ومن هجمة منظمة تمكن من إحراز الهدف الأول عبر لاعبه جوني رويز بعد انفراده بالمرمي لعبها قوية علي يسار وليد عبدالله (18).
كثف النصر من محاولاته في بداية الشوط الثاني ونجح في مسعاه بهدف التعادل بمعالجة رائعة من يحيى الشهري للكرة المرتدة من فهد الشمري حارس الفيحاء إثر تسديدة ليوناردو (50).
وعاد الفيحاء للتقدم عن طريق فرنانديز بعد متابعته عرضية جون رويز لعبها في الشباك (57)، ولكن ليوناردو أدرك التعادل للنصر بتسديدة قوية (61).
‏في حفر الباطن، جاءت انطلاقة المباراة، مفتوحة من الطرفين، هجمة هنا وأخرى هناك، حتى تمكن الأهلي من التسجيل عبر هدافه عمر السومة من ضربة رأس متقنة بعد كرة ارتدت من الحارس مزيد فريح (18).
رد الباطن لم يتأخر كثيرا، فبعد ثلاث دقائق، فقط أدرك البرازيلي لويس باولو التعادل من ضربة رأس مستغلا تمريرة عرضية من مواطنه جوناثان بنيتز (21).
وفي الشوط الثاني أهدر الفريقان عديدا من الفرص، لكن الحسم جاء برأس هوساوي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعدما حول برأسه بشكل ممتاز تمريرة عبد الفتاح عسيري العرضية إلى الشباك قبل إطلاق صفارة النهاية.
في المدينة المنورة، كان الحذر سيد الموقف من جانب أحد وضيفه الفتح، وروريدا رويدا بدأ الأخير يتحرر منه ونشطت هجماته، حتى نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق علي الزقعان بعد تسديدة قوية لعبها على يسار عز الدين دوخة (43). وفي الشوط الثاني، استطاع عبدالقادر الوسلاتي من تسجيل الهدف الثاني للفتح بعد أن تهيأت له الكرة داخل الصندوق لعبها قوية علي يمين الحارس (60).






الأهلي يوقف قطار الباطن برأسية هوساوي... والفيحاء يخنق النصر بالتعادل
اليوم... ديربي القصيم يشعل «جولة الوطن»... والاتفاق والقادسية يستضيفان الشباب والفيصلي



فرض الصاعد حديثاً لدوري المحترفين السعودي فريق الفيحاء، التعادل 2/ 2 على مستضيفه النصر، في المواجهة التي جمعتهما بالرياض ضمن منافسات الجولة الرابعة.
وكان الفيحاء البادئ بالتسجيل عن طريق جون رويز في الدقيقة 19 بتسديدة بالقدم اليمنى، وفي الدقيقة 51 عدل يحيى الشهري النتيجة للنصر، وعاد الفيحاء مجدداً للتقدم في الدقيقة 58 عن طريق روني فرنانديز، وعدل النصر النتيجة من جديد عن طريق ليوناردو بيريرا في الدقيقة 62. وبهذا التعادل رفع النصر رصيده إلى 6 نقاط فيما أضاف الفيحاء نقطة جديدة إلى نقطته الوحيدة في الدوري حتى الآن.
واقتنص معتز هوساوي 3 نقاط غالية للأهلي بتسجيله هدفاً في الوقت القاتل ليفوز فريقه 2/ 1 على الباطن. وتقدم الأهلي بهدف سجله عمر السومة في الدقيقة 18 وتعادل لويس باولو للباطن في الدقيقة 22 قبل أن يسجل معتز هوساوي هدف الفوز للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
وتوقف رصيد الباطن عند 9 نقاط في المركز الثاني، فيما رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط.
وجاء الشوط الأول متوسط المستوى واستطاع الأهلي فرض سيطرته على مجريات اللعب، حيث استحوذ على الكرة واتخذ من وسط الملعب قاعدة يبني منها هجماته، في المقابل تراجع الباطن لوسط ملعبه واعتمد على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة على مرمى الأهلي.
ورغم سيطرة الأهلي فإن اللعب انحصر في وسط الملعب في ربع الساعة الأول من المباراة، إلى أن تمكن عمر السومة من إحراز الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 18 عندما سدد وليد باخشوين كرة قوية أنقذها الحارس مزيد العنزي، ليتابعها عمر السومة بضربة رأس إلى داخل المرمى.
ضغط فريق الباطن من أجل تعديل النتيجة، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 22 عن طريق لويس باولو، عندما لعب جوناثان بينتس كرة عرضية من الناحية اليسرى ارتقى إليها لويس باولو وقابلها بضربة رأس إلى داخل المرمى.
كثف الأهلي من هجماته بحثاً عن إضافة هدف ثانٍ، وكاد أن يسجله في الدقيقة 32 عندما لعبت كرة عرضية من الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء الباطن حاول الحارس مزيد العنزي والمدافع لويس باولو إبعاد الكرة لتحدث حالة من الارتباك داخل منطقة الجزاء قبل أن يبعدها باولو من على خط المرمى.
واستغل فريق الباطن المساحات التي ظهرت في دفاع الأهلي نتيجة الاندفاع الهجومي، وكاد أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 37 من هجمة عندما مرر إديسون تراباي كرة بينية إلى جورج دا سيلفا في الناحية اليسرى داخل منطقة جزاء الأهلي، ليسدد كرة أرضية قوية حولها محمد العويس حارس الأهلي إلى ركلة ركنية.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أضاف يوانيس فيتفازيديس لاعب الأهلي هدفاً مؤكداً عندما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية أنقذها لويس باولو لاعب الباطن لترتد إلى فيتفازيديس مرة أخرى الذي قابلها بتسديدة قوية، لكن الحارس مزيد العنزي تصدى لها لترتد إليه مرة أخرى، ولكن تدخل أحد مدافعي الباطن حال دون تسديدها وأخرجها لركلة ركنية لم تستغل ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني، كثف الأهلي من هجماته بحثاً عن تسجيل هدف التقدم. في الوقت ذاته ظل فريق الباطن يعتمد على انكماشه الدفاعي وشن الهجمات المرتدة السريعة.
ومع ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب في ظل التفوق الواضح لمدافعي الفريقين على المهاجمين.
وظل اللعب منحصراً في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 68 عندما فاجأ ليوناردو دا سيلفا لاعب الأهلي الجميع وسدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس مزيد العنزي بسنتيمترات قليلة.
وكاد السومة أن يسجل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 71 عندما حاول السومة خداع حارس الباطن المتقدم وسدد كرة رائعة من فوق الحارس الذي تألق وأمسك بالكرة على مرتين.
وعلى الرغم من وجود محاولات هجومية من الأهلي الذي حاول كثيراً ضرب التكتل الدفاعي لفريق الباطن من خلال لعب الكرات العرضية من الجانبين ومحاولات الاختراق من منتصف الملعب، فإنه فشل في اختراق الدفاع القوي والمنظم لاعبي الباطن ليهدأ اللعب تماماً.
وكاد الباطن أن يسجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة 85 من هجمة مرتدة عندما سدد عبد الملك الشمري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها اصطدمت بأحد مدافعي الأهلي وغيرت اتجاهها لتخرج لركلة ركنية لم تستغل.
وفي الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع، سدد عمر السومة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء حولها الحارس إلى ركلة ركنية استطاع من خلالها الأهلي أن يسجل هدف الفوز عندما لعبت كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها معتز هوساوي بضربة رأس إلى داخل المرمى ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية المباراة.
وفي المباراة الثانية، فاز الفتح على أحد بهدفين نظيفين سجلهما علي أحمد الزقعان وعبد القادر الوسلاتي في الدقيقتين 43 و60.
وشهدت المباراة طرد عبد الفادر الوسلاتي لاعب الفتح في الدقيقة 69، ورفع الفتح رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس، وتوقف رصيد أحد عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر.
ويسدل الستار مساء اليوم (السبت) على منافسات الجولة الرابعة، وتقام 3 مواجهات تبرز منها قمة مدينة بريدة التي تجمع بين الرائد وغريمه التقليدي التعاون على ملعب الملك عبد الله، في الوقت الذي يحل فيه الشباب ضيفاً على نظيره الاتفاق في ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، وفي الخبر يستضيف فريق القادسية نظيره الفيصلي على ملعب الأمير سعود بن جلوي.
وتخطف قمة القصيم الأنظار مساء اليوم، حيث يتوقع أن تحظى بحضور جماهيري كبير، خصوصاً بعدما قررت إدارة نادي الرائد برئاسة عبد العزيز التويجري فتح البوابات أمام الجماهير بصورة مجانية، وذلك تفاعلاً مع رغبة الأمير فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
ويدخل الفريقان المباراة وسط ظروف فنية متباينة، حيث يعيش التعاون حالة أفضل عن نظيره الرائد الذي يقبع في مؤخرة ترتيب الدوري دون أي رصيد نقطي، بعدما خسر مبارياته الثلاث الماضية أمام القادسية ثم الفيصلي في الجولة الثانية، وأخيراً فريق الفتح في الجولة الماضية، وتبدو هذه المواجهة هي الأخيرة للمدرب الجزائري توفيق روابح في حال إخفاقه وخسارته الرابعة تباعاً.
أما التعاون، فيحضر في المركز السابع برصيد 4 نقاط جاءت من خلال انتصاره العريض على نظيره الفتح في الجولة الأولى برباعية قبل أن يتعثر أمام الهلال في الجولة الثانية بأربعة أهداف لثلاثة وبعدها يتعادل مع الفيحاء في الجولة الماضية بهدف لمثله.
ويملك التعاون الذي يقوده المدرب البرتغالي غوميز عدداً من الأسماء المميزة في خريطة الفريق بدءاً بصانع الألعاب السوري جهاد الحسين، إضافة إلى المنضم حديثاً هذا الموسم الدولي المصري مصطفى فتحي الذي نجح في وضع بصمته بقوة، ويتوقع أن يشارك لاعباً أساسياً في المباراة بعد جاهزيته الكاملة وتجاوزه الإصابة التي لحقت به.
من جانبه، سيقاتل الجزائري توفيق روابح مدرب فريق الرائد أمام فريقه السابق التعاون لانتزاع النقاط الثلاث من أجل إعادة الروح المعنوية للفريق وكسب ثقة إدارة النادي وجماهيره بتحقيق الانتصار الأول للفريق هذا الموسم، مستعيناً بعدد من الأسماء يبرز منها ثنائي الهجوم إسماعيل بانغورا والمصري محمود عبد الرزاق الشهير بشيكابالا.
وفي الدمام، يلتقي الشباب بمضيفه فريق الاتفاق بعد أيام قليلة من إقالة مدربه الوطني سامي الجابر بعد خسارة الفريق في الجولة الماضية أمام الباطن، حيث يقود الفريق حالياً بصورة مؤقتة المدرب الإنجليزي مايك نويل ويحضر الشباب حالياً بالمركز العاشر برصيد 3 نقاط جاءت عقب انتصاره أمام القادسية مقابل تعثره أمام الباطن وأحد.
ويتطلع الشباب إلى تحقيق انتصاره الثاني هذا الموسم بعد التغيير الفني الذي يصاحبه دائماً تغيير معنوي يقود لظهور الفريق بصورة مغايرة عما بدأ عليه، إلا أن الفريق يصطدم بقوة الفريق الاتفاقي، خصوصاً أن المباراة تقام على أرضه وبين أنصاره وجماهيره.
ويتقدم الاتفاق بمركز وحيد عن نظيره الشباب، حيث يحل فارس الدهناء بالمركز التاسع برصيد 4 نقاط جاءت عقب تسجيل بدايته القوية أمام الأهلي ثم تعادل ثمين أمام النصر قبل أن يسقط في الجولة الماضية أمام غريمه التقليدي القادسية بهدفين مقابل هدف.
وفي الخبر، يتصارع القادسية مع ضيفه الفيصلي على خطف نقاط المواجهة من أجل مواصلة الحضور بين فرق المقدمة، حيث يملك الفريقان الرصيد النقطي ذاته (6 نقاط لكل منهما)، ويحل الفيصلي ثالثاً في لائحة الترتيب يليه فريق القادسية مع فرصة كبيرة للتقدم أو التشبث بالمركز الثالث في حال انتصاره هذا المساء.
وعزز الفيصلي صفوفه قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية بالحارس الدولي السابق خالد شراحيلي للذود عن شباكه في الفترة المقبلة، إضافة إلى المدافع سلطان الدعيع، وسجل الفريق بداية قوية رغم خسارته في الجولة الأولى أمام النصر، لكنه عاد للانتصار أمام الرائد ثم الاتحاد في الجولة الماضية.
من جانبه، يتطلع فريق القادسية إلى مواصلة انتصاراته التي عادت في الجولة الماضية عقب فوزه على غريمه التقليدي الاتفاق عقب خسارته المحبطة برباعية أمام الشباب في الجولة الثانية قبل أن يعود للفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة الماضية بهدف ثانٍ سجله عبد الرحمن العبيد بصورة فنية ذكية.









الأهلي يجحفل المتصدر والشمري يحرم الفيحاء من نـقـاط النصـر والفتـح يأخـذ نصيبـه مـن أحـد





مكة المكرمة - تركي الغامدي

كتب الأهلي الفصل الأخير في علاقة الباطن مع الانتصارات المتتالية في الدوري السعودي بعد أن اذاقه مرارة الخسارة الأولى هذا الموسم وحرمه من فرصة الاحتفاظ بالصدارة بفوزه 2-1 مساء أمس على ملعب نادي الباطن ضمن الجولة الرابعة، وتمكن المدافع معتز هوساوي من إسعاد الأهلاويين وإهدائهم الفوز الثاني في الدوري عن طريق الهدف الذي سجله في الرمق الأخير من عمر المواجهة التي شهدت اداءً فنياً جيداً من الجانبين، ووجه "الراقي" ضربة موجعة لمدرج "السماوي" الذي امتلأ بجماهيره ومحبيه بالهدف الذي سجله في الوقت القاتل اذ حطم آمالهم في البقاء متصدرين للدوري، ليستعيد الأهلي بذلك توازنه ويصالح جماهيره الغاضبة بوصوله للنقطة السابعة في المركز الثالث، في المقابل بقي الباطن ثانياً بتسع نقاط.
ووصل المهاجم السوري عمر السومة للشباك باكراً بتسجيله اول أهداف اللقاء بعد أن تابع الكرة التي سددها لاعب الوسط وليد باخشوين وارتدت من الحارس مزيد ال فريح وأكملها السومة برأسه في المرمى "18"، واحتاج الباطن إلى أربع دقائق فقط من أجل تعديل الكفة وتسجيل هدف التعادل، وبدأت هجمة الهدف بكرة عرّضها المهاجم البرازيلي جوناثان بينتيس لمواطنه المدافع لويس باولو الذي ارتقى لها ولعبها رأسية داخل الشباك "22"، وابعد الحكم فهد المرداسي رئيس الباطن ناصر الهويدي من مقاعد البدلاء.
وحمل الوقت بدل الضائع الفرحة الكبرى في المباراة وكانت من نصيب الاهلاويين بعد ان ارتقى معتز هوساوي لإحدى الكرات العرضية ولعبها برأسه في الشباك "90+5"، ليعلن بعدها المرداسي نهاية المباراة بفوز اهلاوي صعب.
وفي الرياض اتفق النصر والفيحاء على التعادل 2-2 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز امام 3014 مشجعاً، وشهدت المواجهة ندية بين الفريقين، وكانت حافلة بالهجمات والأهداف على مدار الشوطين، ولم يكن بإمكان احد التنبؤ بنتيجتها طوال مجرياتها بسبب تكافؤ الفرص ووصول الفريقين الى المرميين باستمرار، النصر الذي لا يزال يقدم نتائج غير مرضية وصل الى النقطة السادسة في المركز الرابع، أما الفيحاء فأصبح لديه نقطتان في المركز قبل الأخير.
ارتكب المدافع المغربي سعد لكرو خطأ فادحاً كلف فريقه النصر استقبال الهدف الأول بعد كرة خلف المدافعين سقط لكرو قبل ابعادها واستغلها لاعب الوسط الكوستاريكي جون رويز اذ انفرد بالحارس وليد عبدالله وسدد الكرة في الزاوية الضيقة استقرت في الشباك "19"، وفي الشوط الثاني نجح لاعب الوسط يحيى الشهري في تسجيل هدف التعادل للنصر "51"، لكن مهاجم الفيحاء التشيلي روني فرنانديز كان له رأي آخر اذ أفسد فرحة النصراويين سريعاً عندما استغل كرة داخل منطقة الجزاء وتعامل معها ببراعة وحولها بقدمه داخل المرمى ليمنح فريقه التقدم مرة ثانية "58"، الإثارة استمرت والاخطاء الفردية الفادحة تواصلت ايضاً لكن البطل هذه المرة هو حارس الفيحاء فهد الشمري الذي قدم كرة على طبق من ذهب للاعب وسط النصر البرازيلي ليوناردو بيريرا اذ قبل الأخير الهدية وسدد كرة قوية حاول الشمري تصحيح خطئه وابعادها الا ان محاولته باءت بالفشل واستقبل مرماه هدف التعادل "62".
وعاد الفتح من المدينة المنورة بفوز ثمين على احد 2-صفر على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية، وقهر "النموذجي" ظروف النقص في صفوفه ولعبه بعشرة لاعبين منذ منتصف الشوط الثاني وطار بنقاط المباراة الثلاث امام 1570 مشجعاً، واستمرت نتائج أحد السيئة إذ تلقى الخسارة الثالثة على التوالي وبات وضعه محرجاً.


وافتتح الضيف التسجيل بواسطة المهاجم علي الزقعان بعد ان تابع كرة عادت إليه من العارضة وسددها أرضية قوية على يسار الحارس الجزائري عز الدين دوخة كهدف اول "43"، وفي الشوط الثاني ضاعف لاعب الوسط التونسي عبدالقادر الوسلاتي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للفتح "60"، بعدها ترك الوسلاتي الملعب مطروداً بالبطاقة الحمراء من الحكم خالد الطريس.
الفتح تقدم للمركز السابع بست نقاط، بينما تجمد رصيد اصحاب الأرض عند ثلاث نقاط في المركز 12.





الأهلي يطفئ شعلة الباطن





قاد اللاعب معتز هوساوي فريقه الأهلي إلى كسب النقاط الثلاث، بتسجيله هدفاً في آخر دقائق المباراة، ليفوز فريقه، بهدفين في مقابل هدف، على الباطن أمس (الجمعة)، في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
وتقدم الأهلي بهدف سجله عمر السومة في الدقيقة الـ18، ثم أدرك الباطن التعادل من طريق لاعبه لويس باولو في الدقيقة الـ22، وقبل نهاية المباراة سجل معتز هوساوي هدف الفوز للأهلي.
وبهذا التعادل فشل الباطن في استعادة الصدارة من الهلال، الذي انتزعها أمس بعد تعادله مع الاتحاد، وتوقف رصيد الباطن عند تسع نقاط في المركز الثاني، فيما تقدم الأهلي إلى المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط.
من جهته، سجل عمر السومة المرة الأولى في مرمى الباطن بدوري المحترفين، ورفع بذلك رصيده التهديفي إلى 76 هدفاً منذ انضمامه إلى صفوف الأهلي قبل ثلاثة أعوام.
وواجه السومة 17 نادياً خلال مشواره مع الأهلي في دوري المحترفين، نجح في التسجيل أمامهم جميعاً.
ويتصدر الرائد قائمة أكثر الفرق استقبالاً للأهداف من عمر السومة إذ استقبل (12 هدفاً)، يليه الشباب (8 أهداف)، والنصر (7 أهداف)، والهلال والعروبة (هدفين)، والباطن ونجران (هدفاً واحداً).
يشار إلى أن السومة كان توج بلقب «هداف دوري المحترفين» خلال المواسم الثلاث الماضية.
وللمباراة الرابعة على التوالي يسهم المهاجم السوري في إحراز 3 أهداف للأهلي بالدوري، سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفاً.


فهد بن خالد: قرار العويس لا يعنينا





عبّر رئيس نادي الأهلي فهد بن خالد عن عدم رضاه عن أداء الفريق أمام الباطن على رغم تحقيق الفوز.
وقال فهد بن خالد: «المدرب مستمر معنا، ولا نية لإقالته، ولكننا لا زلنا غير راضين عن أداء الفريق». وأضاف: «مهند مستبعد بقرار إداري وفني منذ مباراة النصر».
يذكر أن لقاء الأهلي أمام النصر انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1). وواصل: «قرار تحويل ملف العويس لهيئة الرقابة والتحقيق لا يعنينا».
وفاز الأهلي أمام نظيره الباطن بهدفين في مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري المحترفين السعودي، ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة برصيد 7 نقاط.



قوارير مياه واحتجاجات في مواجهة الباطن والأهلي


شهدت مواجهة الباطن أمام ضيفه الأهلي في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين والتي أنتهت بفوز الفريق الضيف 2-1 في الرمق الأخير من المباراة.

وعقب نهاية المباراة انطلق لاعبو الفريق السماوي باتجاه حكم المباراة محتجين على منحه وقت بدل ضائع تجاوز الـ 4 دقائق أحرز من خلالها النادي الأهلي هدف الفوز.

وكان الحكم فهد المرداسي قد طرد رئيس نادي الباطن أثناء سير المباراة، وقامت جماهير الباطن بدورهاوأغرقت ملعب المباراة بالقاورير الفارغة احتجاجاً منها على نتيجة المباراة.

وكان الباطن قد فقد صدارة دوري جميل عقب خسارته من الأهلي إلا أنه ظل في المركز الثاني خلف الهلال الذي أنفرد بالصدارة.




الدوري السعودي: الأهلي ينتصر على الباطن.. والهلال في الصدارة


خطف الأهلي فوزاً مهماً أمام الباطن 2-1 على أرضه وبين جماهيره في الجولة الـ4 من الدوري السعودي.
وتمكن لاعبو أخضر جدة من تسجيل هدفين، جاء الأول عن طريق عمر السومة، وسجل معتز هوساوي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة، بينما كان الهدف الوحيد للباطن في الدقيقة 22 عن طريق لويس باولو.
وتجمد رصيد الباطن عند 9 نقاط، فيما وصل الأهلي إلى النقطة الـ7.

في المباراة الثانية، تمكن الفتح من الانتصار على أحد 2-صفر ليصل إلى النقطة الـ6، وسجل علي الزقعان الهدف الأول في الدقيقة 43، وأضاف عبدالقادر الوسلاتي الهدف الثاني في الدقيقة 60.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 23 - 09 - 2017, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

الاخظر will become famous soon enough



الله يعطيكم العافيه


وبالتوفيق للملكي




الاخظر غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 09 - 2017, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 23 - 09 - 2017, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاعلاميه
وان شاءالله بدت صحوة الملكي




استاذ ايمن متواجد حالياً  
قديم 23 - 09 - 2017, 23 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهي




famh2 متواجد حالياً  
قديم 23 - 09 - 2017, 25 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





مشكورين لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية على مجهوداتكم .

ألف مبروك الفوز على الباطن والحصول على الثلاث نقاط .


ولكن ننتظر مستوى أفضل في المباريات القادمة إن شاء الله .

وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 23 - 09 - 2017, 32 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

al raqe 70 will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاعلاميه
وان شاءالله بدت صحوة الملكي




al raqe 70 متواجد حالياً  
قديم 23 - 09 - 2017, 57 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاخظر
الله يعطيكم العافيه


وبالتوفيق للملكي





الواصل9 غير متواجد حالياً  
قديم 23 - 09 - 2017, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



الله يكتب ما فيه الخير للاهلي الملكي





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً  
قديم 23 - 09 - 2017, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو دعيج
 

ابو دعيج has a spectacular aura aboutابو دعيج has a spectacular aura about



بِسْم الله الرحمن الرحيم
اللهم صَل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
الحمدلله رب العالمين ،،، الحمدلله رب العالمين
اللهم وفق الملكي في كل زمان ومكان




ابو دعيج غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 03 محرم 1439هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر