العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 28 ذو الحجة 1438هـ

التحقيق مع ريبيروف.. والرئيس ينفي الاستقالة عقد عضو اللجنة الفنية بالنادي الأهلي بندر الأحمدي اجتماعاً مع المدرب الأوكراني سيرغي ريبيروف، ناقش معه بعض القناعات الفنية للمدرب، التي يعتقد الأهلاويون أنها


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 09 - 2017, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 28 ذو الحجة 1438هـ 





التحقيق مع ريبيروف.. والرئيس ينفي الاستقالة





عقد عضو اللجنة الفنية بالنادي الأهلي بندر الأحمدي اجتماعاً مع المدرب الأوكراني سيرغي ريبيروف، ناقش معه بعض القناعات الفنية للمدرب، التي يعتقد الأهلاويون أنها لا تناسب الفريق في المرحلة الحالية.

وفي السياق ذاته، نفى رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وجود نية لإقالة المدرب.
من جهة أخرى، أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء أمس مناورة فنية أمام الفريق الأوليمبي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
ومنح الأوكراني سيرجي ريبيروف خلال المناورة الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الفريق الماضي؛ للوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية لهم.
فيما أدت القائمة الأساسية التي شاركت في المباراة الماضية أمام النصر بالجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين تدريبات استرجاعية واستشفائية قبل أن يأذن لهم مدرب الفريق بالمغادرة.
وطالب مدرب الفريق سيرغي ريبيروف من إدارة كرة القدم تأمين حصة تدريبية على الأقل على ملعب مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأوليمبي الذي يحتوي على الإنجيلة الصناعية لتماشيه مع ملعب نادي الباطن الذي سيستضيف الأهلي في الجولة القادمة على ملعبه ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين السعودي.



احتياطي الأهلي يتعادل مع الأولمبي




أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء أمس مناورة فنية أمام الفريق الأولمبي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ومنح المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف خلال المناورة الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الفريق الماضي أمام النصر ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين للوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية لهم.
وكانت القائمة الأساسية التي شاركت في لقاء النصر، قد أدت تدريبات استرجاعية واستشفائية قبل أن يأذن لهم المدرب بالمغادرة.
يأتي ذلك في إطار تحضيرات الفريق الأهلاوي لمباراته المقبلة أمام مستضيفه الباطن يوم الجمعة ضمن الجولة الرابعة من الدوري.



فهد بن خالد يجدد الثقة في ريبروف



جدة – وليد جاد
أكد مصدر مسؤول، من داخل البيت الأهلاوي، أن كل الأخبار المتواترة في بعض وسائل الإعلام، والتواصل الاجتماعي، عمَا يخص مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي معتز هوساوي، عارية من الصحة، مشيرًا إلى أن عقد هوساوي مع الأهلي تبقى فيه سنة واحدة، وهي الفترة التي تحرم على جميع الأندية، التي ترغب في ضم اللاعب من مفاوضته، أو الاقتراب منه، إلا بعد دخوله الفترة الحرة في مارس القادم، كما شدد المسؤول الأهلاوي على حرص إدارة النادي، في الحفاظ على الأسماء اللامعة في الفريق، مؤكدًا على أن أي لاعب يريده أصحاب القرار، والشأن، سيبقى داخل النادي، وعلى الصعيد الميداني، قرر سيرجي ريبروف مدرب الفريق منع فريقه من الراحة، بعد مباراة النصر الدورية الأخيرة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وقرر ريبروف إقامة مناورة – مباراة ودية – ضد الفريق الأولمبي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين، ومن خلال المناورة منح المدرب الفرصة للاعبين، الذين لم يشاركوا في مباراة النصر الدورية، فيما أدى المشاركون تمارين استشفائية، قبل أن يغادروا،
وبعد انتهاء المناورة، اجتمع المستشار الفني بندر الأحمدي بالأوكراني ريبروف، وناقشه في بعض الأمور الفنية، وكان لمباراة الفريق مع النصر نصيب الأسد؛ حسب مصادر خاصة لـ” البلاد”. من جانبه، أوضح رئيس مجلس إدارة النادي الملكي الأمير فهد بن خالد، أنهم كأصحاب الشأن داخل أروقة القلعة الخضراء، ليس لديهم النية في إقالة مدرب الفريق سيرجي ريبروف، مُجددًا بذلك ثقة مجلس إدارة النادي به، وبطاقم عمله.





انقسام أهلاوي حول مصير ريبروف




جدة: عبدالرحمن زيد، سعيد القرني
علمت «الوطن» أن هناك انقساما في البيت الأهلاوي ما بين مؤيد ومعارض حيال بقاء مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأوكراني سيرجي ريبروف من عدمه، حيث ترى المجموعة الأولى أن الوقت لا زال مبكرا على اتخاذ قرار مصيري بشانهن وشأن ما قدمه خلال الفترة الماضية، فيما تطالب الأخرى بإقالته من منصبه والبحث عن بديل، مبررة ذلك بالمستويات الهزيلة للفريق خلال المواجهات السابقة، وأنه لايجيد قراءة المباريات، وأن قناعاته في بعض اللاعبين أضرت بمنظومة الفريق، ولا يزال القرار على طاولة مسؤولي النادي.

انتقادات
واصلت الجماهير الأهلاوية مسلسل انتقاداتها لمدرب الفريق بعد تعثره بالتعادل أمام النصر 1/‏‏1 أول من أمس، ضمن الجولة الثالثة لدوري جميل للمحترفين، وخروجه من دور الـ8 لدوري أبطال آسيا، و صبت كامل غضبها عبر وسائل التواصل المختلفة.
البقاء للأفضل
بين ريبروف خلال حديثه عقب مواجهة النصر، أنه يتعامل مع اللاعبين تحت شعار «البقاء للأفضل»، وضرب مثالا باللاعب عبدالفتاح عسيري الذي لم يكسب المنافسة في التدريبات مع بقية زملائه، وتعامل بالمثل مع اللاعبين سلمان المؤشر وعلي عواجي والمنتقل حديثا أحمد الزين.
عرض لهوساوي
علمت «الوطن» أن إدارة الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد، أرسلت عرضا لوكيل أعمال المدافع معتز هوساوي لتجديد عقد اللاعب لأربعة مواسم مقبلة، بمبلغ 4 ملايين ريال للموسم الواحد بإجمالي 16 مليون ريال.




بالصور .. الفريق الأول بالملكي يجري مناورة فنية مع الأولمبي.. وريبروف يستفيد من هؤلاء




(هاتريك_جدة)

أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم مناورة فنية أمام الفريق الأولمبي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلها.



ومنح الأوكراني سيرجي ريبروف خلال المناورة الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الفريق الماضي للوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية لهم.



فيما أدت القائمة الأساسية التي شاركت في لقاء الكلاسيكو أمام النصر بالجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، تدريبات استرجاعية واستشفائية قبل أن يأذن لهم المدرب ريبروف بالمغادرة.







الأهلي يخسر خدمات تيسير ثلاثة أسابيع





أثبتت الأشعة والفحوصات الطبية التي أجراها تيسير الجاسم، قائد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، وجود التهاب حادٍّ في مشط القدم؛ بسبب تحامله الفترة الماضية على إصابة قديمة لحقت به في إحدى المناورات أمام الفريق الأولمبي، ثم تجددت في التمارين التي سبقت مباراة النصر.
وتم اكتشاف الالتهاب الحاد، بعد عمل أشعة الرنين المغناطيسي أمس، حيث تقرر غياب اللاعب عن الملاعب والتدريبات مدة ثلاثة أسابيع تقريبًا؛ للتشافي منها ومن ثم العودة إلى التمارين الجماعية للفريق.
ومن جهة أخرى، حضر بندر الأحمدي، عضو اللجنة الفنية، المناورة بين الفريق الأول لكرة القدم والفريق الأولمبي، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكلٍّ منهما، وناقش خلالها مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف بعض النقاط التي لاحظها في مباراة النصر والمباريات السابقة، وبعد المناورة، طلب بندر الأحمدي من المسؤول عن تسجيل المباراة نسخةً من التسجيل؛ لمشاهدة بعض اللقطات التي يحتاجها.





أبو أبونا: كذبوا بالأرقام .. سأرد عليهم


محمد سعدالله من الرياض أوضح النيجيري جودفري أبوأبونا مدافع فريق الأهلي لكرة القدم، أن صحته جيدة وما عانى منه في الفترة الماضية مرض عادي مثله مثل بقية الأمراض ولا شيء يدعو للقلق، وقال، "أصبت بمرض حالي كحال أي شخص في العالم وذهبت للمستشفى وتم تنويمي وبعد أن أنهيت علاجي أصبحت بخير وفي صحة جيدة وأعيش حياتي الطبيعية مع الأهلي في جدة". وأشار إلى أن خروج الأهلي من دوري أبطال آسيا في الدور نصف النهائي، "مرحلة وانتهت" وأنه غير محبط لعدم قيد اسمه في دوري أبطال آسيا ويحترم قرارات المدرب الأوكراني ريبروف، وقال، "كرة القدم لعبة جماعية ونحن فريق واحد وعائلة واحدة وأنا غير منزعج من قيد اسمي في القائمة لأنني أتعامل مع عائلتي في الأخير واحترم قرار المدرب بكل تأكيد ولدي الوقت للعب في دوري جميل وبقية المسابقات والخروج من آسيا أمر صعب علينا كلاعبين مثلما هو صعب على الجهاز الفني والإدارة والجماهير والجميع يتحمل ذلك، فكرة القدم منظومة متكاملة ومن الخطأ تحميل شخص عن آخر بسبب الهزيمة".
وكشف أن الأرقام الضعيفة التي طرحت عنه في الأيام الماضية غير صحيحة "كذب"، وقال، "هذا الأمر مستحيل وكذب أنا أرقامي ممتازة في الدوري التركي قبل قدومي للنادي الأهلي حيث إن الدوري 32 مباراة وأنا لعبت 29 مباراة منها كاملة كلاعب أساسي، إضافة إلى وصولي معهم في بطولة الكأس إلى مباراة نصف النهائي ولا أعرف أي أرقام تحدثت عن الجماهير والإعلام".
وأضاف، "ردي سيكون في الملعب على كل من انتقد أو شكك وانتظر الفرصة لتقديم كرة قدم حقيقية وآمل أن أعكس كل التوقعات التي ذكرت عني وفي الأخير أتمنى التوفيق مع الفريق في الأيام المقبلة ومن حق الجميع تقديم الانتقاد الإيجابي الذي يصحح من وضع الفريق واللاعبين".
وأوضح أنه سأل أحد زملائه الذين سبق لهم اللعب في الدوري السعودي وأخذت المعلومات الكافية التي تفيدني عن دوري جميل وشاهدت بعض المباريات قبل قدومي، وقال، "الدوري السعودي قوي ويحتاج إلى نفس طويل وإصرار وجهد من اللاعبين وهذا أمر إيجابي ومحفز في مباريات الدوري لكل لاعب محترف".
وأكد أن هناك فرقا بين الدوري السعودي ونظيره التركي، وقال، "لدى الدوري التركي أسماء كبيرة وإمكانات أقوى من نظيره السعودي ومهارة أفضل لكن الدوري السعودي مميز من الجانب الفني والحضور الجماهيري وشعرت بالفعل أن السعوديين يحبون كرة القدم".
وتابع "قبل تعاقدي مع النادي الأهلي سمعت أن النادي لديه مخزون كبير من البطولات والإنجازات ولكن في الموسم الماضي لم يحقق أي لقب وبالتالي أتمنى تحقيق كل الإنجازات مع الفريق وأتمنى أن أكون إضافة بما أملك من خبرات لتحقيق الألقاب".


وختم، "جدة مدينة هادئة وتأقلمت على أجوائها منذ اللحظة الأولى وبالتأكيد تأقلمت مع اللاعبين، نلتقي دائما في التمرين واعتبرهم مثل إخوتي وهم كذلك أتمنى أن نوفق مع بعض في جعل الفريق يصل لمنصات التتويج".






الأهلي يتمسك بمدربه... ويبحث «تدهور» لياقة لاعبيه
مطالبات جماهيرية بالمحاسبة بعد خسارة نقاط الكلاسيكو





جدة: محمد باسنيد
علمت «الشرق الأوسط» من مصدر أهلاوي وثيق أنه لا صحة لنية إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد، تسريح مدرب الفريق الأوكراني سيرغي ريبوروف وجهازه المساعد.
وشهدت الفترة الأخيرة تراجع مستوى الفريق وتفريطه بالنتائج، ومنها تعادله الأخير مع النصر بهدف لمثله، وهو ما أحدث موجة غضب كبيرة لدى الجماهير الأهلاوية القليلة التي حضرت الكلاسيكو والتي طالبت بإلغاء عقد المدرب والبحث عن اسم بديل بعد توالي النتائج السلبية بخروج الفريق آسيوياً وفقدان عدة نقاط مع أول 3 جولات من مسابقة دوري المحترفين دون بوادر في تحسن المستوى، ما يفقد الفريق حظوظه في المنافسة على اللقب مبكراً.
وأشار المصدر إلى أن رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد سيناقش المدرب ريبوروف خلال اليومين المقبلين حول عدة أخطاء فنية بعد تعادله الأخير أمام النصر، بعد أن كان متقدماً بهدف ولم يستطع المحافظة عليه، لا سيما بعد أن ظهر تدني الجانب اللياقي لدى اللاعبين وبشكل لافت، إذ كان من ضمن أسباب انخفاض الأداء في المباريات السابقة.
وأوضح المصدر أن اللاعبين لن يعفوا من المسؤولية خصوصاً في ظل «لا مبالاتهم» أمام عدد من الكرات خلال المباراة وإهدار فرص سانحة كان من الممكن أن تجعل الفريق في وضع أفضل.
وطالب عدد من الأهلاويين بمحاسبة اللاعبين على تذبذب مستوياتهم الفنية وانخفاض عطائهم، وخصوصاً البرازيلي ليوناردو دا سليفا على خلفية ظهوره بشكل غير مرضٍ في مواجهة النصر وإهداره عدة كرات سانحة تهيأت له أمام المرمى، منها فرصتان انفراديتان ووجوب تعاونه مع بقية زملائه في الفريق بشكل أكبر بعد أن ظهرت الألعاب الفردية لعدد من اللاعبين في أكثر من موقف.
وكانت أنباء تداولت خلال الساعات الماضية التي تلت مواجهة الأهلي والنصر، نية مسؤولي النادي تسريح المدرب بعد حالة عدم الرضا التي انتابت شريحة كبيرة من الأهلاويين.
من جانبه، أكد ريبوروف أن إهدار اللاعبين عدداً كبيراً من الفرص خصوصاً في الشوط الأول لمباراة النصر كان السبب الأكبر لخروج اللقاء بالتعادل، بعد أن نجح الأخير في إحراز هدف التعادل في وقت ضيق من اللقاء، مؤكداً مقدرتهم على تعديل الأخطاء والعمل بقوة خلال الفترة المقبلة للظهور بشكل أفضل وأقوى في المواجهات المقبلة في ظل امتلاك الفريق عناصر مميزة سواء في القائمة الأساسية أو قائمة البدلاء التي يمكن الاستفادة منها حسب حاجة الفريق.
من جهة أخرى، تقرر أن يؤدي فريق الأهلي الأول لكرة القدم تدريباته خلال الأيام المقبلة على ملعب مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي، وذلك استعداداً لمواجهة الباطن التي ستقام يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لدوري المحترفين السعودي.


ويأتي نقل تدريبات الأهلي إلى ملعب مركز الأمير عبد الله الفيصل رغبة من قبل الجهاز الفني للفريق من أجل تعود اللاعبين على أرضية ملعب النجيلة الصناعية، وهي الأرضية نفسها التي سيقابل عليها الباطن في ملعبه بحفر الباطن.
الجدير بالذكر أن ملعب مركز الأمير عبد الله الفيصل للقطاعات السنية بات جاهزاً لاستقبال تدريبات فرق النادي المختلفة لكرة القدم، بعد أن خضع لإجراء الصيانة وتغيرت أرضيته الصناعية طوال الشهرين الماضيين.
من جهة ثانية، أقام الجهاز الفني لفريق الأهلي أمس (الاثنين) مناورة فنية مع الفريق الأولمبي بالنادي على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل حرص من خلالها مدرب الأهلي ريبوروف على إشراك العناصر التي لم تشارك في لقاء النصر أول من أمس، للوقوف على مستوياتهم الفنية. بينما أدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء النصر تدريباً استشفائياً بمتابعة من مدرب اللياقة.





ريبروف يؤكد: إضاعة الفرص هي السبب
الأهلي يتمسك بمدربه رغم النتائج السلبية







جدة - عمر عبدالعزيز:
نفى مصدر أهلاوي لـ(الجزيرة) نية إدارة ناديه اقالة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف بعد سلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، مؤكداً أن الإدارة الأهلاوية تضع كامل ثقتها في المدرب الأوكراني لاستعادة التوازن سريعاً وتحقيق النتائج الايجابية المرجوة.
وكانت بداية الفريق الأهلاوي في الموسم الجديد صعبة للغاية بعد خسارة خمس نقاط من أصل تسع نقاط ممكنة في أول ثلاث جولات من الموسم، حيث خسر الفريق أمام الاتفاق وتعادل أمام النصر واكتفى بفوز وحيد أمام الفتح، كما خسر فرصة التواجد في نصف نهائي دوري أبطال اسيا عقب السقوط أمام بيروزي الايراني بخمسة أهداف لثلاثة في مجموع المباراتين، وهو الأمر الذي أثار الشكوك حول مستقبل المدرب الأوكراني ريبروف خصوصاً مع تغييراته المستمرة في التشكيلة وعدم ثباته حتى اللحظة على تشكيلة أساسية للفريق الأخضر.
من ناحيته أرجع سيرجي ريبروف التعادل الأخير أمام النصر بهدف لمثله إلى اضاعة كم وافر من الفرص السهلة أمام المرمى بعد التقدم بهدف في الشوط الأول وقال: كان بمقدورنا مضاعفة النتيجة في الشوط الأول إلا أننا اضعنا فرصاً كثيرة أمام المرمى واذا لم تستغل الفرص فمن الطبيعي أن تستقبل أهدافاً، وواصل ريبروف قائلاً: إبعاد عبدالفتاح عسيري عن مباراتي بيروزي الايراني مؤخراً جاء بقناعة فنية وينبغي عليه أن يبذل مجهوداً أكبر في التدريبات ليستعيد مركزه الأساسي في التشكيلة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 19 - 09 - 2017, 45 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الإخباريه


الله يعطيك العافيه ...




فيكتور المضياني متواجد حالياً  
قديم 19 - 09 - 2017, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكووووورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 19 - 09 - 2017, 53 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الموقرّه ..

والله يصلح حال الاهلي




استاذ ايمن غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 09 - 2017, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الإخبارية






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 09 - 2017, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عشقي وجنوني الاهلي
 

عشقي وجنوني الاهلي will become famous soon enough



شكرا لجنتنا ويعطيكم العافية

وبالتوفيق للملكي يارب








اللهم وفق الأهلي ياكريم
عشقي وجنوني الاهلي متواجد حالياً  
قديم 19 - 09 - 2017, 43 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
شكرا لجنتنا الإخباريه


الله يعطيك العافيه ...





abumaher متواجد حالياً  
قديم 19 - 09 - 2017, 44 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

الاخظر will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الإخباريه




الله يعطيك العافيه ...




الاخظر غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 09 - 2017, 42 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استاذ ايمن
شكرا لجنتنا الموقرّه ..
والله يصلح حال الاهلي






[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي متواجد حالياً  
قديم 19 - 09 - 2017, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

abahussain will become famous soon enough



مشكووووور




abahussain غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 28 ذو الحجة 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر