العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كاسك يا وطن ... (الفصل الأخير)

ربما لم يشهد منتدى الامبراطور و لن يشهد مستقبلا ما سأقوم به اليوم و في هذه اللحظة بداية سأقوم بتعريف نفسي لكم isc_1 و هي تعني بكل صراحة و وضوح


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 12 - 2004, 09 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

isc_1 will become famous soon enough

افتراضي كاسك يا وطن ... (الفصل الأخير) 


ربما لم يشهد منتدى الامبراطور و لن يشهد مستقبلا ما سأقوم به اليوم و في هذه اللحظة

بداية سأقوم بتعريف نفسي لكم

isc_1 و هي تعني بكل صراحة و وضوح ittihad saudi club_1 و بالعربي نادي الاتحاد لسعودي و بجواره رقم واحد.

أعلم أن الكثيرين منكم بعد قراءته لهذا التعريف المبسط سيهاجمني و سيلعني و و و و و و و في النهاية سيحذف موضوعي و أشطب، و حقيقة فإن القيام بأمر كهذا (أي أن تفضح نفسك) بالنسبة لي يعد ضربا من الجنون، فأنا بذلك أعترف باتحاديتي و في وسط منتدى أهلاوي!!.

قبل أن أذهب من هنا، أو بالأصح قبل أن أشطب، لدي رسالة أتمنى بحق أن تصل إلى قلوبكم قبل أعينكم، حتى تبدؤوا العودة إلى الطريق الصحيح.




لن يفلح الأهلي و الأهلاويون أبدا بالظفر بأي بطولة في كرة القدم (كبار) لأنهم و ببساطة شديدة ينظرون لنا!! نعم ينظرون لنا نحن الاتحاديين، و جل اهتماماتهم هو كيف يقهر الاتحاد؟ و كيف تقهر جماهيره و كيف يقهروا منصور؟

حقدكم و كرهكم لمنصور البلوي أعماكم عن معرفة حقيقة فريقكم، و أصبح منصور البلوي هو شغلكم الشاغل، و للأمانة فقد نجح و بدرجة امتياز في اشغالكم عن فريقكم، و استخدم معكم نفس أسلوب الدكتور عبدالرزاق أبو داوود في البطولة العربية عندما أشغل الاتحاديين بقضية العصير و استطاع الحضول على البطولة.

سأكون أمينا معكم لدرجة كبيره جدا!!!

كنت في السابق أحب فريقي الاتحاد، و أرى بعده فريق الأهلي، و كنت أشجع الأهلي ضد أي فريق آخر، حتى أني و أقسم بالله على كلامي هذا حضرت له مباريات عديده (مشجعا أهلاويا) في المربع الذهبي أمام الهلال،و في البطولة العربية أمام الصفاقسي التونسي و غيرها الكثير و الكثير، إلا أنكم أنتم يا جمهور الأهلي من حوّل هذا الحب و الاحترام و التقدير للفريق الأهلاوي إلى كره و بغض و حقد أتعلمون لماذا؟ لأنني وجدت منكم جميع أنواع السباب و الشتائم لكل ما هو اتحادي، حتى أن الكبر و العنصرية قد استشرت في نفوسكم، فأصبحتم تعايرون أي اتحادي بفقره و أنهم عبيد و خدم و هو ما قد نهى عنه الحبيب المصطفى عليه الصلاة و السلام حين قال دعوها فإنها منتنه، و للأسف الشديد كل تلك التجاوزات وجدت صدرا رحبا من المسؤولين عن المنتدى، فلم يحركوا من سكونهم تجاها، بل وصل الأمر إلى عضو أهلاوي هنا في منتدى الامبراطور يلعن أخوان مسلمين له و السبب أنهم اتحاديين.

لعنة الله على الكره ان كانت سببا في طردي و طرد أخ لي عن رحمة الله.

مشكلة أخرى يعاني منها الجمهور الأهلاوي و بشده، ألا و هي، تصديقه لموضوع الدنبشة و السحر و الشعوذه و ما لى ذلك من خرافات انتهت و ولى زمنها.

و بما أنها آخر مشاركة لي هنا فدعوني أخبركم بحقيقة موضوع يجهله الكثيرون منكم.

لعلكم تتذكرون جيدا مباراة الاتحاد و الأهلي في المربع الذهبي التي انتهت بأربع أهداف للاتحاد مقابل هدفين (مباراة سيرجيو و النتيف)، قبل هذه المباراة تنامى إلى علم اللاعبين (و ربما يكون ذلك كذبا، بمعنى من أوصل لهم هذا الكلام شخص كاذب) بأن أحد رجال الأهلي قام بعمل دنبوشي (سيد الشغيل ;) ) و أن الأهلي سيفوز بأربعة أهداف، فقام أحد اللاعبين بإيصال هذه المعلومة إلى رئيس النادي الأستاذ أحمد مسعود آنذاك، فماكان منه إلا أن اتصل بأحد أئمة مساجد جده، و اتفق معه أن يصطحبهم جميعا (إدارة و لاعبين) لآداء العمرة، و قبل النزول إلى أرضية الملعب قام يتذكيرهم بقراءة آية الكرسي، و انتهت النتيجة بأربعة أهداف للاتحاد.

سواءا أكانت قصة (الشغل) صحيحة أو كاذبة، فالهدف منها أنك طالما أنت مع الله فالله معك و لن يخذلك أبدا، و قد صدق و هو المولى القدير حين قال: (إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى).

خسر الاتحاد قلتم هذا مستواه، و إذا فاز بروح لاعبيه قلتم شغل و دنبشه و سحر و و و و إلخ، و بكل أمانة عندما يخاطبني أي أهلاوي و يقول لي هذا الكلام أجد نفسي مسرورا، لأني أعلم أنه طالما هناك فئة من جمهور الأهلي بهذا التفكير، فلن يفلح الأهلي أبدا، و يبقى الاتحاد في أمان، و سيبقى كذلك، طالما أن هناك فئة لازالت تؤمن بهذه الخزعبلات، بل و توصل الكلام للاعبين الذين يتأثرون نفسيا من مثل ذلك الكلام.

أفيقوا أيها الجمهور الأهلاوي مما أنتم فيه، فوالله اني لأتمنى أن تكون المنافسة بين الاتحاد و الأهلي على أشدها، و لكن عنوانها هو الروح و الأخلاق الرياضية.

قد تقولون لي منصور تمنى تدهور الأهلي فكيف تريدنا أن نحب الاتحاد، و أنا هنا أطرح سؤالي عليكم و أتمنى منكم أن تكونوا صادقين مع أنفسكم قبل أن تكونوا صادقين معي،،،،،،،،،

هل منصور يمثل كل الاتحاد؟؟

إن كان منصور أخطأ فيما قاله و فعله ضد الأهلي، إذا فماذا تقولون فيما تعرض له الاتحاد من ظلم و جور في العصور الأولى و من الأهلي؟؟ الدنيا دوال و الله تعالى يقول (و تلك الأيام نداولها بين الناس).

آخر ما أود قوله قبل أن أشطب:

أنصح الجميع بقراءة موضوع الأخ fafa فوالله انه لأحد أفضل المواضيع التي قرأتها سواءا في منتديات الاتحاد أو الأهلي.


ومضه:
ضيعت وقتك يا (الدكتور)، و أجهدت عقلك و تفكيرك كثيرا حتى تخرج علينا بموضوعين أقل ما يقال عنها أنها تافهه، لذا أتمنى أن تراجع نفسك جيدا، و أن تترك الاتحاد قليلا حتى تستطيع أن تكتشف مكامن الخلل في فريقك و (البعض) من عقليات جمهورك.


مع تحيات
مندس اتحادي في منتدى أهلاوي يتمنى أن تبقى أندية الغربية في الطليعة.




isc_1 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 03 - 12 - 2004, 19 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

امبراطور القلعه will become famous soon enough

افتراضي  


[QUOTE=isc_1]ربما لم يشهد منتدى الامبراطور و لن يشهد مستقبلا ما سأقوم به اليوم و في هذه اللحظة

بداية سأقوم بتعريف نفسي لكم



لن يفلح الأهلي و الأهلاويون أبدا بالظفر بأي بطولة في كرة القدم (كبار) لأنهم و ببساطة شديدة ينظرون لنا!! نعم ينظرون لنا نحن الاتحاديين، و جل اهتماماتهم هو كيف يقهر الاتحاد؟ و كيف تقهر جماهيره و كيف يقهروا منصور؟

حقدكم و كرهكم لمنصور البلوي أعماكم عن معرفة حقيقة فريقكم، و أصبح منصور البلوي هو شغلكم الشاغل، و للأمانة فقد نجح و بدرجة امتياز في اشغالكم عن فريقكم، و استخدم معكم نفس أسلوب الدكتور عبدالرزاق أبو داوود في البطولة العربية عندما أشغل الاتحاديين بقضية العصير و استطاع الحضول على البطولة.


ياليت تقولي مين اللي يشتري لاعبي الاهلى المنتهيه صلاحيتهم ويضعهم في الاحتياط
ومن هنا تعرف مين حاقد على مين




امبراطور القلعه غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 12 - 2004, 30 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

isc_1 will become famous soon enough

افتراضي  


إبراهيم السويداحتياط؟؟


خالد قهوجي من يوم جاالاتحاد احتياط؟؟




isc_1 غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 12 - 2004, 36 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ (( isc_1 ))

اولاً : ارحب فيك مجدداً في منتديات الامبراطور الأهلاويه .. لتعلم بان الأهلي ومنتدياته وكل المنتمين له لهم هدف سامي وراقي .. وهو خدمة الرياضة السعودية ..
لم تكن الأول ولن تكون الأخير من جمهور الأتحاد الذي يتواجد بيننا في المنتدى .. فهناك الكثير ممن سبقوك سجلوا ومازالوا يتواصلون معنا بمعرفاتهم الأتحاديه وبشعار الأتحاد ..
وهذا للأثبات لك بانك تسرعت في موضوعك وإصدار الأحكام ..

فثق اننا نعلم ونعرف من اول يوم سجلت وكان لدينا الدليل ببريدك المزور والغير حقيقي .. ولكننا نتعامل بمبدأ الحوار مع الجميع وهذا مبدأنا وهذه منتدياتنا ..

تطرقت لأمور عده وكلت المديح لأتحادك ورؤسائه وخالفت الحقيقه ولتعلم اننا لا نريد الدخول معك في جدال لا يسمن ولا يغني من جوع ..


فأنت اولاً : أظهرت نفسك كاذب أمام الجميع ..
لك مواضيع تقسم فيها بالله العظيم ثلاث .. والأن تتراجع أمام الملاء لتعلن أنك كاذب ..
ذكرت بان رئيسكم ذهب للعمره .. وهو كان في الرويس .. والدليل موجود ..
ذكرت بان الأتحاد لا يستخدم الشعوذه .. ورئيسكم ( أبو عمره ) عير التلفاز قال ان هناك بعض أعضاء الشرف يستخدمون هذه الأمور .. وسلملي على العمره التي أخذها في الرويس ..
مجدت في منصور .. وتاريخه معلوم لدينا ونستحي أن نذكره أو نتطرق له لأنه عار على كل سعودي شريف .. فهذا قدركم وهذا رئيسكم ولكنا لا نسمح لك بان تمجد المنحطين عبر قنواتنا الرياضيه ومنتدياتنا .. حتى لا توهم أطفالنا بما أوهمت انت ومعك الكثير به ..
ذكرت ..أن الاتحاد أصبح شغلنا الشاغل .. نعم عندما يمثل الوطن ويخسر امام فريق تاريخه الرياضي (( 16)) سنه ويحتل المركز الثامن في بلده .. فهذه كارثه للرياضة السعوديه وستكون شغل كل رياضي تهمه مصلحة الوطن بصفه عامه .. ويكفينا من الكوارث ما سببه لنا ناديك من تزوير في اوراق رسميه .. ومنشطات .. وسكاكين في المعسكرات .. وهروب من المعسكرات .. حتى على مستوى الطيران .. واعتقد بان جميع مشاركاتنا الرياضية التي فشلت فيها منتخباتنا كان الطرف الأساسي في الأخفاق أتحادي .

نعلم ان رياضة المملكة كانت بالف خير حتى عام 94 والتي كانت في عصر الأزدهار حين كان المنتخب يخلوا من أي لاعب اتحادي وعند الأستعانه تكون بلاعب في الأحتياظ .. لا ننسى عثمان مرزوق وهروبه من الأمارات أثناء كاس الخليج عندما كلف الزياني بقيادت المنتخب .. لم يستعين باي لاعب من فريقك حتى ظهر الجميل .. هناك حقائق تاريخيه قد تجهلها أما لصغر سنك أو لجهلك بما يدور حولك ولكني اعذرك لأنك تنتمي لهذا النادي ,

حقيقه انت متناقض حتى مع نفسك في موضوع واحد فلا غرابة في ذلك !!!!
للأسف أضطريت ان ارد عليك لإيضاح الحقيقه للجميع بأن الأهلي راقي وسيبقى كذلك من تأسيسه حتى نهاية الرياضة , ولم ناتي بهذا جزافا بل حقائق تاريخية فالبطولة لا تعوض النقص ولو حققتم بطولة العالم ستبقون في نظرنا كذلك ..

تحياتي

ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 12 - 2004, 16 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


الى العضو ( المندس ) حسب ما وصفت به نفسك ... و أنت تعرف ان الاندساس هو رديف للكذب !!

و قبل أن أرد على بعض من تعليقاتك ...

دعني أستعملك كنموذج لأبناء جلدتك و البارعين جداً في الكذب و النفاق و التلون و المراوغة !!

و لتعلم و ليعلم كل فرد في جاليتكم انني لا أبخل على الأهلي بوقتي و كل كلمة أكتبها للأهلي أو أعري خصومه و أعدائه لا تعتبر مضيعة لوقتي و لجهدي لأن كل ذرة في دمي أمتزجت بهذا الكيان ...


سأسرد للأخوة الاعضاء مقتطفات من مشاركاتك السابقة :



هذه الأرقام الفلكية في عالم المستديرة العجيب، متى نراها تتحقق في نادينا الراقي؟

لن أخفيكم سرا لو قلت لكم أنني تألمت كثيرا و حز في نفسي كثيرا فوز الجار على الفريق اليمني بعشرة أهداف...

كيف تتألم و أنت اتحادي .. اذن انت كاذب !!


*********

فريقنا ليس بحاجه إلى روح لاعبي الجار

فريقنا بحاجه إلى روح أبو عمر و العبدلي و لاعبونا بحاجه إلى حب شعار الأهلي كما يحبه أبو فيصل و كما نحبه نحن.و هذا الفرق بين لاعبي الخدم و...

( من الذي وصفكم بالخدم ؟؟؟ ) يا مندس !! ... أليس أنت !!؟


*********


أحبتي عشاق الراقي

كم كنت اعتصر حرقة و أنا أشاهد فلتتنا و أسير قلوبنا قهوجينا و هو يسجل و يبدع في مباراة اليوم مع فريقه الخدمي. والله مو لايق عليه اللبس أبدا


( مرة اخرى تكذب و تلقب ابناء جاليتك بالخدم !! )





هذا فقط نموذج لبعض ما كتبت و لكن ان دل على شيء فإنما يدل انك متعود جداً على الكذب فيما تكتب لذلك فإن كل ما كتبته عن الأهلاويين و عن ( نظافة ) انجازاتكم من القذارة و نظافة أيديكم من المكر و الحقد هو كذب في كذب !!... وما سرده أبو طاهر فيه رد كافي على رجالكم الأشاوس و الذين شهد على قذارتهم شخص منكم اسمه المهندس حسن جمجوم و قد طردتوه من الرئاسة لأنه نظيف الخلق و اليد !!

و لذلك فإن موضوعك هو ادانة لكل مخطط متلون مثلك و هي تنويه و تنبيه لكل أهلاوي يلبس المثالية الزائفة و يتوشح بها ولا يتعظ بلدغة أو لدغتان بل يطالب بالمزيد ...!!



أما المواضيع التي طالبتنا بقراءتها فهي مواضيع تمثل رأي أصحابها و نحن لدينا الاستقلالية بالتفكير و القدرة على التعبير بما نراه بأعيننا لا ما نراه بأعينهم ..

هذه حقيقتكم و التي لا تريدون أن يكتشفها الآخرون ...


و ربما الأيام كفيلة بتعريتكم أمام المثاليين ...و كأسكم لم يكن للوطن بل لأغاظة اسيادكم كما تسطرون في منتدياتكم و يأتي بعض المثاليين ليخالفوا الحقيقة و كأننا أغبياء !!






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 12 - 2004, 59 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


انت كتبت الفصل الاخير في المصداقة

فبعد كل ما كتبت تعلن كذبك وبعد كل ما قلت تعلن العصيان
اذهب الى مراعيكم والى من هم على شاكلتك في الكذب والتزوير
فأنت نموذج للمشجع الاتحادي








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً  
قديم 03 - 12 - 2004, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


انت نموذج صاق ومعبر لجمهور الاتحاد

ولم تأتي بجديد فهذه اخلاقكم

الذي علمكم اياها كبيركم واعلامكم


و ماتقرأوه في ( اسفاركم )

وما هو مدون في ( بروتوكولاتكم )

كنت اتمنى ا ن ( تتأثر) من رقي الاهلاويه الذين ( اندسيت ) بينهم

ولكن

لن تتحول الذبابة نحلة عندما تعيش في خلية

ولن يتحول الثور حصاناً اذا رضع من فرس

ولن تفرّخ بيض الدجاج صقوراً عندما تحتضنها الصقور




لاتحية





أبو ولـيد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كاسك يا وطن ... (الفصل الأخير)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر