العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 08 ذو الحجة 1438هـ

الأخضر يعدل برنامج تدريب الأهلي أدى فريق الأهلي تدريبات أمس، الثلاثاء، في تمام الخامسة والنصف عصرًا، وذلك ليمنح الجهاز الفني الفرصة للاعبي الفريق لمتابعة مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الإماراتي ضمن


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 08 - 2017, 47 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 08 ذو الحجة 1438هـ 





الأخضر يعدل برنامج تدريب الأهلي




أدى فريق الأهلي تدريبات أمس، الثلاثاء، في تمام الخامسة والنصف عصرًا، وذلك ليمنح الجهاز الفني الفرصة للاعبي الفريق لمتابعة مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الإماراتي ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018م، التي أقيمت أمس على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.
وكان الفريق قد عاود تدريباته مساء أمس الأول على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، عقب الإجازة الممنوحة للاعبين بعد المباراة، التي خاضها الفريق أمام بيرسبوليس الإيراني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على مجمع السلطان قابوس ببوشر، ويستعد الفريق لمباراة الإياب والمقررة يوم 12 سبتمبر المقبل.

وركز المدير الفني سيرجي ريبروف في الحصة التدريبية على النواحي اللياقية وتمارين السرعة.

وشهد مران أمس الأول مشاركة اللاعب مهند عسيري، الذي أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي خلال الأيام الماضية.






الأهلي يحذر لاعبيه من الغياب وعسيري يعود




جدة: عبدالرحمن زيد

قرر الجهازان الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة غدا وبعده بمناسبة عيد الأضحى، على أن يعودوا إلى التدريبات السبت، حيث شددا على اللاعبين على ضرورة العودة في الموعد المحدد للتمارين نظرا لأهمية المرحلة المقبلة في المنافسات المحلية وفي دوري أبطال آسيا أمام بيرسبوليس الإيراني في الـ12 من سبتمبر المقبل، والتي تتطلب مجهودا مضاعفا والتركيز من خلال التدريبات ورفع معدل اللياقة، وإيجاد بدلاء للذين سيغيبون بسبب ارتباطهم بالمنتخب الأول.
وكان الأهلي واصل تدريباته أمس بمقر النادي، حيث ركز مدرب الفريق على النواحي اللياقية وتمارين السرعة، وشارك في التدريبات الجماعية المحترفين البرازيلي كلاوديمير سوزا والنيجيري ابوا ابونا بتواجد جميع اللاعبين، بينما أنهى مهند عسيري برنامجه التأهيلي والعلاجي تمهيدا لدخوله التدريبات الجماعية.
دراسة
ما زال اللاعب مصطفى بصاص يدرس عددا من العروض المقدمة له من أجل اختيار الأفضل بالانتقال بنظام الإعارة بعد أن أصبح خارج حسابات المدرب ريبروف. من جانب آخر تكفل رمز الأهلي الأمير خالد بن عبدالله بتسليم كافة العاملين في النادي رواتبهم المتأخرة.
الرخصة
تحصلت إدارة الأهلي على الرخصة الآسيوية التي يحق للنادي المشاركة في دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة. من جهة أخرى، كلف الاتحاد الآسيوي، الحكم الصيني ‏ماي مانينج للقاء الأهلي‬ الإياب أمام بيرسبوليس الإيراني الذي سيقام في أبوظبي.





بالصور .. مران صباحي للملكي لزيادة المعدل اللياقي .. وريبروف يواصل الاستفادة من التوقف






(هاتريك_جدة) قرر مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الأوكراني سيرجي ريبروف إجراء مران في العاشرة من صباح غدٍ الأربعاء بصالة الحديد وذلك لزيادة المعدل اللياقي.



هذا وواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، وسط استهداف المدرب ريبروف في كل مران تصحيح الكثير من الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال الجولتين الأوليين من دوري جميل للمحترفين وكذلك ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا والاستفادة من فترة التوقف من جميع النواحي.



وانطلق تدريب النادي الأهلي اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا، وذلك لمتابعة مباراة المنتخب السعودي الأول أمام مضيفه الإماراتي ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.


أولمبي الأهلي يفوز على العين .. وفابيو لوبيز ” انتظروا ظهورنا المميز.. مازال لدينا عمل كبير”




(هاتريك_جدة) كسب فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم نظيره العين الأول بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جري بينهما مساء اليوم على ملعب نادي البنك الأهلي في محافظة جدة.



وقد سجل هدفي فريق الأهلي الأولمبي اللاعب طلال هوساوي.



من جهته، أكد مدرب الأهلي الأولمبي، الإيطالي فابيو لوبيز أن برنامج إعداد الفريق يسير بشكل جيد قبيل بدء منافسات بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة الشهر المقبل.



وقال: ” قطعنا شوط كبير من الإعداد للظهور بشكل مميز في البطولة ومازال لدينا عمل كبير نسعى لتحقيقه في قادم الأيام”.



أضاف: ” اللقاءات الودية ساعدتنا كثيرا في التعرف على عناصر الفريق خاصة الصاعدين من فريق فئة الشباب، ونعمل على خلق التجانس وتطبيق العديد من الأساليب التكتيكية التي ستفيدنا مستقبلاً”.





الأهلي يمنح عسيري ضوء العودة
ريبوروف يتنفس الصعداء بتعافي ليوناردو




جدة: محمد باسنيد
منح الجهاز الطبي في فريق الأهلي، المهاجم مهند عسيري الضوء الأخضر للعودة إلى تدريبات الكرة الجماعية بعد تجاوز اللاعب للاختبارات الطبية عقب إكماله البرنامج العلاجي والتأهيلي طوال الأيام الماضية.
وشارك اللاعب مهند عسيري بصورة طبيعية في تدريبات فريقه التي انطلقت عصر أمس الثلاثاء على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، والتي فضل الجهاز الفني للأهلي تقديمه لفترة العصر من أجل إتاحة الفرصة للاعبين والأجهزة الإدارية لمتابعة مواجهة المنتخب السعودي الأول في تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة 2018م في روسيا أمام شقيقة منتخب الإمارات التي أقيمت مساء أمس.
من جهة أخرى، أبدى الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبوروف ارتياحه الكبير لما وصل إليه اللاعب البرازيلي ليوناردو داسليفا من جاهزية بدنية جيدة مع عودة التدريبات اليومية استعدادا لاستئناف المنافسات، بعد أن فرض على اللاعب تدريبات خاصة طوال فترة الإجازة الماضية والتي استمرت لمدة خمسة أيام.
يأتي ذلك في ظل الرغبة الكبيرة من الاستفادة من إمكانيات اللاعب الفنية خلال المواجهات القادمة بعد أن أظهر وجوده في قائمة الفريق أهمية كبرى في الشق الهجومي، خصوصا في لقاء الذهاب بدوري الثمانية لدوري الأبطال الآسيوي أمام بيرسبوليس الإيراني.
وكثف الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة ريبوروف خلال الحصة التدريبية التي أجراها للاعبين عصر أمس الثلاثاء الجوانب اللياقية رغبة في تعويض فترة الراحة التي منحت لهم في الأيام الماضية. بينما أبدى المدافع النيجيري قودفري أبوابونا والمحترف في صفوف فريق الأهلي استعدادا كبيرا للمشاركة مع الفريق، مع عودة المنافسات بعد غيابه طوال الفترة الماضية بسبب تعرضه لوعكة صحية طارئة.
وينتظر أن يكون ظهور اللاعب أبوابونا مع فريقه الأهلي مع عودة منافسات دوري المحترفين السعودي، وتحديداً في الجولة الثالثة عندما يلاقي فريقه النصر في قمة الجولة الثالثة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله بجدة، في ظل عدم قيد اللاعب في قائمة الفريق، والذي يشارك في دوري الثمانية لدوري الأبطال الآسيوي، وينتظر ملاقاة فريق بيرسبوليس الإيراني يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر سبتمبر (أيلول) المقبل، والذي يفتتح الأهلي به المواجهات بعد فترة التوقف الحالية للمنافسات المحلية.



سيرجي يمنح أبوا بونا الفرصة الكاملة.. وعسيري ينهي برنامجه



جدة - عبدالله الغامدي

علمت "الرياض" أن مدرب الأهلي الأوكراني سيرجي ربيروف رفض الحديث في هذا التوقيت حول مستقبل المدافع النيجيري قودفري أبوا بونا حتى يمنحه الفرصة الكاملة في ظل عدم مشاركته حتى الآن مع بقية المجموعة، ورأى أن التفكير في مغادرته أمر سابق لأوانه، وشدد على حاجته لمشاركة أكثر في المباريات قبل إصدار أي قرار في هذا الجانب.
من جهة أخرى، أنهى مهاجم الأهلي مهند عسيري برنامجه العلاجي والتأهيلي خلال الأيام الماضية، وشارك اللاعب في المناورة التي فرضها مدير الجهاز الفني الأوكراني سيرجي ريبروف، في حين حظي لاعب خط الوسط البرازيلي ليوناردو دي سيلفا سوزا بتدريبات مكثفة من قبل مدرب اللياقة لتجهيزه بشكل أفضل للفترة المقبلة، فيما أثار النقص العددي في الفريق، قلق المدرب نتيجة غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابات وانضمام آخرين لمعسكر المنتخب، ويواجه الأوكراني حالة من الإرباك وهو يستعد لمواجهتين قوية بعد فترة التوقف الحالية أمام بيرسبوليس الإيراني ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وفريق النصر في الجولة الثالثة من "دوري جميل"، ويتوقع أن يستعين ببعض لاعبي فريق الأولمبي لإكمال العدد في التدريبات اليومية.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 30 - 08 - 2017, 57 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان الأحمدي
 

سلمان الأحمدي will become famous soon enough



❄❄❄❄❄❄



اللَّهُ أَكْبَرُ، اللَّهُ أَكْبَرُ، اللَّهُ أَكْبَرُ،
لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ،
اللَّهُ أَكْبَرُ، اللَّهُ أَكْبَرُ،
وللَّهِ الحمد

❄❄❄❄❄❄




سلمان الأحمدي متواجد حالياً  
قديم 30 - 08 - 2017, 59 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بركان الأهلي
 

بركان الأهلي has a spectacular aura aboutبركان الأهلي has a spectacular aura about



يعطيكم العافيه
لفت إنتباهي تصريح مدرب الأولمبي الإيطالي فابيو الرائع .. !
أعتقد هذا المدرب سيكون له بصمه في مستقبل
الأهلي عامة و مستقبل الأولمبي خاصه ..

و الحمدلله على تعافي و إكتمال جاهزية ليوناردو و أبوأبونا
و بإذن الله يكون الأهلي بعد التوقف بأفضل حال و أجمل حله

















بركان





بركان الأهلي غير متواجد حالياً  
قديم 30 - 08 - 2017, 05 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان الأحمدي
❄❄❄❄❄❄


اللَّهُ أَكْبَرُ، اللَّهُ أَكْبَرُ، اللَّهُ أَكْبَرُ،
لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ،
اللَّهُ أَكْبَرُ، اللَّهُ أَكْبَرُ،
وللَّهِ الحمد

❄❄❄❄❄❄





الواصل9 متواجد حالياً  
قديم 30 - 08 - 2017, 23 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






عشر ذي الحجة أفضل أيام الدنيا .

الله أكبر . الله أكبر . الله أكبر .

لا إله إلا الله . الله أكبر .

الله أكبر ولله الحمد .



مشكورين لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية على مجهوداتكم .

وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي . وفالنا الدوري ونهائي آسيا بإذن الله .

حظ أوفر لمنتخبنا . وما زال الأمل في الله كبير بتأهل منتخبنا الى كأس العالم في روسيا

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .













" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 30 - 08 - 2017, 34 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو دعيج
 

ابو دعيج has a spectacular aura aboutابو دعيج has a spectacular aura about



بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله ،،،، الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
اللهم وفق الملكي في كل زمان ومكان




ابو دعيج متواجد حالياً  
قديم 30 - 08 - 2017, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
alrage.net
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية مجتهد ملكي
 

مجتهد ملكي is a glorious beacon of lightمجتهد ملكي is a glorious beacon of lightمجتهد ملكي is a glorious beacon of lightمجتهد ملكي is a glorious beacon of lightمجتهد ملكي is a glorious beacon of lightمجتهد ملكي is a glorious beacon of light



















مجتهد ملكي متواجد حالياً  
قديم 30 - 08 - 2017, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكووورين يعطيكم العافية




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 30 - 08 - 2017, 54 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عشقي وجنوني الاهلي
 

عشقي وجنوني الاهلي will become famous soon enough



شكرا لجنتنا ويعطيكم العافية

وبالتوفيق للملكي يارب








اللهم وفق الأهلي ياكريم
عشقي وجنوني الاهلي متواجد حالياً  
قديم 30 - 08 - 2017, 24 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية
بخصوص مصطفى بصاص أرى أن يرحل ريبوروف أفضل من رحيل بصاص إبن النادي






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 08 ذو الحجة 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر