العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بطولات الغش والخداع .... وبطولات الفن والإبداع

الأندية دائماً تطمح إلى تحقيق البطولات لصناعة تاريخ جديد ناصع البياض . ولكن للآسف هناك بعض الأندية تحقق البطولات لصناعة تاريخ مشوه .... لإنها فازت بطرق غير مشروعة . فقد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 12 - 2004, 15 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

أه ياأهلي will become famous soon enough

افتراضي بطولات الغش والخداع .... وبطولات الفن والإبداع 


الأندية دائماً تطمح إلى تحقيق البطولات لصناعة تاريخ جديد ناصع
البياض .
ولكن للآسف هناك بعض الأندية تحقق البطولات لصناعة تاريخ
مشوه .... لإنها فازت بطرق غير مشروعة .
فقد تلجىء هذه الأندية إلى (( الدنبشة والسحر )) أو (( الضغط
على حكم المباراة )) أو (( إغراء لاعبي النادي الآخر ))
وهذا كله من أجل تحقيق الكأس .... ولكن هذه الكأس لاتعتبر
بطولة يفتخرون بها .......... بل بالعكس



بطولة تسقط وجوههم أرضاً ، وتكتب في التاريخ بالقلم الأسود
لإنها تحققت بالغش والخداع .

ولكن بعيداً عن هذه الأساليب الساقطة
هناك أندية راقية .. لاتحقق البطولات إلى بجهدها وتعبها
وتقدم أجمل الفنون والإبداعات
لكي تكتب هذه البطولات في التاريخ باللون الأخضر .
ويتغنى الجمهور ويقول :

[glint]إبداع وفن وجمال .... والكل غنى وقال .... يامنبع الأبطال
الله يالأهلاوي[/glint]
الأهلي .. قلعة الكؤوس .. هذا النادي العريق الذي صنع تاريخاً
من ذهب .. تاريخاً لايشوه .. تاريخاً يشهد بأنه قلعة شامخة
لاتهتز أبداً .

[glint]قلعة عظيمة من ذهب .. من صنعها الفن ذا عجب .. هزت قلوب كل الملا
شامخ يالأهلاوي[/glint]
الأهلي هذا النادي الكبير ببطولاته ورجاله وجمهوره الوفي
هذا الجمهور الذي عشقه حتى أصبح دمه أخضر
هذا الجمهور مستعد ليضحي بكل مايملك من أجل الكيان الأخضر
هذا الجمهور الذي لاتؤثر فيه هزيمة أو إنتكاسه .
ومهما طال الزمان أو قصر فالحب أهلي

[glint]اطلب ياأهلي تدلل .... والصوت لأجلك تجلجل .... والزمن مهما يطول
في قلبي الأهلاوي[/glint]
وآخيراً أحبتي أردت أن أوضح لكم الفرق بين
بطولات الغش والخداع .... وبطولات الفن والإبداع

ولكم خالص تحياتي





آه ياأهـــلــي يامــالـي الــكـون .... إنت حبيبي وســط العـــيون
الله يصـــون .... الله يصـــون .... حبيبي الأهــــــلاوي
.
.
.
.
فوق فوق فوق .. علمـنا عـالـي

فوق فوق فوق .. والأهلي غالي
أه ياأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 12 - 2004, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

عياد السميري will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك العافيه على هذا الموضوع الرائع
فالاهلي راقي في كل بطولاته ولم يحصل على اي بطوله عن طريق حكم او اساليب دخليه على ديننا الاسلامي0


تحياتي للجميع
وللجميع الحب والتقدير





وعلى درب البطولات نلتقي يجمعنا حب الاهلي
عياد السميري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2004, 22 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  




الأهلي هذا النادي الكبير ببطولاته ورجاله وجمهوره الوفي
هذا الجمهور الذي عشقه حتى أصبح دمه أخضر
هذا الجمهور مستعد ليضحي بكل مايملك من أجل الكيان الأخضر
هذا الجمهور الذي لاتؤثر فيه هزيمة أو إنتكاسه .
ومهما طال الزمان أو قصر فالحب أهلي

الاهلي بالف خير ما دام ان هناك مشجعين مثلك يفهمون ما يدور في الساحه الرياضيه من كل صغيره وكبيره


[glow=006666]اخي العزيز/ اه اهات الاهلي[/glow]

تقبل خالص الحب والتقدير





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2004, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية التركي الاهلاوي
 

التركي الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك العافيه على هذا الموضوع الرائع
فالاهلي راقي في كل بطولاته ولم يحصل على اي بطوله عن طريق حكم او اساليب دخليه على ديننا الاسلامي0





التركي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2004, 46 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


وضح واين الغش بمباراة الامس





الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2004, 22 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

واحد من الجمهور will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
إذا كان تقصد الكأس التي حققها الاتحاد في البطولة الأسوية فأعتقد انك غلطان فالبطولة تحققت برجالة الاتحاد بدون أي ضغوط الا يمكن انك ما شاهدت المبارة ولكن سمعت النتيجة بس

أو حكمت من بطولات سابقة
اما مباراة الأمس فأنا أشهد انهم حققوها برجولة





C:\Documents and Settings\My Computer\My Documents\My Pictures
واحد من الجمهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 12 - 2004, 28 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

أهلاوي مصر will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد من الجمهور
بسم الله الرحمن الرحيم
إذا كان تقصد الكأس التي حققها الاتحاد في البطولة الأسوية فأعتقد انك غلطان فالبطولة تحققت برجالة الاتحاد بدون أي ضغوط الا يمكن انك ما شاهدت المبارة ولكن سمعت النتيجة بس
أو حكمت من بطولات سابقة
اما مباراة الأمس فأنا أشهد انهم حققوها برجولة


لو شاهدت مباراة الذهاب ماقلت هالكلام فريق فايز وبثلاثه ليه يلعب ويكون فاتح ملعبه,,,

حبيبي المثل يقول الله ماشفناه ... بالعقل فهمناه

تحياتي




أهلاوي مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 12 - 2004, 43 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

أه ياأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


الأخوة :
عياد السميري
ماجد السلمي
التركي الأهلاوي
أهلاوي مصر

شكراً على مروركم ... ويعطيكم العافية

الأخ العزيز (( الصقر الأخضر )) :
الأندية التي قصدتها .. إذا لم تلجأ إلى الغش .. لجئت
إلى اساليب آخرى غير شرعية أيضاً ..
ولقد ذكرت هذه الأساليب في الموضوع .


وشكراً على مرورك .... ويعطيك العافية

الأخ العزيز (( واحد من الجمهور )) :
أعتقد أن الأخ أهلاوي مصر .. كفا ووفا
في التعقيب على كلامك ..

وشكراً على مرورك .... ويعطيك العافية


ولكم خالص تحياتي





آه ياأهـــلــي يامــالـي الــكـون .... إنت حبيبي وســط العـــيون
الله يصـــون .... الله يصـــون .... حبيبي الأهــــــلاوي
.
.
.
.
فوق فوق فوق .. علمـنا عـالـي

فوق فوق فوق .. والأهلي غالي
أه ياأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بطولات الغش والخداع .... وبطولات الفن والإبداع



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر