العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 29 ذو القعدة 1438هـ

إصابة عبدالفتاح تزعج ريبروف.. وتيسير يتقدم البعثة وصلت بعثة فريق الأهلي مساء أمس إلى سلطنة عمان استعدادًا لملاقاة فريق بيروزي الإيراني عند الساعة السابعة من مساء غدٍ الثلاثاء «بتوقيت المملكة»


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 08 - 2017, 27 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 29 ذو القعدة 1438هـ 





إصابة عبدالفتاح تزعج ريبروف.. وتيسير يتقدم البعثة







وصلت بعثة فريق الأهلي مساء أمس إلى سلطنة عمان استعدادًا لملاقاة فريق بيروزي الإيراني عند الساعة السابعة من مساء غدٍ الثلاثاء «بتوقيت المملكة» ضمن ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، وقد رحب بالبعثة اللاعب العماني عماد الحوسني.
وكان الفريق قد أجرى تدريبًا خفيفًا عصر أمس تحت إشراف المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف على ملعب النادي، وقد شهدت التدريبات غياب اللاعب عبدالفتاح عسيري بسبب الإصابة وهو الأمر الذي انزعج منه المدرب، بينما شارك القائد تيسير الجاسم بعد تماثله للشفاء، فيما استبعد ريبروف اللاعب علي عواجي، بالإضافة إلى صانع الألعاب فيتفا والمدافع النيجيري أبوا بونا لعدم قيدهم في سجلات الفريق المشارك في دوري أبطال آسيا، فيما ضم الثنائي أحمد الزين وأيمن الخليف للبعثة.
وتقرر أن يؤدي الفريق تدريبه اليوم على ملعب المباراة، بينما سيعقد المدرب مؤتمرًا صحفيًّا للحديث عن المواجهة.



الملكي يصل مسقط لمواجهة بيروزي.. والجاسم يشارك



جدة- البلاد
تصوير- عبدالوهاب بختي
وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى مسقط؛ استعداداً لمواجهة بیرسبولیس الإيراني ضمن ربع نهائي آسيا، غدًا الثلاثاء على مجمع السلطان قابوس الرياضي بمسقط، وقد أجرى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيرجي ريبيروف مرانه الأخير، على ملعب النادي. وكانت عبارة عن حصة تدريبية خفيفة، قبيل السفر. وغاب عن تدريبات الملكي عبدالفتاح عسيري؛ بسبب الإصابة؛ بينما شارك القائد تيسير الجاسم. وضم المدرب سيرجي ريبيروف الثنائي أحمد الزين، و أيمن الخليف للبعثة المغادرة إلى عمان، بينما استبعد علي عواجي.





معسكر يجهز الأهلي بعد الآسيوية





جدة: عبدالرحمن زيد
تفاضل إدارة النادي الأهلي بين عدد من مدن المملكة، أبرزها الطائف وأبها، وأخرى خارجية أقربها إسطنبول التركية لإقامة معسكر إعدادي للفريق الأول لكرة القدم في ناديها خلال فترة توقف دوري جميل للمحترفين الحالية، وبعد الفراغ من مواجهة بیرسبولیس الإيراني غدا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

مصير معلق
أكد لـ«الوطن» مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني أن مدرب الفريق، الأوكراني سيرجي ريبروف هو من سيحدد مدى الاستفادة من خدمات اللاعب النيجيري أبو أبونا من عدمها، بعد منحه فرصة المشاركة، وأن قرار الاستغناء عن اللاعب من عدمه معلق بقرار المدرب، مؤكدا أن اللاعب واليوناني فيتفا يرتبطان حاليا بعقدين احترافيين مع النادي ويترتب على إلغائهما دفع الشرطين الجزائيين لهما.

تحضيرات أخيرة
وصلت بعثة الفريق أمس إلى العاصمة العمانية مسقط عبر طائرة خاصة، وذلك استعدادا لمواجهة بیرسبولیس الإيراني غدا، ضمن منافسات دور الـ8 لدوري أبطال آسيا، وكان في استقبال البعثة لاعب الأهلي السابق الدولي العماني عماد الحوسني إلى جانب عدد كبير من الجماهير الأهلاوية في السلطنة.
وكان الفريق أدى تدريباته الأخيرة قبل المغادرة عصر أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، وركز المدير الفني للفريق، الأوكراني سيرجي على النواحي التكتيكية، وأخضع مدافعيه ومهاجميه لتدريبات خاصة، فيما واصل الثلاثي مهند عسيري ومنصور الحربي وعلي عواجي جلساتهم العلاجية داخل العيادة.
01- الطائف وأبها أبرز المدن الداخلية المرشحة لمعسكر الأهلي
02- إسطنبول المرشحة الأقوى لاستضافة المعسكر
03- قرار الاستغناء عن أبو أبونا وفيتفا بيد الأوكراني
04- إلغاء عقدي اللاعبين يستوجب دفع الشرط الجزائي






الاعلام الصيني : المفاوضات بين الاهلي وصالح وصلت لمراحلها النهائية







رصد – عيد العيد

كشف الاعلام الصيني أن المفاوضات الجارية بين فريق الاهلي السعودي مع السوري أحمد الصالح قلب دفاع فريق هينان جيان الصيني وصلت لمراحلها النهائية وذلك بعد اتفاق الطرفين على كافة الامور المالية المتعلقة في عملية نقل اللاعب إلى الدوري السعودي خلال الفترة القادمة . حيث أشارت صحيفة " سلينا " الصينية أن الوسيط في مفاوضات الاهلي مع اللاعب السوري الصالح قد أوصل الطرفين لحل توافقي على عملية تقديم الراتب السنوي وفي المقابل حصول فريق هينان جيان الصيني على تعويضات مالية مقابل عملية نقل البطاقة الدولية للفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية . واضافة أن في حالة إتمام جميع الامور المالية بشكل كامل بين الاطراف الثلاثة سوف يصل اللاعب للسعودية في نهاية الاسبوع القادم إلا اذا حدث أمر مفاجئ في اللحظات الاخيرة وعطل عملية النقل الرسمي . وأفادت أن الصالح تحصل على عرض رسمي من فريق مصري خلال الايام الماضية إلا أن المفاوضات تعطلت نتيجة عدم قناعة اللاعب في الراتب المالي المعروض له بالإضافة إلى اشتراط هينان جيان الصيني على دفع رسوم نقل اللاعب بمبلغ محدد ولم يتمكن الفريق المصري من تنفيذ الشروط المالية للاعب مع عدم تنفيذ لرسوم نقل البطاقة الدولية الامر الذي أدى إلى توقف المفاوضات والاتصالات بين الاطراف الثلاثة .


شارك تيسير .. الأهلي بخير





سعدي الزهراني | جدة

تغادر على متن طائرة خاصة بعثة فريق النادي الأهلي عند السابعة من مساء اليوم الأحد إلى مسقط استعداداً لملاقاة فريق بيرسبوليس الإيراني ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بعد ان تم تعديل الملعب من السيب الى مجمع السلطان قابوس.

وسيجري الفريق مرانه الأخير قبل المغادرة في تمام الرابعة والنصف عصراً بملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.

ميدانياً .. واصل الأهلي تحضيراته للمباراة من خلال الحصة التدريبية مساء أمس على ملعب النادي، وعمد المدرب الاوكراني سيرجي ريبروف إلى التركيز على النواحي التكتيكية واللياقية عندما استهل اللاعبون الحصة التدريبية بتمارين التقوية باستخدام معدات اللياقة، وقبل الختام قسم المدرب عناصر الفريق إلى عدة مجموعات طبقت تدريبات تكتيكية تنافسية في أجزاء مختلفة من الملعب.

من جهة أخرى، واصل الثلاثي مهند عسيري ومنصور الحربي وعلي عواجي الجلسات العلاجية داخل العيادة الطبية، فيما شارك القائد تيسير الجاسم في أجزاء من التدريبات الجماعية في إطار البرنامج التأهيلي المعد للاعب.


مدرب بيروزي : الاهلي من أفضل الفرق السعودية .. ولديهم لاعبين " خطر "





رصد – عيد العيد

أكد الكرواتي برانكو إيوانكوفيتش مدرب فريق بيروزي الإيراني أنه شاهد لقاء الاهلي مع الفتح الذي اقيم ضمن الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وذلك من اجل متابعة وتسجيل الافكار والمعلومات الجديدة عن فريق الاهلي من لاعبين جدد وطريقة اللعب التي يمارسها خلال الفترة الحالية . وقال برانكو خلال حديثة مع الصحافيين الايرانية لقد ثبت بان الاهلي فريق جيد ويعد من افضل الفرق في السعودية إلى جانب فريق الهلال وذلك بعد أن شاهدت مباراتهم مع فريق الفتح حيث تبين أن الاهلي لديهم لاعبين جدد قد انضموا مع الفريق خلال الآونة الاخيرة ولديهم لاعبين خطرين على المرمى لذلك استخلصت من المتابعة والمراقبة بأن مواجهتنا في ربع نهائي دوري آبطال آسيا ستكون صعبة جداً ومن المستحيل التكهن بالنتيجة النهائية . وأكمل حديثة برانكو عن اللقاء الاسيوي المرتقب حيث قال سنلعب المباراة بأعلى طاقة ودافع معنوي لذلك لا نفكر سوى في الانتصار وبلوغ دور الاربعة أما الحديث عن طموحاتنا نحو نهائي دوري أبطال آسيا فهو حديث سابق لآونة . وأفاد ان اللاعب سيد جلال لديه إصابة خفيفة وغير مقلقة ولن تعليقة من المشاركة في اللعب ضد فريق الاهلي خلال الايام القادمة .





بعثة الملكي تغادر إلى مسقط غدا .. وريبروف يركز على النواحي التكتيكية واللياقية .. وهؤلاء يواصلون جلساتهم العلاجية






(هاتريك_جدة) تغادر على متن طائرة خاصة بعثة فريق النادي الأهلي مساء غدٍ الأحد إلى مسقط استعداداً لملاقاة فريق بيرسبوليس الإيراني ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وسيجري الفريق مرانه الأخير قبل المغادرة في تمام الرابعة والنصف عصر غدٍ بملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.

وميدانياً واصل الأهلي تحضيراته للمباراة من خلال الحصة التدريبية مساء اليوم، وعمد المدرب الاوكراني سيرجي ريبروف إلى التركيز على النواحي التكتيكية واللياقية عندما استهل اللاعبين الحصة التدريبية بتمارين التقوية بإستخدام معدات اللياقة، وقبل الختام قسم المدرب عناصر الفريق إلى عدة مجموعات طبقت تدريبات تكتيكية تنافسية في أجزاء مختلفة من الملعب.

من جهة أخرى، واصل الثلاثي مهند عسيري ومنصور الحربي وعلي عواجي الجلسات العلاجية داخل العيادة الطبية، فيما شارك تيسير الجاسم في أجزاء من التدريبات الجماعية في إطار البرنامج التأهيلي المعد له.






“فيفا” يمهل مدرب الأهلي 25 يوما لدفع 3 ملايين ريال





يتعين على البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، دفع مبلغ 750 ألف يورو "ما يعادل 3 ملايين و300 ألف ريال سعودي" للنادي الأهلي، في مدة أقصاها الخامس عشر من سبتمبر المقبل بناءً على قرار إلزامي جديد أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وكان "فيفا" قد حكم على بيريرا سابقاً بدفع المبلغ نتيجة إخلاله بشروط فسخ العقد المبرم بين الطرفين وتوقيعه لصالح نادي أولمبياكوس اليوناني خلال الفترة المحمية، إلا أن البرتغالي فرط في فترة الاستئناف وهو الأمر الذي جعل الاتحاد الدولي يصدر حكماً جديداَ غير قابل للاستئناف يلزمه بتنفيذ القرار خلال 25 يوماً.
وتلقى النادي الأهلي أمس نسخة من خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي أرسله إلى البرتغالي فيتور بيريرا حول القرار الإلزامي.
ونجح المحامي وليد معاذ، نائب رئيس النادي الأهلي، في ترجيح كفة ناديه لكسب القضية بعد عدة مرافعات من خلال دعم ملفه بعدد من الأوراق والمستندات التي تثبت صحة الموقف الأهلاوي ضد المدرب الذي سبق له قيادة الأهلي في موسم 2014م.
ومن جانبه، أكد لـ "الرياضية" التونسي علي عباس المحامي والخبير القانوني أن الأحكام الصادرة في قضايا المنازعات بين الأندية والمدربين تتحول إلى لجنة الانضباط في "فيفا" لتنفيذها.
وأوضح عباس: "إذا صدر قرار لصالح النادي الأهلي ولم يطلب المدرب تحييث القرار خلال عشرة أيام من تاريخ صدوره فيصبح القرار باتاً وواجب التنفيذ"
وأضاف: "إذا لم ينفذ القرار خلال 30 يوماً من التبليغ يحال الملف إلى لجنة الانضباط بـ"فيفا" التي تتبني القضية ضد المدرب وتمهله شهراً لتنفيذه".
وبين عباس أن المدرب إذا لم ينفذ القرار الصادر في حقه خلال فترة المهلة التي منحتها له لجنة الانضباط فإنه يتم تطبيق عقوبات متدرجة قد تصل إلى المنع من التدريب.
وكشف عباس أن المرحلة التي وصل إليها ملف المدرب بيريرا لا تزال في مرحلة ما قبل تعهد لجنة الانضباط بالملف، على اعتبار أن لجنة وضعية اللاعبين بـ"فيفا" هي التي تولت إشعاره للتثبت من تنفيذ القرار قبل إحالة ملفه إلى الانضباط.





ضم الزين والخليف





ضم الاوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم أحمد الزين وأيمن الخليف لأول مره لبعثة الفريق المغادرة إلى مسقط للعب اللقاء أمام برسبوليس الآسيوي غدا ضمن مباريات دور الثمانية لدوري أبطال آسيا.
واضطر الأوكراني إلى ضم الثنائي بعد إصابة عبدالفتاح عسيري واستبعاده لليوناني فيتفا غير المسجل في قائمة الفريق لدوري أبطال آسيا


الطريق إلى الـ 8





وصل فريقا الأهلي السعودي وبيرسبوليس الإيراني إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا على حساب فريقين خليجيين. وتجاوز الأهلي في دور الـ 16 نظيره الأهلي الإماراتي 4ـ2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب "تعادل في الذهاب 1ـ1 وفاز في الإياب 3ـ1" فيما استطاع الفريق الإيراني إزاحة لخويا القطري 1ـ0 "تعادل في الذهاب 0ـ0 وفاز في الإياب 1ـ0".


تجمع دموي يحرم عسيري





كشفت الفحوصات والأشعة التي أجراها عبدالفتاح عسيري لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم عن وجود تجمع دموي في العضلة الخلفية تحتاج للراحة والعلاج فترة تتراوح مابين أسبوع إلى عشرة أيام.
وتسببت الإصابة في تخلف عسيري عن الالتحاق ببعثة الفريق التي غادرت إلى مسقط أمس لمواجهة بيرسبوليس الإيراني في دور الثمانية لدوري أبطال آسيا علما بأن عسيري من الأسماء المرشحة للعب في التشكيلة الأولية للمنتخب السعودي الأول ولن تعيقه الإصابة عن الانضمام إلى تجمع الأخضر في جدة استعدادا للقاء الإمارات في التصفيات الآسيوية كون العلاج
سيكون مكثفا خلال الأيام المقبلة.


ليوناردو مع فريقين





يلعب البرازيلي ليوناردو دي سوزا المحترف الجديد في صفوف فريق الأهلي الأول لكرة القدم في بطولتين قاريتين مختلفتين في غضون أقل من شهر.
وقد لعب ليوناردو مباراة مع فريقه السابق بارتيزان الصربي أمام أولمبياكوس اليوناني في المراحل المؤهلة لدوري أبطال أوروبا وخسروا اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيلعب غداً الثلاثاء مع فريقه الجديد الأهلي أمام بيرسبوليس الإيراني ضمن دور الثمانية لدوري أبطال آسيا .


ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة الإيراني





تلقى الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القـــدم ضربة موجعة بعد إصابـــة عبد الفتاح عسيري لاعب الفريـق خاصة وأن اللاعب يعوض اليوناني فيتفا المستبعد من بطولة آسيا.
وكان عسيري قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية في الحصة التدريبية أمس الأول وفضل الجهاز الطبي عدم مرافقته للفريق والبقاء في جدة للعلاج، لينضم عـسيـري إلى الســـداسي المستبعد من مرافـقة الأهلي وهم مهند عسيري وعلي عواجي ومنصور الحربي المصابين وعلي الزبيدي الذي فضل ريبروف عدم ضمه واليوناني فيتفا والنيجيري ابوابونا المبعدين آسيويا.

حصة تدريبية
أجرى فريق الأهلي الأول لكرة القدم عصر أمس حصة تدريبية على ملعب النادي بسبب ظــروف السفــــر، وقاده الأوكراني ريبروف الذي ركز في البداية على رفع الجانب اللياقي قبل أن يرسم التكتيك الخاص بالمواجهة المرتقبة.

خطة المواجهة
طلب ريبــــــروف من اللاعبين تطبيق الخطة التي يعتزم تنفيذها قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناورة شارك فيها جميع اللاعبين.

مشاركة تيسير
شهدت الحصة التدريبية مشاركة تيسيـــر الجاســم بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر بالمشاركة في التدريب كاملا بعد أن شارك أمس الأول في جزء بسيط من التدريب.

طائرة خاصة
استقل اللاعبـــون بعد التدريب الحافلة الخاصة بالنادي إلى مطــــار الملك عبدالعزيز بجدة للمغادرة على متن طائرة خاصة إلى عمان استعدادا للقاء الفريق الإيراني.


مؤتمر صحافي واجتماع فني





يعقد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الإثنين مؤتمرا صحافيا للحديث عن لقاء فريقه أمام بيرسبوليس الإيراني.
وسيسبق المؤتمر الاجتماع الفني الخاص باللقاء وسيحضره عدد من الإداريين من الفريقين.






ريبيروف: الجاسم مصاب .. وجوده ضروري





خالد دغريري من جدة

فضّل الأوكراني سيرجي ريبيروف مدرب فريق الأهلي لكرة القدم وجود تيسير الجاسم قائد الفريق ضمن بعثة الفريق التي وصلت مسقط البارحة استعداداً لملاقاة بيروزي الإيراني غداً في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، على الرغم من عدم مشاركته في التدريبات الجماعية الأيام الماضية نتيجة إصابته بكدمة في مفصل القدم. وينفّذ الجاسم برنامجا تأهيليا مكثفا في عيادة النادي طوال الأيام الماضية لإمكانية المشاركة في اللقاء، علماً بأن سيرجي اجتمع به أمس الأول وأبلغه بضرورة وجوده مع الفريق. من جهة أخرى، منع الجهاز الطبي في الأهلي المهاجم عبد الفتاح عسيري من السفر إلى مسقط مع بعثة الفريق بعد أن أثبتت الفحوص الطبية وجود تمدد في العضلة الخلفية، وحاجته بالتالي لإجراء برنامج علاجي في الفترة الحالية لمدة عشرة أيام، يأتي ذلك بعد أن أصيب في تدريبات البارحة الأولى.
ومن ناحية أخرى، وصلت بعثة الفريق في وقت متأخر من أمس مسقط، وخلت قائمته من كل من منصور الحربي، ومهند عسيري اللذين يواصلان برنامجهما التأهيلي في عيادة النادي، وعلي عواجي، وعلي الزبيدي لأسباب فنية، في الوقت الذي ضمّ فيه الشاب أيمن الخليف من الفريق الأولمبي.
وسيجري الفريق اليوم تدريباته على ملعب السلطان قابوس الرياضي في بوشر الذي سيحتضن اللقاء.
وكانت البعثة قد حظيت باستقبال باهر من قبل جماهير عمان بعد أن قام عماد الحوسني الذي سبق أن لعب في الأهلي بإنهاء كل الترتيبات للاستقبال بالتنسيق مع عدد من روابط الأندية دعماً لزملائه اللاعبين.





الأهلي يحط رحاله في مسقط تأهباً لبيرسبوليس الإيراني
ضمت جميع اللاعبين البارزين يتقدمهم الجاسم






جدة: محمد باسنيد
تقدم تيسير الجاسم قائد فريق الأهلي قائمة البعثة التي غادرت مساء أمس الأحد إلى العاصمة العمانية مسقط على متن طائرة خاصة تكفلت بها إدارة النادي استعدادا لملاقاة فريق بيرسبوليس الإيراني يوم غدا الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي.
وجاءت مغادرة الجاسم بعد أن أبدى جاهزية للمشاركة في اللقاء الآسيوي المرتقب عقب تجاوزه الإصابة التي تعرض لها في مشط القدم خلال المناورة التي أجراها الجهاز الفني لفريق الأهلي الأسبوع الماضي مع الفريق الأولمبي بالنادي.
وكان مدرب فريق الأهلي سيرغي ريبوروف حرص على إراحة اللاعب من المشاركة في لقاء الفتح الأخير والذي أقيم يوم الخميس الماضي في الجولة الثانية لدوري المحترفين السعودي رغبة في الاستفادة منه في الموقعة الآسيوية وتجهيزه بشكل أفضل ومثالي للقاء.
وضمت البعثة الأهلاوية المغادرة إلى سلطنة عمان جميع الأسماء البارزة في فريق الأهلي وفي مقدمتهم الرباعي الأجنبي الذي قرر مدرب الفريق الاستعانة به في بطولة آسيا وهم المهاجم السوري عمر السومة والثنائي البرازيلي كلاوديمير سوزا وليوناردو دا سليفا والدولي المصري محمد عبد الشافي بجانب الظهير الأيسر الدولي السعودي منصور الحربي لتعزيز صفوف الفريق خلال اللقاء الآسيوي المهم بعد أن تجاوز اللاعب البرنامج العلاجي الموضوع له بنجاح خلال الأيام الماضية ومشاركته في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية بعد أن تلقى الضوء الأخضر من قبل طبيب الفريق الأول.
بالإضافة لعدد من الأسماء الشابة التي تم تصعيدها مؤخرا لقائمة الفريق الأول خلال هذا الموسم أمثال عبد الله مجرشي وعلى الأسمري وأيمن الخليف واللاعب المنضم حديثا من صفوف التعاون أحمد الزين.
بينما استبعد الثنائي الأجنبي المدافع النيجيري قودفري أبوا بونا ولاعب الوسط اليوناني أيوانيس فيتفا عن البعثة المغادرة لعدم ضمنهم في القائمة الآسيوية بالإضافة للاعب عبد الفتاح عسيري لتعرضه لإصابة طفيفة فضلها على أثرها إراحة اللاعب عن اللقاء. فيما أدى فريق الأهلي حصته التدريبية الأخيرة في جدة عصر أمس الأحد على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل حيث حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الأوكراني تطبيق عدد من الجمل التكتيكية والاطمئنان على النهج الفني الذي سيدخل به لقاء الذهاب الآسيوي أمام بيرسبوليس الإيراني والوقوف على الأسماء الأساسية التي سيدفع بها في المواجهة قبل الاتجاه إلى المطار في المساء للمغادرة إلى عمان.
واجتمع مدرب فريق الأهلي بلاعبيه قبل انطلاقة الحصة التدريبية شدد من خلاله على أهمية المواجهة المنتظرة مطالبا اللاعبين بالانضباط الفني داخل الملعب والتركيز الكبير لتحقيق نتيجة إيجابية.
وذكر الجميع بقوة الفريق المنافس بناء على التقارير الفنية التي أعدت عنه من خلال متابعته طوال الفترة الماضية وأن على اللاعبين استشعار المسؤولية لتمثيل وطنهم خير تمثيل والعودة بانتصار يعزز من حظوظهم في بلوغ نصف نهائي البطولة القارية قبل لقاء الرد مطلع شهر سبتمبر (أيلول) المقبل.
من جهة أخرى يعقد ظهر اليوم الاثنين المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة لمدرب فريق الأهلي سيرغي ريبوروف وبحضور أحد لاعبي الفريق بجانب مدرب فريق بيرسبوليس الإيراني المدرب الكرواتي برانكو لتسليط الضوء عن مواجهتهم الآسيوية غدا الثلاثاء في مسقط. يليه الاجتماع الفني الخاص باللقاء بحضور ممثلي الفريقين والجهات المنظمة وتقرر أن يقود المباراة بين الأهلي وبيرسبوليس الإيراني طاقم تحكيم أردني بقيادة الدولي أدهم مخادمة ويساعده أحمد مؤنس وأحمد فيصل والحكم الرابع الياباني هيروشي ياماواكي.
بينما سيؤدي فريق الأهلي مساء اليوم الاثنين حصته التدريبية الوحيدة في العاصمة العمانية مسقط على ملعب اللقاء بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر والتي سيضع من خلالها الجهاز الفني لفريق الأهلي اللمسات الفنية الأخيرة للمواجهة الآسيوية.
من جهة ثانية حظيت بعثة فريق الأهلي لحظة وصولها إلى مطار مسقط الدولي مساء أمس الأحد باستقبال جماهيري كبير ترحيبا بالبعثة في أرض السلطنة وقاد مجلس الجماهير الأهلاوية في سلطنة عمان ترتيبات الاستقبال الكبير الذي حظية به البعثة بالتنسيق مع لاعب الأهلي السابق الدولي العماني السابق عماد الحوسني.



مدرب الأهلي يستبعد عبدالفتاح من مواجهة بيرسبوليس




جدة - عبدالله الغامدي

استبعد مدرب النادي الأهلي الأوكراني سيرجي ريبروف لاعب الوسط عبدالفتاح عسيري من البعثة المغادرة إلى مسقط لمواجهة فريق بيرسبوليس الإيراني يوم غد الثلاثاء ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
وتم استبعاد عبدالفتاح عسيري بعد شعوره بشد في العضلة الخلفية، وسيجري اللاعب المزيد من الفحوصات خلال الساعات المقبلة.
وقد وصلت البعثة مساء أمس إلى سلطنة عمان عبر طائرة خاصة، وحظيت البعثة الأهلاوية باستقبال جماهيري في المطار تقدمهم المحترف العماني السابق عماد الحوسني الذي رحب بأعضاء البعثة، وكان الفريق قد أجرى مرانه عصر أمس بمقر النادي، فيما سيؤدي تدريبه الأخير اليوم على ملعب المباراة، علماً بأنه لم يغادر مع البعثة الثلاثي مهند عسيري ومنصور الحربي وعلي عواجي لمواصلة الجلسات العلاجية داخل العيادة الطبية بالنادي.
من جهة أخرى، يعقد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سيرجي ريبروف مؤتمراً صحفياً عند الساعة الـ 11 من صباح اليوم الاثنين بتوقيت المملكة العربية السعودية للحديث عن مواجهة الأهلي وبيرسبوليس ضمن دوري أبطال آسيا.
كما سيعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة عند الساعة الـ 10 صباحاً.





اكتمال جاهزية الجاسم والحربي
استقبال عماني حافل للأهلاويين قبل موقعة بيروزي







جدة - عمر عبدالعزيز:
وجدت بعثة النادي الأهلي استقبالاً جماهيريًّا حافلاً لحظة وصولها مساء أمس إلى مطار مسقط الدولي تحضيرًا للمواجهة المرتقبة أمام بيروزي الإيراني غدًا الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.
وتقدم الدولي العماني السابق عماد الحوسني الجماهير الأهلاوية في عمان لحظة استقبالها البعثة الخضراء وسط تأكيدات بحشد جماهيري كبير، سيدعم الفريق في المواجهة المنتظرة مساء الغد.
وكان الفريق الأهلاوي قد أجرى مرانه الأخير في جدة عصر أمس قبل المغادرة في السابعة مساء إلى العاصمة العمانية عبر طائرة خاصة.
وشهد المران الأخير مشاركة فاعلة من الثنائي منصور الحربي وتيسير الجاسم اللذين أبديا جاهزية تامة عقب الإصابة التي غيبتهما عن الفريق في المواجهة الأخيرة أمام الفتح التي كسبها الأهلي برباعية نظيفة، فيما تأكد غياب المهاجم مهند عسيري نظرًا لعدم اكتمال مراحل شفائه من الإصابة التي تعرض لها الأسبوع الماضي في التدريبات.
وسبق المدرب الأوكراني ريبروف المغادرة إلى مسقط باجتماع مطول، عقده مع اللاعبين عصرًا في مقر النادي، تابع من خلاله اللاعبون لقطات من المواجهتين الأخيرتين أمام الاتفاق والفتح.
وشرح ريبروف الأخطاء كافة التي وقع بها لاعبو الفريق مطالبًا بضرورة التركيز وتلافي السلبيات.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 21 - 08 - 2017, 32 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

3green will become famous soon enough



11111111111111111111 111111111


بالتوفيق للراقي شكرا لجنتنا الجميله




3green غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 08 - 2017, 53 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

المهياف will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الموقرة وبالتوفيق للملكي وجماهيره الحبيبة




المهياف متواجد حالياً  
قديم 21 - 08 - 2017, 58 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية إمبراطور 2017
 

إمبراطور 2017 will become famous soon enough



يعطيكم العافية

مشكورين




إمبراطور 2017 متواجد حالياً  
قديم 21 - 08 - 2017, 25 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






مشكورين لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية على مجهوداتكم .

وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي . وفالنا آسيا بإذن الله .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.

ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 21 - 08 - 2017, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق لكيان الملكي
 

عاشق لكيان الملكي will become famous soon enough



يديكم العافية لجنتنا ... بالتوفيق للاهلي ...




عاشق لكيان الملكي غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 08 - 2017, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمبراطور 2017
يعطيكم العافية
مشكورين





وائل الدهماني متواجد حالياً  
قديم 21 - 08 - 2017, 26 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للملكي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 08 - 2017, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي11111
 

اهلاوي11111 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي


.....







اهلاوي11111 غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 08 - 2017, 32 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية امير البحار
 

امير البحار will become famous soon enough



استغرب ابعاد فيفتفا واسال الله التوفيق لجميع الاعبين وتحياتي لاعضاء المنتدئ




امير البحار غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 29 ذو القعدة 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر