العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 28 ذو القعدة 1438هـ

البعثة تصل اليوم.. وتيسير يبدأ التدريبات استقبال الملكي بالحلوى العمانية بعثة النادي الأهلي التي تحط رحالها في مسقط اليوم، استعدادا لخوض لقاء ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق بيروزي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 08 - 2017, 32 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 28 ذو القعدة 1438هـ 





البعثة تصل اليوم.. وتيسير يبدأ التدريبات
استقبال الملكي بالحلوى العمانية



بعثة النادي الأهلي التي تحط رحالها في مسقط اليوم، استعدادا لخوض لقاء ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق بيروزي الإيراني، إذ أعد مجلس الجمهور الأهلاوي بسلطنة عمان الشقيقة حفلة استقبال للملكي، وذلك من خلال توفير الشالات والحلوى العمانية والشعارات الترحيبية، وذلك بتنسيق مع اللاعب الدولي السابق عماد الحوسني، الذي طالب الجماهير العمانية بمؤازرة ممثل المملكة في مهمته الآسيوية.
وكان الفريق واصل تحضيراته أمس على ملعبه، ركز خلالها مدرب الفريق الأوكراني سيرغي ريبيروف على الجوانب التكتيكية واللياقية، عندما استهل اللاعبون الحصة التدريبية بتمارين التقوية، قبل أن يختتم الحصة التدريبية بتطبيق بعض الجمل التكتيكية التنافسية، وذلك من خلال مجموعات تم تقسيمها من قبل المدرب في أجزاء الملعب.
فيما واصل مهند عسيري ومنصور الحربي برنامجهما العلاجي داخل العيادة الطبية، بينما شارك تيسير الجاسم في جزء من التدريبات، بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للدخول تدريجياً.



الأهلي يغادر لمسقط.. وريبروف يمهد لعودة تيسير




تغادر بعثة فريق النادي الأهلي مساء اليوم الأحد إلى مدينة مسقط عبر طائرة خاصة وذلك استعداداً لملاقاة فريق بيرسبوليس الإيراني ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
وسيجري الفريق مرانه الأخير قبل المغادرة في تمام الرابعة والنصف عصر اليوم بملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.
وكان الفريق قد واصل تحضيراته للمباراة من خلال الحصة التدريبية التي أقيمت مساء أمس، وركز المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف على النواحي التكتيكية واللياقية، عندما استهل اللاعبون الحصة التدريبية بتمارين التقوية باستخدام معدات اللياقة، وقبل الختام قسم المدرب عناصر الفريق إلى عدة مجموعات طبقت تدريبات تكتيكية تنافسية في أجزاء مختلفة من الملعب.
من جهة أخرى، واصل الثلاثي مهند عسيري ومنصور الحربي وعلي عواجي الجلسات العلاجية داخل العيادة الطبية، فيما شارك تيسير الجاسم في أجزاء من التدريبات الجماعية في إطار البرنامج التأهيلي المعد له، تمهيدًا لعودته للملاعب.



الملكي يكثف تحضيراته لبيروزي الإيراني



جدة – البلاد
واصل الأهلي تحضيراته لمباراته المرتقبة الثلاثاء، مع بيروزي الإيراني،في العاصمة العمانية مسقط، في دور الثمانية لدوري أبطال آسيا. وقد ركز المدرب ريبروف على النواحي التكتيكية، واللياقية، وقد واصل الثلاثي على عواجي، ومهند عسيري، ومنصور الحربي الجلسات العلاجية داخل العيادة الطبية، فيما شارك تيسير الجاسم في جزء من التدريب الجماعي. وتقرر أن تغادر البعثة مساء اليوم، إلى مسقط، على متن طائرة خاصة.





الأهلي يبحث عن أجنبيين ويستعد للإيرانيين







جدة: سعيد القرني، عبدالرحمن زيد
علمت «الوطن» أن إدارة النادي الأهلي بدأت بشكل عاجل في مفاوضات مع لاعبين أجنبيين يخلفان النيجيري ابوابونا واليوناني فيتفا، ودخل السوري أحمد الصالح المحترف في الدوري الصيني بنادي هينان جيان حسابات الإدارة والمدرب بعد مشاهدة مقاطع له، وقدم النادي عرضاً لوكيل اللاعب ليكون بديلا في منطقة الدفاع بعد المشاكل التي وضحت في أول جولتين بالدوري، ودخلت إدارة الأهلي في مفاوضات مع لاعب أرجنتيني يجيد اللعب خلف المهاجمين ليكون بديلاً لليوناني فيتفا.
دعم عماني
أعلنت الجماهير العمانية دعمها الكامل للأهلي خلال مواجهته بیرسبولیس الإيراني بعد أن ساندت الفريق بقوة خلال مواجهة ذوب آهن أصفهان الإيراني في دور المجموعات بشكل لافت، إضافة إلى الحملة الكبيرة والرسالة التي وجهها اللاعب السابق في صفوف الأهلي، العماني عماد الحوسني لجماهير بلاده.
وبين الحوسني أن لاعبي الأهلي قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الذهاب بالتركيز العالي من اللاعبين والتعامل الجيد من المدرب مع المباراة بالتوظيف الجيد لكل لاعب والأدوار التي يقوم بها، مشددا على أن الفريق يملك نجوما كبارا قادرين على تحقيق النتيجة الإيجابية، ومؤكدا أن الجماهير العمانية عاشقة للأهلي، وستكون في الموعد لدعمه في المدرجات.
مناورة فنية
ميدانيا، شهدت التدريبات الأهلاوية متابعة شرفية وتحفيزا للاعبين قبل مغادرة البعثة غدا إلى العاصمة العمانية مسقط، وعلمت «الوطن» أن المدير الفني سيرجي ربيروف حصل على عدد من المعلومات الهامة عن الفريق الإيراني وعن جوانب الضعف والقوة للفريق والتي يسعى للتركيز عليها. وواصل الفريق الأهلي تدريباته وأجرى ربيروف مناورة ركز خلالها على العناصر التي سيستعين بها خلال المواجهة. وركز الأوكراني على قائد الفريق تيسير الجاسم لرغبته في أن يكون ضمن خياراته الأساسية في المباراة بعد أن أصبح جاهزا للمشاركة عقب فترة العلاج التي خضع لها، بينما يواصل مهند عسيري برنامجه التأهيلي بالإضافة إلى منصور الحربي.






مدرب بيروزي : الاهلي من أفضل الفرق السعودية .. ولديهم لاعبين " خطر "






رصد – عيد العيد
أكد الكرواتي برانكو إيوانكوفيتش مدرب فريق بيروزي الإيراني أنه شاهد لقاء الاهلي مع الفتح الذي اقيم ضمن الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وذلك من اجل متابعة وتسجيل الافكار والمعلومات الجديدة عن فريق الاهلي من لاعبين جدد وطريقة اللعب التي يمارسها خلال الفترة الحالية . وقال برانكو خلال حديثة مع الصحافيين الايرانية لقد ثبت بان الاهلي فريق جيد ويعد من افضل الفرق في السعودية إلى جانب فريق الهلال وذلك بعد أن شاهدت مباراتهم مع فريق الفتح حيث تبين أن الاهلي لديهم لاعبين جدد قد انضموا مع الفريق خلال الآونة الاخيرة ولديهم لاعبين خطرين على المرمى لذلك استخلصت من المتابعة والمراقبة بأن مواجهتنا في ربع نهائي دوري آبطال آسيا ستكون صعبة جداً ومن المستحيل التكهن بالنتيجة النهائية . وأكمل حديثة برانكو عن اللقاء الاسيوي المرتقب حيث قال سنلعب المباراة بأعلى طاقة ودافع معنوي لذلك لا نفكر سوى في الانتصار وبلوغ دور الاربعة أما الحديث عن طموحاتنا نحو نهائي دوري أبطال آسيا فهو حديث سابق لآونة . وأفاد ان اللاعب سيد جلال لديه إصابة خفيفة وغير مقلقة ولن تعليقة من المشاركة في اللعب ضد فريق الاهلي خلال الايام القادمة .



ناد عاصمي يقترب من أهلاوي





رشيد الهاشمي | جدة

علمت "النادي" أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي سابقا فهد حمد قد تلقى عرضا شفيها من أحد أندية العاصمة للانتقال إليه قبل إقفال الميركاتو الصيفي الذي ينتهي بعد ثلاثة أسابيع من الآن، حيث أبدى اللاعب عدم ممانعته من قبول العرض شريطة أن يكون المبلغ المالي مجزيا.

وكان اللاعب الذي جاء إلى الاهلي من التعاون قبل ثلاثة مواسم بطلب من المدرب السويسري كرستيان جروس، وساهم بتحقيق الفريق ثلاثية الدوري وكأس الملك والسوبر رغم جلوسه على الدكة في اغلب المباريات، قد أبعد من قبل إدارة النادي لاسباب فنية وإنضباطية وهو ما صادق عليه مدرب الفريق الجديد الاوكراني سيرجي ريبروف.

يشار إلى ان اللاعب قد خاض ثلاث تجارب احترافية مختلفة بدءا من الشباب مرورا بالتعاون وانتهاء بالاهلي، ومن المتوقع أن يعادو الركض من جديد في أحد اندية العاصمة خلال الموسم الرياضي الجاري قبل إقفال فترة التسجيل.


ريبيروف يكثف الجرعات اللياقية استعداداً لمواجهة بيروزي الايراني







سعدي الزهراني | جدة

عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي وذلك بعد فراغ الفريق من لقائه في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين أمام الفتح مساء الخميس الماضي والتي انتهت برباعية لصالح الفريق الأهلاوي ، حيث قام مدرب الفريق الأوكراني سيرغي ريبيروف بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الفتح بصفة أساسية وأدت بعض التدريبات الاستشفائية قبل أن يسمح لهم مدرب الفريق بالمغادرة فيما أدت المجموعة الأخرى تدريباته المعتادة والتي اشتملت على الجوانب الفنية والتكتيكية .
وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب منصور الحربي بشكل جزئي من خلال الحصو التدريبية فيما واصل القائد تيسير الجاسم والمهاجم مهند عسيري برنامجهما العلاجي في العيادة الطبية بالنادي .
وقد أوعز المدرب الأوكراني إلى مدرب اللياقة بتكثيف الجرعات اللياقية وزيادة الأحمال على اللاعب البرازيلي ليوناردو سيلفا الذي تغيب لفترة تزيد عن أسبوعين قبل تعاقد النادي الأهلي معه .
يذكر بأن البرازيلي شارك في مباراة فريقه الماضي في الشوط الثاني من عمر المباراة وقدم انطباع جيد إلا أنه وضح عليه الضعف اللياقي والبدني جرّاء الانقطاع .
من جهة أخرى سيغادر الفريق يوم الاحد إلى العاصمة العمانية مسقط وذلك استعداداً للقاء الفريق المقبل أمام بيروزي الإيراني الثلاثاء المقبل ضمن الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا .





بعثة الملكي تغادر إلى مسقط غدا .. وريبروف يركز على النواحي التكتيكية واللياقية .. وهؤلاء يواصلون جلساتهم العلاجية






(هاتريك_جدة) تغادر على متن طائرة خاصة بعثة فريق النادي الأهلي مساء غدٍ الأحد إلى مسقط استعداداً لملاقاة فريق بيرسبوليس الإيراني ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وسيجري الفريق مرانه الأخير قبل المغادرة في تمام الرابعة والنصف عصر غدٍ بملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.

وميدانياً واصل الأهلي تحضيراته للمباراة من خلال الحصة التدريبية مساء اليوم، وعمد المدرب الاوكراني سيرجي ريبروف إلى التركيز على النواحي التكتيكية واللياقية عندما استهل اللاعبين الحصة التدريبية بتمارين التقوية بإستخدام معدات اللياقة، وقبل الختام قسم المدرب عناصر الفريق إلى عدة مجموعات طبقت تدريبات تكتيكية تنافسية في أجزاء مختلفة من الملعب.

من جهة أخرى، واصل الثلاثي مهند عسيري ومنصور الحربي وعلي عواجي الجلسات العلاجية داخل العيادة الطبية، فيما شارك تيسير الجاسم في أجزاء من التدريبات الجماعية في إطار البرنامج التأهيلي المعد له.






الأهلي يستبدل تركيا بالطائف





تتجه إدارة النادي الأهلي إلى إلغاء معســكر الفريق الأول لكرة القدم ، المقرر تنظيمه في تركيا خلال الفترة المقبلة، لاستثمار توقف منافســـات الدوري السعودي للمحتـــرفين، وذلك بسـبب انضمـــام عدد كبير من لاعبي الفريق إلى المنتخب السعودي، الذي يتأهب لخوض منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2016م.
وينتظر أن تعلن إدارة الأهلي خلال اليومين المقبلين قرارها بإلغاء معسكر تركيا، والاكتفاء بتنظيم معسكر محلي في الطائف لمدة أسبوع، نظرًا لافتقاد الفريق 10 لاعبين على الأقل، في ظل طلب منتخبي مصر وسوريا لكرة القدم، الثنائي محمد عبد الشافي وعمر السومة للمشاركة في الاستحقاقات الدولية.
وباتـت مدينـــة الطائف خيارًا جيـــدًا للأوكراني ســـيرجي ريبروف مـدرب فريق الأهلي لإقامة معسكر قصير، في ظل وجود مدينة رياضية متكاملة، إضافة إلى قرب المسافة من مدينة جدة وتميز الأجواء بالاعتدال، على أن يكتفي المدرب بلعب مباراة وديـــة واحدة يحددها لاحقًا.



السومة .. اللعب أمام قطر مجمّد




خالد دغريري من جدة

جمّد السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، طلب اتحاد بلاده بالانضمام إلى المعسكر الإعدادي الخاص بمنتخب بلاده الذي تحتضنه ماليزيا، تأهبا لمواجهة قطر في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018، إذ لم يرد سواء بالرفض أو الموافقة على الرغم من وصول خطاب الدعوة قبل أسبوعين إلى إدارة النادي الأهلي.
وأكد لـ"الاقتصادية" مصدر خاص بأن الأهلي تلقى خطاب دعوة السومة للمنتخب السوري عبر الفاكس من أجل الانضمام لمعسكر ماليزيا الذي تتخلّله مباراتان وديتان أمام كل من ماليزيا والعراق في الـ22 و26 من آب (أغسطس).
يشار إلى أنه سبق أن رفض السومة في عدة مناسبات الانضمام لمعسكر المنتخب السوري بسبب الأوضاع السياسية التي تعيشها سورية قبل أن تتردّد أنباء في رغبته الانتظام معهم عطفا على عدة وساطات من زملائه اللاعبين، أملا في العودة بعد غياب دام أكثر من خمسة أعوام. من جهة أخرى، بدأ الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب الأهلي، رسم خططه الفنية التي ينوي تطبيقها أمام برسبوليس الإيراني، بعد غدٍ على ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا في مسقط، وذلك من خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق البارحة، وشهدت تنفيذ عديد من الخطط الفنية التي ينوي المدرب تطبيقها بعد تدوين نقاط القوة والضعف في المنافس من خلال مراجعته عددا من المباريات السابقة له.
وكان ريبروف، قد اجتمع باللاعبين وحذرهم من مغبة السقوط في أي أخطاء خلال هذه المباريات التي تعتبر أشبه بمواجهات الكؤوس، مطالبا بالتركيز والتحضير الذهني الجيد، قبل النزال المرتقب، وقال "أمامنا تحدٍ كبير، نحتاج إلى أن نكون على قلب رجل واحد، حتى ننجح في تحقيق نتيجة إيجابية".



مدرب الأهلي يرفض المعسكر الخارجي في فترة التوقف
بعثة الفريق إلى مسقط اليوم... و«مصر وسوريا» يستدعيان عبد الشافي والسومة




جدة: محمد باسنيد - الرياض: طارق الرشيد
قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبوروف، الاكتفاء بإجراء التدريبات في ملعب النادي بجدة خلال فترة توقف الدوري السعودي بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأول في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم القادمة في روسيا 2018.
وسيخوض الأهلي مباراتين تجريبيتين على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بجدة لاستثمار فترة التوقف وذلك بحسب طلب الجهاز الفني.
وسيفتقد الأهلي عددا كبير من نجومه بسبب اختيارهم لمنتخباتهم الوطنية بعد أن ضمت القائمة الأولية للمنتخب السعودي 10 أسماء من صفوف فريق الأهلي. بجانب تلقي النادي خطاب استدعاء للاعبه الدولي محمد عبد الشافي للانضمام لمعكسر منتخب مصر الذي يستعد لتصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
كما تلقت إدارة النادي الأهلي خطاب استدعاء للاعبها المحترف في صفوف الفريق الأول المهاجم السوري عمر السومة خلال الساعات الماضية لانضمامه لمنتخب بلاده الذي يستعد لخوض الجولتين الأخيرتين لتصفيات كأس العالم بالقارة الآسيوية أمام منتخبي قطر وإيران من خلال معسكر إعدادي في ماليزيا بعد أن تعذر انضمامه للجولة الماضية بسبب تعرضه للإصابة مع ناديه الأهلي.
وسيستغل الجهاز الفني للأهلي مرحلة التوقف القادمة أيضا في تأهيل بعض اللاعبين العائدين من الإصابة وتهيئتهم للمرحلة القادمة والوقوف على مستويات وجاهزية جميع اللاعبين في قائمة الفريق.
وتغادر بعثة فريق الأهلي مساء اليوم الأحد إلى العاصمة العمانية مسقط على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي استعدادا لملاقاة فريق برسبوليس الإيراني الثلاثاء المقبل على ملعب السلطان قابوس ببوشر في لقاء الذهاب لدوري الأبطال الآسيوي.
وسيرأس البعثة الأهلاوية المغادرة إلى عمان نائب رئيس النادي المستشار القانوني وليد عبد الرزاق معاذ حيث سيؤدي الفريق حصة تدريبية مساء اليوم الأحد قبل الاتجاه إلى المطار ومن المقرر أن يكتفي الفريق أيضا بأداء حصة تدريبية واحدة فقط في عمان على الملعب الذي سيحتضن اللقاء استعدادا لمواجهة الفريق الإيراني، على أن تعود البعثة مباشرة إلى جدة عقب المباراة مساء يوم الثلاثاء المقبل.
وكان الجهاز الفني لفريق الأهلي قد فرض على اللاعب البرازيلي ليوناردو داسليفا تدريبات لياقية مكثفة وفنية إضافية خلال الأيام الماضية رغبة في تجهيز اللاعب للاستفادة منه خلال المواجهة الآسيوية أمام الفريق الإيراني.
ويعد نادي برسبوليس الإيراني أو كما يحلو لمحبيه «الجيش الأحمر» من الأندية المرشحة لبلوغ نهائي دوري أبطال آسيا لخبرته العريضة في هذه البطولة، بالإضافة إلى نتائجه الأخيرة في دوري المحترفين الإيراني، وبطولة كأس الاتحاد الفارسي، إذ يدخل هذا الموسم للدفاع عن لقب بطولة الدوري الذي حققه في الموسم الماضي، كما لم يخسر في المواجهات الخمس الأخيرة وحقق أربعة انتصارات وتعادلا وحيدا تحت قيادة مديره الفني الكرواتي إيفانكوفيتش.

وأنهى فريق برسيبوليس مواجهته الأخيرة يوم الأحد الماضي بالتعادل الإيجابي أمام فريق بلاك جمغان، وكاد هذا التعادل أن يفقد الفريق صدارة الترتيب لولا تعثر منافسيه، إذ خاض الفريق أربع مواجهات في الدوري المحلي حقق الانتصار في الثلاث مباريات الافتتاحية قبل أن يتعثر بالتعادل قبل الموقعة الآسيوية.
البعثة الإيرانية التي حطت رحالها في عمان ضمت 21 لاعبا، بما فيهم هداف الدوري الإيراني التاريخي فرشد أحمد زاده الذي عاد للتسجيل في المواجهة الأخيرة للفريق، ووصل للهدف 77 في دوري المحترفين الإيراني من خلال 700 دقيقة خاضها مع أحمر العاصمة.
وأحدث المدير الفني للفريق الكرواتي إيفانكوفيتش تغييرات طفيفة على مواعيد التدريبات لتتوافق مع موعد اللقاء الآسيوي، وركز من خلال المعسكر الداخلي الذي فرضه في أحد فنادق العاصمة الإيرانية طهران، على تكثيف النواحي اللياقية من خلال الجري على المضمار داخل بهو الفندق، كما فرض تدريبات خاصة في المسبح، أقرب ما تكون لتدريبات ترفيهية، لإبعاد اللاعبين عن ضغوط الجماهير.
وسمح الجهازان الفني والإداري للإعلاميين بمتابعة الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها الفريق على ملعبه قبل أن توجه البعثة للمطار، غير أن المدرب امتنع عن الإدلاء بأي تصاريح للمحطات الإذاعية والتلفزيونية، كما رفض أن يدلي لاعبو فريقه بأي تصاريح حول هذه المواجهة، التي يراها أنصار النادي صعبه للغاية، وهذا ما أكده التصويت الذي أجرها الموقع الرسمي للنادي، إذ ذهبت نصف الأصوات لتعادل الفريقين، و37 في المائة لانتصار النادي الأهلي، بينما 12 في المائة توقعوا فوز فريقهم الإيراني.
وتخلف عن البعثة المدافع سيد جلال حسيني الموقوف بالبطاقات الصفراء عن هذه المواجهة بالإضافة إلى لاعب الطرف الأيمن أحمد نرحيلي لوجوده في الخدمة العسكرية الإلزامية، كما استغنى المدرب عن شاهين عباسي ومحمد أمين أسدي وإحسان حسيني وسعيد حسينبور.
وعن استبعاد اللاعبين عن مواجهة الأهلي، أكد المدرب الكرواتي إيفانكوفيتش في المؤتمر الصحافي الأخير، أن مواجهات دوري أبطال آسيا تختلف كلياً عن المنافسات المحلية وتحتاج للاعبين من نوعية خاصة لتحقيق النتائج المرجوة، وقال: «أنا بحاجة لاعبين محظوظين أمام المرمى لكي لا تكرر المعاناة التي لاحظها الجميع في المباراة الأخيرة، في إهدار الفرص السانحة للتسجيل أمام المرمى، وأعتقد أن إحسان حسيني لا يصلح لأن يكون على أرض الملعب، في مثل هذه المواجهة»
وأضاف: «أنا من يقرر من باستطاعته خدمة الفريق، وأنا المسؤول عن النتيجة النهائية للفريق، ولدينا لاعبون قادرون على اللعب بحماسة حتى صافرة النهاية سواء كان الفريق منتصرا أم خاسرا، وشكر اللاعب داميبيا على روحه العالية، وإصراره على الخروج بنتيجة إيجابية، «وهذا ما أتمنى تكراره أمام الأهلي السعودي، وأن ينصب تفكير اللاعبين داخل الملعب فقط».



الجاسم يشارك في التدريبات وطائرة خاصة تنقل البعثة لمسقط





جدة - عبدالله الغامدي

شارك قائد الأهلي تيسير الجاسم في أجزاء من التدريبات الجماعية في إطار البرنامج التأهيلي المعد له بعد الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، فيما واصل الثلاثي مهند عسيري ومنصور الحربي وعلي عواجي الجلسات العلاجية داخل العيادة الطبية.
من جهة أخرى، تغادر على متن طائرة خاصة بعثة فريق النادي الأهلي مساء اليوم الأحد إلى مسقط استعداداً لملاقاة فريق بيرسبوليس الإيراني ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم بعد غد الثلاثاء على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر
وسيجري الفريق تدريبه الأخير قبل المغادرة في تمام الرابعة والنصف عصر بملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.
وميدانياً واصل الأهلي تحضيراته للمباراة من خلال الحصة التدريبية مساء اليوم، وعمد المدرب الاوكراني سيرجي ريبروف إلى التركيز على النواحي التكتيكية واللياقية عندما استهل اللاعبون الحصة التدريبية بتمارين التقوية باستخدام معدات اللياقة، وقبل الختام قسم المدرب عناصر الفريق إلى عدة مجموعات طبقت تدريبات تكتيكية تنافسية في أجزاء مختلفة من الملعب.





ريبروف مقتنع بالسداسي الأجنبي
في الأهلي: لا نية لتغيير الأجانب.. والبعثة تغادر اليوم إلى مسقط







«جدة» - عمر عبدالعزيز
نفى مصدر أهلاوي لـ«الجزيرة» نية إدارة ناديه استبدال أي من المحترفين الأجانب الموجودين في الفريق حالياً، مؤكداً أن المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف مقتنع تماماً بما يقدّمه السداسي الأجنبي عمر السومة ومحمد عبدالشافي وكلاوديمير وليوناردو وأبوابونا وفيتفازيدس اضافة إلى اللاعبين المحليين التي ضمتهم القائمة الخضراء في الموسم الجديد.
وكانت أنباء قد سرت في الساعات القليلة الماضية عن نية إدارة الأهلي في إلغاء التعاقد مع المحترف النيجيري قودوفري أبوابونا وإعارة المحترف اليوناني فيتفازيدس، إلا أن تأكيدات من داخل البيت الأهلاوي نفت تماماً التفكير في الاستغناء عن أي محترف أجنبي.
وعلى جانب آخر تغادر مساء اليوم بعثة النادي الأهلي إلى العاصمة العمانية مسقط عبر طائرة خاصة، وذلك تحضيراً للمواجهة المرتقبة أمام بيروزي الإيراني بعد غد الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.
وكان الفريق قد أجرى تدريبين على ملعبه في جدة خلال اليومين الماضين عقب الفوز العريض على الفتح برباعية نظيفة، وركّز المدرب الأوكراني ريبروف على النواحي الفنية والتكتيكية من خلال تدريبات مكثفة بالكرة وسط تكامل عناصري عدا وجود المهاجم مهند عسيري في العيادة الطبية للاستشفاء من إصابة تعرض لها في التدريبات الأسبوع الماضي، فيما تأكدت جاهزية الثنائي تيسير الجاسم ومنصور الحربي للمشاركة في مواجهة بيروزي الإيراني.






الأهلي يجري آخر مرانه يوم غد ويطير لمسقط





واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تحضيراته استعدادا للقاء بيرسبوليس الإيراني، ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة العمانية مسقط.
وعمد المدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف، إلى التركيز على النواحي التكتيكية واللياقية، وذلك عندما استهل اللاعبين الحصة التدريبية بتمارين تقوية باستخدام معدّات اللياقة.
وقبل ختام التدريب قسّم المدرب عناصر الفريق إلى عدّة مجموعات، طبّقت تدريبات تكتيكية تنافسية في أجزاء مختلفة من الملعب.
من جهة أخرى، واصل الثلاثي مهند عسيري ومنصور الحربي وعلي عواجي الجلسات العلاجية داخل العيادة الطبية بالنادي، وشارك قائد الفريق الأول تيسير الجاسم في أجزاء من تدريبات الفريق، وذلك في إطار البرنامج التأهيلي المعد له.
وستغادر بعثة الفريق الأهلاوي مساء يوم غد الاحد إلى مسقط على متن طائرة خاصة، وسيجري الفريق مرانه الأخير عصر يوم غد.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 08 - 2017, 35 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية funny man
 

funny man will become famous soon enough



يعطيكم العافيه والله يوفق الاهلي لتحقيق بطولات هذا الموسم




funny man متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2017, 38 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

العباد will become famous soon enough



شكرا لكم




العباد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2017, 38 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ذلتهم عيوني
 

ذلتهم عيوني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ذلتهم عيوني



يعطيكم العافيه

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه




ذلتهم عيوني متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2017, 39 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

rio-d has a spectacular aura aboutrio-d has a spectacular aura aboutrio-d has a spectacular aura about



الله يعطيكم العافية .. وبالتوفيق للملكي .







قالوا جننت بمن تهوى فقلت لهم ما لذة العيش إلا للمـجـانـين
هاتوا جنوني وهاتوا من جننت به فإن وفي بجنوني لا تلومونـي.



إذا أردت إكتشاف عقل شخص فأنظر إليه كيف يحاور من يخالفه الرأي !
جورج برنارد شو
rio-d متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2017, 53 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough




مشكورين لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية على مجهوداتكم .

وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي . وفالنا آسيا بإذن الله .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.

ابوالمجد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2017, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية لجنتنا الاعلامية




استاذ ايمن متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2017, 04 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية غالي الاثمان"
 

غالي الاثمان" will become famous soon enough



يعطيكم العافية على الاخبار المميزة





قلم اهلاوي "
غالي الاثمان" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2017, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rio-d
الله يعطيكم العافية .. وبالتوفيق للملكي .





وائل الدهماني متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2017, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

alamri99r will become famous soon enough



مافيه خبر عن المدافع السوري أحمد الصالح عموما
الف شكر وتقدير لكم وبالتوفيق للملكي

تم الإرسال من SM-J105H باستخدام Tapatalk




alamri99r غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 28 ذو القعدة 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر