العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 27 ذو القعدة 1438هـ

ريبروف يرفض الراحة.. وبرنامج مكثف لليوناردو تيسير ومهند يواصلان التأهيل رفض الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي منح اللاعبين راحة أمس بعد الفوز على الفتح برباعية نظيفة ضمن الجولة الثانية


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 08 - 2017, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 27 ذو القعدة 1438هـ 





ريبروف يرفض الراحة.. وبرنامج مكثف لليوناردو
تيسير ومهند يواصلان التأهيل




رفض الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي منح اللاعبين راحة أمس بعد الفوز على الفتح برباعية نظيفة ضمن الجولة الثانية لدوري جميل للمحترفين، حيث أجرى الفريق تدريباته تحضيرًا لمباراة بيرسبوليس الإيراني ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في سلطنة عمان.
وأدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الفتح تدريبات استشفائية، فيما ركز ريبروف على بقية اللاعبين وأخضعهم لتمارين تكتيكية مكثفة.
على صعيد متصل واصل قائد الفريق تيسير الجاسم والمهاجم مهند عسيري برنامجهما التأهيلي، فيما شارك منصور الحربي في التدريبات.
على الصعيد ذاته كثَّف المدرب من الجوانب اللياقية للبرازيلي ليوناردو دا سيلفا سوزا الذي شارك كبديل في مباراة الفتح، وذلك لتجهيزه لمواجهة بيرسبوليس.



الصالح يقترب من الملكي



جدة- البلاد

توصل نادي الأهلي لاتفاق مبدئي، مع اللاعب أحمد الصالح، مدافع منتخب سوريا للتعاقد معه بعقد يمتد لمدة موسمين، لدعم دفاع الفريق. وأشارت مصادر، أن المفاوضات بين إدارة الأهلي، مع المدافع السوري، أحمد الصالح، وصلت لمراحلها النهائية، حيث سيدفع الأهلي، الشرط الجزائي لناديه هينان جياني الصيني، على أن يصل الصالح، خلال الأسبوع المقبل لتوقيع العقد بشكل رسمي. وكان اللاعب قد تلقى عدة عروض مغرية، أبرزها من الأهلي المصري، وعدة فرق كويتية، وبحرينية، وعراقية. يذكر أن الصالح سبق له الاحتراف مع فريق العربي الكويتي، والشرطة العراقي، وقد لفت الأنظار مع منتخب سوريا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .





الأهلي إلى مسقط بطائرة خاصة وتدريبات مكثفة لليوناردو




جدة: عبدالرحمن زيد
وجه مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأوكراني سيرجي ريبروف مساعدية بإخضاع المحترف البرازيلي ليوناردو دي سوزا لتدريبات خاصة، حتى يكون جاهزا لمباراة الفريق أمام بیرسبولیس الإيراني الثلاثاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن شارك اللاعب لمدة 20 دقيقة أمام الفتح أول من أمس في دوري جميل، وأظهر مستوى جيدا.
وطمأن الفوز الذي حققه الأهلي جماهير النادي قبل لقاء بیرسبولیس، ويأمل مدرب الفريق في معالجة الأخطاء خلال التدريبات المقبلة ورفع درجة جاهزية اللاعبين قبل المباراة.
طائرة خاصة
تقرر أن تغادر بعثة الأهلي إلى العاصمة العمانية مسقط بعد غد الاثنين بطائرة خاصة استعدادا لمواجهة بیرسبولیس، وسيجري الفريق حصتين تدريبيتين في جدة قبل المغادرة، وينتظر أن تضم قائمة الفريق جميع اللاعبين بمن فيهم غير المسجلين في القائمة الآسيوية، حيث وجه ريبروف بإلحاق جميع اللاعبين من اجل تكثيف التدريبات ورفع المعدل اللياقي.
تجهيز
يعمل الجهاز الطبي على تجهيز المصابين في الفريق قبل المغادرة إلى مسقط، حيث يواصل مهند عسيري ومنصور الحربي برنامجي علاجهما.



ريبيروف يكثف الجرعات اللياقية استعداداً لمواجهة بيروزي الايراني



سعدي الزهراني | جدة

عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي وذلك بعد فراغ الفريق من لقائه في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين أمام الفتح مساء الخميس الماضي والتي انتهت برباعية لصالح الفريق الأهلاوي ، حيث قام مدرب الفريق الأوكراني سيرغي ريبيروف بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الفتح بصفة أساسية وأدت بعض التدريبات الاستشفائية قبل أن يسمح لهم مدرب الفريق بالمغادرة فيما أدت المجموعة الأخرى تدريباته المعتادة والتي اشتملت على الجوانب الفنية والتكتيكية .
وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب منصور الحربي بشكل جزئي من خلال الحصو التدريبية فيما واصل القائد تيسير الجاسم والمهاجم مهند عسيري برنامجهما العلاجي في العيادة الطبية بالنادي .
وقد أوعز المدرب الأوكراني إلى مدرب اللياقة بتكثيف الجرعات اللياقية وزيادة الأحمال على اللاعب البرازيلي ليوناردو سيلفا الذي تغيب لفترة تزيد عن أسبوعين قبل تعاقد النادي الأهلي معه .
يذكر بأن البرازيلي شارك في مباراة فريقه الماضي في الشوط الثاني من عمر المباراة وقدم انطباع جيد إلا أنه وضح عليه الضعف اللياقي والبدني جرّاء الانقطاع .
من جهة أخرى سيغادر الفريق يوم الاحد إلى العاصمة العمانية مسقط وذلك استعداداً للقاء الفريق المقبل أمام بيروزي الإيراني الثلاثاء المقبل ضمن الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا .


العويس أول مرة ( كلين شيت)






سعدي الزهراني | جدة

خرج حارس الفريق الاول لكرو القدم في النادي الاهلي محمد العويس بشباك نظيفة لاول مرة مع فريقه الجديد، بعد أن خاض ثاني مباراة بالدوري مع الملكي، حيث تلقى في أول لقاء له هدفين من أقدام المهاجم الاتفاقي هزاع الهزاع في اللقاء الذي آلت نتجية للنواخذة بهدفين مقابل هدف واحد للأهلي .

وعلى الرغم من قلة الهجمات الفتحاوية، إلا أن العويس كان حاضرا في الكرات القليلة التي وصلت لمرماه ووقف سدا منيعا في الوصول لشباكه ليخرج الاهلي بشباك نظيفة، ويصبح اول فريق في الدوري يخرج بدون أن تهتز شباكه بعد خوضه 10 مباريات في دوري جميل حتى الآن .





ريبروف يرفض الراحة .. ومنصور الحربي يشارك .. وتدريبات مكثفة لـ ” ليوناردو “






وليد سعيد - هاتريك
رفض مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ،الأوكراني سيرجي ريبروف ،منح لاعبي الملكي راحة بعد الفوز الساحق على الفتح برباعية نظيفة مساء أمس في الجولة الثانية لدوري جميل للمحترفين ،وواصل التدريبات تحضيرا لمباراة بيروزي الإيراني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.



وأجرى لاعبي الفريق الكروي الأول المشاركين في لقاء الفتح بالدوري ،تدريبات استشفائية فقط ،وركز المدرب سيرجي ريبروف على اللاعبين الغير مشاركين في مباراة الأمس.



وواصل القائد تيسير الجاسم والمهاجم مهند عسيري برنامجهما التأهيلي،فيما شارك منصور الحربي في التدريبات.



وكثف المدرب سيرجي ريبروف الجوانب اللياقية للبرازيلي ليوناردو دا سيلفا سوزا الذي شارك كبديل في مباراة الفتح بالجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.






الأهلي يراقب برس بوليس الإيراني بلجنة متخصصة
ريبوروف يحرم لاعبيه من يوم الراحة بعد الفوز على الفتح






جدة: محمد باسنيد
تقرر مغادرة بعثة فريق الأهلي غدا الأحد إلى العاصمة العمانية مسقط وذلك عبر طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي، استعدادا لملاقاة فريق برس بوليس الإيراني يوم الثلاثاء المقبل على ملعب السلطان قابوس ببوشر في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا.
وشكل مسيرو النادي الأهلي لجنة فنية متخصصة لمتابعة فريق برس بوليس الإيراني وإعداد تقرير فني متكامل لمدرب الفريق ريبوروف.
ويتصدر الفريق الإيراني حاليا مسابقة الدوري في بلاده بعشر نقاط بعد خوضه أربع جولات في المسابقة، وكان قد خاض آخر مبارياته قبل عدة أيام أمام نادي سياه جاميكان وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
ويضم الفريق الإيراني في صفوفه عددا كبيرا من اللاعبين الدوليين مع وجود نجم المنتخب العراقي اللاعب بشار رسن بصفته أحد أبرز اللاعبين في خط الوسط.
وعمل نادي برس بوليس على تعزيز صفوفه بعدد من الأسماء المحلية البارزة خلال الفترة الصيفية الماضية بتعاقده مع المدافع «شجاع خليل زاده» قادما من تراكتور سازي. بجانب تعاقده مع صانع ألعاب نادي بيكان «سيامك نعمتي» وهو أكثر من صنع في الدوري 12 أسيست خلال الموسم الماضي. بالإضافة لتعاقده مع المهاجم النيجيري (غوديون منشا) قادما من نادي بيكان الذي حصل على المركز الثالث في قائمة هدافين الدوري في الموسم المنتهي بتسجيله 15 هدفا خلال الموسم الماضي.
من جهته، رفض مدرب الأهلي سيرغي ريبوروف منح اللاعبين راحة أمس الجمعة بعد فوزهم الكبير على الفتح برباعية، حيث فرض حصة تدريبية على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل استعدادا لملاقاة برس بوليس الإيراني. وأدت العناصر التي شاركت في لقاء الفتح تدريبات استشفائية، بينما أدى باقي اللاعبين حصة تدريبية فنية كاملة بمتابعة من قبل مدرب الفريق الذي حرص على الوقوف على جاهزية جميع لاعبيه قبل خوض دخول المعترك الآسيوي.

وواصل ثنائي فريق الأهلي منصور الحربي ومهند عسيري برنامجهما العلاجي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي بالفريق من خلال وجودهما في العيادة الطبية لاستشفاء الأول من الإصابة التي تعرض لها في أربطة المفصل، في حين يعاني الثاني من تمدد في عضلة الفخذ.
من جهة أخرى، بعث مدرب فريق الأهلي ريبوروف عدة رسائل بعد مواجهة فريقه أمام الفتح دوريا أول من أمس التي كسبها بأربعة أهداف دون رد. وشدد على أنه سيستعين باللاعب الجاهز الذي يخدم نهجه الفني داخل الملعب ولن يعتمد على تشكيلة ثابتة من 11 لاعبا بشكل دائم بل سيكون الاعتماد على 24 لاعبا في الموسم. وقال إنه سيمنح الفرصة لمن يستحقها وإن الفريق سيشهد تطورا في الأداء في القادم من المباريات وسيظهر بشكل أفضل وإن هذا الأمر سيخلق التنافس بين اللاعبين وسينعكس على تطور أدائهم وجعلهم في جاهزية تامة للمشاركة.
وأبدى مدرب الأهلي عقب المباراة سعادته بالانتصار الذي تحقق على الفتح وتجاوز عثرة البداية، مشيرا إلى أن الأجواء الحارة التي وصلت إلى 40 درجة لم تمكن اللاعبين لتقديم الأداء الفني المطلوب والمأمول إلا أن رغبة اللاعبين كانت كبيرة لتعويض الخسارة الماضية وإسعاد جماهيرهم.
وأشار ريبوروف إلى أنه تم الاستفادة من معسكر النمسا الإعدادي وأنه حقق الأهداف المطلوبة من جهة إعداد اللاعبين بدنيا وفنيا للدخول في منافسات الموسم.
وقال: حرصت على منح اللاعبين عبد الله مجرشي وعلي الأسمري فرصة للمشاركة في المباراة، والثنائي الشاب لديهما الإرادة القوية لخدمة الفريق. بينما جاء إشراك ليوناردو لرغبتنا في سرعة انسجامه وتأقلمه مع الأجواء والفريق رغم ابتعاده عن التدريبات لفترة أسبوعين.
وأضاف: أحاول تعزيز الثقة في اللاعبين خصوصا صناع اللعب لكسب المواجهات الفردية المباشرة بالإضافة لسرعة التنفيذ والعمل على استغلال الكرات لتسجيل الأهداف وسنعمل على خلق التوازن في جميع خطوط الفريق.



وختم مدرب الأهلي حديثه بأن الفريق تنتظره مباراة مهمة في دوري الأبطال الآسيوي، ويجب الإعداد لها والتركيز على العمل بشكل جيد لتحقيق نتيجة إيجابية.



سيرجي: مجرشي والأسمري نجما المباراة الجبال: غاب التركيز فخسرنا برباعية ثقيلة



جدة - عبدالله الغادي

عبر مدرب النادي الأهلي سيرجي ريبروف سعادة البالغة بتحقيق أول انتصار رسمي له أمام الفتح في الجولة الثانية من "دوري جميل" 4 - صفر، وقال: "على الرغم من الأجواء الصعبة لكن اللاعبين كان لديهم رغبة كبيرة في الفوز وإسعاد الجماهير، وأنا سعيد بالفوز وإحراز النقاط الثلاث".
وأضاف: "من الصعب التدريب في درجة حرارة أكثر من 40 درجة مئوية، والمعسكر الإعدادي للفريق في النمسا حقق كامل أهدافه، والفلسفة التي أتبعها في التدريب هو الاعتماد على كامل عناصر الفريق، واللاعبان عبدالله مجرشي وعلي الأسمري لديهم الإرادة القوية للتواجد في الفريق الأول، وقدموا أداء جيد في المباراة".
وتابع: "التنافس على الدخول للتشكيلة الأساسية سيجعل جميع عناصر الفريق جاهزة لكافة المنافسات التي سيخوضها الفريق هذا الموسم، دائماً أعطي تعليماتي لصناع الألعاب في الفريق بالفوز في المواجهات المباشرة مع المدافعين وإنهاء الكرة بشكل مميز وتسجيل الأهداف".
وختم حديثه: "كانت لدينا رغبة في إشراك المحترف البرازيلي ليوناردو للدخول في أجواء الفريق والكرة السعودية سريعاً، ولكن ابتعاده عن التدريبات لمدة أسبوعين حال دون ذلك".
وأكد مدرب الفتح فتحي الجبال أن غياب التركيز وراء الخسارة الكبيرة أمام الأهلي.
وقال: "ندرك صعوبة المباراة، وقد واجهنا فريق قوي ومنظم، ويملك لاعبين مميزين، وهدفي الفريق الأهلاوي الأول والثاني أخرجا الفريق تماماً من أجواء اللقاء وصعبة علينا العودة للمباراة، على الرغم من البداية الجيدة للاعبين وكان التركيز عالي في بداية اللقاء وتحديداً في الـ20 دقيقة الأولى".
وختم حديثه :"لدينا فترة توقف نسعى من خلالها لتصحيح الأخطاء وهذا ما سنعمل عليه خلال الفترة المقبلة".





استبعد الدوليين الجاسم والمؤشر عن لقاء الفتح لأسباب فنية
مدرب الأهلي في رسالة واضحة: ليس لدي قائمة أساسية.. الملعب للمجتهد فقط!







جدة - عمر عبدالعزيز:
أوضح مدرب الأهلي سيرجي ريبروف (أوكراني) فلسفته التدريبية وطريقة تعامله مع لاعبي فريقه، وذلك من خلال حديثه عقب الفوز العريض على الفتح برباعية نظيفة أمس الأول على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.
وأشار المدرب الأوكراني إلى أن تشيلكته الأساسية لن تعتمد على أسماء معينة، وأن الأفضل في التدريبات والأكثر اجتهاداً سيحظى بفرصة المشاركة، بغض النظر عن اسمه أو نجوميته السابقة. وكان ريبروف قد أحدث أربعة تغييرات كاملة في تشكيلته التي واجهت الفتح عن تلك التي خسرت أمام الاتفاق الأسبوع الماضي في الدمام، حيث استبعد عبدالفتاح عسيري، وعلي الأسمري، وعقيل بلغيث، ومنصور الحربي، وجاء استبعاد الثلاثي لأسباب فنية، فيما غاب منصور الحربي بداعي الإصابة.
بدوره فاجأ ريبروف الجميع باستبعاد الدوليين تيسير الجاسم، وسلمان المؤشر، وأحمد الزين، والنيجيري أبوابونا عن قائمة الثمانية عشرة لاعباً التي واجهت الفتح أمس الأول، وجاء استبعادهم لأسباب فنية، واستعاض عنهم بتواجد اللاعبين الشابين علي الأسمري، وعبدالله مجرشي على دكة البدلاء.
وقال ريبروف: كرة القدم بالنسبة لي هي أربعة وعشرون لاعباً جاهزون دائماً للمشاركة، وتشكيلتي الأساسية لن تعتمد أبداً على اللاعب المجتهد في التدريبات والقادر على العطاء في الملعب، وقد شاهدت من الثنائي المصعد حديثاً من الفريق الأولمبي علي الأسمري وعبدالله مجرشي إرادة قوية ورغبة في العمل وتقديم الإضافة للفريق. وعن كسب الفتح برباعية نظيفة، قال: جاء الانتصار في الوقت المناسب قبل التوجه إلى مسقط لملاقاة بيروزي الإيراني في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، وهو الذي سيمنحنا دافعاً مهماً للعودة إلى جدة بالنتيجة المطلوبة، وأضاف: من الصعب أن تقدم المستوى المميز ووسط أجواء تصل من خلالها درجة الحرارة إلى 40 درجة مئوية، وهو ما عانينا منه في الجولتين الأولى والثانية، إلا أن تحقيق النقاط الثلاث أمام الفتح كان مهماً للغاية ومازال أمامنا مشوار طويل حتى نصل إلى المستوى الفني المطلوب.
من جانب آخر فتح الأهلاويون ملف الإعداد للمواجهة المرتقبة أمام بيروزي الإيراني الثلاثاء المقبل على مجمع السلطان قابوس بمسقط في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، حيث سيجري تدريباته مساء اليوم على ملعبه في جدة وسط مشاركة العناصر كافة بما فيها الرباعي الأجنبي الذي تم اعتماده للمشاركة في دوري أبطال آسيا وهم المصري محمد عبدالشافي والسوري عمر السومة والبرازيليان كلاوديمير وليوناردو، فيما تقرر أن تغادر البعثة الأهلاوية غداً الأحد إلى مسقط عبر طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي.




ريبيروف يحرم لاعبي الأهلي الإجازة


رفض الأوكراني سيرجي ريبيروف منح لاعبيه راحة بعد الفوز على الفتح 4-صفر أمس الخميس في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.
وواصل الفريق تدريباته تحضيرا لمواجهة بيروزي الإيراني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا والتي ستقام في العاصمة العمانية مسقط.
وأجرت المجموعة المشاركة في مباراة الفتح تدريبات استشفائية، وركز المدرب على اللاعبين الغير مشاركين في المباراة بعمل مناورة على نصف الملعب.
وكثف الجوانب اللياقية للبرازيلي ليوناردو دا سيلفا سوزا الذي شارك كبديل أمام الفتح بالإضافة لتطبيقه تدريبات خاصة على تسديد الكرات الثابتة بعد فراغه من التمرينات، وواصل الثنائي تيسير الجاسم ومهند عسيري برنامجهم التأهيلي.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 19 - 08 - 2017, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابو النشاما
 

ابو النشاما will become famous soon enough



11111111111111111111 11111111111111111111 11111111111111111111 111111





لا تخلينى على الدنيا وحيد
لا تشوفك عين ولا إذن تسمعك
هي حدا ثنتين ما عنها تحيد
ياتقوم نطييير ..... ياخذني معك

[/CENTER]
لا ضًحكتْيُ. . [ ينَشرحْ صَدرْ الزَمانْ ]
جَعلَنيْ يااااربْ مـَ أفقد
ضَحكتكّام عبدالعزيز
((ابو عبد العزيز))
[/CENTER]
ابو النشاما متواجد حالياً  
قديم 19 - 08 - 2017, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough




مشكورين لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية على مجهوداتكم .


وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي . وفالنا آسيا بإذن الله .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .












" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.

ابوالمجد غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 08 - 2017, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ذلتهم عيوني
 

ذلتهم عيوني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ذلتهم عيوني



يعطيكم العافيه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




ذلتهم عيوني متواجد حالياً  
قديم 19 - 08 - 2017, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



مشكورين لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية على مجهوداتكم .

وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي . وفالنا آسيا بإذن الله .

الله يكتب الخير والتوفيق للجميع .




alahlawi1974 غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 08 - 2017, 27 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان الأحمدي
 

سلمان الأحمدي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية والله يعطيكم الف عافية على مجهوداتكم


وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي




سلمان الأحمدي غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 08 - 2017, 33 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

magic is on a distinguished road



1111111111 الله يعطيكم العافية




magic متواجد حالياً  
قديم 19 - 08 - 2017, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

al_barraq will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية،،، وبالتوفيق للملكي




al_barraq غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 08 - 2017, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية على التغطية وبالتوفيق للملكي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 08 - 2017, 11 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي11111
 

اهلاوي11111 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي



.....







اهلاوي11111 غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 27 ذو القعدة 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر