العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 24 ذو القعدة 1438هـ

القائمة الآسيوية تُقسم الشارع الأهلاوي ما بين مؤيد ومعارض.. المجانين: سلامات يا ناس.. معقولة 4 حراس قسم الأوكراني المدير الفني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيرجي ريبيروف (المجانين)


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 08 - 2017, 38 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 24 ذو القعدة 1438هـ 





القائمة الآسيوية تُقسم الشارع الأهلاوي ما بين مؤيد ومعارض.. المجانين:
سلامات يا ناس.. معقولة 4 حراس





قسم الأوكراني المدير الفني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيرجي ريبيروف (المجانين) عقب إعلان قائمة الفريق الآسيوية للأدوار النهائية من البطولة القارية التي سيواجه الملكي فيها فريق بيروزي الإيراني ضمن دور ربع النهائي، وذلك عقب أن أعلنت القائمة أمس الثلاثاء، وبثت عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، حينها قالت الجماهير:

جيدة جداً
بداية أوضحت الجماهير الأهلاوية المؤيدة للقائمة التي أعلنها الجهاز الفني الأوكراني ريبيروف، أن الأسماء جميعها جيدة والأهم أن اليوناني فيتفا خارج القائمة، كونه لن يكون مفيداً ولا يخدم المجموعة ككل في ظل وجود المحترفين الجدد البرازيليين كلاوديمير دي سواز وليوناردو دا سوزا.
وأضافوا: الكرة الآن في ملعب اللاعبين المتواجدين والجهازين الفني والإداري ومن قبلهم إدارة النادي لأجل تقديم المستوى المرموق وتخطي كل مباراة على حدة حتى يتم تحقيق الحلم الذي طال انتظاره ألا وهو بطولة دوري أبطال آسيا، لأننا كجماهير اشتقنا كثيراً لتلك اللحظة التاريخية مثلما كنا مشتاقين لبطولة الدوري التي تحققت ما قبل الموسم الماضي.
وزادوا: الجميل في القائمة وجود المحترف المصري الدولي المدافع محمد عبدالشافي الشهير بـ(شيفو) كونه يعتبر العلامة الفارقة في الكتيبة الخضراء، والأهلي بذلك النجم الكبير يعتبر حلاه زائدا برفقة الهداف الكبير العقيد السوري عمر السومة.

قائمة تخوّف
وفيما يخص الجماهير الأهلاوية المعارضة لبعض الأسماء المتواجدة في القائمة الآسيوية، امتعضت الجماهير من التصرف غير الجيد من قبل المدرب ريبيروف الذي كان عليه أن يكون أكثر وعياً ويقوم بالتشاور مع اللجنة الفنية وإدارة الكرة عن بعض الأسماء، فهل يعقل وجود أربعة حراس في القائمة الآسيوية؟! أي منطق ذلك وأي عقل يدير به المدرب ريبيروف!؟.
وأضافوا: لم يشاهد المدرب الأداء الفني الباهت جداً من المدافع عقيل بلغيث وهو يتخبط في المباريات من الموسم الماضي حتى المواجهة الأولى أمام الاتفاق الدورية التي خسرها الملكي بهدفين مقابل هدف، لا نعلم لماذا هذا الإصرار لأجل إبقاء عقيل بلغيث في القائمة سواء محلياً أو حتى قارياً، للآن لم تجف كجماهير غلطته الكارثية في مباراة العين الإماراتي عندما سجل هدفاً وعاد لتسجيل هدفٍ آخر لكن في مرمانا.

بعد إبلاغه رسمياً بعدم الحاجة لخدماته
مزاد بصاص





انهالت الاتصالات من قبل الوسطاء على النجم الأهلاوي مصطفى بصاص من أجل الحصول على تفويض لنقل خدماته بالإعارة لمدة موسم رياضي واحد، في وقت طلب اللاعب من الوسطاء تحديد الأندية التي ترغب في الظفر بخدماته، على أن يتم منح الوسيط مدة أسبوع لحسم أمر انتقاله بالإعارة في حال موافقة النادي الأهلي على العرض المقدم من قبل النادي الذي يرغب في التعاقد معه، وجاءت تحركات الوسطاء بعد علمهم بعدم توقيع البصاص مع أي وسيط. وكانت إدارة النادي الأهلي أبلغت اللاعب رسميا بعدم حاجة المدرب الأوكراني ريبيروف لخدماته خلال الموسم الحالي، مما دعا البصاص لاختيار وجهته الاحترافية القادمة بما يتناسب مع متطلباته وراحته النفسية. وتشير المصادر إلى أن ناديي النصر والتعاون هما أبرز الخيارات المحلية إلى جانب أحد الأندية الإماراتية، وستتضح الصورة في غضون الأيام القادمة، خصوصا أن فترة الانتقالات الصيفية في السعودية تبقى على نهايتها 27 يوما، ويتطلع اللاعب لحسم مستقبله الاحترافي في أقل من أسبوع من أجل اللحاق بالموسم الرياضي الحالي؛ سواء في السعودية أو الإمارات...وصومايلا على الطاولة

عرض مكتب تعاقدات دولي عبر أحد وسطائه اسم المدافع الغاني رشيد صومايلا (24 سنة)، على النادي الأهلي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تنتهي يوم 12 سبتمبر القادم، وحاليا يتواجد اللاعب صومايلا مع فريق القادسية الكويتي الذي يمتلك عقده، بعد أن انتهت إعارته لنادي الغرافة القطري بنهاية الموسم الماضي، إذ يعتبر المدافع صومايلا ضمن عدد من الأسماء التي يسعى الأهلي لاختيار الأنسب منها للفريق الكروي وفق قرار الجهاز الفني بقيادة المدرب ريبيروف، وجاءت تحركات الأهلاويين عقب أن أثبتت الفحوصات الطبية تعرض اللاعب النيجيري أبوابونا لمرض الملاريا.

تركي الفيصل يطالب اللاعبين بتعويض خسارة الاتفاق


أقام رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، مأدبة عشاء لمنسوبي النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين، وذلك ضمن إطار دعمه وتحفيزه لأعضاء الفريق، قبل مواجهة الفتح، ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، طالبهم فيها بالتعويض وتحقيق النقاط الثلاث. ميدانيا، أغلق مدرب الفريق ريبيروف تدريبات الفريق، وذلك وفق الأنظمة التي سيتم تطبيقها خلال الموسم، وذلك بإغلاق التدريبات قبل المباراة بـ48 ساعة. وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب البرازيلي المنضم حديثاً لصفوف الفريق ليوناردو سوزا بفاعلية في أولى حصصه التدريبية مع الفريق بعد التعاقد معه، وأبدى جاهزيته التامة للقاء الفتح القادم، وسيكون أمر مشاركته بيد المدرب، فيما غاب عن التدريبات الثنائي منصور الحربي، مهند عسيري، اللذان تواجدا في العيادة الطبية بالنادي للعلاج من الإصابات التي لحقت بهما.



ريبروف يطيح بفيتفا وأبوابونا من القائمة الآسيوية




استبعد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدة لاعبين بارزين من القائمة الأخيرة التي رفعها للاتحاد الآسيوي للمشاركة في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، منهم لاعب الوسط اليوناني إيوانيس فيتفاتزيدس، والمدافع النيجيري الجديد جودفري أبوابونا، بالإضافة إلى لاعب الوسط مصطفى بصاص وزميله الآخر إسلام سراج، اللذين أبعدهما عن التدريبات وأبلغهما بعدم الحاجة إليهما خلال الفترة المقبلة، فيما ضم الرباعي الأجنبي السوري عمر السومة والبرازيلي ليوناردو وابن جلدته كلاوديمير والمصري محمد عبدالشافي.
على صعيد متصل، واصل الفريق الأهلاوي تدريباته استعدادًا لمواجهة الفتح غدًا الخميس ضمن الجولة الثانية من دوري جميل، بحضور شرفي كبير يتقدمه الأمير تركي محمد العبدالله الفيصل.



بصاص يطلب المخالصة والإدارة تنتظر تقرير الأوكراني





جدة: عبدالرحمن زيد
طلبت إدارة النادي الأهلي من مدرب الفريق الأول لكرة القدم في ناديها، الأوكراني سيرجي ريبروف، تقريرا فنيا دقيقا ومفصلا عن اللاعب مصطفى بصاص، بعد ما أبدى المدرب عدم حاجته إلى خدمات اللاعب خلال الموسم الحالي، وكون الإدارة لا ترغب في الاستعجال باتخاذ قرارها بشأن أحد اللاعبين الذين يملكون إمكانات عالية، إلا أنه يحتاج إلى الانضباط بالدرجة الأولى، وتؤكد مصادر«الوطن» أن اللاعب سيطلب مخالصة مالية وشراء ما تبقى من عقده في حال عدم رغبة الأهلاويين في بقائه.
بدوره، ينتظر اللاعب علي عواجي قرار ربيروف، إما باستمراره مع الفريق أو إعارته إلى ناد آخر، وسيتضح ذلك خلال اليومين المقبلين.
من جهة أخرى، يبدأ الثلاثي المصاب تيسير الجاسم، ومنصور الحربي، ومهند عسيري، برامجهم العلاجية تحت إشراف ومتابعة الجهاز الطبي، وتأكدت جاهزية المدافع معتز هوساوي للمشاركة في اللقاء المقبل، فيما لم تتضح الرؤية حول مشاركة النيجري ابوا ابونا من عدمها.
ميدانيا، انضم إلى تدريبات الفريق أمس، البرازيلي ليوناردو سوزا الذي وصل أول من أمس إلى جدة، ولن يعتمد عليه المدرب للمشاركة في مواجهة الفتح بعد غد، وركز الجهاز الفني على تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة الاتفاق الماضية، وطبق بعض الجمل التكتكية، وشدد على أهمية تعويض الخسارة الماضية، وحصد النقاط الثلاث.



الاهلي يواصل استعداداته للفتح ومنصور ومهند في العيادة



سعدي الزهراني | جدة

أغلقت إدارة النادي الأهلي تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، استعدادا للمباراة القادمة أمام الفتح مساء الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ( الجوهرة المشعة ) ضمن الجولة الثانية بدوري جميل للمحترفين.

وشهدت تدريبات الفريق الكروي الأول تحت قيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف ، مشاركة الوافد البرازيلي الجديد ليوناردو دا سيلفا سوزا في تدريباته الأولى مع الفريق بعد قدومه لجدة مساء أمس ،بفاعلية كبيرة ووضحت مدى رغبته الكبيرة في تقديم الكثير للفريق هذا الموسم.

من جانبها ،اقام الامير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هئية اعضاء الشرف عشاء للفريق الكروي الأول كتحفيز كبير لهم قبل مواجهة الفتح بالأسبوع الثاني للدوري.

هذا وتواجد الثنائي المصاب منصور الحربي مهند عسيري في العيادة الطبية بالنادي للعلاج من الإصابتين اللتين لحقتا بهما.

وتابع تدريبات الفريق الأهلاوي مساء اليوم الثلاثاء ، رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي ، صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل.


تيسير في العيادة .. وعضلة مهند تتمدد






سعدي الزهراني | جدة

تعرض مهاجم الأهلي مهند عسيري لتمدد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى أثناء المناورة التي أجريت يوم أمس، وأظهرت التقارير الطبية حاجته للعلاج لمدة عشرة أيام مبدئياً.

في حين اكتفى قائد الفريق تيسير الجاسم بإجراء جلسة علاجية في العيادة الطبية نتيجة الكدمة التي تعرض لها في القدم.

وكان الأهلي واصل تدريباته مساء أمس، استعداداً لمباراة الجولة الثانية من منافسات دوري جميل عندما يلاقي الفتح الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

واستهلت عناصر الفريق الحصة التدريبية بتمارين الإحماء والركض حول المضمار قبل أن يؤدي اللاعبون مران التحكم بالكرة والتمرير السريع.

وركز مران الأمس على النواحي التكتيكية لمختلف خطوط الفريق بإشراف المدير الفني سيرجي ريبروف الذي طالب اللاعبين بتصحيح الأخطاء الفنية التي صاحبت مباراة الفريق الأخيرة في مستهل مباريات دوري جميل وضرورة الاستعداد بالشكل المطلوب وكسب المباراة المقبلة في ثاني الجولات.

وفي شأن آخر تغيب مترجم الفريق مشاري الغامدي عن التدريبات بإذن مسبق من إلجهازين الفني والإداري ، بسبب زواج شقيقته، ليقوم المنسق الإعلامي للفريق فهد الزهراني بالقيام بمهام مشاري على أكمل وجه والترجمة بين المدرب واللاعبين خلال الحصة التدريبية.

الأهلي السعودي يعلن قائمته لدوري أبطال آسيا



النادي - وكالات

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، سيرجي ريبروف، اليوم الثلاثاء، قائمة الفريق التي ستشارك ببطولة دوري أبطال آسيا.

ونشر النادي القائمة اليوم عبر حسابه الرسمي في تويتر، وضمت:

ياسر المسيليم ومحمد العويس وباسم العطا الله وراغد النجار ومعتز هوساوي وعقيل بلغيث ومحمد آل فتيل ومحمد عبدالشافي وسعيد المولد وحمدان الشمراني وأمير كردي وعلي الزبيدي ومنصور الحربي وكلاوديمير دي سوزا وسلمان المؤشر وليوناردو دي سوزا وحسين المقهوي وعبدالفتاح عسيري وأيمن الخليف وتيسير الجاسم وأحمد الزين ووليد باخشوين وصالح العمري وعلي عواجي وعبدالله مجرشي وعلي الأسمري وعمر السومة ومهند عسيري.

وكان الأهلي حسم تأهله إلى ربع نهائي دوري الأبطال على حساب الأهلي الإماراتي، وسيتنافس في هذا الدور مع بيرسيبوليس الإيراني ذهاباً وإياباً في 22 أغسطس (آب) و12 سبتمبر (أيلول) على الترتيب.




بالصور .. ريبروف يغلق تدريبات الملكي .. وليوناردو يشارك بفاعلية .. وعشاء تحفيزي للاعبين





وليد سعيد - هاتريك أغلقت إدارة النادي الأهلي تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، استعدادا للمباراة القادمة أمام الفتح مساء الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ( الجوهرة المشعة ) ضمن الجولة الثانية بدوري جميل للمحترفين.



وشهدت تدريبات الفريق الكروي الأول تحت قيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف ، مشاركة الوافد البرازيلي الجديد ليوناردو دا سيلفا سوزا في تدريباته الأولى مع الفريق بعد قدومه لجدة مساء أمس ،بفاعلية كبيرة ووضحت مدى رغبته الكبيرة في تقديم الكثير للفريق هذا الموسم.



من جانبها ،اقامت إدارة النادي الأهلي عشاء للفريق الكروي الأول كتحفيز كبير لهم قبل مواجهة الفتح بالأسبوع الثاني للدوري.



هذا وتواجد الثنائي المصاب منصور الحربي مهند عسيري في العيادة الطبية بالنادي للعلاج من الإصابتين اللتين لحقتا بهما.



وتابع تدريبات الفريق الأهلاوي مساء اليوم الثلاثاء ، رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي ، صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل.




ريبروف يختار 28 أهلاوياً لمواجهة بطل إيران



أعلن الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه للدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال آسيا.

وضمت القائمة كل من : ياسر المسيليم ، محمد العويس ، باسم العطا الله ، رغد النجار ، معتز هوساوي ، عقيل بلغيث ، محمد ال فتيل ، محمد عبدالشافي ، سعيد المولد ، حمدان الشمري ، امير كردي ، علي الزبيدي ، منصور الحربي ، دي سوزا ، سلمان المؤشر ، ليوناردو ، حسيت المقهوي ، عبدالفتاح عسيري ، ايمن الخليف ، تيسير الجاسم ، احمد الزين ، وليد باخشوين ، صالح العمري ، علي عواجي ، عبدالله مجرشي ، علي الأسمري ، عمر السومة ومهند عسيري .
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيرسبوليس الإيراني في الدور ربع النهائي، حيث تقام مباراة الذهاب خارج القواعد 22 أغسطس المقبل ، فيما ستقام مباراة العودة بين الفريقين في ضيافة الأهلي 12 سبتمبر المقبل، قبل الدور نصف النهائي.


ريبروف يعيد ترتيب أوراق الأهلي





نجحت إدارة النادي الأهلي في تأمين طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي إلى العاصمة العمانية مسقط الأحد المقبل لمواجهة فريق بيروزي الإيراني الثلاثاء المقبل على ملعب السيب في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا.
وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير الإثنين المقبل على ملعب المباراة.
وكان الأوكرانــي سيرجـي ريبروف مدرب فريق الأهلي قد تابع مع جهازه الفني المساعد عدداً من مباريات بيروزي وجمع معلومات كثيرة عن لاعبيه ونقاط القوة والضعف لدى الفريق.
وعلى صعيد اللاعبين، تأكدت جاهزية البرازيلي ليوناردو سوزا للمشاركة مع الأهلي أمام الفتح غداً الخميس ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، وسيدفع به ريبـروف ضمن القائمة المشاركة بهدف تجهيزه وزيادة التجانس بينه وبين لاعبي الفريق تحسباً لمشاركته في مباراة بيروزي الإيراني.
كما سيعمد ريبروف إلى إدخال عدة تبديلات على قائمة الفريق التي شاركت في مباراة الاتفاق الأخيرة، إذ سيشارك المصري محمد عبدالشافي بدلاً من منصور الحربي المصاب، كما سيكون أحمد الزين ضمن الأوراق الأساسية بعد تعافيه من الإصابة فيما سيعوض حسين المقهوي غياب تيسير الجاسم قائد الفريق المصاب.
ومن المنتظر عودة معتز هوساوي مدافع الفريق للمشاركة بعد غيابه عن مباراة الاتفاق للإصابة.





مدرب الأهلي يطالب لاعبيه بالتعويض في شباك الفتح
استبعد فيتفا وأبوابونا وسراج وبصاص من القائمة الآسيوية



جدة: محمد باسنيد
طالب الأوكراني سيرغي ريبوروف مدرب الأهلي، لاعبيه بمسح الصورة التي ظهروا بها في الجولة الافتتاحية لمسابقة دوري المحترفين السعودي، وتعويض النقاط الثلاث بالفوز على الفتح في الجولة الثانية من المنافسات غداً الخميس.
جاء ذلك قبل انطلاق الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبوروف للاعبين مساء أمس الثلاثاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، والتي فرض حولها طوقا من السرية بعد أن تم إغلاقها أمام وسائل الإعلام والجماهير، لزيادة تركيز لاعبيه، وتطبيق النهج الفني الذي يرغب الدخول به في المباراة.
وأكد ريبوروف للاعبين ثقته الكبيرة فيهم لتعويض عثرة البداية وعملهم على التعويض وتحقيق الانتصار في اللقاء المقبل وأن الجميع حريص على تحقيق النتائج الإيجابية وهو ما شاهده على أرض الواقع بعد خسارة مواجهة الاتفاق، وحالة عدم الرضا التي انتابت الجميع داخل غرفة الملابس. قبل أن يقوم بشرح عدد من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال الحصة التدريبية ليتجه لتطبيقها من خلال إجراء عدة تدريبات فنية وأعطى من خلالها لاعبي خط الدفاع عددا من التعليمات الخاصة من جهة التمركز وتغطية لاعبي الفريق المنافس.
وختم ريبوروف المران بإجراء مناورة على كامل الملعب عاد من خلالها ثنائي خط الدفاع معتز هوساوي ومحمد عبد الشافي للقائمة الأساسية خلال مواجهة الفتح القادمة، بعد أن غيب العارض الصحي الطارئ تواجد الأول في لقاء الاتفاق الماضي وتهيئة بديل الثاني (منصور الحربي) للمواجهة الآسيوية المنتظرة قبل إصابة الأخير.
ولم تتضح الصورة حول مشاركة المدافع النيجيري الدولي قودفري أبوابونا بشكل أساسي في لقاء الفتح بعد أن غيبه المرض عن اللقاء الأول أمام الاتفاق، وإن كان تواجده في قائمة البدلاء مؤكدا بشكل كبير بعد مشاركته في التدريبات الأخيرة.
من جهة أخرى، أدى اللاعب البرازيلي ليوناردو داسليفا أول حصصه التدريبية مع فريقه الأهلي أمس الثلاثاء بعد وصوله إلى جدة أول من أمس وسط ترحيب من قبل الجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين، حيث أدى اللاعب عدد من التدريبات اللياقية.
وأكد ليوناردو جاهزيته التامة للمشاركة مع فريقه الجديد وسعادته البالغة بالاحتراف في النادي الأهلي السعودي، وقال عقب مشاركته الأولى في التدريبات: «أنا سعيد للغاية بتواجدي هنا وفي نادٍ كبير وله سمعته الكبيرة بعد احتراف عدد كبير من اللاعبين البرازيليين في صفوفه خلال فترات سابقة».
وأشار إلى أنه سيسعى لتحقيق طموحات مسؤولي النادي خلال المرحلة القادمة وإسعاد جماهيره مع باقي زملائه اللاعبين «والتي أشكرها على ترحيبها الكبير سواء عند وصولي إلى جدة أو قبل حضوري من خلال الرسائل التحفيزية التي وصلتني من العديد منهم خلال الأيام الماضية».
من جهة ثانية، أعلن النادي الأهلي أمس الثلاثاء قائمته المشاركة في دوري الأبطال الآسيوي بشكل رسمي والتي ضمت 28 لاعباً وفي مقدمتهم الرباعي الأجنبي عمر السومة ومحمد عبد الشافي والبرازيليان كلاوديمير دي سوزا وليوناردو داسليفا مؤكدة تميز «الشرق الأوسط» التي أشارت إلى اختيارات الجهاز الفني للعناصر الأجنبية بشكل نهائي خلال اليومين الماضيين.

ومن أبرز المستبعدين من القائمة الأهلاوية الثنائي الأجنبي ايوانيس فيتفا والمدافع النيجيري أبوابونا بجانب الثنائي إسلام سراج ومصطفى بصاص اللذين تم منحهما الضوء الأخضر للانتقال بنظام الإعارة لعدم حاجة الجهاز الفني لهم خلال المرحلة القادمة.
بينما ضمت القائمة اللاعب علي عواجي، في تأكيد على استمراره مع فريق الأهلي، بعد أن كان من ضمن الأسماء المرشحة للرحيل خلال هذا الموسم.
من جانب آخر، أعلنت إدارة النادي الأهلي عددا من التنظيمات الإعلامية والخاصة بتغطية ومتابعة الفريق الأول لكرة القدم خلال هذا الموسم، ومن أهمها اقتصار تغطية التدريبات لجميع وسائل الإعلام على يوم واحد فقط، وإغلاقها بشكل دائم قبل أي مباراة بـ48 ساعة، مع إبلاغ الوسائل الإعلامية بوقت كافٍ في حالة الإغلاق بشكل استثنائي مع منع الحوارات والتصريحات الإعلامية مع منسوبي الفريق من دون إذن، وستكون عبر ترتيب مسبق حيث يقدم الطلب للمركز الإعلامي بالنادي ليتم التنسيق له مع إدارة الكرة.



الجاسم وعسيري يغيبان عن مواجهة الفتح



جدة - عبدالله الغامدي

تعرض مهاجم الأهلي مهند عسيري لتمدد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى أثناء المناورة التي أجريت قبل يوم أمس، وأظهرت التقارير الطبية حاجته للعلاج لمدة 10 أيام.
وقد اكتفى قائد الفريق تيسير الجاسم بإجراء جلسة علاجية في العيادة الطبية نتيجة الكدمة التي تعرض لها في القدم.
من جهة أخرى، طالب مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف اللاعبين بتصحيح الأخطاء الفنية التي صاحبت مباراة الفريق الأخيرة في مستهل مباريات "دوري جميل"، وضرورة الاستعداد بالشكل المطلوب وكسب مواجهة الفتح غدا الخميس.
واستبعد مدرب الأهلي سيرجي ريبروف لاعب الوسط اليوناني ايوانيس فيتفاتزيديس من قائمة لاعبيه لاستكمال الموسم الحالي لبطولة دوري أبطال آسيا.
كماشهدت القائمة أيضاً استبعاد المدافع النيجيري قودفري ابوا بونا الذي مازالت الإدارة الأهلاوية تبحث عن بديل له قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
حيث وقع اختيار الجهاز الفني على الرباعي الأجنبي المهاجم السوري عمر السومة والمدافع المصري محمد عبدالشافي والبرازيليان لاعب الوسط كلاوديمير دي سوزا والمهاجم ليوناردو دي سيلفا سوزا المنتقل مؤخراً إلى صفوف الفريق.
الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يلاقي نظيره بيرسيوليس الإيراني يوم 22 أغسطس الجاري، ضمن مباريات دور ربع النهائي من البطولة.
فيما وصل المحترف البرازيلي ليوناردو دي سيلفا سوزا إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مساء أمس للانخراط في التدريبات الجماعية.





إصابة الحربي تُعيد شيفو لقائمة آسيا.. وفيتفا أبرز المبعدين
الأهلي يخسر عسيري والحربي وتيسير أمام الفتح







جدة - عمر عبدالعزيز:
استبعد مدرب الأهلي سيرجي ريبروف (أوكراني) محترفيه اليوناني ايوانيس فيتفازيدس والنيجيري قودوفري أبوابونا إضافة إلى الثنائي مصطفى بصاص وإسلام سراج من القائمة التي ستشارك في الأدوار المتقدّمة من دوري أبطال آسيا بداية بمواجهتي الذهاب والإياب أمام بيرزوي الإيراني في دور الثمانية من المسابقة، واختار ريبروف أن يضم إلى قائمته الرباعي الأجنبي محمد عبدالشافي (مصري) عمر السومة (سوري) كلاوديمير (برازيلي) ليوناردو (برازيلي) وستة وعشرين لاعباً محلياً هم: ياسر المسيليم - محمد العويس - باسم العطا الله - راغد نجار - سعيد المولد - علي الزبيدي - أمير كردي - معتز هوساوي - محمد آل فتيل - عقيل بلغيث - منصور الحربي - حمدان الشمراني - وليد باخشوين - عبدالله مجرشي - تيسير الجاسم - حسين المقهوي - عبدالفتاح عسيري - سلمان المؤشر - علي عواجي - أحمد الزين - أيمن الخليف - صالح العمري - علي الأسمري - مهند عسيري .



وكان النادي الأهلي قد تأخر في إرسال قائمته إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حتى اللحظات الأخيرة من الموعد النهائي لتقديم قوائم الفرق المشاركة في الأدوار المتقدمة من المسابقة، نظراً لمفاضلة الجهاز الفني بين الثنائي الأجنبي محمد عبدالشافي وفيتفا زيدس لاختيار أحدهما للقائمة الآسيوية إلا أن إصابة الظهير الأيسر الدولي منصور الحربي وتأكد غيابه عن مواجهتي الذهاب والإياب أمام بيرزوي الإيراني جعلت المدرب الأوكراني يفضّل تسجيل محمد عبدالشافي في القائمة الآسيوية ويكتفي بوجود فيتفا زيدس في القائمة المحلية .
وعلى جانب آخر تواصلت أزمة الإصابات داخل الفريق الأخضر، حيث انضم المهاجم مهند عسيري إلى قائمة المصابين عقب أن أثبتت الفحوصات الطبية تعرضه لتمدد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية وتأكد غيابه عن مواجهتي الفتح دورياً ومواجهة الذهاب أمام بيروزي الإيراني مساء الثلاثاء المقبل، وكانت الصفوف الأهلاوية قد خسرت في الأسبوع الجاري الثنائي منصور الحربي وتيسير الجاسم نظير تعرضهما لإصابات عضلية ستُغيب الحربي لقرابة الشهر، بينما تأكد غياب قائد الفريق تيسير الجاسم عن مواجهة الفتح غداً الخميس ويأمل الجهاز الطبي في إمكانية لحاقه بمواجهة بيروزي الإيراني الثلاثاء المقبل.




وجبة عشاء تجهز الأهلي لمواجهة الفتح



شهدت تدريبات الفريق الأهلاوي تحت قيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، مشاركة الوافد البرازيلي الجديد ليوناردو دا سيلفا سوزا في تدريباته الأولى مع الفريق بعد قدومه لجدة مساء أمس، بفاعلية كبيرة ووضحت مدى رغبته الكبيرة في تقديم الكثير للفريق هذا الموسم حيث قام بالمشاركة بالتدريبات كاملة مع زملاءه اللاعبين مما يعني جاهزته اللياقية والفنية الكاملة.

من جانبه ، أقامت إدارة النادي الأهلي عشاء للفريق الكروي الأول كتحفيز كبير لهم قبل مواجهة الفتح بالأسبوع الثاني للدوري.

هذا وتواجد الثنائي المصاب منصور الحربي مهند عسيري في العيادة الطبية بالنادي للعلاج من الإصابتين اللتين لحقتا بهما.

وأغلقت إدارة النادي الأهلي تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، استعدادا للمباراة القادمة أمام الفتح مساء الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ( الجوهرة المشعة ) ضمن الجولة الثانية بدوري جميل للمحترفين.

وتابع تدريبات الفريق الأهلاوي مساء اليوم الثلاثاء ، رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي ، صاحب السمو الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 08 - 2017, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ذلتهم عيوني
 

ذلتهم عيوني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ذلتهم عيوني



يعطيكم العافيه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




ذلتهم عيوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2017, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية لجنتنا الاعلامية




استاذ ايمن متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2017, 55 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



أتمنى من إدارة النادي أستفسار من أتحاد الأسيوي على مشاركة أحمد الزين أتوقع أحمد الزين لعب مع التعاون في أسيا ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2017, 03 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان الأحمدي
 

سلمان الأحمدي will become famous soon enough



الله يعطيكم الف عافيه لجنتنا الموفرة على الاخبار

والله يوفق الاهلي في كل مكان وزمان

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




سلمان الأحمدي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2017, 17 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استاذ ايمن
الله يعطيكم العافية لجنتنا الاعلامية






‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2017, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

alamri99r will become famous soon enough



بالنسبة للمدافع النيجيري أستغرب من الإدارة الأهلاوية اللاعب مريض بالملاريا والمدرب مستبعده من القائمة الآسيوية ولا يعتمد عليه حتى في المنافسات المحلية الشغله عناد أم استهبال حد يفهمني إيش السالفة بالظبط عموما بالتوفيق للملكي محليا واسيويا وألف شكر وتقدير للجلتنا الإخبارية


تم الإرسال من SM-J105H باستخدام Tapatalk




alamri99r غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2017, 35 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية كبرياء اهلاويه
 

كبرياء اهلاويه will become famous soon enough



القائمة الآسيوية تُقسم الشارع الأهلاوي ما بين مؤيد ومعارض.. المجانين:
سلامات يا ناس.. معقولة 4 حراس






قسم الأوكراني المدير الفني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيرجي ريبيروف (المجانين) عقب إعلان قائمة الفريق الآسيوية للأدوار النهائية من البطولة القارية التي سيواجه الملكي فيها فريق بيروزي الإيراني ضمن دور ربع النهائي، وذلك عقب أن أعلنت القائمة أمس الثلاثاء، وبثت عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، حينها قالت الجماهير:

جيدة جداً
بداية أوضحت الجماهير الأهلاوية المؤيدة للقائمة التي أعلنها الجهاز الفني الأوكراني ريبيروف، أن الأسماء جميعها جيدة والأهم أن اليوناني فيتفا خارج القائمة، كونه لن يكون مفيداً ولا يخدم المجموعة ككل في ظل وجود المحترفين الجدد البرازيليين كلاوديمير دي سواز وليوناردو دا سوزا.
وأضافوا: الكرة الآن في ملعب اللاعبين المتواجدين والجهازين الفني والإداري ومن قبلهم إدارة النادي لأجل تقديم المستوى المرموق وتخطي كل مباراة على حدة حتى يتم تحقيق الحلم الذي طال انتظاره ألا وهو بطولة دوري أبطال آسيا، لأننا كجماهير اشتقنا كثيراً لتلك اللحظة التاريخية مثلما كنا مشتاقين لبطولة الدوري التي تحققت ما قبل الموسم الماضي.
وزادوا: الجميل في القائمة وجود المحترف المصري الدولي المدافع محمد عبدالشافي الشهير بـ(شيفو) كونه يعتبر العلامة الفارقة في الكتيبة الخضراء، والأهلي بذلك النجم الكبير يعتبر حلاه زائدا برفقة الهداف الكبير العقيد السوري عمر السومة.

قائمة تخوّف
وفيما يخص الجماهير الأهلاوية المعارضة لبعض الأسماء المتواجدة في القائمة الآسيوية، امتعضت الجماهير من التصرف غير الجيد من قبل المدرب ريبيروف الذي كان عليه أن يكون أكثر وعياً ويقوم بالتشاور مع اللجنة الفنية وإدارة الكرة عن بعض الأسماء، فهل يعقل وجود أربعة حراس في القائمة الآسيوية؟! أي منطق ذلك وأي عقل يدير به المدرب ريبيروف!؟.
وأضافوا: لم يشاهد المدرب الأداء الفني الباهت جداً من المدافع عقيل بلغيث وهو يتخبط في المباريات من الموسم الماضي حتى المواجهة الأولى أمام الاتفاق الدورية التي خسرها الملكي بهدفين مقابل هدف، لا نعلم لماذا هذا الإصرار لأجل إبقاء عقيل بلغيث في القائمة سواء محلياً أو حتى قارياً، للآن لم تجف كجماهير غلطته الكارثية في مباراة العين الإماراتي عندما سجل هدفاً وعاد لتسجيل هدفٍ آخر لكن في مرمانا.

بعد إبلاغه رسمياً بعدم الحاجة لخدماته
مزاد بصاص





انهالت الاتصالات من قبل الوسطاء على النجم الأهلاوي مصطفى بصاص من أجل الحصول على تفويض لنقل خدماته بالإعارة لمدة موسم رياضي واحد، في وقت طلب اللاعب من الوسطاء تحديد الأندية التي ترغب في الظفر بخدماته، على أن يتم منح الوسيط مدة أسبوع لحسم أمر انتقاله بالإعارة في حال موافقة النادي الأهلي على العرض المقدم من قبل النادي الذي يرغب في التعاقد معه، وجاءت تحركات الوسطاء بعد علمهم بعدم توقيع البصاص مع أي وسيط. وكانت إدارة النادي الأهلي أبلغت اللاعب رسميا بعدم حاجة المدرب الأوكراني ريبيروف لخدماته خلال الموسم الحالي، مما دعا البصاص لاختيار وجهته الاحترافية القادمة بما يتناسب مع متطلباته وراحته النفسية. وتشير المصادر إلى أن ناديي النصر والتعاون هما أبرز الخيارات المحلية إلى جانب أحد الأندية الإماراتية، وستتضح الصورة في غضون الأيام القادمة، خصوصا أن فترة الانتقالات الصيفية في السعودية تبقى على نهايتها 27 يوما، ويتطلع اللاعب لحسم مستقبله الاحترافي في أقل من أسبوع من أجل اللحاق بالموسم الرياضي الحالي؛ سواء في السعودية أو الإمارات...وصومايلا على الطاولة

عرض مكتب تعاقدات دولي عبر أحد وسطائه اسم المدافع الغاني رشيد صومايلا (24 سنة)، على النادي الأهلي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تنتهي يوم 12 سبتمبر القادم، وحاليا يتواجد اللاعب صومايلا مع فريق القادسية الكويتي الذي يمتلك عقده، بعد أن انتهت إعارته لنادي الغرافة القطري بنهاية الموسم الماضي، إذ يعتبر المدافع صومايلا ضمن عدد من الأسماء التي يسعى الأهلي لاختيار الأنسب منها للفريق الكروي وفق قرار الجهاز الفني بقيادة المدرب ريبيروف، وجاءت تحركات الأهلاويين عقب أن أثبتت الفحوصات الطبية تعرض اللاعب النيجيري أبوابونا لمرض الملاريا.

تركي الفيصل يطالب اللاعبين بتعويض خسارة الاتفاق


أقام رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، مأدبة عشاء لمنسوبي النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين، وذلك ضمن إطار دعمه وتحفيزه لأعضاء الفريق، قبل مواجهة الفتح، ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، طالبهم فيها بالتعويض وتحقيق النقاط الثلاث. ميدانيا، أغلق مدرب الفريق ريبيروف تدريبات الفريق، وذلك وفق الأنظمة التي سيتم تطبيقها خلال الموسم، وذلك بإغلاق التدريبات قبل المباراة بـ48 ساعة. وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب البرازيلي المنضم حديثاً لصفوف الفريق ليوناردو سوزا بفاعلية في أولى حصصه التدريبية مع الفريق بعد التعاقد معه، وأبدى جاهزيته التامة للقاء الفتح القادم، وسيكون أمر مشاركته بيد المدرب، فيما غاب عن التدريبات الثنائي منصور الحربي، مهند عسيري، اللذان تواجدا في العيادة الطبية بالنادي للعلاج من الإصابات التي لحقت بهما.



ريبروف يطيح بفيتفا وأبوابونا من القائمة الآسيوية




استبعد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدة لاعبين بارزين من القائمة الأخيرة التي رفعها للاتحاد الآسيوي للمشاركة في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، منهم لاعب الوسط اليوناني إيوانيس فيتفاتزيدس، والمدافع النيجيري الجديد جودفري أبوابونا، بالإضافة إلى لاعب الوسط مصطفى بصاص وزميله الآخر إسلام سراج، اللذين أبعدهما عن التدريبات وأبلغهما بعدم الحاجة إليهما خلال الفترة المقبلة، فيما ضم الرباعي الأجنبي السوري عمر السومة والبرازيلي ليوناردو وابن جلدته كلاوديمير والمصري محمد عبدالشافي.
على صعيد متصل، واصل الفريق الأهلاوي تدريباته استعدادًا لمواجهة الفتح غدًا الخميس ضمن الجولة الثانية من دوري جميل، بحضور شرفي كبير يتقدمه الأمير تركي محمد العبدالله الفيصل.



بصاص يطلب المخالصة والإدارة تنتظر تقرير الأوكراني





جدة: عبدالرحمن زيد
طلبت إدارة النادي الأهلي من مدرب الفريق الأول لكرة القدم في ناديها، الأوكراني سيرجي ريبروف، تقريرا فنيا دقيقا ومفصلا عن اللاعب مصطفى بصاص، بعد ما أبدى المدرب عدم حاجته إلى خدمات اللاعب خلال الموسم الحالي، وكون الإدارة لا ترغب في الاستعجال باتخاذ قرارها بشأن أحد اللاعبين الذين يملكون إمكانات عالية، إلا أنه يحتاج إلى الانضباط بالدرجة الأولى، وتؤكد مصادر«الوطن» أن اللاعب سيطلب مخالصة مالية وشراء ما تبقى من عقده في حال عدم رغبة الأهلاويين في بقائه.
بدوره، ينتظر اللاعب علي عواجي قرار ربيروف، إما باستمراره مع الفريق أو إعارته إلى ناد آخر، وسيتضح ذلك خلال اليومين المقبلين.
من جهة أخرى، يبدأ الثلاثي المصاب تيسير الجاسم، ومنصور الحربي، ومهند عسيري، برامجهم العلاجية تحت إشراف ومتابعة الجهاز الطبي، وتأكدت جاهزية المدافع معتز هوساوي للمشاركة في اللقاء المقبل، فيما لم تتضح الرؤية حول مشاركة النيجري ابوا ابونا من عدمها.
ميدانيا، انضم إلى تدريبات الفريق أمس، البرازيلي ليوناردو سوزا الذي وصل أول من أمس إلى جدة، ولن يعتمد عليه المدرب للمشاركة في مواجهة الفتح بعد غد، وركز الجهاز الفني على تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة الاتفاق الماضية، وطبق بعض الجمل التكتكية، وشدد على أهمية تعويض الخسارة الماضية، وحصد النقاط الثلاث.



الاهلي يواصل استعداداته للفتح ومنصور ومهند في العيادة



سعدي الزهراني | جدة

أغلقت إدارة النادي الأهلي تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، استعدادا للمباراة القادمة أمام الفتح مساء الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ( الجوهرة المشعة ) ضمن الجولة الثانية بدوري جميل للمحترفين.

وشهدت تدريبات الفريق الكروي الأول تحت قيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف ، مشاركة الوافد البرازيلي الجديد ليوناردو دا سيلفا سوزا في تدريباته الأولى مع الفريق بعد قدومه لجدة مساء أمس ،بفاعلية كبيرة ووضحت مدى رغبته الكبيرة في تقديم الكثير للفريق هذا الموسم.

من جانبها ،اقام الامير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هئية اعضاء الشرف عشاء للفريق الكروي الأول كتحفيز كبير لهم قبل مواجهة الفتح بالأسبوع الثاني للدوري.

هذا وتواجد الثنائي المصاب منصور الحربي مهند عسيري في العيادة الطبية بالنادي للعلاج من الإصابتين اللتين لحقتا بهما.

وتابع تدريبات الفريق الأهلاوي مساء اليوم الثلاثاء ، رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي ، صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل.


تيسير في العيادة .. وعضلة مهند تتمدد






سعدي الزهراني | جدة

تعرض مهاجم الأهلي مهند عسيري لتمدد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى أثناء المناورة التي أجريت يوم أمس، وأظهرت التقارير الطبية حاجته للعلاج لمدة عشرة أيام مبدئياً.

في حين اكتفى قائد الفريق تيسير الجاسم بإجراء جلسة علاجية في العيادة الطبية نتيجة الكدمة التي تعرض لها في القدم.

وكان الأهلي واصل تدريباته مساء أمس، استعداداً لمباراة الجولة الثانية من منافسات دوري جميل عندما يلاقي الفتح الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

واستهلت عناصر الفريق الحصة التدريبية بتمارين الإحماء والركض حول المضمار قبل أن يؤدي اللاعبون مران التحكم بالكرة والتمرير السريع.

وركز مران الأمس على النواحي التكتيكية لمختلف خطوط الفريق بإشراف المدير الفني سيرجي ريبروف الذي طالب اللاعبين بتصحيح الأخطاء الفنية التي صاحبت مباراة الفريق الأخيرة في مستهل مباريات دوري جميل وضرورة الاستعداد بالشكل المطلوب وكسب المباراة المقبلة في ثاني الجولات.

وفي شأن آخر تغيب مترجم الفريق مشاري الغامدي عن التدريبات بإذن مسبق من إلجهازين الفني والإداري ، بسبب زواج شقيقته، ليقوم المنسق الإعلامي للفريق فهد الزهراني بالقيام بمهام مشاري على أكمل وجه والترجمة بين المدرب واللاعبين خلال الحصة التدريبية.

الأهلي السعودي يعلن قائمته لدوري أبطال آسيا



النادي - وكالات

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، سيرجي ريبروف، اليوم الثلاثاء، قائمة الفريق التي ستشارك ببطولة دوري أبطال آسيا.

ونشر النادي القائمة اليوم عبر حسابه الرسمي في تويتر، وضمت:

ياسر المسيليم ومحمد العويس وباسم العطا الله وراغد النجار ومعتز هوساوي وعقيل بلغيث ومحمد آل فتيل ومحمد عبدالشافي وسعيد المولد وحمدان الشمراني وأمير كردي وعلي الزبيدي ومنصور الحربي وكلاوديمير دي سوزا وسلمان المؤشر وليوناردو دي سوزا وحسين المقهوي وعبدالفتاح عسيري وأيمن الخليف وتيسير الجاسم وأحمد الزين ووليد باخشوين وصالح العمري وعلي عواجي وعبدالله مجرشي وعلي الأسمري وعمر السومة ومهند عسيري.

وكان الأهلي حسم تأهله إلى ربع نهائي دوري الأبطال على حساب الأهلي الإماراتي، وسيتنافس في هذا الدور مع بيرسيبوليس الإيراني ذهاباً وإياباً في 22 أغسطس (آب) و12 سبتمبر (أيلول) على الترتيب.




بالصور .. ريبروف يغلق تدريبات الملكي .. وليوناردو يشارك بفاعلية .. وعشاء تحفيزي للاعبين





وليد سعيد - هاتريك أغلقت إدارة النادي الأهلي تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، استعدادا للمباراة القادمة أمام الفتح مساء الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ( الجوهرة المشعة ) ضمن الجولة الثانية بدوري جميل للمحترفين.



وشهدت تدريبات الفريق الكروي الأول تحت قيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف ، مشاركة الوافد البرازيلي الجديد ليوناردو دا سيلفا سوزا في تدريباته الأولى مع الفريق بعد قدومه لجدة مساء أمس ،بفاعلية كبيرة ووضحت مدى رغبته الكبيرة في تقديم الكثير للفريق هذا الموسم.



من جانبها ،اقامت إدارة النادي الأهلي عشاء للفريق الكروي الأول كتحفيز كبير لهم قبل مواجهة الفتح بالأسبوع الثاني للدوري.



هذا وتواجد الثنائي المصاب منصور الحربي مهند عسيري في العيادة الطبية بالنادي للعلاج من الإصابتين اللتين لحقتا بهما.



وتابع تدريبات الفريق الأهلاوي مساء اليوم الثلاثاء ، رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي ، صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل.



ريبروف يختار 28 أهلاوياً لمواجهة بطل إيران



أعلن الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه للدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال آسيا.

وضمت القائمة كل من : ياسر المسيليم ، محمد العويس ، باسم العطا الله ، رغد النجار ، معتز هوساوي ، عقيل بلغيث ، محمد ال فتيل ، محمد عبدالشافي ، سعيد المولد ، حمدان الشمري ، امير كردي ، علي الزبيدي ، منصور الحربي ، دي سوزا ، سلمان المؤشر ، ليوناردو ، حسيت المقهوي ، عبدالفتاح عسيري ، ايمن الخليف ، تيسير الجاسم ، احمد الزين ، وليد باخشوين ، صالح العمري ، علي عواجي ، عبدالله مجرشي ، علي الأسمري ، عمر السومة ومهند عسيري .
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيرسبوليس الإيراني في الدور ربع النهائي، حيث تقام مباراة الذهاب خارج القواعد 22 أغسطس المقبل ، فيما ستقام مباراة العودة بين الفريقين في ضيافة الأهلي 12 سبتمبر المقبل، قبل الدور نصف النهائي.


ريبروف يعيد ترتيب أوراق الأهلي





نجحت إدارة النادي الأهلي في تأمين طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي إلى العاصمة العمانية مسقط الأحد المقبل لمواجهة فريق بيروزي الإيراني الثلاثاء المقبل على ملعب السيب في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا.
وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير الإثنين المقبل على ملعب المباراة.
وكان الأوكرانــي سيرجـي ريبروف مدرب فريق الأهلي قد تابع مع جهازه الفني المساعد عدداً من مباريات بيروزي وجمع معلومات كثيرة عن لاعبيه ونقاط القوة والضعف لدى الفريق.
وعلى صعيد اللاعبين، تأكدت جاهزية البرازيلي ليوناردو سوزا للمشاركة مع الأهلي أمام الفتح غداً الخميس ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، وسيدفع به ريبـروف ضمن القائمة المشاركة بهدف تجهيزه وزيادة التجانس بينه وبين لاعبي الفريق تحسباً لمشاركته في مباراة بيروزي الإيراني.
كما سيعمد ريبروف إلى إدخال عدة تبديلات على قائمة الفريق التي شاركت في مباراة الاتفاق الأخيرة، إذ سيشارك المصري محمد عبدالشافي بدلاً من منصور الحربي المصاب، كما سيكون أحمد الزين ضمن الأوراق الأساسية بعد تعافيه من الإصابة فيما سيعوض حسين المقهوي غياب تيسير الجاسم قائد الفريق المصاب.
ومن المنتظر عودة معتز هوساوي مدافع الفريق للمشاركة بعد غيابه عن مباراة الاتفاق للإصابة.



مدرب الأهلي يطالب لاعبيه بالتعويض في شباك الفتح
استبعد فيتفا وأبوابونا وسراج وبصاص من القائمة الآسيوية



جدة: محمد باسنيد
طالب الأوكراني سيرغي ريبوروف مدرب الأهلي، لاعبيه بمسح الصورة التي ظهروا بها في الجولة الافتتاحية لمسابقة دوري المحترفين السعودي، وتعويض النقاط الثلاث بالفوز على الفتح في الجولة الثانية من المنافسات غداً الخميس.
جاء ذلك قبل انطلاق الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبوروف للاعبين مساء أمس الثلاثاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، والتي فرض حولها طوقا من السرية بعد أن تم إغلاقها أمام وسائل الإعلام والجماهير، لزيادة تركيز لاعبيه، وتطبيق النهج الفني الذي يرغب الدخول به في المباراة.
وأكد ريبوروف للاعبين ثقته الكبيرة فيهم لتعويض عثرة البداية وعملهم على التعويض وتحقيق الانتصار في اللقاء المقبل وأن الجميع حريص على تحقيق النتائج الإيجابية وهو ما شاهده على أرض الواقع بعد خسارة مواجهة الاتفاق، وحالة عدم الرضا التي انتابت الجميع داخل غرفة الملابس. قبل أن يقوم بشرح عدد من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال الحصة التدريبية ليتجه لتطبيقها من خلال إجراء عدة تدريبات فنية وأعطى من خلالها لاعبي خط الدفاع عددا من التعليمات الخاصة من جهة التمركز وتغطية لاعبي الفريق المنافس.
وختم ريبوروف المران بإجراء مناورة على كامل الملعب عاد من خلالها ثنائي خط الدفاع معتز هوساوي ومحمد عبد الشافي للقائمة الأساسية خلال مواجهة الفتح القادمة، بعد أن غيب العارض الصحي الطارئ تواجد الأول في لقاء الاتفاق الماضي وتهيئة بديل الثاني (منصور الحربي) للمواجهة الآسيوية المنتظرة قبل إصابة الأخير.
ولم تتضح الصورة حول مشاركة المدافع النيجيري الدولي قودفري أبوابونا بشكل أساسي في لقاء الفتح بعد أن غيبه المرض عن اللقاء الأول أمام الاتفاق، وإن كان تواجده في قائمة البدلاء مؤكدا بشكل كبير بعد مشاركته في التدريبات الأخيرة.
من جهة أخرى، أدى اللاعب البرازيلي ليوناردو داسليفا أول حصصه التدريبية مع فريقه الأهلي أمس الثلاثاء بعد وصوله إلى جدة أول من أمس وسط ترحيب من قبل الجهازين الفني والإداري وزملائه اللاعبين، حيث أدى اللاعب عدد من التدريبات اللياقية.
وأكد ليوناردو جاهزيته التامة للمشاركة مع فريقه الجديد وسعادته البالغة بالاحتراف في النادي الأهلي السعودي، وقال عقب مشاركته الأولى في التدريبات: «أنا سعيد للغاية بتواجدي هنا وفي نادٍ كبير وله سمعته الكبيرة بعد احتراف عدد كبير من اللاعبين البرازيليين في صفوفه خلال فترات سابقة».
وأشار إلى أنه سيسعى لتحقيق طموحات مسؤولي النادي خلال المرحلة القادمة وإسعاد جماهيره مع باقي زملائه اللاعبين «والتي أشكرها على ترحيبها الكبير سواء عند وصولي إلى جدة أو قبل حضوري من خلال الرسائل التحفيزية التي وصلتني من العديد منهم خلال الأيام الماضية».
من جهة ثانية، أعلن النادي الأهلي أمس الثلاثاء قائمته المشاركة في دوري الأبطال الآسيوي بشكل رسمي والتي ضمت 28 لاعباً وفي مقدمتهم الرباعي الأجنبي عمر السومة ومحمد عبد الشافي والبرازيليان كلاوديمير دي سوزا وليوناردو داسليفا مؤكدة تميز «الشرق الأوسط» التي أشارت إلى اختيارات الجهاز الفني للعناصر الأجنبية بشكل نهائي خلال اليومين الماضيين.

ومن أبرز المستبعدين من القائمة الأهلاوية الثنائي الأجنبي ايوانيس فيتفا والمدافع النيجيري أبوابونا بجانب الثنائي إسلام سراج ومصطفى بصاص اللذين تم منحهما الضوء الأخضر للانتقال بنظام الإعارة لعدم حاجة الجهاز الفني لهم خلال المرحلة القادمة.
بينما ضمت القائمة اللاعب علي عواجي، في تأكيد على استمراره مع فريق الأهلي، بعد أن كان من ضمن الأسماء المرشحة للرحيل خلال هذا الموسم.
من جانب آخر، أعلنت إدارة النادي الأهلي عددا من التنظيمات الإعلامية والخاصة بتغطية ومتابعة الفريق الأول لكرة القدم خلال هذا الموسم، ومن أهمها اقتصار تغطية التدريبات لجميع وسائل الإعلام على يوم واحد فقط، وإغلاقها بشكل دائم قبل أي مباراة بـ48 ساعة، مع إبلاغ الوسائل الإعلامية بوقت كافٍ في حالة الإغلاق بشكل استثنائي مع منع الحوارات والتصريحات الإعلامية مع منسوبي الفريق من دون إذن، وستكون عبر ترتيب مسبق حيث يقدم الطلب للمركز الإعلامي بالنادي ليتم التنسيق له مع إدارة الكرة.



الجاسم وعسيري يغيبان عن مواجهة الفتح



جدة - عبدالله الغامدي

تعرض مهاجم الأهلي مهند عسيري لتمدد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى أثناء المناورة التي أجريت قبل يوم أمس، وأظهرت التقارير الطبية حاجته للعلاج لمدة 10 أيام.
وقد اكتفى قائد الفريق تيسير الجاسم بإجراء جلسة علاجية في العيادة الطبية نتيجة الكدمة التي تعرض لها في القدم.
من جهة أخرى، طالب مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف اللاعبين بتصحيح الأخطاء الفنية التي صاحبت مباراة الفريق الأخيرة في مستهل مباريات "دوري جميل"، وضرورة الاستعداد بالشكل المطلوب وكسب مواجهة الفتح غدا الخميس.
واستبعد مدرب الأهلي سيرجي ريبروف لاعب الوسط اليوناني ايوانيس فيتفاتزيديس من قائمة لاعبيه لاستكمال الموسم الحالي لبطولة دوري أبطال آسيا.
كماشهدت القائمة أيضاً استبعاد المدافع النيجيري قودفري ابوا بونا الذي مازالت الإدارة الأهلاوية تبحث عن بديل له قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
حيث وقع اختيار الجهاز الفني على الرباعي الأجنبي المهاجم السوري عمر السومة والمدافع المصري محمد عبدالشافي والبرازيليان لاعب الوسط كلاوديمير دي سوزا والمهاجم ليوناردو دي سيلفا سوزا المنتقل مؤخراً إلى صفوف الفريق.
الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يلاقي نظيره بيرسيوليس الإيراني يوم 22 أغسطس الجاري، ضمن مباريات دور ربع النهائي من البطولة.
فيما وصل المحترف البرازيلي ليوناردو دي سيلفا سوزا إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مساء أمس للانخراط في التدريبات الجماعية.





إصابة الحربي تُعيد شيفو لقائمة آسيا.. وفيتفا أبرز المبعدين
الأهلي يخسر عسيري والحربي وتيسير أمام الفتح







جدة - عمر عبدالعزيز:
استبعد مدرب الأهلي سيرجي ريبروف (أوكراني) محترفيه اليوناني ايوانيس فيتفازيدس والنيجيري قودوفري أبوابونا إضافة إلى الثنائي مصطفى بصاص وإسلام سراج من القائمة التي ستشارك في الأدوار المتقدّمة من دوري أبطال آسيا بداية بمواجهتي الذهاب والإياب أمام بيرزوي الإيراني في دور الثمانية من المسابقة، واختار ريبروف أن يضم إلى قائمته الرباعي الأجنبي محمد عبدالشافي (مصري) عمر السومة (سوري) كلاوديمير (برازيلي) ليوناردو (برازيلي) وستة وعشرين لاعباً محلياً هم: ياسر المسيليم - محمد العويس - باسم العطا الله - راغد نجار - سعيد المولد - علي الزبيدي - أمير كردي - معتز هوساوي - محمد آل فتيل - عقيل بلغيث - منصور الحربي - حمدان الشمراني - وليد باخشوين - عبدالله مجرشي - تيسير الجاسم - حسين المقهوي - عبدالفتاح عسيري - سلمان المؤشر - علي عواجي - أحمد الزين - أيمن الخليف - صالح العمري - علي الأسمري - مهند عسيري .
وكان النادي الأهلي قد تأخر في إرسال قائمته إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حتى اللحظات الأخيرة من الموعد النهائي لتقديم قوائم الفرق المشاركة في الأدوار المتقدمة من المسابقة، نظراً لمفاضلة الجهاز الفني بين الثنائي الأجنبي محمد عبدالشافي وفيتفا زيدس لاختيار أحدهما للقائمة الآسيوية إلا أن إصابة الظهير الأيسر الدولي منصور الحربي وتأكد غيابه عن مواجهتي الذهاب والإياب أمام بيرزوي الإيراني جعلت المدرب الأوكراني يفضّل تسجيل محمد عبدالشافي في القائمة الآسيوية ويكتفي بوجود فيتفا زيدس في القائمة المحلية .
وعلى جانب آخر تواصلت أزمة الإصابات داخل الفريق الأخضر، حيث انضم المهاجم مهند عسيري إلى قائمة المصابين عقب أن أثبتت الفحوصات الطبية تعرضه لتمدد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية وتأكد غيابه عن مواجهتي الفتح دورياً ومواجهة الذهاب أمام بيروزي الإيراني مساء الثلاثاء المقبل، وكانت الصفوف الأهلاوية قد خسرت في الأسبوع الجاري الثنائي منصور الحربي وتيسير الجاسم نظير تعرضهما لإصابات عضلية ستُغيب الحربي لقرابة الشهر، بينما تأكد غياب قائد الفريق تيسير الجاسم عن مواجهة الفتح غداً الخميس ويأمل الجهاز الطبي في إمكانية لحاقه بمواجهة بيروزي الإيراني الثلاثاء المقبل.




وجبة عشاء تجهز الأهلي لمواجهة الفتح



شهدت تدريبات الفريق الأهلاوي تحت قيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، مشاركة الوافد البرازيلي الجديد ليوناردو دا سيلفا سوزا في تدريباته الأولى مع الفريق بعد قدومه لجدة مساء أمس، بفاعلية كبيرة ووضحت مدى رغبته الكبيرة في تقديم الكثير للفريق هذا الموسم حيث قام بالمشاركة بالتدريبات كاملة مع زملاءه اللاعبين مما يعني جاهزته اللياقية والفنية الكاملة.

من جانبه ، أقامت إدارة النادي الأهلي عشاء للفريق الكروي الأول كتحفيز كبير لهم قبل مواجهة الفتح بالأسبوع الثاني للدوري.

هذا وتواجد الثنائي المصاب منصور الحربي مهند عسيري في العيادة الطبية بالنادي للعلاج من الإصابتين اللتين لحقتا بهما.

وأغلقت إدارة النادي الأهلي تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، استعدادا للمباراة القادمة أمام الفتح مساء الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ( الجوهرة المشعة ) ضمن الجولة الثانية بدوري جميل للمحترفين.

وتابع تدريبات الفريق الأهلاوي مساء اليوم الثلاثاء ، رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي ، صاحب السمو الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل.




كبرياء اهلاويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2017, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عشقي وجنوني الاهلي
 

عشقي وجنوني الاهلي will become famous soon enough



شكرا لجنتنا ويعطيكم العافية

وبالتوفيق للملكي








اللهم وفق الأهلي ياكريم
عشقي وجنوني الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2017, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للملكي ..






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 24 ذو القعدة 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر