العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 23 ذو القعدة 1438هـ

التفريط يتواصل.. البصاص قريبا من النصر في الوقت الذي أبلغت فيه إدارة النادي الأهلي اللاعب مصطفى بصاص باستبعاده من قائمة الفريق الكروي الأول، بات البصاص قريبا من ارتداء قميص النصر


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 08 - 2017, 20 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 23 ذو القعدة 1438هـ 





التفريط يتواصل.. البصاص قريبا من النصر


في الوقت الذي أبلغت فيه إدارة النادي الأهلي اللاعب مصطفى بصاص باستبعاده من قائمة الفريق الكروي الأول، بات البصاص قريبا من ارتداء قميص النصر في غضون الأيام القادمة، بعد توصل الطرفين إلى اتفاق على بنود العقد، وكانت «عكاظ» انفردت في عددها الأحد الماضي بقرار استبعاد البصاص من قائمة مدرب الفريق الأهلاوي ريبروف رغم أن اللاعب كان أحد العناصر الفنية المميزة في معسكر الفريق الكروي في النمسا، وقبل مباراة الاتفاق الماضية أخطر المدرب ريبروف اللاعب بعدم حاجته الفنية له خلال فترة إشرافه على الفريق الكروي، وكان القرار بالنسبة لبصاص بمثابة المفاجأة كون المدرب كان يعتمد عليه كثيرا في المباريات الودية، وأن قرار إبعاده يعتبر إداريا وليس فنيا، وستكشف الأيام القادمة مزيدا من التفاصيل عن قرار إبعاد اللاعب عن النادي الأهلي رغم عدم انتهاء عقده مع النادي.

الأهلي يستبعد فيتفا وأبوا بونا من الآسيوية


استبعدت إدارة النادي الأهلي اللاعبين فيتفا وأبوا بونا من القائمة النهائية التي سيخوض بها المواجهات النهائية لدوري أبطال آسيا، إذ سيلاقي فريق بيروزي الإيراني في الـ22 من أغسطس الجاري. وكشفت المصادر أن اجتماعاً جرى بين مدرب الفريق والجهاز الطبي لتحديد الأسماء وخصوصاً الأجانب. وكانت إصابة منصور الحربي بتمزق في الكاحل التي ستغيبه ثلاثة أسابيع السبب الأكبر لتسجيل محمد عبدالشافي بديلا له، واستبعاد فيتفا الذي كان من المفترض أن يحل رابعاً إلى جانب (السومة وكلاوديمير وليوناردو)، إذ فضل ريبيروف في بداية الأمر عدم قيد شيفو والزج بحمدان بدلاً منه، ولكن تم تدارك الوضع في نهاية الأمر، بعد الحديث مع الجهاز الإداري الذي أكد حاجة الفريق لشيفو، ليرضخ المدرب لذلك.
من جهة أخرى، وصل البرازيلي المحترف ليوناردو دي سوزا قادماً من روما الإيطالية، بعد أن أنهت إدارة النادي إجراءات التوقيع الرسمية مع اللاعب، وتلبية متطلباته كافة.



ليوناردو يدخل تدريبات الأهلي اليوم.. ومعتز أساسي أمام الفتح
ريبروف يطالب اللاعبين بالتصحيح.. وإصابة جديدة لمهند





وصل اللاعب البرازيلي ليوناردو دي سيلفا سوزا المحترف السادس بصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء أمس الاثنين إلى جدة، وسط استقبال من إدارة الكرة وجماهير أهلاوية.
وأبدى اللاعب ارتياحه، مشيرًا إلى أنه يسعى إلى تقديم الأفضل مع فريق الأهلي خلال الفترة المقبلة سواءً في المنافسات المحلية أو البطولة الآسيوية، وسيشارك ليونارد في تدريب اليوم.
على صعيد متصل أجرى الفريق الأهلاوي، تدريباته أمس استعدادًا لمباراة الفتح بعد غدٍ الخميس في جدة، ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، حيث اجتمع المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف قبل التدريب باللاعبين وحثهم على مضاعفة الجهد وأهمية الحصول على النقاط، بالإضافة إلى تصحيح الأخطاء الفنية التي ارتكبوها في المباراة الماضية أمام الاتفاق، وبعد الاجتماع ركز المدرب على الشق اللياقي في الجزء الأول، قبل أن يعتمد على الجزء الفني، حيث قسم اللاعبين إلى مجموعتين دفاعية وهجومية والتسديد على حراس المرمى، وسط مشاركة المدافع معتز هوساوي بفعالية بالتدريبات، ومن المؤكد تواجده أساسيًا في اللقاء المقبل.
على صعيد متصل لم تتحدد بعد مشاركة قائد الفريق تيسير الجاسم في لقاء الفتح بعد إصابته في الكاحل، حيث سيجري اختبارات خلال اليومين المقبلين لتحديد مشاركته، بعد أن اكتفى أمس بجلسة علاجية في عيادة النادي، فيما تعرض مهند عسيري لإصابة جديدة عبارة عن تمدد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى أثناء المناورة التي أجريت مع الفريق الأولمبي أمس الأول، وسيحتاج للعلاج لمدة 10 أيام.



تغريم الأهلي والاتفاق والفيحاء ومدافع الفيصلي



الرياض ــــ البلاد
أصدرت لجنة الانضباط، أمس قراراً يقضي بتغريم مدافع الفيصلي سعيد الربيعي عشرة آلاف ريال، بعد تدخله المتهور على محمد السهلاوي مدافع النصر في لقاء الفريقين ضمن مباريات الجولة الأولى بدوري جميل ، كما فرضت غرامة قدرها 10 آلاف ريال على فريق الفيحاء، بعد حصول لاعبيه على 6 بطاقات صفراء أمام الهلال في ذات الجولة. كما غرمت اللجنة كلًا من الاتفاق والأهلي عشرة آلاف لكل منهما، بعد تأخر لاعبيهما بالنزول إلى أرض الملعب في المباراة التي انتهت لمصلحة الأول بهدفين مقابل هدف.


ليوناردو وصل للأهلي.. وريبروف يصحح أخطاء الاتفاق



جدة ـــ البلاد
وصل مساء أمس إلي مطار الملك عبدالعزيز بجدة، المحترف بصفوف النادي الأهلي لكرة القدم ليوناردو سيلفا سوزا، وذلك للانضمام بشكل رسمي لتدريبات الفريق بدءًا من مران اليوم . وكانت إدارة النادي الأهلي قد وقعت معه العقد النهائي، وأدرجت اسمه ضمن القائمة الآسيوية، برفقه الثلاثي الأجنبي المصري محمد عبد الشافي، والسوري عمر السومة، والبرازيلي كلاديمير. وعلى الجانب الفني، واصل الفريق تدريباته اليومية؛ استعدادًا لمواجهة الفتح الخميس المقبل، حيث استهل اللاعبون المران بالدوران حول المضمار وبعض التدريبات المهارية، بعد ذلك أوعز المدرب للاعبين بتأدية بعض التدريبات التكتيكية، صحح من خلالها بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية أمام الاتفاق، وأدت لخسارته وكان اللاعب مهند عسيري قد تعرض لتمدد في العضلة الخلفية، سيبعده عن المران لمدة عشرة أيام، لينضم لقائد الفريق تيسير الجاسم، الذي اكتفى بجلسة علاجية؛ نتيجة الكدمة التي تعرض لها في القدم.





شركة سيارات تطلب رعاية الأهلي بـ35 مليونا




جدة: عبدالرحمن زيد
علمت «الوطن» أن إدارة النادي الأهلي تدرس عرضا من إحدى شركات السيارات العالمية المعروفة لرعاية النادي خلال الفترة المقبلة، وأشارت إلى أن الإدارة تدرس أيضا طريقة استثمار العرض بالشكل الجيد، حيث يتوقع أن تصل قيمة العقد إلى 35 مليون ريال سنويا، وسيتم وضع اسم الشركة على صدر القميص الأهلاوي لجميع فرق ألعاب النادي المختلفة.
من جانب آخر، أكدت الكشوفات المبدئية على قائد الفريق تيسير الجاسم إصابته في مفصل القدم وأنها لا تدعو للقلق.
من جهة أخرى، تتجه إدارة الأهلي بالتنسيق مع مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف إلى إعادة ضم المحترف المصري محمد عبد الشافي في قائمة الفريق الآسيوية، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها المدافع منصور الحربي التي قد تكون عائقا في عدم جاهزيته الكاملة قبل مواجهة بیرسبولیس الإيراني في الـ22 من أغسطس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
من ناحية أخرى، أصبح اللاعب مصطفى بصاص خارج حسابات المدرب سيرجي خلال الفترة المقبلة، ولم يتواجد اللاعب في تدريبات الفريق أول من أمس، وقد تتجه إدارة النادي إلى إعارته إلى أحد الأندية كون عقده يمتد لموسمين.



معاذ لسراج: صرف نفسك



سعدي الزهراني | جدة

ناقش وليد معاذ نائب رئيس النادي الأهلي المهاجم إسلام سراج أمس حول الوجهة المقبلة له، بعد أن قررت إدارة الملكي الأسبوع الماضي إبعاده بشكل رسمي هذا الموسم وأبلغته بالبحث عن نادي ينتقل إليه على سبيل الإعارة، وكان المدرب ريبروف رأى أن إسلام لا يخدم خطته في أرض الميدان، وكتب تقريراً فنياً حول ذلك رفع به على إدارة الكرة التي أبلغت اللاعب.

الإصابة تبعد تيسير عن الملكي




سعدي الزهراني | جدة
اضطر الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الأهلي إلى إخراج القائد تيسير الجاسم من المناورة التي أجراها الفريق أمس أمام الفريق الأولمبي عقب تأثره بإصابة في مفصل القدم وواصل الجاسم اللعب مع وضوح معاناته، ليطلب منه المدرب الخروج فوراً ويجلس على دكة البدلاء حتى انتهاء المناورة، اتجه بعدها للعيادة برفقة طبيب النادي.

وكان الملكي أجرى مساء أمس مناورة فنية أمام الفريق الأولمبي بالنادي، حيث طبق من خلالها المدير الفني للفريق الأوكراني سيرجي ريبروف عدداً من الجمل الفنية والتكتيكة، وذلك استعداداً لمواجهة الفتح، التي ستقام الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.

وكانت القائمة الأساسية التي شاركت في لقاء الفريق الماضي أمام الاتفاق قد أدت تدريبات استرجاعية واستشفائية.

وشهدت الحصة التدريبية مساء أمس مشاركة محترف الفريق الكروي الأول النيجيري قودفري أبوأبوانا بعد شفائه من العرض الصحي الذي لحق به خلال الأيام الماضية وأدى إلى ابتعاده عن التدريبات الجماعية للفريق، حيث كان يعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة.

من جهة أخرى، كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب الفريق منصور الحربي عن تعرضه لتمزق في أربطة الكاحل، وحاجته للعلاج لمدة أسبوعين.






مهند عسيري يغيب عشرة أيام .. وتيسير الجاسم يكتفي بجلسة علاجية




(هاتريك_جدة)

تعرض مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، مهند عسيري ،لتمدد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى أثناء المناورة التي أجريت يوم أمس أمام الفريق الأولمبي.



وأظهرت التقارير التي أجريت على موضع إصابة مهند عسيري ،حاجته للعلاج لمدة عشرة أيام.



هذا وقد أكتفى قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، الدولي تيسير الجاسم بإجراء جلسة علاجية في العيادة الطبية نتيجة الكدمة التي تعرض لها في القدم.


ليوناردو : سألعب لنادي كبير وجماهيري .. وهذا سبب تأخير وصولي




(هاتريك_جدة)

أبدى الوافد الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، البرازيلي ليوناردو دا سيلفا سوزا ، سعادته الكبيرة بالإنتقال لصفوف الملكي واللعب ضمن صفوفه بداية من الموسم الجاري ،موجها شكره الكبير للجماهير والمسؤولين على الحفاوة الكبيرة لدى وصوله.



ووصل محترف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، البرازيلي ليوناردو دي سيلفا سوزا مساء اليوم الإثنين إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة،للإنضمام لصفوف الفريق الكروي بالملكي.



قال ليوناردو دا سيلفا سوزا في تصريحات لصحيفة هاتريك عقب وصوله إلى مدينة جدة للانضمام للفريق الأهلاوي : ” أنا سعيد بالإنتقال لصفوف النادي الأهلي ،فسوف ألعب لنادي كبير وجماهيري “.



أضاف : ” مسرور بالوصول إلى السعودية والانخراط في التدريبات مع الفريق الأهلاوي في الساعات القادمة،وسبب تأخيري بالانضمام إلى فريقي الجديد يعود إلى حدوث تعديلات في العقد المبرم مع الإدارة الأهلاوية”.



أتم ليوناردو سيلفا ،بقوله : ” أشكر الجماهير والمسؤولين الأهلاويين على حفاوتهم الكبيرة منذ وصولي وأعدهم بتقديم كل ما في وسعي لإسعادهم مع زملائي داخل الملعب في الفترة المقبلة،ومتحمس لبداية رحلتي الجديدة ولم يعد يمكنني الانتظار”.



وكان ليوناردو قد وقع على عقده النهائي اليوم بعدما وقع على العرض والعقد المبدئي في بداية الأسبوع الماضي،لتكتمل بذلك كافة الإجراءات النظامية بين النادي واللاعب.



يذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن تعاقده مع البرازيلي ليوناردو دا سيلفا سوزا في الثالث من أغسطس الجاري قادما من بارتيزان بلجراد الصربي لدعم الوسط الهجومي للفريق بعقد يمتد لموسمين قادمين،مع خيار التمديد لموسمين آخرين.


المصري سيد مصطفى مدرباً لسلة الأهلي





(هاتريك_جدة)

أنهت إدارة النادي الأهلي ،إجراءات التعاقد مع المدرب المصري سيد مصطفى ( 57 عاما ) لتدريب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي ،وتم التوقيع مساء اليوم بحضور أمين عام النادي محمد القنب وعضو مجلس الإدارة المشرف العام على الألعاب المختلفة الدكتور ياسر محروس.



ويملك سيد مصطفى سيرة ذاتية مميزة ،حيث سبق له تدريب أندية الأهلي ، هليوبولس ،طلائع الجيش المصرية ،والمنتخب المصري تحت 18 سنة ،كما درب الساحل والكويت الكويتيين.



من جانبه ، أكد المشرف العام على الألعاب المختلفة الدكتور ياسر محروس ،أن اختيار المدرب جاء بعد قيام إدارة النادي بالدراسة والتدقيق في عدد من السير الذاتية،ووقع اختيار إدارة النادي على المصري سيد مصطفى لتمتعه بصفات وخبرة ارتأت الإدارة إنها تخدم الفريق في المرحلة القادمة.



من جهته ، عبر سيد مصطفى عن سعادته بتدريب سلة الملكي،متمنياً أن يوفق في تحقيق البطولات وإسعاد جماهير الأهلي.




مهند يغيب 10 أيام



تلقى الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، ضربة موجعة بعدما تعرض اللاعب مهند عسيري إلى تمدد في العضلة الخلفية من الدرجة الأولى أثناء المناورة أمس الأول. وأظهرت التقارير الطبية حاجته إلى الراحة لمدة عشرة أيام، ما يعني غيابه عن مباراة الفريق أمام الفتح الخميس المقبل في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.





قطع الشك .. ليوناردو وصل



خالد دغريري من جدة

قطع البرازيلي ليوناردو داسيلفا سوزا مهاجم فريق الأهلي الجديد دابر الشكوك التي راجت في الأيام القليلة الماضية حول عدم مجيئه إلى السعودية ورغبته في فسخ العقد الاحترافي المبدئي الذي وقعه مع مسؤولي الأهلي في وقت سابق بعد وصوله إلى جدة البارحة قادما من بلاده.
وسينتظم ليوناردو الذي وقعّ على عقده الاحترافي بشكل نهائي لمدة موسمين مع خيار التجديد معه لموسمين آخرين مقابل اثنين مليون يورو في السنة الواحدة، اليوم في تدريبات فريقه التي ستقام على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
وكانت أنباء قد راجت في الساعات القليلة الماضية حول عدم رغبة اللاعب الالتزام بالعقد المبدئي الذي وقعه في الثالث من الشهر الجاري قادما من نادي بارتيزان الصربي نتيجة وجود خلافات في المبالغ المالية التي سيتقاضاها جراء هذا العقد.
من جهة أخرى، أثبتت نتائج الفحوص الطبية التي أجراها تيسير الجاسم قائد الفريق وجود كدمة خفيفة في مفصل القدم تعرض لها في المناورة الميدانية التي جرت أمام الأولمبي البارحة الأولى، لن تعيقه عن المشاركة.
ومن ناحية أخرى، ينتظر أن يغيب المهاجم مهند عسيري قرابة الأسبوعين نتيجة وجود تمدد في العضلات تعرض لها أخيرا، حيث بدأ اللاعب في تنفيذ برنامج علاجي في عيادة النادي.
ميدانيا، ركز المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف البارحة على المصري محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق الذي سيستعين بخدماته الفنية والبدنية في نزال الفتح بعد غد في الجولة الثانية من مسابقة دوري جميل للمحترفين بدلاً عن منصور الحربي الذي تعرض للإصابة في نزال فريقه السابق أمام الاتفاق، حيث اعتمد على عبد الشافي بشكل كبير في المناورة الميدانية التي أجراها أمس وطالب اللاعبين بتنفيذ عديد من الجمل الفنية.
وكان سيرجي ريبروف قد اجتمع باللاعبين قبل بدء التدريبات وطالبهم بتصحيح عديد من الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها في اللقاء الأخير وضرورة الظهور بشكل أفضل من السابق وتعويض النقاط الثلاث التي فقدت أمام الاتفاق.



الأهلي يمنح بصاص الضوء الأخضر للانتقال ارتياح لنتائج فحوصات الجاسم... وليوناردو يصل جدة



جدة: محمد باسنيد
منح الجهاز الفني للنادي الأهلي الضوء الأخضر لإعارة أو انتقال اللاعب مصطفى بصاص بشكل نهائي، لعدم حاجته له خلال المرحلة، بينما فضل التريث حيال قراره بشأن اللاعب علي عواجي، في اتجاه للإبقاء على اللاعب في قائمته، بعد أن كان من ضمن الأسماء المرشحة لإعارتها خلال هذا الموسم.
إلى ذلك، أوضحت الفحوصات الطبية التي أجراها قائد فريق الأهلي، تيسير الجاسم، على موضع إصابته، أنها لا تتجاوز الكدمة في مشط القدم، ولا تستدعي القلق مع سلامة الأربطة والمفصل، وحاجته لراحة قصيرة قبل العودة لمشاركة زملائه التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، الأمر الذي أشعر الجهاز الفني بارتياح، بعد تعرض اللاعب للإصابة خلال مشاركته في المناورة التي أجريت أمام الفريق الأولمبي للنادي أول من أمس.
بينما استقر الأوكراني سيرغي ريبوروف، مدرب فريق الأهلي، بشكل نهائي على الاستعانة بالرباعي الأجنبي المقيدين في قائمة الفريق، عمر السومة وكلاوديمير دي سوزا وليوناردو دا سليفا ومحمد عبد الشافي، لضمهم للقائمة الآسيوية، حيث يستعد الفريق لخوض دور الثمانية لمسابقة دوري الأبطال الآسيوي، عند ملاقاة فريق برسبوليس الإيراني، يوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر أغسطس (آب) الحالي، في لقاء الذهاب بالعاصمة العمانية مسقط.
ويأتي ذلك بعد أن تأكد غياب الظهير الدولي السعودي منصور الحربي عن مشاركة فريقه لفترة لا تقل عن 3 أسابيع، بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الاتفاق الماضي بالدوري في أربطة مشط القدم، وبالتالي عدم مقدرته على اللحاق بالمشاركة بدوري الأبطال الآسيوي، ليحل الدولي المصري محمد عبد الشافي في القائمة بديلاً له، فيما بدء الحربي في تنفيذ برنامجه العلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالفريق، حيث وجد في العيادة الطبية بمقر النادي، أمس (الاثنين).
يذكر أن الاتحاد القاري قد ثبت نهاية شهر يونيو (حزيران) الماضي أماكن مواجهتي الذهاب والإياب بين الأهلي وفريق برسبوليس الإيراني، في دور الثمانية للبطولة الآسيوية، رافضاً الطلب الإيراني اختيار دولة تركمستان كأرض محايدة له، حيث ستستضيف العاصمة العمانية مسقط لقاء الذهاب كأرض محايدة للفريق الإيراني، بينما ستكون العاصمة الإماراتية أبوظبي مسرحاً لمواجهة الإياب كأرض محايدة لنادي الأهلي السعودي.
من جهة ثانية، وصل إلى جدة، مساء أمس، اللاعب البرازيلي ليوناردو دا سليفا، قادماً من العاصمة الإيطالية روما، استعداداً للانتظام بتدريبات فريقه، بعد أن تعاقدت معه إدارة النادي الأهلي أخيراً لمدة موسمين، مع أفضلية التمديد لموسمين إضافيين.
وكان في استقبال اللاعب ليوناردو لدى وصوله إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة عضو الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم محمد بارباع، بينما وصلت كذلك بطاقة اللاعب الدولية للاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد طلبها من قبل إدارة النادي، وهي التي تخول له المشاركة مع الفريق، وأبدى اللاعب جاهزيته الجيدة للمشاركة مباشرة مع الفريق، في ظل عدم انقطاعه عن التدريبات مع فريقه السابق بارتيزان بلغراد الصربي.
وينتظر أن يستعين الجهاز الفني للأهلي باللاعب في قائمة البدلاء لمواجهة الأهلي أمام الفتح الخميس المقبل، في الجولة الثانية لمسابقة دوري المحترفين السعودي، لتجهيزه للمشاركة الآسيوية التي تنتظر الفريق الأهلاوي نهاية الشهر الحالي.
من جانب آخر، طرح موقع «مكاني» الإلكتروني تذاكر مواجهة الأهلي والفتح، ضمن الجولة الثانية لدوري المحترفين السعودي، التي ستقام يوم الخميس المقبل، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وحددت قيمة تذاكر الدرجة الموحدة بمبلغ 35 ريالاً للتذكرة الواحدة، بينما تذكرة الدرجة الفضية ستكون بمبلغ 300 ريال، والذهبية بمبلغ 500 ريال.



الجاسم يتعرض لكدمة في مفصل القدم



جدة - عبدالله الغامدي

نُقل قائد الأهلي تيسير الجاسم إلى أحد المستشفيات الخاصة بجدة إثر إصابة تعرض لها في المناورة التي أقيمت مع الفريق الأولمبي، وأوضحت الفحوصات الطبية إصابته بكدمة خفيفة في مفصل القدم، وسيحدد الجهاز الطبي مدة العلاج ومدى مشاركته في التدريبات من عدمها.





الإصابة تُبعد تيسير والحربي عن مواجهة الفتح
ليوناردو وصل للأهلي.. ريبروف يعدِّل الأخطاء.. وبصاص وعواجي خارج الأسوار







«جدة» - عمر عبدالعزيز:
وصل مساء أمس إلى جدة المحترف البرازيلي الجديد في صفوف الأهلي ليوناردو دي سوزا؛ لينهي بذلك أسبوعًا صعبًا، عاشه الأهلاويون منذ توقيع العقد المبدئي معه للانضمام إلى صفوف الأهلي؛ إذ أعلن النادي التوقيع مع البرازيلي ليوناردو في الثالث من شهر أغسطس الجاري قادمًا من بارتيزان الصربي في صفقة كلفت الخزانة الخضراء قرابة ستة ملايين يورو، ليفاجأ الأهلاويون بعدها برفض اللاعب توقيع العقد النهائي والقدوم إلى جدة حتى يتسلم مقدم عقده كاملاً. واستمرت المفاوضات بين الطرفين خلال الأيام الماضية حتى توصلوا إلى اتفاق على الأمور المالية كافة التي استجدت، ووصل اللاعب إلى جدة أمس.
وسيدخل ليوناردو دي سوزا في برنامج لياقي مكثف بداية من اليوم سعيًا من الجهاز الفني لتحضيره بالشكل اللازم قبل المواجهة المرتقبة أمام بيروزي الإيراني الثلاثاء المقبل في ذهاب دوري الثمانية من دوري أبطال آسيا.
من جانب آخر، تأكد غياب ثنائي الأهلي تيسير الجاسم ومنصور الحربي عن مواجهة فريقهما أمام الفتح بعد غد الخميس ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين؛ وذلك بسبب تعرُّض الجاسم لكدمة في مفصل القدم خلال التدريبات التحضيرية للقاء الفتح، فيما سيغيب منصور الحربي ثلاثة أسابيع بسبب تعرُّضه لتمزق في أربطة الكاحل خلال اللقاء الأخير أمام الاتفاق، الذي خسره الأهلي بهدفين لهدف.
وكان الفريق قد أجرى مساء أمس تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي وسط مشاركة فاعلة من اللاعبين كافة عدا الثنائي المصاب تيسير الجاسم ومنصور الحربي. وركز المدرب الأوكراني ريبروف على الجوانب الفنية والتكتيكية من خلال مناورة على كامل الملعب، شهدت توقفات عدة لشرح بعض الجُمل الفنية المراد تنفيذها في المواجهات المقبلة.
وفي السياق ذاته، فتح المدرب سيرجي ريبروف الباب أمام الثنائي مصطفى بصاص وعلي عواجي للخروج من النادي بنظام الإعارة معلنًا حاجته لخدماتهما في الموسم الجديد.




معتز هوساوي يعود لتدريبات الأهلي




عاد المدافع معتز هوساوي للمشاركة في تدريبات الأهلي بعد شفائه من الاصابة، والذي يمكن أن يستعين به المدرب المباراة المقبلة أمام الفتح الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، كلاعب أساسي.
من جانب آخر، أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، بعد أن اجتمع المدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف باللاعبين، وحثهم على مضاعفة الجهد وأهمية الحصول على نقاط الفتح، وتصحيح مسار الفريق والظهور بشكل مختلف عن المباراة السابقة .
وقسم المدرب الأربعيني اللاعبين إلى مجموعتين دفاعية وهجومية والتسديد على حراس الفريق، فيما أوعز اللاعبين بإجراء بعض التمارين التكتيكية.


ليوناردو الأهلي يصل إلى جدة


وصل البرازيلي ليوناردو داسيلفا، محترف الأهلي الجديد، إلى مدينة جدة اليوم الاثنين، ليحسم الفريق الأخضر ملف أجانبه الـ6.
وقد كان في استقبال اللاعب، عددا كبيرا من جماهير الأهلي، الذين رحبوا به بحفاوة كبيرة، وأطلقوا أهازيج الفريق، إضافة إلى التقاط الصور التذكارية.
ومن المتوقع أن يشارك داسيلفا زملائه اللاعبين يوم غد في التدريبات اليومية، استعدادا للقاء الفريق القادم في دوري جميل، يوم الخميس ضد الفتح في جدة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 15 - 08 - 2017, 21 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوطارق الصقر
 

ابوطارق الصقر will become famous soon enough



بارك الله فيكم وفي جهودكم.




ابوطارق الصقر متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2017, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية لجنتنا الاعلامية




استاذ ايمن متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2017, 46 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

أديب المصيف will become famous soon enough



الحمد لله على كل حال

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم




أديب المصيف متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2017, 46 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فواصل الحب
 

فواصل الحب will become famous soon enough



مشكووووور ويعطيكم اااااالف عااااافيه علي ااااالاخباااااااار









فواصل الحب غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2017, 57 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عشقي وجنوني الاهلي
 

عشقي وجنوني الاهلي will become famous soon enough



شكرا لجنتنا ويعطيكم العافية

وبالتوفيق للملكي يارب








اللهم وفق الأهلي ياكريم
عشقي وجنوني الاهلي متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2017, 58 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية غالي الاثمان"
 

غالي الاثمان" will become famous soon enough



يعطيكم العافية على الاخبار المميزة وانشـاالله يــكون التصحــيح بـدايـة مـن مبــارة الخمــيس





قلم اهلاوي "
غالي الاثمان" غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2017, 05 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية لجنتنا الاعلامية ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2017, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

malquzi will become famous soon enough



مااقول الا الله يستر .




malquzi غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2017, 27 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي11111
 

اهلاوي11111 will become famous soon enough



الله يوفق الملكي



...







اهلاوي11111 متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 23 ذو القعدة 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر