العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 22 ذو القعدة 1438هـ

الأهلي يجري مناورة مع الأوليمبي.. وقودفري يعود للتدريبات أجرى فريق الأهلي مساء اليوم مناورة فنية أمام الفريق الأوليمبي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل. وسعى الجهاز الفني بقيادة الأوكراني سيرجي


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 08 - 2017, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 22 ذو القعدة 1438هـ 





الأهلي يجري مناورة مع الأوليمبي.. وقودفري يعود للتدريبات


أجرى فريق الأهلي مساء اليوم مناورة فنية أمام الفريق الأوليمبي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل.
وسعى الجهاز الفني بقيادة الأوكراني سيرجي ريبيروف إلى إشراك عدد من اللاعبين خلال المناورة، فيما أدت القائمة الأساسية التي شاركت في المباراة الماضية ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري جميل تدريبات استرجاعية واستشفائية داخل صالة الحديد والعيادة الطبية.
وشهدت الحصة التدريبية مساء اليوم عودة محترف الفريق اللاعبي النيجيري قودفري أبوا بونا بعد شفائه من العارض الصحي الذي لحق به في الأيام الماضية، حيث أجرى تدريبات التقوية واللياقة بإشراف أخصائي الإعداد البدني.
من جهة أخرى، كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب منصور الحربي تعرضه لتمزق في أربطة الكاحل وحاجته للعلاج لمدة تراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.
كما تعرض كابتن الفريق الكروي الأول تيسير الجاسم لكدمة خفيفة في مفصل القدم، وسيحدد الجهاز الطبي مشاركته في مران الغد من عدمها.

«تقرير طبي» يحدد مصير أبوابونا.. والرمز يحل أزمة ليوناردو
وضع الأهلي «انتظار»





تترقب إدارة النادي الأهلي والجهاز الطبي للفريق الكروي الأول ما ستسفر عنه التقارير الطبية التي ظهرت صباح أمس عن حالة المدافع النيجيري المحترف في صفوف الفريق الأول «غودفري أبوابونا» التي على إثرها سيتحدد مصيره مع الفريق إما بالاستمرار أو المغادرة بعد أن أثبتت الفحوصات الأولية الأسبوع الماضي للاعب تعرضه لأضعف أنواع الملاريا التي على إثرها أُدخل أحد المستشفيات الخاصة بجدة للعناية والملاحظة قبل أن يغادر مساء الخميس الماضي لينتظر التقارير الطبية الأخيرة قبل الانخراط في التدريبات الجماعية مع الفريق مساء اليوم.
وعلمت ذات المصادر أن ملف قائد منتخب سوريا أحمد صالح يتصدر الملفات المطروحة التي ستحل بديلة عن المدافع النيجيري أبوابونا في حال أثبتت التقارير عدم قدرته على المشاركة بسبب مرض الملاريا.

من جهة أخرى، تشير المصادر إلى أن اللاعب البرازيلي ليوناردو سوزا وكما أشارت «عكاظ» في عدد سابق لايزال مُصرا على استلامه مبالغ مالية تخصه وتخص وكيله الأصلي والوسيط المغربي الذي سهل عملية توقيعه وانتقاله للنادي الأهلي، وعلمت المصادر ذاتها أن الأمير خالد بن عبدالله أمر بدفع كافة المصاريف المطلوبة وذلك لتسهيل عملية قدومه في أسرع وقت وستتضح الأمور بشكل أكبر صباح اليوم، وكانت إدارة النادي أمهلت اللاعب فرصة حتى اليوم للقدوم وإلا ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة خصوصاً أنه يرتبط بعقد رسمي وملزم مع النادي الأهلي وفي حال أخل بذلك سيتعرض للعقوبات المنصوص عليها دوليا.



يشار إلى أن البرازيلي ليوناردو لن يشارك في مواجهة الفتح الخميس القادم، ضمن الجولة الثانية من مباريات دوري جميل للمحترفين.

نجم الثمانينات يرى أن الملكي قادر على العودة
الرشود: الأهلي ليس بحاجة لفيتفا وعبدالشافي





أعرب نجم الأهلي في الثمانينات الميلادية عبدالله الرشود عن أمله بظهور الملكي بصورة مختلفة ومغايرة في الجولة الثانية من دوري جميل عندما خيب الفريق آمال محبيه بخسارة أولى مواجهاته في دوري جميل أمام الاتفاق.
ويرى النجم الأكثر استفادة من المدرب العالمي تيلي سانتانا أن الظروف التي دخل بها الفريق هذا الموسم أثرت على شكل الفريق، سواء من ناحية استقطاب جهاز فني جديد أو بخصوص انضمام لاعبين جدد، فضلا عن التغيير الذي طرأ على الدوري بإشراك ستة لاعبين أجانب لكل فريق؛ لذا من الصعب الحكم إيجابا أو سلبا أو التنبؤ بما سيفعله الفريق إلا بعد مضي مواجهات عدة في الدوري، وفي الوقت نفسه، يجب على مسيري النادي تحديد أهدافهم من خلال تحديد البطولات التي يودون المنافسة عليها حتى يكون التركيز أفضل وأشمل.
وبخصوص اللاعبين الأجانب، يرى نجم الأهلي السابق ضرورة إعادة النظر في استمرار اللاعبين فيتفا وعبدالشافي، واستبدالهما بلاعبين على مستوى عال، استنادا إلى إحصاءات أدائهما خلال الموسم الماضي والتي تشير إلى عدم ظهورهما بالأداء المرجو أو تقديمهما للدعم الفني المؤثر.
وعلى صعيد آخر، يأمل الرشود إتاحة الفرص لفئة الشباب بالنادي للمشاركة بعد حجب ظهورهم خلال السنوات الماضية دون أي مبرر، خصوصا أن النادي يزخر بإمكانات كبيرة وواعدة من اللاعبين الشباب.
وختاما، تمنى عبدالله الرشود التوفيق للفريق ولإدارته، وأن يسعدوا محبيهم وجماهيرهم الكبيرة بتحقيق بطولات تعيد الفريق لمكانه الطبيعي في ظل ما ينعم به من إمكانات مادية وأجواء مستقرة.




الأهلي يستقبل ليوناردو اليوم.. وتمزق منصور يعيد شيفو للآسيوية
إصابة تيسير.. استبعاد بصاص.. وأبوا بونا شارك في المران






يصل البرازيلي ليوناردو دا سيلفا المحترف بصفوف فريق الأهلي مساء اليوم إلى مدينة جدة، عقب أن وقع على عقده النهائي أمس بعدما كان قد وقع على العرض والعقد المبدئي في بداية الأسبوع الماضي، لتكتمل بذلك كافة الإجراءات النظامية بين النادي واللاعب، والذي من المقرر أن تصل بطاقته الدولية للاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم، بعدما قامت إدارة النادي بطلب البطاقة صباح أمس.
الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن تعاقده مع ليوناردو في الثالث من أغسطس الجاري قادمًا من بارتيزان بلجراد الصربي لدعم الوسط الهجومي للفريق بعقد يمتد لموسمين قادمين، مع خيار التمديد لموسمين آخرين.
على صعيد متصل شارك المدافع النيجيري قودفري أبوا بونا في التدريبات اللياقية مجددًا تحت إشراف أخصائي الإعداد البدني بعد زوال الوعكة الصحية التي أبعدته من المشاركة مع فريقه في التدريبات الأسبوع الماضي مما دعت حالته الصحية عدم المشاركة في اللقاء الماضي أمام الاتفاق، فيما شهدت التدريبات مناورة بين الفريق الكروي الأول والأولمبي، حيث فضل المدرب ريبروف إشراك اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الاتفاق، بينما أجرى بقية اللاعبين تدريبات استشفائية وعمليات الإحماء في صالة الحديد، فيما تواجد آخرون في العيادة الطبية.
على الصعيد ذاته كشفت التقارير الطبية التي أجراها الظهير الأيسر منصور الحربي عن إصابته بتمزق في أربطة الكاحل، وتتراوح مدة العلاج من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وهو الأمر الذي سيضطر معه ريبروف لقيد عبدالشافي في قائمة دوري أبطال آسيا.



ربيروف تحت ضغط الهزيمة.. واللاعبون يشتكون زيادة الأحمال



جدة- البلاد
يصل اليوم، البرازيلي ليوناردو دي سوزا مهاجم فريق الأهلي، إلى مدينة جدة للانضمام رسمياً لصفوف الفريق. وقال النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي بشبكة “تويتر”: إن ليوناردو قد وقع على عقد انتقاله النهائي إلى صفوف الأهلي، بعدما وقع على العقد المبدئي في بداية الأسبوع الماضي، لتكتمل كافة إجراءات الانتقال بين النادي واللاعب. يذكر أن الأهلي كان قد أعلن عن تعاقده مع البرازيلي ليوناردو داسيلفا في الثالث من أغسطس الجاري قادماً من بارتيزان الصربي لدعم الوسط الهجومي للفريق بعقد يمتد لموسمين مع خيار التمديد لموسمين آخرين. من ناحية أخرى، كشفت الخسارة التي تعرض لها الأهلي من الاتفاق، غياب الانسجام بين اللاعبين، والأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق. وكانت جماهير الملكي، قد أظهرت قلقها من طريقة المدرب مع الفريق، منذ الخسارة الودية التي تلقاها أمام القادسية، قبيل انطلاق الدوري بأيام قليلة. في الوقت نفسه، طالب الرمز الأهلاوي، الأمير خالد بن عبد الله، الجماهير بمنح المدرب، فرصة العمل في هدوء دون ضغوط. ويتردد في كواليس الفريق الأهلاوي، أن هناك حالة من التذمر غير المعلن بين اللاعبين؛ بسبب الأحمال البدنية العالية، التي يجبر المدرب اللاعبين عليها. وكشف معسكر الفريق في النمسا، طريقة ريبروف، الخاصة بالأحمال البدنية العالية التي يعتمد عليها ، حيث فرض على اللاعبين خوض مباراتين في يومين متتاليين، وعندما عاد إلى جدة وقبل انطلاق الدوري، خاض الفريق مبارة ضد القادسية، وفي اليوم التالي مباشرة لعب مباراة أخرى ضد الانتصار (درجة ثالثة).





سوزا يصل اليوم وتضارب حول مصير النيجيري




جدة: عبدالرحمن زيد، سعيد القرني
يصل المحترف البرازيلي بصفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ليوناردو سوزا مساء اليوم إلى جدة للانضمام رسمياً لصفوف الفريق، وكان ليوناردو وقع عقده النهائي أمس بعدما وقع على العرض والعقد المبدئي بداية الأسبوع الماضي، لتكتمل بذلك كافة الإجراءات النظامية بين النادي واللاعب، ويتوقع أن تصل بطاقته الدولية للاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم، بعدما قامت إدارة النادي بطلبها.
من جهة أخرى، تضاربت الأنباء حيال رغبة إدارة النادي الأهلي في فسخ عقد المدافع النيجيري «ابوا ابونا» الذي تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لموسم واحد، بعد الانتقادات التي طالت اللاعب، وتعرضه لمرض الملاريا الذي أبعده عن المشاركة مع الفريق خلال مواجهة الاتفاق، وكون الفريق يحتاج إلى مدافع مميز، بسبب الأخطاء التي يعانيها خط الظهر، وكثرة إصابات المدافعين، وأكدت مصادر أخرى أنه لا نية لدى الأهلاويين في الاستغناء عن اللاعب، وكانت أنباء ربطت الأهلي بمفاوضات مع المدافع السوري أحمد الصالح ولاعب عربي آخر.
وعلى الصعيد الفني، استأنف لاعبو الأهلي تدريباتهم بقيادة الأوكراني ريبروف، واجتمع المدرب باللاعبين وطالب بنسيان مواجهة الاتفاق، والاستعداد بجدية لمواجهة الفتح الجمعة المقبل، وأجرى مناورة مع الفريق الأولمبي لشرح بعض الأخطاء للاعبين ومعالجتها.
بدوره، خضع اللاعب منصور الحربي لأشعة مقطعية على إصابته في المفصل، وينتظر التقرير النهائي عن حالته.







ليوناردو وصل







النادي - جدة

يصل المحترف البرازيلي بالنادي الاهلي ليوناردو دي سوزا مساء غد الاثنين الى مدينة جدة للانضمام رسميا لصفوف الملكي.

وكان ليوناردو قد وقع عقده النهائي اليوم بعدما وقع على العرض المبدئي في بداية الاسبوع الماضي ليكتمل بذكل كافة الاجراءات النظامية بين النادي واللاعب.

ومن المقرر ان تصل بطاقة اللاعب الدولية للاتحاد السعودي لكرة القدم يوم غد الاثنين.


الغضب الأهلاوي مستمر .. ما أحد حضر







سعدي الزهراني | جدة
سيطر الهدوء على اروقة النادي الاهلي عقب الخسارة في افتتاحية دوري جميل حيث بدأ الكيان خالي تمامًا من الجماهير او فريق

كرة القدم

وسيعاود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بعد راحة يوم منحه الجهاز الفني للاعبين إثر فراغهم من مباراة الجولة الأولى من منافسات دوري جميل والتي خسرها الفريق من الاتفاق بهدفين لهدف أمس الجمعة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي اشتعلت غضباً بعد خسارة فريقها في لقاء الاستهلال لدوري جميل على يد الاتفاق بنتيجة 2/1 ، وصبت غضبها على المدرب، واللاعبين، ولم تعف الإدارة من النقد معتبرة أنها أسهمت في عدم انسجام وجاهيزة الفريق كونها تأخرت في التعاقد مع الأجانب، مطالبة بإنقاذ الوضع قبل أن يضيع الفريق.

ومن المقرر أن يتخلل الحصة التدريبية مناورة فنية أمام الفريق الأولمبي، فيما ستؤدي عناصر القائمة الأساسية في المباراة الماضية تدريبات استرجاعية واستشفائية.

من جهة أخرى سيجري المدافع منصور الحربي أشعة مقطعية لموضع إصابته في مفصل القدم مساء اليوم وسوف يصدر الجهاز الطبي بالفريق تقريراً عن الحالة ومدة العلاج فور انتهاء الكشف الطبي وتشير المصادر الى احتمالية غيابه ثلاث اسابيع وسيبدأ الاوكراني في تجهيز البديل محمد عبدالشافي للمشاركة في لقاء الفتح.


الصالح مرشح لخلافة ابوابونا





سعدي الزهراني | جدة

تننظر ادارة الاهلي الفحوصات النهائية للاعب النيجيري ابوا بونا للتأكد من شفائه التام من الملاريا بعد ان تنوم في مستشفى عرفان لمدة ستة ايام شفي منها تمامًا حسب التقارير الطبية التي أكدت ان الفيروس كان اقل انواع الملاريا وقد بدأ النيجيري مرانه في النادي الاهلي لإستعادة لياقته، يذكر ان ادارة الاهلي قد فتحت خط المفاوضات مع عدد من اللاعبين العرب لخلافته في قلب الدفاع في حالة عدم اجتيازه الفحص الطبي.

ويعتبر اللاعب السوري احمد الصالح المحترف السوري في الدوري الصيني هو اقرب الاسماء لخلافته، يشار إلى ان الاوكراني سيرجي بيروف مدرب الفريق،أوضح في المؤتمر الصحفي عقب لقاء الاهلي والاتفاق انه يتأمل من النيجيري ابوا بونا قيادة دفاع الاهلي.


النادي الصربي للأهلي: ليوناردو لم يطلب زيادة





سعدي الزهراني | جدة
علمت (النادي) ان اللاعب البرازيلي ليوناردو دي سيلفا حدد موعداً مبدئياً لوصوله الى جدة للانضمام إلى النادي الأهلي صباح الاثنين وذلك بعد تغيير مسار رحلته من روما الى البرازيل لظروف عائلية بعد ان كان مقررًا وصوله أمس مساءً.

وكان ميلوس فازورا، المدير العام لنادي بارتيزان الصربي، قد برأ ساحة النادي الأهلي بعد أن أكد أن إدارة الاهلي كانت صادقة معهم في أعقاب سلسلة المفاوضات التي جرت خلال الفترة السابقة إلى نهاية التوقيع على العقد الرسمي مع اللاعب البرازيلي ليوناردو دي سيلفا وقال ميلوس خلال حديثه الخاص مع صحيفة "انفروما" الصربية على الانباء الاعلامية المتداولة في الآونة الاخيرة عن رغبة ليوناردو طلب زيادة مالية في مرتبة السنوي مع فريق الاهلي أنه لم تصل لهم أي معلومات عن طلب اللاعب لعوائد مالية في مرتبة السنوي ولا يعرف أي شيء عن هذا الأمر.

مؤكدًا أن النادي سوف يرسل البطاقة الدولية للبرازيلي ليوناردو سوزا، إلى الاهلي السعودي، الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليتم قيده في كشوفات الفريق خلال الموسم الحالي، ويتنسى له اللعب في المباريات بشكل رسمي.

وذكر نحن بالنسبة لنا في نادي بارتيزان قد أكملنا نظامية عقد ليوناردو مع فريق الاهلي، وذلك بعد التوقيع على كافة الاوراق والمستندات الرسمية لعملية نقل اللاعب وقمنا بالاتصال بإدارة النادي السعودي حتى نرسل لهم البطاقة الدولية والتي تخول للاعب المشاركة القانونية معهم خلال الفترة القادمة.





بالصور .. الفريق الأول يجري مناورة مع الأولمبي ..وجودفري يعود.. والملكي يفتقد الحربي أمام بيروزي






(هاتريك_جدة) أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ،مساء اليوم مناورة فنية أمام الفريق الأولمبي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل،سعى من خلالها الجهاز الفني للفريق بقيادة الأوكراني سيرجي ريبروف إلى اشراك عدد من اللاعبين خلال المناورة.



فيما أدت القائمة الأساسية التي شاركت في المباراة الماضية أمام الاتفاق بالجولة الإفتتاحية من دوري جميل للمحترفين،تدريبات استرجاعية واستشفائية داخل صالة الحديد والعيادة الطبية.



وشهدت الحصة التدريبية مساء اليوم ،عودة محترف الفريق الكروي الأول ، النيجيري الدولي جودفري أبوا بونا بعد شفائه من العارض الصحي الذي لحق به في الأيام الماضية،حيث أجرى تدريبات التقوية واللياقة بإشراف أخصائي الإعداد البدني.



من جهة أخرى ،كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب منصور الحربي عن تعرضه لتمزق في أربطة الكاحل،وحاجته للعلاج لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.



وبذلك يغيب الظهير الأيسر الدولي السعودي منصور الحربي، بشكل رسمي عن مباراة الفريق الكروي الأول بالملكي أمام بيروزي الإيراني في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا ،وكذلك مباراة الفتح بالجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.






الأهلي يؤجل قائمته الآسيوية.. والحربي يغيب 3 أسابيع





أجل ريبروف مدرب النادي الأهلي، إرسال قائمة فريقه الخاصة بدوري أبطال آسيا 2017م، وذلك لأسباب فنية.

ويرغب الجهاز الفني في أخذ مزيد من الوقت، قبل أن يحسم قراره النهائي، لاختيار عناصره الأجنبية الأربعة في قائمة الفريق الأهلاوي حسب لوائح البطولة القارية.

وأمهل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأندية المشاركة في الأدوار النهائية المقبلة من البطولة، حتى يوم 14 أغسطس الجاري لرفع القوائم النهائية.

ويلاقي النادي الأهلي نظيره بيرسيوليس الإيرايي يوم 22 أغسطس الجاري، ضمن مباريات دور ربع النهائي من البطولة.

من جهة أخرى، أوضحت الفحوصات الطبية إصابة منصور الحربي مدافع النادي الأهلي بتمزق بمفصل القدم، سيغيب من خلالها لمدة أسبوعين إلى ثلاثة.





كاحل الجاسم ينقله لـ «المستشفى»

خالد دغريري من جدة

استبعد الأوكراني سيرجي ريبروف؛ مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، اللاعب مصطفى بصاص؛ عن قائمته النهائية التي سيعتمد عليها في هذا الموسم، وطلب من الجهاز الإداري إبلاغه بهذا الأمر والبحث عن أي نادٍ يرغب في الاستفادة من إمكاناته الفنية والبدنية في الفترة المقبلة.
واضطر تيسير الجاسم للذهاب إلى أحد المستشفيات الخاصة من أجل الاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم بعد أن تم وضع الثلج عليها، نتيجة للآلام التي يشتكي منها برفقة مسنوبي الفريق.
وكان الجاسم قد تعرض للإصابة خلال المناورة الميدانية التي جرت أمام الأولمبي أمس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، بمشاركة العناصر التي لم تظهر أمام الاتفاق في الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين.
وكان المدافع النيجيري قودفري أبوا بونا؛ قد تدرّب البارحة، برفقة إخصائي العلاج الطبيعي، بعد أن غادر المستشفى بعد معاناته من الملاريا خلال الأيام الماضية.
من جهة أخرى، يصل البرازيلي ليوناردو داسيلفا سوزا؛ مهاجم الفريق الجديد، إلى جدة اليوم، بعد إمضائه على عقده الاحترافي، البارحة، إثر آخر مبدئي وقّع عليه في بداية الأسبوع الماضي، لتكتمل بذلك الإجراءات النظامية كافة، في انتظار بطاقته الدولية، المتوقع أن يتسلمها الاتحاد السعودي لكرة القدم غدا.
يُشار إلى أن الأهلي كان قد أعلن تعاقده مع ليوناردو في الثالث من آب (أغسطس) الجاري قادما من بارتيزان الصربي لدعم الوسط الهجومي للفريق بعقد يمتد لموسمين، مع خيار التمديد للفترة نفسها، بواقع مليوني يورو للموسم الواحد.





الأهلي يستعين بعبد الشافي في «الآسيوية»
أبوابونا يعود للتدريبات وداسليفا يصل اليوم






جدة: محمد باسنيد
شرع الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبوروف، في إعداد الظهير الأيسر الدولي المصري محمد عبد الشافي للاستعانة به في القائمة الأساسية أمام الفتح يوم الخميس المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن مواجهات الجولة الثانية لدوري المحترفين السعودي.
ويأتي ذلك في ظل الإصابة التي تعرض لها الدولي السعودي منصور الحربي في مفصل القدم خلال مواجهة فريقه الافتتاحية أمام الاتفاق الجمعة الماضية، حيث استعان به المدرب في اللقاء الماضي لتجهيزه للمشاركة الآسيوية التي تنتظر الفريق في دور الثمانية نهاية الشهر الجاري.
وينتظر الجهاز الفني للأهلي نتائج التقارير الطبية من قبل الجهاز الطبي، بناء على الكشف الطبي والأشعة المقطعية التي أجراها اللاعب أمس الأحد للتأكد من نوعية وقوة الإصابة وفترة العلاج والاستشفاء المطلوبة قبل عودته إلى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.
وقد يتجه مدرب فريق الأهلي ريبوروف إلى إعادة قيد الدولي المصري محمد عبد الشافي في قائمته الآسيوية كبديل عن اليوناني أيوانيس فيتفا في حالة حاجة اللاعب منصور الحربي لفترة طويلة من العلاج قبل عودته للمشاركة، في ظل اقتراب مواجهته الآسيوية أمام برسبوليس الإيراني والتي ستقام يوم 22 من شهر أغسطس (آب) الجاري في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال الآسيوي.
وكان فريق الأهلي قد استأنف تدريباته أمس الأحد بعد يوم الراحة الممنوح للاعبين من قبل مدرب الفريق ريبوروف، وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي على إجراء مناورة على كامل الملعب أمام الفريق الأولمبي بالنادي على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل للعناصر التي لم تشارك في لقاء الاتفاق الماضي، الذي خسره الأهلي بهدفين مقابل هدف للوقوف على جهازية جميع اللاعبين البدنية والفنية، تحسبا للاستعانة بهم خلال المواجهات القادمة.
وشهدت التدريبات مشاركة المدافع النيجيري أبوابونا بعد غيابه طوال الفترة الماضية وتجاوزه الحالة الصحية التي لحقت به (الملاريا)، بينما أدت العناصر التي شاركت في لقاء الاتفاق تدريبا استشفائيا بمتابعة من قبل مدرب اللياقية في الفريق.
إلى ذلك، أعلنت إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي عن موعد وصول لاعبها البرازيلي ليوناردو داسليفا، الذي تحدد مساء اليوم الاثنين تمهيدا لانضمامه إلى التدريبات، وأشارت في إعلانها إلى أن ذلك يأتي بعد توقيعها العقد النهائي للاعب مساء أمس الأحد، وإنهاء جميع الإجراءات الرسمية بعد أن سبق ووقعت معه عقدا مبدئيا مطلع الأسبوع الماضي لمدة موسمين مع خيار التمديد لسنتين إضافيتين، وأشارت إلى أنها طلبت البطاقة الدولية الخاصة باللاعب والتي ستصل اليوم الاثنين تمهيدا لمشاركته مع الفريق.
من جهة ثانية، عقد نائب رئيس النادي الأهلي المستشار القانوني وليد عبد الرزاق معاذ اجتماعا مع مدرب الفريق ريبوروف عقب الحصة التدريبية أمس، بحضور المشرف العام على كرة القدم بالفريق الأول باسم أبو داود لمناقشة عدد من المستجدات الخاصة بالفريق خلال المرحلة القادمة، ومن أهمها تحضير الفريق لمواجهة الفتح القادمة في مسابقة الدوري، رغبة في تعويض عثرة البداية، بجانب الاطلاع على برنامجه التحضيري الخاص بمباراته الآسيوية الأولى في دور الثمانية أمام بربيوليس الإيراني، ومناقشة وضع المدافع المزمع التعاقد معه كبديل عن اللاعب النيجيري قودفري أبوابونا في حالة اتجاه النادي لإلغاء عقده الاحترافي لتعزيز صفوف الفريق.



يوم واحد يدفع الأهلاويين لاجتماع تحديد القائمة الآسيوية



علمت مصادر "عين اليوم" أن وليد معاذ، نائب رئيس النادي الأهلي، سيعقد اجتماعاً مع الأجهزة الفنية والإدارية بالفريق الأول؛ لتحديد القائمة الآسيوية بناءً على احتياجات الفريق الفنية، والتي سيعرضها على مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبيروف في الاجتماع الذي سيكون مع إدارة الكرة.
وأكد المصدر أن اللاعب الأجنبي الوحيد الذي تم رفع اسمه في القائمة الخضراء المبدئية المهاجم عمر السومة باعتباره لاعب آسيوي؛ فيما تبقى 3 لاعبين، سيتم تحديدهم غدا الاثنين الذي يعتبر اليوم الأخير الذي حدده الاتحاد الآسيوي لاعتماد أجانب الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

واوضح ياسر المسحل، نائب رئيس اتحاد القدم السعودي عضو لجنتي الانضباط الاسيوية والدولية، أن تسجيل اللاعبين وفقاً للائحة أغلق منذ أسبوعين من أول مباراة في دوري أبطال آسيا.

واشار إلى أحقية كل نادي تغيير 5 لاعبين قبل أسبوع من المباراة، فيما سيكون اليوم الأثنين الأخير للهلال لتسجيل لاعبيه، فيما سيكون يوم الغد للأهلي، ويمكنهم تغيير 5 لاعبين من القائمة التي رفعت، بالإضافة إلى 3 لاعبين في حال حدوث إصابة وتشمل اللاعبين المحليين والأجانب.
وسيحدد المدرب الأوكراني خياراتهم الآسيوية من بين 5 أسماء أجنبية وهي المدافع النيجيري قودفري ابوا بونا والظهير المصري محمد عبدالشافي والبرازيليين ليوناردو دي سوزا وكلاوديمير دي سوزا، واليوناني ايوانيس فيتفاتزيدس.


إصابة تبعد قائد الأهلي عن التدريبات



كشف مسؤول أهلاوي لـ"عين اليوم" عن مغادرة قائد الأهلي تيسير الجاسم لتدريب الفريق الأول قبل انتهائه، بعد تعرضه لكدمة في مفصل القدم خلال مران الفريق مساء اليوم.
ونفى المصدر أن يكون قد نقل لأحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج، مؤكداً أن قائد الكتيبة الخضراء عائد لمنزله للراحة.
بينما سيحدد الجهاز الفني إمكانية مشاركته أمام الفتح في الجولة الثانية من دوري جميل.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 14 - 08 - 2017, 35 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

basool will become famous soon enough



111111

شكرا اللجنة الاخبارية
ارجو من الادارة اختيار الامثل للنادي الملكي..




basool غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2017, 46 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






2222

شكرا لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية .

وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي .

الله يصلح الأحوال ويكتب الخير والتوفيق للجميع .











" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2017, 46 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحدبى
 

الحدبى will become famous soon enough



الف شكر مجهودات تذكر ف تشكر
الله يعطيكم العافيه





ابو / خا لد




(( الإمبراطور سفير الوطــن ))


(( عيصاوي وعشــقي أهلاوي ))

1978

(( عاشق للكيان الأهلاوي في افراحه وأتراحه ))


الحدبى متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2017, 51 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سر وجودي
 

سر وجودي will become famous soon enough



مشكورين ويعطيكم العافية




سر وجودي غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2017, 58 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان الأحمدي
 

سلمان الأحمدي will become famous soon enough



مشكورين ويعطيكم العافية




سلمان الأحمدي غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2017, 11 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية لجنتنا




استاذ ايمن غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2017, 18 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية وبالتوفيق للملكي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2017, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية غالي الاثمان"
 

غالي الاثمان" will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاخبارية ويعطيكم العافية على الاخبار المميزة





قلم اهلاوي "
غالي الاثمان" غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 08 - 2017, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فواصل الحب
 

فواصل الحب will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر وجودي
مشكورين ويعطيكم العافية










فواصل الحب غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 22 ذو القعدة 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر