العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 21 ذو القعدة 1438هـ

برر الخسارة بالطقس المجانين: «ايش جوك يا سيرجي» أعترف المدير الفني لفريق النادي الأهلي سيرجي ريبروف بوجود عدد من الأخطاء في خط الدفاع بالفريق كانت أحد الأسباب الرئيسة في خسارة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 08 - 2017, 14 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 21 ذو القعدة 1438هـ 





برر الخسارة بالطقس
المجانين: «ايش جوك يا سيرجي»





أعترف المدير الفني لفريق النادي الأهلي سيرجي ريبروف بوجود عدد من الأخطاء في خط الدفاع بالفريق كانت أحد الأسباب الرئيسة في خسارة الفريق أمام الاتفاق في الجولة الأولى من دوري جميل. وقال ربيروف عقب المباراة إن النواحي الدفاعية أمر مهم للغاية وسيعمل على علاج هذه الأخطاء. وأشار ربيروف إلى أن الفريق لم يكن بهذا الأداء خلال المعسكر الإعدادي الذي أقيم في النمسا، إذ ظهر خلال المباراة متباعد الخطوط وبطيئا في نقل الكرة. وحاول ربيروف خلال المؤتمر الصحفي أن يقدم اعذارا ومبررات للخسارة، إذ قال: إن المباراة كانت صعبة بسبب الطقس الذي لم يساعد اللاعبين على تقديم الأداء المطلوب، فيما عاد ليؤكد أحقية الاتفاق بالفوز وأفضليته خلال اللقاء. وختم ربيروف حديثه بثقته في اللاعبين وأمكاناتهم وعودتهم لتقديم مستويات أفضل خلال الجولات القادمة.
من جانبهم، أكد عدد من جماهير النادي الأهلي أنه على المدرب ربيروف أن يعيد النظر في اختياره اللاعبين الأساسيين في الفريق وطريقة اللعب التي لا تناسب الفريق، مستغربين مما قاله من تبريرات للخسارة التي ألقى بها على الطقس، ثم عاد ليعترف بتباعد الخطوط بين اللاعبين والذي اعتبره البعض أنه من صميم عمله، وكان يجب أن ينتبه له خلال فترة الإعداد ويجد الحل كمدرب للفريق قبل الظهور في الجولة الأولى بهذا الأداء السيئ. وحمل عدد من الجماهير المدرب ربيروف الخسارة التي تلقاها الفريق نظرا لأنه هو من اختار التشكيلة التي شاركت في المباراة والعناصر الأساسية التي شاركت منذ البداية على حساب لاعبين آخرين اعتبروهم أحق بالمشاركة منهم. مشيرين إلى أن تغييراته لم تكن موفقه أيضا وإبعاده للاعب الموهوب أحمد الزين عن التشكيلة واستبعاد اللاعب المدافع سعيد الربيعي من الفريق. فيما قام عدد من الجماهير الأهلاوية بإعادة رسالة الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله الذي طالب فيها الجماهير الوقوف مع الفريق، والتأني في إصدار الأحكام وعدم التعجل في النقد وإعطاء المدرب الفرصة الكاملة. إلا أن بعض الجماهير لم تخفِ قلقها من أنه لا تختلف بداية الموسم الحالي عن الموسم المنصرم عقب تغيير المدرب جروس بالمدرب قوميز الذي لم يستطع أن يقود الفريق فنيا بالشكل المطلوب.

انتقاله بات وشيكاً
البصاص خارج حسابات الأهلي





في الوقت الذي تفاءلت فيه جماهير النادي الأهلي بعودة النجم الموهوب مصطفى بصاص لمستواه وتألقه في معسكر الفريق الكروي في النمسا، بعد منح المدرب الأوكراني ريبروف الفرصة للاعب وإعطائه الثقة في المباريات الودية من أجل الاعتماد عليه ضمن قائمته التي سيخوض بها منافسات الموسم الرياضي الحالي، تفاجأ أنصار الملكي بغياب اسم البصاص من قائمة الفريق الكروي التي لعب بها أمام الاتفاق دون مبرر لاستبعاده، ويبدو أن البصاص أصبح غير مرغوب فيه من قبل صناع القرار في النادي «الملكي»، خصوصا أنه تم استبعاده في منتصف الموسم الماضي بقرار إداري، وحاليا يتكرر السيناريو مجددا والضحية النادي.
وتشير المصادر إلى أن اللاعب في طريقه للانتقال لأحد الأندية الكبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويجري ترتيب الأمور وسط سرية كاملة، إذ تبقى في عقد البصاص مع الأهلي موسمان وسينتقل بالإعارة لموسم واحد أو شراء ما تبقى من عقده مع النادي الأهلي، وسيتم الإعلان رسميا في غضون الأيام القادمة بعد الانتهاء من كافة الأمور المتعلقة بالنادي الجديد الذي سيرتدي اللاعب قميصه بدءا من الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.
يذكر أن البصاص برزت نجوميته مع الفريق الكروي الأول في عهد المدرب التشيكي ياروليم، وأسهم البصاص في حصد العديد من البطولات المحلية مع القلعة الخضراء.




راحة ريبروف تفجر الغضب.. جماهير «الملكي»:
جيل السناب.. مسكوهم الباب





أغضب المدير الفني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأوكراني سيرجي ريبروف جماهير (الملكي) عقب منحه راحة أمس السبت عن أداء التمارين اليومية، عقب الخسارة المفاجئة للأهلي ضمن افتتاحية مباريات دوري جميل للمحترفين التي كانت على يد الاتفاق بهدفين مقابل هدف.
وذلك عقب أن بث حساب النادي الأهلي الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تغريدة جاء نصها: منح مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ريبروف راحة للاعبين عن أداء التدريبات اليوم، فيما يعاود الفريق تدريباته مساء غد الأحد.
وظهرت ردود فعل الجماهير الأهلاوية قوية وغاضبة من الراحة الممنوحة للاعبين عن مران يوم أمس، إذ قالوا: لا نعلم ما الفائدة من هذه الراحة الممنوحة للاعبين الذين لا يستحقونها بتاتاً، هل قدموا مستوى مميزا؟ هل حققوا الفوز؟ هل قدرونا كجماهير؟ كل إجابات الأسئلة الثلاثة الماضية (لا.. لا.. لا).
وأضافوا: للأسف نقولها وبكل جرأة ليت اللاعبين الحاليين مهتمون بمستواهم داخل المستطيل الأخضر مثلما هم مركزون على (السناب شات) والتفكير بموعد استلام رواتبهم أولاً بأول، للأسف لا يوجد مقاتل داخل الملعب إلا واحدا ألا وهو العقيد السوري عمر السومة.
وزادوا: كان من المفترض أن يكون هناك تمرين استرجاعي لمناقشة كافة الأخطاء التي وقع بها اللاعبون، وشرحها لهم لأجل تفاديها خلال مواجهة الفتح الخميس القادم التي ستقام على أرضنا وبين جماهيرنا في (الجوهرة)، أما حجة السفر والإرهاق فكل ذلك الأمر غير احترافي.
وتساءلت الجماهير كيف يوافق الجهاز الفني والإدارة على رحيل المدافع سعيد الربيعي ويبقون على (المنتهي) فنياً عقيل بلغيث، للأسف لم يوفقوا في ذلك القرار المجحف بحقنا كجماهير وبحق المدافع الربيعي.



ريبروف يواصل التعرف على اللاعبين بمناورة مع الأولمبي
فحص طبي للحربي





يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، بعد يوم راحة منحه الجهاز الفني للاعبين إثر فراغهم من مباراة الجولة الأولى من منافسات دوري جميل والتي خسرها الفريق من الاتفاق بهدفين لهدف مساء أمس الأول الجمعة.
ومن المقرر أن يتخلل الحصة التدريبية مناورة فنية أمام الفريق الأولمبي، يهدف من خلالها المدرب ريبروف لمواصلة التعرف على اللاعبين بالرغم من أنه خاض العديد من المباريات الودية في معسكر النمسا، فيما ستؤدي عناصر القائمة الأساسية في المباراة الماضية تدريبات استرجاعية واستشفائية.
من جهة أخرى، سيجري اللاعب منصور الحربي أشعة مقطعية لموضع إصابته في مفصل القدم مساء اليوم، وسيصدر الجهاز الطبي تقريرًا عن الحالة ومدة العلاج فور انتهاء الكشف الطبي.



الأهلاويون يناقشون أسباب الخسارة الأولى





جدة: سعيد القرني، عبدالرحمن زيد
ناقشت إدارة النادي الأهلي مدرب الفريق الأول لكرة القدم في ناديها الأوكراني سيرجي ريبروف، حول أسباب الخسارة التي تعرض لها الفريق في بداية مشواره بدوري جميل للمحترفين أمام الاتفاق 1 /2، وذلك خلال اجتماع طارئ ضم نائب رئيس النادي وليد معاذ ومدير الفريق باسم أبوداود.
وكان ريبروف منح اللاعبين إجازة لمدة يوم على يعاود الفريق تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا لمواجهة الفتح الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري.
بدورها، صبت جماهير النادي غضبها على إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد، إثر النتيجة السلبية التي حققها الفريق في أول ظهور له هذا الموسم، ووجهت الجماهير انتقاداتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رغم تقديرالأهلاويين أنها المواجهة الرسمية الأولى للمدرب الأوكراني سيرجي، إلا أن القلق زاد بسبب ظهور اللاعبين دون هوية وعدم انسجام وتباعد في الخطوط، إضافة إلى الأخطاء الدفاعية الواضحة.
وحملت الجماهير الإدارة مسؤولية عدم تجهيز الفريق بشكل أفضل وتأخر وصول المحترف البرازيلي ليوناردو سوزا.



مدير بارتيزان : سنرسل بطاقة ليوناردو.. وسيلعب للأهلي



رصد - عيد العيد

أكد ميلوس فازورا، المدير العام لنادي بارتيزان الصربي، أن النادي سوف يرسل البطاقة الدولية للبرازيلي ليوناردو سوزا، إلى الاهلي السعودي، الذي تعاقده معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليتم قيده في كشوفات الفريق خلال الموسم الحالي، ويتنسى له اللعب في المباريات بشكل رسمي.

وقال ميلوس خلال حديثه الخاص مع صحيفة "انفروما" الصربية، : نحن بالنسبة لنا في نادي بارتيزان قد أكلمنا نظامية عقد ليوناردو مع فريق الاهلي، وذلك بعد التوقيع على كافة الاوراق والمستندات الرسمية لعملية نقل اللاعب وقمنا بالاتصال بإدارة النادي السعودي حتى نرسل لهم البطاقة الدولية والتي تخول للاعب المشاركة القانونية معهم خلال الفترة القادمة.

وحول مدى صحة الانباء الاعلامية المتداولة في الآونة الاخيرة عن رغبة ليوناردو في طلب زيادة مالية في مرتبة السنوي مع فريق الاهلي حيث أفاد ميلوس أنه لم تصل لهم أي معلومات عن طلب اللاعب لعوائد مالية في مرتبة السنوي ولا يعرف أي شيء عن هذا الامر.

وختم أن إدارة الاهلي كانت صادقة معهم بعد سلسلة المفاوضات التي جرت خلال الفترة السابقة إلى نهاية التوقيع على العقد الرسمي مع اللاعب.

أوكرانية : ريبيروف (سقط)



رصد – عصام ابو زيد

برزت صحيفة Articleableinfo الأوكرانية، خسارة الأهلي الأولى في دوري جميل للمحترفين امام الاتفاق بهدفين مقابل هدف، بقيادة المدير الفني الأوكراني، سيرجي ريبروف، الذي أشرف على أول مباراة رسمية للملكي.

وقالت الصحيفة أن ريبيروف سقط في الامتحان الاولى، موضحة ردود أفعال جماهير الملكي الغاضبة بسبب سوء المستوى الذي قدمه لاعبي الفريق في المباراة التي أدت لخسارة مفاجأة وغير متوقعه، نظرًا وأن الأهلي يملك أقوى الاسماء المحلية في السعودية ومحترفين مميزين.

وتقدم عمر السومة للأهلي في الدقيقة 56، وعادل الاتفاق سريعا بعد دقيقتين فقط عن طريق هزاع الهزاع عند الدقيقة 58، وعاد اللاعب نفسه ليبصم على الثنائية وفوز النواخدة بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة له 68.

وختم الصحيفة أن الأهلي أحد المرشحين لخطف لقب دوري جميل واستعادته بعد خسارته الموسم الماضي لصالح الهلال الذي نجح في الظفر باول نقاطه في الجولة الاولى امام الصاعد حديثاً الفيحاء.


العويس : نستحق الخسارة







منير ال خاتم| الدمام

اعترف محمد العويس حارس مرمى الأهلي، بأن فريقه كان يستحق الخسارة من الاتفاق بنتيجة 1/2 وذلك نظير المستوى الفني للمباراة والذي تفوق فيه انباء الدمام على مدار شوطي المباراة وقال في تصريحه :"هاردلك للاهلي ومبروك للاتفاق، الذي يستحق الفوز نظير المستوى الفني الكبير له في مجريات اللقاء خصوصا الشوط الثاني ". وأضاف :" الدوري لايزال طويلا وفِي بدايته وبالامكان التعويض ".

وشدد "ندرك بان الجماهير غير راضية وحتى هم كلاعبين غير راضين، ولكن هذا المكتوب وهذا هو النصيب ولكن نعد بالتعويض".





مناورة فنية للملكي أمام الفريق الأولمبي .. ومنصور الحربي يجري أشعة






(هاتريك_جدة) يعاود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء الغد على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بعد يوم راحة منحه الجهاز الفني للاعبين إثر فراغهم من مباراة الجولة الأولى من منافسات دوري جميل والتي خسرها الفريق من الاتفاق بهدفين لهدف مساء أمس الجمعة.



ومن المقرر أن يتخلل الحصة التدريبية مناورة فنية أمام الفريق الأولمبي ،فيما ستؤدي عناصر القائمة الأساسية في المباراة الماضية تدريبات استرجاعية واستشفائية.



من جهة أخرى ،سيجري اللاعب منصور الحربي أشعة مقطعية لموضع إصابته في مفصل القدم مساء اليوم ،وسوف يصدر الجهاز الطبي تقريرا عن الحالة ومدة العلاج فور انتهاء الكشف الطبي.





عربي يعوض لاعب الملاريا



وضعت إدارة النادي الأهلي السوري أحمد الصالح بديلاً مستهدفًا للنيجيري جودفري أبوابونا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذي ألغت عقده أمس بسبب إصابته بمرض "الملاريا".
ووفق مصادر خاصــة، تبحث الإدارة الأهلاوية في ملفات مدافعين عرب، أبرزهم السوري أحمد الصالح، لكنها تفضل عدم الاستعجال حتى تجد بديلاً مميزًا، خاصة أن أبوابونا مستبعد أساسًا من القائمة الآسيوية وفترة التسجيل المحلية لم تغلق بعد، كما أن هناك فترة توقف طويلة بعد نهاية الجولة الثانية للدوري السعودي للمحترفين.


الأهلي يترقب “أشعة” الحربي





يخضع منصور الحربي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم الأحد إلى أشعة مقطعية على موضع إصابته في مفصل القدم، على أن يصدر الجهاز الطبي في النادي تقريراً عن الحالة ومدة العلاج فور انتهاء الكشف الطبي.
وكان منصور الحربي قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الاتفاق التي انتهت بالخسارة 1ـ2 أمس الأول على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.
وتشكل إصابة الحربي ضربة موجعة للفريق الأهلاوي في حال أظهرت الفحوصات حاجته إلى العلاج والراحة، لاسيما أن الفريق في حاجة ماسة إلى جهوده في مباراته المرتقبة أمام الفتح الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة، ضمن الجولة الثانية من الدوري.





ريبروف .. فرصة أخيرة

الخير دياب من الرياض

أوضحت مصادر أن إدارة نادي الأهلي، بصدد منح المدرب الأوكراني سيرجيو ريبروف مهلة أخيرة حتى نزال الفتح الخميس المقبل، في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، وعلى ضوء نتيجته ستعمل على دراسة تقرير فني لأدائه في المباراتين خلال فترة التوقف، سيتم تحديد مصيره بالاستمرار أو الاستغناء عن خدماته، والتعاقد مع بديل لإكمال المهمة.
وأشارت إلى أن إدارة النادي قد جهزت ملفين لمدرب تشيلي، وآخر أوروجوياني، وفتحت خط المفاوضات معهما، وحال تقرر الاستغناء عن ريبروف سيتم المفاضلة بينهما لاختيار أحدهما.
وشدد على أن إدارة الأهلي عاتبة على ريبروف، بعد فشله في إدارة نزال لاتفاق في الجولة الأولى، ما أدى لخسارة النقاط الثلاث 1 /2، حيث احتفظ بالقائد تيسير الجاسم، المصري محمد عبد الشافي، وسلمان المؤشر بجواره في دكة البدلاء، علما أنها وضعت أكثر من علامة استفهام عليه بعد أن طالب وفق تقرير فني قبل بداية الموسم، الاستغناء عن عديد من اللاعبين الكبار على رأسهم، مهند عسيري، مصطفى بصاص، صالح العمري، وشيفو.
من ناحية أخرى، تنتظر إدارة النادي خلال الـ 48 ساعة المقبلة، التقرير الطبي النهائي بخصوص المدافع النيجيري جوديفري أبوا أبونا الذي يعاني من ملاريا منعته من المشاركة أمام الاتفاق، وحال لم يثبت شفاؤه التام سيتم الاستغناء عنه، ولا سيما أنها تمتلك ملفا للمدافع السوري أحمد الصالح ليكون بديلا منه. وعلى صعيد ثان، يؤدي الفريق مناورة اليوم أمام الأولمبي بعد الراحة التي منها ريبروف للاعبين عقب نزال الاتفاق لـ 24 ساعة، وسيعمل خلالها على إتاحة فرصة المشاركة للبدلاء. هذا وسيخضع اللاعب منصور الحربي لفحوص طبية إثر معاناته من ألم في مفصل القدم.




الأهلي يستنجد بالمدافع السوري أحمد الصالح
ليوناردو يعود إلى بلغراد... وناديه يخلي مسؤوليته




جدة: محمد باسنيد - الدمام: علي القطان
علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن النادي الأهلي يتجهون لإجراء عدد من القرارات العاجلة، منها إلغاء عقد المدافع النيجيري قودفري أبوابونا (26 عاماً)، الذي تم التعاقد معه نهاية لشهر الماضي قادماً من نادي ريز سبور التركي لتمثيل الفريق لموسم رياضي كامل مع أفضلية التمديد لنادي الأهلي لموسمين إضافية.
وتعرض اللاعب أبوابونا خلال الأيام الماضية لمرض «الملاريا»، مما استوجب بقاءه في المستشفى لعدة أيام، وبالتالي غيابه عن أولى مباريات فريقه أمام الاتفاق أول من أمس الجمعة في انطلاق مسابقة الدوري.
وكانت انتقادات كبيرة طالت اللاعب من قبل جماهير النادي منذ الإعلان عن التوقيع معه، وذلك بناء على متابعة مستوياته مع منتخب بلاده وفريقه السابق والتي يرى كثيرون أنها لا تجعل منه خياراً مناسباً لتدعيم دفاعات الأهلي في المنافسات المحلية والآسيوية.
ويتجه مسؤولو النادي الأهلي لتعاقد مع مدافع عربي بديل، وهو المدافع الدولي السوري أحمد الصالح (27 عاماً) المحترف في نادي هينان جياني الصيني، الذي كان محل اهتمام عدد من الأندية العربية، خصوصاً من الأهلي المصري الذي حاول كسب خدمات اللاعب مطلع شهر أغسطس (آب) الحالي، ولم يصل الطرفان لصيغة اتفاق على الأمور المالية.
وسبق للمدافع السوري أحمد محمود أن احترف في صفوف العربي الكويتي قبل الانتقال إلى الدوري الصيني يناير (كانون الثاني) الماضي ويأتي حرص مسؤولي النادي الأهلي للتعاقد معه لمستويات اللافتة، وخبرته في المسابقات الآسيوية والعربية، مما يختصر الكثير من الوقت لانسجامهم مع المجموعة.
من جانب آخر، منح سيرغي ريبوروف مدرب الأهلي يوم راحة للاعبين أمس السبت، فيما يعاود الفريق تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل استعداداً لمواجهة الفتح نهاية الأسبوع الحالي، ضمن الجولة الثانية لدوري المحترفين السعودي على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
من جانب آخر، أثار تأجيل اللاعب البرازيلي ليوناردو داسيلفا موعد وصوله إلى جدة لأكثر من مرة، الذي أعلن النادي الأهلي تعاقده معه أخيراً لموسمين مقبلين مع أفضلية التمديد لموسمين إضافية التساؤلات حول الأسباب الحقيقة لتأخر انضمام اللاعب وسط صمت أهلاوي رسمي خصوصاً بعد انطلاقة الموسم واقتراب مواجهة الذهاب أمام برسبوليس الإيراني في دور الثمانية لدوري الأبطال الآسيوي نهاية الشهر الحالي.
وكانت وسائل إعلام صربية أشارت خلال الساعات الماضية عن عودة اللاعب ليوناردو إلى بلغراد من أجل مناقشة عقده الجديد مع النادي الأهلي مع تأكيد مسؤولي ناديه السابق بارتيزان بلغراد إخلاء مسؤوليتهم حول تصرف اللاعب بعد تنازلهم عن عقد اللاعب وتسلم مبلغ التعاقد (4 ملايين يورو)، وإرسال كذلك بطاقة اللاعب الدولية للاتحاد السعودي لكرة القدم لصالح النادي الأهلي.
وأشارت تقارير صربية أخرى إلى أن اللاعب طالب بتعديل بعض البنود المالية الخاصة بعقده الاحترافي مع النادي الأهلي، التي تم الاتفاق عليها مسبقاً، قبل توقيع العقد المبدئي الملزم للطرفين.

وأكد مصدر أهلاوي لـ«الشرق الأوسط» أن اللاعب البرازيلي ليوناردو وناديه السابق وقعا عقداً ملزماً، وتسلم النادي حصته المالية من الصفقة في انتظار تأكيد حجوزات اللاعب للإعلان عن موعد وصوله إلى جدة بشكل رسمي.
ومن جهته، خطا الاتفاق خطوة موفقة في انطلاقة مشواره في الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن نجح في تجاوز ضيفه الأهلي بهدفين لهدف، في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين لتكون البداية أفضل مما كانت عليه أمام الفريق نفسه قبل عام حينما تفوق الأهلي برباعية في الجولة نفسها والملعب نفسه أيضا.
وأبدى الصربي ميودراج مدرب الاتفاق ارتياحه للنتيجة الإيجابية التي تحققت، خصوصاً أنها أعقبت تحقيق الدورة الودية الدولية الثانية في تبوك «كما أن الفوز تحقق على أبرز المنافسين في بطولة الدوري في السنوات الثلاث الأخيرة حيث نال اللقب مرة والوصافة مرتين».
وبين ميودراج أن المستوى الفني والنتيجة التي تحققت نتيجة للعمل الكبير الذي تم في صفوف الفريق من خلال المعسكرات والمباريات الودية حيث كان الانسجام حاضراً، مما نتج عنه تحقيق الفوز المهم في بداية المشوار مما سيكون له أثر إيجابي على مسيرة الفريق هذا الموسم.



الأهلي يلغي عقد ابوا بونا



جدة - عبدالله الغامدي

علمت "الرياض" أن إدارة النادي الأهلي قررت فسخ عقد المدافع النيجيري قودفري ابوا بونا، وعللت ذلك بإصابته بفيروس الملاريا وعدم الاستفادة الفنية من اللاعب خلال الفترة المقبلة، وقد بدأت جدياً البحث عن مدافع أجنبي بديلاً عنه.
الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي أنهت إجراءات التعاقد مع اللاعب قبل عدة أيام قادماً من ريز سبور التركي بعقد لمدة موسم مع خيار أفضلية التجديد لموسمين مع النادي.
من جهة أخرى، سيجري المدافع منصور الحربي أشعة مقطعية لموضع إصابته في مفصل القدم التي تعرض لها في المباراة الافتتاحية للدوري وسوف يصدر الجهاز الطبي بالفريق تقريراً عن الحالة ومدة العلاج فور انتهاء الكشف الطبي.
ومن المقرر أن تتضمن الحصة التدريبية اليوم مناورة فنية أمام الفريق الأولمبي، فيما ستؤدي عناصر القائمة الأساسية في المباراة الماضية تدريبات استرجاعية واستشفائية.





ريبروف: نجونا من هزيمة تاريخية.. والاتفاق يستحق الفوز
الأهلي قبل 10 أيام من بيروزي.. خسارة وغموض في وضع الأجانب!!







جدة - عمر عبدالعزيز:
ألقت خسارة الأهلي أمام الاتفاق بهدفين لهدف في الجولة الافتتاحية من دوري جميل للمحترفين بظلالها على البيت الأهلاوي، وخصوصًا أنها جاءت في الوقت غير المناسب تمامًا، وقبل عشرة أيام فقط من موعد المواجهة المرتقبة أمام بيروزي الإيراني في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا. وجاءت الخسارة لتزيد من وتيرة السخط الجماهيري الذي لازم الأهلاويين منذ انطلاقة فترة الإعداد للموسم الجديد.
أجانب الأهلي.. المسجلون ستة والحاضرون أربعة
على الرغم من تسجيل الأهلي ستة محترفين إلا أن الغموض لا يزال يخيم على الوضع العام من ناحية المحترفين الأجانب؛ إذ لا يزال وضع الثنائي الأجنبي قودوفري أبوابونا وليوناردو غير واضح؛ وذلك بسبب معاناة المدافع النيجيري أبوابونا من مرض الملاريا، وعدم وصول البرازيلي ليوناردو إلى جدة حتى اللحظة بسبب اختلافات مالية مع إدارة الأهلي؛ ليتبقى بذلك أربعة أجانب، هم (السوري عمر السومة واليوناني فيتفازيدس والمصري محمد عبدالشافي والبرازيلي كلاوديمير).
ويأمل الأهلاويون أن يجدوا حلولاً سريعة لمشكلة اكتمال المحترفين الأجانب، وخصوصًا أن الفريق تنتظره مباراة مهمة أمام بيروزي الإيراني في الثاني والعشرين من الشهر الميلادي الجاري.
ريبروف: نجونا من خسارة كبيرة
أكد مدرب الأهلي ريبروف (أوكراني) أن فريقه يستحق الخسارة أمام الاتفاق، مشيرًا إلى أنهم نجوا من خسارة كبيرة، وقال: كنا سيئين تمامًا، ولم تقتصر الأخطاء على خط الدفاع وحده، بل ظهرنا بخطوط مفككة، وكان الاتفاق يستحق الفوز.وأشار ريبروف إلى أنهم تأثروا بنسبة الرطوبة العالية في الدمام، وهي التي أثرت على الأداء العام من الفريقين.واختتم ريبروف حديثه بالتأكيد على أنهم سيعملون بكل جدية لتلافي الأخطاء، والعودة السريعة إلى الطريق الصحيح، وتعويض جماهيرهم عن الخسارة أمام الاتفاق.
بلغيث والعويس: سنعوِّض خسارة الاتفاق
اتفق عدد من لاعبي الأهلي مع رأي مدربهم بأن الاتفاق كان يستحق الفوز في المباراة، وأنهم لم يقدموا ما يشفع لهم بتحقيق الانتصار.
وأشار عقيل بلغيث إلى أن لاعبي الاتفاق كانوا أفضل داخل الملعب، وحققوا انتصارًا مستحقًّا. مقدمًا اعتذاره لجماهير فريقه، ومؤكدًا أنهم سيعملون على تعويض هذه الخسارة.



من ناحيته، أكد الحارس محمد العويس أن الدوري لا يزال طويلاً، وخسارة المباراة الافتتاحية من الممكن تعويضها في الجولات المقبلة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 08 - 2017, 23 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبودي2007
 

عبودي2007 will become famous soon enough



الحمد لله على كل حال

...............




عبودي2007 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2017, 28 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للملكي ..






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2017, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



الحمدلله على كل حال

وبالتوفيق للملكي





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2017, 41 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



مشكووووورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2017, 48 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديدي العتيبي
مشكووووورين يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي





abumaher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2017, 55 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



الله المستعان وكفى بالله وكيلا شئ محير ما يدور في النادي الملكي





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2017, 55 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

اهـــلاوي 07 will become famous soon enough



نادو لي جروس هذا المدرب مضيع الطاسه وبيودي الفريق لأخر الترتيب وتذكرو كلامي




اهـــلاوي 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2017, 18 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

أديب المصيف will become famous soon enough



الدعاء بأن يصلح الله الحال


اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم




أديب المصيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2017, 23 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية لجنتنا الاعلامية




استاذ ايمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 21 ذو القعدة 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 40 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر