العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذه فلسفة المحياني والأحمدي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cap happy جروس انحرق خلاص حرقوه بعد ما بدأوا الموسم بجوميز مدرب الفرق الصغيره دمر الفريق من فترة الإعداد و بعدين ارجعوا جروس بعد خراب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 08 - 2017, 00 : 04 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مشجع أهلاوي للأبد
 

مشجع أهلاوي للأبد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cap happy
جروس انحرق خلاص
حرقوه بعد ما بدأوا الموسم بجوميز مدرب الفرق الصغيره
دمر الفريق من فترة الإعداد
و بعدين ارجعوا جروس بعد خراب الفريق

الحل الوحيد للاسف
الإعلان الآن و بكل وضوح و رسميا
الاستغناء عن المنافسه في البطوله للاسيويه
حتى لما يتم الخروج منها لا يحبط اللاعبين و الجمهور
و تعتقد الامور اكثر مما هي متعقده
و الصبر على المدرب إلى بداية الدور الثاني لعل و عسى
يتغير الوضع إلى الأحسن
و لكن اي تغيير سريع الآن
سوف تكون نتائجه كارثيه
ارتكبت الاداره كارثه بانصياعها لآراء بعض الجماهير
بخصوص الاستغناء عن جروس في هذا التوقيت
كان يجب الإبقاء عليه إلى حين الانتهاء من آسيا
اذا حققها أكمل الموسم
و اذا لم يستطيع تحقيقها يستبدل باي مدرب بفكر جديد
و ايضا إحلال و تغير جلد الفريق بالكامل
في باقي مباريات الموسم





مشجع أهلاوي للأبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 08 - 2017, 10 : 08 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

العقيلي2 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshaaareeef
وليه ما تقول فلسفة رأس الهرم ورئيس النادي..... يا ...الاحمدي و المحياني نبيكم في اللجنة الفنية ....حاضر طال عمرك يا محياني إذا مو عاجبك الوضع استقيل ....حاضر طال عمرك ... اللاعب المنتهي والمدلل ما يحاسب ليش مدري ؟ يحطوا كل البلاء على المدرب ... قصة تسديد الحقوق وانهاء التعاقدات في آخر اللحظات صارت مكشوفة علشان يجيك سوبر مان في الآخير وينهي المواضيع ويسدد ويشتغل الطبل والتصفيق والله يخليك يا سوبر مان ويطول عمرك والفريق يضيع من غيرك أوضاع ما تلقاها الا في رياضتنا الاحترافية البحتة خخخخخخ ... العالم وين واحنا وين .....اللهم هيء لنا من أمرنا رشدا آمين .

أخي الفاضل لا تصدق كل ما يقال أن الرمز هو السبب

كما أنك أنت وانت ما تدفع ريال واحد تريد أن تتطلع على ما يدور في الفريق وتريده يكون في القمة فما بالك

برجل يدفع الملايين من جيبه هل لا يريد أن يجد مقابل ذلك فرح .؟

ألم تشاهد فرحته ليلة التتويج بالدوري؟

هذه الاشاعات تخرج من مغرضين يريدون ابتعاده عن النادي لمعرفتهم بأهميته وللأسف بعض جماهير

ساروا خلفهم

هل حضر رئيس للأهلي وقال الرمز لم يدعمني .

الفريق ونتائجه مسؤولية الإدارة فهي من تتعاقد مع المدربين واللاعبين

يا أخي يكفي أن كرئيس أنك شيلت عنك هموم الديون ومبالغ التعاقدات ورواتب اللاعبين

احمد ربك رؤساء الأندية الآخرين يعنون الأمرين




العقيلي2 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2017, 34 : 08 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية alshaaareeef
 

alshaaareeef will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقيلي2
أخي الفاضل لا تصدق كل ما يقال أن الرمز هو السبب

كما أنك أنت وانت ما تدفع ريال واحد تريد أن تتطلع على ما يدور في الفريق وتريده يكون في القمة فما بالك

برجل يدفع الملايين من جيبه هل لا يريد أن يجد مقابل ذلك فرح .؟

ألم تشاهد فرحته ليلة التتويج بالدوري؟

هذه الاشاعات تخرج من مغرضين يريدون ابتعاده عن النادي لمعرفتهم بأهميته وللأسف بعض جماهير

ساروا خلفهم

هل حضر رئيس للأهلي وقال الرمز لم يدعمني .

الفريق ونتائجه مسؤولية الإدارة فهي من تتعاقد مع المدربين واللاعبين

يا أخي يكفي أن كرئيس أنك شيلت عنك هموم الديون ومبالغ التعاقدات ورواتب اللاعبين

احمد ربك رؤساء الأندية الآخرين يعنون الأمرين




من هم الآخرون وإن كان هناك آخرون يعانون من ماذا ؟ من فكر أم ماذا ؟... التخبط الحاصل في النادي خلفه أزمة فكر ... مثال بسيط من لعب بالامس معك هو الاتفاق فريق منظم في الملعب وخارج الملعب رجال مخلصون همهم الوحيد الارتقاء بفريقهم وهذا مشاهد للجميع من الموسم الماضي ..على عكس من يدير الأهلي جاءهم المخلص طيب الذكر الزويهري وطيروه ... الأمرين عندنا ... أنا لم انكر دور خالد بن عبد الله في الصرف وجزاه الله على عمله والرجل مجتهد لكن حسبي الله ونعم الوكيل على كل مفسد في النادي همه الوحيد كيف يفيد نفسه ولو على حساب دمار النادي.





alshaaareeef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2017, 58 : 08 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
 

Abo_Battal will become famous soon enough



صحيح علشان كذا المحياني للمره الثانيه يستقيل


حدث العاقل بما يعقل




Abo_Battal متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2017, 20 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
 

a297538 will become famous soon enough



من سنتين والجمهور شغال اللى صنع الفريق فهد بن خالد اللى صنع فريق قوي ومنظم ومعسكر على مستوى عالي حتى عند عودة الفريق من كثر تمارين الفريق ولياقه عاليه حتى اشكل الاعبين باين على كان الاعب مسوي رجيم اللى صنع فرق في معسكر قوى هو جراس صنع فريق لايقهر 4 لاعبين اجانب عمل فريق رايع الياقه عالية وكان يتعب اى فريق يلعب مع الاهلي ولو لحظ الجميع أهداف الاهلي من قوه الياقه من الدقيقة 75 الماذا من قوه الياقه من صنع هذي الياقه المدرب وعمل تكتيك يناسب افرد الفريق وللعلم قراوس مكان راضي على فتفا كيف هذا المدرب لو معها 6لاعبين اجنب ماذا فعل ++عند العودة للمرة الثانية لم يجهز الفريق واعترف بعد حضوره قال الياقه سيئة جداً وجهز طبي سيئين هو ومساعدة الاعب يصاب شهر كامل ويعود ومباراة ويصاب هل هذا ذنب جرواس ذنب الإدارة ومع كثرت الإصابات وصل الي المركز الثاني في الدوري ووصل الي كأس الملك كيف يكون جرواس هو من جهز الفريق #ولان لو تركوه يجهز الفريق مع 6 الاعبين الجدد هذا هوا جمهور الاهلي يسمع كلام كل شخص حقداً على الاهلي هذا سباك وامايعرف يدرب كيف يمشي في فريق الم يقم على تجهيز الى جهزه ابوهشهش وفريق طبي سيئ جداً ولا توجد مقومات النجاح ووصل في الدوري الثاني وكأس الملك من بعد سنتانا لم يأتي مدرب اللى جرواس قسم بالله لو تركو جرواس يعمل ويجهز الفريق مع 6لاعبين ستحصل على اسيا والدوري ولا احد يقف في وجه الاهلي ياناس مدرب له ثلاث سنوات في الدوري السعودي تعرف على جميع الأندية السعودية +++وهذا المدرب الجديد اللى طالب به جمهور الاهلي على قول المثل خبز خبزتيه اكليه


تم الإرسال من MHA-L29 باستخدام Tapatalk




a297538 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2017, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

العقيلي2 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a297538
من سنتين والجمهور شغال اللى صنع الفريق فهد بن خالد اللى صنع فريق قوي ومنظم ومعسكر على مستوى عالي حتى عند عودة الفريق من كثر تمارين الفريق ولياقه عاليه حتى اشكل الاعبين باين على كان الاعب مسوي رجيم اللى صنع فرق في معسكر قوى هو جراس صنع فريق لايقهر 4 لاعبين اجانب عمل فريق رايع الياقه عالية وكان يتعب اى فريق يلعب مع الاهلي ولو لحظ الجميع أهداف الاهلي من قوه الياقه من الدقيقة 75 الماذا من قوه الياقه من صنع هذي الياقه المدرب وعمل تكتيك يناسب افرد الفريق وللعلم قراوس مكان راضي على فتفا كيف هذا المدرب لو معها 6لاعبين اجنب ماذا فعل ++عند العودة للمرة الثانية لم يجهز الفريق واعترف بعد حضوره قال الياقه سيئة جداً وجهز طبي سيئين هو ومساعدة الاعب يصاب شهر كامل ويعود ومباراة ويصاب هل هذا ذنب جرواس ذنب الإدارة ومع كثرت الإصابات وصل الي المركز الثاني في الدوري ووصل الي كأس الملك كيف يكون جرواس هو من جهز الفريق #ولان لو تركوه يجهز الفريق مع 6 الاعبين الجدد هذا هوا جمهور الاهلي يسمع كلام كل شخص حقداً على الاهلي هذا سباك وامايعرف يدرب كيف يمشي في فريق الم يقم على تجهيز الى جهزه ابوهشهش وفريق طبي سيئ جداً ولا توجد مقومات النجاح ووصل في الدوري الثاني وكأس الملك من بعد سنتانا لم يأتي مدرب اللى جرواس قسم بالله لو تركو جرواس يعمل ويجهز الفريق مع 6لاعبين ستحصل على اسيا والدوري ولا احد يقف في وجه الاهلي ياناس مدرب له ثلاث سنوات في الدوري السعودي تعرف على جميع الأندية السعودية +++وهذا المدرب الجديد اللى طالب به جمهور الاهلي على قول المثل خبز خبزتيه اكليه

تم الإرسال من MHA-L29 باستخدام Tapatalk

أتفق معك تماما كيف لواستم جروس مع الفريق وجهز الفريق مع 6 لاعبين أجانب

لكن من يفهم ؟

مشكلة الادارة أنها تأخذ قراراتها وفق ما تسمعه من المحللين في البرامج وبعض أطفال تويتر

مدرب مشى الفريق في أحلك الظروف ونافس وجعل للفريق هوية

وفر له سنتر مكان هوساوي ومحور وصانع لعب إداري حازم وشوف النتائج




العقيلي2 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2017, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي هاوي92 will become famous soon enough



abo osama @mma24H


#جروس حقق الدوري بمن يسميهم الجمهور الآن عاهات !

ووصل لربع النهائي الآسيوي برديف العاهات !

كان بنظر جمهورنا سباك !

فماذا سيكون #ريبروف !؟




اهلاوي هاوي92 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2017, 04 : 01 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي هاوي92 will become famous soon enough



أبعدنا ياروليم الأوروبي الشرقي لأنه يعتمد على اسلوب المدرسة الأوروبية الشرقية
بنقل الكرات الساقطة بطول الملعب من الدفاع إلى الهجوم
..
وكان ياروليم يتقن هذه الطريقة الأوروبية الشرقية
..
وتعاقدنا مع غروس الأوروبي الغربي الذي يلعب بأسلوب أوروبا الغربية ( الكرة الحديثة )
المرتبطة بالأطراف
.
ثم أبعدنا غروس .. وتعاقدنا مع أوروبي شرقي جديد
ليعيدنا إلى الأسلوب الأوروبي الشرقي بإرسال الكرات الساقطة من المحور والدفاع إلى الهجوم
خلف مدافعي الخصم
..
هذا دليل واضح على أن اللجنة الفنية لم تكن تملك الخبرة الحقيقية لإدارة هذا الملف الحساس

فالعيب ليس في ريبروف ..بل فيمن اختاره وهو غير مناسب للأهلي
..
ولكل من جادلنا منتقداً غروس .. اسألك بالله .. لو كان غروس موجود وقام بإدارة المعسكر
منذ نهاية الموسم .. هل كان هذا حال الأهلي المخزي الذي شاهدناه بالأمس ؟
..
اشربوااااااا




اهلاوي هاوي92 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2017, 06 : 01 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي هاوي92 will become famous soon enough



أبعدنا ياروليم الأوروبي الشرقي لأنه يعتمد على اسلوب المدرسة الأوروبية الشرقية
بنقل الكرات الساقطة بطول الملعب من الدفاع إلى الهجوم
..
وكان ياروليم يتقن هذه الطريقة الأوروبية الشرقية
..
وتعاقدنا مع غروس الأوروبي الغربي الذي يلعب بأسلوب أوروبا الغربية ( الكرة الحديثة )

المرتبطة بالأطراف
.
ثم أبعدنا غروس .. وتعاقدنا مع أوروبي شرقي جديد
ليعيدنا إلى الأسلوب الأوروبي الشرقي بإرسال الكرات الساقطة من المحور والدفاع إلى الهجوم
خلف مدافعي الخصم
..
هذا دليل واضح على أن اللجنة الفنية لم تكن تملك الخبرة الحقيقية لإدارة هذا الملف الحساس
فالعيب ليس في ريبروف ..بل فيمن اختاره وهو غير مناسب للأهلي
..
ولكل من جادلنا منتقداً غروس .. اسألك بالله .. لو كان غروس موجود وقام بإدارة المعسكر
منذ نهاية الموسم .. هل كان هذا حال الأهلي المخزي الذي شاهدناه بالأمس ؟
..
اشربوااااااا




اهلاوي هاوي92 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2017, 31 : 01 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي هاوي92 will become famous soon enough



الاعب السابق والاعلامي الحالي
تركي العواد تبع الفريق المدلل
كان يقول سابقا الاهلي صاحب الخطه الواحده المكشوفه مع مدربه السابق
امس في العربيه
يقول الاهلي فقد شخصية البطل وصاحب الهيبه
بفقدان مدربه السابق

والسعاده تغمره


اشربوووا وخلوا الاتحادي محيانيولا ينفعكم




اهلاوي هاوي92 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذه فلسفة المحياني والأحمدي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر