العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 17 ذو القعدة 1438هـ

ريبروف لـ سراج والنجار: «وقتكم خلص» طالب المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني لفريق الأهلي، إسلام سراج والحارس راغد النجار، بالبحث عن فريق آخر، لعدم الحاجة الفنية لخدماتهما في الموسم


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 08 - 2017, 18 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 17 ذو القعدة 1438هـ 





ريبروف لـ سراج والنجار: «وقتكم خلص»




طالب المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني لفريق الأهلي، إسلام سراج والحارس راغد النجار، بالبحث عن فريق آخر، لعدم الحاجة الفنية لخدماتهما في الموسم المقبل.
من جهة ثانية، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الاعتيادية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، حيث شهدت التدريبات تركيز المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق، على التكتيك الفني، بمشاركة جميع اللاعبين، استعدادًا لملاقاة فريق الاتفاق يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.
على صعيد آخر، سلم رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي، صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، العضوية الشرفية الماسية لرجل الأعمال صالح ناغي، لينضم إلى هيئة أعضاء الشرف بالنادي.



الرمز يطالب لاعبي الملكي بتحقيق التطلعات والعودة للمنصات



جدة -وليد جاد
طالب الأمير خالد بن عبدالله ، عضو شرف النادي الأهلي، جماهير النادي، بالوقوف مع ناديها مع قرب انطلاق الموسم الرياضي الجديد، مشددًا على دورها المعنوي، وأهمية تواجدها في المدرجات. ونوه سموه بالمستجدات، التي تفرض على المتابع التأني في إصدار الأحكام، وعدم التعجل في النقد، أو إعطاء تصور نهائي للعمل التدريبي، أو ناتج أداء العناصر، التي تعاقد معها الأهلي مؤخرًا، حسب معطيات منطقية؛ تمثلت في التعاقد مع جهاز فني جديد، بقيادة الأوكراني سيرجي ريبروف، الذي يحتاج إلى مساحة من الوقت، لتطبيق استراتيجيته الفنية، بعد ثلاث سنوات، أمضاها الفريق مع جروس، تخللها حضور وجيز المدة للبرتغالي جوميز ، وهذه التراكمات الفنية واختلاف مناهج التدريب، بحاجة إلى وقتٍ كافٍ للتطبيق، وليس من العدل إطلاق الأحكام والتصورات والتوقعات، قبل منح ريبروف وجهازه الفني فرصة كافية، يستطيع من خلالها الوصول إلى أهدافه، مع الإدراك أن الأندية الجماهيرية، وخاصة لدينا، لديها ثقافة سائدة، وعاطفة تجاه كل تجربة ماضية ناجحة، وربطها بالحاضر وعقد المقارنات بين هذه التجارب.
و أكد سموه أن التعاقدات الجديدة، أتت وفق رؤية فنية لتدعيم خطوط الفريق، واللاعبون الأجانب، الذين يأتون للدوري السعودي، يحتاجون وقتًا للتأقلم والانسجام؛ لاختلاف البيئات، والتقاليد .
وطالب سموه لاعبي الأهلي بالتجاوب مع تعليمات المدرب وتوجيهاته، وتطبيق منهجه التكتيكي واستراتيجيته الفنية؛ لأن النجاح في النهاية هو معادلة تشترك فيها كل أطراف العمل، مع الالتزام بمظاهر السلوك القويم، والانضباط الفني والأخلاقي والاحترافية في القيام بالواجبات ، مبديا ثقته بأن يكون لاعبو الأهلي على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم ، ومثمنا في نفس الوقت الجهود الكبيرة التي تقوم بها الإدارة برئاسة الأمير فهد بن خالد، منذ تسلمها مهامها . وتمنى الأمير خالد في ختام حديثه أن يوفق الأهلي في مشواره الآسيوي وفي باقي المنافسات مع كل هذه التغييرات الحتمية التي يشهدها الفريق الكروي الأهلاوي؛ مما يوجب على الجماهير الأهلاوية، المعروفة بوفائها تقدير هذه الظروف، والتغييرات، ومساندة اللاعبين في الملاعب معنويًا .





الإنفلونزا تبعد نيجيري الأهلي أمام الاتفاق




جهز مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الأوكراني سيرجي ريبروف، اللاعبين عقيل بالغيث ومحمد آل فتيل لاختيار أحدهما ليكون بديلا للمدافع النيجيري غودفري أبوابونا أمام الاتفاق بعد غد في الجولة الأولى لدوري جميل للمحترفين، وكان غودفري أصيب بإنفلونزا حادة أبعدته من التدريبات أول من أمس، ولم تتضح خلال التدريبات الأخيرة التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه سيرجي في المباراة بعد أن اكتفى بمناورة بين اللاعبين، وركز على عدد من الجوانب التكتيكية والفنية التي يسعى إلى تطبيقها في المباراة.
من جهته، أكد المشرف على الفريق باسم أبو داود أن الجميع من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين على أتم الاستعداد لانطلاقة الموسم الرياضي، مشيرا إلى أن حصد نقاط أول مباراة سيعطي اللاعبين مزيدا من الثقة والاطمئنان.






الأهلي يواصل التدريبات استعدادا لمواجهة الإتفاق







النادي - جدة
عاود الأهلي تدريباته مساء اليوم بملعب الامير محمد العبدالله الفيصل بالنادي وركزت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية واللياقية استعدادا للمباراة الأولى في منافسات دوري جميل يوم الجمعة المقبل امام الإتفاق وقد بدا المران بتمارين في صالة الحديد واللياقة البدنية لمدة نصف ساعة قبل ان ينزل اللاعبين الى ارضية الملعب ليبدأ المدرب فورًا بمناورة على كامل الملعب وقد اوقف المدرب المناورة اكثر من مرة واعتمد على بناء الهجمات وكذلك الاستحواذ في منتصف الملعب مع الاعتماد على المهاجم عمر السومة في التسديدات وتغيب اللاعب النيجيري ابوا بونا غيابه عن التمارين لليوم الثاني على التوالي بسبب ارتفاع درجة الحرارة وتابع التدريبات رئيس اعضاء الشرف الامير تركي بن محمد العبدالله ونائب رئيس النادي الاستاذ وليد معاذ بحضور عضو مجلس الادارة الاستاذ ماجد العوفي وياسر محروس.


الملكي يسلم العضوية الشرفية الماسية لرجل الأعمال صالح ناغي







سعدي الزهراني - جدة

سلم رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل العضوية الشرفية الماسية لرجل الأعمال الأستاذ صالح ناغي، لينضم لهيئة أعضاء شرف النادي، وذلك (بقاعة الملكي) بمقر النادي الأهلي.


وبارك رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل للأستاذ صالح ناغي انضمامه لهيئة أعضاء الشرف، متمنياً أن يمثل دعامة قوية للهيئة مع بقية الأعضاء، مشدداً على أهمية التكاتف والعمل الجاد خلال المرحلة المقبلة لتحقيق آمال وتطلعات جماهير النادي الأهلي الوفية.

من جهته قدم عضو شرف النادي رجل الأعمال الأستاذ صالح ناغي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل لمنحه العضوية الشرفية، معرباً عن سعادته بالإنضمام إلى هيئة أعضاء الشرف بالنادي الملكي، متمنياً أن يساهم مع بقية أعضاء الشرف في دعم الملكي في كافة ألعابه ومناشطه، مؤكداً على قدرة ألعاب النادي المختلفة في حصد البطولات وتحقيق المنجزات لإسعاد جماهير الأهلي.

وقد حضر تسليم العضوية نائب رئيس النادي المحامي وليد عبدالرزاق معاذ، والأمين العام الأستاذ محمد القنب، وأمين الصندوق الأستاذ وضاح بخش، وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ ياسر محروس، والأستاذ ماجد العوفي، ومدير العلاقات العامة الأستاذ محمد الدوسري، والأستاذ فاروق السليماني، والأستاذ محمد المقداد.


مدرب بارتيزان: ليوناردو لاعب عظيم





متابعة: محمد حمدي
أشاد المدير الفني لفريق بارتيزان بلجراد الصربي، ميروسلاف ديوكيتش، بقدرات اللاعب ليوناردو دي سوزا، المنتقل مؤخرًا إلى صفوف النادي الأهلي، مؤكدًا أنه لاعب عظيم، لكن بارتيزان نادٍ كبير لا يقف على أي لاعب.

وكانت إدارة الأهلي قد أنهت إجراءات انضمام ليوناردو لمدة موسمين، وأودعت مبلغ 4 مليون يورو في حساب نادي بارتيزان الصربي، وهي قيمة شراء البطاقة الدولية للاعب البرازيلي ليوناردو.

ويصل غداً الاربعاء ليوناردو إلى جدة بعد استخراج تأشيرة اللاعب، وهو الأجنبي السادس في قائمة الفريق إلى جانب عمر السومة ومحمد عبدالشافي وفيتفا وكلاوديمير وابوابونا.


رمز الاهلي يوجه رسالة للجماهير









النادي - متابعات

طالب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز عضو شرف النادي الأهلي جماهير النادي بمساندة النادي وذلك قبل أيام قليلة من بداية انطلاق دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

ونصح الامير خالد جماهير الملكي بعدم الحكم مبكرا على أداء الفريق تحت قيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف حيث يحتاج المدرب الجديد للفرصة كاملة قبل الحكم عليه.

وجاء نص الخطاب كالتالي :





مدرب الأهلي يستعين بمترجم ومساعد .. 2 ×1






سعدي الزهراني | جدة
ينتظر أن يصل خلال الأيام المقبلة بدر القدوري للعمل في النادي الأهلي كمترجم ومساعد في الوقت نفسه، بطلب من المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف الذي طلبه شخصياً للعمل معه وذلك لإجادته اللغة العربية والروسية، وسيكون القدوري حلقة وصل بين اللاعبين والمدرب، بالإضافة الى إجادته للجوانب الفنية، حيث سبق أن لعب مع سيرجي ريبروف في أوكرانيا وكان القدوري يلعب في خانة الظهير الأيسر في نادي الوداد المغربي قبل ان ينتقل الى نادي دينموكييف الاوكراني ويعتزل اللعب في موسم ٢٠١٣م

يذكر أن سيرجي ريبروف وصل معه طاقم مكون من مساعد مدرب اول ‏( فيسنتي قوميز) ومساعد مدرب ثان (إيدو ) ومدرب اللياقة (خيسوس بينيدو)، واستقدمت إدارة الأهلي من نادي الشباب مدرب الحراس الأوروغوياني (فيرناندو بيريز).

يشار إلى أن مترجم الفريق الحالي السعودي مشاري الغامدي سوف يستمر خاصة أنه تبقى في عقده موسمين مع النادي.

ميدانياً .. بعد يوم راحة منحه الجهاز الفني للاعبين عاود الأهلي تدريباته مساء أمس بملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية واللياقية، استعدادا للمباراة الأولى في منافسات دوري جميل يوم الجمعة المقبل أمام الاتفاق.

وأجرى اللاعبون تمارين تنافسية اعتمدت على السرعة والتمركز في مساحات مختلفة من ارضية الملعب بإشراف المدرب الاوكراني سيرجي ريبروف قبل ان ينهي التدريبات بتمارين الاستحواذ وسرعة نقل الكرة من خلال مجموعتين.

وتابع التدريبات نائب رئيس النادي وليد معاذ بحضور عضو مجلس الإدارة ماجد العوفي وعضو الشرف عبدالله الصبان

في حين تغيب النيجيري أبو أبونا عن تمارين الفريق بسبب ارتفاع درجة حرارته وخضوعه للراحة.





الأهلي يعير أربعة لاعبين ويشترط إمكانية إستعادتهم بنصف الموسم .






هاتريك _جدة يتوقع وبناء على التقارير الفنية المقدمة من المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي الأوكراني ريبروف أن تبلغ إدارة الفريق الرباعي اسلام سراج وراغد النجار وعلي عواجي وعبدالله مجرشي بإعارتهم لعدد من الأندية بالشروط التي وضعتها إدارة النادي وهي ان تكون مدة الإعارة 6 أشهر قابلة للتمديد الى نهاية الموسم . ويحق للأهلي استعادة اللاعب بعد الـ 6 أشهر الأولى من فترة الإعارة في حال احتاج الفريق لخدماته وأستطاع ان يقدم نفسه مع الفريق المعار اليه .
ويأتي هذا القرار من أجل منح اللاعبين الأربعة فرصة المشاركة واللعب خصوصا وان ثلاثة منهم لم يشاركو في اطول فترات الموسم الماضي بسبب الإصابة وهم العواجي والنجار وسراج فيما صعد الرابع من الفريق الأولمبي ولحاجتهم للمشاركة ولصعوبة مشاركتهم مع الفريق الأول خلال هذا الموسم تم الاتفاق على اعارتهم بالشروط التي وضعها النادي .






رمز الأهلي: لا نريد أحكاماً مبكرة على اللاعبين





طالب الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي، الجماهير الأهلاوية بالوقوف مع النادي مع انطلاقة الموسم الرياضي الجديد، مشدداً على دور الجماهير المعنوي وأهمية تواجدها في المدرجات.

كما طالب الرمز الأهلاوي بعدم إصدار الأحكام المبكرة وعدم التعجل في النقد وإعطاء فرصة للجهاز الفني واللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق مؤخراً، مشيراً أن اللاعبين الأجانب الذين يأتون إلى الملاعب السعودية يحتاجون للوقت للتأقلم والإنسجام، بحكم اختلاف البيئات والتقاليد.

فيما وجه الأمير رسالة للاعبي الفريق، بالتجاوب مع تعليمات المدير الفني للفريق وتطبيق منهجه التكتيكي واستراتيجيته الفنية، مشيراً أن النجاح في النهاية هو معادلة مشتركة ونجاح للجميع.

وختم الأمير خالد بن عبدالله حديثه بدعواته للفريق الأهلاوي بالتوفيق في مشواره الآسيوي وفي باقي المنافسات.





خالد بن عبد الله: قدروا الظروف .. لا تستعجلوا النقد



خالد دغريري من جدة

طالب الأمير خالد بن عبد الله عضو شرف النادي الأهلي جماهير ناديه بالوقوف مع فريق كرة القدم مع قرب انطلاق الموسم الرياضي الجديد، مشددا على دورها المعنوي وأهمية وجودها في المدرجات، وقال: "المستجدات التي حدثت أخيرا تفرض على المتابع التأني في إصدار الأحكام وعدم التعجل في النقد أو إعطاء تصور نهائي للعمل التدريبي أو ناتج أداء العناصر التي تعاقد معها الأهلي أخيرا حسب معطيات منطقية تمثلت في التعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة الأوكراني سيرجي ريبروف يحتاج إلى مساحة من الوقت لتطبيق استراتيجيته الفنية بعد ثلاث سنوات أمضاها الفريق مع السويسري كريستيان جروس تخللها حضور وجيز المدة للبرتغالي جوميز".
وأضاف: "هذه التراكمات الفنية واختلاف مناهج التدريب بحاجة إلى وقتٍ كافٍ للتطبيق وليس من العدل إطلاق الأحكام والتصورات والتوقعات قبل منح ريبروف وجهازه الفني فرصة كافية يستطيع من خلالها الوصول إلى أهدافه مع الإدراك بأن الأندية الجماهيرية خاصة لدينا لديها ثقافة سائدة وعاطفة تجاه كل تجربة ماضية ناجحة وربطها بالحاضر وعقد المقارنات بين هذه التجارب".
وردا على سؤال يتعلق بالتعاقدات الجديدة أجاب الأمير خالد بن
عبد الله قائلا: "إنها أتت وفق رؤية فنية لتدعيم خطوط الفريق مستدركا بالقول إن اللاعبين الأجانب الذين يأتون للدوري السعودي يحتاجون إلى الوقت للتأقلم والانسجام بحكم اختلاف البيئات والمجتمعات والتقاليد". وطالب عضو شرف النادي وداعمه الأول من لاعبي الفريق بالتجاوب مع تعليمات المدرب وتوجيهاته وتطبيق منهجه التكتيكي واستراتيجيته الفنية، وقال: "لأن النجاح في النهاية هو معادلة تشترك فيها كل أطراف العمل مع الالتزام بمظاهر السلوك القويم والانضباط الفني والأخلاقي والاحترافية في القيام بالواجبات".
وأبدى الأمير خالد بن عبد الله ثقته بأن يكون لاعبو الأهلي على قدر المسؤولية الملقاة على عواتقهم، مثمنا في الوقت نفسه الجهود الكبيرة التي تقوم بها الإدارة برئاسة الأمير فهد بن خالد منذ تسلمها مهامها.
وزاد: "أتمنى أن يوفق الأهلي في مشواره الآسيوي وفي باقي المنافسات مع كل هذه التغييرات الحتمية التي يشهدها الفريق الكروي الأهلاوي، ما يوجب على الجماهير الأهلاوية المعروفة بوفائها تقدير هذه الظروف والتغييرات ومساندة اللاعبين في الملاعب معنويا".
يُذكر أن الجهاز الفني الجديد الذي تم التعاقد معه أخيرا حظي بسيل من الانتقادات من قبل جماهير الأهلي في وسائل التواصل الاجتماعي جراء المستويات الفنية التي ظهر بها الفريق في لقاءاته الودية التي كان آخرها أمام القادسية التي خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلى جانب اللاعبين الأجانب خاصة النيجيري قودفري أبوا بونا مدافع الفريق.



خالد بن عبد الله: مدرج الأهلي سر قوته
ليوناردو يصل اليوم... وفرصة مشاركته أمام الاتفاق تتضاءل




جدة: محمد باسنيد
طالب الأمير خالد بن عبد الله، عضو شرف الأهلي، جماهير ناديه بالوقوف مع فريقها مع قرب انطلاق الموسم الرياضي الجديد، مشددا على دورها المعنوي وأهمية وجودها في المدرجات.
ونوه العضو الشرفي الأبرز في الأهلي بالمستجدات التي تفرض على المتابع التأني في إصدار الأحكام، وعدم التعجل في النقد أو إعطاء تصور نهائي للعمل التدريبي أو ناتج أداء العناصر التي تعاقد معها الأهلي مؤخراً.
وقال: «هناك معطيات منطقية تمثلت في التعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة الأوكراني سيرغي ريبوروف الذي يحتاج إلى مساحة من الوقت لتطبيق استراتيجيته الفنية بعد ثلاث سنوات أمضاها الفريق مع السويسري كريستيان غروس تخللها حضور وجيز المدة للبرتغالي غوميز، وهذه التراكمات الفنية واختلاف مناهج التدريب بحاجة إلى وقتٍ كافٍ للتطبيق، وليس من العدل إطلاق الأحكام والتصورات والتوقعات قبل منح ريبوروف وجهازه الفني فرصة كافية يستطيع من خلالها الوصول إلى أهدافه، مع الإدراك بأن الأندية الجماهيرية خصوصا أن لدينا ثقافة سائدة وعاطفة تجاه كل تجربة ماضية ناجحة وربطها بالحاضر وعقد المقارنات بين هذه التجارب».
وردا على سؤال يتعلق بالتعاقدات الجديدة، أكد الأمير خالد بن عبد الله أنها أتت وفق رؤية فنية لتدعيم خطوط الفريق، مستدركا بالقول إن اللاعبين الأجانب الذين يأتون للدوري السعودي يحتاجون للوقت للتأقلم والانسجام بحكم اختلاف البيئات والمجتمعات والتقاليد.
وطالب الأمير خالد لاعبي الأهلي بالتجاوب مع تعليمات المدرب وتوجيهاته وتطبيق منهجه التكتيكي واستراتيجيته الفنية، لأن النجاح في النهاية هو معادلة تشترك فيها كل أطراف العمل، مع الالتزام بمظاهر السلوك القويم والانضباط الفني والأخلاقي والاحترافية في القيام بالواجبات، مبديا ثقته بأن يكون لاعبو الأهلي على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مثمنا في الوقت نفسه الجهود الكبيرة التي تقوم بها الإدارة برئاسة الأمير فهد بن خالد منذ تسلمها مهامها.
وتمنى الأمير خالد، في ختام حديثه، أن يوفق الأهلي في مشواره الآسيوي وفي باقي المنافسات مع كل هذه التغييرات الحتمية التي يشهدها الفريق الكروي الأهلاوي، مما يوجب على الجماهير الأهلاوية المعروفة بوفائها تقدير هذه الظروف والتغيرات ومساندة اللاعبين في الملاعب معنويا.
وواصل الأهلي تحضيراته الفنية على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل استعدادا لملاقاة الاتفاق الجمعة المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن مواجهات الجولة الأولى لدوري المحترفين السعودي.
وأدى اللاعبون عددا من التدريبات اللياقية، قبل أن يعمد الجهاز الفني إلى تنفيذ عدد من الجمل الفنية التي يرغب في تطبيقها خلال المنافسات المقبلة.
وينتظر أن تشهد الحصة التدريبية الرئيسية التي سيجريها الجهاز الفني لفريق الأهلي مساء اليوم الأربعاء الكشف بشكل كبير عن القائمة الأساسية التي سيدخل بها الفريق أولى مواجهات الموسم الرسمية.

من جهة ثانية، أكد اللاعب البرازيلي ليوناردو دا سليفا الذي تعاقد معه النادي مؤخرا لموسمين مقبلين مع أفضيلة التمديد لموسمين إضافيين لدعم صفوفه خلال الموسم المقبل، وصوله إلى جدة مساء اليوم الأربعاء بعد إنهائه كامل إجراءات حصوله على التأشيرة الخاصة بدخوله إلى الأراضي السعودية وعمل الحجوزات الخاصة بالرحلة من العاصمة الإيطالية روما.
وسيجري اللاعب الكشف الطبي في جدة بعد وصوله وقبل بدء مشواره مع الفريق بشكل رسمي بدخوله إلى التدريبات مع بقية اللاعبين، وباتت حظوظ لحاقه بمواجهة الفريق الأهلاوي الأولى في الموسم أمام الاتفاق الجمعة المقبل صعبة، لتأخر وصوله إلى جدة وعدم مشاركته في التدريبات طوال الأيام الماضية.



مدرب الأهلي: الجدية والانضباط سلاحنا في الدوري



جدة - عبدالله الغامدي

عقد مدرب الأهلي الأوكراني سيرجي ربيروف اجتماعاً بلاعبي الفريق وحثهم خلال الاجتماع على بذل المزيد من الجهد من أجل البداية القوية، مشدداً على تحقيق أول انتصار في "دوري جميل" ومواصلة الجدية والانضباط من خلال التدريبات اليومية.
من جهة أخرى، عاود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته، بعد يوم راحة منحه الجهاز الفني للاعبين إثر فراغهم من المباراتين الوديتين مع القادسية والانتصار، وذلك على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.
وركزت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية واللياقية استعداداً للمباراة الأولى في منافسات "دوري جميل" للمحترفين عندما يواجه فريق الاتفاق يوم الجمعة المقبل على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وأجرى اللاعبون تدريبات تنافسية اعتمدت على السرعة في مساحات مختلفة من أرضية الملعب بإشراف المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف قبل أن ينهي التدريبات بتدريبات الاستحواذ وسرعة نقل الكرة من خلال مجموعتين.





قبل مواجهة الاتفاق
ليوناردو يغيب عن الأهلي.. وريبروف يغلق التدريبات







جدة - عمر عبدالعزيز:
تأكد غياب محترف الأهلي الجديد ليوناردو دي سوزا ( برازيلي ) عن أولى مواجهات فريقه في دوري جميل للمحترفين أمام الاتفاق بعد غد الجمعة على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك بعد تأخر التحاقه بالتدريبات نظراً لعدم إنهاء إجراءات دخوله إلى المملكة.
وكان النادي الأهلي قد أتم التعاقد مع البرازيلي ليوناردو نجم بارتيزان الصربي سابقاً مساء الخميس الماضي في عقد يمتد لموسمين مقبلين بصفقة بلغت في مجملها قرابة الستة ملايين يورو، ويُنتظر أن تكون مواجهة الفتح ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين في السابع عشر من شهر أغسطس الجاري الظهور الأول للاعب البرازيلي بقميص الأهلي.
وعلى صعيد آخر قرَّر المدرب الكرواتي سيرجي ريبروف إغلاق تدريبات الأهلي بداية من اليوم تحضيراً للمواجهة المرتقبة أمام الاتفاق بعد غد الجمعة ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين، وكان التدريبات الأخيرة قد شهدت متابعة إدارية مستمرة بوجود نائب الرئيس وليد معاذ وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، فيما تسلّم لاعبو الفريق كافة رواتبهم المتأخرة ضمن خطوات الإدارة لإنهاء كافة ملفاتها وتسجيل لاعبيها المحترفين الجدد.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 09 - 08 - 2017, 26 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الاخباريه

الله يعطيك العافيه ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 08 - 2017, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

أديب المصيف will become famous soon enough



الله يوفقكم أيها الإخباريون

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم




أديب المصيف غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 08 - 2017, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو دعيج
 

ابو دعيج has a spectacular aura aboutابو دعيج has a spectacular aura about



بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اللهم وفق الملكي في كل زمان ومكان




ابو دعيج متواجد حالياً  
قديم 09 - 08 - 2017, 52 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فواصل الحب
 

فواصل الحب will become famous soon enough



قال عليه الصلاة والسلام: (الباقيات الصالحات: سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله) فينبغي لكل مؤمن وكل مؤمنة الإكثار من التسبيح والتحميد والتهليل والتكبير وقول لا حول ولا قوة إلا بالله، ففي ذلك خيرٌ عظيم، وهو من أسباب تكفير الخطايا، ومضاعفة الحسنات،









فواصل الحب غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 08 - 2017, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية على الاخبار بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 09 - 08 - 2017, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rio-d
 

rio-d has a spectacular aura aboutrio-d has a spectacular aura aboutrio-d has a spectacular aura about



بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

اللهم وفق الملكي في كل زمان ومكان

(سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله)







قالوا جننت بمن تهوى فقلت لهم ما لذة العيش إلا للمـجـانـين
هاتوا جنوني وهاتوا من جننت به فإن وفي بجنوني لا تلومونـي.



إذا أردت إكتشاف عقل شخص فأنظر إليه كيف يحاور من يخالفه الرأي !
جورج برنارد شو
rio-d متواجد حالياً  
قديم 09 - 08 - 2017, 27 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيكتور المضياني
شكرا لجنتنا الاخباريه

الله يعطيك العافيه ...





abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 08 - 2017, 55 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

al raqe 70 will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية على الاخبار بالتوفيق للاهلي




al raqe 70 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 08 - 2017, 58 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





شكرا لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية .

بالتوفيق للنادي الأهلي الملكي .

الله يكتب الخير للجميع .













" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 17 ذو القعدة 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر