العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 14 ذو القعدة 1438هـ

كاميرات لمراقبة لاعبي الأهلي استعان الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأجهزة قياس خاصة لقياس سرعة اللاعبين وعدد الكيلومترات التي قطعها كل لاعب، إذ ارتداها


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 08 - 2017, 31 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 14 ذو القعدة 1438هـ 





كاميرات لمراقبة لاعبي الأهلي


استعان الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأجهزة قياس خاصة لقياس سرعة اللاعبين وعدد الكيلومترات التي قطعها كل لاعب، إذ ارتداها اللاعبون تحت قمصانهم في ودية الفريق أمس أمام الانتصار أحد أندية الدرجة الثانية، فيما طالب بتركيب كاميرا خاصة في أحد جنبات ملعب النادي لرصد كامل اللقاء ومراجعتها لاحقاً مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء وشرح بعض الجمل.
وكانت مواجهة الفريق الودية أمس والتي كسبها بسبعة أهداف نظيفة سجلها حسين المقهوي وسلمان المؤشر (هدفان لكل منهما)، ومهند عسيري وصالح العمري وإسلام سراج هدف لكل منهم، شهدت أول إطلالة للحارس محمد العويس مع الفريق الأول منذ دخوله الستة أشهر مع ناديه السابق الشباب وحتى انتقاله للنادي الأهلي، إذ حظي باستقبال جماهيري غفير وأهازيج ترحيبية خاصة، شارك فيها اللاعبون الذين استبعدوا عن لقاء القادسية أمس الأول.



الأهلي يكسب الانتصار بسباعية.. والعويس يشارك لأول مرة




شارك الحارس محمد العويس مساء أمس لأول مرة مع الفريق الأهلاوي بعد انتقاله إليه بصفقة أثارت الشارع الرياضي -ولا يزال تأثيرها إلى الآن- في اللقاء الودي الذي جمع الأهلي بالانتصار من رابغ على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي، ضمن استعدادات الفريق الأهلاوي لمنافسات الموسم المقبل والبداية من دوري جميل للمحترفين.
كسب الفريق الأهلاوي المباراة بنتيجة كبيرة قوامها سبعة أهداف مقابل لا شيء، سجل أهدف الأهلي مهند عسيري هدفين حسين المقهوي هدفين سلمان المؤشر هدفين إسلام سراج هدف.
ومنح مدرب الأهلي جميع اللاعبين راحة اليوم الأحد ليعاود تدريباته الاثنين استعدادًا لملاقاة الاتفاق الجمعة القادمة في مستهل مباريات الدوري.



الأهلي يتحضر للاتفاق بودية الانتصار



جدة ــــ البلاد
كسب الفريق الأهلاوي آخر مبارياته الودية، أمام ضيفه فريق الانتصار، بسبعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل؛ حيث جاءت أهداف اللقاء عن طريق مهند عسيري هدفين، وسلمان المؤشر هدفين، وصالح العمري، وإسلام سراج، وحسين المقهوي؛ حيث لعب المدرب اللقاء بتشكيلة مختلفة عن التي لعب بها لقاء القادسية، الذي خسره أمس الأول مع تطعيمها ببعض اللاعبين، الذين شاركوا كبدلاء في لقاء القادسية .
هذا وقرر المدير الفني للفريق ريبروف منح اللاعبين راحة من مران اليوم، على أن يعاود الفريق تدريباته بدءا من مران الغد استعدادًا للقاء الاتفاق في افتتاح مباريات دوري جميل نهاية هذا الأسبوع.





الأهلي يجهز ملف الخصخصة ويسجل 30 لاعبا




جدة: عبدالرحمن زيد، سعيد القرني يعكف مسيرو النادي الأهلي على تجهيز ملف الخصخصة، وتم وضع الدراسات اللازمة والتصورات الكاملة، وتم تجهيز النادي من عدة جوانب، وكانت أولى البدايات اعتماد الهيئة المالية التي تم إقرارها منذ موسمين، ويتوقع أن تعلن التفاصيل والشروط والمعايير من قبل الهيئة العامة للرياضة قريبا.
لاعب محلي
دخلت إدارة النادي في خط المفاوضات مجدداً مع لاعب محلي سبق أن تمت مفاوضته من قبل إدارة النادي برئاسة الأمير فهد بن خالد ونائبه وليد معاذ، وذلك عن طريق ناديه، ويذكر أن اللاعب مثل المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وتم عرض ملف اللاعب على المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف الذي أبدى حاجته للاعبين مميزين يخدمون الفريق، واشترطت الإدارة الأهلاوية على اللاعب إجراء مخالصة من ناديه ليتمكنوا من التعاقد معه.
30 لاعبا
أكدت مصادر «الوطن» أن المدرب الأوكراني اعتمد مع إدارة النادي القائمة الأساسية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم التي ستكون مشاركة في البطولات المحلية، واقتصرها على 30 لاعبا عقب مشاهدته لجميع اللاعبين، واختار الأوكراني 30 لاعبا فقط، وترك خانتين شاغرتين تحسبا لأي ظرف في الموسم خارج أوقات التسجيل ليستطيع النادي إضافة أي لاعب بنظام الهواة أو تصعيد أي من لاعبي من الفريق الأولمبي.

قلق الخسارة
أصاب القلق بعض الأهلاويين على مستقبل الفريق بعد المباراة التي خسرها الفريق أمام القادسية 3/1، ورغم كونها ودية إلا أن الأداء الفني الذي ظهر عليه اللاعبون لم يكن مقنعا للكثير، فيما يرى البعض الآخر أن المدرب لا زال يحتاج إلى فترة أطول ليتعرف أكثر على اللاعبين وفرض تكتيكه وأسلوبه، وفضل ريبروف خوض مباراة ودية أخرى أمس أمام فريق الانتصار من رابغ لتجربة اللاعبين الذين لم يشاركوا أمام القادسية.





الاهلي يكسب الانتصار بسباعية







سعدي الزهراني - جدة
كسب الاهلي لقاءه الودي الاخير قبل انطلاق دوري جميل للمحترفين امام نادي الانتصار (درجة ثالثة) بسباعية نظيفة دون مقابل سجلها (حسين المقهوي 2 ، سلمان المؤشر 2، مهند عسيري 1، صالح العمري 1، اسلام سراج 1).

وقد سيطر الملكي على كامل مجريات المباراة ولم يختبر حارس المرمى محمد العويس طوال مجرياتها، واشرك الأوكراني سيرجي ريبروف اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء القادسية واطمأن ريبروف على جاهزية لاعبيه الفنية والبدنية مع منح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في اللقاءين الودية وكان المدرب قد التزم الهدوء طوال المباراة والمتابعة بصمت تاركًا المهمة لمساعده الإسباني فيسنتي قوميز لقيادة الفريق من خلال مقاعد البدلاء بينما هو ظل في الاتجاه المقابل لدكة البدلاء ، ولم يقدم الفريق المنافس الانتصار اي مستوى حيث لم يصل لمرمى العويس نهائيًا.





الوحدة يرفض لقاء الملكي .. والبديل (درجة ثالثة)





سعدي الزهراني | جدة
طلب الاوكراني سيرجي بيروف مدرب الأهلي من ادارة كرة القدم بناديه توفير مباراة ثانية ودية بأسرع وقت ممكن لوضع بعض اللمسات الفنية، ليأتي الرد عاجلاً، حيث خاطب الأهلاويون فوراً الوحدة، غير أن إدارة النادي المكي اعتذرت عن لعب المباراة بحجة عدم الجاهزية، وأن الفريق اجرى لقاءً ودياً قبل يومين، ليبدأ البحث عن اندية أخرى في دوري جميل لكنها قوبلت بالرفض لارتباط معظم الأندية بجدولة وبرنامج للأيام المتبقية قبيل انطلاقة الدوري.

ليعقد باسم ابوداود مديرالكرة اجتماعاً مع المدرب ويتفق معه على لقاء مع نادي الانتصار (درجة ثالثة) من رابغ، ووافق المدرب حتى يجهز بقية لاعبي الفريق ويجربهم من خلال المباريات وسيمنح فرصة كبيرة للبدلاء للعب مباراه كاملة بدلاً من إشراك جميع لاعبي الفريق بمباراة واحده على مدار شوطين، وعلى إثر ذلك اكتفى عدد من اللاعبين يتقدمهم الحارس محمد العويس وراغد النجار ومنصور الحربي وعبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر وصالح العمري ومهند عسيري وعلي عواجي ومحمد ال فتيل وعلي الزبيدي ، بإجراء حصه تدريبية عصر أمس ومتابعة لقاء الفريق الودي أمام القادسية من المدرجات استعداداً لخوض اللقاء الودي الآخر مساء اليوم.


الرمز يفتح باب التسجيل





سعدي الزهراني | جدة
سدد الرمز الأهلاوي الكبير الأمير خالد بن عبدالله كعادته المبالغ المالية المترتبة على النادي، حيث تم إيداعها في خزينة (الملكي) لتسديد بعض المستحقات على الكيان في مقدمتها رواتب اللاعبين في الفريق الأول والمقدرة بأكثر من خمسة أشهر ودفع المبلغ الملزم للاعب صالح الشهري والمقدر بحوالي " 900 " ألف ريال ، وكذلك مبلغ مليون ونصف ريال لنادي القادسية من صفقة سعد عبدالامير إضافة إلى مبالغ الدفع الأولى للمحترفين الذين تم استقطابهم في هذه الفترة منهم كلاوديمير وليوناردو سيلفا حيث تتجاوز الثمانية ملايين ريال لنادي بروج كلوب وبارتيزان الصربي وعلى اثر هذه المبالغ من المنتظر ان تعلن لجنة الاحتراف عن السماح للاهلي بالتسجيل .


أبوأبونا.. من أول لمسة (كرت)!






رصد وعدسة | عبدالله الشريف
فوجىء المدافع النيجيري الدولي الجديد في صفوف الاهلي أبوأبونا جماهير ناديه بظهوره المتواضع في أول مباراة له مع الفريق ضد القادسية مساء أمس على ملعب الامير محمد عبدالله الفيصل والتي آلت نتيجتها لمصلحة القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للملكي.

وما أثار غضب الجمهور حصول اللاعب على كرت أصفر من أول لمسة له في اللقاء، مع ظهوره بمستوى متواضع مما أدخل الخوف في قلوب جماهير الملكي، مبدين تشاؤمهم من اللاعب بسبب سيرته الذاتية المتواضعة ومستواه السيىء.

فيما ظهر المحور البرازيلي كلاديمير بمستوى مميز بخلاف النيجيري أبوأبونا حيث صفقت له الجماهير كثيرا، وطالبوه بتقديم المزيد من العطاء في المباريات المقبلة.


تورط سوزا في جريمة قتل يثير مخاوف الأهلاويين







هلال سلمان | جدة
أبدى الأهلاويون تخوفهم من إعادة السلطات البرازيلية فتح ملف تورط مهاجمهم الجديد ليوناردو سوزا في قضية قتل غير متعمد نهاية العام 2015، تسببت في إنهاء ناديه السابق أنجي محج قلعة الروسي لعقده بعد أن تكرر غيابه عن تمارين الأخير ومعسكره الإعدادي مطلع العام الماضي.

سوزا الذي لم يمارس الكرة بشكل رسمي في بلاده، أوضحت تقارير صحافية سابقة أنه ظل عاطلا لمدة 4 أشهر، وأن ذلك لم يكن بسبب تراجع مستواه أو تعرضه إلى إصابة بالغة، ولكن بسبب حادثة قتل غير متعمد تسبب فيها في نهاية عام 2015 أثناء تواجده في البرازيل خلال إحدى الإجازات، وذلك عندما كان لاعبا بنادي أنجي محج قلعة الروسي.

وتعود أحداث الواقعة إلى شهر يناير عام 2016 حيث كان سوزا يقود حينها سيارته من طراز "بي إم دبليو" عندما انطلق في الاتجاه المعاكس ليصطدم بسيارة مقابلة من نوع "فولكس فاغن غولف"، متسببا في مقتل سيدة كانت تقودها وإصابة ابنتيها.

وكشفت التقارير وقتها أن سوزا كان يقود سيارته تحت تأثير الكحول، ولم يكتف بفعلته بل فر هاربا دون أن يطلب حتى سيارة إسعاف لإنقاذ حياة السيدة والفتاتين.

وذكرت الشرطة في تحقيقاتها حول الحادث أنه كان بالإمكان إنقاذ حياة السيدة لو استدعى اللاعب الإسعاف.

وبعد هذا الحادث، تغيب سوزا عن معسكر أنجي في أبوظبي بسبب التحقيق معه، واستمر غياب اللاعب عن المعسكر الثاني لفريقه بمدينة ماربيّا الإسبانية، وهذه المرة دون عذر واضح فاستغل أنجي اللوائح في روسيا وفسخ التعاقد معه.

وظل ليوناردو سوزا دون فريق لمدة 4 أشهر وتحديدا حتى صيف 2016 حين انتقل إلى بارتيزان بلغراد الذي قضى معه موسما هو الأفضل في مسيرته، نال خلاله لقبي هداف الدوري ولاعب الموسم في صربيا.





ليوناردو يصل الأحد للملكي .. وريبروف يمنح لاعبيه راحة






(هاتريك_جدة) يستقبل النادي الأهلي وصيف بطل دوري جميل للمحترفين بالموسم المنصرم ، غدا الأحد، محترفه البرازيلي الجديد ليوناردو سوزا القادم من بارتيزان بلجراد الصربي ، للدخول في إعداد الفريق للموسم الجديد، بعد التوقع معه أمس على موسمين رياضيين.



ووقع البرازيلي ليوناردو دا سيلفا سوزا صاحب الـ ( 25 عاما ) مع النادي الأهلي قادما من بارتيزان بلجراد الصربي بعقد يمتد لموسمين ،مع خيار التمديد لموسمين آخرين،ليكمل عقد المحترفين الأجانب الستة.



ليوناردو لاعب خط الوسط الهجومي لعب في عدة دوريات أوروبية من خلال الدوري اليوناني والأوكراني والأذربيجاني والروسي وأخيرا الدوري الصربي ،ويمتلك قدرات وخبرات كبيرة ستجعله إضافة قوية وكبيرة للفريق الكروي الأول بالملكي بالموسم الجديد.



من جانبه ،منح مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، الأوكراني سيرجي ريبروف راحة للاعبين عن أداء التدريبات غدا، فيما يعاود الفريق تدريباته مساء بعد غد الاثنين.




وسط حضور إداري وشرفي .. الأهلي يسحق الانتصار بسباعية نظيفة






(هاتريك_جدة) تغلب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على نظيره الانتصار بسباعية نظيفة ،في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب الأمير العبدالله الفيصل بمقر النادي ، ضمن تحضيرات الفريق الملكي للموسم الجديد.



ودخل المدرب ريبروف المباراة بتشكيلة مكونة من :






وأنهى الفريق الكروي الأول بالملكي الشوط الأول بالتقدم على الانتصار ،بثنائية نظيفة ، بواسطة مهند عسيري وحسين المقهوي .



في الشوط الثاني ، ضاعف الفريق الأهلاوي النتيجة بخماسية تهديفية رائعة بواسطة مهند عسيري الثالث وهدفين رابع وخامس لسلمان المؤشر وسادس لصالح العمري وإسلام سراج ، لينتهي اللقاء بفوز فريق الملكي على الانتصار بسباعية بيضاء.



ليحقق الأهلي انتصارا معنويا رفقة مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف ،ويخرج المدرب بما يريده بغض النظر عن نتيجة المباراة ،وذلك وسط حضور إداري وشرفي أهلاوي كبير.



قلق أهلاوي بعد الخسارة الثلاثية أمام القادسية
البرازيلي ليوناردو يحط رحاله في جدة اليوم


جدة: محمد باسنيد
أثارت الخسارة التي تلقاها الأهلي على يد القادسية بثلاثية في المباراة التجريبية التي جمعتهما أول من أمس (الجمعة) على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، قلق الأهلاويين، وذلك قبل أيام من مواجهة الاتفاق في الدمام في انطلاقة دور المحترفين السعودي.
وطغت أجواء القلق على مدرجات ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي خلال المواجهة.
وكان الثنائي البرازيلي كلاوديمير دي سوزا والنيجيري قودفري أبوابونا شاركا في القائمة الأساسية التي اختارها مدرب الفريق ريبوروف للقاء، والتي ضمت بجانبهم ياسر المسيليم في حراسة المرمى وسعيد المولد ومعتز هوساوي ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع، وتيسير الجاسم وعلى الأسمري وأحمد الزين وأيوانيس فيتفا في خط الوسط، وعمر السومة في خط الهجوم.
وتبين من مجريات اللقاء وتعامل مدرب الفريق ريبوروف مع أحداثه أنه ما زال يستكشف قدرات لاعبيه للوصول إلى التشكيل الأمثل الذي سيدخل به مواجهات الموسم. وحظي لاعب الوسط البرازيلي كلاوديمير دي سوزا برضا الأهلاويين بعد مستواه اللافت ومجهوده الوافر الذي قدمه في اللقاء، وكان حلقة الوصل الرئيسية بين خطوط الفريق الخلفية وخط المقدمة، بينما وضع مستوى المدافع النيجيري أبوابونا أكثر من علامة استفهام على الأداء الذي ظهر به في اللقاء.
ويأمل الأهلاويون أن يقدم المدافع قودفري أبوابونا الأداء المقنع لتمثيل الفريق خلال المنافسات المقبلة، خصوصاً بعد اكتمال جاهزيته البدنية، حيث عزا بعض المقربين من الفريق الأول بالأهلي أن ابتعاده عن المشاركة منذ نهاية عقده مع فريقه التركي السابق بنهاية الموسم الماضي وانضمامه في وقت متأخر للمعسكر الإعدادي في النمسا لم يمكن اللاعب من تقديم نفسه بالصورة المطلوبة.
من جهة أخرى، أجرى فريق الأهلي مباراة تجريبية مساء أمس أمام فريق الانتصار على ملعبه بجدة، ويأتي ذلك رغبة من قبل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبوروف لمشاركة العناصر التي لم تجد الفرصة في المشاركة في مواجهة القادسية أول من أمس، وستكون المواجهة أمام فريق الانتصار هي آخر تجارب الفريق الأهلاوي قبل انطلاقة الموسم. وشهدت مباراة الانتصار التجريبية أمس (السبت) المشاركة الأولى للحارس الدولي محمد العويس بعد انتقاله للأهلي.
من جهة ثانية، أعلن اللاعب البرازيلي ليوناردو داسيلفا والمحترف في صفوف نادي بارتيزان بلغراد الصربي، والذي وقع عقد انتقاله أخيراً لصفوف فريق الأهلي عن اتجاهه إلى معقل فريقه في جدة ومغادرته صربيا، فيما ينتظر أن يصل اللاعب إلى السعودية في ساعة مبكرة من صباح اليوم (الأحد)، تمهيداً لخضوعه إلى إجراء الفحص الطبي الروتيني ومن ثم الانضمام إلى التدريبات الجماعية بشكل مباشر.



الأهلي يخسر ودية القادسية بالثلاثة ويُرعب جماهيره قبل الدوري!






جدة - عمر عبدالعزيز:
بثَّ الفريق الأهلاوي الرعب في نفوس جماهيره قبل خمسة أيام فقط من موعد انطلاق أولى مبارياته في دوري جميل للمحترفين مساء الجمعة المقبل أمام الاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك عقب تلقي الفريق خسارة قاسية في مباراته الودية أمام القادسية بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي وسط حضور جماهيري فاق العشرة آلاف مشجع تفاجؤوا بأداء باهت من فريقهم قبل أقل من أسبوع على انطلاقة الدوري. وكان المدرب الكرواتي سيرجي ريبروف قد أظهر في اللقاء جزءًا من ملامح تشكيلته الأساسية، حيث دخل اللقاء بتشكيلة مكونة من ياسر المسيليم وسعيد المولد والنيجيري أبوابونا ومعتز هوساوي ومحمد عبدالشافي وكلاوديمير وعلي الأسمري وتيسير الجاسم وفيتفازيدس وأحمد الزين وعمر السومة، إلا أن الفريق أظهر غياباً تاماً في إيجاد الحلول الهجومية المناسبة في ظل انعزال المهاجم عمر السومة تماماً عن ثلاثي خط الوسط تيسير وكلاوديمير وعلي الأسمري.






الإدارة الأهلاوية تضخ 25 مليون من أجل الرواتب المتأخرة





أودعت إدارة النادي الأهلي رواتب خمسة أشهر للاعبي الفريق الكروي الأول ، وبحسب مصادر "عين اليوم" فإن إجمالي المبالغ وصلت إلى 25 مليون ريال تخص رواتب للاعبين المحليين فقط، وذلك من أجل أن يتم السماح للنادي الجداوي بتسجيل المحترفين للموسم الرياضي المقبل.
من جانب آخر حولت إدارة الأهلي المبالغ الخاصة لنادي القادسية في صفقة انتقال اللاعب العراقي سعد عبد الأمير والذي مثل الفريق الأخضر الموسم الفائت بعد شراء عقده، كما سلمت إدارة الفريق اللاعب السابق صالح الشهري المبلغ المتبقي له بعد أن أجرت معه مخالصة مالية.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 06 - 08 - 2017, 45 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوى مصدر فخر
 

اهلاوى مصدر فخر will become famous soon enough



بالتوفيق للنادي الأهلي الملكي





[IMG]http://dc08.*******************************************************/i/00988/c25pi31v74ub.gif[/IMG]

وِدَيْ " أمُوَتْ " آليُوَمْ وَأعِيَشْ بَآكِرْ ..
وَأشُوَفْ مِنَهُوْ بَعَدْ مُوَتِيْ فِقَدَنِيْ !
مِنَهُوْ حَمَلَنِيْ لِيَنْ ذِيَكْ آلمَقَآبِرْ ....، ~
وَأشَكِرْ كِلْ مِنْ كَرَمَنِيْ وَدَفَنَّيْ !
شَخَصْ تَعَنَّا لِيْ مَعْ إنَّهْ مَسَآفِرْ ،
وَشَخَصْ قِرَيَبْ ./ وَ لـِ آلأسَفْ مَآذَكَرَنِيْ
وَمِنَهُوْ يِرَتِبْ غُرَفِتِيْ وَ آلدَفَآتِرْ !!
وَإنْ شَآفْ صُوَرَهْ لِيْ صَآإآإآآحْ وَ [حَضَنَّيْ ]..
اهلاوى مصدر فخر غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 08 - 2017, 46 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





شكرا لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية .

وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي .

وربنا يكتب الخير للجميع .














" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 06 - 08 - 2017, 57 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

basool will become famous soon enough



بالتوفيق للنادي الأهلي الملكي000




basool غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 08 - 2017, 09 : 09 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي11111
 

اهلاوي11111 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي



.....







اهلاوي11111 متواجد حالياً  
قديم 06 - 08 - 2017, 12 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

المهياف will become famous soon enough



بالتوفيق للنادي الأهلي الملكي وجماهيره الحبيبة




المهياف غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 08 - 2017, 17 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الواصل9
 

الواصل9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالمجد

شكرا لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية .

وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي .

وربنا يكتب الخير للجميع .













الواصل9 غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 08 - 2017, 21 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية , وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 08 - 2017, 31 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهياف
بالتوفيق للنادي الأهلي الملكي وجماهيره الحبيبة





abumaher غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 08 - 2017, 36 : 09 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

العذياني will become famous soon enough



بالتوفيق للنادي الأهلي الملكي وجماهيره الحبيبة




العذياني متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 14 ذو القعدة 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر