العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قضية أهلاوية آثارها دوري الأبطال العرب لكرة القدم

جماهير الأهلي ترفض مسمى "أهلي جدة" وتتهم مروجيه بسوء النية الاتحاد العربي يستجيب.. ويركز على مسمى الأهلي السعودي أبها: سلطان عوض فجرت جماهير الأهلي السعودي هذا الأسبوع قضية هامة على


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 11 - 2004, 33 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

عياد السميري will become famous soon enough

افتراضي قضية أهلاوية آثارها دوري الأبطال العرب لكرة القدم 



جماهير الأهلي ترفض مسمى "أهلي جدة" وتتهم مروجيه بسوء النية
الاتحاد العربي يستجيب.. ويركز على مسمى الأهلي السعودي

أبها: سلطان عوض
فجرت جماهير الأهلي السعودي هذا الأسبوع قضية هامة على عدد من مواقع الإنترنت يكمن جوهرها في مسمى النادي الأهلي.. فقد اعتاد الكثير من معلقي الكرة محلياً وعربياً على تسمية الأهلي بـ"أهلي جدة" بدلاً من الأهلي السعودي.. ومن هنا ولدت تساؤلات الجماهير فراح البعض يصف هذا المسمى بأنه يهدف إلى تصغير وتهميش الأهلي وكأنه ناد يمثل محافظة جدة وليس المملكة العربية السعودية.. وراح البعض الآخر يعتبر أن ذلك مخطط من غير مشجعي الأهلي حتى يخرج من دائرة الواجهة السعودية.. في الوقت الذي لا يوجد في المملكة نادٍ آخر باسم الأهلي.
على ضوء هذا التمرد الذي أعلنته جماهير الأهلي على مواقع الإنترنت وانتهت بخلاصة ضرورة تكاتفهم من أجل تكوين ثقل ليضغط على الرأي العام الذي يحدث الضرر بمسمى الأهلي "من وجهة نظرهم".. كما تعاهد المشاركون في المنتدى الإلكتروني على الضغط على مسؤولي الأهلي لمشاركتهم هذا الاتجاه الذي يهدف إلى إلغاء مسمى أهلي جدة وتعميم مسمى الأهلي السعودي.



"الوطن" نقلت نبض الجماهير الأهلاوية إلى بعض المسؤولين من إدارة الأهلي لتضع النقاط فوق الحروف عما إذا كان المسؤولون عن الأهلي سيسبحون مع التيار الجماهيري.. أم لهم رأي آخر.
وأكد المشرف على فريق الكرة الأهلاوية طارق كيال إن موضوع إطلاق اسم أهلي جدة على "الأهلي" أمر طبيعي جداً من وجهة نظره ولم يتعد كونه عادة اعتادها الشارع الرياضي العربي وخص بالذكر الأجهزة الإعلامية بكافة أشكالها.
أضاف الكيال "لوجود عدد كبير في المنطقة العربية من الأندية التي تحمل اسم الأهلي.. ذهب البعض لتحديد موقعها الجغرافي فأصبحت تصنف أندية الأهلي بالمدن التي يتواجد فيها النادي مثل الأهلي القاهري.
من جهته اعترض مسؤول العلاقات العامة بالأهلي خالد الغامدي على هذا التصنيف الضيق الذي يوصف به الأهلي وخاصة إذا ذكر اسم "أهلي جدة" من معلق محلي أو صحيفة داخل المملكة.. وتساءل الغامدي "لماذا لا يطلقون على الهلال مسمى "هلال الرياض".. فدوماً ما يذكره المعلقون بأنه الهلال السعودي وكذلك نادي الشباب "فهو الشباب السعودي" وليس شباب الرياض.
أخيراً دعا الغامدي الإدارة الأهلاوية للتدخل ومطالبة الجهات المعنية بالإعلام بتدارك هذا الخطأ في المسمى الدخيل على النادي الأهلي فقد حان الأوان للوقوف في وجه هذا العبث باسم الأهلي.
على الصعيد العربي استجاب الأمين العام لاتحاد الكرة العربي عثمان السعد لتحفظ جماهير الأهلي على مسمى "أهلي جدة".. حتى إنه وصفها بأنها تملك الحس الوطني الكبير وأعطاها السعد الأحقية في اعتراضها على هذا المسمى.. ووعد السعد ليكون أول المستجيبين للتغيير على أن يقوم بتغيير المسمى المعمول به بجداول مباريات الاتحاد العربي على أن يحل محله فوراً مسمى الأهلي السعودي.

جريدة الوطن
الثلاثاء 18 شوال 1425هـ

تحياتي للجميع
وللجميع الحب والتقدير





وعلى درب البطولات نلتقي يجمعنا حب الاهلي
عياد السميري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 11 - 2004, 42 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا للأخوه في جريدة الوطن جميعاً

وذلك لتبنيهم أراء ومقترحات جمهور الأهلي ومتابعة كل ما يدور في المنتديات الأهلاويه

وهذا يدل على ان جميع الأخوه الذي يتناولوا أي موضوع مهم ومفيد للأهلي سيطرح من خلال صحافتنا

ومن خلال الأخوه المتواجدين معنا في المنتدى من صحفيي الأهلي .. فهاذي القضية طرحت في المنتدى من أحد الأعضاء وهاهي ترى النور وتتداولها وتناقشها الصحافة .. كما طرح الشعار من قبل وقاموا الأخوه بتبني الفكرة وطرحها ..
فالشكر لكل صحفي أهلاوي مخلص يعمل على تبني الأراء وأبرازها ,, فهاهي الصحافة وهاهم صحفي الأهلي يمدون أيديهم للمواضيع المتميزه التي تخدم النادي والوسط الرياضي ..

فالباقي علينا نحن من خلال المنتديات بطرح الأفكار والأراء التي تخدم الأهلي ,, وسيقومون بالتعاون مع الجميع لخدمة الكيان الأهلاوي ..

تقبل اخي خالص شكري وتقديري

أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2004, 59 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

المشعل 2002 will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال
ولكن أنا لي وجهة نظر في هذا الموضوع ....
فكما ذكر الأستاذ طارق كيال أن تسمية الأهلي ب(أهلي جده) هو موضوع عادي وأنا أتفق معه في ذلك الأمر ,
فلو نظرنا على سبيل المثال الى الأنديه العالميه مثل مانشستر يوناتد ومانشستر ستي ونيوكاسل يوناتد في أنجلتر , وكذلك ريال مدريد وأتليتيكو مدريد وأتليتيكو بلباو في أسبانيا, وأياكس أمستردام في هولندا ...

وغير ذلك الكثير من الأنديه الأوروبيه التي ترمز تسميتها الى المدن التي تنتمي اليها....

وعلى قول المثل (من الحب ماقتل) فهاهو جمهور الأهلي ومن فرط حبه بالأهلي ينظر لأي أمر يأتي للأهلي من الخارج بكثير من الحساسيه....وفي نظري أن هذا أمر لايخدم الأهلي أبدا.......





سبحان الله وبحمده
المشعل 2002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2004, 25 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


مع احترامى لآراء الجميع ...
لكن انا شخصيا احب اسم اهلى جـده .... وان كنت ما اعترض على التسميه التانيه ....

لأن اسم .. اهلى جده .. سهل على اللسان ... ويرمز الى الاهلى .. و.. الى جده ... مكان النادى و منشئه .. بكل اختصار ...
دا مجرد رأى ....
مع شكرى للجميع ...
شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2004, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطــور ممــيز
الصورة الرمزية الطوفان الكاسر
 

الطوفان الكاسر will become famous soon enough



أنه أمنية لكل ميال في شعوره إلى الرياضة والفكر والتسامح ..
أنه أمنية لكل مبصر وذواق وراقي .. أنه الأهلي نعم الأهلي .. ليست هذه الأمنية إلا أن ذلك المرغوب فيه يجمع صفات الأمنيات .. ( إنه الأهلي ) ....
منصة الشرف والعزة والبطولة .. محرقة الحقد والكراهية والحسد .. ( إنه الأهلي ) ..
يغرد به كل منصف ويعشقه الجميع بجميع ميولهم ... حتى وإن كان هناك من لا يعجبه هذا التميز الذي يتميز به الأهلي عمن سواه ! فتجد الذين في قلوبهم نوعاً من الحقد يصفونه بأوصاف تتماشى مع ميولهم ومع حياتهم .. ولم يكونوا يعلمون إن هذه الأوصاف والألقاب لم تزيده إلا شرفاً ومكانة عالية .. وهم يحاولون تقليد هذه الأوصاف بعدما احسوا إنها لم تزيد الأهلي إلا رفعةً وعزة .

اهلي جده ... اهلي جده
اهلي جده ... اهلي جده
اهلي جده ... اهلي جده
انه الأهلي الممتع والراقي الذي حول جده كلها إلىساحة خضراء من قديم الزمن وقبل أن يخرج لنا النقل التلفزيوني ويخبر الجميع من هذا المارد القاهر المرعب .! فتحولت معه سواحل البحر الأحمر إلى سواحل خضراء . وانتقل هذا اللون ليغزو المدن السعودية فعرف الناس الأهلي . ومن يكون !
الأهلي السعودي .. الأهلي السعودي
الأهلي السعودي .. الأهلي السعودي
الأهلي السعودي .. الأهلي السعودي
انه الأهلي الراقي الذي حول المدن كلها إلى ميدان أخضر واصبحت حتى الحواري تتنافس على اللون الأخضر والاسم المرعب والذي تحول به الأهلي إلىفرقة الرعب الأهلاوية .. وهذا اللقب هو الذي ولد نار الغيرة في نفوس الحاقدين والذي اصبح الجميع يتناقل أخبار فرقة الرعب والتي تحولت بعد ذلك إلى مايسمى بفرقة السامبا العربية . فتولد ذلك في الأخرين بما يشابه الجنون من هذا الزحف الجارف على منصات التتويج , ليس في كرة القدم بل في جميع اللألعاب والأنشطة الأخرى ..
اهلي جدة .. الأهلي السعودي
اهلي جدة .. الأهلي السعودي
اهلي جدة .. الأهلي السعودي
مهما تغيرت المسميات يظل الأهلي هوالأهلي ويعشقه من الناس من يتميز عن الأخرين بوطنيته وحبه لذلك في أي مكان وفي أي موقع ... فهذا الأهلي الذي يوجد في كل مكان وفي كل مناسبة فلابد وبالفطرة أن يحارب لأنه لا يحارب إلا المتميز ولا يحسد إلا البارع ... وهو الأهلي الذي يسكن القلوب حتى قلوب الأخرين ويحمله وريد دموي أخضر .
الأهلي هذا التميز وهذا الراقي .. يعجبك فيه الصمت الأعلامي من قبل المسؤولين عنه .. ولكن يتعامل مع كل قضاياه بالطرق السلمية النضامية مما يدل على مايتمتع به من رقي وتميز .
.. وبكل مايسمى ويلقب هذا الحبيب الغالي انني اعشقه عشق أبدي .
... وبكل مايسلب من حقوقه التي أغاضت الكثير سيظل الأهلي هو الأهلي المرعب .
... وسيظل الأهلي متعة وميزة الرياضة السعودية والتي ترتبط ارتباطاً وثيقاً مع الأهلي في الماضي والحاضر .
ومضـــــــــــــــــ ــــــــــــــــة
ياليت
مثلك
بالخلائق
ملايين .................... ............... لكن حلات الشئ ندرة وجوده




الطوفان الكاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2004, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

أهلي ياكلك will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
أنا أفضل انو انادي علينا في المباريات الخارجية باسم ( الأهلي السعودي ) لأننا نمثل الوطن في هذه الحالة والانتماء اللوطن شيء مهم


أما في المباريات المحلية بصراحة أفضل ينادو علينا باسم ( أهلي جدة ) لأن في هذه الحالة الأندية كلها من السعودية وهذا مجرد تمييز للفرق




أهلي ياكلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2004, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

المهلهل will become famous soon enough

افتراضي  


بصراحة

هناك مبالغة وحساسية مفرطة من بعض الأخوان والظاهر سببها عقدة الموآمرة

بكل امانة كل الذي سمعته في البطولة العربية هو مسمى

{ اهلي جدة السعودي } فأين سوء النية لا ادري ؟


بصراحة مسمى اهلي جدة يعجبني كثير وهذا بحد ذاته تميز للأهلي ولجدة

ام تريدونهم يقولون اتحاد جدة فقط فيستاثرون بإسم هذه المدينة الرائعة التي يعد الأهلي ابنها المدلل والقريب الى القلب

وليس بعاق لها اطلاقا




المهلهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2004, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

الأهلي السعودي
وأهلي جده أسمان لفريق عالمي واحد

الجميع يحبه




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2004, 10 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

الصقر الكاسر will become famous soon enoughالصقر الكاسر will become famous soon enough

افتراضي  


أهلي جدة إسم جميل ولا أرء أي سوء نية
ومن الطبيعي يسمى النادي بمدينتة

وهذا واضح جدا في الفرق الاوربية





@p_k_m_d
لمتابعتي بتويتراضغط هنا

هل تعلم من هم أفضل مدربين مروا على الأهلي ؟

عندما نقول أفضل يعني ذلك أنهم احدثوا نقلة نوعية في الفريق
على كافة المستويات : فنيا وتكتيكيا ومهاريا وطريقة لعب وتغير في أداء اللاعبين وشخصية فريق داخل الملعب
هم..:
اليافعي ديدي سانتانا
واخرهم الداهية والعالمي جاروليم

ولا ننسى المدرب القدير نيبوشا

ياجمهور الملكي يارجال الأهلي
احذروا
أندية محور الشر بالكرة السعودية(الاتحاد التابع وسيده الهلال)

لن تسير وحيدا يا أهلي
الصقر الكاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 12 - 2004, 17 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


نشكر جريدة الوطن لتفاعلها مع هاذه النقطه التي تم طرحها من قبل الجمهور الاهلاوي
وكلنا نتمنى ان ينادى اهلينا الغالي باسم الوطن لا باسم المدينه


والشكر ايضا موصول للصحفيين المشاركيين معنا هنا بالمنتدى واللذين قاموا بايصال هاذه النقطه للاعلام

.,.دمتم سالمين.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قضية أهلاوية آثارها دوري الأبطال العرب لكرة القدم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر