كليات الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية


   
العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 23 شوال 1438هـ

عين «الملكي» على دي سوزا أشارت الصحف البلجيكية إلى وجود عرض من النادي الأهلي لنظيره كلوب بروج البلجيكي، يسعى من خلاله الأهلي لضم اللاعب البرازيلي «كلاوديمير دي سوزا» لاعب الفريق


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 07 - 2017, 52 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 23 شوال 1438هـ 





عين «الملكي» على دي سوزا

أشارت الصحف البلجيكية إلى وجود عرض من النادي الأهلي لنظيره كلوب بروج البلجيكي، يسعى من خلاله الأهلي لضم اللاعب البرازيلي «كلاوديمير دي سوزا» لاعب الفريق البلجيكي، الذي قد أشارت «عكاظ» قبل أيام لدخوله دائرة اهتمامات الأهلاويين بعد تعثر انتقال البرازيلي ماوريسيو والتشيلي هرنانديز لصفوف الفريق الكروي.
وقد أشارت الصحف البلجيكية أيضا إلى وصول نائب رئيس النادي وليد عبدالرزاق معاذ إلى بلجيكا من أجل التفاوض حول انتقال اللاعب الذي سيعطي قراره النهائي اليوم. ومن المتوقع في حال موافقته واكتمال جميع الأوراق الرسمية التعجيل بالإعلان من قبل النادي تجنبا لأي ظرف.
ويعد البرازيلي كلاوديمير أحد أبرز اللاعبين في قائمة فريق كلوب بروج البلجيكي الذي يشرف عليه المدرب السابق لنادي الشباب البلجيكي برودوم، الذي تحدث في أكثر من موقع عن أهمية اللاعب واعتماده عليه بشكل كبير في خريطة الفريق البلجيكي.
ميدانيا، يواصل الفريق الكروي ‏تدريباته خلال معسكره المقام حاليا في النمسا على فترتين صباحية ومسائية، وذلك ضمن استعدادات الفريق للموسم الكروي القادم.



معتز يلتحق بمعسكر الأهلي.. وريبروف يعالج الأخطاء

شارك معتز هوساوي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع زملائه اللاعبين في التدريبات التي أقيمت مساء أمس ضمن المعسكر المقام حاليًا في النمسا، وذلك بعد وصوله أمس عقب انتهاء مراسم العزاء في أخيه.
شهد التدريب تركيز المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف على التكتيك من خلال تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات طبق من خلالها المدرب سيرجي بعض الجمل التكتيكية والتكنيكية بإجراء تدريب السرعات بين اللاعبين وسرعة الاستلام والتسليم وبناء اللعب الهجومي بالإضافه إلى الضغط على حامل الكرة وتضييق المساحات، فيما عمل المدرب على تلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في اللقاءين الوديين الماضيين، حيث أشار لها خلال التدريب.



ربيروف يركز على الجوانب التكتيكية وهوساوي يشارك



متابعة- البلاد
واصل فريق الأهلي تدريباته في معسكره الخارجي بالنمسا؛ حيث غلب الجانب التكتيكي على مجريات تدريبات الأمس، وقد قسم ربيروف اللاعبين إلى مجموعات، في أجزاء مختلفة من الملعب، وتم تنفيذ العديد من التدريبات التكتيكية، وفي الحصة المسائية، ركز المدرب على مهارة الاستلام، والتسليم، وبناء الهجمة، وقد شارك المدافع معتز هوساوي في التدريبات الجماعية للفريق.





دي سوزا خيار الإدارة الأهلاوية الجديد




جدة: يُمن لقمان، سعيد القرني
وضعت إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد المحترف البرازيلي كلاوديمير دي سوزا خيارا آخر للتعاقد معه، في حال فشل انتقال مواطنه ماوريسيو في عقد لمدة موسمين كاملين بعد أن اتفق الطرفان على جميع الأمور المادية للاعب وناديه زينيت الروسي إلا أن الوكيل البرازيلي فيرنانديز أضاع إتمام الصفقة مطالبا بمبالغ إضافية، وأدى ذلك إلى تراجع الأهلاويين عن التعاقد مع اللاعب.
ويبلغ دي سوزا 29 سنة، وهو لاعب فريق باهيا البرازيلي قبل أن ينتقل للعب مع فريقه الحالي كلوب بروج البلجيكي.
ميدانيا، واصل الفريق الأول تدريباته اليومية خلال الجزء الثاني من المعسكر الإعدادي الخاص في النمسا، بعد أن انتقلت بعثة الفريق يوم أمس إلى ضواحي مدينة زالتسبورغ النمساوية في إطار البرنامج المعد، بعد أن أمضت البعثة 9 أيام في فيندشغارستون الجبلية، وسيخوض الفريق خلال الجزء الثاني من معسكره الإعدادي الذي سيستمر لمدة 14 يوما، 5 مباريات تجريبية دفعة واحدة قبل العودة إلى جدة للدخول في معمعة المنافسات المحلية والآسيوية، وسيلاقي الفريق اليوم نظيره بيشافز هوفن النمساوي، قبل أن يواجه أودينيزي الإيطالي في الـ19 من الشهر الحالي، وبعدها بأربعة أيام يواجه أنطاليا التركي، ويخوض الودية قبل الأخيرة أمام العين الإماراتي في الـ26 من الشهر الحالي، وسيختتم ودياته أمام كونيا سبور التركي في الـ27 من الشهر نفسه.



(ابتزاز) يبعد ماوريسيو عن الملكي



سعدي الزهراني | جدة
أفشل وكيل أعمال البرازيلي ماوريسيو صفقة انتقاله للنادي الأهلي لمدة موسمين كاملين بعد أن اتفق الطرفان على جميع الأمور المادية للاعب وناديه زينيت الروسي إلا ان عاد الوكيل البرازيلي فيرنانديز من جديد لضياع الصفقة لمطالباته بأموال اضافية مما أدى الى تراجع الأهلاويين مرةً اخرى وعدم التعاون مع الوكيل والذي سبق ان ابتز الاهلي في بداية المفاوضات مع اللاعب " ماوريسيو" .

وكان الأهلي قد انتقل للخيار التالي البرازيلي كلاديمير دي سوزا لاعب كلوب روج البلجيكي وقد ذكر عدد من الصحف البلجيكية عن مفاوضات الاهلي مع اللاعب وتحديدًا من قبل نائب الرئيس وليد عبدالرزاق معاذ والذي سيطير الى بلجيكا في حال وصول موافقة اللاعب للإنتقال للأهلي .

من جهة أخرى، وصلت بعثة النادي الاهلي إلى سالزبروغ النمساوية لبدء المرحلة الثانية من المعسكر الحالي بعد انتهاء المرحلة الاولى في لينز النمساوية لعب معها الفريق لقاءين وديين كسبها بمجموع 15 هدفا وقد ادى لاعبو الفريق تمارين في صالة الحديد والمسبح على ان يتواجد اللاعبون صباحًا في الملعب لاداء التمارين وسيصل اللاعب معتز هوساوي الى المعسكر بعد الفراغ من استقبال العزاء في شقيقه في مكة.





انتهاء أزمة تأشيرات النجار وعواجي ..والملكي يستعد لثالث الوديّات






عادل رشيد - هاتريك من المنتظر التحاق الثنائي راغد النجّار وعلي عواجي ببعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الملكي في معسكره الخارجي الإعدادي للموسم الجديد في مدينة زالتسبورج النمساوية.



حيث تم الإنتهاء من استخراج التأشيرة يوم الأحد ،بعدما احدثت جدلاً واسعاً وغضب لدى الجماهير الأهلاوية لعدم الإنتهاء من تأشيرات اللاعبان والبدء مع الفريق بالمعسكر الإعدادي.



وفي نفس السياق ،انهى الفريق الأهلاوي تدريباته يوم الأحد بمشاركة اللاعب الدولي معتز هوساوي بعد مغادرته لوفاة شقيقة والرجوع لمعسكر الفريق المقام في النمسا.



ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيشافر هوفن النمساوي في ثالث الوديّات غدا الثلاثاء ،بعدما حصد الفوز في الوديتين الأوليين ،ثم سيواجه أودينيزي الإيطالي الأربعاء ،وبعدها يلاقي أنطاليا سبور التركي في الثالث والعشرين،ويواجه العين الإماراتي في وديته قبل الأخيرة بالسادس والعشرين من هذا الشهر،ويختتم الوديات أمام كونيا سبور التركي في السابع والعشرين.



عواجي ينهي أزمة “الشنقن“



انتهت أمس مشكلة علي عواجي لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي، حيث استطاع اللاعب الحصول على التأشيرة الخاصة لدخول الأراضي الأوروبية "شنقن"، والتي تأخرت بسبب تقديم كشف حساب بنكي قديم وطلب تجديده، وهو ما قامت به الإدارة الأهلاوية. وتبحث إدارة الأهلي بأسرع وقت ممكن عن حجز إلى الأراضي النمساوية مكان معسكر الفريق لانضمام اللاعب.


هوساوي يعود لمعسكر الأهلي في النمسا





انضم معتز هوساوي مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مساء اليوم الاحد إلى معسكر الفريق المقام في مدينة زالتسبورج النمساوية بعد أن غادر المعسكر قبل أربعة أيام بسبب وفاة شقيقه الأكبر.

وعلى الصعيد الميداني عاود الفريق تدريباته الاعتيادية على فترتين صباحية ومسائية، تحت إشراف الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق،
وركز المدرب في التدريبات الصباحية والمسائية على الجوانب البدنية واللياقية.





كلاوديمير يؤمن محور الأهلي

خالد دغريري من جدة

تنتظر إدارة النادي الأهلي رد نظيرتها في كلوب بروج البلجيكي حيال إمكانية شراء عقد لاعبه البرازيلي كلاوديمير دي سوزا، بعد أن توصلت مفاوضاتها مع مواطنه موريسيو جونيور لاعب زينيت سان بطرسبرج الروسي إلى طريق مسدود، إلى جانب عدم الوصول إلى نقطة اتفاق مع مسؤولي نادي سلتا فيجو الإسباني حيال التنازل عن التشيلي بابلو هرنانديز.
وعلمت "الاقتصادية" من مصادر خاصة بأن مسؤولي الأهلي بدأوا في تحركات قوية لحسم موضوع التعاقد مع الأجانب الثلاثة الباقين لينضموا إلى الفريق قبيل بدء المنافسات، وقالت: "مسؤولو الأهلي يريدون إغلاق هذه الملفات بشكل سريع خاصةً لاعب محور الارتكاز الذي سينضم إلى قائمة الفريق التي ستشارك في دوري أبطال آسيا، أيضاً اللاعبان الآخران المدافع والمهاجم هناك اتصالات مكثفة في الساعات الماضية لحسم الأمور بشكل سريع". يذكر أن عددا من وسائل الإعلام البلجيكية تحدثت عن مفاوضات الأهلي مع نادي كلوب بروج في الأيام القليلة الماضية بخصوص الظفر بخدمات كلاوديمير.
من جهة أخرى، بدأ المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف في تنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإعداد في معسكره الخارجي في النمسا حالياً، حيث وصلت بعثة الفريق البارحة إلى أحد ضواحي زالتسبورج قادمةً من فيند شجارستون الجبلية التي شهدت المرحلة الأولى التي تخللها لعب مباراتين وديتين أمام كل من ستانيتش النمساوي 12 /0، وبودافوكي المجري 3 /1.
وركز سيرجي في الفترة الصباحية على الجانب اللياقي بعد أن طالب اللاعبين بتنفيذ بعض التمارين باستخدام أدوات معينة، قبل أن يطبقوا جملا تكتيكية بالكرة، وفي الحصة المسائية اهتم بالتكتيك فقط.



الأهلي يلاعب بيشافز هوفن النمساوي غداً
الجهاز الفني يبدأ الجزء الثاني من المعسكر




جدة: محمد باسنيد
بدأ الجهاز الفني في فريق الأهلي، تطبيق الجزء الثاني من النمسا بعد أن انتقلت البعثة إلى مدينة زالتسبورغ النمساوية في إطار البرنامج المعد بعد أن أمضت البعثة 9 أيام في مدينة فيندشغارستون الجبلية.
وسيخوض الأهلي خلال الجزء من الثاني من معسكره الإعدادي الأوروبي الذي سيستمر لمدة 14 يوماً، 5 مباريات تجريبية دفعة واحدة قبل العودة إلى جدة تأهباً للمنافسات المحلية والآسيوية.
وسيلاقي الأهلي يوم غد (الثلاثاء) فريق بيشافز هوفن النمساوي ثم أودينيزي الإيطالي في التاسع عشر، وبعدها يواجه أنطاليا التركي يوم 23.



ويخوض وديته قبل الأخيرة أمام العين الإماراتي في الـ26، وسيختتم ودياته ضد كونيا سبور التركي في الـ27 من الشهر نفسه.
من جهة أخرى، عاد مساء أمس (الأحد) مدافع فريق الأهلي معتز هوساوي إلى مقر بعثة فريقه الموجودة في النمسا لإقامة معسكر إعدادي بعد المشاركة في تلقي العزاء بوفاة شقيقه.
وسينخرط اللاعب في برنامج لياقي قصير تمهيداً لالتحاقه بالتدريبات مع بقية اللاعبين والمشاركة في المباريات التجريبية المتبقية.
وشرع الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني في تكثيف المحاضرات النظرية للاعبين من خلال الاجتماع بهم في صالة الاجتماعات بمقر سكن البعثة لشرح عدد من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال المنافسات المقبلة، بالإضافة لشرحه الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المواجهتين التجريبيتين اللتين خاضهما الفريق في الجزء الأول من المعسكر.
واشتملت الحصة الصباحية الأولى لفريق الأهلي في ضاحية مدينة زالتسبورغ على النواحي اللياقية والتقوية من خلال حمل الأثقال داخل أرضية الملعب قبل أن يقوم مدرب الفريق ريبوروف بتنفيذ عدد من التدريبات الفنية بالكرة اختتمها بإجراء تقسيمة بينهم لتطبيق الجمل الفنية المطلوبة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 17 - 07 - 2017, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ذلتهم عيوني
 

ذلتهم عيوني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ذلتهم عيوني



يعطيكم العافيه


استغفر الله واتوب اليه




ذلتهم عيوني متواجد حالياً  
قديم 17 - 07 - 2017, 57 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية كبرياء اهلاويه
 

كبرياء اهلاويه will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي ...





الاهلي وكفى
كبرياء اهلاويه متواجد حالياً  
قديم 17 - 07 - 2017, 05 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية عــــروان
 

عــــروان will become famous soon enough



كلاوديمير ؟؟؟؟؟؟

سعد الامير افضل منه بالف مره
والشغله سمسره




عــــروان غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 07 - 2017, 10 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

ملكي لا تكلمني will become famous soon enough



بالتوفيق يالجنتنا الاخبارية




ملكي لا تكلمني متواجد حالياً  
قديم 17 - 07 - 2017, 12 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الاعلامية وبالتوفيق للملكي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 17 - 07 - 2017, 17 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فواصل الحب
 

فواصل الحب will become famous soon enough



مشكور ويعطيكم الف عافيه علي الاخبار









فواصل الحب متواجد حالياً  
قديم 17 - 07 - 2017, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوحمززه
 

ابوحمززه will become famous soon enough



الله يعطيكم العافيه وبالتوفيق للملكي بمعسكره الخارجي





للاهلي جينا من كل مدينه
والفوز بأذن الله لينا
ابوحمززه متواجد حالياً  
قديم 17 - 07 - 2017, 37 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذلتهم عيوني
يعطيكم العافيه

استغفر الله واتوب اليه





abumaher متواجد حالياً  
قديم 17 - 07 - 2017, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية إمبراطور 2017
 

إمبراطور 2017 will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية على المجهود الرائع




إمبراطور 2017 متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 23 شوال 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر