العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 19شوال 1438هـ

وفاة تعكر معسكر الملكي.. والتجربة الأولى ستانتيتش خيم الحزن والأسى على معسكر النادي الأهلي المقام حاليا في النمسا، بعد نبأ وفاة شقيق اللاعب معتز هوساوي الذي غادر المعسكر عائدا إلى


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 07 - 2017, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 19شوال 1438هـ 





وفاة تعكر معسكر الملكي.. والتجربة الأولى ستانتيتش


خيم الحزن والأسى على معسكر النادي الأهلي المقام حاليا في النمسا، بعد نبأ وفاة شقيق اللاعب معتز هوساوي الذي غادر المعسكر عائدا إلى المملكة، للبقاء بجانب أسرته لحين انتهاء أيام العزاء.
وكان الفريق أجرى تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، شهدت الأولى إجراء عدد من اللاعبين اختبارات السرعة، في حين نقل المدير الفني التدريبات مساءً إلى صالة الحديد، بعد أن حالت الأمطار الغزيرة دون مواصلة مران المساء على الملعب المخصص للفريق.
وسيخوض الفريق مساء اليوم أولى مبارياته الودية أمام نادي ستانتيتش النمساوي على ملعب الأخير، عند السابعة والنصف مساًء بتوقيت السعودية، إذ يسعى الأوكراني سيرجي ريبروف من خلال المباراة إلى إشراك عدد من لاعبيه والوقوف على المستويات بعد 10 أيام من توليه مهماته الفنية مدرباً للفريق.
من جهة أخرى، كشفت الشركة المشغلة لمتجر النادي الأهلي عن أطقم الفريق الأول لكرة القدم للموسم الكروي القادم مساء أمس، وذلك ليتسنى لها خلال الأيام القادمة تسويقها في متجر النادي وطرحها للبيع مبكراً.

عواجي «خارج الخدمة.. والجماهير «حائرة»


تساءلت الجماهير الخضراء في مواقع التواصل الاجتماعي عن اللاعب علي عواجي الذي لايزال يتواجد في مدينة جدة بعيداً عن معسكر فريقه المقام حالياً في النمسا بحجة عدم استخراج تأشيرته حتى الآن رغم مضي أكثر من أربعة أيام على بداية المعسكر وقرابة 10 أيام على انطلاقة تدريبات الفريق، لتطالب بمحاسبة المقصر في مثل تلك الأمور الصغيرة والبسيطة التي قد تؤثر على استعدادات اللاعب خلال هذه الفترة المهمة قبل انطلاقة المسابقات المحلية والخارجية، خصوصاً أنه يتواجد في جدة دون تدريبات يجريها، مما سيلقي بظلاله على اللاعب الذي تنتظر الجماهير الأهلاوية بأن يبرز في هذا الموسم بعد العودة من إصابة الكسر في مفصل القدم التي تعرض لها منتصف الموسم الماضي.
ولم يقف تذمر الجماهير عند ذلك فقط، فبعد أن كانت تتوقع أن ينطلق معسكر الفريق بكامل جاهزيته من جهاز فني وإداري ولاعبين إلا أنها فوجئت بصمت رهيب من مسؤولي النادي الأهلي وعدم إنهاء للملفات العالقة من لاعبين أجانب وجهاز طبي، في الوقت الذي يستعد الفريق لموسم شاق وقوي يبدأ بدوري جميل ثم المسابقة الأهم التي هي الطموح الأكبر للجماهير الخضراء بطولة دوري أبطال آسيا والتي وصل خلالها الفريق للدور ربع النهائي الذي سيلاقي من خلاله بيروزي الإيراني.



وفاة تجبر معتز على مغادرة معسكر الأهلي.. واليوم أولى الوديات
تدشين أطقم الموسم الجديد




منحت إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري، الإذن للمدافع معتز هوساوي، بالمغادرة من معسكر الفريق الخارجي في النمسا، لوفاة شقيقه مساء أمس، حيث سيتواجد المدافع الدولي إلى جانب أسرته في مكة لحضور العزاء.
على صعيد آخر، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة والنصف من مساء اليوم أولى لقاءاته الودية، ضمن معسكره الخارجي في النمسا أمام فريق ستانيتش النمساوي، على ملعبه، حيث يسعى المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الأهلي للوقوف على مستوى الفريق، من خلال منح عدد كبير من اللاعبين فرصة المشاركة.
وكان الفريق الأهلاوي أدى تدريباته الاعتيادية على فترتين صباحية ومسائية، حيث اكتفى ريبروف باختبار سرعات اللاعبين في الفترة الأولى، فيما شهدت الحصة التدريبية المسائية التدريب في صالة الحديد نظرًا لهطول الأمطار الغزيرة في المساء.
من ناحية أخرى، دشّن النادي الأهلي أطقمه الثلاثة الخاصة بالموسم الجديد، وذلك باللون الأبيض ودرجتين مختلفتين من الأخضر.



الأهلي يخوض وديته الأولى.. وهوساوي يغادرالمعسكر



جدة- البلاد
يبدأ فريق الأهلي اليوم، أولى مبارياته الودية في معسكره المقام النمسا؛ استعداداً لانطلاق منافسات الموسم المقبل لدوري جميل للمحترفين، بمواجهة ستانتيتش النمساوي. ويسعى المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الأهلي إلى إشراك عدد من لاعبيه للوقوف على مستوياتهم بعد 10 أيام من تولي المسؤولية الفنية للفريق. وواصل لاعبو الفريق تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية، مع قيام اللاعبين بعمل اختبارات السرعة. وفي سياق متصل منحت إدارة الكرة بالنادي إذناً للاعب معتز هوساوي لمغادرة المعسكر؛ بسبب وفاة شقيقه.



التردد والانقسام يؤجلان تعاقدات الأهلي




جدة: يُمن لقمان، عبدالرحمن زيد
علمت «الوطن» أن تأخر النادي الأهلي في حسم ملف التعاقدات الأجنبية والمحلية يعود إلى تردد إدارة النادي في اتخاذ القرار باختيار اللاعبين المناسبين الذين يحتاجهم الفريق لدعمه بالتعاقد معهم، إضافة إلى الانقسام الحاصل بين الأهلاويين حيال بعض الأسماء المحلية، رغم أن اللجنة الفنية التي يترأسها رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، وتضم في عضويتها المدرب الوطني بندر الأحمدي ومدير الفريق السابق موسى المحياني وضعت 3 أسماء لكل خانة ليتم المفاضلة بينهم ومفاوضة الأفضل خصوصا على صعيد اللاعبين الأجانب.
مفاوضات متعسرة
بينت المصادر أن لاعب لخويا القطري، التونسي يوسف المساكني وعد إدارة الأهلي بإنهاء ارتباطه بناديه القطري والتوقيع مع الأهلي، إلا أنه لم يتواصل مع الأهلاويين لمدة شهر كامل، قبل أن يبلغهم برفض ناديه فسخ العقد الذي يربطهما حاليا. وأكدت مصادر الصحيفة أن الأهلاويين سيعلنون وبشكل رسمي عن التعاقد مع 3 لاعبين أجانب خلال الأيام المقبلة، ورفض المصدر تحديد أسماء معينة إلى أن تنتهي المفاوضات، لحرصه على عدم دخول أي أطراف أخرى في المفاوضات الجارية حاليا مع اللاعبين وأنديتهم.




تأشيرة عواجي
ما زالت المحاولات الأهلاوية مع سفارة المملكة في النمسا من أجل استخراج تأشيرة الدخول للاعب علي عواجي الذي ما زال يتواجد في جدة مستمرة، ويأتي التأخير بسبب إجراءات لم تكتمل لمنحه التأشيرة اللازمة وفي حال لم يمنح اللاعب التأشيرة اللازمة، فإنه سيتم التنسيق معه لإكمال إعداده في أحد الأندية الخاصة بجدة.

لقاءان وديان
يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم أولى مبارياته الودية ضمن معسكره بالنمسا أمام فريق ستانيس النمساوي كما يخوض غدا مواجهة أخرى أمام فريق بودافوكي المجري، ويسعى المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف خلال المواجهتين إلى مشاهدة اللاعبين ومنح الفرصة للجميع حتى يكمل تقاريره الفنية ويحدد مراكز الضعف والقوة في الفريق، قبل تحديد مصير عدد من اللاعبين الذين سيضعهم على قائمة الانتقال النهائي أو الإعارة.
وكان الفريق واصل تدريباته أمس على فترتين الصباحية والمسائية، وركز ربيروف على التدريبات اللياقية والتكتيكية، فيما تواجد المهاجم عمر السومة في التدريبات بعد الراحة التي منحت له.
انقسام أهلاوي حيال الصفقات المحلية
- اللجنة الفنية قدمت 3 أسماء لكل خانة
- المساكني وعد بإنهاء عقده مع لخويا وغاب شهرا
- اللاعب عاد ليبلغ الأهلي برفض النادي القطري
- محاولات لحل إشكالية تأشيرة عواجي






ريبروف يلمح للتعاقد مع نجم دينامو كييف







رصد - عصام ابو زيد
ذكر موقع sportanalytic الأوكراني، أن المدير الفني الجديد للنادي الاهلي، الاوكراني سيرجي ريبروف، يفكر في ضم لاعب وسط فريق دينامو كييف دينيس غارماش إلى صفوف الملكي بداية من الموسم المقبل، وذلك لتعزيز الفريق بعناصر قادرة على انتشال الفريق واعادته الى منصات التتويج، بعد خروجه الموسم الماضي دون أن ينجح في المحافظة على الثنائية دوري جميل للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وذكر مدرب الراقي ريبروف في تصريحاته نقلها الموقع الأوكراني أنه من الممكن ضم غارماش الذي سبق أن اشرف عليه ريبروف فنياً، موضحاً أن كل شيء وارد ليصبح غارماش لاعباً في الاهلي.

ووفقاً لوسائل الإعلام الأوكرانية فإن الأهلي سيحاول التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة تلبية لرغبة المدرب الذي يخوض تجربته الأولى في الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن دينيس غارماش يلعب في صفوف دينامو كييف و منتخب أوكرانيا و يبلغ من العمر 27 عام.

الملكي يلعب أولى مبارياته الودية غداً.. وريبروف يختبر السرعات




سعدي الزهراني | جدة
يجري الفريق الكروي الأول غد الخميس أولى مبارياته الودية ضمن برنامجه الإعدادي في المعسكر المقام في النمسا ويواجه الأهلي في السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية نادي ستانتيتش النمساوي على ملعب الأخير، حيث يسعى الأوكراني سيرجي ريبروف من خلال هذه المباراة إلى إشراك عدد من لاعبيه والوقوف على المستويات بعد عشرة أيام من تولية مهامة الفنية مدرباً للفريق.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية وشهدت الفترة الأولى قيام عدد من اللاعبين بإختبارات السرعة في حين نقل المدير الفني التدريبات مساء إلى صالة الحديد بعد أن حالت الأمطار الغزيرة دون مواصلة مران المساء على الملعب المخصص للفريق.


الأهلي يدشن أطقم الموسم الجديد





النادي - جدة

دشن النادي الاهلي أطقم الفريق الكروي الاول للموسم الجديد 2017-2018، من خلال الحساب الرسمي عبر شبكة التواصل الاجتماعية تويتر.
ونشر المركز الاعلامي صورًا للاعبي الفريق الأول، حسين المقهوي وسعيد المولد وسلمان المؤشر ومحمد آل فتيل وهم يرتدون الأطقم.
يذكر أن النادي الأهلي أول أندية جميل تدشيناً لأطقم الموسم الجديد.


الجزائي يسحب الاهلي من ماوريسيو .. واماراتي يدخل بالصفقة







رصد – عيد العيد
انسحب فريق الاهلي من مفاوضات البرازيلي ماوريسيو جينيور لاعب فريق زينيت سان بطرسبيرغ الروسي بسبب الشرط الجزائي للاعب الذي اوقف سلسلة المفاوضات التي جرت بين الطرفين لعدة أسابيع ماضية , حيث أكد وكيل اللاعب بيير فيرناندس خلال حديثة مع صحيفة " قلوبو البرازيلية " أن الاهلي لم يستطع دفع الشرط الجزائي لفك العقد المربوط بين اللاعب والنادي الروسي والذي يمتد حتى شهر يونيو من عام 2019 . واضاف الوكيل ان اللاعب كان لديه إتفاق مسبق مع الاهلي على عملية الانتقال له خلال فترة الانتقالات الحالية إلا أن مبلغ التعويض الذي أشترطه زينيت الروسي حال دون أكمال عملية نقل اللاعب للدوري السعودي خلال الموسم الجديد .

واوضح ان اللاعب لازالت لدية الرغبة الكاملة باللعب في الدوريات العربية مشيراً هناك طرف آخر قد دخل على الخط في المفاوضات وهو نادي إماراتي يقع في مدينة دبي والذي يخض حالياً للاتصالات بين النادي الروسي من أجل الحصول على المتطلبات المالية لإكمال الصفقة بشكل نهائي .

وأفاد ان روبرتو مانشيني مدرب فريق زينيت لا يرغب بوجود ماوريسيو ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد وذلك بعد أن قدم المدرب ملفات تعاقدية جديدة لإدارة الفريق الروسي من أجل التفاوض معها من أجل تدعيم الصفوف خلال الفترة القادمة . الجدير بالذكر ان القيمة المالية الموقعة في العقد الرسمي بين ماوريسيو مع فريق زينيت تبلغ قيمته 7 مليون يورو " أي ما يعادل 29 مليون ونصف المليون ريال سعودي " .




بالصور .. الأهلي يلعب أولى مبارياته الودية غداً.. وريبروف يختبر السرعات






(هاتريك_جدة) يجري الفريق الكروي الأول غداً الخميس ،أولى مبارياته الودية ضمن برنامجه الإعدادي في المعسكر المقام على الأراضي النمساوي ،حينما يواجه نظيره ستانتيتش النمساوي في السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الأخير.



ويسعى المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف ،من خلال هذه المباراة إلى اشراك عدد من لاعبيه والوقوف على المستويات بعد عشرة أيام من توليه مهامه الفنية مع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.



وواصل الفريق الكروي الأول تدريباته اليوم على فترتين صباحية ومسائية،حيث شهدت الفترة الأولى قيام عدد من اللاعبين بإختبارات السرعة في حين نقل المدير الفني التدريبات مساءً إلى صالة الحديد بعد أن حالت الأمطار دون مواصلة مران المساء على الملعب.






الأهلي يدشن أطقم الموسم المقبل.. وهوساوي يغادر المعسكر





دشن النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء، أطقم الفريق الأول لكرة القدم في النادي للموسم المقبل 2017-2018، وجاءت الأطقم الثلاثة من شركة "أمبرو" للملابس والتجهيزات الرياضية، وجاء الطقم الأول أبيضاً محدداً باللون الأخضر، فيما اكتسى الطقم الثاني باللون الأخضر نقش عليه تيجان صغيرة، وجاء الطقم الثالث باللونين الأخضر والأزرق.

وعلى صعيد متصل، غادر اللاعب معتز هوساوي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى جدة، بعد تلقيه خبر وفاة شقيقه علي، حيث سمحت له الإدارة بالعودة للبقاء بجانب أسرته لحين انتهاء أيام العزاء.

من جهة أخرى، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غداً الخميس، أولى ودياته في معسكره الإعدادي المقام في النمسا، حيث سيواجه فريق ستانتيتش النمساوي.

وعلى الصعيد الميداني، واصل الفريق تدريباته اليوم الأربعاء بقيادة سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق، على فترتين صباحية ومسائية، وشهدت الفترة الأولى قيام عدد من اللاعبين باختبارات السرعة، في حين نقل المدير الفني التدريبات المسائية إلى صالة الحديد، بعد أن حالة الأمطار العزيرة دون مواصلة مران المساء.





الأهلي يطالب الشباب بـ4 ملايين ريال
الفريق الكروي يلاعب ستانيتش النمساوي اليوم






جدة: محمد باسنيد
علمت الـ«الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن إدارة النادي الأهلي تتجه خلال الساعات المقبلة لمخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم وغرفة فض المنازعات الرياضية للمطالبة بسرعة إلزام نادي الشباب بسداد المبلغ المتبقي من عقد انتقال مهاجم الفريق السابق إسماعيل المغربي والبالغ 4 ملايين ريال.
يأتي ذلك بعد أن تنازل النادي الأهلي قبل موسمين عن عقد لاعبه إسماعيل المغربي لصالح نادي الشباب بمبلغ 6 ملايين ريال سُدد منها مليونا ريال والمتبقي 4 ملايين ريال.
وكانت إدارة النادي الأهلي قد وافقت في فترة الانتقالات الصيفية وقبل انطلاقة الموسم الماضي على طلب الإدارة الشبابية بتأجيل سداد المبلغ المتبقي ليتسنى للأخير تسجيل لاعبيه المحليين والأجانب قبل أن يتأزم الوضع بين الناديين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على خلفية موافقة إدارة الشباب التنازل عن الفترة المتبقية من عقد الحارس الدولي محمد العويس لصالح الأهلي، قبل أن تتراجع عن هذا القرار، وكانت الاتفاقية بين الناديين تتضمن تنازل النادي الأهلي عن المبلغ المتبقي المقدر بأربعة ملايين، بالإضافة لتقديمه مبلغ مليوني ريال إضافية.
وقام مسؤولو النادي الأهلي بعد هذه الخطوة برفع، من خلال خطاب رسمي لغرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مطالبة بالمبالغ المالية المتبقية والمتأخرة من هذه الصفقة وأعقبه قرار الأخيرة بإلزام نادي الشباب بسداد مبلغ الأربعة ملايين.
من جهة أخرى، يفتتح فريق الأهلي أولى مبارياته التجريبية خلال معسكره الإعدادي في النمسا تحضيرا للموسم المقبل من خلال منازلة فريق ستانيتش النمساوي مساء اليوم الخميس، التي قد يعمد من خلالها مدرب الأهلي إشراك أكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم الفنية وعمله على تطبيق النهج الفني المطلوب تنفيذه خلال المنافسات القادمة.
وكان الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني سيرغي ريبوروف قد عمد إلى تكثيف الجوانب الفنية خلال الحصتين التدريبيتين اللتين أجراهما للاعبين أمس الأربعاء، وذلك تحضيرا للمباراة التجريبية الأولى اليوم، التي استهلها في الحصة الصباحية بإجراء اللاعبين عددا من التدريبات اللياقية المكثفة قبل أن يجري عددا من التدريبات الفنية واختتمها بإجراء مناورة على جزء من الملعب.
وأبدى جميع اللاعبين في فريق الأهلي جاهزيتهم الكاملة للمشاركة في أولى المباريات التجريبية اليوم بما فيهم المهاجم عمر السومة، الذي عاد للمشاركة مع بقية زملائه في تدريبات الكرة بصورة طبيعية بعد أن أدى عدد من التدريبات بصورة انفرادية أعقبت شعوره بآلام في عضلة البطن، التي بدأ يشعر بها منذ انطلاقة المعسكر السبت الماضي.
من جهة ثانية، وضع الجهاز الفني لفريق الأهلي برنامج خاص لقائد الفريق تيسير الجاسم، الذي انضم للمعسكر الإعدادي لفريقه أول من أمس بعد إنهائه برنامجا علاجيا في دبي، رغبة في لحاقه بباقي اللاعبين من جهة الجانب اللياقي.



الأهلي يخوض أولى ودياته عصر اليوم أمام ستانيتش النمساوي



كتب - عمر عبدالعزيز:
يخوض النادي الأهلي عصر اليوم أولى مبارياته التحضيرية للموسم الجديد، وذلك بملاقاة ستانيتش النمساوي في المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الفريق الأهلاوي في مقاطعة فيندشغارستون النمساوية. وكان مدرب الأهلي سيرجي ريبروف (أوكراني) قد أضاف وديتي ستانيتش النمساوي وبودافوكي المجري خلال اليومين الماضيين إلى برنامج فريقه الإعدادي رغبة في اختبار الجاهزية الفنية واللياقية للاعبيه قبل المغادرة إلى مدينة زالسبورغ الأحد المقبل، وهي المحطة التي ستشهد تكثيف المباريات الودية، والتركيز بشكل أكبر على العمل الفني والتكتيكي عقب مرحلة أولى في مقاطعة فيندشغارستون، تتضمن حاليًا تركيزًا على الإعداد البدني واللياقي. فيما شهدت التدريبات الأهلاوية مساء أمس مشاركة القائد تيسير الجاسم عقب وصوله إلى المعسكر أمس الأول بعد نهاية برنامجه التأهيلي في مدينة دبي الإماراتية. ولا يزال الأهلاويون ينتظرون انتهاء إجراءات التأشيرات الخاصة بالثلاثي علي عواجي وراغد نجار وريان الحربي؛ ليتمكنوا من اللحاق بالمعسكر التحضيري في النمسا.






الأهلي يدشن الزي الرسمي.. ويواجه ستانتيتش النمساوي الخميس





دشن النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء، الأطقم الرسمية التي سيرتديها لاعبوه في لقاءاتهم الرسمية والودية ألموسم المقبل 2017-2018. وقامت شركة "أمبرو" للملابس والتجهيزات الرياضية، بتصميم أطقم الأهلي الجديدة، وجاء الطقم الأول باللون الأخضر، بينما جاء الثاني بنفس اللون منقوشاً بتيجان صغيرة، والثالث باللونين الأخضر والأزرق.
من جانب اخر، غادر اللاعب معتز هوساوي مدافع الأهلي إلى جدة، بعد تلقيه خبر وفاة شقيقه علي، وسمحت الإدارة بعودة اللاعب للبقاء مع أسرته حتى انتهاء أيام العزاء.
وعلى الصعيد الميداني، واصل الفريق تدريباته اليوم الأربعاء بقيادة سيرجي ريبروف، المدير الفني للفريق، على فترتين صباحية ومسائية، ركز فيها المدرب على الاختبارات السريعة للاعبين، والمسائية كانت في صالة الحديد، بعد أن حالت الأمطار دون مواصلة المران المسائي.
ويخوض الأهلي غدا الخميس، أول ودياته في معسكره الإعدادي في النمسا، ويواجه فريق ستانتيتش النمساوي.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 07 - 2017, 11 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



شكرا لجنتنا وبالتوفيق للملكي





[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 07 - 2017, 21 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



شكرا لجنتنا وبالتوفيق للملكي

سوال هل عدم توفر الماده هو السبب الرئيسي في تاخير التعاقدات ؟؟




alahlawi1974 غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 07 - 2017, 26 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الاخبارية على المتابعة وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 07 - 2017, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فواصل الحب
 

فواصل الحب will become famous soon enough



مشكور ين ويعطيكم الف عافيه علي الاخبار









فواصل الحب غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 07 - 2017, 32 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alahlawi1974
شكرا لجنتنا وبالتوفيق للملكي
سوال هل عدم توفر الماده هو السبب الرئيسي في تاخير التعاقدات ؟؟

السبب المصدرجية حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً  
قديم 13 - 07 - 2017, 37 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية وياالله انك تسهلها على الملكي




استاذ ايمن متواجد حالياً  
قديم 13 - 07 - 2017, 59 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

basool will become famous soon enough



مشكور ين ويعطيكم الف عافيه علي الاخبار




basool غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 07 - 2017, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية إمبراطور 2017
 

إمبراطور 2017 will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية

على المجهود الرائع




إمبراطور 2017 غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 07 - 2017, 20 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 19شوال 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر