العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 10 شوال 1438هـ

فهد بن خالد للاعبين: انضبطوا في التدريبات طالب الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بالانضباط في معسكر الفريق والعمل الجاد والاجتهاد لتحقيق أهداف الفريق


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 07 - 2017, 00 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 10 شوال 1438هـ 





فهد بن خالد للاعبين: انضبطوا في التدريبات




طالب الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بالانضباط في معسكر الفريق والعمل الجاد والاجتهاد لتحقيق أهداف الفريق المرجوة التي يسعى الجميع لتحقيقها. جاء ذلك قبل انطلاقة تدريبات أمس، إذ قاد تدريبات الفريق أخصائي تأهيل الإصابات الكابتن إبراهيم إسماعيل لليوم الثاني على التوالي، لحين وصول المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف الذي يصل فجر اليوم هو وطاقمه المساعد، وسيقود أولى حصصه التدريبية مع الفريق مساء اليوم (الثلاثاء)، وسيعقد مؤتمراً صحفياً غداً (الأربعاء) في النادي عصراً.
وقد اشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية، وشهدت مشاركة جميع اللاعبين باستثناء الدوليين الذين يتمتعون بإجازتهم التي منحتها لهم إدارة المنتخب بعد فراغهم من المهمة الوطنية رمضان الماضي، وسيتواجدون في تدريبات الفريق ابتداء من الخميس القادم.



مدرب الأهلي يبدأ مهمته اليوم.. وفهد بن خالد يجهز اللاعبين باجتماع




اجتمع الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل التدريب الذي أجراه الفريق مساء أمس على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، حيث أكد الأمير فهد خلال الاجتماع بأهمية فترتي الإعداد الحالية والمقبلة في المعسكر الخارجي، فيما أشار إلى أن منافسات الموسم الرياضي المقبل ستكون قوية وتحتاج إلى استعداد خاص للمنافسة على البطولات المحلية والآسيوية من خلال الالتزام في التدريبات والإعداد الجيد للموسم.
من جانبه يصل اليوم الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الأهلي مع مساعديه للإشراف على الفريق اعتباراً من تدريب اليوم، بينما سيقيم مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي مؤتمرًا صحفيًا للمدرب عند الساعة الخامسة من مساء غدٍ الأربعاء.
وكان الفريق قد واصل تدريباته الاعتيادية لليوم الثاني على التوالي من خلال التركيز على الشق اللياقي في أغلب وقت التدريب الذي شهد حضور جميع اللاعبين ما عدا الدوليين، حيث من المنتظر انضمامهم يوم الخميس المقبل.



الأهلي يدشن تحضيراته للموسم الجديد بمشاركة السومة



جدة- البلاد
عاد اللاعب عمر السومة، لتدريبات فريقه الأهلي، التي انطلقت بالملعب الرديف، بمدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” بجدة. وجاءت عودة اللاعب، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها نهاية الموسم المنصرم، واضطرته لإجراء عملية جراحية في الركبة، وهو ما يمثل أنباء سارة للجماهير، التي كانت تخشى من طول غياب اللاعب.
كان الفريق الكروي أجرى أولى الحصص التدريبية، ضمن المرحلة الأولى للبرنامج الإعدادي للفريق، بمتابعة نائب رئيس النادي، وليد معاذ، وتحت إشراف أخصائي الإعداد البدني والتأهيل، إبراهيم إسماعيل. وركزت الحصة التدريبية على اللياقة البدنية للاعبين، والتدريبات التنافسية الخفيفة. يذكر أن ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي، يشهد هذه الأيام أعمال صيانة وتحسينات، الأمر الذي تقرر معه نقل تدريبات الفريق إلى رديف الجوهرة، حتى نهاية الأسبوع الجاري. وسيستمر الفريق تدريباته، حتى موعد مغادرته إلى المعسكر الخارجي، الذي سيكون في النمسا مساء الجمعة المقبل، ويستمر لمدة 21 يوما، تتخلله بعض المباريات الودية.





عطلة العيد تؤخر وصول ريبروف




جدة: عبدالرحمن زيد
علمت «الوطن» أن سبب تأخر وصول مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأوكراني سيرجي ريبروف، يعود إلى عدم حصوله على تأشيرة الدخول إلى الأراضي السعودية خلال الأيام الماضية، بسبب إجازة عيد الفطر، مما حدا بمسؤول الجهاز الطبي إبراهيم مسعود قيادة التدريبات إلى حين وصول الجهاز الفني بقيادة المدرب.
وكان لاعبو الفريق واصلوا تدريباتهم لليوم الثاني على التوالي في الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بسبب أعمال الصيانة في ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، وكان المران مفتوحا للجماهير أمس على عكس اليوم الأول.
وأكد مصدر مقرب من النادي أن تأخر وصول المدرب لن يتسبب في أي إرباك للبرنامج الإعدادي.
من جانب آخر، ينتظر أن ينضم اللاعبون الدوليون الذين تم منحهم إجازة لمدة أسبوع حسب الجدول المعتمد منذ نهاية الموسم إلى تدريبات الفريق غدا الأربعاء، وهم: ياسر المسيليم وسعيد المولد ومحمد آل فتيل ومنصور الحربي وتيسير الجاسم وحسين المقهوي وعبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر.



رئيس الاهلي : ينتظرنا موسم قوي محلياً وقارياً



سعدي الزهراني - جدة
تابع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد تدريبات الفريق الكروي الأول مساء اليوم في ثاني ايام المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للفريق بإجتماع بلاعبي الفريق بعد تسلمه مهام رئاسة النادي الاهلي
وقد رحب الامير فهد بجميع اللاعبين فهد بن خالد للاعبين وذكر بانه ينتظرنا موسم قوي محلياً وقارياً وطالب سموه اللاعبين اثناء اجتماع قصير قبل إنطلاق التدريبات بإسثمار فترة الإعداد بالشكل المطلوب الذي يضمن الجاهزية العالية للفريق مؤكدا بأن المنافسات في الموسم المقبل ستكون قوية وتتطلب بذل الجهد والعمل بروح عالية تحقيقا لتطلعات جماهير ومحبي النادي سواء على مستوى البطولة القارية او البطولات المحلية.


الاهلي يعلن وصول ريبروف





سعدي الزهراني - جدة
اعلنت ادارة النادي الاهلي رسميًا عن وصول المدرب الاوكراني سيرجي ريبروف الى جدة فجر الغد قادمًا من اسبانيا مع طاقمه المساعد على ان يكون هناك مؤتمر صحفي في مقر النادي الاهلي يوم الاربعاء عند الخامسة عصرًا وقد انطلقت تمارين الفريق الاحد الماضي تحت قيادة اخصائي التأهيل البدني اسماعيل ابراهيم ويضم الطاقم الفني للاوكراني ريبروف ‏مدرب اللياقة (خيسوس بينيدو) و ‏مساعد المدرب الاسباني (إيدو ) يذكر ان نفس الطاقم كان متواجد مع المدرب ابان تدريبه دينموكييف الاوكراني وحققوا معه بطولات الدوري .








الأهلي يواصل الإعداد ... وسيرجي يصل فجراً ويشرف على التدريبات غداً
فهد بن خالد للاعبين : استثمروا فترة الإعداد .. وينتظرنا موسم قوي محلياً وقارياً




(هاتريك_جدة) تابع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، الأمير فهد بن خالد ،تدريبات الفريق الكروي الأول مساء اليوم في ثاني أيام المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للفريق.



وطالب سموه اللاعبين أثناء اجتماع قصير قبل انطلاق التدريبات ،باستثمار فترة الإعداد بالشكل المطلوب الذي يضمن الجاهزية العالية للفريق،مؤكدا بأن المنافسات في الموسم المقبل ستكون قوية وتتطلب بذل الجهد والعمل بروح عالية تحقيقا لتطلعات جماهير ومحبي النادي سواء على مستوى البطولة القارية أو البطولات المحلية.



هذا وواصل الفريق الكروي الأول مساء اليوم الإثنين تدريباته بالملعب الرديف بالجوهرة المشعة.



من جهة أخرى ،يصل مدرب الفريق الكروي الأول ، الأوكراني سيرجي ريبروف إلى جدة فجر الثلاثاء يرافقه الجهاز المساعد ،وسوف يشرف المدرب على الحصة التدريبية مساء غدا الثلاثاء.



في حين تقرر أن يعقد مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي بالنادي الأهلي مؤتمرا صحافيا للمدرب الأوكراني وذلك يوم الأربعاء المقبل في الخامسة مساء.



فهد بن خالد للاعبين: أمام الأهلي موسم شاقٍ



اجتمع الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي مع لاعبي ناديه اليوم الإثنين في مقر النادي الغربي، حيث طالب اللاعبين بإستثمار فترة الإعدادا الحالية بالشكل المطلوب، الذي يضمن لهم الجاهزية العالية للفريق، مؤكداً في الوقت ذاته أن المنافسات في الموسم المقبل ستكون قوية، وتطلب بذل الجهد الأكبر، والعمل بروح عالية من أجل تحقيق تطلعات الجماهير الأهلاوية.

وكان الأمير فهد بن خالد قد عاد لرئاسة النادي الغربي مجدداً، بعد أن كلفته الهيئة العامة للرياضة نهاية الشهر الماضي برئاسة النادي الأهلاوي لمدة عام.





أبو داود: لم نختلف مع ريبروف

خالد دغريري من جدة

استبعد باسم أبوداود المشرف العام على فريق كرة القدم في الأهلي، أن تكون هناك أي خلافات حدثت مع الأوكراني سيرجي ريبروف، المدرب الجديد، أدت إلى تأخر وصوله إلى جدة.
وقال لـ"الاقتصادية: "لا توجد هناك أي خلافات، ما يثار ويتردد غير صحيح إطلاقا، كانت هناك ظروف خاصة من حيث التأشيرات بالنظر إلى أن المدرب سيصل برفقة اثنين من معاونيه" مضيفا: "سيرجي سيصل فجر اليوم وسيشرف فنيا على التدريبات".
وأوضح أبوداود أن الثلاثي علي عواجي، مهند عسيري وإسلام سراج أكملوا برامجهم التأهيلية كافة في دبي في الأيام الماضية، وقال: "اللاعبون جاهزون للمشاركة باستثناء معتز هوساوي الذي يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي وسيكون حاضراً معنا في معسكر النمسا".
وزاد: "قائمة الفريق حاليا تضم عددا كبيرا من اللاعبين بعد عودة اللاعبين المعارين وتصعيد عدد من لاعبي الأولمبي سيترك الأمر بشكل كامل للمدرب ليقرر بشأنهم وبالتأكيد ستكون هناك إعارة لعدد من اللاعبين لمصلحة بعض الأندية الاخرى".
وأشار أبوداود إلى أن اللجنة الفنية التي يترأسها الأمير فهد بن خالد، المسؤولة عن اختيار المدربين واللاعبين الأجانب في تواصل مع سيرجي بخصوص العناصر الأجنبية المطلوب التعاقد معها لأجل ترميم صفوف الفريق تأهبا للمشاركة في البطولات الموسم المقبل على الصعيدين المحلي القاري.
وقال: "هناك ملفات تدرس وسيتم الاختيار من قبل اللجنة الفنية بالتشاور مع المدرب الأوكراني بشكل لا تنقصه الدقة، وبحسب خططنا فإن العناصر الجديدة على مستوى الأجانب سيلتحقون بالفريق منذ انطلاقة معسكر النمسا التحضيري".
وأكمل: "لا توجد لدينا أي نية للتعاقد مع حارس أجنبي، لدينا حراس مميزون هم الأفضل على مستوى الأندية السعودية وبالتالي فإن التدعيمات ستشمل مراكز أخرى تستحق الإضافة".
من جهة أخرى، واصل لاعبو الأهلي تدريباتهم على الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المضيئة" في جدة تحت إشراف المصري إبراهيم إسماعيل، إخصائي تأهيل إصابات الملاعب الذي طالب اللاعبين بتنفيذ عدد من البرامج اللياقية.



الأهلي يبعد أمان وحمد ويعيد بصاص للتدريبات
رحيل الجهاز الطبي يورط الإدارة مع المصابين






جدة: محمد باسنيد
ساهم عدم وجود طبيب مختص للفريق الأول بالنادي الأهلي في إرباك إكمال اللاعبين المصابين في الفريق برامجهم العلاجية والتأهيلية الموضوعة لهم؛ وهم الثلاثي: معتز هوساوي وعقيل بلغيث ومهند عسيري، حيث لم تحسم الإدارة الأهلاوية أمر التعاقد مع جهاز طبي جديد للإشراف على اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بعد أن قررت تسريح الطبيب السابق التونسي وليد وناس ومساعديه رغبة في التعاقد مع جهاز طبي جديد.
وكانت إدارة النادي الأهلي قد فضلت إرسال عدد من اللاعبين منتصف الشهر الماضي لأحد المراكز الطبية المتخصصة في مدينة دبي الإماراتية لتوقيع الكشف الطبي عليهم ووضع برنامج علاجي مناسب لهم رغبة في تجهيزهم لبداية الإعداد للموسم المقبل بصورة مثالية؛ تقدمهم المدافع معتز هوساوي بجانب الثنائي على عواجي وإسلام سراج، العائدين من إصابة قوية استدعت التدخل الجراحي قبل أن يشهد نهاية الموسم الماضي عودة اللاعب إسلام سراج للمشاركة مع الفريق.
من جهة أخرى، واصل فريق الأهلي الكروي تدريباته الإعدادية على الملعب الرديف لملعب «الجوهرة المشعة»، وتقدم عمر السومة والدولي المصري محمد عبد الشافي واليوناني فيتفا أيوانيس اللاعبين في التدريبات بجانب اللاعب أحمد الزين المنتقل حديثا من صفوف التعاون إلى الأهلي.
بينما سيلحق اللاعب الدولي العراقي سعد الأمير المحترف في صفوف فريق الأهلي بالتدريبات الإعدادية في الموعد المحدد لعودة عناصر فريق الأهلي الدولية يوم الخميس المقبل، بعد أن فضلت إدارة النادي الأهلي منح سعد الأمير راحة إضافية أسوة بزملائه اللاعبين الدوليين في الفريق. وتواجد اللاعبون العائدون من الإعارة في التدريبات؛ تقدمهم المهاجم صالح العمري ورائد الغامدي وريان الموسى؛ حيث سيحدد مدرب فريق الأهلي القادم ريبوروف إمكانية بقائهم أو منحهم فرصة للإعارة أو الانتقال النهائي.
وعاد مصطفى بصاص مع انطلاقة المرحلة الإعدادية الأولى لفريق الأهلي بعد ابتعاده عن التدريبات الجماعية منذ منتصف الموسم وذلك لترك المساحة للمدرب الجديد لتقييم اللاعب إلى جانب زملائه الآخرين وتحديد مصيرهم مع الفريق، في حين وضح بشكل قاطع مواصلة إبعاد الثنائي محمد أمان وفهد حمد وعدم الرغبة في استمرارهما؛ حيث من المتوقع إشعارهما بالبحث عن عروض من أندية أخرى سواء انتقالا أو إعارة خلال الفترة المقبلة.
ويترقب الأهلاويون وصول المدرب سيرغي ريبوروف وجهازه المساعد اليوم الثلاثاء في حال نجح في الحصول على التأشيرة الخاصة بدخوله إلى البلاد وإكمال الإجراءات الخاصة بها خلال الساعات الماضية.
من جهة ثانية، قامت إدارة النادي بتغيير الشركة الخاصة بتوريد أطقم الفريق الأول لكرة القدم، متجهة لشركة أخرى مع اعتماد تصاميم جديدة أدخل عليها كثير من اللمسات الجمالية التي تتماشى مع هوية الفريق الأهلاوي وتاريخه العريق.
ووفرت الشركة الجديدة التي تم التعاقد معها عدة أطقم للفريق الأول؛ منها أطقم التدريبات للاعبين والأجهزة الفنية، بالإضافة لأطقم خاصة بالمباريات الرسمية، التي ينتظر أن يتم الكشف عنها خلال احتفالية لتدشين الأطقم قبل انطلاقة الموسم.



تأكيداً لانفراد «الجزيرة».. بصاص يعود مجدداً
الأهلي يبدأ التحضيرات دون مدرب وجهاز طبي ومدرب حراس.. وتحويل المصابين لمركز طبي!




جدة - عمر عبدالعزيز:
شهدت انطلاقة تحضيرات النادي الأهلي للموسم الرياضي الجديد حالة من الفراغ الكبير على مستوى الأجهزة الفنية والطبية، وذلك بعد تأخر وصول الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف وإقالة كافة أعضاء الجهاز الطبي إضافة إلى مدرب الحراس الجزائري اسماعيل مسعود، حيث اضطر الأهلاويون إلى تكليف اختصاصي التأهيل البدني إبراهيم إسماعيل لقيادة التدريبات حتى وصول المدرب ريبروف.
وكانت إقالة كافة أعضاء الجهاز الطبي السابق بقيادة الدكتور وليد وناس وعدم تعيين جهاز طبي جديد حتى اللحظة قد تسبب في تحويل إعداد الثلاثي المصاب مهند عسيري وعقيل بلغيث ومعتز هوساوي إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة نظرًا لعدم التعاقد حتى اللحظة مع جهاز طبي جديد وانشغال المتخصص في التأهيل البدني إبراهيم إسماعيل بسد الفراغ الفني الذي خلّفه تأخر وصول المدرب ريبروف وجهازه المعاون.
ويأمل الأهلاويون في أن تنتهي مشكلة الفراغ الفني والطبي في الوقت المناسب قبل موعد المغادرة إلى النمسا مساء الجمعة المقبل لإقامة معسكر إعدادي هناك يسبق انطلاقة الموسم الجديد.
من جانب آخر تقدم اللاعب مصطفى بصاص تدريبات الفريق الأهلاوي تحضيرًا للموسم الجديد عقب أن تم رفع الإيقاف عنه إثر إبعاده عن التدريبات في نهاية الموسم الماضي بقرار فني واداري، وكان (الجزيرة) قد انفردت في عددها الصادر في السادس من يونيو الماضي بإعلان منح الأهلاويون فرصة جديدة لمصطفى بصاص عقب الملاحظات الانضباطية التي تسببت بإيقافه في نهاية الموسم الماضي.




باسم أبو داوود: ريبيروف سيتواجد في تدريبات الغد





أكد باسم أبو داوود مشرف كرة القدم بالنادي الأهلي على أن اختيارهم للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف عقب دراسة ملفات عدة مدربين وكان اختيار الأوكراني بسبب سيرته الذاتية المميزة حيث يعد من أفضل المدربين في القارة الأروبية، وسيصل إلى جدة صباح الغد.
وبين أبو داوود أن الكثير من ملفات اللاعبين عرضت على رئيس النادي الأمير فهد بن خالد واللجنة الفنية وأختاروا 3 لاعبين يعتبرون الأفضل من بينهم.
وعن سبب إختيار النمسا لمعسكر الفريق الأهلاوي قال أبو داوود: "قررنا اختيار النمسا بسبب تواجد كبرى الفرق الأوروبية القوية والشهيرة وسنلعب مباريات ودية معها".

فهد بن خالد لـ"اللاعبين": ينتظرنا موسم قوي وناري



تابع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد تدريبات الفريق الكروي الأول مساء اليوم في ثاني أيام المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للفريق، وطالب الأمير فهد اللاعبين أثناء اجتماع قصير قبل انطلاق التدريبات باستثمار فترة الإعداد بالشكل المطلوب الذي يضمن الجاهزية العالية للفريق، مؤكداً بأن المنافسات في الموسم المقبل ستكون قوية وتتطلب بذل الجهد والعمل بروح عالية تحقيقاً لتطلعات جماهير ومحبي النادي سواء على مستوى البطولة القارية أو البطولات المحلية.
من جهة أخرى سيصل مدرب الفريق الأول الأوكراني سيرجي ريبروف إلى جدة فجر الثلاثاء يرافقه الجهاز المساعد، و تقرر أن يعقد مؤتمرا صحافيا للمدرب يوم الأربعاء المقبل.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 04 - 07 - 2017, 04 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
مشــــرف
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
الصورة الرمزية أحمد الزهراني
 

أحمد الزهراني is a jewel in the roughأحمد الزهراني is a jewel in the roughأحمد الزهراني is a jewel in the rough



بالتوفيق للملكي وباذن الله القادم افضل ..





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
ABURNAD010203@



ليس معنى ان انتقد ان اكون غير محب الانتقاد فن وانا استاذه
أحمد الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2017, 05 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية مــلـ الرومانسية ـك
 

مــلـ الرومانسية ـك will become famous soon enough



بتلتووووووووفيق للملكي





ܔܓ܏ܛܜ ْ~•εïз ]₪ ღ ®[ •εïз‎

[SIZE="5"]instagram.. mego266
Twitter:mego252

مــلـ الرومانسية ـك غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2017, 15 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المتيم الاهلاوووى
 

المتيم الاهلاوووى will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الزهراني
بالتوفيق للملكي وباذن الله القادم افضل ..






استغفر الله العظيم وأتوب اليه,,,,الحمدلله حمدا يليق بجلاله وعظيم سلطانه لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
المتيم الاهلاوووى غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2017, 36 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عشقي وجنوني الاهلي
 

عشقي وجنوني الاهلي will become famous soon enough



شكرا لجنتنا ويعطيكم العافية

وبالتوفيق للملكي








اللهم وفق الأهلي ياكريم
عشقي وجنوني الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2017, 45 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ali23sa
 

ali23sa will become famous soon enoughali23sa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الزهراني
بالتوفيق للملكي وباذن الله القادم افضل ..






ملكي أهلاوي ولي الفخر ،،،
ali23sa متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2017, 53 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough





مشكورين ويعطيكم العافية .

وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي .

اللهم اجعل هذا المدرب خيرا على النادي الأهلي .






" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.


ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2017, 01 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

استاذ ايمن will become famous soon enough



نسمع ان شاءالله هذا الاسبوع الاخبار الحلوة




استاذ ايمن متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2017, 20 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الاخبارية على المتابعة والنقل وبالتوفيق للأهلي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 07 - 2017, 24 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

أديب المصيف will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استاذ ايمن
نسمع ان شاءالله هذا الاسبوع الاخبار الحلوة

يارب يا كريم اللهم استجب

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته




أديب المصيف غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 10 شوال 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر