العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 06 رمضان 1438هـ

خالد بن عبدالله يطالب المرزوقي بتحديد موقفه من رئاسة النادي طالب عضو شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي بتحديد موقفها عاجلاً سواء بالاستمرار أو


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 06 - 2017, 35 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 06 رمضان 1438هـ 






خالد بن عبدالله يطالب المرزوقي بتحديد موقفه من رئاسة النادي




طالب عضو شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي بتحديد موقفها عاجلاً سواء بالاستمرار أو الاستقالة من أجل الاستعداد للموسم الجديد.
وجاء طلب الرمز بهدف سرعة وضع البرنامج الإعدادي واتخاذ اللازم لمعالجة السلبيات وتصحيح المسار وتدعيم الفريق الكروي بما يكفل تحسين صورته في منافسات الموسم المقبل، في ظل ضيق فترة الإعداد التي لا تتجاوز الشهرين.

وقال الأمير خالد، إن تحديد الموقف الإداري بصورة عاجلة مهم للغاية، لأنه يترتب عليه اتخاذ قرارات مفصلية لتصحيح مسار العمل في النادي بما يحقق آمال وطموحات جماهيره الوفية، خاصة أن النادي مقبل على استحقاقات قارية ومحلية تتطلب الإعداد الأمثل على كافة الأصعدة.

المرزوقي يقدم استقالته رسمياً وفهد بن خالد الرئيس المنتظر




تشير مصادر "عكاظ" إلى أن الرئيس الحالي للنادي الأهلي أحمد المرزوقي تقدم باستقالته رسمياً من رئاسة النادي، بعد ثمانية أشهر قضاها في النادي، استطاع خلالها قيادة الفريق الأول لكرة القدم إلى التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا ووصافة بطولة الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، على أن يتم اليوم (الخميس) الإعلان.
ومن المنتظر أن يتم ترشيح الأمير فهد بن خالد لرئاسة النادي ليخلف المرزوقي، وهو الذي قد أشارت "عكاظ" إلى جاهزيته لرئاسة النادي بعد عقده عدة اجتماعات مع صناع القرار، من أجل تشكيل مجلس إدارته الجديد، والإعلان عنها مبكراً، ليتسنى له ترتيب أوراق النادي واللحاق بالركب في الصيف لتجهيز الفريق خلال هذه الفترة بالتعاقدات.



رمز الأهلي: على المرزوقي تحديد موقفه.. الضبابية تضر الفريق
نتائجنا غير مرضية.. وسنتخذ قرارات تصحح المسار





بارك صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي لجميع الأهلاويين التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى عدم رضاه عن محصلة الموسم الحالي محليًا لأن الطموح كان أكبر هذا الموسم، مع الأخذ في الاعتبار التغييرات الفنية والإدارية والاصابات التي لاحقت الفريق طوال الموسم.
وطالب سموه إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي بتحديد موقفها عاجلًا، بالاستمرار أو الاستقالة، من أجل سرعة وضع البرنامج الإعدادي واتخاذ كافة القرارات الكفيلة بمعالجة السلبيات وتصحيح المسار، وتدعيم الفريق الكروي بما يكفل تحسين صورته في منافسات الموسم المقبل، مع مراعاة ضيق فترة الإعداد التي لا تتجاوز الشهرين والتي تحتم معالجة الوضع وتحديد الموقف، وقال إن من الأهمية بمكان تحديد الموقف الإداري بصورة عاجلة لأنه يترتب على هذا الموقف اتخاذ قرارات مفصلية لتصحيح مسار العمل في النادي بما يحقق آمال وطموحات جماهيره الوفية.
وشدد سموه على ضرورة قيام المجلس التنفيذي الذي يمثل أعضاء الشرف، برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، بمسؤوليته تجاه الإدارة وتحديد موقفها عاجلًا، واتخاذ التدابير اللازمة، فالتأخير ليس من مصلحة النادي المقبل على استحقاقات قارية محلية تتطلب الإعداد الأمثل على كافة الأصعدة، منوهًا بأهمية الشفافية مع جماهير الأهلي لأن ضبابية المواقف لا تخدم مستقبل النادي.
من جهته، قدَّم أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي تقريرًا متكاملًا عن فترته منذ تسلمه دفة القيادة في النادي الملكي، والعقبات التي واجهت الفريق منذ إمساكه بزمام الأمور في النادي، متضمن كل ما رصده الجهازان الفني والإداري، وحاجة الفريق في الموسم المقبل من جميع النواحي الفنية، حيث يسعى الأهلاويون إلى حسم جميع الملفات خلال الأيام العشرة المقبلة حتى يكون الفريق في أتم الاستعداد للموسم المقبل منذ وقت مبكر.



فيما طالب المجلس التنفيذي القيام بمسؤولياته تجاه الإدارة .. رمز الأهلي للمرزوقي : حدد موقفك … ولست راضيًا عن محصلة الموسم



جدة – البلاد
طالب الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي، إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي، بتحديد موقفها عاجلًا؛ إما بالاستمرار، أو الاستقالة، من أجل سرعة وضع البرنامج الإعدادي للموسم الجديد، واتخاذ القرارات الكفيلة بمعالجة السلبيات، وتصحيح المسار، وتدعيم الفريق الكروي؛ بما يكفل تحسين صورته في منافسات الموسم المقبل، مع مراعاة ضيق فترة الإعداد التي لن تتجاوز الشهرين؛ مما يحتم معالجة الوضع، وتحديد الموقف، وقال الأمير خالد: إن من الأهمية بمكان تحديد الموقف الإداري بصورة عاجلة؛ لأنه يترتب على هذا الموقف اتخاذ قرارات مفصلية، لتصحيح مسار العمل في النادي، بما يحقق آمال، وطموحات جماهيره الوفية. كما بارك الأمير خالد بن عبدالله لجميع الأهلاويين، تأهل الفريق الكروي الأول إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى عدم رضاه عن محصلة هذا الموسم محلياً، بعد تحقيق الدوري وكأس الملك، والسوبرالموسم الماضي، والطموح كان أكبر هذا الموسم، مما تحقق من نتائج، مع الأخذ في الاعتبار التغييرات الفنية والإدارية والإصابات، التي لاحقت الفريق طوال الموسم. وشدد الرمز الأهلاوي على ضرورة قيام المجلس التنفيذي، الذي يمثل أعضاء الشرف برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل بمسؤولياته تجاه الإدارة، وتحديد الموقف الإداري عاجلاً، واتخاذ التدابير اللازمة، فالتأخير ليس من مصلحة النادي المقبل على استحقاقات قارية ومحلية، تتطلب الإعداد الأمثل على كافة الأصعدة، منوها بأهمية الشفافية مع جماهير الأهلي؛ لأن ضبابية المواقف لا تخدم مستقبل النادي.



رمز الأهلي يطالب إدارة النادي بتحديد موقفها بالاستمرار أو الاستقالة

جدة: عبدالرحمن زيد
هنأ عضو شرف نادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله، لجميع الأهلاويين تأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، مشيرا إلى عدم رضاه عن محصلة هذا الموسم محليا، وأن الطموح كان أكبر هذا الموسم مما تحقق من نتائج، مع الأخذ في الاعتبار التغييرات الفنية والإدارية والإصابات التي لاحقت الفريق طوال الموسم.

وطالب إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي بتحديد موقفها عاجلا بالاستمرار أو الاستقالة من أجل سرعة وضع البرنامج الإعدادي، واتخاذ كافة القرارات الكفيلة بمعالجة السلبيات، وتصحيح المسار وتدعيم الفريق الكروي بما يكفل تحسين صورته في منافسات الموسم المقبل، مع مراعاة ضيق فترة الإعداد التي لا تتجاوز الشهرين والتي تحتم معالجة الوضع وتحديد الموقف.

وقال «إن من الأهمية بمكان تحديد الموقف الإداري بصورة عاجلة، لأنه يترتب على هذا الموقف اتخاذ قرارات مفصلية لتصحيح مسار العمل في النادي بما يحقق آمال وطموحات جماهيره الوفية».

وشدد على ضرورة قيام المجلس التنفيذي الذي يمثل أعضاء الشرف برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، بمسؤولياته تجاه الإدارة، وتحديد الموقف الإداري عاجلا واتخاذ التدابير اللازمة، لأن التأخير ليس من مصلحة النادي المقبل على استحقاقات قارية ومحلية تتطلب الإعداد الأمثل على كافة الأصعدة، منوها بأهمية الشفافية مع جماهير الأهلي، وأن ضبابية المواقف لا تخدم مستقبل النادي.





الرمز : على إدارة المرزوقي تحديد موقفها





النادي - جدة
بارك صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عضو شرف النادي الاهلي لجميع الاهلاويين التأهل للدور القادمة من بطولة دوري أبطال آسيا مشيراً الى عدم رضاه عن محصلة هذا الموسم محليا بعد تحقيق الدوري وكأس الملك والسوبر وان الطموح كان اكبر هذا الموسم مما تحقق من نتائج مع الأخذ في الاعتبار التغيرات الفنية والإدارية والاصابات التي لاحقت الفريق طوال الموسم.
وطالب سموه إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي بتحديد موقفها عاجلا بالاستمرار او الاستقالة من اجل سرعة وضع البرنامج الاعدادي واتحاذ كافة القرارات الكفيلة بمعالجة السلبيات وتصحيح المسار وتدعيم الفريق5 الكروي بما يكفل تحسين صورته في منافسات الموسم المقبل مع مراعاة ضيق فترة الاعداد التي لا تتجاوز الشهرين والتي تحتم معالجة الوضع وتحديد الموقف، وقال ان الاهمية بمكان تحديد الموقف الاداري بصورة عاجلة لأنه يترتب على هذا الموقف اتخاذ قرارات مفصلية لتصحيح مسار العمل في النادي بما يحقق آمال وطموحات جماهيره الوفية.
وشدد سموه على ضرورة قيام المجلس التنفيذي الذي يمثل اعضاء الشرف برئاسة الامير تركي بن محمد العبدالله الفيصل بمسؤوليته تجاه الغدارة وتحديد الموقف الغدارة عاجلا واتخاذ التدابير اللازمة، فالتأخير ليس من مصلحة النادي المقبل على استحقاقات قارية محلية تتطلب الاعداد الأمثل على كافة الاصعدة منوها بأهمية الشفافية مع جماهير الاهلي وان ضبابية المواقف لا تخدم مستقبل النادي.


طبيب اسبيتار: إصابة معتز قد تتحول إلى مزمنة





جابر العميري | جدة
حمل الدكتور وائل نصر مختص إصابات الملاعب بمستشفى اسبتاير، الجهازين الطبي والفني في النادي الأهلي أسباب إصابة المدافع الصلب معتز هوساوي والتي تعرض لها في مباراة الإياب مؤخراً امام الاهلي الإماراتي. معتبراً أن وضع اسمه في القائمة المشاركة من بداية اللقاء مجازفة غير محسوبة العواقب، وقال في تصريح خص به (النادي): دخول اللاعب من بداية المباراة مجازفة وخطأ كبير، وقد رأينا اللاعب وهو يتعرض للإصابة لعدة مرات في هذا الموسم في نفس الموقع دون أن يتحرك الجهاز الطبي في الأهلي لتغيير شيء، وأكد نصر عدم جاهزية اللاعب للمشاركة في لقاء أمس الأول، مضيفاً: الإصابة حدثت لمعتز اثناء الإحماء، بنسبة 50%، ومن ثم تحامل عليها وسط غفلة من الجهاز الطبي وبعد أن نزل للملعب، وعقب مرور 5 دقائق فقط، مع أول ضغط وسرعة لم تتحمل العضلة وغادر موقعه، وهذا يؤكد عدم جاهزية اللاعب والذي كان اشراكه كما أسلفت مجازفة كبيرة من بداية الأمر، وذكر نصر: هنا يتجلى دور إدارة النادي في التدخل للمحافظة على سلامة اللاعب، وتابع مختص الإصابات: معتز من اللاعبين الممتازين وموهبة كروية يجب المحافظة عليها ويجب أن يكون هناك متابعة حقيقية لدراسة حالته من قبل طبيب كبير لمعرفة أسباب تكرارها في نفس المكان.
وأوضح نصر: من ناحية تشخيصية فإصابة اللاعب إما أن تكون لعدم اكتمال جاهزيته بنسبة 100% او ضعف الاعداد البدني او تعرض اللاعب لأحمال ثقيلة وعدم التوازن في كيفية توزيع الجهد البدني من خلال التدريبات، مختتماً: إذا لم يتم التنبه لحالة معتز وبحث طرق علاجه فمن الممكن أن تتحول الإصابة إلى مزمنة.


الطويل .. يستقيل من الاهلي






سعدي الزهراني | جدة
قدم المشرف العام على الفريق الأول بالنادي الأهلي وجدي الطويل استقالته رسمياً من الإشراف العام على الفريق بعد ان امضى مايقارب الثمانية اشهر، بعد استقالة المشرف السابق حسام ابوداود.
وسيفتح مسيرو الأهلي خلال اليومين المقبلين عددا من الملفات المهمة جداً، على رأسها ملف الإدارة، والمدرب وادارة كرة القدم ويعتبر اللاعب السابق باسم ابوداود هو الاقرب لخلافة الطويل على المنصب.
يشار إلى أن الطويل رفض في بداية الامر العمل في الأهلي لارتباطه بإدارة احدى الشركات الخاصة، لكن ضغوط المرزوقي واتصال الرمز الأمير خالد جعلته يوافق على العمل في هذا المنصب قبل أن يترك مكانه باستقالته أمس.





الرمز يوجه رسالة للأهلاويين ..ويطالب إدارة المرزوقي بتحديد موقفها .. ويؤكد” ضبابية المواقف لا تخدم مستقبلنا”






(هاتريك_جدة)

بارك صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عضو شرف النادي الاهلي لجميع الاهلاويين التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.



مشيراً إلى عدم رضاه عن محصلة هذا الموسم محليا بعد تحقيق الدوري وكأس الملك والسوبر الموسم الماضي ،وأن الطموح كان أكبر هذا الموسم مما تحقق من نتائج مع الأخذ في الاعتبار التغييرات الفنية والإدارية والإصابات التي لاحقت الفريق طوال الموسم.



وطالب سموه إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي بتحديد موقفها عاجلا بالاستمرار أو الاستقالة من أجل سرعة وضع البرنامج الاعدادي واتحاذ كافة القرارات الكفيلة بمعالجة السلبيات وتصحيح المسار وتدعيم الفريق الكروي بما يكفل تحسين صورته في منافسات الموسم المقبل مع مراعاة ضيق فترة الاعداد التي لا تتجاوز الشهرين والتي تحتم معالجة الوضع وتحديد الموقف.



وقال أن من الأهمية بمكان تحديد الموقف الاداري بصورة عاجلة لأنه يترتب على هذا الموقف اتخاذ قرارات مفصلية لتصحيح مسار العمل في النادي بما يحقق آمال وطموحات جماهيره الوفية.



وشدد سموه على ضرورة قيام المجلس التنفيذي الذي يمثل أعضاء الشرف برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل بمسؤوليته تجاه الإدارة وتحديد الموقف الإداري عاجلا واتخاذ التدابير اللازمة، فالتأخير ليس من مصلحة النادي المقبل على استحقاقات قارية ومحلية تتطلب الإعداد الأمثل على كافة الأصعدة منوها بأهمية الشفافية مع جماهير الأهلي وأن ضبابية المواقف لا تخدم مستقبل النادي.

5 وديات للملكي في أغسطس




هاتريك-جدة طلب المدرب السويسري كريستيان جروس خوض خمسة مباريات ودية في أغسطس القادم من أجل التحضير للموسم الجديد.
واستقر الجهاز الفني للأهلي على خوض الفريق لخمس مباريات ودية في معسكره الخارجي الذي سيدخله خلال الصيف القادم استعداداً للموسم المقبل.
وينتظر أن يعسكر الملكي في هولندا بداية من الثاني من شهر أغسطس القادم، وحتى يوم 22 من الشهر نفسه.
ويأمل الأهلي في تعويض الموسم المنقضي والذي خرج من خلاله خالي الوفاض عقب فوز الهلال بالثنائية دوري جميل وكأس الملك وتتويج الاتحاد ببطولة كأس ولي العهد.





اليوم.. يتحدد مصير المرزوقي





يتحدد اليوم الخميس مستقبل إدارة النادي الأهلي برئاسة رئيس النادي أحمد المرزوقي، إما باستمرارها أو تقديم استقالة رسمية.
يأتي ذلك في الوقت الذي بدأت فيه تحركات كبيرة من المكتب التنفيذي لأعضاء الشرف وعدد من الشرفيين لترتيب البيت الأهلاوي، وتحديد مستقبل النادي، إما بدعم إدارة المرزوقي أو إيجاد إدارة جديدة تقود النادي الموسم المقبل.
وتأتي التحركات الأهلاوية بعد تصريح الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز، عضو الشرف من خلال المركز الإعلامي الذي طالب فيه إدارة المرزوقي بتحديد موقفها من الاستمرار أو الاستقالة.





بعد همسة المرزوقي.. خالد: حدد موقفك



خالد دغريري من جدة

طالب الأمير خالد بن عبد الله، عضو شرف نادي الأهلي، أحمد المرزوقي رئيس الأخير، بتحديد موقف إدارته بالاستمرار أو الاستقالة، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة قيام المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف، الذي يترأسه الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل بمسؤولياتها، وقال، "يجب على إدارة النادي برئاسة المرزوقي تحديد موقفها عاجلا بالاستمرار أو الاستقالة من أجل سرعة وضع البرنامج الإعدادي واتخاذ كافة القرارات الكفيلة بمعالجة السلبيات وتصحيح المسار وتدعيم الفريق بما يكفل تحسين صورته في منافسات الموسم المقبل مع مراعاة ضيق فترة الإعداد التي لا تتجاوز الشهرين، التي تحتم معالجة الوضع وتحديد الموقف".



وأضاف، "إن من الأهمية بمكان تحديد الموقف الإداري بصورة عاجلة، لأنه يترتب عليه اتخاذ قرارات مفصلية لتصحيح مسار العمل في النادي بما يحقق آمال وطموحات جماهيره الوفية". وكان المرزوقي قد همس إلى بعض المقربين منه برغبته في الرحيل بعد مضي سنة على تنصيبه، إلا أنه لم يتخذ القرار رسميا ولم يعلنه حتى الآن، وحال تمت هذه الخطوة فسيكون الأمير فهد بن خالد هو الأقرب للعودة لرئاسة النادي، فيما يتوقع أن يكون وليد معاذ نائبا له. وشدد الأمير خالد بن عبد الله على ضرورة قيام المجلس التنفيذي بمسؤولياته تجاه الإدارة وتحديد الموقف الإداري عاجلا واتخاذ التدابير اللازمة. وقال: "التأخير ليس من مصلحة النادي المقبل على استحقاقات قارية ومحلية تتطلب الإعداد الأمثل على جميع الأصعدة منوها إلى أهمية الشفافية مع جماهير الأهلي وأن ضبابية المواقف لا تخدم مستقبل النادي".
وتابع: "أبارك لجميع الأهلاويين التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا على الرغم من عدم الرضى عن محصلة هذا الموسم محليا بعد تحقيق الدوري وكأس الملك والسوبر الموسم الماضي، الطموح كان أكبر مما تحقق من نتائج مع الأخذ في الاعتبار التغييرات الفنية والإدارية والإصابات التي لاحقت الفريق طواله". ومن جهة أخرى، يواصل المهاجم السوري عمر السومة تنفيذ برنامجه التأهيلي في عيادة النادي يوميا لمدة (90 دقيقة) بعد العملية التي أجراها في غضروف ركبته اليسرى، علما بأنه ما زال يسير بالعكاز بعد أن أجبره الجهاز الطبي بضرورة ذلك لمدة أسبوعين.



48 ساعة تفصل غروس عن «البقاء أو المغادرة»
الأهلي يتحرك لإعادة أبو داود مشرفاً على الفريق



جدة: محمد باسنيد
تحسم إدارة النادي الأهلي قرارها بشأن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول خلال الـ48 ساعة المقبلة، وذلك إما بتجديد الثقة بشكل رسمي، أو الاتجاه للبحث عن جهاز فني بديل خلفاً للسويسري كريستيان غروس.
ويطمح صناع القرار في البيت الأهلاوي إلى حسم الأمر بشكل نهائي رغبة في ترتيب مرحلة الإعداد للموسم المقبل التي وضع مسؤولو النادي الخطوط العريضة له من جهة موعد عودة التدريبات بعد الإجازة التي منحت للاعبين بعد نهاية الموسم الحالي والتي لا تتجاوز الشهر، في ظل انتظار الفريق مشاركته في دور الربع نهائي لدوري الأبطال الآسيوي الذي ستجرى قرعته يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور وستقام مواجهات هذا الدور في شهر أغسطس (آب) المقبل.
يذكر أن إدارة النادي الأهلي تمتلك أفضلية التجديد مع المدرب كريستيان غروس لعام آخر بعد أن تعاقدت معه مطلع الموسم خلفا للبرتغالي غوميز بعد انقضاء أربع جولات فقط من مسابقة دوري المحترفين السعودي.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادرها الخاصة، أن مدرب الأهلي غروس يرحب بالاستمرار في سدة الجهاز الفني للفريق الأول لعام آخر إذا ما أراد مسؤولو النادي ذلك، وترك الخيار لهم في تحديد موقفهم بعد نهاية مواجهتهم الأخيرة في الموسم أمام الأهلي الإماراتي ضمن إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي، التي خطف من خلالها بطاقة التأهل لدور الثمانية للبطولة القارية.
وكان المدرب كريستيان غروس قد وصل إلى جدة فجر أمس الأربعاء بعد أن تخلف عن مرافقة بعثة فريق الأهلي التي وصلت يوم الثلاثاء الماضي عقب فراغها من المواجهة الآسيوية أمام الأهلي الإماراتي.
من جهة أخرى، برز اسم اللاعب السابق في فريق الأهلي باسم أبو داود للعودة وتولي مهام الإشراف العام على الفريق الأول لكرة القدم خلفا للمشرف المستقيل وجدي الطويل.
ويسعى مسؤولو النادي للحصول على موافقة باسم أبو داود في ظل قربه من الفريق، ويحظى بقبول من الجميع بعد أن تولى هذه المهمة مطلع الموسم الماضي ولم يكمله بعد أن قدم استقالته قبل نهايته بسبب ظروفه الشخصية، وشهد ذلك الموسم تحقيق فريق الأهلي الثنائية التاريخية بجمع بطولة دوري المحترفين السعودي بكأس خادم الحرمين الشريفين.



رمز الأهلي في رسالة واضحة للمرزوقي: حدد موقفك سريعاً !!



جدة - عمر عبدالعزيز:
وجه رمز النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله رسالة واضحة وصريحة لمجلس إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي مطالباً بتحديد موقفهم بأسرع وقت ممكن من ناحية الاستمرار على سدة الرئاسة أو الاستقالة فوراً لضمان تحقيق أفضل إعداد ممكن للفريق الكروي الأول قبل بداية الموسم الجديد الذي تنتظره مشاركة آسيوية مهمة في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا إضافة إلى البطولات المحلية.
وتضمن بيان الأمير خالد بن عبدالله ما يلي: بارك الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي لجميع الأهلاويين تأهل الفريق الكروي الأول إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى عدم رضاه عن محصلة هذا الموسم محلياً بعد تحقيق الدوري وكأس الملك والسوبر، وأن الطموح كان أكبر هذا الموسم مما تحقق من نتائج مع الأخذ في الاعتبار التغييرات الفنية والإدارية والإصابات التي لاحقت الفريق طوال الموسم.
وطالب سموه إدارة النادي برئاسة الأستاذ أحمد المرزوقي بتحديد موقفها عاجلا بالاستمرار أو الاستقالة من أجل سرعة وضع البرنامج الإعدادي واتخاذ كافة القرارات الكفيلة بمعالجة السلبيات وتصحيح المسار وتدعيم الفريق الكروي بما يكفل تحسين صورته في منافسات الموسم المقبل مع مراعاة ضيق فترة الإعداد التي لا تتجاوز الشهرين والتي تحتم معالجة الوضع وتحديد الموقف، وقال إن من الأهمية بمكان تحديد الموقف الإداري بصورة عاجلة لأنه يترتب على هذا الموقف اتخاذ قرارات مفصلية لتصحيح مسار العمل في النادي بما يحقق آمال وطموحات جماهيره الوفية. وشدد سموه على ضرورة قيام المجلس التنفيذي الذي يمثل أعضاء الشرف برئاسة الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل بمسؤولياته تجاه الإدارة وتحديد الموقف الإداري عاجلا واتخاذ التدابير اللازمة، فالتأخير ليس من مصلحة النادي المقبل على استحقاقات قارية ومحلية تتطلب الإعداد الأمثل على كافة الأصعدة، منوها بأهمية الشفافية مع جماهير الأهلي وأن ضبابية المواقف لا تخدم مستقبل النادي.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 01 - 06 - 2017, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفهيد
 

الفهيد will become famous soon enough



موفقون بإذن الله حبيبنا اللزم الامير خالد بن عبدالله طيب الله ثرااأاااه





رحم الله عبدالله الفيصل، يوم قال: طول العمر طول الدهر... جدة كذا... أهلي وبحر! وأزيد: أهلي وبطل!.
الفهيد متواجد حالياً  
قديم 01 - 06 - 2017, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهيد
موفقون بإذن الله حبيبنا اللزم الامير خالد بن عبدالله طيب الله ثرااأاااه






[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 06 - 2017, 25 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المتيم الاهلاوووى
 

المتيم الاهلاوووى will become famous soon enough



موفقون بإذن الله .................... ..





استغفر الله العظيم وأتوب اليه,,,,الحمدلله حمدا يليق بجلاله وعظيم سلطانه لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
المتيم الاهلاوووى غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 06 - 2017, 27 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough




شكرا للجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية


وتقبل الله منا ومنكم الطاعات .

وكل عام وأنتم بخير .







" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "

اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.





ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 01 - 06 - 2017, 48 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 01 - 06 - 2017, 13 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



نقول للمرزوقي وادارته ارحلوا ليس كرها في شخصهم ولكن عملهم السئ فالوقت يمضي وترغب في ادارة جديدة وإدارة مرحلة وكفى

نرغب الاستعداد مبكرا ليس ككل موسم نبداء متأخرين





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً  
قديم 01 - 06 - 2017, 46 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عشقي وجنوني الاهلي
 

عشقي وجنوني الاهلي will become famous soon enough



شكرا لجنتنا ويعطيكم العافية

وبالتوفيق للملكي








اللهم وفق الأهلي ياكريم
عشقي وجنوني الاهلي متواجد حالياً  
قديم 01 - 06 - 2017, 58 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

ملكي لا تكلمني will become famous soon enough



شكرا للجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للملكي




ملكي لا تكلمني متواجد حالياً  
قديم 01 - 06 - 2017, 07 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

abu*faisal will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهيد
موفقون بإذن الله حبيبنا اللزم الامير خالد بن عبدالله طيب الله ثرااأاااه





abu*faisal غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 06 رمضان 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر