العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 05 رمضان 1438هـ

الإدارة جددت مع فيتفا حتى 2019 غروس مودعا ً اللاعبين: قد لا أراكم قام مدرب فريق النادي الأهلي السويسري غروس بتوديع لاعبي الفريق الأول والجهاز الإداري وذلك أثناء وجود الفريق


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 05 - 2017, 38 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 05 رمضان 1438هـ 






الإدارة جددت مع فيتفا حتى 2019



غروس مودعا ً اللاعبين: قد لا أراكم





قام مدرب فريق النادي الأهلي السويسري غروس بتوديع لاعبي الفريق الأول والجهاز الإداري وذلك أثناء وجود الفريق في مدينة دبي الإماراتية عقب فراغهم من لقاء أهلي دبي (الإياب)، الذي انتصر فيه الملكي بثلاثية مقابل هدف وحيد.
وحرص غروس ومساعدوه على الاعتذار من جميع اللاعبين وتحيتهم وعناقهم ومطالبتهم بالعمل وتحقيق البطولات الموسم القادم لإسعاد جماهير الملكي، وأنه وطاقم عمله سيظل سعيدا بتلك التجربة التي خاضها مع الملكي، واختتم غروس لقاءه مع اللاعبين بأنه قد لا يراهم مرةً أخرى ولكن سيظل يتواصل ويسأل عنهم وعن ماذا حققوه مستقبلاً، متمنياً المزيد من النجاحات للفريق الأخضر وأنصاره.
من جهة أخرى أعلنت إدارة النادي عن تجديد عقد اللاعب اليوناني «إيوانيس فيتفازيديس» لموسمين ليبقى أهلاوياً حتى عام 2019، وذلك بعد أن وقع معه رئيس النادي أحمد المرزوقي بحضور محامي النادي وليد عبدالرزاق معاذ ومدير الاحتراف أحمد بامعوضة ووكيل اللاعب يان إيوانيس في مدينة دبي الإماراتية مساء أمس.
يذكر أن إدارة الاحتراف قامت بتفعيل خاصية أفضلية التجديد للاعب مع النادي الأهلي لموسمين إضافيين وذلك حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين في العقد السابق والذي ينص على التوقيع مع اللاعب لموسمين مع أفضلية التجديد لموسمين آخرين وبذلك يستمر اليوناني مع الفريق الأهلاوي حتى موسم 2019م.



الأهلي يوقع مع فيتفا حتى 2019




وقَّعت إدارة النادي الأهلي، أمس الثلاثاء، عقدًا جديدًا مع اليوناني فيتفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حتى عام 2019، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي أحمد المرزوقي، ووكيل أعمال اللاعب يان إيوانيس.
وانضم فيتفا، 26 عامًا، إلى الأهلي في صيف 2015 قادمًا من جنوة الإيطالي، وحقق مع الفريق الدوري وكأس الملك الموسم الماضي، بجانب السوبر السعودي قبل بداية الموسم الحالي.
ويلقى فيفتا والسومة شبه إجماع الأهلاويين في وجوب بقائهم خلال الموسم المقبل من بين المحترفين الأربعة المتواجدين في الفريق.



رحيل جروس وربط مصير الأجانب بالمدرب القادم .. فهد بن خالد يحرج مسيري الأهلي بالتراجع… وتوجه لاستمرار المرزوقي



البلادــــ خاص
وضع الأمير فهد بن خالد، مسيري النادي الأهلي في حرج كبير، بعد أن طلب وقتًا للتفكير، قبل إعطائهم موافقته النهائية على العودة لكرسي الرئاسة من جديد، مع بداية الموسم المقبل؛ رغم موافقته مسبقًا، حيث ترتب على ذلك مطالبة المشرف على الفريق الأول وجدي الطويل بتأجيل استقالته، لحين رد الأمير فهد بالموافقة على العودة من عدمها؛ حيث ينوي الأهلاويون في حال رفضه العودة، على الإبقاء على أحمد المرزوقي رئيسًا، مع إبعاد نائبه فهد عيد، ودخول وليد معاذ كنائب للرئيس، ويأتي إبعاد عيد نظرًا للإشكاليات العديدة بينه، وبين مشرفي الألعاب المختلفة، ومطالبته بعدم إبرام تعاقدات إلا بعد العودة له؛ مما تسبب في تعطيل، وتأخير الكثير من الصفقات. من جهة أخرى، ودع المدرب السويسري جروس اللاعبين بعد لقاء الأهلي دبي، مؤكدًا أنه سعيد بالفترة التي قضاها معهم، وأنه لا يعلم هل سيكون مدربًا لهم مستقبلًا أم لا. إلا مصادر “البلاد” تؤكد أن إدارة الأهلي قطعت شوطًا كبيرًا في مفاوضاتها مع مدرب أوربي؛ مما يعني عدم نيتها التجديد مع جروس، كما قررت الإدارة عدم الخوض في موضوع الأجانب، وترك أمرهم للمدرب القادم. هذا و سيعقد مسيرو النادي خلال اليومين القادمين اجتماعًا لوضع الخطوط العريضة للموسم المقبل، ودراسة التقرير المقدم عن الموسم المنصرم.
وكانت ادارة الأهلي قد مددت عقد فيتفالموسمين بحضور وكيل أعماله .


البليهي يقترب من الأهلي



جدة ــــ البلاد
كشفت مصادر عن رغبة الإدارة الأهلاوية، في التوقيع مع اللاعب الفتحاوي على البليهي، والذي تبقى على دخوله فترة الفترة الحرة قرابة خمسة أشهر؛ حيث تنوي الإدارة الأهلاوية مخاطبة إدارة الفتح لشراء الفترة المتبقية من عقده؛ لاسيما أن الفريق بحاجة لمدافع في ظل الضعف، الذي عانى منه الفريق هذا الموسم، وكان تواجد البليهي في جدة خلال الفترة الماضية، قد عزز من ذلك لدى الجماهير الأهلاوية.


الأهلي يفاوض اليخاندرو الأسباني



جدة- البلاد
كشفت مصادر عن إجراء الأهلي مفاوضات مع اللاعب الأسباني اليخاندرو بوزويلو صانع ألعاب جينك البلجيكي، والذي يبلغ من العمر 25 عاماً، فيما لم يتبين بعد حقيقة تلك المفاوضات؛ حيث نفت مصادر أخرى تلك الأنباء، وقالت: إن اللاعب محط أنظار بايرن ميونيخ، وبروسيا دروتموند الألمانيين، من ناحية أخرى، نال الفوز الكبير الذي حققه الأهلي على أهلي دبي إشادات كبيرة من الرياضيين ؛ حيث تفاعل الوسط الرياضي مع الفوز، وأكد الجميع أن الأهلي نجح في التأهل، رغم الظروف القاسية التي مر بها.





الأهلي يودع جروس والطويل




جدة: سعيد القرني، عبدالرحمن زيد
ودع مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السويسري السيد كريستان جروس لاعبي الفريق بعد لقاء فريقه بنظيره الأهلي الإماراتي الذي استطاع خلاله الوصول لدور الثمانية في دوري أبطال آسيا، وأكد جروس للاعبين أنه سيغادر النادي، مقدما شكره على ما قدموه من مستوى وكانوا فيه على قدر المسؤولية. وتشير مصادر إلى أن هناك لجنة فنية باشرت عملها منذ أسبوع للبحث عن مدرب بديل ولاعبين محترفين بقيادة الأمير فيصل بن خالد. وعلمت «الوطن»، أن التحركات واسعة بين كبار المسؤولين في الأهلي لحسم عدد من الملفات بشكل مبكر فيما يخص الأمور الإدارية والتدريبية واللاعبين، وسيكون الاستعداد للموسم المقبل بشكل مبكر.
يذكر أن المشرف العام على كرة القدم بالنادي وجدي الطويل قدم استقالته من منصبة بعد لقاء الأهلي بنظيره أهلي دبي، وذلك بسبب ظروفه الخاصة بعد نهاية الموسم الرياضي.



الأهلي يجدد عقد فيتفا



سعدي الزهراني | جدة
أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي تجديد عقد لاعبه اليوناني " إيوانيس فيتفازيديس " لموسمين ليبقى اهلاوي حتى عام 2019م وذلك بحضور رئيس النادي أحمد المرزوقي ومحامي النادي وليد عبدالرزاق معاذ ومدير الاحتراف أحمد بامعوضه ووكيل اللاعب يان إيوانيس في مدينة دبي الإماراتية مساء أمس .
الجدير بالذكر بأن إدارة الاحتراف قامت في وقت سابق بتفعيل خاصية أفضلية التجديد للاعب مع النادي الأهلي لموسمين إضافيين وذلك حسب الاتفاق المبرم بين الطرفين في العقد السابق والذي ينص على التوقيع مع اللاعب لموسمين مع أفضلية التجديد لموسمين آخرين وبذلك يستمر اليوناني مع الفريق الأهلاوي حتى موسم 2019م وكان تأخر الإعلان عن التجديد والتوقيع رسمياً بسبب عدم وصول وكيل اللاعب الى جدة خلال الاسابيع الماضية .
وتؤكد مصادر ( النادي ) ان قرار بقاء اللاعب من عدمه مع الفريق ، سيعتمد على المدرب القادم، وهو من يقرر ذلك حيث كانت ادارة النادي حريصة على تمديد العقد ،وذلك بسبب دخول عدد من الاندية على خط المفاوضات ومحاولة التعاقد معه.


محترف الأهلي السابق: الملكي قهر كل الظروف.. وهذه رسالتي للمجانين !





متابعة: محمد حمدي
تغنى نجم الكرة العمانية ومحترف الأهلي السابق، عماد الحوسني، بتأهل الفريق الأهلاوي إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تغلبه على مضيفه أهلي دبي الإماراتي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، ليتأهل الأهلي بمجموع المباراتين بعد أن تعادل ذهابا على ملعب الجوهرة المشعة بجدة بنتيجة هدف لكل فريق.
وقال الحوسني في تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "ألف مليون مبروك وصول "الملكي" إلى الدور ربع نهائي من دوري أبطال آسيا.. لم يكن أكثر المتفائلين أن يتوقعوا تأهل "الملكي" في ظل الظروف التي يمر به ولكن لامستحيل إطلاقاً مع "الأبيض والأخضر"".
وأضاف: ""الملكي" قهر كافة الظروف التي أحاطت به من كل جانب، غياب ثمانية لاعبين، لم تؤثر إطلاقاً فيه، لاعبي "الملكي" حاضرين في أصعب الظروف".
ووجه الحوسني رسالة إلى الجماهير الأهلاوية، قال فيها: "جماهير "الملكي" الوفية، كنتم خير سند للفريق بعد الله، حضرتم وآزرتم وأبدعتم وكنتم خير داعم بعد الله، لكم جزيل الشكر والتقدير"، مختتما بقوله: ""الأخضر والأبيض" لون الحياة".


رئيس الاتحاد الروماني : دوم رفض عرض الاهلي






رصد – عيد العيد
أكد رازفان بورلانو رئيس الاتحاد الروماني لكرة القدم أن المدرب الالماني كريستوف دوم رفض العرض المقدم من نادي الاهلي السعودي وطلب الاستمرار في تدريب المنتخب الروماني خلال الفترة القادمة وقال بورلانو خلال حديثة مع صحيفة " ديجي سبورت " الرومانية أن العرض الذي قدم للمدرب دوم من الناد السعودي والذي جاء بشكل مفاجئ يجب أن يكون أمر طبيعي كون دوم قبل ان يحضر لاستلام مهمة تدريب المنتخب الروماني قد تحصل على عروض مالية كثيرة من الاندية وهي عروض لا تعد ولا تحصى وهو كحال أي مدرب في العالم تصل له العروض المالية من الاندية في كل وقت او زمان . واضاف ان العرض المالي المقدم من الناد السعودي عبارة عن راتب سنوي وقدرة 2 مليون و200 ألف يورو .



إعلامي قطري للأهلاوية: الظروف لا تؤثر في الأبطال





متابعة: محمد حمدي
قدم الإعلامي القطري في قنوات الكاس، خالد جاسم، تهنئته إلى جماهير النادي الأهلي بعد أن حسم الفريق الأهلاوي التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تغلبه على مضيفه أهلي دبي الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مؤكدا أن الراقي تغلب على ظروفه الصعبة في اللقاء، بسبب غياب العديد من اللاعبين الأساسيين.
وقال خالد جاسم في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "الظروف لا تؤثر في الأبطال، الأهلي برغم كل الغيابات يحلق إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا بعد الفوز بثلاثية على أهلي دبي مبروك يا اهلي".
وكان الأهلي قد افتتح باب التسجيل عن طريق تيسير الجاسم في الدقيقة 18، وضاعف حسين المقهوي النتيجة في الدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول لصالح الراقي بهدفين دون رد، وفي الشوط الثاني عزز سعد الأمير من تقدم الأهلي عن طريق ركلة جزاء سجلها في الدقيقة 72، وقلص الأهلي الإماراتي النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق اسامواه جيان.
وخاض الأهلي اللقاء بدون أبرز لاعبيه، وفي مقدمتهم المهاجم الهداف عمر السومة، إلى جانب زميله مهند عسيري، مما جعل المدرب كرستيان جروس يعتمد على سلمان المؤشر في مركز المهاجم.





جروس يصل جدة .. والوطني يوسف عنبر لهاتريك : جروس لا يعوّض







هاتريك : جدة وصل في ساعة متأخرة مساء الأمس مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي السويسري كرستيان جروس الى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة قادماً من مدينة دبي الاماراتية ، برفقة عائلته وذلك بعد المباراة التي انتصر فيها الفريق الأهلاوي على أهلي دبي وتأهل الى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا ، هذا وقد تغيب عن مرافقة بعثة الفريق القادمة من دبي كلاً من اللاعبين الدوليين الذين انضموا الى بعثة المنتخب السعودي التي تستعد الى خوض التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم بروسيا ، ومن ناحيته ذكر المدرب الوطني يوسف عنبر في تصريح خص به هاتريك بأن المدربين امثال جروس عمله نادرة بعد الانباء التي تواترت عن رحيل السويسري عن مصاف الأهلي وذكر بأن الفريق مازال منافساً في البطولة الآسيوية مبدياً رغبته لضرورة استمراره في تدريب الفريق الأهلاوي الذي لا يتحمل تغيرات في المرحلة المقبلة واضاف بأن التأهل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال اسيا من المكتسبات التي يجب أن يحافظ عليها مسيري النادي الأهلي ببقاء جروس مع دعمه بصفقات لاعبين مميزين ، و ختم المدرب الوطني بأن جروس مدرب حقق ارقام واحصائيات لم يحققها مدرب اخر في الآونة الأخيرة .


بعثة الملكي تصل إلى جدة بعد التأهل لربع نهائي الآسيوية






(هاتريك_جدة)

وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، إلى جدة قادمة من دبي ،بعد تجاوز عقبة الأهلي الإماراتي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب والتأهل لربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.



وقال المركز الإعلامي بالنادي الأهلي عبر الحساب الرسمي للملكي على موقع التدوينات القصيرة الشهير ” تويتر ” قبل دقائق قليلة : ” وصلت بحمد الله وفضله بعثة الملكي إلى جدة قادمة من دبي بعد التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا .. حمداً لله على السلامة”.



تميز فريق المدرب السويسري كريستيان جروس أمام أهلي دبي الإماراتي أداء ونتيجة مساء الإثنين على ملعب راشد بدبي ، بثلاثة أهداف عن طريق القائد والقلب النابض تيسير الجاسم وحسين المقهوي والمحترف العراقي سعد الأمير،ليتأهل الملكي لدور الثمانية عن جدارة واستحقاق.

بالصور .. فيتفاتزيديس أهلاويا لعام 2019




(هاتريك_جدة)

جدد مجلس إدارة النادي الأهلي ، عقد نجم الفريق الكروي الأول بالملكي ، الدولي اليوناني جيانيس فيتفاتزيدس حتى عام 2019 ،ليغلق الباب في وجه الشائعات المتداولة بالفترة الأخيرة عن مغادرة اللاعب للبيت الأهلاوي.



جاء ذلك ،بحضور د.يان ايوانييس وكيل أعمال لاعب الفريق الكروي الأول بالملكي ” فيتفاتزيديس “، وكذلك رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد المرزوقي الذي مدد عقد فيتفا حتى عام 2019 وعدد من مسؤولي الملكي ،وسط أجواء رائعة ومميزة للغاية.



وبدا الدولي اليوناني الرائع جيانيس فيتفاتزيدس سعيدا للغاية بالاستمرار رفقة الملكي وعدم الرحيل ،مؤكدا بأنه سيبذل قصارى جهده مع زملائه لتحقيق البطولات محليا وآسيويا وإسعاد جميع الأهلاويين بالموسم المقبل.



الأهلي يعلن تمديد عقد فيتفا حتى عام 2019



مدتت إدارة النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء يمثلها أحمد المرزوقي رئيس النادي، عقد المحترف اليوناني فيتفاتزيديس لاعب الفريق الأول لكرة القدم حتى عام 2019، بحضور وكيل أعمال اللاعب يان ايوانييس.

يشار إلى أن اللاعب فيتفا وقع للأهلي في 2015/7/31 لمدة موسمين، قادمًا من نادي جنوى الإيطالي، بتوصية من المدرب السويسري جروس.





المرزوقي: بعد الظروف الصعبة .. سنستريح قليلا

خالد دغريري من جدة

كشف أحمد المرزوقي رئيس نادي الأهلي أن إدارة ناديه لم تتخذ حتى الآن أي قرار يتعلق باستمرار الجهاز الفني الذي يقف على رأسه السويسري كريستيان جروس أو البحث عن جهاز فني آخر، وقال: "انتهى الموسم بالنسبة لنا كان موسما صعبا للغاية واجهنا ظروفا صعبة جداً ولكن حققنا في نهاية الأمر أحد أهم الأهداف التي وضعناها وهي التأهل لدور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا".
وأضاف "الظروف التي واجهتنا كانت صعبة وقوية ورغم ذلك وصلنا إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وحققنا المركز الثاني في دوري جميل للمحترفين وها نحن نتأهل آسيوياً".
وزاد: "سنستريح قليلاً وسيكون هناك سلسلة من الاجتماعات والنظر في التقارير ومن ثم البدء في مرحلة الإعداد للموسم الجديد".
من جهة أخرى، هنأ جروس اللاعبين بعد خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع نهائي من دوري أبطال آسيا بعد تخطي عقبة الأهلي الإماراتي بثلاثة أهداف دون مقابل في إياب الدور ثمن النهائي، حيث طالب اللاعبين بعمل حلقة بعد نهاية اللقاء وقال لهم: "كنتم على قدر المسؤولية قدمتم مستوى جيدا استطعتم من خلاله التأهل للأدوار التالية آسيوياً أنتم حقاً رائعون ومحترفون".
وأضاف: "لا أعلم عن المستقبل هل سأستمر معكم أم أرحل؟ لذا فضلت أن أهنئكم بما قدمتموه في هذا الموسم الذي كان صعبا جداً بالنسبة لنا".
وزاد: "عليكم العمل بشكل قوي ووضع بطولة آسيا أمامكم والمنافسة عليها بشكل قوي".
ومن ناحية أخرى، أعلنت إدارة النادي الأهلي البارحة تجديد العقد الاحترافي الخاص باليوناني فيتفا تزيديس رسمياً لموسمين لينتهي في 2019م، حيث تم توقيع العقد في دبي بحضور أحمد المرزوقي واللاعب ووكيل أعماله.



الأهلي ينهي ملاحقة الأندية الإماراتية لفيتفا



جدة - عبدالله الغامدي

أعلن النادي الأهلي أمس الثلاثاء تجديد عقد لاعب الوسط اليوناني إيوانيس فيتفا تزيديس لموسمين مقبلين، بحضور وكيل أعماله بعد جلوسهما مع إدارة النادي خلال الفترة الماضية واتفقا على بنود العقد الجديد الذي ينتهي 2019م، وبالتالي قطع الطريق على عدد من الأندية الإماراتية التي كانت ترغب في ضمه.





مشاركة هوساوي مع الأخضر (محل شك):
(60 ألف ريال) لكل أهلاوي نظير التأهل الآسيوي والمرزوقي يؤجل الغربلة!







جدة - عمر عبدالعزيز:
قدمت إدارة النادي الأهلي مكافأة مالية للاعبي الفريق الكروي الأول بواقع ستين ألف ريال لكل لاعب بمناسبة التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، بعد تجاوز الأهلي الإماراتي بثلاثة أهداف لهدف إيابًا عقب التعادل ذهابًا بهدف لمثله، وحقق الفريق الأهلاوي انتصارًا مهمًا في دبي على الرغم من ظروف الإصابات التي ألمت بالفريق في الفترة الأخيرة وحرمته من جهوده مهاجمه الأساسي عمر السومة والاحتياطي مهند عسيري والمدافع عقيل بلغيث في لقائي الذهاب والإياب من دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا، قبل أن يتعرض الفريق لموقف صعب بخروج المدافع الأساسي معتز هوساوي مصابًا في الدقيقة الثالثة من لقاء أمس الأول أمام أهلي دبي.
ورفض رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي عقب اللقاء الأخير في هذا الموسم الإعلان بشكل رسمي عن مصير الأجهزة الإدارية والأجهزة الفنية وكذلك وضعه الشخصي من ناحية الاستمرار على كرسي الرئاسة من عدمه، وقال: نحتاج في الوقت الحالي إلى التقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خضنا فيه مباريات متلاحقة في أوقات زمنية قصيرة وسنحدد بعد ذلك كافة الأمور الخاصة بفريق العمل داخل النادي، وهنأ المرزوقي جماهير الأهلي على التأهل الآسيوي مؤكدًا بأنه كان الهدف الرئيس والأهم للفريق هذا الموسم وتحقق بفضل الله، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن خسارة الألقاب المحلية كافة لم تكن مرضية بكل تأكيد إلا أن ظروف الفريق في هذا الموسم كانت صعبة والخروج بالبطاقة الآسيوية المؤهلة إلى دور الثمانية هو أمر إيجابي بكل تأكيد.
من ناحيته ألمح المدرب السويسري جروس إلى أن مباراة أهلي دبي هي الأخيرة بالنسبة له مع الأهلي حيث أشار إلى تدريب الأهلي لثلاثة مواسم كان شرف كبير له مشيدًا بدعم الجماهير ووقوفها خلف الفريق وقال: سنرى ما سيحدث في المستقبل من ناحية استمراري مع النادي من عدمه إلا أن تحقيق الانتصار والتأهل إلى دور الثمانية آسيويًا كان نقطة مهمة ستساعد في دعم الفريق للموسم المقبل.
وفي جانب آخر يُنتظر أن تتحدد في الساعات القليلة المقبلة مدى إمكانية انضمام المدافع معتز هوساوي إلى معسكر المنتخب الوطني الأول من عدمه، وذلك بعد أن كشفت الفحوصات المبدئية التي أجراها له الجهاز الطبي في دبي عن تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 31 - 05 - 2017, 47 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية راعي اهلاوي
 

راعي اهلاوي will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي الموسم القادم




راعي اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 05 - 2017, 28 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



شكرا بالتوفيق للاهلي الموسم القادم




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 31 - 05 - 2017, 44 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough



شكرا بالتوفيق للاهلي الموسم القادم




famh2 متواجد حالياً  
قديم 31 - 05 - 2017, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي اهلاوي
بالتوفيق للاهلي الموسم القادم

عوافي لجنتنا الإخبارية




abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 31 - 05 - 2017, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عشقي وجنوني الاهلي
 

عشقي وجنوني الاهلي will become famous soon enough



شكرا لجنتنا ويعطيكم العافية

وبالتوفيق للملكي








اللهم وفق الأهلي ياكريم
عشقي وجنوني الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 05 - 2017, 39 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



شكرا لجنتنا ويعطيكم العافية
اما المرزوقي يستمر فهذه طامة انا لله وانا اليه راجعون





المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً  
قديم 31 - 05 - 2017, 11 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough




شكرا للجنتنا الإخبارية ويعطيكم العافية

ألف مبروك التأهل .

وتقبل الله منا ومنكم الطاعات .
وكل عام وأنتم بخير .






" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "

اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.





ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 31 - 05 - 2017, 15 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أبو عادل الملكي
 

أبو عادل الملكي will become famous soon enough



المرزوق مع السلامة نبغى أبو هليل وكيال





:0 210:
أبو عادل الملكي غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 05 - 2017, 16 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي الموسم القادم ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 05 رمضان 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر