العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 30 شعبان 1438هـ

أكد أن «مؤشر» أدائه لم ينخفض سلمان: «المؤشر» سيعاود الارتفاع أبدى نجم وسط الأهلي والمنتخب الأول سلمان المؤشر عدم رضاه عما قدمه هو وزملاؤه في هذا الموسم، مؤكداً تقبّله عتب


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 05 - 2017, 20 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 30 شعبان 1438هـ 






أكد أن «مؤشر» أدائه لم ينخفض
سلمان: «المؤشر» سيعاود الارتفاع




أبدى نجم وسط الأهلي والمنتخب الأول سلمان المؤشر عدم رضاه عما قدمه هو وزملاؤه في هذا الموسم، مؤكداً تقبّله عتب كل محبي وعشاق النادي الملكي، وأنه دائماً ما يحرص هو وبقية زملائه على رسم البسمة على شفاه الجماهير الخضراء وإسعادهم بتحقيق الانتصارات والإنجازات.

كان ذلك في اتصال أجرته «عكاظ» مع اللاعب تساءلت فيه عن أسباب تدني مستويات معظم اللاعبين في هذا الموسم، ليجيب بأن فريقه تعرض للعديد من الظروف من إصابات لعدد من اللاعبين أفقدت الفريق توازنه، بجانب التغيير الإداري والفني في بداية الموسم، واعداً محبيه ومحبي فريقه بمحاولة محو الصورة الهزيلة التي ظهروا بها في اللقاءات الأخيرة، مؤكدا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتقديم التأهل لدور الثمانية هدية للجماهير الخضراء.

وأضاف المؤشر: يجب أن يعلم جميع محبي النادي بأنه لا يمني نفسه يوماً من الأيام بأن يخذلهم، وأنه دائماً ما يحاول التغلب على ظروفه لمحاولة إسعادهم، والدليل آخر مباراة التي كانت أمام أهلي دبي عندما شارك وهو يشكو من إصابة، ولكن حاجة المدرب والفريق له أجبرته على المشاركة.
واختتم المؤشر حديثه بأنه لا يحبذ الرد كثيراً خارج الملعب، وأنه يفضل أن يكون رده في الملعب، ولكن لأن لأنصار الأهلي مكانة في نفسه فضّل بأن يوصل رسالته لهم بأن يواصلوا دعمهم للفريق ويعدهم بأن يكون المستقبل له وللفريق مغايرا عما حصل في الموسم المنصرم، وأن الانتقاد الهادف البنّاء دائماً ما يرحب به على عكس الذين يصطادون في الماء العكر، وينتظرون غلطة واحدة من المؤشر ليبدأوا في سل سكاكينهم تجاهه، وهذا لا ولن يعيقه عن خدمة فريقه.



الأهلي يغادر لدبي اليوم.. وجراحية ناجحة للسومة
جروس ينتظر رأي الجهاز الطبي لضم مهند




أجرى المهاجم السوري المحترف بصفوف فريق الأهلي عمر السومة عملية جراحية ناجحة عن طريق المنظار بالركبة في قطر، حيث كشف التقرير الطبي بأن عودة اللاعب للملاعب ستكون بعد 6 إلى 8 أسابيع من خلال العلاج الطبيعي واللياقي قبل عودته للمشاركة مع زملائه بالفريق.
على صعيد متصل تغادر مساء اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دولة الإمارات الشقيقة لإقامة معسكر قصير لأداء التدريبات استعدادًا لملاقاة فريق الأهلي الإماراتي يوم الاثنين المقبل ضمن جولة الإياب لدور الـ١٦ من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث قرر الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كرستيان جروس تقديم المغادرة للإمارات من السبت إلى اليوم ليتسنى للاعبين أخذ الوقت الكافي للتأقلم مع الأجواء الرمضانية من خلال التدريب يومي السبت والأحد قبل موعد المباراة يوم الاثنين، حيث سيجري الفريق التدريب الأخير اليوم في جدة قبل مغادرة البعثة برئاسة أحمد المرزوقي رئيس النادي، فيما ينتظر الجهاز الفني التقرير النهائي من الجهاز الطبي بشأن ضم المهاجم مهند عسيري للبعثة بعد الاختبارات التي أجريت للاعب خلال اليومين الماضين، حيث يسعى المدرب جروس للاستفاده من مهند خلال المباراة لعدم وجود مهاجم صريح بعد غياب السومة للإصابة وإسلام سراج لعدم قيده في الكشوفات الآسيوية، فيما سيتواجد المهاجم الشاب حمدان الشمراني في قائمة البدلاء.



فيما واصل الملكي تحضيراته لأهلي دبي .. العقيد يطمئن جماهير الأهلي



جدة- البلاد
أجرى عمر السومة، مهاجم الأهلي أمس، جراحة بنجاح في الركبة، على يد الطبيب البلجيكي، بيتر دوخ، في العاصمة القطرية الدوحة، بأكاديمية أسباير. وطمأن السومة عشاق ناديه على نجاح العملية، قائلًا عبر حسابه على موقع “تويتر”: الحمد لله، انتهيت من إجراء العملية، وأموري بخير، شكرًا لكل من اطمأن على صحتي، وكل الشكر على مشاعركم تجاهي”،
ومن المقرر أن يستهل اللاعب برنامجاً علاجياً يبدأ من الأسبوع المقبل، حيث تشير التقارير الطبية حاجته للعلاج والتأهيل مدة تتراوح بين ٦ و٨ أسابيع، ليستعيد اللاعب جاهزيته للمشاركة في صفوف الفريق الكروي الأول بالأهلي.
من جانبه واصل الفريق الأول تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، وذلك استعداداً لمواجهة الإياب في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق الأهلي الإماراتي بدبي. وركز السويسري كريستيان جروس، على التدريبات اللياقية والتكتيكية، وبعض التدريبات التنافسية على أجزاء من الملعب.





عملية جراحية لركبة السومة




أجرى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السوري عمر السومة عملية جراحية في غضروف الركبة صباح أمس بمستشفى اسبيتار في العاصمة القطرية الدوحة، تحت إشراف الدكتور البلجيكي بيتر روخ الذي يعتبر من أفضل الأطباء بالشرق الأوسط في مجال إصابات الملاعب، حيث تكللت العملية بنجاح.
وقال السومة في حسابة على «تويتر»: «الحمد لله انتهيت من إجراء العملية وأنا بخير، شكراً لكل من سأل واطمئن على صحتي، وكل الشكر على مشاعركم تجاهي».
وتقرر أن يواصل اللاعب برنامجه العلاجي في قطر، قبل أن يعود إلى جدة، ويبدأ برنامجه التأهيلي استعدادا للانضمام إلى تحضيرات الفريق للموسم الجديد.
ميدانيا، واصل الفريق الأهلاوي تدريباته استعدادا لمباراة الأهلي الإماراتي الإثنين المقبل، وركز مدرب الفريق، السويسري جروس على التدريبات اللياقية والتكتيكية وبعض التدريبات التنافسية على أجزاء من ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي.



الاهلي يكشف مدة غياب السومة



النادي - جدة
أجرى مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عمر السومه صباح اليوم عملية منظار للغضروف الداخلي للركبة، وتكللت ولله الحمد بالنجاح، وذلك على يد الجراح البلجيكي بيتر دوخ بمستشفى سبيتار بالدوحة، ومن المقرر أن يستهل اللاعب برنامجاً علاجياً بدأ من الأسبوع المقبل، حيث تشير التقارير الطبية حاجته للعلاج والتأهيل مدة تتراوح بين ٦ و٨ أسابيع ليستعيد اللاعب جاهزيته للمشاركة في صفوف الفريق.


عملية السومة ناجحة





النادي - جدة
تكللت العملية التي أجراها لاعب الاهلي الكابتن عمر السومة بالنجاح وذلك بحسب ما غرد اللاعب عن طريق حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قال السومة : الحمد لله انتهيت من إجراء العملية أموري بخير شكراً لكل من اطمئن على صحتي وكل الشكر على مشاعركم تجاهي.
وكان عمر قد أجرى عملية غضروف الركبة على يد الدكتور البلجيكي بيتر دوخ صباح اليوم، وكان السومة قد شعر بآلام في لقاء الرائد ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري جميل، وخرج على إثرها من المباراة.


الأهلي يؤجل ملفاته





سعدي الزهراني | جدة
اخر اجلت ادارة الاهلي البت في موضوع المدرب والاجانب حتى انتهاء لقاء الاثنين القادم امام اهلي دبي في اياب دور الستة عشر من دوري ابطال آسيا حيث يحتاج الاهلي الى الفوز او التعادل بهدفين او اكثر للصعود لدور الثمانية، وسيعقد مسيرو الأهلي اجتماعا الاربعاء المقبل لفتح ملفات الموسم الجديد، حيث سيشمل تقييما لكافة أوضاع النادي، وقد جهز أصحاب القرار عدة ملفات لمناقشتها من صفقات وأجانب حيث ستوكل المرحلة المقبلة تحت إشراف الجهاز الفني في اختيار اللاعبين المناسبين لتكتيكه وخططه.



يحتاج 8 أسابيع ليستعيد جاهزيته
السومة للأهلاويين : عمليتي نجحت .. وشكرا على مشاعركم تجاهي





(هاتريك_جدة) طمأن عمر السومة مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جماهير الملكي، بعد العملية الجراحية التي خضع لها خلال الساعات الماضية،وسط رسائل دعم ومساندة قوية وكبيرة من جميع الأهلاويين وغيرهم.



قال عمر السومة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة الشهير ( تويتر ) : ” الحمد لله انتهيت من إجراء العملية وأموري بخير شكراً لكل من اطمئن على صحتي وكل الشكر على مشاعركم تجاهي”.



وسرعان ما أبدى جمهور الملكي وكذلك الوسط الرياضي السعودي سعادته الكبيرة بنجاح جراحة هداف دوري جميل للمحترفين في الموسم الثلاث الأخيرة ،وتمنوا له الشفاء العاجل والعودة للملاعب في أقرب وقت ممكن وبصورة أفضل وأقوى من ذي قبل مع فريقه.



ووفقا للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي ، فإن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عمر السومة أجرى صباح اليوم عملية منظار للغضروف الداخلي للركبة، وتكللت ولله الحمد بالنجاح، وذلك على يد الجراح البلجيكي بيتر دوخ بمستشفى سبيتار بالدوحة.



ومن المقرر أن يستهل اللاعب برنامجاً علاجياً بدأ من الأسبوع المقبل، حيث تشير التقارير الطبية حاجته للعلاج والتأهيل مدة تتراوح بين ٦ و٨ أسابيع ليستعيد اللاعب جاهزيته للمشاركة في صفوف الفريق.



السومة يغيب 60 يوما عن الملاعب



أجرى عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عملية منظار جراحية ناجحة ظهر أمس، على موقع إصابته في الركبة، تكللت بالنجاح.
ويبتعد السومة عن الملاعب للتأهيل لمدة شهر ونصف إلى شهرين، وسيكون جاهزًا في فترة الإعداد للموسم المقبل.
يذكر أن السومة ابتعد عن المباريات الأخيرة لفريقه الأهلي، في المسابقات المحلية ودوري أبطال آسيا.





بديل جروس.. 7 ملفات تفحص






خالد دغريري من جدة

بدأت إدارة النادي الأهلي في البحث عن جهاز فني جديد لكرة القدم خلفا للسويسري كريستيان جروس، الذي سينتهي عقده بانتهاء نزال بعد غدٍ أمام الأهلي الإماراتي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.
ويتولى الأمير فيصل بن خالد رئيس الهيئة المالية، الذي يوجد حاليا في العاصمة البريطانية لندن ملف المدرب الجديد الذي ينوي النادي التعاقد معه، إذ بدأ بحسب مصادر في فحص سبعة ملفات لمدربين أجانب بينهم أسماء لم يسبق لها العمل في السعودية.
وقالت المصادر، "أهم الأسماء المطروحة الألماني كريستوف دوم الذي سبق له أن درب منتخب رومانيا وأيضا هناك اتصالات مع مواطنه كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي، الذي طلب تأخير المفاوضات والحديث إلى ما بعد نهاية صدام الإثنين المقبل"
وكشفت المصادر، أن المدربين الوطنيين بندر الأحمدي وموسى المحياني، غادرا إلى لندن لتقديم الرؤية الفنية في الأسماء المطروحة لخلافة جروس، في الوقت الذي وصل فيه المسؤولون لقناعة بعدم تجديد عقد جروس في ظل تذبذب النتائج في هذا الموسم عكس الذي سبقه، على أن يتم حسم أمر المدرب الجديد في الأيام المقبلة". من جهة أخرى، أجرى المهاجم السوري عمر السومة، البارحة عملية منظار ناجحة للغضروف الداخلي لركبته اليسرى بعد إصابته بشرخ، على يد الجراح العالمي البلجيكي بيتر دوخ، فيما تقرّر أن يبدأ اللاعب الأسبوع المقبل، تنفيذ برنامج تأهيلي لمدة تراوح ما بين ستة إلى ثمانية أسابيع.
ميدانيا، شرح جروس للاعبيه الأخطاء الفنية التي صاحبت اللقاء الأخير أمام الأهلي الإماراتي في لقاء الذهاب عن طريق شاشة (البروجيكتر) لمدة نصف ساعة، موضحا لهم النقاط التي يجب استغلالها في اللقاء المقبل، مطالبا بضرورة تحقيق الفوز في اللقاء المقبل من أجل خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.
وقال، "نحتاج أن يكون ختام موسمنا بشكل جيد، أعلم بأن الجميع غير راضٍ خاصة أننا كنا نبحث عن تحقيق الإنجازات، ولكن لم نوفق، لذا أمامنا فرصة أخيرة علينا التمسك بها كثيرا". وركز جروس في التدريبات على الجانب اللياقي والتكتيكي وطالب لاعبيه بتنفيذ عدد من الجمل الفنية.



السومة يتجاوز منعطف «العملية»... ويعود للملاعب بعد شهرين
بعثة الفريق إلى دبي اليوم استعداداً لإياب دور الـ16 الآسيوي


جدة: محمد باسنيد
تجاوز مهاجم الأهلي عمر السومة مرحلة العملية الجراحية في غضروف الركبة، وأعلن النادي عن تكللها بالنجاح، فيما تلقى اللاعب كثيرا من الاتصالات للاطمئنان عليه.
وقال السومة عقب إجراء العملية: «‏الحمد لله انتهيت من إجراء العملية، وأموري بخير، شكراً لكل من اطمأن على صحتي، وكل الشكر على مشاعركم تجاهي».
وينتظر أن ينخرط اللاعب في برنامج علاجي وتأهيلي قد يستغرق قرابة شهرين قبل العودة مجددا إلى المشاركة في التدريبات.
من جهة ثانية، تغادر مساء اليوم الجمعة بعثة فريق الأهلي إلى مدينة دبي الإماراتية استعدادا لملاقاة أهلي دبي في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي يوم الاثنين المقبل على «ملعب راشد» بدبي.
وحرص الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب غروس على المغادرة مبكرا إلى الإمارات، فقد طلب تقديم موعد المغادرة إلى اليوم الجمعة رغبة في تحضير اللاعبين بشكل أكبر وأفضل فنيا، وتنظيم ساعات النوم وبرنامجهم الغذائي، بالإضافة لمنحهم فرصة التأقلم مع الأجواء مع بداية شهر رمضان قبل خوض اللقاء.
وأجرى فريق الأهلي حصة تدريبية أمس الخميس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، وحرص غروس على الاجتماع باللاعبين وشرح عدد من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها، قبل أن يجري اللاعبون عددا من التدريبات الفنية، اختتمت بإجراء مناورة مصغرة بين اللاعبين لتطبيق النهج الفني المطلوب، بالإضافة للوقوف على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في اللقاء.
ومن المقرر أن يجري فريق الأهلي حصته التدريبية الأخيرة في جدة مساء اليوم الجمعة قبل الاتجاه إلى المطار والمغادرة إلى مدينة دبي.
وأبلغت إدارة الكرة في فريق الأهلي العناصر الدولية المختارة للانضمام إلى صفوف المنتخب بأن العودة ستكون بشكل مباشر بالنسبة لهم إلى العاصمة الرياض تحضيرا للمغادرة مع المنتخب السعودي إلى أستراليا استعدادا لخوض المباراة الحاسمة بين المنتخبين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.



الأهلي يغادر الليلة إلى دبي والربيعي وعسيري ضمن البعثة





جدة - عمر عبدالعزيز:
تغادر بعثة النادي الأهلي مساء اليوم الجمعة إلى مدينة دبي الإماراتية تحضيراً للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي الإماراتي الاثنين المقبل في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، بعد أن انتهى لقاء الذهاب في جدة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله . وقرر المدرب كريستيان جروس أن يضم الثنائي سعيد الربيعي ومهند عسيري إلى البعثة المغادرة مساء اليوم، بعد اكتمال شفاء الربيعي من الإصابة فيما سيواصل عسيري برنامجه التأهيلي هناك ، ليصل العدد الإجمالي للاعبين إلى تسعة عشرة لاعباً سيغادرون لمواجهة الأهلي الإماراتي ، حيث لايزال جروس يعاني من غيابات كبيرة في صفوفه بداعي الإصابة . من ناحية أخرى أجرى المهاجم عمر السومة عملية جراحية ناجحة في غضروف الركبة صباح أمس في الدوحة ، وسيدخل السومة في برنامج تأهيلي بأكاديمية اسباير خلال الأيام المقبلة، على أن يستكمل مراحله النهائية في جدة .





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 26 - 05 - 2017, 55 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية راعي اهلاوي
 

راعي اهلاوي will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي في المباراة القادمة




راعي اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 05 - 2017, 57 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

ابو خالد الراقي will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإعلامية
وان شاء الله الفرحة اهلاوية
وشهركم مبارك




ابو خالد الراقي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 05 - 2017, 01 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough



لف شكر للجنة الإعلامية
وان شاء الله الفرحة اهلاوية
وشهركم مبارك




famh2 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 05 - 2017, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد الراقي
الف شكر للجنة الإعلامية
وان شاء الله الفرحة اهلاوية
وشهركم مبارك






[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 05 - 2017, 32 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

abu*faisal will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي اهلاوي
بالتوفيق للاهلي في المباراة القادمة





abu*faisal غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 05 - 2017, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

al raqe 70 will become famous soon enough



الف شكر للجنة الإعلامية
وان شاء الله الفرحة اهلاوية
وشهركم مبارك




al raqe 70 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 05 - 2017, 08 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

راقي راقي will become famous soon enough



سنقهر الظروف ونتجاوز اهلي دبي باذن الله وبعدها لكل سيتغير الوضع للأفضل





سبحان الله والله كبر



[CENTER
لك العهد والعشق والانتماء
وخلفك نمضي صباح مساء
لتبقى مجيدا
وفخرا وعيدا

وصرحا فريدا يطال السماء

سفير الوطن
شموخ وفن
وعبر الزمان سنمضي معا
وعبر الزمان سنمضي معا
وعبر الزمان سنمضي معا
][/CENTER]
راقي راقي متواجد حالياً  
قديم 26 - 05 - 2017, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي11111
 

اهلاوي11111 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي اهلاوي
بالتوفيق للاهلي في المباراة القادمة








اهلاوي11111 متواجد حالياً  
قديم 26 - 05 - 2017, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

وائل الدهماني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة famh2
لف شكر للجنة الإعلامية
وان شاء الله الفرحة اهلاوية
وشهركم مبارك





وائل الدهماني متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 30 شعبان 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر