العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 29 شعبان 1438هـ

اليوم في مدينة «سبيتار» بـ الدوحة السومة يخضع لمبضع «دوخ» غادر مهاجم الفريق الأهلاوي السوري عمر السومة إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعد أن تقرر أن يجري عملية جراحية صباح


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 05 - 2017, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 29 شعبان 1438هـ 







اليوم في مدينة «سبيتار» بـ الدوحة
السومة يخضع لمبضع «دوخ»




غادر مهاجم الفريق الأهلاوي السوري عمر السومة إلى العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعد أن تقرر أن يجري عملية جراحية صباح اليوم (الخميس) على يد الجراح البلجيكي «بيتر دوخ» في مدينة سبيتار الطبية، في الغضروف، بعد أن كان قد تعرض لشرخ خلال لقاء الفريق أمام الرائد في الجولة الـ25 من دوري جميل للمحترفين السعودي، ليبدأ من وقتها برنامجا علاجيا على أمل اللحاق بأهم المباريات المتبقية في الموسم، إلا أنه وبعد مشاركته لدقائق معدودة في لقاء الهلال شعر ببعض الآلام غادر معها التدريبات، ليؤكد الجهاز الطبي حاجته لتدخل جراحي، كما ذكر الطبيب البلجيكي في وقت سابق.

يذكر أن السومة كان يفضل تأجيل فكرة التدخل الجراحي إلى ما بعد نهاية الموسم الكروي للفريق، إلا أنه اضطر إلى ذلك لعدم قدرته على المشاركة مع فريقه سوى في دقائق معدودة في مباراة الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

القرشي: عاملوني كمجرم.. وطلعت براءة



كشف الإعلامي الرياضي سامي القرشي في حديثه الخاص لـ«عكاظ» عن الدعوى الموجهة ضده من الهيئة العامة للرياضة ورئيسها السابق الأمير عبدالله بن مساعد بتهمة الإساءة للهيئة العامة للرياضة وللأمير عبدالله بن مساعد بصفته رئيسها السابق والتحريض على التعصب الرياضي في ثلاث تغريدات كتبها القرشي ونشرها عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وأضاف القرشي «الشكوى بدأت بخطاب من هيئة الرياضة لوزارة الداخلية، ومنها إلى إمارة منطقة مكة المكرمة وللبحث الجنائي، ومن خلال سير الشكوى لم يتم التعامل معي كإعلامي يحق له قول رأيه، خصوصاً أنها لا تحمل إساءة وكانت إحدى التغريدات انتقادا موجها لرئيس دائرة التحكيم السابق هاورد ويب وإسناد عملية اختيار للحكام له، وهو الأمر الذي انتقد عليه ويب من قبل الإعلام الإنجليزي، وهنا أقولها بكل أسف عاملوني كمجرم.

وختم القرشي حديثه بقوله "اليوم استلمت عريضة الدعوى من المحكمة وكانت تحوي التهم الثلاث والقاضي عند النطق بالحكم قال لا يوجد فيها ما يدين بالتهم الموجهة، وبالتالي الحكم ببرائتي، ومن هذا المنبر أتوجه بالشكر للمحامي والإعلامي فهد بارباع الذي تصدى للمهمة من باب التطوع"، رافضاً استلام أي مبلغ مالي وكان لهذه الوقفة أثر إيجابي معنوياً وصولاً لكسب البراءة من التهم الموجهة لي، وأؤكد أن المرحلة تحتاج إلى ضبط النفس من قبل الإعلاميين والمسؤولين عن الرياضة على حد سواء للنزول بالوسط الرياضي إلى مستوى مقبول من التنافس بعيدا عن التشنج، وذلك تماشيا مع التوجه العام لمجلس الوزراء حول التعصب ووجوب محاربته.



السومة يغيب 12 أسبوعا عن الأهلي




جدة: يُمن لقمان، عبدالرحمن زييفتقد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى خدمات مهاجمه السوري وهداف دوري جميل للمحترفين عمر السومة من 4 إلى 12 أسبوعا، وذلك في حال تحدد نوع العملية الجراحية التي سيجريها في موضع إصابته وهي عبارة عن قطع في غضروف الركبة.
تشخيص
أوضح أخصائي العلاج الطبيعي للعظام والمفاصل والعضلات عثمان القصبي، أن علاج السومة يعتمد نوعين، الأول إذا كان الطبيب سيجري تنظيفا يتطلب إراحته لمدة 4 أسابيع مع التأهيل، والثاني خياطة لموقع الإصابة وهذا يتطلب إراحته مع التأهيل لمدة 12 أسبوعا، ويمكن للاعب أن يشارك في بعض التمارين الجماعية دون اللعب أو الإجهاد أو زيادة الأحمال قبل انقضاء الفترة العلاجية، وقال «التنظيف يكون في الجزء البارز أو المتأثر بإزالته من الغضروف، وقد يستدعى العلاج خياطته للمحافظة على غضروف الركبة، وإذا كان قابلا للعلاج فالغضروف مهمته حمايته من العظمتين اللتين تشكلان مفصل الركبة لمنع الاحتكاك بين عظمة الفخذ وعظمة الساق». وأكد القصبي، أن الخيار الأفضل للاعب هو علاج الغضروف عن طريق الخياطة، لكنه قد لا يتوفر لأنه يعتمد على وضع الإصابة وموقعها وشدتها فيضطر الجراح إلى تنظيف الجزء المصاب.



مغادرة
فضل الجهازان الإداري والفني مغادرة الفريق إلى دبي الإماراتية قبل مواجهة الإياب أمام الأهلي الإماراتي الإثنين المقبل في دوري أبطال آسيا، ويسعى مدرب الفريق جروس إلى تقديم رحلة اللاعبين من أجل التركيز والاستعداد الأفضل خاصة أن المباراة ستكون خلال شهر رمضان، وستتغير فيها الأجواء على اللاعبين، وقد وضع السويسري برنامجا خاصا للمواجهة.
علاج
يكثف الجهاز الطبي علاج المدافع معتز هوساوي حتى يكون جاهزا لمباراة الإياب، كما سيكون المدافع سعيد الربيعي أحد الخيارات بعد دخوله التدريبات الجماعية. ويواجه الأهلي ظروفا صعبة في ظل النقص بسبب الإصابات، وعدم إدراج بعض اللاعبين في الكشف الآسيوي.
تدريبات
استأنف لاعبو الأهلي تدريباتهم مساء أمس بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة يوم عقب مباراة الأهلي الإماراتي التي انتهت بالتعادل 1/1، ويركز مدرب الفريق السويسري جروس على الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية لتداركها، والتشديد على عدم ضياع الفرص كون المطلب الوحيد هو الفوز.




الاهلي يعاود تدريباته.. ويستعيد عواجي



سعدي الزهراني - جدة
عاود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم عقب يوم راحه منحه المدير الفني للاعبين بنهاية مباراة ذهاب دوري ابطال اسيا.
وتابع رئيس النادي أحمد المرزوقي الحصة التدريبية التي استهلها مدرب الفريق بإجتماع قصير داخل الملعب قبل أن يقسم عناصر الفريق إلى مجموعتين حيث اجرت القائمة الاساسية في المباراة الأخيرة مران إسترجاعي فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات تكتيكية ولياقية.
وقد شارك اللاعب علي عواجي في جزء من تمارين الفريق وقد استفسر جروس عن مدى امكانية الزج به لو لجزء بسيط في المباراة القادمة


السومة يعلن موعد عمليته





النادي - جدة
أعلن مهاجم النادي الاهلي، السوري عمر السومة، عن موعد العملية المقرر له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" .
ونشر العقيد تغريدة جاء نصها : غداً إجراء العملية المقررة لي إن شاء الله ،،، دعواتكم لي بالشفاء والعودة الحميدة بأذن الله.
ويعاني السومة من شرخ في غضروف الركبة، ابعدته عن المشاركة في مباراة فريقه الآسيوية الاخيرة امام أهلي دبي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


عواجي يركض .. والربيعي يعود





سعدي الزهراني | جدة
بدأ لاعب الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي علي عواجي تمارينه اللياقية في النادي بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي في مستشفى اسبيتار بقطر، وذلك بعد مرور أربعة أشهر على إصابته بلقاء الاتحاد في دوري جميل الماضي.
وأجرى عواجي مراناً مساء أمس برفقة أخصائي العلاج الطبيعي إبراهيم إسماعيل بالجري حول الملعب مع تمارين خاصة ، ورافقه في المران اللاعب سعيد الربيعي الذي هو الآخر، سيحاول اللحاق بالفريق للمشاركة في اللقاء الأخير ضد الأهلي الإماراتي في الرابع من رمضان المقبل على استاد راشد بدبي.
وكان الربيعي قد أنهى برنامجه الطبي قبل أسبوع عقب تعرضه لتمزق في العضلة في أحد التمارين حرمه من المشاركة لمدة شهر كامل ، حيث طالب المدرب السويسري كرستيان جروس بسرعة تجهيز اللاعب ، عله يستفيد منه لو كلاعب بديل، خصوصا في ظل الإصابة التي تعرض لها عقيل بلغيث.


جروس غضبان .. والملكي ورطان





سعدي الزهراني | جدة
منح السويسري كريستيان جروس راحة للاعبي الفريق وذلك بعد المجهود الذي بذل في لقاء الأهلي الإماراتي في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، التي انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وقد بدت على وجه السويسري ملامح الغضب بعد نهاية اللقاء،إذ شوهد وهو يدخل مسرعاً إلى غرفة الملابس في مدينة الملك عبدالله بعد أن كان يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية وكان حريصاً أكثر على عدم ولوج الأهداف في مرمى فريقه.
وسيعاود الفريق مرانه مساء اليوم، حيث يأمل في خطف بطاقة الصعود لدور الثمانية بالفوز في اللقاء المقبل، ومن المتوقع أن يزج بالشمراني في لقاء أهلي دبي المقبل في خانة الهجوم بعد أن دخل في آخر ربع ساعة وشكل خطورة على مرمى الفريق الإماراتي.
وكان جروس قد أشار لمساعد المدرب الفرنسي لوران بتقديم ملف متكامل من احصائيات ونقاط ضعف ونقاط قوة مع تحليل شامل عن لقاء الأهلي الإماراتي الماضي وذلك خلال 24 ساعة حتى يبدأ استعداده للقاء المقبل.
وفي اتجاه آخر قدمت إدارة النادي حجوزات الفريق إلى بعد غدٍ الجمعة عند التاسعة مساءً وذلك استجابة لرغبة المدرب جروس، الذي طلب أن يؤدي الفريق تمرينين على الأقل في دبي وبرر للإدارة أن شهر رمضان المبارك سيكون موعد المران في وقت متأخر ويريد أن يكون الفريق جاهزاً للقاء من خلال التكيف مع الأجواء في دبي قبل المباراة بوقت كاف على أن يؤدي مرانه الأخير في ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي عصر الجمعة المقبل.


آسيوي للأهليين: طلبكم مجاب





سعدي الزهراني | جدة
وافق الاتحاد الآسيوي على طلب ناديي الاهلي السعودي والاهلي الإماراتي مدة ساعة كاملة الاثنين المقبل في اياب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال آسيا وجاء الطلب بسبب تزامن اللقاء مع صلاة التراويح في مدينة دبي وسيكون التوقيت الجديد عند العاشرة وخمسة واربعين.
وكانت صحيفة النادي قد انفردت بخبر طلب تأخير المباراة في عدد السبت الماضي، وذلك بسبب تزامنه مع موعد صلاة التراويح وعدم تمكن جماهير الناديين سواء في الإمارات أو السعودية من مشاهدة المباراة كاملة.
يشار إلى أن مباراة الذهاب التي لعبت على استاد الملك عبدالله بجدة كانت قد انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين حيث افتتح البرازيلي ريبيرو النتجية لمصلحة أهلي دبي، ثم عادل أهلي جدة بالتعادل عبر عبدالفتاح عسيري ليتأجل حسم المتأهل لدور ربع النهائي في دوري ابطال اسيا لمباراة الاياب في دبي.






بالصور .. الأهلي يفتح صفحة إياب ثمن نهائي البطولة الآسيوية






(هاتريك_جدة)

عاود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم استعداداً لمباراته أمام فريق الأهلي الإماراتي الإثنين المقبل في دبي ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا .



وركز مدرب الفريق الكروي الأول بالملكي ، السويسري كريستيان جروس على التدريبات اللياقيه والتكتيكية وبعض التدريبات التنافسية على أجزاء من ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل.



جاء ذلك بعد العودة من الراحة التي منحت لهم يوم أمس عقب مباراتهم القوية أمام الأهلي الإماراتي في ذهاب ثمن نهائي البطولة الآسيوية والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.



تستعد كتيبة جروس بشكل قوي وجاد بداية من اليوم لأجل الدخول في مباراة الإياب المرتقبة أمام أهلي دبي وهم جاهزون من جميع النواحي وتحقيق النتيجة المنتظرة على ستاد راشد في دبي والتأهل لربع نهائي البطولة الآسيوية.



الأهلي يجهز بديل جروس في لندن



فتح أصحاب القرار الأهلاوي باب المفاوضات مع عدة أسماء أوروبية، لقيادة فريقهم الكروي الأول، خلفًا للسويسري جروس، الذي توصل الأهلاويون إلى قناعة تامة بعدم جدوى استمراره، وبرز اسم مدرب إنجليزي بدأت المفاوضات معه فعليًّا، من خلال وجود الأمير فيصل بن خالد بن عبد الله رئيس الهيئة المالية، وموسى المحياني مدير الفريق الموسم الماضي، وبندر الأحمدي المدرب السعودي، هذه الأيام في العاصمة البريطانية لندن. وأشارت المصادر، إلى أن الثلاثي سيتخذ موقفًا حاسمًا بشأن هوية المدرب الجديد، عقب الاجتماع مع المدرب الإنجليزي، وكذلك دراسة ملفات عديدة لأسماء بارزة في مجال التدريب.





رتق شرخ السومة بلا خياطة




خالد دغريري من جدة

فيما ينتظر أن يجري السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم، اليوم، عملية منظار لدى الجراح العالمي البلجيكي بيتر دوخ في ركبته اليسرى في مستشفى إسبيتار في أكاديمية إسباير في العاصمة القطرية الدوحة، نتيجة إصابته بشرخ في الغضروف، ناشد الجماهير خلال تغريدة بالدعوات له بالشفاء والعودة الحميدة بإذن الله.
وأكد لـ "الاقتصادية" خالد نعمان استشاري إصابات الملاعب، أن مثل هذه النوعية من العمليات تعتمد بشكل كبير على حجم الشرخ، وقال: "إذا كان الشرخ بسيطا وثابتا يتم إجراؤها عن طريق الليزر، ويحتاج بعدها اللاعب إلى قرابة ستة أسابيع حتى يتسنى له ملامسة الكرة من جديد". وأضاف: "إذا كان حجم الشرخ كبيرا وغير ثابت يحتاج اللاعب لإجراء خياطة لتثبيت الشرخ بشكل جيد، ولا بد للاعب من أن يخضع لبرنامج تأهيلي يمتد قرابة ثلاثة أشهر".
وعلمت "الاقتصادية" من مصادرها أن الشرخ بسيط وثابت، حيث سيخضع السومة لبرنامج تأهيلي قصير في الدوحة، على أن يستكمل برنامجه في جدة. وكان السومة، الذي نال لقب هداف دوري جميل للمحترفين في هذا الموسم للمرة الثالثة على التوالي، قد شعر بالآلام بعد نهاية لقاء فريقه أمام الرائد، أثبتت حينها الفحوص الطبية التي أجراها في جدة والدوحة وجود شرخ في الغضروف، وإمكانية مشاركته مع الفريق في ما تبقى من منافسات، شريطة وضع رباط ضاغط على موضع الإصابة.
وشارك اللاعب في دقائق في لقاء فريقه أمام الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إلا أنه شعر بالآلام نفسها؛ الأمر الذي دفعه للاستسلام وإجراء العملية.
من جهة أخرى، استأنف لاعبو الأهلي البارحة تدريباتهم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي، بعد الراحة الإجبارية التي منحها لهم الجهازان الفني والإداري أمس الأول، حيث طالب السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي، اللاعبين قبيل بدء التدريبات بضرورة نسيان نتيجة اللقاء الأخير أمام الأهلي الإماراتي، في ذهاب الدور ثمن نهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وقال: "أمامنا لقاء أخير في هذا الموسم يحتاج إلى جهد مضاعف بشكل كبير عما قدم في الماضي، من أجل الوصول إلى دور الثمانية".
وأضاف: "لم يكن موسمنا جيدا للغاية؛ لذا نحتاج إلى التأهل وعلينا العمل بشكل كبير".



مهند عسيري ينعش آمال الأهلاويين قبل «الإياب الآسيوي»
غروس يطالب اللاعبين بالقتال على بطاقة التأهل



جدة: محمد باسنيد
تنفس الجهاز الفني في فريق الأهلي الصعداء، بعد المؤشرات الإيجابية التي أظهرها المهاجم مهند عسيري في طريق العودة إلى المشاركة في التدريبات بصورة طبيعية، بعد أن شهدت إصابته تحسنا ملحوظا خلال الأيام الماضية، ما يمنح فرصة لحاقه بمواجهة الرد أمام الأهلي الإماراتي يوم الاثنين المقبل في دبي ضمن دور الـ16 الآسيوي.
وسيجري اللاعب عددا من الاختبارات الطبية للتأكد من زوال الإصابة (تمزق في العضلة الخلفية) قبل منحه الضوء الأخضر من قبل طبيب الفريق للمشاركة في المواجهة القادمة.
يذكر أن فريق الأهلي عانى من غياب جميع لاعبي خط المقدمة خلال مبارياته الآسيوية الأخيرة بالإضافة لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وبات يلعب المواجهات دون مهاجم صريح.
واجتاحت الإصابات لاعبي الأهلي، وفي مقدمتهم هداف الفريق عمر السومة وعلي عواجي، بالإضافة لمهند عسيري الذي لحقت به الإصابة في مواجهة فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني في آخر مواجهات المجموعة الثالثة الآسيوية، بعد أن شارك في المباراة نفسها لتعويض غياب السومة، في حين لم يتم قيد اللاعب إسلام سراج في القائمة الآسيوية نتيجة عدم التوقع بعودته للمشاركة قبل نهاية الموسم بعد أن تعرض لإصابة بالغة مطلع الموسم وإجرائه عملية جراحية في مفصل القدم.
واستعاد الأهلي خدمات المدافع سعيد الربيعي بعد أن قرر الجهاز الطبي منحه الضوء الأخضر للعودة للمشاركة في تدريبات الكرة بصورة طبيعية بعد إكماله البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له من قبل طبيب الفريق بنجاح للاستشفاء من الإصابة التي لحقت به (تمزق في العضلة الخلفية).
ومن جهة ثانية، صادق مهاجم فريق الأهلي عمر السومة على خبر الـ«الشرق الأوسط» في عدد أمس، بعد أن أكد استسلامه لمشرط الجراح وإجراء العملية الجراحية اليوم الخميس في مستشفى الطب الرياضي على يد الطبيب البلجيكي بيتر دوخ من الإصابة التي يشكو منها (شرخ في غضروف الركبة) عقب محاولات سابقة وكبيرة من قبل اللاعب والأجهزة الطبية لتأجيلها إلى نهاية الموسم، في ظل الغيابات الكبيرة للمهاجمين في فريق الأهلي بسبب الإصابة، لكنها لم تنجح بعد أن عاودت الآلام الاعب في أول حصة تدريبية مع الفريق أعقبت مشاركته خلال الشوط الثاني لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقال اللاعب أمس الأربعاء: «سأجري العملية المقررة لي إن شاء الله وأطلب من الجميع الدعاء لي بالشفاء والعودة الحميدة بإذن الله».
ومن جانبه، طلب مدرب فريق الأهلي كريستيان غروس من لاعبيه القتال على بطاقة التأهل لدور الثمانية في مسابقة دوري الأبطال الآسيوي عند ملاقاة نظيره الأهلي الإماراتي يوم الاثنين المقبل في ملعب راشد في دبي في لقاء الرد لدوري الـ16 في المسابقة، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
جاء ذلك قبل انطلاق الحصة التدريبية التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد أن تمتع الجميع بيوم راحة أعقب لقاء الذهاب يوم الاثنين الماضي.
وأكد غروس ثقته الكاملة في اللاعبين ومقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية في الإمارات والعودة ببطاقة التأهل من أجل إسعاد جماهيرهم بعد المستوى المميز والروح الكبيرة التي ظهر بها الجميع في لقاء الذهاب.
وأوضح الجهاز الفني لفريق الأهلي بعض الأخطاء التي ظهرت من اللاعبين أثناء لقاء الذهاب أمام الأهلي الإماراتي، بالإضافة إلى شرح كثير من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال الأيام التي تسبق آخر مواجهات الموسم.
وأدى اللاعبون عددا من التدريبات اللياقية والفنية، وحرص الجهاز الفني على عدم إجهاد اللاعبين، خصوصا الذين شاركوا في لقاء الذهاب أمام الأهلي الإماراتي؛ حيث أدت المجموعة تدريبات خفيفة، في حين أدى باقي اللاعبين تدريبا فنيا كاملا.



السومة يستسلم لمشرط (بلجيكي).. والغياب شهران



«جدة» - عمر عبدالعزيز:
يجري مهاجم الأهلي عمر السومة هداف دوري جميل للمحترفين في المواسم الثلاث الأخيرة صباح اليوم عملية جراحية في مستشفى اسباير بالدوحة لدى الطبيب البلجيكي بيتر كوخ وذلك لرتق غضروف الركبة اليسرى عقب تعرضه لإصابة في الغضروف في مباراة فريقه أمام الرائد نهاية أبريل الماضي ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري جميل للمحترفين، ليغيب بعدها عن مباريات الأهلي أمام التعاون وذوب اهن الإيراني والفيصلي ويشارك في خمس وثلاثين دقيقة من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال تسببت في حدوث انتكاسة جديدة على مستوى الركبة وضرورة إجراء عملية جراحية للغضروف.
وسيدخل السومة عقب العملية الجراحية في برنامج تأهيلي خاص في اكاديمية اسباير سيحتاج من خلاله إلى ثمانية أسابيع من العلاج والتأهيل قبل ملامسة الكرة مجدداً.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 25 - 05 - 2017, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الأخباريه
الله يعطيك العافيه ...




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 05 - 2017, 47 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

أديب المصيف will become famous soon enough



ياربي لك الحمد على قضائك وقدرك


بأمر الله البطولة الآسيوية لنا

اللهم صل وسلم على نبينا محمد




أديب المصيف غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 05 - 2017, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي

وشكرا اللجنه الموقره





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 05 - 2017, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough




مشكورين . الله يعطيكم ألف عافية

بالتوفيق للأهلي الملكي .







" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.








ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 25 - 05 - 2017, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

abbodyAlkayyat will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أديب المصيف
ياربي لك الحمد على قضائك وقدرك

بأمر الله البطولة الآسيوية لنا

اللهم صل وسلم على نبينا محمد





abbodyAlkayyat متواجد حالياً  
قديم 25 - 05 - 2017, 12 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



مشكورين لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للملكي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 05 - 2017, 06 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough



مشكورين . الله يعطيكم ألف عافية

بالتوفيق للأهلي الملكي .





famh2 غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 05 - 2017, 14 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

basool will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الأخباريه

الله يعطيك العافيه ...




basool غير متواجد حالياً  
قديم 25 - 05 - 2017, 18 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان الأحمدي
 

سلمان الأحمدي will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الأخباريه


الله يعطيك العافيه




سلمان الأحمدي غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 29 شعبان 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر