العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 25 شعبان 1438هـ

المصائب تهطل على الأهلي قبل لقاء فرسان الإمارات قمة الإحراج.. لا سومة ولا سراج وقع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جروس في مأزق وحرج كبير بعد أن نزل


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 05 - 2017, 11 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 25 شعبان 1438هـ 





المصائب تهطل على الأهلي قبل لقاء فرسان الإمارات
قمة الإحراج.. لا سومة ولا سراج




وقع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جروس في مأزق وحرج كبير بعد أن نزل عليه خبر تجدد إصابة السومة وحاجته لتدخل جراحي، كالصاعقة، وبذلك يكون قد فقد بصيص الأمل الذي كان ينتظره من الجهاز الطبي بمنح السومة الضوء الأخضر للمشاركة في لقاء الفريق القادم أمام أهلي دبي.

وكان السومة قد تعرض لإصابة في غضروف ركبته خلال لقاء الفريق أمام الرائد في الجولة الـ25 من دوري جميل للمحترفين، ليبدأ برنامجه العلاجي على أمل اللحاق بأهم المباريات المتبقية في الموسم، إلا أنه وبعد مشاركته لدقائق معدودة في لقاء الهلال شعر ببعض الآلام، وفي أول تدريبات الفريق استعدادا لأهلي دبي وقع السومة، ليحطم كل الآمال ويعلن الجهاز الطبي حاجته لتدخل جراحي.

ولم يتوقف الحال عند ذلك الحد، إذ دخل المدرب وإدارة النادي في مأزق آخر بعد أن تأكد غياب المهاجم الآخر إسلام سراج، وذلك لعدم قيده في قائمة كشوفات الأسماء للبطولة الآسيوية بعد إصابته في بداية الموسم بكسر في مفصل القدم، ظن معه الجهاز الطبي عدم قدرة اللاعب للعودة للعب في هذا الموسم، وبذلك لم يتم قيد اسمه في القائمة، ليصبح الفريق الأهلاوي بلا مهاجم صريح، مع غياب مهند عسيري هو الآخر للإصابة، وأيمن خليف لانضمامه للمنتخب السعودي لدرجة الشباب.
وبذلك، تصبح ظروف الأهلي أكثر صعوبة لإصابة عدد كبير من اللاعبين حرمت الفريق من خدماتهم في آخر الموسم وفي المباريات المهمة، مثل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ومباراتي دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

سراج يطلب إجازة بعد استبعاده من الآسيوية
شرفيا الأهلي يدعمان المجانين بـ 13 ألف تذكرة




قدم عضوا شرف النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد والأمير خالد بن عبدالله بن فيصل 13 ألف تذكرة، دعماً للجماهير الأهلاوية، لحضور اللقاء أمام فريق الأهلي الإماراتي مساء غد الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، فيما سيتم توضيح آلية توزيع التذاكر لاحقا.

من جهته، ثمن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد المرزوقي باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس دعم الأمير فهد بن خالد والأمير خالد بن عبدالله بن فيصل، واصفاً دعمهما بغير المستغرب، واستمراراً لدعمهما للكيان الأهلاوي على الصعيدين المادي والمعنوي، علما بأن وقفاتهما الدائمة مع النادي ما هي إلا استمرار لدعمهما للموسم المنصرم ودليل وفاء منقطع النظير. وشدد المرزوقي على أهمية التفاف الجميع للوقوف إلى جانب الفريق في فترة مهمة وحاسمة من عمر المنافسات الآسيوية، متمنيا التوفيق للاعبين في تحقيق فوز مريح في لقاء الذهاب ليضع قدماً في ربع نهائي البطولة، قبل مباراة العودة في دبي الأسبوع القادم.




وقد واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، وذلك ضمن استعداداته لمواجهة أهلي دبي غدا (الاثنين) في ملعب «الجوهرة المشعة» ضمن دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا. إذ اعتمد مدرب الفريق، السويسري جروس، من خلال الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناورة على كامل الملعب في محاولة لخلق توليفة جديدة. ومن جانب آخر، طلب اللاعب إسلام سراج إجازة بعد انتهاء موسمه الكروي مع الفريق، وذلك لعدم وجود اسمه ضمن قائمة كشوفات الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن قامت إدارة النادي بإسقاط اسمه من قائمة الفريق الآسيوية في بداية الموسم بعد الإصابة القوية التي تعرض لها، وهي عبارة عن كسر في مفصل القدم والتي أشارت التقارير في ذلك الوقت إلى عدم قدرته على العودة.



شرفيو الأهلي يقدمون 13 ألف تذكرة مجانية

قدم الأمير فهد بن خالد عضو شرف النادي الأهلي 10 آلاف تذكرة دعمًا منه للجماهير الأهلاوية، لحضور لقاء الفريق الكروي الأول بالنادي أمام نظيره الأهلي الإماراتي مساء يوم غدٍ الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة»، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، كما قدم الأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بن تركي نائب رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف 3 آلاف تذكرة، وسيتم توضيح آلية توزيع التذاكر لاحقًا.

من جهته ثمن رئيس النادي أحمد المرزوقي باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس دعم الأمير فهد بن خالد والأمير خالد بن عبدالله بن فيصل، واصفًا ذلك بغير المستغرب منهما، واستمرارًا لدعمهما للكيان الأهلاوي على الصعيدين المادي والمعنوي، علمًا بأن وقفاتهما الدائمة مع النادي ما هي إلا استمرار لدعمهما للموسم الحالي ودليل وفاء منقطع النظير.

وشدد المرزوقي على أهمية التفاف الجميع للوقوف إلى جانب الفريق في فترة هامة وحاسمة من عمر المنافسات الآسيوية، متمنيًا التوفيق للاعبين في تحقيق فوز مريح في لقاء الذهاب ليضعوا قدمًا في ربع نهائي البطولة، قبل مباراة العودة في دبي الأسبوع المقبل.

صدمة في الأهلي.. السومة خارج الآسيوية
عدم قيد سراج في الآسيوية يعقد موقف جروس هجوميا




أكدت مصادر «المدينة» المطلعة بأن موسم المهاجم السوري عمر السومة المحترف بصفوف الأهلي انتهى رسميًا بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة، وأوضحت المصادر بأن هناك مشاورات بين الجهاز الطبي ومسؤولي النادي لعرض اللاعب للمزيدات من الكشوفات الطبية الدقيقة قبل إجراء العملية في الغضروف الذي أجرى فيه مؤخرًا عملية منظار عاد من خلاله إلى مقاعد الاحتياط، وأشارت المصادر إلى أن الجهازين الفني والإداري منحا السومة إجازة مساء أمس عن حضور التدريبات لحين الكشف النهائي على اللاعب.

على صعيد آخر أكدت مصادر «المدينة» المطلعة بأن السويسري كريستيان جروس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دخل في أزمة حقيقية في مركز الهجوم بعد تأكد غياب السومة وزميله الآخر مهند عسيري للإصابة، فيما أشار المصدر إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب جروس ربما يستعين بأحد لاعبي الوسط كمهاجم، حيث أن قائمة الأهلي بآسيا تخلو من اسم المهاجم إسلام سراج واسم مهاجم الأولمبي حمدان الشمراني.



فهد بن خالد يطالب المجانين بوقفة قوية في الجوهرة ويدعمهم بـ(10) آلاف تذكرة



جدة – أحمد إلياس
طالب المرشح لتولي رئاسة النادي الاهلي الموسم القادم الأمير فهد بن خالد جماهير الملكي بالحضور ودعم الفريق في مواجهته الحاسمة غدا الاثنين أمام أهلي دبي ضمن دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية (الجوهرة المشعة) بجدة، مناشدا الجماهير الأهلاوي بنسيان الخسارة بكأس الملك وتأجيل كل شيء حتى الانتهاء من المواجهتين الحاسمة أمام الاهلي الإماراتي، مقدما (10) آلاف تذكرة للجمهور من أجل مساندة الفريق في مواجهة الغد الآسيوية .
من جانبه واصل الفريق تدريباته الفنية مساء أمس على ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل بنادي بحضور الامير فهد بن خالد وركز السويسري كريستيان جروس على اجراء مناورة تكتيكية على الملعب كامل للوقوف على استعداد الفريق فيما تأكد غياب المدافع عقيل بلغيث حتى نهاية الموسم بعدما كشفت الفحوصات عن تعرضه لتمزق في أربطة الكاحل، وتصل بعثة فريق الاهلي الاماراتي صباح اليوم جدة وسيجري الفريق تدريباً الْيَوْمَ في ملعب الجوهرة المشعة.





هيئة الأهلي المالية متوقفة




جدة: سعيد القرني
أكدت مصادر خاصة لـ«الوطن»، أن عمل الهيئة المالية في النادي الأهلي متوقف منذ بداية هذا الموسم، ولم يكن غيابها سببا من أسباب إخفاق الفريق وابتعاده عن تحقيق إحدى بطولات الموسم الكروي، وأن هناك أسبابا أعاقت عمل الهيئة منذ إنشائها أبرزها ظروف أعضائها التي أبعدتهم عنها ومنهم عبدالإله مؤمنة الذي ترشح لعضوية اتحاد القدم وعين مديرا تنفيذيا للشؤون المالية بالاتحاد، وتواجد مروان دفتر خارج المملكة في رحلة علاجية، وارتباط محامي النادي وليد معاذ بأعمال أخرى تتعلق بالنادي.
وكانت اللجنة شُكلت نهاية الموسم الماضي برئاسة الأمير فيصل بن خالد، ورصدت ميزانية لهذا الموسم بموازنة تقديرية لقطاع كرة القدم بالنادي بلغت 165 مليون ريال للموسم الجاري 2016-2017، فيما بلغت الإيرادات المتوقعة 115 مليون ريال بدون احتساب دعم أعضاء الشرف، وتشكل رواتب ومقدمات عقود اللاعبين 75 % من موازنة الموسم الجاري، فيما تشكل المصاريف التشغيلية 15 % ومصاريف المباريات والمعسكرات 10 %.
من جهة أخرى، تقرر أن تفتح إدارة النادي الأهلي مدرجات إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة مجانا أمام جماهير النادي لدعم الفريق الأول لكرة القدم خلال مواجهته غدا أمام الأهلي الإماراتي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، ويأتي ذلك التحفيز للجماهير الأهلاوية بالحضور بعد خسارة الفريق كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال بنتيجة 2/‏3.
- هيئة الأهلي المالية أنشئت نهاية الموسم الماضي
- ظروف أعضاء الهيئة أبعدتهم عن اللجنة
- عوامل عدة أعاقت عمل الهيئة
- 165 مليونا ميزانية الموسم
- 75 % من الميزانية رواتب للاعبين





فهد بن خالد يدعم الأهلاويين بالمجانية .. والمرزوقي يشكر





النادي -جدة
قدم الأمير فهد بن خالد عضو شرف النادي الاهلي 10 آلاف تذكرة دعما للجماهير الأهلاوية، لحضور اللقاء الهام والمرتقب للفريق الكروي الأول بالنادي أمام فريق الأهلي الإماراتي مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ( الجوهرة المشعة )، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، فيما سيتم توضيح آلية توزيع التذاكر لاحقا.
وثمن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ أحمد المرزوقي باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس دعم سمو الأمير فهد بن خالد، واصفا دعم سموه بغير المستغرب منه، واستمراراً لدعمه للكيان الأهلاوي على الصعيدين المادي والمعنوي، علماً أن وقفاته الدائمة مع النادي ما هي إلا استمرار لدعمه للموسم الحالي ودليل وفاء منقطع النظير، وشدد المرزوقي على أهمية التفاف الجميع للوقوف إلى جانب الفريق في فترة هامة وحاسمة من عمر المنافسات الآسيوية، متمنيا التوفيق للاعبين في تحقيق فوز مريح في لقاء الذهاب ليضع قدما في ربع نهائي البطولة، قبل مباراة العودة في دبي الأسبوع المقبل.


الأهلي يفقد السومة في الآسيوية





النادي - جدة
تعرض النجم السوري وهداف النادي الاهلي، عمر السومة، لإصابة قد تبعده عن منافسات الفريق في مسابقة دوري أبطال آسيا للموسم الجاري، بعد تضاعف إصابته التي لحقت به مؤخراً في غضاريف الركبة اليمنى، وسقط في تدريبات الفريق الاول التي جاءت بعد خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين امام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وأصبح غياب السومة قاب قوسين نظرًا للتضعاف، وسيحتاج السومة الى عملية جراحية ومن ثم تأهيل حتى يستعيد عافيته ويعود لقيادة الهجوم الاهلاوي.
ومنذ أن تعاقد الاهلي مع (العقيد) نجح في تحقيق لقب دوري المحترفين السعودي الغائب عن خزائنه لأكثر من 30 عاماً، كما ان ظفر بلقب هداف الدوري السعودي لثلاث مواسم متتالية.


الجماهير تتساءل.. ما قصة مغادرة جروس وحيدا ؟! والطويل يجيب





سعدي الزهراني | جدة
أثارت مغادرة المدرب الاول لكرة القدم في النادي الاهلي السويسري كرستيان جروس وحيدا سيرا على الاقدام بعد نهائي كأس الملك مساء الخميس الماضي والتي انتهت بخسارة فريقه بثلاثة اهداف مقابل هدفين استغراب الجماهير الرياضية بمختلف ميولها.
وتساءلت الجماهير بعد انتشار مقطع يظهر الأصلع السويسري وهو يسير وحيدا مع حقيبته الخاصة، في وقت غادرت حافلة النادي الاهلي الملعب بعد الانتهاء من المباراة دون أن يكون جروس معهم، عن حقيقة المطقع .
ونثر هذا المقطع العديد من الاسئلة التي تداولتها المتابعون في مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة وجود خلال بين المدرب والإدارة من جهة، واللاعبين من جهة أخرى، فيما تكهن اخرون عن وجود خلاف حدث في غرفة الملابس.
وسارع المشرف العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجدي الطويل لتجلية الحقيقة، حيث أوضح أن مقطع الفيديو الذي تداول في مواقع التواصل الإجتماعي لمدرب الفريق كريستيان جروس عقب مباراة الفريق أمام الهلال الختامية وهو في طريقه للمواقف الخاصة بالجماهير، جاء نظرا للاجرءات الأمنية المشددة في تلك الليلة التي منعت دخول أي سيارة إلى المداخل المؤدية لبوابة خروج اللاعبين الخاصة ولم يسمح فقط إلا بباص النادي وسيارة واحده وهي التي أقلت رئيس النادي.
وأبان أن جروس لديه سائقه الخاص عبدالمجيد ومعه سيارته الخاصة التي دائماً تُقلّه من أمام بوابة خروج اللاعبين في كل مباراة ، حيث اعتاد على ذلك منذ قدومه لتدريب الأهلي نظرا لقرب سكنه من ملعب الجوهرة وعدم حاجته للذهاب مع باص اللاعبين إلى النادي .
ولفت الطويل إلى أن إدارة النادي الاهلي تسمح لبعض اللاعبين الذين يقطنون بالقرب من الملعب للذهاب لبيوتهم بسيارتتهم الخاصة دون أن يستلقوا الحافلة المخصصة لنقل اللاعبين .
من جهة أخرى أعلنت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم عن توقيع عقوبة مالية ضد النادي الأهلي بمبلغ 225 ألف ريال، وذلك نظير قيام جماهيره بإلقاء زجاجات المياه على لاعبي الفريق المنافس خلال مواجهة نهائي كأس الملك، في قرار قابل للاستئناف.
ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي علي موقع التوصوال الإجتماعي تويتر بيان جاء فيه : “المخالفة قيام جماهير النادي الأهلي عند الدقيقة (28) الثامنة والعشرين من الشوط الأول من المباراة، برمي علب مياه بعدد يتراوح ما بين (20-25) علبة باتجاه لاعبي الفريق المنافس عند احتفالهم بالهدف الأول, وذلك للمرة الثالثة في ذات الموسم الرياضي بين فريقي النادي الأهلي ونادي الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي، وفقاً لتقرير مراقب المباراة”.
وأضاف : ثبوت مخالفة جماهير النادي الأهلي للمادة (49) من لائحة الانضباط، وإلزام النادي الأهلي بدفع غرامة مالية قدرها (225.000) ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرار قابل للاستئناف وفقاً للمادة (126) من لائحة الانضباط ”.


خالد بن عبدالله يدعم مدرج الأهلي





النادي - جدة
قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بن تركي نائب رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف عضو شرف النادي الاهلي , 3 آلاف تذكرة دعما للجماهير الأهلاوية لحضور لقاء الفريق الكروي الأول بالنادي أمام فريق الأهلي الإماراتي مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة) ضمن ذهاب ثمن دوري أبطال آسيا فيما سيتم توضيح آلية التوزيع لاحقا.
وثمن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي احمد المرزوقي بإسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة دعم سموه للكيان الأهلاوي بتقديمه تذاكر مجانية للجماهير ومساندته للفريق في موقف غير مستغرب.





فهد بن خالد يدعم المدرج الأهلاوي بـ 10 ألاف تذكرة أمام أهلي دبي





قدم الأمير فهد بن خالد عضو شرف نادي الأهلي 10 ألاف تذكرة دعماً للجماهير الأهلاوية، لحضور اللقاء المقبل أمام فريق الأهلي الإماراتي مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، فيما سيتم توضيح آلية توزيع التذاكر لاحقا.



من جهته ثمن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد المرزوقي بإسمه ونيابة عن أعضاء المجلس دعم الأمير فهد بن خالد، واصفاً دعمه بغير المستغرب منه، واستمراراً لدعمه للكيان الأهلاوي على الصعيدين المادي والمعنوي، علماً أن وقفاته الدائمة مع النادي ما هي إلا استمرار لدعمه للموسم الحالي ودليل وفاء منقطع النظير، وشدد المرزوقي على أهمية التفاف الجميع للوقوف إلى جانب الفريق في فترة هامة وحاسمة من عمر المنافسات الآسيوية، متمنيا التوفيق للاعبين في تحقيق فوز مريح في لقاء الذهاب ليضع قدماً في ربع نهائي البطولة، قبل مباراة العودة في دبي الأسبوع المقبل.





الإصابات تورط مدرب الأهلي قبل المواجهة الآسيوية
الآلام تعاود السومة وتهدد بإبعاده 14 يوماً



جدة: محمد باسنيد
وقع الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس، في ورطة حقيقية قبل ملاقاة الأهلي الإماراتي مساء غد على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي؛ نظرا للإصابات المتفاقمة بين صفوفه.
وخسر الجهاز الفني خدمات المدافع عقيل بلغيث حتى نهاية الموسم بعد إصابته بتمزق في أربطة المفصل خلال المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال ووضع قدمه في الجبيرة، بالإضافة لزميله المدافع معتز هوساوي، الذي أصيب في اللقاء نفسه بشد عضلي لم يستطع معه إكمال المواجهة ولم يتحدد إمكانية مشاركته في اللقاء الآسيوي أمام الأهلي الإماراتي من عدمها.
وباتت مشاركة المهاجم عمر السومة ضعيفة بعد أن شعر اللاعب بمعاودة الآلام له في الحصة التدريبية التي أعقبت المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، وبات التدخل الجراحي لرتق غضروف الركبة ملزما مع فترة علاج وتأهيل لمدة أسبوعين قبل أن يعود للمشاركة مجددا مع الفريق.
وشهدت تدريبات فريق الأهلي مساء أمس وجود عضو شرف النادي الأمير فهد بن خالد رئيس النادي السابق لدعم تحضيرات الفريق قبل مواجهته الآسيوية المهمة مساء غد الاثنين أمام الأهلي الإماراتي؛ حيث تابع الحصة التدريبية الرئيسية بجانب رئيس النادي أحمد المرزوقي.
ومن المقرر أن يعقد ظهر اليوم الأحد في أحد فنادق جدة المؤتمر الصحافي لمدرب فريق الأهلي كريستيان غروس وأحد لاعبي الفريق لتسليط الضوء على مواجهتهم الآسيوية، وسيتبعه المؤتمر الخاص بمدرب الأهلي الإماراتي كوزمين بصحبة أحد لاعبي فريقه للحديث عن اللقاء.
من جهة أخرى، طرح موقع «مكاني» الإلكتروني، الخاص بحجز وبيع تذاكر المباريات، تذاكر مواجهة الأهلي أمام شقيقه الأهلي الإماراتي في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي ابتداء من عصر أمس السبت، وتم تحديد مبلغ 40 ريالا لتذكرة «الموحدة»، بينما تم تحديد الدرجة «الممتاز» بـمائتي ريال، و«الفضي» 400 ريال، و«الذهبي» 700 ريال.
ويشهد الموقع إقبالا ضعيفا للغاية من قبل الجماهير الأهلاوية منذ طرح التذاكر أمس؛ نتيجة حالة عدم الرضا من قبل الجماهير بعد خسارة الفريق المحافظة على البطولات الكبرى التي حققها الفريق الموسم الماضي؛ دوري المحترفين السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.
من جهة ثانية، وبعد التحصل على موافقة النادي السعودي، خاطب الأهلي الإماراتي الاتحاد الآسيوي لتعديل موعد مباراة الفريقين في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي للمرة الثانية، التي ستقام في ملعب راشد في مدينة دبي، يوم الاثنين الموافق 29 مايو (أيار) الحالي الذي يصادف اليوم الثالث من شهر رمضان المقبل ليتناسب مع التوقيتات في الشهر الفضيل.
ويأتي طلب الناديين المشترك للمرة الثانية بعد أن عدل الاتحاد القاري الموعد الأول من الساعة التاسعة والنصف إلى العاشرة مساء، ويطلب الناديان أن يكون الموعد الجديد في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، وينتظر الناديان الرد خلال الساعات المقبلة.



مصادر «الجزيرة» تكشف جديد الأهلي:
تغييرات بالجملة في الراقي تطال الإدارة والجهازين التدريبي والطبي




«الجزيرة» - أحمد العجلان:
كشفت مصادر (الجزيرة) آخر مستجدات النادي الأهلي بعد خروجه خالي الوفاض هذا الموسم؛ إذ رجحت المصادر رحيل إدارة النادي بقيادة أحمد المرزوقي، وكذلك إدارة الكرة التي يقف على رأسها وجدي الطويل، كما أشارت المصادر إلى أن المدرب جروس لن يستمر مع الفريق لموسم جديد، كما سيتم الاستغناء عن الجهاز الطبي وكذلك عدم استمرار الثنائي الأجنبي سعد الأمير والمصري محمد عبدالشافي.
كما أوضحت المصادر أن التوجه هو إعارة مصطفى بصاص والحارس العطاالله وعمل مخالصات مالية مع الثنائي فهد حمد ومحمد أمان للاستغناء نهائياً عنهم.
وكان الأهلي قد أخفق هذا الموسم في تحقيق أي بطولة باستثناء بطولة السوبر في لندن، حيث لم يفز بعد ذلك بأي لقب وعانى من تراجع مستوياته.



أمور الأهلي تتعقد أكثر.. السومة وبلغيث خارج الحسابات آسيويًا!






جدة - عمر عبدالعزيز:
ازدادت الأمور صعوبة وتعقيدًا داخل الفريق الأهلاوي قبل ساعات من موعد المواجهة المهمة أمام الأهلي الإماراتي غدًا الاثنين في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، فعلاوة على الوضع النفسي والذهني الصعب للاعبي الفريق بعد الخسارة أمام الهلال بثلاثة أهداف لهدفين الخميس الماضي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين تلقى الفريق ضربة موجعة على الصعيد العناصري بعد تأكَّد غياب الهداف عمر السومة والمدافع عقيل بلغيث عن مباراتي الذهاب والإياب بداعي الإصابة، حيث تجددت إصابة النجم السوري عمر السومة في غضروف الركبة وتأكَّد حاجته لإجراء عملية جراحية لتنظيف الغضروف، وكشفت الفحوصات الطبية عن تعرض عقيل بلغيث لتمزق في أربطة الكاحل وسيحتاج لقرابة ثلاثة أشهر من العلاج والتأهيل قبل العودة مجددًا إلى الملاعب، فيما ما زالت مشاركة المدافع الآخر معتز هوساوي في مباراة الغد محل شك بعد تعرضه لاجهاد في العضلة الخلفية جراء مشاركته لأكثر من ستين دقيقة في مواجهة الهلال بعد غياب عن المشاركة بداعي الإصابة لقرابة الشهر، وسيجري اللاعب اختبارات بدنية خلال الساعات المقبلة لتحديد مدى إمكانية مشاركته أمام الأهلي الإماراتي من عدمه. ميدانيًا.. كان الفريق قد أجرى مساء أمس مرانه الرئيس تحضيرًا لمواجهة الأهلي الإماراتي واستهله جروس باجتماع قصير عقده مع لاعبيه طالبهم من خلاله ببذل كل ما بوسعهم في مواجهتي الذهاب والإياب أمام الأهلي الإماراتي للظفر ببطاقة التأهل وتعويض جماهيرهم عن خسارة البطولات المحلية، قبل أن تنطلق التحضيرات الميدانية بتدريبات تكتيكية اختتمها جروس بمناورة طبق من خلالها بعض الجمل الفنية المراد تنفيذها في مواجهة الغد.
وكانت بعثة الأهلي الإماراتي قد وصلت أمس إلى جدة وسيجري الفريق مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (ملعب المباراة) وسيعقد مدربا الفريقين كريستيان جروس وكوزمين أولاريو مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم للحديث عن آخر تحضيرات الفريقين للمواجهة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 21 - 05 - 2017, 20 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

أبو البنات will become famous soon enough



ما شاء الله تبارك الله

اليوم الأخبار من بدري
الله يعطيكم العافية




أبو البنات متواجد حالياً  
قديم 21 - 05 - 2017, 22 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحدبى
 

الحدبى will become famous soon enough



الف شكر لجنتنا الاخباريه
ومعوضين خير ان شاء الله

موسم للنسيان





ابو / خا لد




(( الإمبراطور سفير الوطــن ))


(( عيصاوي وعشــقي أهلاوي ))

1978

(( عاشق للكيان الأهلاوي في افراحه وأتراحه ))


الحدبى غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 05 - 2017, 28 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough




اللجنة الأخباريـة

الله يعطيكم العافيـة وكل التوفيـق للملكي في القادم




الــفـارس متواجد حالياً  
قديم 21 - 05 - 2017, 40 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

wesmiam will become famous soon enough



شكراً للجنتنا الإخباريه
إللي صار للملكي هذا الموسم ما هو الا عين ما صلت على النبي بعد تحقيقة للثلاثية الموسم الماضي.

أنا ضد إعارة مصطفى بصاص و رحيل عبدالشافي و المخالصة مع محمد أمان. أحد أسباب خسارة الملكي في المباراة النهائية هو عدم وجود مصطفى بصاص لتفعيل الهجوم و عدم وجود محمد أمان لسد الثغرة في الدفاع بعد إصابة معتز و عقيل بالغيث.
كفاية مكابرة نحن بحاجة للاعبينا و عدم التفريط فيهم.






لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
wesmiam غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 05 - 2017, 53 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough




شكرا للجنة الإخبارية .


لن تسير وحيدا يا أهلي " وعبر الزمان سنمضي معا "

وبالتوفيق للأهلي الملكي .





" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.





ابوالمجد غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 05 - 2017, 56 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



ما شاء الله تبارك الله


اليوم الأخبار غيرمفرحه للجمهور الملكي
اتمنى اعطاء الفرصه للمهاجم الشاب الشمراني
اني ارى فيه ناصر اخر باذن الله






@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 05 - 2017, 07 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



الف شكر لجنتنا الاخباريه

ومعوضين خير ان شاء الله
موسم للنسيان




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 05 - 2017, 37 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو البنات
ما شاء الله تبارك الله
اليوم الأخبار من بدري
الله يعطيكم العافية






[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 05 - 2017, 51 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

basool will become famous soon enough



ما شاء الله تبارك الله

اليوم الأخبار من بدري

الله يعطيكم العافية




basool غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 25 شعبان 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر