العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فالمير وكيال يؤكدان صعوبة اللقاء:

فالمير وكيال يؤكدان صعوبة اللقاء: البنزرتي قوي و الاصابات لن تمنع فوزنا المصدر : باشا محمد(جدة) اعتبر مدرب الفريق الأهلاوي فالمير مواجهة فريقه اليوم أمام البنزرتي التونسي بأنها هامة جدا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 11 - 2004, 52 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي صحافة اليوم 


فالمير وكيال يؤكدان صعوبة اللقاء:
البنزرتي قوي و الاصابات لن تمنع فوزنا

المصدر : باشا محمد(جدة)


اعتبر مدرب الفريق الأهلاوي فالمير مواجهة فريقه اليوم أمام البنزرتي التونسي بأنها هامة جدا في ظل نظام البطولة الذي لا يعترف الا بالنقاط..
وأشار فالمير الى ان صعوبة اللقاء تكمن في مباريات (الذهاب) التي تحتاج لتعامل مثالي وتركيز متناه عطفا على ان الفريق التونسي سيلعب على ارضه وامام جماهيره وهذا بلا شك قد يزيد لاعبي الأهلي حماسا ودافعا من أجل تحقيق افضل نتيجة.
وأضاف: المهمة صعبة وتتطلب كل ما تحتاجه كرة القدم من استعداد ذهني وتركيز واثق بأن لاعبي الفريق الأهلاوي سيعرفون كيفية التعامل معه.
وحول معلوماته عن فريق البنزرتي قال: نحن جميعا نعمل من اجل الوصول لهدف معين والى الآن لم نصل لهذا الهدف وعقب اللقاء سيظهر كل شيء على ان نحظى بالتوفيق لأن نكسب.
من جهته شدد طارق كيال المشرف على قدم الأهلي بأن مباراة فريقه اليوم امام البنزرتي تمثل منعطفا مهما في مسيرة الفريق في مسابقة دوري ابطال العرب في مرحلتها الثانية نظير صعوبة المجموعة التي يقع فيها الأهلي..
وعلق كيال على مواجهة اليوم قائلا: سنلعب مع فريق كبير يلعب على ارضه وأمام جماهيره وهذا بلا شك يجسد صعوبة بالغة ناهيك على الغموض الذي يكتنف اللقاء..
وأكد مشرف قدم الأهلي بأن اللاعبين جاهزون لخوض المباراة ونحن واثقون بأن يقدموا افضل المستويات ويكونوا عند حسن الظن..وحول الغيابات التي تداهم الفريق قال: في الأهلي تعودنا على كل الظروف والأهم الان التركيز على هذه المواجهة.




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 11 - 2004, 53 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


الماء تكسب وتتصدر.. والمشعل يعرض اصابته على بن عبيد
الاهلي يضيف تاج و(10) نجوم على شعاره


المصدر : محمد دماس(جدة)


ادى الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم تدريبه الاخير امس على ملعب 15 اكتوبر بمدينة بنزرت التونسية وبدا الفريق جاهزا من خلال التدريب لخوض اول لقاءاته بمجموعته امام البنزرتي التونسي اليوم في الرابعة والنصف عصرا. وكان فريق الوداد المغربي وفريق نصر حسين داي الجزائري قد تعادلا امس بهدف لكل منهما في نفس المجموعة.. وعقدت اللجنة الفنية اجتماعا لها امس بحضور المشرف العام على كرة القدم طارق كيال ومدير فريق البنزرتي التونسي وسيدير المباراة طاقم تحكيم مغربي.
كما قام الجراح التونسي المنصف بن عبيد بالكشف على اصابة مهاجم الاهلي الدولي طلال المشعل والتي اتضح من خلال الكشوفات عدم حاجته لعملية وان الاصابة خفيفة حيث ينتظر عودة اللاعب للتدريبات في اقرب فرصة.
على صعيد آخر حقق الفريق الاهلاوي الاول لكرة الماء فوزه الثالث على التوالي في البطولة العربية المقامة حاليا بالعاصمة المصرية القاهرة بعد تغلبه عى شقيقه نادي الكرخ العراقي بنتيجة 12/3 وبهذا الفوز يكون الفريق الاهلاوي قد تصدر مجموعته التي تضم كلا من القادسية الكويتي الذي كسبه الاهلي بنتيجة 10/5 والمحافظة السوري الذي افتتح مبارياته في البطولة معه وكسبه بنتيجة 9/8 هذا وكان الدكتور ايمن فاضل رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي قد غادر صباح امس للقاهرة للوقوف مع الفريق.هذا ويلعب الفريق الاولمبي مساء اليوم مباراة ودية امام فريق حراء من مكة المكرمة على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي.
من جهة اخرى قامت اللجنة التنظيمية لبطولة التضامن الاسلامي بزيارة لمقر النادي الاهلي مساء امس وبحثت خلال الزيارة سبل التعاون مع ادارة النادي الاهلي لتوفير كل الامكانيات لانجاح بطولة التضامن الاسلامي والمزمع اقامتها في شهر صفر المقبل.
ومن جهة ثانية اطلع صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله على مجسم الاكاديمية التي ستفتح ابوابها قريبا حيث سيكون هذا المجسم احد العروض التي سيعرضها الاهلي في دبي الاسبوع القادم وذلك ضمن المعرض العالمي.
من جهة أخرى يجري حاليا داخل النادي الاهلي اضافة جديدة لشعار النادي المعروف حيث يسعى الاهلاويون لادخال عشرة نجوم وتاج على رأس الشعار وذلك لحماية حقوق النادي من خلال المشاريع الجديدة التي يسعى الاهلي الى اطلاقها وتسويقها وتأتي اضافة العشرة نجوم لتحقيقه كأس الملك عشر مرات وهو النادي الوحيد المنفرد بتلك الميزة وجاء وضع التاج لتحقيقه اكبر عدد من البطولات على مدى تاريخه في جميع الألعاب مما اطلق عليه قلعة الكؤوس والنادي الوحيد الذي يوجد فيه كل الالعاب حيث اصبح سفيرا للكرة السعودية في اكثر من لعبة.

ويأتي ذلك التغيير في طور النقلة الكبيرة التي يحدثها النادي الاهلي من تطور كبير للنادي من حيث الشكل حتى يصبح (تحفة) على شارع التحلية والتي يدعمها عضو الشرف البارز صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز.




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 11 - 2004, 57 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


الوطن

أولى مبارياته في الدور الثاني لدوري الأبطال العرب
الأهلي مدعماً بالتاريخ والجغرافيا.. يواجه البنزرتي (مجهول الهوية)


من مباراة الأهلي والأقصى الفلسطيني في الدور الأول
جدة: عوض الرقعان
سيحاول الأهلي عندما يواجه مضيفه البنزرتي في تمام الثامنة والربع بتوقيت مدينة بنزرت على ملعب 15 أكتوبر ضمن مباريات المجموعة الرابعة للدور الثاني لدوري الأبطال العرب, تجنب أي مفاجأة من مضيفه (مجهول الهوية) والذي لم يشاهده الجهاز الفني للفريق إلا عبر أشرطة الفيديو لمبارياته الأخيرة في الدوري التونسي.
نظرياً يبدو الأهلي متفوقاً على منافسه تاريخياً وفنياً فالأهلي هو بطل آخر بطولة مجمعة للأندية العربية أبطال الدوري في العام قبل الماضي, ووصل لدور الثمانية في بطولة دوري الأبطال العرب في نسختها الأولى العام الماضي, وهو أحد أكثر الأندية السعودية حصاداً للألقاب الأمر الذي منحه لقب (قلعة الكؤوس) فيما لا تكاد تذكر إنجازات البنزرتي مقارنة بما يملكه الأهلي.

وإضافة لتفوقه التاريخي يتفوق الأهلي فنياً أيضاً, حيث يضم في صفوفه مجموعة رائعة من اللاعبين السعوديين والأجانب في مقدمتهم قائد الفريق حسين عبدالغني إضافة لتيسير الجاسم ومالك معاذ وثلاثيه البرازيلي كيم وبيتشارا وروجيرو (متصدر هدافي الدوري السعودي) وهو يحتل المركز الرابع في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين بكرة القدم, فيما يحتل البنزرتي المركز السادس في الدوري التونسي ويضم في صفوفه متصدر ووصيف هدافي الدوري وهما البرازيلي ماركوس دي سانتوس (5 أهداف) وزياد العروسي (4 أهداف) ويدربه محبوب الورتاني.
مدرب الأهلي البرازيلي فالمير سيعتمد طريقة (5-4-1) عبر إغلاق منطقته الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة فيما سيلعب الورتاني بطريقة (4-4-2) محاولاً إحراز هدف على الأقل والدفاع عنه حتى النهاية.




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فالمير وكيال يؤكدان صعوبة اللقاء:



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر