العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 19 شعبان 1438هـ

الأمير فيصل بن خالد يحفّز اللاعبين.. والإدارة ترصد المكافآت استنفار أهلاوي لتجهيز السومة للنهائي عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس تدريباته بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 05 - 2017, 49 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 19 شعبان 1438هـ 





الأمير فيصل بن خالد يحفّز اللاعبين.. والإدارة ترصد المكافآت
استنفار أهلاوي لتجهيز السومة للنهائي





عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس تدريباته بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق للاعبين أمس الأول، بعد فراغهم من لقاء نصف النهائي لكأس الملك أمام الفيصلي. وحرص مدرب الفريق على إغلاق التدريبات، وذلك ضمن تحضيرات الفريق للنهائي المرتقب الخميس القادم أمام الهلال، الذي استهله الأمير فيصل بن خالد باجتماع مع المدرب السويسري غروس، بحضور أيمن عبدالغفار، ومناقشته قبل وصول اللاعبين، ثم الحديث مع اللاعبين عن أهمية المباراة الختامية، وضرورة تكثيف الجهد لإسعاد الجماهير وتحقيق منجز جديد للنادي. بعد ذلك اجتمع غروس باللاعبين وشكرهم على ما قدموه في اللقاء الماضي، وطالب ببذل المزيد من الجهد، والتركيز خلال التدريبات، استعداداً لما تبقى من مباريات لهذا الموسم، ثم أجرى الفريق بعض التدريبات الاسترجاعية والنواحي الفنية والتكتيكية، قبل أن يختتمها بمناورة خفيفة بين اللاعبين.

وطالب غروس بضرورة عمل اختبارات طبية للمهاجم عمر السومة من قبل الجهاز الطبي، لحاجته الماسة له في النهائي، وإمكانية الاستعانة به، وسيخضع اللاعب لعدة اختبارات سيحدد بعدها مدى إمكانية مشاركته من عدمها.

هذا وقد رصدت إدارة النادي الأهلي مكافأة مالية لأعضاء الفريق في حال كسبهم كأس الملك، فيما وعدت بتسليم المكافآت الماضية للاعبين خلال اليومين القادمين.

من جهة أخرى، تأكد حضور المهاجم العماني المحترف السابق في صفوف الفريق الأهلاوي عماد الحوسني، لدعم الفريق في المباراة الختامية مؤكداً أنه تلقى دعوة من إدارة النادي لحضور مباراة الكأس، وأنه لن يتردد في تلبية الدعوة، ومشيراً إلى أن الأهلي اعتاد دائماً على ظروف كثيرة في مثل هذه المباريات، وأنها لن تزيده إلا قوة وصلابة، واختتم حديثه بأن وصول الأهلي لنهائي كأس الملك ليس بمستغرب، إذ ارتبطت هذه البطولة باسم النادي الأهلي كثيراً، مهنئاً الجميع بالوصول لنهائي كأس الملك للمرة الـ18، وتحقيقه رقماً قياسياً بفوزه بـ13 بطولة منها.

"الانضباط" تغرم الأهلي والفيصلي والاتحاد وهجر

غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ناديي الأهلي بمبلغ (15.500) ريال، والفيصلي بمبلغ (22,500) ريال، لتأخر الناديين في النزول لأرضية الملعب للمرة الثانية للأهلي والثالثة للفيصلي في الموسم الحالي، الأمر الذي أدى إلى تأخر بدء الشوط الثاني من مباراة الفريقين في كأس خادم الحرمين الشريفين، ويعد القرار غير قابل للاستئناف.

كما غرمت اللجنة مدرب فريق الاتحاد خوسيه سييرا بمبلغ (25,000) ريال، لامتناعه عن حضور المؤتمر الصحفي بعد مباراة الاتحاد والفتح في دوري "جميل" السعودي للمحترفين لكرة القدم، ويعد القرار قابل للاستئناف.

وغرمت اللجنة أيضا نادي هجر بمبلغ (5.000) ريال، لحصول ستة من لاعبي الفريق الأول على بطاقات صفراء في المباراة التي أقيمت بين هجر ووج، ضمن بطولة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، ويعد القرار غير قابل للاستئناف.



المكافآت تحفز الأهلي.. وجروس يجهز السومة



قررت إدارة النادي الأهلي صرف مكافأة الفوز والتأهل للاعبين والجهازين الفني والإداري في الفريق الأول لكرة القدم خلال الأسبوع الجاري نظير التأهل إلى المباراة النهائية أمام الهلال يوم الخميس المقبل على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بعد الفوز على الفيصلي بنتيجة ٣-٠ فيما ستنهال المكافآت على الفريق الأيام المقبلة والتي أعلنت عنها سيدة الأعمال الأهلاوية ورئيس النادي السابق مساعد الزويهري بمكافأة مجزية للفريق في حال التأهل للنهائي وذلك لرفع الروح المعنوية للاعبين.

على صعيد متصل استأنف الفريق الأهلاوي تدريباته مساء أمس استعداداً للمباراة الختامية بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كرستيان جروس للفريق لمدة ٢٤ ساعة لإراحة اللاعبين بعد عودتهم من القصيم عقب الفوز على الفيصلي والتأهل للمباراة النهائية أمام الهلال، حيث يسعى الجهازان الفني والطبي خلال الأسبوع الحالي لتجهيز المهاجم السوري وهداف دوري جميل عمر السومة بالإضافة إلى متابعة برنامج المهاجم مهند عسيري الذي أثبت الكشف الطبي حاجته لبرنامج علاجي لمدة ٣ أسابيع، فيما سيسعى جروس لتجهيز المدافعين معتز هوساوي ومحمد آل فتيل بعد شفائهما من الإصابة ودخولهما ضمن الاحتياط في لقاء الفيصلي الماضي وذلك من خلال التدريبات الجماعية للتشكيلة الأساسية.



هوساوي يعود للملكي



الرياض ــــ البلاد
كشفت مصادر مقربة من نادي الهلال، أن اللاعب أسامة هوساوي قد يعود للنادي الأهلي في حال خروج الهلال من دوري أبطال آسيا، وتأهل الأهلي، لاسيما أن هوساوي لم يوقع مع الهلال إلا لموسم رياضي واحد بمبلغ يقارب عشرة ملايين، حيث كشفت المصادر أن الهلال عانى كثيرا من لاعبيه، عند تجديد عقودهم؛ بسبب مطالبتهم بمساواتهم بعقد هوساوي، وكان أبرزهم سلمان الفرج، ولهذا قد تجد الإدارة نفسها في حرج في حال تمديد عقد هوساوي لموسم آخر، لاسيما أن هناك عددا من اللاعبين قاربت عقودهم على الانتهاء، أبرزهم نواف العابد، كما أن عودة الأمير فهد بن خالد لرئاسة الأهلي، قد تدعم عودة هوساوي مجددًا للملكي.





200 ألف ريال لكل أهلاوي ثمنا لكأس الملك




جدة: عبدالرحمن زيد
علمت «الوطن»، أن إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع أعضاء الشرف رصدت مبلغ 200 ألف ريال لكل لاعب في الفريق الأول لكرة القدم مكافأة مالية في حال توج الفريق بكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الـ14 في تاريخه والثانية على التوالي. وينتظر أن يتسلم لاعبو الأهلي المكافآت المالية التي وعدتهم بها إدارة النادي والرئيس السابق مساعد الزويهري وسيدة الأعمال الأهلاوية قبل مباراة الفيصلي في نصف نهائي كأس الملك.

متابعة الهلال
استأنف الفريق تدريباته أمس بعد أن منح الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس لاعبيه راحة أول من أمس، وعقد الجهازان الإداري والفني اجتماعا مطولا مع اللاعبين لمناقشة أمور تتعلق بالشؤون الفنية ولتهيئة اللاعبين بالشكل المميز للنهائي المرتقب أمام الهلال. بدورهم، شدد اللاعبون على أهمية الحدث وأنه لابد من مضاعفة الجهد للمحافظة على اللقب. وكلف جروس مساعديه بمشاهدة عدد من مباريات الهلال الأخيرة، وتدوين نقاط القوة والضعف ليضع على إثرها خطته التي سيخوض بها المواجهة المرتقبة.
ضوء أخضر
ينتظر المدرب السويسري منح المهاجم السوري عمر السومة الضوء الأخضر من قبل الجهاز الطبي للمشاركة في نهائي كأس الملك بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا ومنعته من المشاركة أمام التعاون في آخر جولات الدوري، وذوب آهن الإيراني في دوري أبطال آسيا، والفيصلي في نصف نهائي كأس الملك، ويتوقع أن يكون السومة جاهزا للنهائي، وبات الثنائي معتز هوساوي ومحمد آل فتيل جاهزين للمشاركة بعد دخولهما التدريبات الجماعية.

دعم شرفي
شهد مقر النادي تواجدا شرفيا وجماهيريا لدعم اللاعبين بعد إعلان الأمير فهد بن خالد والأمير فيصل بن خالد ومساعد الزويهري وعبدالله بترجي تواجدهم وتحفيزهم للاعبين، إضافة إلى عدد من أعضاء الشرف واللاعبين السابقين.

الإدارة الأهلاوية تحفز لاعبيها بمكافآت نصف النهائي
جروس يكلف مساعديه بدراسة الهلال
المدرب ينتظر عودة السومة وثنائي الدفاع جاهزان
أعضاء شرف ولاعبون قدامى يدعمون اللاعبين معنويا



المجانين: النشيد عاد .. من منعه؟!





سعدي الزهراني | جدة
بعد غياب عن ترديد النشيد الأهلاوي لمدة ما يقارب الموسم والنصف عاد نشيد الاهلي ليتردد مرة أخرى في لقاء الفيصلي بالمجمعة بعد ان اصطف اللاعبون ورددوا مع المجانين النشيد مرةً اخرى محليًا بعد ان ظهر في بطولة آسيا.
وعبرت جماهير الاهلي عن سعادتها بعودة النشيد مرة أخرى، متسائلة عن أسباب المنع خلال الفترة الماضية، في حين ذهب البعض للربط بين عودة النشيد وإعفاء رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالله بن مساعد، مطالبين إدارة الأهلي بالاستفسار عن أسباب المنع .. وأكد المجانين عبر تدويناتهم في مواقع التواصل الاجتماعي عزمهم عن ترديد النشيد الخاص بالنادي الاهلي في الجوهرة بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال ليكون حافزا للاعبين للتميز والتألق وختم الموسم بالبطولة الأغلى على مستوى المملكة.
فيما تساءل آخرون من سمح للاعبي الأهلي وجماهيره بترديد النشيد، وهل ستتدخل لجنة الانضباط لمعاقبتهم في حال خرقهم للأنظمة.


التفافة شرفية ملكية .. والزويهري يقدم المكافآت اليوم





سعدي الزهراني | جدة
ينتظر أن يحظى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدعم شرفي ابتداء من اليوم الأحد تزامناً مع عودة الملكي للتمارين استعداداً للمواجهة النهائية ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تقرر تواجد الرئيس السابق (الذهبي) مساعد الزويهري وذلك للإيفاء بوعده للاعبين بمنحهم مكافأة التأهل لدور الستة عشر بواقع خمسة الاف ريال لكل لاعب.
وكذلك الحال للرئيس السابق وعضو الشرف الامير فهد بن خالد والامير فيصل بن خالد سيكونان في قائمة الداعمين للاعبين بالحضور والمساندة مع إدارة النادي والتي ستصرف للاعبي الفريق مكافآت التأهل لدور الستة عشر والفوز على الفيصلي.


جروس للاعبين: ريحوا .. أشوفكم اليوم

سعدي الزهراني | جدة
منح السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي فريقه اجازة عن مران الأمس السبت عقب المجهود الكبير الذي بذل من قبلهم خلال مواجهة الفيصلي أول أمس الجمعة ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي حقق فيها الملكي الفوز بنتيجة 3-0.
إضافة لعدم مغادرة البعثة الأهلاوية مدينة المجمعة بعد المباراة بشكل مباشر، لعدم توفر الحجوزات، مما وصلت البعثة ظهر أمس السبت قادمة من مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض.
يشار إلى أن البعثة الأهلاوية غادرت للدوحة صباح السبت الماضي ولم يعد إلا أمس حيث لعب في لقاءين ولم يرتح الفريق خلال هذه ال 7 أيام الماضية، على أن يبدأ جروس الاستعداد للنهائي من اليوم الاحد من خلال تمارين مكثفة تحت اشرافه.


الأهلي يؤجل لقاءه الآسيوي ساعة





سعدي الزهراني | جدة
كشفت مصادر (النادي) نية ناديي الأهلي السعودي والأهلي الإماراتي تقديم طلب مشترك للاتحاد الآسيوي، يتضمن رغبتيهما تأجيل لقاء الإياب الذي يجمع الفريقين ضمن دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، في الرابع من رمضان بمدينة دبي، من التاسعة وخمس وأربعين دقيقة حتى العاشرة وخمس وأربعين دقيقة، وذلك بسبب توقيت صلاة التراويح في دبي ومن المتوقع أن يوافق الاتحاد الآسيوي على الطلب لاتفاقهما مسبقاً.





رياضة ونقاشات واجتماعات جانبية .. أبو راشد يجمع اطياف المجتمع وأعيانه في فرحة رفال وسالم باسويد






هاتريك _ جدة . تصوير _ريان أبوهبرة بحضور أصحاب السمو الملكي والأعيان والوجهاء ونجوم الرياضة والمجتمع احتفل المحامي والمستشار وعضو شرف النادي الأهلي خالد أبو راشد مساء أمس بعقد قران ابنته “رفال” على الشاب المهندس “سالم باسويد” في قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق الهيلتون بجدة .
وجاءت الإحتفالية والحضور معبرة للمكانة والعلاقات الكبيرة التي يتمتع بها أبو راشد مع كافة شرائح المجتمع حيث توافد الحضورر لتلبية الدعوة ومشاركة والد العروس والعريس افراحهم والدعاء لهم بأن يتمم عليهم الله افراحهم .
ولم تخلوا احاديث المدعويين من مناقشة الوضع الرياضي والتوقعات للنهائي الكبير الذي سيجمع الأهلي والهلال على كأس خادمم الحرمين الشريفين .
وعبر أبو راشد عن سعادته الكبيرة بهذا الحضور مقدما شكره لكل من لبى الدعوة وشاركه فرحة ابنته وعريسها سائلا المولى انن يوفق العروسين وان يديم الأفراح لكل ابناء هذا الوطن.


جروس يفتح ملف نهائي الكأس بإغلاق التدريبات.. وتجهيز المصابين







عادل رشيد - هاتريك عاود الفريق الكروي الأول بالنادي الملكي ، تدريباته مساء الأحد على ملعب محمد العبدالله الفيصل بعد الإجازة التي منحها السويسري كريستيان جروس يوم واحد بعد العودة من مباراة الفيصلي التي أنهاها الفريق الأهلاوي بثلاثية بالمجمعة والوصول لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.



وتأهل الفريق الكروي الأول بالملكي إلى نهائي كأس الملك وسيلاقي شقيقه الهلال بطل الدوري مساء الخميس على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.



قرر السويسري كريستيان جروس مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إغلاق التدريبات استعدادا لنهائي الكأس أمام الهلال ،وعمل على تجهيز عناصر الفريق المصابين الذي يتقدمهم المهاجم الهداف الرائع عمر السومة والذي لحقت به الإصابة بالغضروف وغاب عن المباراتين الآخيرتين للفريق،ومن المتوقع أن يكون جاهزا للعب النهائي المرتقب.



فيما شهدت التدريبات حضور عضو شرف النادي الأهلي ،الأمير فيصل بن خالد وكذلك أيمن عبدالغفار ،ورئيس مجلس إدارة الملكي ” أحمد المرزوقي “.


غرم العمري : الأهلي الأقرب لحصد كأس خادم الحرمين الشريفين




(هاتريك_جدة)

أكد وكيل التعاقدات الحالي ومسؤول الاحتراف بالنادي الأهلي السابق ، غرم العمري ،بأن الفريق الكروي الأول بالملكي هو الأقرب للفوز على نظيره الهلال بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتتويج باللقب مساء الخميس المقبل.



تأهل فريق الأهلي على حساب الفيصلي بثلاثية نظيفة في المجمعة لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ليلاقي نظيره الهلال حامل لقب الدوري الذي تفوق بدوره أمام ضيفه التعاون بأربعة أهداف لثلاثة بالرياض،وعين الملكي على الفوز ببطولة الكأس لإنهاء موسمه بلقب مميز بعد خسارته الدوري وكأس ولي العهد.



قال غرم العمري في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : ” فريق الأهلي يمتلك المقومات الرائعة التي تقوده لتحقيق الفوز ضد الهلال وحصد لقب كأس الملك ،ووفقا للظروف التي تحيط بالفريقين خلال الوقت الحالي فإن الأهلي الأقرب للإنتصار”.



اليوم.. تتحدد مشاركة السومة في النهائي



لم يتحدد حتى الآن إمكانية مشاركة السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مع فريقه أمام الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ولزم اللاعب حجرة العلاج الطبيعي في النادي، ولم يشارك في التدريبات أمس.
وكشفت لـ"الرياضية" مصادر قريبة، أن الجهاز الفني في الفريق بقيادة السويسري جروس، طالب الجهاز الطبي بضرورة تجهيز السومة، من أجل مشاركته في المباراة الختامية، وينتظر أن يتم تحديد إمكانية مشاركته في المباراة من عدمها، من خلال تدريب اليوم الإثنين.





السومة: سألعب 30 دقيقة أمام الهلال

خالد دغريري من جدة

بدأ السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم البارحة في تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي وضعه له التونسي وليد ونّاس طبيب الفريق حتى يتسنى له المشاركة مع زملائه اللاعبين أمام الهلال الخميس المقبل في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وشوهد السومة ينفذ برنامجه الخاص على أرضية الملعب بشكل انفرادي إلى جانب إجرائه جلسات علاجية حتى تساعده في تلاشي الآلام التي يشتكي منها في غضروف الركبة نتيجة إصابتها بشرخ.
وفضل المدرب جروس الاجتماع مع السومة والجهاز الطبي قبل بدأ الحصة التدريبية لمناقشة إمكانية مشاركة اللاعب أمام الهلال من عدمه حيث علمت "الاقتصادية" أن اللاعب أبلغه بإمكانية مشاركته في اللقاء (30 دقيقة)، في ظل تحسن إصابته حتى الآن.
وكان جروس قد قال للاعبيه قبل بدأ الحصة التدريبية "وصلنا للنهائي وتبقى لنا خطوة للحفاظ على الكأس التي حققناها في الموسم الماضي، لدينا أخطاء ولكن الجميل أن الإيجابيات في اللقاءات الأخيرة التي خضناها أكثر من السلبيات".
وزاد "نحتاج إلى تضافر وتعاون الجميع من أجل الوصول إلى الكأس التي يجب ألا تفلت من أيدينا".
ولم يشارك في التدريبات اللاعب مهند عسيري الذي وجد في عيادة النادي.
يُذكر أن التدريبات جرت بعيدا عن وسائل الإعلام المرئية والمقروءة بعد أن أمر الجهازين الفني والإداري رجال الأمن الصناعي (السيكيورتي) بمنع دخول أي شخص إلى مقر النادي حتى موعد اللقاء.



«المكافأة الآسيوية» تحفز لاعبي الأهلي لنهائي الملك
غروس يغلق التدريبات... والثلاثي المصاب جاهز



جدة: محمد باسنيد
حفزت إدارة النادي الأهلي لاعبي الفريق الأول للمواجهات المقبلة، ابتداء من نهائي كأس الملك، بتسليمهم المكافأة الخاصة بالتأهل لدور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي بعد تدريب الأمس بمقدار «50 ألف ريال» لكل لاعب، حسب لائحة المكافأة الداخلية بالنادي، بالإضافة للمكافأة المرصودة من قبل رئيس النادي السابق مساعد الزويهري بمقدار «5 آلاف ريال» لكل لاعب، حيث وصلت المكافأة إلى 55 ألف ريال لكل لاعب.
واستأنف فريق الأهلي تدريباته مساء أمس (الأحد) على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد تمتع اللاعبين بيوم راحة بعد وصولهم من الرياض ظهر السبت الماضي استعداداً لمواجهة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة.
وحرص مدرب فريق الأهلي كريستيان غروس على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية أمس، حيث شكر من خلاله الجميع على جهودهم خلال الفترة الماضية، التي كللت بتحقيق انتصارين مهمين في بطولتين مختلفتين بالتأهل لدوري الـ16 الآسيوي والتأهل لنهائي كأس الملك، مطالباً اللاعبين بالاجتهاد والانضباط والتركيز في العمل خلال هذه المرحلة لتحقيق الأهداف المرجوة.
وشرح مدرب الأهلي للاعبين البرنامج الفني الذي سيسير عليه الفريق خلال الأيام التي تسبق المباراة النهائية قبل أن يؤدي اللاعبون الذين شاركوا في لقاء الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين تدريبات لياقية خفيفة، بينما أدى باقي اللاعبين حصة تدريبية فنية كاملة للوقوف على جهازية جميع اللاعبين.
وبثت جاهزية الثلاثي العائد من الإصابة؛ عمر السومة ومعتز هوساوي محمد آل فتيل، الارتياح لدى الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان غروس قبل المواجهة المنتظرة في نهائي كأس الملك، حيث بات الثلاثي جاهزاً بشكل كبير للمشاركة في اللقاء متى احتاجهم مدرب الفريق. ومنحت عودة الثلاثي مدرب الفريق خيارات عدة لاختيار العناصر الأساسية التي سيدفع بها في المباراة المرتقبة.
وشهدت تدريبات الأهلي أمس متابعة من قبل عضو شرف النادي الأمير فيصل بن خالد، رئيس الهيئة المالية رئيس فريق الاستثمار بالنادي، الذي حرص على الوجود ودعم اللاعبين والأجهزة والإدارية والفنية قبل النهائي الكبير.
من جهة أخرى، قرر الجهازان الإداري والفني لفريق الأهلي إغلاق التدريبات أمام وسائل الإعلام والجماهير ابتداءً من أمس (الأحد)، وحتى موعد المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، رغبة في إبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية وتفريغ اللاعبين للتركيز على العمل الفني، بالإضافة لفرض السرية على التحضيرات الأخيرة، ويأتي إغلاق التدريبات لفريق الأهلي مبكراً بعد أن كان من المنتظر أن يتم الإغلاق ابتداء من اليوم (الاثنين) تأكيداً على أهمية المواجهة المنتظرة والعمل على تهيئة اللاعبين بأفضل السبل للنهائي.
وأكد وجدي الطويل، المشرف العام على فريق الأهلي لكرة القدم في تصريح خاص لـ«الشرق الأوسط»، أن وصول الأهلي لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمر غير مستغرب ومستحق، وهو مؤهل بجانب الهلال لتحقيق اللقب الغالي بعد ما نالا شرف الوصول للمباراة النهائية.
وقال الطويل: «الإعداد للمباراة النهائية أمام الهلال لن يختلف عن الإعداد للمباريات المهمة في الموسم الحالي، وإن كانت التحضيرات ستكون أكثر تركيزاً من الجميع لأهمية المرحلة، حيث نسعى لتتويج موسمنا ببطولة غالية والتشرف بالسلام على راعي المباراة وتنتظرنا كذلك مباراتان مهمتان في البطولة الآسيوي».
وأشار الطويل إلى أن فريقه يضم عدداً كبيراً من اللاعبين القادرين على تحقيق طموحات جماهيرهم، وأنهم سيعملون مع الجهاز الفني على إعداد الفريق بالصورة المطلوبة مع ختام مواجهات الموسم.
وأضاف الطويل أن مواجهات الأهلي والهلال دائماً ما تحظى بالإثارة والندية والتنافس القوي بين الفريقين على مر التاريخ وآخرها الموسم الماضي وتنافسهم على جميع الألقاب، ونتمنى أن تخرج المباراة النهائية بالصورة المميزة التي تعكس أحقية الفريقين في الوصول لهذا العرس الرياضي الكبير.






عودة سراج تبث الاطمئنان لدى غروس



المدينة المنورة - خالد الحربي

جاءت عودة لاعب وسط الأهلي إسلام سراج لمشاركة فريقه بعد غياب دام ستة أشهر لتسعد المدرب السويسري كريستيان غروس الذي يعتمد عليه بشكل كبير اثناء اللقاءات، وكان من اهم الأوراق لديه الموسم الماضي، عندما حقق الأهلي الدوري وكأس الملك.
وكان غروس طالب إدارة الأهلي بتسجيل اللاعب قبل موسمين عندما كان يلعب سراج بقميص الفيصلي وجاءت عودته في وقت مهم في ظل غياب المهاجمين السوري عمر السومة ومهند عسيري للإصابة، وابتعاد مصطفى بصاص عن المشاركة بقرار فني.
وعلى الرغم من مشاركته في دقائق معدودة في ثلاث مواجهات امام الرائد والتعاون في "دوري جميل" وأمام الفيصلي في نصف نهائي كأس الملك استطاع إحراز هدفين من ثلاثة انتهت بها المواجهة امام الفيصلي ليصل الأهلي للمباراة النهائية لملاقاة الهلال.



رسمياً.. نهائي كأس الملك الخميس القادم



«الجزيرة» - سلطان الحارثي:
أكّد لـ«الجزيرة» مصدر مسؤول أن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيجمع ما بين فريق الهلال وفريق الأهلي أقر رسمياً على أن يُقام يوم الخميس القادم بمشيئة الله، وقال المصدر: «رسمياً نهائي كأس الملك سيُقام يوم الخميس القادم، وحتى هذه اللحظة لا نعلم هل يُقام في جدة أو الرياض، ولكن الأقرب سيكون في جدة، ولجنة المسابقات تعمل على ملعبي جدة والرياض لحين وصول القرار الرسمي لمكان المباراة».
الجدير بالذكر أن طرفي هذا اللقاء هما الهلال والأهلي، حيث استطاع الهلال التأهل للنهائي بعد فوزه على فريق التعاون 4-3، بينما استطاع الأهلي تجاوز فريق الفيصلي بعد أن فاز عليه بنتيجة 3-0.



(55 ألف ريال) تحفز لاعبي الأهلي قبل النهائي
السومة جاهز للنهائي وجروس يكشف الهلال بـ(الفيديو)!







جدة - عمر عبدالعزيز:
شرع لاعبو الفريق الأهلاوي مساء أمس في الاعداد الفعلي لمواجهة نهائي كأس خادم الحرمين أمام الهلال عقب يوم اجازة منحه الجهاز الفني للاعبين أمس الأول بعد أسبوع شاق تنقّل خلالها أصحاب القمصان الخضراء ما بين الدوحة والرياض والمجمعة.
واستهل المدرب السويسري جروس مران الأمس باجتماع عقده مع لاعبيه استمر لقرابة الساعة وشدد من خلاله على ضرورة التركيز ومضاعفة الجهد في الأسبوعين المتبقيين من الموسم لحصاد ثمرة مجهوداتهم طوال الموسم بالحفاظ على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين والوصول إلى دور الثمانية في دوري أبطال آسيا، قبل أن يعرض تسجيلات لمباريات فريق الهلال الأخيرة موضحاً نقاط القوة والضعف لدى المنافس ومطالباً دفاعاته تحديداً باتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر وعدم ارتكاب أي أخطاء قد تكلف الفريق كثيراً في المباراة النهائية.
عقب ذلك انطلقت التحضيرات الميدانية التي شهدت مشاركة فاعلة من المهاجم السوري عمر السومة بعد شفائه التام من الإصابة وزوال آلام الركبة تماماً مما يؤكد جاهزيته للمباراة النهائية، وهو الحال ذاته الذي ينطبق على ثنائي الدفاع معتز هوساوي ومحمد آل فتيل اللذان غابا عن المباراتين الأخيرتين أمام ذوب أهن الايراني والفيصلي، عدا ذلك لم تشهد الصفوف الأهلاوية أي غيابات سوى المهاجم مهند عسيري الذي لازال يواصل برنامجه التأهيلي ولن يتمكن من اللحاق بمواجهة النهائي أمام الهلال.
وفي جانب آخر قدم شرفيو النادي ومجلس الإدارة الدعم المعنوي اللازم للاعبين من خلال تسليمهم مكافآت التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا بواقع خمسة وخمسين ألف ريال لكل لاعب منها خمسون ألف ريال قدمتها إدارة النادي وخمسة آلاف ريال من عضو الشرف ورئيس النادي السابق مساعد الزويهري.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2017, 55 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

basool will become famous soon enough



1111111111111
شكرا اللجنة الاخبارية
ان شاء الله الكاس اهلاوي ملكي




basool غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2017, 05 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basool
شكرا اللجنة الاخبارية
ان شاء الله الكاس اهلاوي ملكي






[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2017, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough




شكرا لكم . الله يعطيكم العافية .

وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي .





" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "
اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.






ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2017, 26 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية جـــرااادهـ
 

جـــرااادهـ will become famous soon enoughجـــرااادهـ will become famous soon enough



الله يرزقنا

يعطيكم العاااافيه
كل التوفيق للملكي





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
GRADH99@
:
انستقرام..
abodii_saleh
لك العهد والعشق والانتماء ...
وخلفك نمضي صباح مساء ...
اهـــلاويــ مـــلـــكـــيـــ
••
جـــرااادهـ غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2017, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الــفـارس
 

الــفـارس will become famous soon enough



شكرا لكم . الله يعطيكم العافية .


وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي .




الــفـارس غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2017, 42 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكرا لجنتنا الموقره
الله يعطيك العافية


وباالتوفيق لاهلينا في قادم الايام





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2017, 58 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية بالتوفيقللاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2017, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



شكرا اللجنة الاخبارية
ان شاء الله الكاس اهلاوي ملكي




فيكتور المضياني غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2017, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــفـارس
شكرا لكم . الله يعطيكم العافية .

وبالتوفيق للنادي الأهلي الملكي .





abumaher غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الاثنين 19 شعبان 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر