العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 16 شعبان 1438هـ

لتحديد الطرف الأول في نصف نهائي كأس الملك أحلام العنابي في مواجهة هيبة «الملكي» يجد أبناء حرمة أنفسهم أمام منجز تاريخي لناديهم وهم يستضيفون حامل اللقب لبطولة كأس الملك فريق


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 05 - 2017, 00 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 16 شعبان 1438هـ 





لتحديد الطرف الأول في نصف نهائي كأس الملك
أحلام العنابي في مواجهة هيبة «الملكي»




يجد أبناء حرمة أنفسهم أمام منجز تاريخي لناديهم وهم يستضيفون حامل اللقب لبطولة كأس الملك فريق الأهلي، وبرغم ميل كفة التفوق ورقيا صوب الفريق الضيف الطامح إلى مواصلة خطواته للحفاظ على لقبه، إلا أن سير المقابلة لن يكون سهلا عليه خصوصا في ظل تشبث أصحاب الأرض بآمال تحقيق منجز يحسب لهم وهذا ما سيجبر أبناء حرمة على المجاهدة لتحقيق الانتصار لإسعاد منطقة سدير بالتأهل لنهائي كأس الملك عن طريق حامل اللقب في وقت لن يتنازل الملكي عن عرشه الذي يتسيده برصيد (13) لقبا في تاريخه كان آخره في النسخة السابقة على حساب فريق النصر (1/‏‏2) في محاولة من لاعبيه لاختتام موسمه ببطولة ترضي جماهيره بعد أن تأهل للدور ثمن النهائي آسيويا بانتصاره المستحق على فريق ذوب أهن الإيراني (0/‏‏2).

طريقهما لهذا الدور:

تأهل العنابي بتخطيه فريق الجيل في دور (32) 2/‏‏3 ثم أعقبه بفريق الخليج في الدور ثمن النهائي (1/‏‏2)، ثم تجاوز فريق العدالة في الدور ربع النهائي (1/‏‏2).

فيما جاء تأهل الملكي بتغلبه على فريق الشعلة (1/‏‏2) في دور32 ثم تخطى فريق القادسية في الدور ثمن النهائي (1/‏‏3) واختتم مشواره بتجاوز فريق وج في الدور ربع النهائي بسداسية نظيفة.

نهج الفيصلي

شهدت مستويات الفيصلي الفنية تطورا ملحوظا بعد قدوم الإيطالي جيوفاني الذي أجاد التعامل مع إمكانات لاعبيه ولعله يدرك مدى الفوارق الفنية التي تصب في مصلحة ضيفه ما سيجبره على اتباع طريقة دفاعية يؤمن بها شباك مصطفى ملائكة متمثلة في 1/‏‏2/‏‏3/‏‏4 مطالبا لاعبيه بإقفال المناطق الخلفية بقيادة مدافعه البرازيلي روسي مع فرض رقابة لصيقة على مفاتيح التفوق في منافسه مع تحذيرهم بعدم ارتكاب الأخطاء القريبة مع الاعتماد على الغارات المرتدة التي يقودها غوستافو وعبدالله المطيري والتي قد تقرب له ولكتيبته البعيد.

نهج الأهلي

يسعى مدربه السويسري جروس إلى تحقيق الانتصار بعد أن سعى طوال التدريبات السابقة إلى البحث عن طرق هجومية يفك بها شفرة مضيفه الدفاعية في ظل معاناته من افتقاده لمهاجميه وستشهد قائمته عودة المدافع معتز هوساوي ومحمد آل فتيل، فيما سيترك تشكيل الغارات الهجومية من مهمات فيتفا وتيسير الجاسم على أن يتولى الهداف المميز في حال قدرته على المشاركة عمر السومة أو عبدالفتاح عسيري مهمة إنهاء الهجمات التي ستتنوع مصادرها بدعم من سلمان المؤشر بحثا عن خلخلة دفاعات مضيفه في وقت ستكون التسديدات بعيدة المدى حلا ناجحا للوصول لشباك الفيصلي.

«الأكاديمية» تحتفل بإنجازاتها.. والسومة احتياطيا ً
غروس يطمئن على الفريق.. وعودة الثلاثي





وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس إلى مدينة المجمعة قادمة من العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعد أن أنهت معسكرها القصير هناك استعداداً للقاء الفيصلي مساء (اليوم) ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وكانت بعثة الفريق قد أدت حصتها التدريبية الأخيرة صباح أمس في صالة الحديد بنادي الغرافة في قطر بسبب مغادرة الفريق في المساء، وكان غروس قد اطمأن على جاهزية لاعبيه، خصوصاً معتز هوساوي ومحمد آل فتيل وإسلام سراج، وذلك لإمكانية الاستعانة بهم في اللقاء المهم، فيما سيتواجد السومة على دكة البدلاء.
هذا وقد قدمت إدارة النادي الأهلي شكرها لنظيرتها في نادي الغرافة القطري على حفاوة الاستقبال والضيافة التي وجدتها بعثة الملكي منذ قدومها حتى مغادرتها، وذلك بتوفير كل التسهيلات للفريق من ملاعب ومرفقات.

من جهة أخرى، وفرت بعض الجماهير وبالتنسيق مع رئيس رابطة مشجعي النادي، عددا من الحافلات لنقل الجماهير الراغبة في حضور اللقاء من: مكة المكرمة، وجدة، والمدينة المنورة، والمنطقة الشرقية.

وعقدت إدارة أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم مساء أمس، مؤتمرا صحفيا في مقر النادي؛ لتسليط الضوء على الإنجازات التي حققتها فرق الأكاديمية في منافسات الموسم الحالي، إذ استطاعت فرق الأكاديمية السيطرة على كافة البطولات التي نظمها الاتحاد السعودي لكرة القدوم في هذا الموسم، إلى جانب تحقيق لقب بطولة سبورتي الدولية التي جرت أحداثها في الكويت.

الحنفوش للأهلي والكرواتي «المستبعد» للهلال

الفيصلي ـ الأهلي:

الدولي/ شكري الحنفوش ـ حكم ساحة

الدولي/ محمد العبكري ـ حكم مساعد أول

الدولي/ فهد العمري ـ حكم مساعد ثاني

الدولي/ محمد القرني ـ حكما رابعا

الهلال ـ التعاون:

إيفان بيبيك (كرواتي) ـ حكم ساحة

ميرو غرجيك (كرواتي) ـ حكم مساعد أول

توميسلاف بتروفيتش (كرواتي) ـ حكم مساعد ثاني

خالد صلوي ـ حكما رابعا

وإيفان بيبيك (مواليد 30 مايو 1977)، اختاره الاتحاد الدولي لكرة القدم ضمن القائمة الأولية للمشاركة في تحكيم مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب أفريقيا، ولكنه استبعده لاحقا.

المدلج: من أجل الرمز دخول جماهيركم علينا




وجه رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي فهد المدلج بشراء تذاكر مباراة الفيصلي القادمة أمام النادي الأهلي، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليكون الدخول مجانا لجميع جماهير الفريقين، متمنيا للجميع التوفيق، تقديراً للبطولة الغالية التي تحمل اسما غاليا على الجميع ولدعم ووقفات الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز دائما مع نادي الفيصلي.



جروس يستنجد بسراج..والسومة ومعتز احتياط



سعى الجهاز الفني للفريق الأهلاوي بقيادة المدرب جروس لتجهيز المهاجم إسلام سراج ليشارك في لقاء اليوم أمام الفيصلي بديلًا عن زميله مهند عسيري الذي تأكد غيابه عن المباراة نظرًا لإصابته بتمزق سيغيب من خلاله لمدة ٣ أسابيع، بينما حاول الجهازان الفني والطبي تجهيز عمر السومة الذي لم تكتمل جاهزيته بنسبة 100

%، ومن المتوقع وجوده على مقاعد البدلاء على أن يشارك في الشوط الثاني حسب الحاجة له في المباراة، بينما لم تتحدد مشاركة المدافع معتز هوساوي كلاعب أساسي، حيث يرجح أن يكون ضمن قائمة البدلاء. وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى المجمعة عن طريق الرياض بعد عودتها من المعسكر القصير الذي أقامه الفريق في قطر.

أكاديمية الأهلي تحتفي بأبطالها



احتفلت أكاديمية الأهلي بتحقيق فرقها كافة البطولات التي نظمها اتحاد كرة القدم في هذا الموسم وهي، بطولة المملكة للبراعم تحت (١٤ سنة)، بطولة المنطقة الغربية تحت (١٤ سنة)، بطولة المنطقة الغربية تحت (١٢ سنة)، بطولة مهرجان البراعم تحت (١٠ سنوات)، إلى جانب تحقيق لقب بطولة سبورتي الدولية في الكويت.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي أقامته الأكاديمية أمس، وشدد خلاله مدير عام الأكاديمية البروفيسور أحمد الشافعي، على أن الإنجازات التي تحققت جاءت نظير الدعم اللا محدود الذي تحظى به الأكاديمية منذ تأسيسها من قبل الأمير خالد بن عبدالله. وقال: «المكانة والسمعة التي حصلت عليها الأكاديمية كأول منشأة سعودية رسمية متخصصة في كرة القدم كان يتطلّب منا العمل باحترافية وجدّ وإخلاص للمحافظة على هذة المكانة».



في نصف نهائي كأس خادم الحرمين.. الأهلي يخشى مفاجآت عنابي سدير



تقديم – أحمد إلياس
يستضيف فريق الفيصلي ضيفه فريق الأهلي على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة المجمعة، في مباراة تنطلق الساعة (8.50) مساءً، ضمن منافسات دور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين،

ويدخل فريق الفيصلي المباراة دون ضغوطات جماهيرية؛ مما يسهل مهمته اليوم في المجمعة، ويعتمد الإيطالي جوفاني مدرب فريق الفيصلي على اللاعبين أيغور روسي، وسلطان البيشي، ونادر المولد، وفواز فلاتة، وعمر عبدالعزيز، وسام السويد، وأحمد عباس، ولوبيز غستافو، ومارتن مالوتشا، ومنصور حمزي. وفي الطرف الآخر يدخل حامل اللقب فريق الأهلي اللقاء، وهو المرشح للوصول للنهائي، ويعتمد السويسري كريستيان جروس على اللاعبين محمد آل فتيل، ومحمد عبدالشافي، وسعيد المولد في الدفاع، وقائد الفريق تيسير الجاسم، وسعد الأمير، وعبدالفتاح عسيري، وسلمان المؤشر، واليوناني فيتفا في خط الوسط، ولم تتحدد مشاركة المصاب عمر السومة من عدمه.

بعد لحاق مهند بالسومة المصاب.. هجوم الملكي بلا أنياب




جدة- البلاد

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صدمة جديدة يتلقاها المدير الفني للنادي الأهلي السويسري كريستيان جروس؛ حيث أكد الكشف الطبي على مهاجم الفريق وبديل عمر السومة، مهند عسيري بتمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، يحتاج معه لفترة علاج تتراوح مابين 3 أسابيع، و4 أسابيع، وبذلك سيعاني الفريق الأهلاوي بالخط الأمامي، بعد إصابة السومة، وعسيري. يذكر أن عسيري تعرض للإصابة خلال مباراة الأهلي أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني،
ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة بدوري المجموعات لدوري أبطال آسيا 2017. كما أن عسيري عاد للمشاركة في المباريات الرسمية مع الأهلي، بعدما تعافى من الإصابة، التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر، قبل أن يتعرض للإصابة مجدداً خلال مباراة ذوب آهن.


عسيري : الدوحة جهزتنا للفيصلي



جدة – أحمد إلياس

أوضح اللاعب عبدالفتاح عسيري نجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عزمهم كلاعبين على تحقيق الفوز، وإسعاد جماهيرهم في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والمحافطة على لقب البطولة، وقال: لا شك أن مباراة الفريق اليوم أمام فريق الفيصلي لن تكون سهلة إطلاقاً، وتحتاج لكثير من العمل والجهد، ونحن- الحمدلله- جاهزون للمباراة نفسياً وفنياً، من خلال معسكر الدوحة، وكل ما نحتاجه التوفيق من الله ، ونحن عاقدو العزم على إسعاد جماهيرنا الكبيرة في هذه البطولة، وإرضائهم بعد خسارة بطولة الدوري، وبإذن سنسعى للحفاظ على لقبنا في هذه البطولة الغالية.

المولد: احترام المنافس سيقودنا للنهائي



جدة – أحمد إلياس

أكد اللاعب سعيد المولد، أن مباراة فريقه اليوم أمام الفيصلي، تحتاج للقوة، واحترام الخصم من بداية المباراة؛ من أجل التأهل، والوصول للنهائي، وقال: نتمنى اليوم أن نحقق الفوز، لينقلنا للدور النهائي، والحفاظ على لقبنا، في أغلى البطولات- كأس خادم الحرمين الشريفين- ونتمنى جميعاً أن نكون في مستوى المباراة. وتابع: مباراة اليوم لا تقبل أنصاف الحلول؛ لأنها مباراة كؤوس، وطموحنا الفوز ولا غيره، إذا أردنا أن نستمر في البطولة، وتقديمها هدية لجماهيرنا الوفية، ولكل الأهلاويين، وهذا هدفنا. ونتمنى من جماهير الأهلي مساندتنا؛ من أجل تجاوز المباراة، التي بلا شك لن تكون سهلة، وهذه طبيعة مباريات الكؤوس، ولكن سنعمل على تجاوز هذه المباراة، ومواصلة طريقنا في البطولة، واحترامنا للفيصلي سيقودنا للنهائي.



عبدالشافي وسعد يغادران وفيتفا مطلوب في قطر




جدة: يمن لقمان، عبدالرحمن زيد
كشفت مصادر لـ«الوطن» أن مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المصري محمد عبدالشافي، ولاعب الوسط سعد الأمير، سيتركان النادي بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، وأن عبدالشافي سينضم إلى فريقه السابق الزمالك، وبينما لم يتحدد الوجهة المقبلة لسعد الأمير.
مفاوضات
التقت شخصية من ناد قطري مع اللاعب اليوناني «فيتفا»، خلال وجوده مع الأهلي في معسكر الدوحة استعدادا لمباراة اليوم أمام الفيصلي، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وعرض عليه التعاقد على سبيل الإعارة بالتنسيق مع إدارة الأهلي التي ترغب في استقطاب أجانب على مستوى عال خلال الفترة المقبلة، وذلك في حالة تأهل الفريق إلى دور الـ8 لدوري أبطال آسيا.
إدارة جديدة
يعكف مسؤولو الأهلي هذه الأيام على تشكيل مجلس إدارة جديد، برئاسة الأمير فهد بن خالد، ووليد معاذ نائبا، وفهد عيد أمينا للصندوق، مع استمرار ماجد الفهمي مديرا للمركز الإعلامي. وستطرأ تغييرات في إدارة الفريق الأول خاصة منصبي مدير كرة القدم والمشرف على الفريق والمنسقين الإداريين. من جانب آخر، يواصل فريق عمل داخل النادي من أجل تجهيزه لمشروع الخصخصة. من جهة أخرى، تعاقدت إدارة الاهلي مع المستشار القانوني، التونسي مصطفى الحبيب، ليكون نائبا لرئيس الهيئة القانونية بالنادي، وذلك في إطار تدعيم العمل المؤسسي بالنادي.
برنامج علاجي
قرر الجهازان الفني والطبي إعادة المهاجم مهند عسيري إلى جدة بعد أن كشفت الفحوص التي أجراها، إصابته بتمرق في العضلة، يحتاج إلى العلاج 3 أسابيع، إذ يستكمل برنامجه في عيادة النادي، ومن المتوقع غياب اللاعب حتى نهاية الموسم. فيما لم تتضح الصورة الكاملة حول مشاركة عمر السومة أمام الفيصلي اليوم.
- 30 سبتمبر 2014 تعاقد الأهلي مع عبدالشافي بنظام الإعارة
- 30 مايو 2015 الزمالك يبع عقد اللاعب للراقي مقابل 15 مليونا
- 12 يناير 2017 الأهلي يضم سعد الأمير من القادسية
- 31 يوليو 2015 النادي يتعاقد مع فيتفا
- 4 أبريل 2017 تجديد عقد اليوناني موسمين



مفاجآت العنابي أمام عنفوان الراقي





دخول مجاني لمباراة الفيصلي والأهلي




أعلنت إدارة نادي الفيصلي برئاسة فيصل المدلج، شراء تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم اليوم أمام الأهلي، ليكون الدخول مجانيا لجماهير الفريقين، وذلك وفاءً لدعم ووقفات الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله الدائم لنادي الفيصلي. من جانب آخر، جددت إدارة الفيصلي عقد قائد الفريق عمر عبدالعزيز، وذلك في إطار خطة النادي في الاحتفاظ بلاعبيه المهمين والمؤثرين، الذين يرغبون في الاستمرار معه خلال السنوات المقبلة، وعبّر اللاعب عن سعادته بتجديد عقده، مؤكدا أن ارتياحه داخل النادي أسهم في بقائه، وشدد على أنهم سيحرصون كلاعبين على إسعاد الجماهير الفيصلاوية.






الاهلي يستعد للفيصلي ومهند يغيب



النادي - جدة
واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على الملعب الفرعي بنادي الغرافة، ضمن معسكره بالدوحة، وذلك استعداداً لمواجهة الفيصلي يوم الجمعة المقبل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وركز مدرب الفريق الملكي السويسري كريستيان جروس من خلال الحصة التدريبية على النواحي التكتيكية، منهياً المران بمناورة على كامل الملعب . ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق عند الساعة ٦:٣٠ مساء الغد متجهة إلى الرياض. من جهة أخرى كشفت الفحوصات الطبية التي أجراها مهاجم الفريق مهند عسيري عن تعرضه لتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية للفخذ وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة ثلاثة أسابيع. وقد عاد اللاعب إلى جدة مساء اليوم لبدء البرنامج العلاجي.


جروس يطمئن على السومة



سعدي الزهراني | جدة
وصل مهند عسيري إلى جدة أمس قادماً من قطر، وذلك بعد أن كشفت الفحوصات النهائية عن إصابته بتمزق في العضلة الخلفية عقب خروجه في لقاء الفريق ضد ذوب آهان أصفهان الايراني في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.
وكان طبيب النادي الدكتور وليد وناس قد شخص إصابة عسيري بتمزق في العضلة من الدرجة يحتاج على إثرها للعلاج والتأهيل لمدة ثلاثة اسابيع، ما يعني احتمالية مشاركته في لقاء الإياب الاهلي الاماراتي آسيوياً في الـ 28 من شهر مايو الجاري.
وسيبدأ عسيري أولى خطواته العلاجية مساء اليوم في عيادة النادي تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي الكابتن إبراهيم اسماعيل. إلى ذلك تصل عند التاسعة من مساء اليوم بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي قادمةً من الدوحة بعد أن أقامت معسكر لمدة ثلاثة أيام بعد الفراغ من لقاء ذوب اهان الايراني في ختام دوري المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا وقد أجرى الفريق ثلاث تمارين في الدوحة على ملعب نادي الغرافة الرديف، وهدف جروس من خلالها لتجهيز الفريق الفيصلي غدًا الجمعة على ملعب مدينة الملك سلمان بالمجمعة في الدور نصف النهائي من كأس الملك، وعدم إجهاد اللاعبين بالرحلات والتنقلات.
كما اطمأن جروس على جاهزية مهاجمه عمر السومة بدخوله مع المجموعة في المناورة التي جرت أمس، وركز جروس من خلالها على الجانب التكتيكي.


أكاديمية الأهلي تحتفي بأبطالها



النادي - جدة
عقدت إدارة أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم مساء اليوم ( الخميس) مؤتمراً صحفياً في مقر الأكاديمية لتسليط الضوء على الإنجازات التي حققتها فرق الأكاديمية في منافسات الموسم الرياضي الحالي (٢٠١٦ / ٢٠١٧م)، وذلك بحضور مسئولي الأكاديمية وعدد من وسائل الإعلام المرئية والمقروءة. حيث استطاعت فرق الأكاديمية من السيطرة على كافة البطولات التي نظمها الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في هذا الموسم وهي، بطولة المملكة للبراعم تحت (١٤ سنة)، وبطولة المنطقة الغربية تحت (١٤ سنة)، بطولة المنطقة الغربية تحت (١٢ سنة)، بطولة مهرجان البراعم تحت (١٠ سنوات)، إلى جانب تحقيق لقب بطولة سبورتي الدولية التي جرت أحداثها في دولة الكويت. من جهته، شدّد مدير عام الأكاديمية البروفيسور أحمد الشافعي، أن الإنجازات التي حققتها فرق الأكاديمية في هذا الموسم جاءت نظير للدعم اللا محدود التي تحظى به الأكاديمية منذ تأسيسها من قبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز. وقال: "المكانة والسمعة التي حصلت عليها الأكاديمية كأول منشأة سعودية رسمية متخصصة في كرة القدم كان يتطلّب منا العمل بإحترافية وجدّ وإخلاص للمحافظة على هذة المكانة". وأضاف: "هانحن نقطف ثمرة هذا العمل بتحقيق كافة البطولات الرسمية التي نظمها الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم كدليل كافٍ على حجم العمل الكبير الذي سار في الأكاديمية في هذا الموسم والمواسم السابقة". وأوضح البروفيسور أحمد الشافعي، أن الخطط والبرامج التي تنفذها الأكاديمية ساعدت في تدعيم المنتخبات السنية على صعيد البراعم بأعداد كبيرة من اللاعبين. وقال: "تم إستدعاء (٣٩ لاعباً) من براعم الأكاديمية في هذا الموسم لدعم المنتخبات السنية مواليد (٢٠٠٢م)، و(٢٠٠٣م)، و(٢٠٠٤م)". وأضاف: "هذة الأرقام وضعت الأكاديمية في المرتبة الأولى من حيث دعم المنتخبات السنية فئة البراعم مقارنةً بباقي الأندية". وتابع: "أيضاً ساهمت تلك الخطط والبرامج في وصول عدد كبير من اللاعبين إلى قائمة الفريق الأول بعد أن شاركوا مع فئات الناشئين والشباب والأولمبي على سبيل المثال معتز هوساوي وسعيد المولد ومحمد آل فتيل ومصطفى بصاص وسعيد الربيعي وأحمد الرحيلي بخلاف عدد كبير من اللاعبين يشاركون حالياً في دوري جميل للمحترفين إلى جانب دوري أندية الدرجة الأولى". وأشاد البروفيسور أحمد الشافعي بالجهود الكبيرة التي يبذلها كافة المنسوبين في الأكاديمية والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين. وقال: "ماتحقق من إنجازات جاء نتاج للعمل والجد والإخلاص من قبل الجميع وهذا يزيد من مسئوليتنا لتقديم الأفضل دوماً إن شاء الله". من جهته، أشار المدير الفني في الأكاديمية البلجيكي جي كيالا أن البنية التحتية في الأكاديمية ساعدت وبشكل كبير في تنفيذ كافة الخطط والبرامج بشكل إحترافي. وقال: "تم تنفيذ البرامج والخطط بشكل صحيح في ظل توافر كافة الأدوات التي تساعد في إنجاح أي عمل، حققنا كافة الأهداف التي وضعناها في هذا الموسم ونسعى للحفاظ عليها مستقبلاً". وفي نهاية المؤتمر إحتفل الجميع بالإنجازات التي تحققت، وتم إلتقاط الصور التذكارية.





الملكي يصل إلى المجمعة .. ويوجه رسالة لنادي الغرافة






(هاتريك_جدة)
وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الملكي إلى المجمعة ،استعدادا لمباراته أمام الفيصلي مساء غدا الجمعة في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.


وغادرت بعثة الفريق الكروي الأول بالملكي،الدوحة ، عند الساعة الـ6:30 مساء اليوم ،بعد نهاية المعسكر القصير هناك استعدادا لمواجهة الفيصلي، متجهة إلى الرياض ومنها للمجمعة.



وذلك وسط أجواء رائعة بين جميع أفراد البعثة ،ورغبة من قبلهم لتحقيق الفوز في مباراة الغد على حساب مضيفه الفيصلي والتأهل للمباراة النهائية للكأس وحصد اللقب وإسعاد جماهيرهم الكبيرة.



ووجهت إدارة النادي الأهلي،شكرها وتقديرها الكبير لإدارة نادي الغرافة القطري على حفاوة الاستقبال والضيافة التي وجدتها بعثة الملكي منذ قدومها وحتى مغادرتها اليوم الخميس وذلك بتوفير كافة التسهيلات للفريق الكروي الأول من ملاعب ومرفقات.


تقديراً للبطولة الغالية ولوقفات الرمز
الفيصلي يشتري تذاكر مباراة الأهلي بالكأس .. والدخول مجاني للجماهير





(هاتريك_جدة) تقديراً للبطولة الغالية التي تحمل اسم غالي على الجميع ولدعم ووقفات الرمز الأهلاوي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الدائم لناديه الفيصلي.



فقد وجه رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي الأستاذ فهد المدلج بشراء تذاكر مباراة الفيصلي القادمة أمام نادي الأهلي الشقيق في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مساء غدا الجمعة في المجمعة ،ليكون الدخول مجاني لجميع جماهير الفريقين متمنين للجميع التوفيق.



واختتم فريق الفيصلي الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة ضيفه “الأهلي “، عند الساعة 8:50 من مساء يوم غد الجمعة ، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ، ضمن دور نصف النهائي من كأس الملك.



وركز مدير الجهاز الفني الايطالي “جيوفاني سيلناس” في الحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب النادي بمدينة حرمة على الجوانب الفنية، إذ شرح -في الجزء الأول من المران- عددًا من الجمل التكتيكية ، قبل أن يقوم بتطبيقها عبر مناورة على منتصف مساحة الملعب.



وفور نهاية المران دخل اللاعبين إلى معسكر الفريق الكروي الأول الخاص بمقر النادي بمدينة حرمة.




إدارة الفيصلي تفتح المدرجات أمام الأهلي



وجه فهد المدلج رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي، بشراء تذاكر مباراة الفريق أمام ضيفه الأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سوف يكون الدخول مجانياً، لجماهير الفريقين في المباراة المقررة مساء غدٍ الجمعة، والتي تقام على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة.

وأوضحت إدراة نادي الفيصلي: "تأتي هذه الخطوة تقديراً للبطولة الغالية، التي تحمل اسماً غالياً على الجميع، ولدعم ووقفات الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الدائمة لنادي الفيصلي".





المفاضلة بين المقهوي وسراج



خالد دغريري من جدة

استبعد السويسري كريستيان جروس مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، السوري عمر السومة من قائمة فريقه الأساسية التي ستشارك في نزال الليلة أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. يأتي ذلك نتيجة شعوره بآلام أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية في ظل إصابته بشرخ في غضروف الركبة.
وفضل الجهاز الفني في الأهلي إراحة اللاعب وعدم الزج به في ظل شعوره بتلك الآلام وحتى لا تتفاقم إصابته، خاصة أنه لم يشارك مع الفريق في التدريبات طوال الفترة الماضية.
من جهة أخرى، رفض المدرب جروس الكشف عن هوية اللاعب البديل الذي سيتولى مهام اللعب في خانة (الهجوم) في ظل إصابة الثنائي مهند عسيري وعمر السومة، حيث ما زال يفاضل بين اللاعبين حسين المقهوي وإسلام سراج للزج بأحدهما في لقاء الليلة. يأتي ذلك بعد أن اعتمد عليهما كثيرا في اللعب في خط الهجوم في التدريبات الأخيرة.
من ناحية أخرى، وصلت بعثة فريق الأهلي في وقت متأخر البارحة إلى المجمعة عن طريق البر قادمة من الرياض، يأتي ذلك بعد أن أنهى الفريق معسكره الإعدادي القصير في العاصمة القطرية الدوحة أمس.
ورسم المدرب جروس خططه الفنية التي ينوي تطبيقها في نزال الليلة في معسكر إعداد الفريق القصير الذي جرى على ملاعب نادي الغرافة.
وفي شأن آخر، اتفقت إدارة كرة القدم في الأهلي مع نظيرتها في الأهلي الإماراتي في تقديم خطاب للجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يتضمن رغبة كلا الفريقين في تأخير توقيت موعد إقامة إياب الدور ثمن النهائي بحيث يقام في العاشرة إلا ربع مساء بدلا من التاسعة خاصة أنه سيقام في رمضان، من أجل أن يكون هناك وقت كافٍ للاعبين بعد تناول وجبة الفطور.



كأس الملك: الأهلي يسعى لإنقاذ موسمه... والفيصلي يتطلع لإنجاز تاريخي
يلتقيان اليوم في نصف نهائي البطولة



الرياض: فهد العيسى - بريدة: طارق الرشيد
تنطلق مساء اليوم (الجمعة) منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك، وهي البطولة المحلية الأخيرة في مسابقات كرة القدم السعودية هذا الموسم؛ إذ يلتقي الأهلي بمضيفه الفيصلي على ملعب الملك سلمان بمدينة المجمعة، على أن تكتمل أضلاع المباراة النهائية للبطولة الأغلى محليا يوم غد (السبت) حينما يلتقي الهلال ضيفه التعاون في العاصمة الرياض.
ويتطلع الأهلي إلى الحفاظ على لقبه وإنقاذ موسمه المحلي من الفشل، حيث أخفق في الحفاظ على لقبه في دوري المحترفين السعودي الذي توج به نظيره فريق الهلال، إضافة إلى خروجه من بطولة كأس ولي العهد التي توج بلقبها غريمه التقليدي الاتحاد.
واستهل الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة الشعلة القادم من دوري الدرجة الأولى، حيث نجح في تجاوزه بهدفين لهدف، قبل أن ينجح في الفوز على القادسية بمواجهة دور الـ16 بثلاثة أهداف لهدف، وفي مباراته الأخيرة بالدور ربع نهائي البطولة أمطر الأهلي شباك ضيفه فريق وج القادم من دوري الدرجة الأولى، بستة أهداف دون رد.
ورغم أفضليته الفنية على حساب نظيره الفيصلي، فإن الأهلي قد يعاني هذا المساء على صعيد خط الهجوم في ظل عدم الجاهزية الكاملة للمهاجم السوري عمر السومة، وإصابة بديله المهاجم مهند عسيري في مباراة الفريق الآسيوية الأخيرة التي أنهت موسمه مع الفريق الأهلاوي.
ويتوقع أن يضطر المدرب السويسري غروس إلى الاستعانة بالمهاجم إسلام سراج في حال عدم رغبته في الزج بالسومة لاعبا أساسيا؛ تفاديا لتفاقم الإصابة، وكون الفريق في حاجة إليه في الاستحقاقات المقبلة، كما ستشهد المواجهة عودة مدافع الفريق معتز هوساوي الذي شارك بفاعلية في تدريبات الفريق الأخيرة.
واستغل الأهلي خوضه المباراة الآسيوية في العاصمة القطرية الدوحة، حيث ظل هناك استعداد لمواجهة هذا المساء.
وحذر غروس لاعبيه في التدريبات الأخيرة من مغبة دخول المباراة دون منح الفيصلي حقه الكامل من الاحترام، إضافة إلى كون المدرب لجأ لتدريب لاعبيه على تنفيذ ركلات الجزاء؛ تحسبا لتمديد المواجهة لأشواط إضافية وركلات ترجيح.
من جانبه، يتطلع الفيصلي إلى اقتناص الفوز وتحقيق إنجاز تاريخي ببلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس الملك للمرة الأولى، ويدرك الفريق صعوبة المهمة؛ كونه يلتقي بنظيره الأهلي الذي يملك عناصر مميزة قادرة على ترجيح كفته.
وبدأ الفيصلي مشواره في هذه البطولة بتحقيق فوز مثير أمام فريق الجيل بثلاثة أهداف لهدفين في الدور الأول، قبل أن يواصل مسيرته بتجاوز نظيره الخليج بفوزه عليه بهدفين لهدف، وفي مباراته الأخيرة بدور ربع النهائي نجح الفيصلي في تجاوز العدالة بهدفين لهدف، وخطف بطاقة التأهل نحو دور نصف النهائي.
وكانت آخر مواجهة جمعت بين الأهلي ونظيره الفيصلي قبل أسابيع عدة، حينما حل الفيصلي ضيفا على نظيره الأهلي في مدينة جدة ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين في دوري المحترفين السعودي، ونجح صاحب الأرض في كسب المباراة بعد فوزه بهدفين لهدف.
وحشد الفيصليون قوتهم لخطف بطاقة التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، من أمام ضيفهم الأهلي، وشهدت الأيام الأخيرة تحرك إدارة فهد المدلج في جميع الاتجاهات لتهيئة الفريق لخوض هذه المواجهة الحاسمة في تاريخ الفيصلي.
وحسمت إدارة المدلج عددا من الملفات المهمة قبل خوض هذا اللقاء، من أبرزها تجديد عقد الثنائي قائد الفريق عمر عبد العزيز والمهاجم محمد مجرشي، في إطار سياسة النادي في المحافظة على اللاعبين المؤثرين؛ إذ جددت لقائد الفريق عمر عبد العزيز لموسم رياضي جديد، وللمهاجم محمد مجرشي لمدة موسمين، بعد المستويات المميزة التي قدمها الثنائي هذا الموسم، وظهورهما اللافت في المنعطف الأخير من الدوري؛ مما أسهم في ابتعاد الفريق عن شبح الهبوط الذي يطارده منذ نهاية القسم الأول من الدوري.
من جانبه، أكد قائد الفريق عمر عبد العزيز، أن المفاوضات لم تدم طويلاً لحرصه على البقاء وخدمة الفريق، لافتاً إلى أن العلاقة الأخوية بين الجهازين الفني والإداري واللاعبين ساهمت في تجديد عقده دون تردد، وتمنى أن يتوج الفريق عطاءه المتميز الذي بدا عليه في الجولات الأخيرة، في التأهل للنهائي والتشرف بمصافحة مولاي خادم الحرمين الشريفين، وإسعاد جماهير الفيصلي، كما اتفق مهاجم الفريق محمد مجرشي مع زميله عمر عبد العزيز، حول تجديد عقده، وقال: «في ظل السياسة التي تنتهجها إدارة النادي في التعامل مع اللاعبين على مسافة واحدة، والوضوح والشفافية في التعامل معنا، لم أتردد في تجديد عقدي، وهذا ما يبحث عنه اللاعب، لكي يتفرغ لتقديم كل ما لديه على المستطيل الأخضر، وأتمنى أن أكون عند حسن ضن ثقة الجهازين الفني والإداري». وأضاف: «أنا وزملائي اللاعبون حريصون على إسعاد الجماهير الفيصليّة، وسنبذل كل ما لدينا في مواجهة الأهلي لتحقيق حلم الوصول للنهائي».
من جهة أخرى، وجّه رئيس النادي، فهد المدلج، إدارته بشراء جميع تذاكر المباراة ليكون الدخول مجانيا لجميع الجماهير، تقديراً للبطولة التي تحمل اسما غاليا على جميع الرياضيين، كما شارك الشريك الاستراتيجي، شركة الاحتراف للوساطة الدولية، في تحفيز جماهير الفيصلي وستوزع 200 قميص، سيتم السحب عليها في مدرجات الفيصلي.

السومة يبدي جاهزيته لدعم الأهلي أمام الفيصلي
غروس يتجه للاعتماد على «المهاجم الوهمي»



جدة: محمد باسنيد
بات السوري عمر السومة مهاجم الأهلي قريبا من المشاركة في لقاء اليوم أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس الملك.
وشارك اللاعب في أجزاء من الحصة التدريبية الأخيرة التي أقامها فريقه عصر أمس الخميس في العاصمة القطرية الدوحة.
وعلى الأرجح سيلعب السويسري غروس مدرب الأهلي بمهاجم وهمي من خلال تبادل الأدوار بين الثلاثي سلمان المؤشر وعبد الفتاح عسيري حسين المقهوي للوجود في العمق الهجومي وتعويض وجود مهاجم تقليدي داخل منطقة الجزاء.
وأعطى مدرب الأهلي تعليماته المشددة للاعبين بوجوب استغلال الفرص التي قد تسنح في اللقاء وترجمتها لأهداف رغبة في حسم المواجهة في زمنها الأصلي.
ولقيت بادرة إدارة نادي الفيصلي برئاسة فهد المدلج إشادة كبيرة في أوساط منسوبي النادي الأهلي بعد إعلانها شراء كامل تذاكر اللقاء الذي يجمعهم بفريق الأهلي مساء اليوم، والسماح بدخول جميع جماهير الفريقين اللقاء لما تحمله البطولة من اسم غال وتقديرا ووفاء لرمز النادي الأهلي الأمير خالد بن عبد الله.



خبرة الأهلي ترشحه لعبور الفيصلي إلى النهائي الكبير





يقصان شريط الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك
بين الأهلي و«النهائي 18» العنابي





علي السلمي - جدة يقص الفيصلي والأهلي شريط منافسات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الملك عندما يلتقيان مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة في مباراة يتطلع كل منهما في تجاوز الآخر وبلوغ الدور النهائي للمسابقة. فالفيصلي الذي يلعب على أرضه وأمام جماهيره يبحث عن إنجاز غير مسبوق ببلوغ النهائي للمرة الأولى في تاريخه بعد أن ضمن البقاء في دوري الكبار، وبالتالي سيرمي بكل ثقله من أجل إحداث المفاجأة وتحقيق مبتغاه لتجاوز عقبة ضيفه الصعبة. وقد تأهل الفيصلي لهذا الدور بعد فوزه على الجيل 3-2 في الدور الأول قبل أن يتجاوز الخليج 2-1 في ثمن النهائي ومن ثم فوز العدالة 2-1 في ربع النهائي، ويبرز في صفوفه مصطفى ملائكة ومحمد سالم وعمر عبدالعزيز وعبدالله المطيري ومحمد مجرشي والبرازيلي إيغور روسي ومواطنه لويس جوستافو والكرواتي مارتن مالوتشا والروماني اكسنتي ميرتشا.



أما الأهلي «حامل اللقب» وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب هذه المسابقة فإنه يسعى لبلوغ النهائي للمرة الثامنة عشرة في تاريخه والمحافظة على حظوظه في الدفاع عن لقبه الذي مازال بحوزته وإنهاء موسمه، الذي استهله ببطولة السوبر بأغلى البطولات.
وقد تأهل الفريق لهذا الدور بعد فوزه الصعب على الشعلة 2-1 في الدور الأول ثم تغلب على القادسية 3-1 في ثمن النهائي قبل أن يدك شباك وج 6-0 في ربع النهائي، ويبرز في صفوف الفريق ياسر المسيليم ومعتز هوساوي وتيسير الجاسم وعبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر والمصري محمد عبدالشافي والعراقي سعد عبدالأمير واليوناني فيتفا والسوري عمر السومة، الذي سيعود للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة.
وعلى الرغم من أفضلية الأهلي، الذي تغلب على مضيفه في الدوري ذهابا 6-3 وإيابا 2-1 وفي مسابقة كأس ولي العهد 2-1 إلا أن المباراة ستكون صعبة وستبقى نتيجتها مفتوحة لكل الاحتمالات، خصوصا أن الفيصلي دائما ما يظهر أمام الكبار بشكل مختلف.





اليوم في نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين
الفيصلي يبحث عن كتابة التاريخ أمام رغبة الأهلي في الوصول للنهائي والحفاظ على لقبه







«الجزيرة» - عمار العمار:
ضمن لقاءات دور الأربعة من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، يلتقي فريقا الفيصلي والأهلي مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة عند الساعة 8.50 في مباراة يأمل الفريقان من خلالها الوصول إلى النهائي الأكثر أهمية والتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- والمنافسة على الكأس الغالية.
المعنويات تكاد تكون متقاربة بين الفريقين ولكن القوى ربما ترجح كفة الأهلي فنياً بشكل أكبر نظير الخبرة والرغبة في الحفاظ على لقبه الذي حققه العام الماضي بعكس الفيصلي الطامح لأن يصل لأول مرة في تاريخه إلى نهائي إحدى المسابقات المحلية.
الفيصلي صاحب الأرض يدخل المباراة بعدما تنفس الصعداء في الجولة الأخيرة من الدوري وضمن البقاء وبجدارة للموسم السابع على التوالي بتعادله الأخير مع الباطن بهدفين لمثلهما، ويلعب هذا اللقاء بطموحات كبيرة جداً من أجل تحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية، وجاء وصول الفريق الفيصلاوي لهذه المباراة بعد تخطيه لفريق الجيل في دور الـ32 بنتيجة 3/2 ثم فاز على الخليج بدور الـ16، فالعدالة بدور الثمانية بنفس النتيجة 2/1، وضرب موعداً صعباً مع حامل اللقب سيعمل من خلاله على البحث عن أفضل الطرق لتخطيه، وقد تكون الطريقة الدفاعية أفضل الحلول بإغلاق المنطقة الخلفية وتكثيف الوسط واللعب بالهجوم المرتد والسريع، ويتميز الفريق الفيصلاوي بتجانس لاعبيه مع مدربه الإيطالي جيوفاني ولم يخسر معه سوى لقاء وحيد أمام منافسه اليوم الأهلي في الدوري بهدفين لهدف، ويبرز في صفوف الفيصلي الثنائي المميز لويس غوستافو وعبدالله المطيري، وسيكونان مفتاح التفوق بجانب المهاجم الشاب والمميز محمد مجرشي والمدافع إيغور روسي ومحمد سالم.
على الطرف المقابل يعيش الفريق الأهلاوي فرحة الوصول لدور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال آسيا بعد فوزه الأخير على ذوب آهن الإيراني 2/1 كما انفرد بوصافة الترتيب بالدوري وضمن مقعده في دوري أبطال آسيا العام المقبل، وسيدخل برغبة كبيرة في الوصول للنهائي من أجل الحفاظ على اللقب الذي حققه على حساب النصر في النسخة الماضية، ووصل الفريق الأهلاوي لهذه المباراة بعدما فاز على وج في دور الثمانية بنتيجة كبيرة قوامه ستة أهداف للاشيء وقبلها أخرج القادسية من دور الـ16 بفوزه 3/1 بعدما أزاح الشعلة من دور الـ32 بنتيجة 2/1، وسيدخل الفريق بهجوم مكثف منذ بداية اللقاء لإحباط أي مفاجآت قد يحدثها مضيفه الفيصلي وتسيير المباراة لصالحه وتأكيد تفوقه الفني قبل المباراة، ويبرز في صفوف الأهلي مهاجمه البديل مهند عسيري وتيسير الجاسم وفيتفا وسلمان المؤشر وسعد الأمير وعبدالفتاح عسيري.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2017, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

زياد يحيى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى زياد يحيى



شكرًا لجنتنا الاخباريه وبالتوفيق للاهلي في مباراه اليوم وان شاء الله الفوز وفالكم الكاس باْذن الله




زياد يحيى متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2017, 03 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي

وشكراً اللجنه الموقره





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2017, 10 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد يحيى
شكرًا لجنتنا الاخباريه وبالتوفيق للاهلي في مباراه اليوم وان شاء الله الفوز وفالكم الكاس باْذن الله






[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2017, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough



كل الشكر للجنه الاخباريه





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2017, 32 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

abu*faisal will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد يحيى
شكرًا لجنتنا الاخباريه وبالتوفيق للاهلي في مباراه اليوم وان شاء الله الفوز وفالكم الكاس باْذن الله





abu*faisal غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2017, 43 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

العذياني will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي

وشكراً اللجنه الموقره




العذياني متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2017, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2017, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو دعيج
 

ابو دعيج has a spectacular aura aboutابو دعيج has a spectacular aura about



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدالله رب العالمين ،،،،،، الحمدلله رب العالمين

اللهم صلّ وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون.




ابو دعيج متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2017, 07 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ali23sa
 

ali23sa will become famous soon enoughali23sa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائزالحارثي
كل الشكر للجنه الاخباريه






ملكي أهلاوي ولي الفخر ،،،
ali23sa غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 16 شعبان 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر