العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 10 شعبان 1438هـ

المقهوي يعتذر لغروس برسالة «جوال» الزويهري يعود الـ«الملكي»ويرصد مكافأة ذوب آهن فاجأ الرئيس السابق لنادي الأهلي مساعد الزويهري ونائبه السابق عبدالله بترجي، الجميع بحضورهما تدريبات الفريق الأول ودعم اللاعبين قبل


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 05 - 2017, 38 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 10 شعبان 1438هـ 





المقهوي يعتذر لغروس برسالة «جوال»
الزويهري يعود الـ«الملكي»ويرصد مكافأة ذوب آهن





فاجأ الرئيس السابق لنادي الأهلي مساعد الزويهري ونائبه السابق عبدالله بترجي، الجميع بحضورهما تدريبات الفريق الأول ودعم اللاعبين قبل مواجهة ذوب آهن الإيراني بعد غد الإثنين على ملعب ثاني بن جاسم بالدوحة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لهذا الموسم، وقد وعد مساعد الزويهري أعضاء الفريق بمكافآت مالية مجزية في حال تجاوزوا عقبة ذوب آهن والتأهل لدور الستة عشر.

من جهة ثانية، قدم اللاعب حسين المقهوي اعتذاره لمدرب الفريق عما بدر منه في لقاء التعاون الأخير، مؤكدا أنه لم يكن يقصد تجاهل مصافحة المدرب «غروس» وأنه كلاعب يحترم قرارات المدرب، ويؤكد أن مصلحة الفريق فوق كل اعتبار، وقال: «بعد مشاهدتي للمقطع بعثت رسالة للمدرب عبر جوالي واعتذرت فيها عما بدر مني».
من جانب آخر، تقرر، وبعد التشاور مع الجهازين الفني والإداري، أن يقيم الفريق معسكرا إعداديا قصيرا في قطر لمدة ثلاثة أيام عقب فراغهم من لقاء ذوب آهن بعد غد، وذلك ضمن استعدادات الفريق للقاء الفيصلي في نصف نهائي كأس الملك لهذا الموسم.

«الملكي» يغري فيلانويفا



غادر المحترف في صفوف الفريق الاتحادي اللاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا إلى بلاده أمس، وترك لوكيل أعماله الكويتي عبدالله الجاسم حسم أمر مستقبله الاحترافي مع العميد.

ورغم تلقي وكيل أعماله عرضا من الأهلي السعودي من أجل الظفر بخدمات موكله فيلانويفا، إلا أنه لم يحسم الأمر، ومنح العميد فرصة لإتمام تجديد عقد اللاعب خلال الفترة القادمة. وستتضح الصورة كاملة في غضون الأيام القادمة، إما بالبقاء مع الاتحاد أو الانتقال لناد آخر.




الزويهري يحفز لاعبي الأهلي بالمكافآت



رصد رئيس النادي الأهلي السابق مساعد الزويهري، مكافآت خاصة للاعبي الفريق في حال تخطي عقبة ذوب آهن الإيراني بعد غدٍ الاثنين والتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وكذلك في حال تخطي عقبة الفيصلي الجمعة المقبلة والتأهل لنهائي كأس الملك.

جاء ذلك أثناء حضوره مران الأمس ومعه نائبه عبدالله بترجي، وتمنى الزويهري التوفيق للفريق وتحقيق الانتصار في المواجهتين المقبلتين، مؤكدًا أن هاتين المباراتين تمثل لقاءات كؤوس ولا تقبل التفريط، مشددًا على أهمية حضور روح اللاعبين لإنهاء الموسم بأفضل ما يمكن.

من جهته ثمَّن رئيس النادي أحمد المرزوقي، زيارة ومساندة الزويهري وبترجي التي وصفها بغير المستغربة، مؤكدًا أهمية التفاف الجميع للوقوف إلى جانب الفريق في فترة مهمة وحاسمة في عمر المنافسات الرياضية للموسم الجاري.

على صعيد آخر قدم اللاعب حسين المقهوي اعتذاره لجروس على الخطأ غير المقصود، وقال: «لم أشاهد المدرب ولم أقصد عدم السلام عليه، حيث قمت مباشرة بالاعتذار لجروس أمام الجميع بعد أن شاهدت اللقطة كما أوضحت ذلك للجهازين الفني والإداري، حيث أنني ابن النادي الأهلي وأكن كل الاحترام لجميع قرارات الجهازين الفني والإداري وأسعى لتقديم كل ما يمكن تقديمه لخدمة نادينا العريق، وأوضح لجماهيرنا الكبيرة بأن الموضوع انتهى.من جانب آخر دخل المهاجم عمر السومة برنامجًا علاجيًا مكثفًا بمتابعة الجهاز الطبي، وذلك نتيجة إصابته في غضروف الركبة وأجرى اللاعب في الأيام الماضية فحوصات طبية أظهرت حاجته للراحة مع العلاج والتأهيل.وكان جروس رفض منح اللاعبين راحة أمس، وأخضعهم لحصة تدريبية، وأدت القائمة الأساسية التي شاركت في اللقاء الماضي أمام التعاون تدريبات استرجاعية ولياقية، فيما أجرى بقية اللاعبين تمارين لياقية وتكتيكية بإشراف جروس. وقد تقرر أن تغادر بعثة الفريق للدوحة صباح اليوم، فيما يقيم الفريق تدريباته يوم غدٍ الأحد على الملعب الذي سيستضيف المباراة.

السومة.. هدَّاف جميل «كلاكيت» ثالث مرة



حقق مهاجم النادي الأهلي عمر السومة لقب هداف دوري جميل للموسم الثالث على التوالي، ليثبت للجميع أنه من دون منافس، من ناحية الحاسة التهديفة العالية، بالقدمين والرأس، ومن جميع المناطق والأساليب، وسواء كان فريقه البطل مثل 2016، أو الوصيف مثل 2015 و2017.

وقال عمر السومة في هذا الصدد: «الشكر لجماهير الملكي والزملاء في صفوف الفريق، الحمد لله ثالث موسم أُحقق فيه هداف الدوري، شكرًا لإخواني اللاعبين وجمهورنا الغالي.. أنتم شركائي بهذا الإنجاز، والقادم أفضل إن شاء الله».

وأحرز السومة 24 هدفًا في 24 مشاركة هذا الموسم في دوري جميل، بواقع هدف في كل مباراة، بجانب صناعة 3 أهداف.

وتوج «العقيد» بلقب هدَّاف دوري جميل الموسم الماضي بـ27 هدفًا، فيما نال اللقب ذاته الموسم قبل الماضي بـ22 هدفًا.

ويأتي قبل السومة كل من ماجد عبدالله وناصر الشمراني كأكثر من توجوا بلقب هداف الدوري، بواقع 6 مرات للأول، و5 للثاني.



استنفار لتجهيز السومة وتكريمه .. المقهوي يعتذر والزويهري يحفز



جدة – أحمد الياس
قدم اللاعب حسين المقهوي نجم فريق الأهلي، اعتذاره لمدربه السويسري كريستيان جروس، بعدما تم تفسير اللقطة التي قام بها في المباراة بأنها ىسوء تصرف منه تجاه مدربه جروس، ليؤكد المقهوي لجهازه الفني، والإداري أنه أمر غير مقصود، وقبل جروس اعتذار اللاعب مؤكدا، أنه لا يقف عند ذلك، وكانت علاقة المقهوي والمدرب قد شهدت توترا، في الربع الأخير من الموسم؛ لعدم إشراكه أساسيا، في معظم مواجهات الدوري، والبطولة الآسيوية. من جهة أخرى واصل الفريق تدريباته أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل؛ استعدادًا لمواجهة ذوب آهن أصفهان الإيراني الاثنين القادم، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالدوحة، وشهد التدريب حضور الرئيس السابق مساعد الزويهري، ونائبه عبدالله بترجي، لدعم الفريق، وأكد الزويهري أنه سيدعم اللاعبين بمكافآت في حال الفوز على ذوب آهن، والوصول لدور الستة عشر من البطولة الآسيوية، والفوز على الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وثمن رئيس النادي أحمد المرزوقي، وقفة الزويهري، ووصفها بغير المستغربة. من جانبه، يواصل الجهاز الطبي تجهيز اللاعب عمر السومة لعودته قريباً للملاعب، بعد إصابته في غضروف الركبة، وينتظر أن تقوم إدارة النادي بتكريم اللاعب السومة لحصوله على لقب هداف دوري جميل للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي .‏‫





اجتماع أهلاوي لمناقشة اعتراضات اللاعبين




جدة: عبدالرحمن زيدالجهازان الفني والإداري بالنادي الأهلي، اجتماعا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لمناقشة عدد من الأمور، منها الاعتراضات والغضب الذي أصبح يلازم بعض اللاعبين عند تغييرهم في المباريات الماضية، كما حصل من المحترف اليوناني فيتفا خلال المباريات السابقة وحسين المقهوي في مباراة التعاون أول من أمس، حيث رفض اللاعب السلام على مدرب الفريق السويسري جروس عقب نهاية اللقاء، وسيوجه الجهازان الإداري والفني بعض الرسائل للاعبين باحترام قرارات المدرب. ومطالبة اللاعبين بمضاعفة الجهد خلال الأيام المقبلة، والعمل بتركيز استعدادا لمباراتي الفريق أمام ذوب هان الإيراني بعد غد ضمن الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، ومواجهة الفيصلي الجمعة المقبل في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وكان الأهلاويون أغلقوا ملف دوري جميل للمحترفين بعد أن حقق الفريق الأول لكرة القدم الوصافة، وكشفت مصادر أن اجتماعا سيعقد خلال الساعات المقبلة لإدارة النادي من أجل مناقشة بعض المواضيع، والتركيز على التأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، إضافة إلى الحفاظ على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.
من جهته، نجح المهاجم البديل مهند عسيري في العودة إلى التهديف بعد انقطاع عن المباريات، وحظي بإشادة الأهلاويين في ظل غياب المهاجم عمر السومة الذي تعرض لإصابة في الركبة، وطالب عدد منهم بدعم اللاعب في المرحلة الحالية.



الأهلي يستعد لذوب آهان



سعدي الزهراني - جدة
عاود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، وذلك استعداداً لمباراته المقبلة أمام فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني يوم الاثنين المقبل على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة القطري، ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.
وأدت القائمة الأساسية التي شاركت في لقاء الفريق الماضي أمام التعاون والذي انتهى بفوز الملكي بهدفين لهدف أمس الخميس تدريبات استرجاعية ولياقية، فيما أجرى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية بإشراف مدرب الفريق الملكي السويسري كريستيان جروس.
وقد تقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى الدوحة صباح غد السبت استعدادا للمواجهة، فيما يقيم الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل على الملعب الذي سيستضيف المباراة.


الزويهري يدعم الملكي بمكافآت عند التأهل





النادي - جدة
أكد رئيس النادي الأهلي السابق الأستاذ مساعد الزويهري دعمه بمكافآت للفريق الكروي الأول بالنادي في حال تخطيه عقبة ذوب آهن أصفهان الإيراني الاثنين المقبل و التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، وكذلك في حال تخطي عقبة الفيصلي الجمعة المقبل والتأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. من جهته ثمن الأستاذ أحمد المرزوقي، زيارة ومساندة الأستاذ مساعد الزويهري والأستاذ عبدالله بترجي التي وصفها بغير المستغربة مؤكدا أهمية إلتفاف الجميع للوقوف إلى جانب الفريق في فترة مهمة وحاسمة في عمر المنافسات الرياضية للموسم الحالي. من جهة أخرى دخل مهاجم الفريق الكروي الأول وهداف دوري جميل عمر السومه برنامجاً علاجياً مكثفاً بمتابعة الجهاز الطبي، وذلك نتيجة إصابته في غضروف الركبه وأجرى اللاعب في الأيام الماضية فحوصات طبية أظهرت حاجته للراحة مع العلاج والتأهيل .


الزويهري في النادي الأهلي





سعدي الزهراني - جدة
شهدت تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حضور ومتابعة رئيس النادي الأستاذ أحمد المرزوقي، كما شهدت حضور رئيس النادي السابق الأستاذ مساعد الزويهري، ونائب رئيس النادي السابق الأستاذ عبدالله بترجي، وذلك في زياره داعمه قبل الاستحقاقات الهامة للفريق الأهلاوي هذا الأسبوع على المستويين الآسيوي والمحلي.
وتمنى الزويهري التوفيق للفريق الأهلاوي وتحقيق الانتصار في المواجهتين المقبلتين للملكي أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني لحسم التأهل الآسيوي، وكذلك أمام فريق الفيصلي لحسم التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكدا أن هذه المباريات هي لقاءات كؤوس ولا تقبل التفريط، مشدداً على أهمية حضور روح اللاعبين لإنهاء الموسم بأفضل مايمكن، وإسعاد الجماهير الأهلاوية العاشقة.
من جهته، ثمن رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد المرزوقي بإسمه ونيابة عن أعضاء المجلس الدعم المعنوي من الإدارة السابقة بحضورها ومساندتها للملكي في موقف غير مستغرب منها.





اعتذر عما حدث
حسين المقهوي : لم أتعمد عدم المصافحة.. جروس تفهم موقفي .. وهذه رسالتي لجميع الأهلاويين




(هاتريك_جدة)
وجه نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والمنتخب السعودي،حسين المقهوي ،اعتذاره الجهاز الفني والطبي والإداري والجماهير الأهلاوية على ما بدر منه في نهاية مباراة التعاون بالجولة الأخيرة من دوري جميل للمحترفين ،مؤكدا بأنه لم يتعمد الموقف الصادر منه ولم يكن منتبهاً لمدربه السويسري كريستيان جروس.



قال حسين المقهوي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة الشهير ( تويتر ) موجها رسالته للجهاز الفني بقيادة جروس ولجميع الأهلاويين : ” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. إلى جمهور النادي الأهلي الملكي الراقي إلى الجهاز الفني والإداري والطبي في النادي الملكي الراقي .. أقدم اعتذاري لكم جميعاً عما بدر مني في نهاية المباراة مع نادي التعاون وأوضح أنني لم أتعمد الموقف ولم أكن منتبه للمدرب جروس للسلام .. وبمجرد انتباهي للقطة السلام بادرت مباشرة بالتواصل مع المدرب القدير جروس وقدمت له إعتذاري وتفهم الموقف وأنتهى كل شيء”.






وأكمل : ” كما أنني بادرت بتوضيح ذلك للجهاز الإداري والفني ولله الحمد تفهمت الموقف وأنتهى كل شيء على خير ..فليكن في علم كل مُحِبْ أهلاوي هو أن الكيان الأهلاوي كل اهتماماتي وأنا أبن هذا النادي الملكي العريق وجاهز لخدمة الكيان الأهلاوي وخدمة الشعار في كل وقت وأحترم قرارات المدرب جروس وقرارات الجهاز الفني والإداري .. هذا للعلم .. والله ولي التوفيق ..



ابن النادي الملكي .. حسين المقهوي

بالصور .. الذهبي “الزويهري ” يدعم الملكي قبل حاسمة ذوب آهن




(هاتريك_جدة) شهدت تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حضور ومتابعة رئيس النادي الأستاذ أحمد المرزوقي،وكذلك رئيس الملكي السابق الأستاذ مساعد الزويهري، وذلك في زياره داعمه قبل الاستحقاقات الهامة للفريق الأهلاوي هذا الأسبوع على المستويين الآسيوي والمحلي.



وتمنى الزويهري التوفيق للفريق الأهلاوي وتحقيق الانتصار في المواجهتين المقبلتين للملكي أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني لحسم التأهل الآسيوي، وكذلك أمام فريق الفيصلي لحسم التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكدا أن هذه المباريات هي لقاءات كؤوس ولا تقبل التفريط، مشدداً على أهمية حضور روح اللاعبين لإنهاء الموسم بأفضل مايمكن، وإسعاد الجماهير الأهلاوية العاشقة.



من جهته، ثمن رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد المرزوقي بإسمه ونيابة عن أعضاء المجلس الدعم المعنوي من الإدارة السابقة بحضورها ومساندتها للملكي في موقف غير مستغرب منها.



هذا وعاود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي، وذلك استعداداً لمباراته المقبلة أمام فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني يوم الاثنين المقبل على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة القطري، ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.



وأدت القائمة الأساسية التي شاركت في لقاء الفريق الماضي أمام التعاون والذي انتهى بفوز الملكي بهدفين لهدف أمس الخميس تدريبات استرجاعية ولياقية، فيما أجرى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية بإشراف مدرب الفريق الملكي السويسري كريستيان جروس.



وقد تقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى الدوحة صباح غد السبت استعدادا للمواجهة، فيما يقيم الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل على الملعب الذي سيستضيف المباراة.



الزويهري وبترجي يعودان للأهلي



شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الجمعة حضور رئيس النادي السابق مساعد الزويهري، ونائب رئيس النادي السابق عبدالله بترجي، وذلك في زياره داعمه قبل الاستحقاقات الهامة للفريق الأهلاوي هذا الأسبوع على المستويين الآسيوي والمحلي.


وتمنى الزويهري التوفيق للفريق وتحقيق الانتصار في المواجهتين المقبلتين أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني لحسم التأهل الآسيوي، وكذلك أمام فريق الفيصلي لحسم التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكدا أن هذه المباريات هي لقاءات كؤوس ولا تقبل التفريط، مشدداً على أهمية حضور روح اللاعبين لإنهاء الموسم بأفضل مايمكن، وإسعاد الجماهير الأهلاوية العاشقة.

من جهته، ثمن رئيس مجلس إدارة النادي أحمد المرزوقي بإسمه ونيابة عن أعضاء المجلس الدعم المعنوي من الإدارة السابقة بحضورها ومساندتها للملكي في موقف غير مستغرب منها.


من جهة أخرى تقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى الدوحة صباح غد السبت استعدادا للمواجهة، فيما يقيم الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل على الملعب الذي سيستضيف المباراة.





الأهلي يتوعد المقهوي بعقوبات داخلية بعد رفضه مصافحة مدربه
بعثة الفريق إلى قطر استعداداً لملاقاة ذوب آهن الإيراني «آسيوياً»

جدة: محمد باسنيد
أكد مصدر أهلاوي مسؤول لـ«الشرق الأوسط» أن اللائحة الداخلية بالنادي هي من سيفصل في حادثة تجاهل اللاعب حسين المقهوي مصافحة مدربه كريستيان غروس عقب مواجهة التعاون الدورية أول من أمس، التي كسبها الأهلي بهدفين مقابل هدف وأمنت له وصافة دوري المحترفين السعودي.
وأشار إلى أن الأمر سينظر له من جميع الجوانب «ولن نرضى بخروج أي لاعب عن النص مهما كان اسمه فالنادي الأهلي له ثوابت عبر تاريخه لا يمكن أن يحيد عنها إطلاقا مهما كانت المبررات واللاعب حسين المقهوي لاعب محترف عليه واجبات وله حقوق».
وأضاف أن «ما بدر من المقهوي عقب مباراة التعاون قد يكون من فرط حماس اللاعب ولا نعرف مسبباته الحقيقية حتى الآن واللاعب صغير في السن وقد يكون خانه التعبير في هذا الموقف».
وشدد المصدر الأهلاوي أنهم بصفتهم مسؤولين في النادي لن يمنحوا الموضوع أكبر من حجمه «وسيتم التعامل معه بما يستحق وبما تقتضيه المصلحة العامة»، مطالبا جميع الأهلاويين بالالتفاف حول الفريق خلال هذه المرحلة، خصوصا أن الفريق تنتظره مباراتين في غاية الأهمية أمام ذوب آهن الإيراني للتأهل عن المجموعة الآسيوية، والفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، تتطلب التكاتف من الجميع والتحضير لها بالشكل المطلوب دون أي منغصات قد تؤثر على برنامج الإعداد لها.
وكان مدرب فريق الأهلي غروس قد أجاب عقب المباراة بأن سبب إخراجه للمقهوي قبل نهاية اللقاء بنصف ساعة يأتي للمحافظة عليه في ظل انتظار الفريق مباريات مهمة ويحتاج إليه فيها خصوصا أنه كان يشتكي بعض الآلام التي كان يعاني منها في العضلة الضامة.
من جهة أخرى، تغادر صباح اليوم السبت بعثة فريق الأهلي إلى العاصمة القطرية الدوحة؛ استعدادا لملاقاة فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني يوم الاثنين المقبل ضمن مواجهات الجولة الأخيرة لفرق المجموعة الثالثة لدوري الأبطال الآسيوي.
وكان الجهاز الفني وبالتنسيق مع إدارة النادي قد قرر بقاء الفريق في العاصمة القطرية الدوحة عقب الفراغ من مواجهة ذوب آهن الإيراني الآسيوية وخوض عدد من التدريبات على أن تكون عودة الفريق من الدوحة إلى العاصمة الرياض مباشرة يوم الخميس المقبل استعدادا لملاقاة فريق الفيصلي يوم الجمعة المقبل ضمن مواجهات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بدلا من العودة إلى جدة ومن ثم المغادرة إلى الرياض تجنبا لإرهاق اللاعبين.
من جانب آخر، قدم مهاجم فريق الأهلي عمر السومة شكره لزملائه اللاعبين وجماهير النادي بعد حصوله على لقب هداف دوري المحترفين السعودي برصيد 24 هدفا من مشاركته في 24 مباراة حيث وصفهم بشركاء النجاح.
ويأتي تحقيق مهاجم الأهلي الأبرز عمر السومة للقب هداف الدوري للمرة الثالثة على التوالي منذ انضمامه لصفوف فريق الأهلي وهو أول لاعب يحقق اللقب لثالث مرة على التوالي منذ انطلاقة دوري المحترفين السعودي، وثاني لاعب يحقق هذا الإنجاز منذ انطلاقة الدوري، ولم يحققه سوى النجم السعودي الكبير ماجد عبد الله بعد أن نجح السومة في أول موسم له مع النادي الأهلي 2014 - 2015 في تحقيق لقب الهداف برصيد 22 هدفا ليعود الموسم الماضي 2015 - 2016 ليحقق اللقب لثاني مرة برصيد 27 هدفا ليصبح مجموع أهدافه في مسابقة الدوري 73 هدفا، وهو يقترب للوصول إلى الهدف رقم مائة في المسابقة وبعدد مباريات قد يكون تاريخيا يسجل باسمه من خلال الوصول إلى هذا الرقم وهو لم يتجاوز لعب مائة مباراة مع فريقه في المسابقة.



خلاف بين المقهوي وغروس.. والزويهري يتواجد ويدعم الأهلي



جدة - عبدالله الغامدي



تجاهل لاعب وسط الأهلي حسين المقهوي مدربه السويسري كريستيان غروس بعد نهاية لقاء فريقه أمام التعاون في الجولة الأخيرة من "دوري جميل" اعتراضاً على تغييره في المباراة، وقد وضع اللاعب مدرب فريقه في موقف لا يحسد عليه وهو ما قوبل باستياء جماهير الأهلي، التي استنكرت تصرف المقهوي غير المبرر على الإطلاق تجاه مدربه.
فيما لاقت حركته استياء غروس الذي أكد بأنه فضل إراحة المقهوي وتبديله في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، وكان لديه إصابة بسيطة في العضلة الضامة قبل المباراة، ومن المقرر أن يطبق الجهاز الإداري اللائحة الداخلية بحق اللاعب.
وفي السياق، شهدت تدريبات الأهلي حضور ومتابعة رئيس النادي أحمد المرزوقي، كما شهدت حضور رئيس النادي السابق مساعد الزويهري، ونائب رئيس النادي السابق عبدالله بترجي، وذلك في زياره داعمه قبل الاستحقاقات الهامة للفريق الأهلاوي هذا الأسبوع على المستويين الآسيوي والمحلي. وتمنى الزويهري التوفيق للفريق الأهلاوي وتحقيق الانتصار في المواجهتين المقبلتين للملكي أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني لحسم التأهل الآسيوي، وكذلك أمام فريق الفيصلي لحسم التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكدا أن هذه المباريات هي لقاءات كؤوس ولا تقبل التفريط، مشدداً على أهمية حضور روح اللاعبين لإنهاء الموسم بأفضل ما يمكن، وإسعاد الجماهير الأهلاوية العاشقة.
من جهته، ثمن رئيس مجلس إدارة النادي أحمد المرزوقي باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس الدعم المعنوي من الإدارة السابقة بحضورها ومساندتها للملكي في موقف غير مستغرب منها.





الأهلي يستعد في الدوحة لمواجهتَيْ ذوب أهن والفيصلي!

جدة - عمر عبدالعزيز:
تغادر بعثة النادي الأهلي ظهر اليوم السبت إلى الدوحة تحضيرًا للمواجهة المهمة والحاسمة أمام ذوب أهن الإيراني بعد غد الاثنين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، التي يحتاج من خلالها الأهلاويون إلى تحقيق الفوز أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير لضمان التأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة. وكان المدرب السويسري كريستيان جروس قد أكد عقب الفوز على التعاون دوريًّا أمس الأول، وتحقيق وصافة دوري جميل للمحترفين خلف البطل فريق الهلال، أن تركيزهم ينصبّ كاملاً في الفترة الحالية على إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة من خلال مضاعفة الجهد، والعمل على تحقيق الانتصارات في مسابقتي دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين. مثنيًا في الوقت ذاته على روح لاعبيه وإصرارهم على تحقيق مركز متقدم في الدوري، وتعديل المسار في نهاية المشوار الذي أثمر عن الوصول إلى وصافة الدوري. فيما قرر الجهازان الفني والإداري أن يواصل الفريق تدريباته في الدوحة عقب مواجهة ذوب أهن الإيراني الاثنين؛ إذ سيتوجه الفريق مباشرة إلى العاصمة الرياض مساء الخميس المقبل من الدوحة تحضيرًا لملاقاة الفيصلي مساء الجمعة على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وضم المدرب السويسري جروس نجمه وهدافه عمر السومة إلى البعثة التي ستغادر ظهر اليوم إلى الدوحة على الرغم من عدم جاهزيته البدنية للمشاركة في مباراة ذوب أهن الإيراني؛ إذ فضل الجهاز الفني وجوده مع البعثة ومحاولة إعداده للمشاركة في لقاء الفيصلي الجمعة المقبلة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 06 - 05 - 2017, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوطارق الصقر
 

ابوطارق الصقر will become famous soon enough



بارك الله فيكم وفي جهودكم
نتمني التوفيق للملكي وجماهيره




ابوطارق الصقر غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2017, 05 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ذلتهم عيوني
 

ذلتهم عيوني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ذلتهم عيوني



يعطيكم العافيه

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه




ذلتهم عيوني غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2017, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough






مشكورين ويعطيكم العافية على مجهودكم .

و بالتوفيق للنادي الأهلي الملكي .




" سبحان الله . والحمد لله . ولا إله إلا الله . والله أكبر . ولاحول ولا قوة إلا بالله "






ابوالمجد متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2017, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



شكراً اللجنه الموقره

وبالتوفيق للملكي





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2017, 42 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

al raqe 70 will become famous soon enough



الف شكر لجنتنا وبالتوفيق للملكي




al raqe 70 غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2017, 06 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو مشعل 1
 

ابو مشعل 1 will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي يارب





(( وعبـــر الزمــآنِ سـنمــضي معـــاً ))
ابو مشعل 1 غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2017, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المهندس أحمد
 

المهندس أحمد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذلتهم عيوني
يعطيكم العافيه

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه






المهندس أحمــد

المهندس أحمد متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2017, 17 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحدبى
 

الحدبى will become famous soon enough



الف شكر لجنتنا الاخباريه

الله يعطيكم العافيه





ابو / خا لد




(( الإمبراطور سفير الوطــن ))


(( عيصاوي وعشــقي أهلاوي ))

1978

(( عاشق للكيان الأهلاوي في افراحه وأتراحه ))


الحدبى غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2017, 29 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية انا وانت
 

انا وانت will become famous soon enough



شكراً اللجنه الموقره وبالتوفيق للملكي





انا وانت غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 10 شعبان 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر