العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

البنزرتي التونسي معلومات وواقع الفريق

ياشباب لا تخافوا من البنزرتي تراه فريق مو بالمستوى الي نخاف منه انا كل صيف أروح بنزرت ورحت للنادي البنزرتي(CAB ) مبارة في الملعب مو مره وعلى فكرة ترى ملابسه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 11 - 2004, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

Nihat15 will become famous soon enough

ياشباب لاتخافوا من البنزرتي ؟؟؟؟؟؟ 


ياشباب لا تخافوا من البنزرتي تراه فريق مو بالمستوى الي نخاف منه انا كل صيف أروح بنزرت ورحت للنادي البنزرتي(CAB ) مبارة في الملعب مو مره وعلى فكرة ترى ملابسه زي الاتحاد يعني انشاء الله الأهلي يكويهم وسلامتكم .




Nihat15 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 11 - 2004, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"

افتراضي  


الله يسمع منك يا غالي

انا ما اعرف عن الفريق شي

ولكن سمعت انه من افضل الفرق


التونسية!!!

الله يستر والله يوفق أهلينا الغالي





تحياتـــــــــــــــ ـــــي...عاشق الأهلي





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2004, 23 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي مرعب99 will become famous soon enough

افتراضي  


البنزرتي فريق كبير لايستهان به !
فهو من الفرق الكبار في تونس




اهلاوي مرعب99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2004, 50 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"

افتراضي  


هذا اللي انا كنت خايف منه

ولكن على العموم ان شاء الله

رجالنا قدها وقدود والله يوفق


أهلينا الغالي بالله يا شباب لا تنسوا

الأهلي من الدعاء





تحياتـــــــــــــــ ـــــــــــي...عاشق الأهلي





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2004, 30 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الزيتوني will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي نشكر لك إبداء الملاحظة

ولكن برضو يجب على فريقنا عدم الإستهانة واللعب بالروح القتالية وبأداء رجولي
ولا ننسى أن الفريق على أرضه وبين جماهيره


تحياتي








مهما يقولون مهما صار مهما تم
إنت البدايات وآخر ساحل ومينا ..
عبدالله الزيتوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2004, 35 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ربنا يوفق الشباب ويعودوا رافعين الرأس

دعواتكم لهم بالتوفيق ..

شكرا عبدالله وياليت اللاعبين يحتاطوا لأن المجنونه مافيها صغير وكبير

تقبل تحياتي وتقديري




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2004, 48 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


لاراحة قبل نقاط البنزرتي ابدا
وحذاري من تخدير السته

البنزرتي فريق كبير
وجماهيره لاترحم ابدا لذالك سيبذلون اللاعبين قصارى جهدهم للافراح جماهيرهم

عموما كلنا ثقه بالاهلي ولاعبين القلعه
وبحول الله

[blink]اهلاويه

اهلاويه
اهلاويه[/blink]









.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2004, 39 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


لقد قمت بالبحث عن النتائج الأخيرة للبنزرتي

فوجدت أنه كسب مباراتين أمام فريقين تونسيين

ليسا من فرق المقدمة بفارق هدف واحد ....

ولكن يجب الحذر فالمثل يقول :

(( من خاف سلم ))




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2004, 47 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


ولكن يجب الحذر فالمثل يقول :


(( من خاف سلم ))





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2004, 58 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

سديم الاهلي will become famous soon enough



فريق البنزرتي فريق قوي وكما ذكر لي احد الاخوة التوانسة فلدية مهاجمان برازيليان خطيران وخطوطة الخلفية قوية
وارجو ان لاتخدر الست نجومنا




سديم الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

البنزرتي التونسي معلومات وواقع الفريق



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر