العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لماذا نخجل من الأهلي ؟ موضوع يحتاج للنقاش نرجو المشاركه

لماذا نخجل من الأهلي مفهوم الخجل هو معروف لدى الجميع فمثلاً البنت تخجل من أبوها والولد يخجل من صديقه أو بمعنى أصح يكون محرجاً من أصدقاءه أو من أهله كل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 11 - 2004, 33 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

النـادي الملكي will become famous soon enough

Post لماذا نخجل من الأهلي ؟ موضوع يحتاج للنقاش نرجو المشاركه 


لماذا نخجل من الأهلي

مفهوم الخجل هو معروف لدى الجميع فمثلاً البنت تخجل من أبوها والولد يخجل من صديقه أو بمعنى أصح يكون محرجاً من أصدقاءه أو من أهله كل هذا قد يكون وقد يحصل وهو شي طبيعي أما الشي الذي ليس بطبيعي ويحتاج إلى علاج فهو أن يُحرج الإنسان أو يخجل من شيِّ يعتبر فخراً له أو مصدر اعتزاز فهذا الشي صعب للغاية ومرحلة خطيرة تحتاج إلى نظر وتمعن وهذا ينطبق على كل شيء في حياة الشخص فتخيل لو صادفت رجلاً وسألته عن أسمه وأسم عائلته أو انتمائه أو جنسيته فوجدته يخجل من أن يذكر هذا الشي أمامك والذي هي في الحقيقة مصدر عزّ وفخر والتي من المفروض أن يكون فخوراً بها مها كانت ولذلك اسمي هذه الحالة مرض ويحتاج إلى علاج وعلاجه جذري ويجب اجتثاث هذه الجذور الفاسدة منه ومن ثم علاجه فهو داء خطير خاصة إذا استفحل في نفس الإنسان .

نحن الآن في مرحلة خطيرة ونفق طويل ومظلم وبدأ هذا النفق من الإدارات التي تمر على نادينا إدارة تلو إداره وأستمر حتى وصل إلى لاعبين الأهلي والذين هم في الحقيقة يعتبرون صفوة اللاعبين في السعودية حيث أن النادي الأهلي يخّرج جيل خلف جيل ومن افضل أجيال الكرة التي مرت على المملكة العربية السعودية كانت متخرجة من مدارس الأهلي ومن ثم وصل هذا المرض أخيرا إلى الجماهير العريضة في كل أنحاء المملكة لماذا لم يعالج هذا الأمر من البداية ؟ لما ترك إلى أن استفحل وانتشر إلى هذا الحد الخطير؟
بداء هذا الداء من الإدارات التي أهلكت النادي بالمثالية السلبية وعدم الغيرة على ناديها وكأنه ليس عشقاً وليس حبها الأول وكأنها فقط تؤدي وظيفة وعمل معين في وقت معين وإذا انتهى هذا الوقت ينتهي كل شي وتدرج إلى أن وصل إلى اللاعبين الذين ملو من تصرفات إداراتهم التي لم تقدم لهم شيئاً ولم تأخر وحتى حقوقهم المعنوية على أقل وجه لم تدافع عنها وكل شي كان ينصرف مع هذه المثالية السلبية وضع تحت كلمة السلبية خطوط حمراء ، وأمتد وأنتشر إلى أن وصل إلى الجماهير التي في الحقيقة أرى أنها صارت تخجل أن تذكر انتماءها في الشارع العام وتكتفي بذكره أمام بعضها البعض وكأنها تخاف من نظرة الناس السلبية لها أو سمها كما تشاء لماذا ! سؤال يحتاج إلى إجابة واترك لكم الإجابة ؟

أحب أقولكم يا رؤساء الأندية لقد أصبحت الأندية الآن مشاريع تجارية وفائدتها ليست لشخص معين أو ريعها ليس لك وليس لي وليس لهم بل للجميع إدارة ولاعبين وجماهير وهذه الفائدة قد تكون مادية وقد تكون معنوية وليست فقط رياضية وثقافية واجتماعيه الأندية ألان أصبحت شركات ومؤسسات ويجب على كل المسؤولين العناية بهذا المشروع لكي يجني الأرباح ويفوز بالفائدة والبطولات والمعنويات والشهره في آخر المطاف .
نحن لا تنقصنا الشهرة أو اللاعبين الجدد أو تغيير الإدارات ولكن ينقصنا القليل من التعلم والمسؤولية ومعرفة معنى الإخلاص والخوف من الخجل وحتى لو كان هذا العلاج علاج نفسي أو بطريقه معنوية ..

والله يا جماعة يحز في نفسي وأنا أرى الأولاد الصغار الذين يشجعون النادي الأهلي يخجلون من لبس طقم النادي الأهلي من المدرسة أو في الحارة وذلك لخجلهم منها وحتى الجماهير لم تعد ترغب في الذهاب للمباريات النهائية التي والحمد لله النادي الأهلي صار طرفاً ثابت فيها ولكنه صار طرفاً سهلاً ولا أقول هذا الكلام لأن الفريق أو اللاعبين أو الإدارة فيها عيب أو غير مخلصه ، ولكن هناك خلل ويجب إصلاحه وهذا الخلل مستمر مع تغير هذه الأشياء سواء لاعبين أو إدارات ولكن أن يستمر هذا الخلل حتى يصل إلى الجماهير والتي لا يمكن تغييرها .

فلو نظرنا إلى فريق مثل فريق ريال مدريد هو مشهور كنار على علم مع أنه فريق لم يحصد البطولات التي تؤهله لهذه الشهرة الكبيرة ومع أن هناك فرق أكبر منه من ناحية حصد البطولات .




والخطاء ليس عيباً ولكن العيب هو الاستمرار في الخطاء وسوف أتكلم عن فريق كرة القدم بصفة خاصة والكلام يعم باقي اللعبات التي أن بقي هذا الوضع على ما هو سوف يتطور ويتفاقم إلى أن يصل إليها وينتشر إلى أن يدمر باقي اللعبات ، والعلاج في نظري سهل ولا يكلف شيئاً وهو تعلم ومعرفة معنى الإخلاص والتفاني لا أقول هذا الكلام لكي يتنازل اللاعب عن حقوقه المادية فهو لاعب محترف وقوته ورزقه من هذه اللعبه ونحن نفهم معنى الاحتراف ولكن يجب أن يفهم اللاعب أنه يجب عليه الإخلاص لهذا النادي كونه من البداية وافق على التوقيع له وأن لا ينظر إلى كل الإغراءات الخارجية لأنها لن تفيده بل سوف تظره في نهاية المطاف .

فمثلاً لو أنك لاعب ووقعت مع النادي لمده أربع سنوات وأتيت أنا من النادي المنافس وعرضت عليك عرضاً مغرياً أخر في أول سنه من عقدك أنت تعلم وأنا اعلم أنني لن أستطيع أن استفيد منك ألا بعد مرور أربع سنوات ولكن بتفكير اللاعبين السلبي هذا سوف أستفيد أنا كمنافس في إفساد اللاعب على فريقه ومن ثم تدهور مستواه وبعد أربع سنوات سوف يجد اللاعب نفسه أنه من اللاعبين الفاشلين وحتى هذا الذي أغراه لن يدفع له ولن يطلبه للعب لديه لان مستواه لم يعد كما هو معروف عنه لاعباً قوياً لان مستواه تدهور فلنفكر سوياً مع بعضنا وننظر لهذا الشي بالمنظور المثالي وبعدم السلبية .

وين روح الجماعة وروح الفريق الواحد واليد الوحدة الحين نادي الاتحاد يطبق مبداء إلى تكسبه العبه ، يا ناس أنا قاعد أشوف القلعة كل يوم في تدهور ويا ليت ما يجي يوم وتصير القلعة من الماضي الله لا يقول إنشاء الله

وفي نهاية كلامي لي عدة طلبات أرجو من إدارة المنتدى العناية بها

الطلب الأول : تثبيت هذا الموضوع وطرحة للنقاش .

الطلب الثاني : من يستطيع أن يصل بزبده هذا النقاش وهذا الطرح إلى المسؤولين في النادي وذلك للفائدة ومصلحة النادي أولاً وأخيراً .

الطلب الثالث : أرجو من الجميع المشاركة وطرح أراهئم في موضوعي وبكل صراحة .

والطلب الرابع : أرجو من الأعضاء ومن الإدارة ومن المشرفين إنتقاد كاتب هذا الموضوع وهذا الموضوع يطرح وجه نظر كاتبه وليست وجه نظر رسمية للنادي وأتمنى من المسؤولين الأخذ بعين الاعتبار بكلامي وشكراً لكم
وأسف على الاطاله
.



أخوكم اهلاوي 999





النـادي الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 11 - 2004, 41 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

المهلهل will become famous soon enough

افتراضي  


بصراحة اخوي

افتخر اني اهلاوي بل كل من اعرفهم يفتخرون بذلك

وبالنسبة للأولاد الصغار ارى كثير منهم يلبسون الملابس التي تحمل الشعار الأهلاوي

وهذا موجود بكثرة بل ربما هو اكثر شعار يرتدى عندنا

وبا اعتبار ان لي علاقة بشريحة كبيرة من الصغار ممن هم بالمرحلة الإبتدائية تحديدًا

ارى ان هناك عدد كبير منهم يعشقون الأهلي ويشجعونه ويفتخرون بذلك ايضا

اخي العزيز قد تكون ظاهرة الخجل هذه التي تقول عنها مو جودة في منطقة معينة لضروف معينة

اما في الأماكن الأخرى فليس لها وجود اطلاقًا بل لعمر الله ان ذلك بالعكس تمامًا

كثر من سكان مكة يعرفون هذا السؤال ومنذ ان كنا اطفال


وهو هل انت اهلاوي ام وحداوي ؟

فلم يكن العشق يخرج عن احد هذين الناديين

ثم مع الزمن تحول العشق الأكبر بمكة لأهلي القلوب

صدقني اخوي هذا الكلام هو الصحيح وعندما كنا صغار كان بالفعل مشجعي الفريق المنافس هم من يخجلون من تشجيع ناديهم وذكر ذلك

اخي العزيز جميع مباريات الأهلي بمكة هي مصداق لكلامي ومنذ سنين طويلة




المهلهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2004, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

النـادي الملكي will become famous soon enough

افتراضي  


صدقني اخوي هذا الكلام هو الصحيح وعندما كنا صغار كان بالفعل مشجعي الفريق المنافس هم من يخجلون من تشجيع ناديهم وذكر ذلك


ها أنت تقول عندما كنا صغار واعتقد انك تقصد قبل حوالي اكثر من عشر سنوات

أنا اخي اتكلم عن موضوع اكبر من كونه خجل اطفال وفقط ولكن الموضوع اكبر من هذا واشكرك على المشاركه ولكن أنت اخذت هذه النقطه من البحر الذي تكلمت عنه وحللتها ولك مني جزيل الشكر





النـادي الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2004, 21 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  



الأخ العزيز .. أهلاوي 999


لم يكن اسم الأهلي مخجلاً في يوم ما


و لم يكن شعاره كذلك مخجلاً




فالأهلي تأريخ و حضارة و كيان و نتشرف بالانتماء له بل و تتشرف الرياضة السعودية قاطبة بتواجد هذا العملاق




و لكن هنالك بالتأكيد ما نخجل منه كأهلاويين ؟؟!!



و هذا ما سأكتبه في ردي الثاني على موضوعك المثمر و الهادف جداً جداً و الذي يحتاج الى مناقشة مستفيضة فهو حديث المرحلة ...


و لي عودة ..






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2004, 24 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough


الأخ العزيز ( محمد ) ( أهلاوي 999 )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يطيب لي أن اشارك برأيي في هذا الموضوع القيم ((( كمشجع أهلاوي )) على مدار ثلاث عقود


اخي العزيز : طرحت عدة محاور .. ربما لا يسعفني الوقت أو الذاكرة لنقاشها مجتمعه .. ولكني سأحاول ان اتطرق للبعض منها وأترك البعض للأخوه كي يتداخلوا بالموضوع ويثروه بالنقاش ..

لكل مرحلة رجال .. يصنعون فيها التاريخ .. ويضعون بصماتهم على حقبه من الزمن .. يتعاقب بعدهم الكثير ويحاولون جاهدين ان يصلوا لما وصلوا له .. ويرسموا ما رسمه من سبقهم .. منهم من يستطيع ذلك ومنهم من لا يحالفه الحظ في تقديم جديد .. لا نشكك في أجتهاد وحرص الجميع .. ولكن التاريخ لا يمكن أن يسجل وقائعه إلا الرجال .. ولا يمكن ان يغير في مجرى أحداثه سواهم .

للأسف الأدارات التي تعاقبت على ألاهلي لم يخدمها الحظ لعدة اسباب .


* الفساد الأداري الحاصل في الحركة الرياضية والطاغي على الساحة الرياضيه .. جعل الكثير من الأخوه الذين خدموا الأهلي أو يخدموه حالياً يصتدموا بعوائق ( مفتعله ) ومقصوده من قبل من يملكون الضبط والربط في الحركة الرياضية .
وأتوا بطموح وتوقعات .. وواجهوا وسط ( مليء ) بالفساد والمؤامرات .. وما ذكره الدكتور عبدالرزاق عن الوسط الرياضي كان من نظرة رجل أكاديمي وخبير مارس الرياضة لاعب وإداري ورئيس للنادي .. ولم يقل كلمات الوداع للأستهلاك الأعلامي ولكنه كان رجلاً صادقاً عندما ذكر بان الوسط الرياضي ليس بالوسط الذي يعرفه وقال انه وسط موبوء .. والعمل فيه غير صحي ..


النقطة الثانية .. * هيمنة رؤوس الأموال على الرياضة ( بطرق غير شرعيه وتنافس غير شريف )
فنجد أن البعض ممن يحملون .. القلم قد بيع بحفنة من الدراهم .. والكلمة تجيرت كذلك والأمانة ضاعت لنفس السبب . وتحولت الرياضة من ساحة منافسة شريفة إلى ساحة معارك دنيئه وفاسده .
فهنا يجب ان يصارع هؤلاء من يكون حاملاً لنفس صفاتهم وخبثهم ومكرهم وفاقد لضميره مثلهم .


النقطة الثالثة : * فن التعامل .. وهذا ما فقدناه لأن من يمثلنا لا يمكن أن ينزل لمستوى وسطنا الرياضي المريض .
لا ننكر بان المثاليه لها سلبياتها الكثيره التي أضرت بالأهلي ولكنها طبيعت من ينتمي للأهلي وما تسميته (( بالراقي )) إلا لرقي فكر وأخلاق من ينتمي له .


سأكتفي بهذا .. وربما يخرج لنا أحد الأخوه ببعض الأفكار كي نستطيع اكمال الطرح فهناك الكثير والكثير والموضوع شيق للطرح والأفكار والنقاش ..

أعدك بالعودة متى ماتطلب الأمر ذلك ..


تقبل اخي فائق التحية والتقدير
[Unload]أتمنى تقييم الموضوع بعد المشاركه .. وفقك الله [/Unload]

أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2004, 45 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي

سأتحدث عن نقطه مهمه وهى عزوف الجماهير بصفه عامه عن الحضور للتشجيع وعزوف الجماهير الاهلاويه بصفه خاصه عن التشجيع وعن ارتداء الشعار الاهلاوى وهم قله والحمد لله000

السبب من وجهة نظرى التى تحتمل الصواب والخطأ هى الكتابا ت الحاقده من قبل مصتصحفين يدعون أنهم محافظين على أمانة القلم ويقومون بتمجيد فريقهم المفضل ليل نهار (( وهذا لانعترض عليه )) ويقللون من الفرق الأخر ويشتمون نجوم الفرق الأخرى (( وهنا المشكله الرئيسيه ))!!

استمرار هؤلاء فى كتاباتهم الحاقده الحاسده التى تحاول بشتى الطرق الاقلال من انجازات الفرق الأخرى وبصفه خاصه الاهلى الحبيب يؤثر على فكر بعض المشجعين الاهلاويين فيصابون بالاحباط وهذا مؤثر حتى على الفرق الأخرى


عندما يحقق الاهلى أى انتصار يقوم الكتبه بالتقليل من الفوز وأنه صدفه وانه لضعف الفريق المنافس وانه فوز عادى وعلى فريق مترهل0000الخ

وعندما يفوز فريقهم المفضل بأى نتيجه يمجدون هذا الفوز ويعتبرونه بطوله بحد ذاته وأن فريقهم حقق المستحيل ويمجدون فى لاعبيهم وكأنهم حققوا بطولة العالم!!

هذه الكتابات التى تفتقد للمصداقيه تفقد المشجع العادى حماسته لتشجيع فريقه المفضل وخاصة ان كان من صغار السن الذين يفتقدون الثقافه الكبيره التى تجعلهم غير متأثرين بهذه الكتابات التى تهدف لنزع الثقه بالفريق المفضل لكل مشجع000

نتمنى الانتباه لهذه الكتابات الحاقده التى تزرع الخلافات بين الجمهور والاداره وبين الجماهير ونجومهم المفضلين وتنزع الثقه من نفوس المشجعين وتفقدهم الثقه بنجومهم000

تحيه من سامى ولى عوده باذن الله




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2004, 24 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


اولا احي فيك اخوي جرائة طرحك
واود ان اشكرك ايضا على طرحك المهم والرائع هذا

.,.ندخل في الموضوع.,.

بعيدا عن مغالطة النفس
وبعيدا عن تزيف الحقائق والواقع اود ان اقول

نعم
الكثيرين يخشون من قولة انا اهلاوي والسبب نتائج ووضع الفريق المؤلم في الفتره الماضيه
وضع الفريق وبصراحه اصبح مؤلم مؤلم مؤلم بل يكاد يكون مخزي والاسباب معروفه وواضحه للجميع
كنا قد طرحنا العديد من المواضيع وقد تناقشنا حول هذا الموضوع الاف المرات ولاكن من دون جدوى

لائن العله وبكل بصاطه حلها بيد الكبار
وحنا الجماهير ليس بيدنا مانفعله سوى التحسر والبكاء على الاطلال والبكاء في كثير من الاحيان.,.وانا هنا اتكلم عن نفسي.,.

عموما لن اخوض في الموضوع باكثر مما ذكرت لائن قد تكلمت عنه الاف المرات من دون فائده او جدوى للاسف الشديد لاكني ساقول جمله واحده فقط

استحلفكم بالله يامن تحملون حب الاهلي في قلوبكم ارفعوا البيرق الاهلاوي وكفانا مذله وانكسار









.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 11 - 2004, 33 : 07 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


البقية ....



عندما نتحدث عن الأهلي و نحن من فئة مشجعي الثلاث عقود فإننا نتحدث عن مراحل و منعطفات في تأريخ الأهلي و مسيرته ..

و قد تشرفت بإرتداء الشال الأهلاوي و الذهاب الى أكثر من ملعب رياضي في المملكة بحكم تواجدي للدراسة أو الوظيفة أو السكن و كان يزحف معي في نفس الوقت الالآف من مشجعي الأهلي في كل مدينة سعودية و هم يعرفون ان الأهلي هو عملاق الرياضة السعودية و حضوره نكهة و غيابه حزن !!


يبقى الوصف الأكثر دقة لجماهير الأهلي و هو :

الأكثر عاطفة و الأرقى تشجيعاً و الأعمق وفاءً

و لكن ...!!


أنتاب الساحة الرياضية الكثير من المتغيرات و تم خلط الكثير من الأوراق بعشوائية و أتجهت الرياضة و بمفهوم الاحتراف الناقص الى معايير جديدة


تنبهت الكثير من الأندية لهذه المتغيرات و انتهجت اسلوب الغاب و الذي أصبح القانون الذي يحكم المسار الرياضي و الذي رفع شعاراً فحواه .. من يملك يهلك !!

فكانت الفرصة سانحة للمقهورين في الأرض أن ينهضوا من كبوتهم و يلحقوا بالركب بل و يصفوا حسابات قديمة تحت بند .. ادفع و لنفسك انفع ؟!

و لكن !!


بقي الأهلي على اسطوانته القديمة و المتمثلة في تقوقع الأهلاويون على أنفسهم تحت وطأة المثالية و لم يتحرك الجميع تحت ميكانيكية متجددة تواكب المتغيرات و أستمر التصنيف القديم :

جمهور عاطفي

و ادارة منعزلة تقاتل على محورين : النهوض بالفريق و مقاومة النيران الصديقة

و فريق تشتت تفكيره بين الجمهور و الادارة و الجهاز الفني


و هنا أصبحت القلعة و رغم ما توحي به من تماسك البناء ساحة طاحنة بين المحبين يتحرك كل عنصر فيه حسب نظرته الخاصة للأهلي و التي تنطلق من عقلية أنا الأخلص و أنا الأفهم و أنا الوصي !!


فتفرغ أعضاء الشرف لأعضاء الشرف

و تفرغ الجمهور للجمهور


و تفرغت الرابطة للرابطة


نعم يذهب الجميع للمساندة في الملعب و لكن بعد الانتهاء يعود كل واحد منهم الى شد قميص الآخر !!


و من هنا كان الانكسار

و هنا كان الضعف

و من هنا كانت الثغرات


و لم يستطع الجميع أن يقنع الجيل الحالي بأن الأهلي عملاق و ما زال

فالمرحلة لا تعترف الا بالنتائج و الذهب


و هيهات هيهات أن يكون الذهب و نحن لم نستوعب ظروف المرحلة الحالية في رياضتنا المحلية !!


أنا أهلاوي و أعتز بأهلاويتي فالمجد القديم ما زال يكسبني الكثير من الشموخ

و لكن كيف أجعل ابني الأهلاوي ذو العقد الواحد أن لا يخجل من أهلاويته ؟!


الأهلي بحاجة الى مؤتمر قمة عاجل و شامل لرجالاته و جماهيره و صحافته لانتشاله من هذه الكبوة


شكراً للجميع






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2004, 55 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطوره متميــزه
الصورة الرمزية هناء عمران
 

هناء عمران will become famous soon enough

افتراضي  


يعجز القلم عن التعبير عما نكنه لك من محبه وود وتقدير لن ناتي بجديد
في وصفك كفريق كبير تمتلك مواهب فذه رائعه وهبت جزءا كبيرا من حياتها لايصال هذا الفريق الى اعلىقمه
فتربع عليها وازداد حبنا لاغلى شعار--

مهما قالوا عنك يافريقنا من اقاويل وشائعات فانها مجرد دخان لايلبث ان يزول مع اشراقة شمعتك
لتعلم يافريقنا ان محبيك وجمهورك العريض يقف معك اينما حللت ورحلت

وثق اننا ننتظر بطولاتك كما تنتظر الصحاري المطر وثقتنا بعودتك لن تهتز ونعرف انك
حينما تعود تشرق شمس الصباح ببطولاتك ويسهرنا ضوء القمر



الكل يعتز باهلاويته ويفتخر ويتباهى بالاهلي
قلعة الكؤوس




هناء عمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2004, 18 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


لم يكن اسم الأهلي مخجلاً في يوم ما



و لم يكن شعاره كذلك مخجلاً




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لماذا نخجل من الأهلي ؟ موضوع يحتاج للنقاش نرجو المشاركه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر