العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ا ين ا لادارة من مهزلة قصات القزع

هههههههههههههههههههه ههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههه هههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههه ههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههه اسلوبك مستهلك ورخيص للشهره من انت حتى تتهجم على لاعبين الاهلي يا فلان من انت حتى تمس بكرامتهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 11 - 2004, 45 : 10 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

$الفيصل جدة$ will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههههههههههههههه ههههههههههههه
هههههههههههههههههههه ههههههههه
هههههههههههههههههههه ههههه
هههههههههههههههههههه ههه
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه



ههههههههههههههه
ههههههههههههه

اسلوبك مستهلك ورخيص للشهره

من انت حتى تتهجم على لاعبين الاهلي يا فلان

من انت حتى تمس بكرامتهم وتمسح ماء وجههم

اقول لو تبي تنزل موضوع كان تنزله باسلوب

حضاري ومن غير المسام بمشاعر الاعبين

اما تهجمك الواضح على الاعبين ليس له غيرثلاث طرق لا غير :-

1- اما انك غير اهلاوي ومسجل هنا حتى تثير (البــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــل بله)

2- واما انك تريد تطبق المثل الذي يقول (شوفني وتعرفوني)

3- واما انك منت داري انت وش قاعد تقول في حق لاعبين الكيان العظيم


واخيرا اقول لك

عندك اعتراض على كلامي في إداره ترجع لها وتقول وش قال $الفيصل جدة$ فيك

واعتقد الإداره ما راح ترضى انك تتعرض للاعب اهلاوي صح :c ool:





التوقيــــــــــــــ ـــــــع

الفتى الذهبي (حسين عبد الغني ) ابو عمر الله يوفقك دوم /وكيدهم
ماذا قال حسين عبد الغني عندما سأله البعض عن انتقاله
(قال والله اني افضل المدرجات على ترك شعارك يا اهلي)


عندما افتتح الدولي (حسين عبد الغني ) مشروع كبري الصداقه بين (حمزه ادريس -محمد نور) وطبعا الحقد واضح منهما
على الدولي حسين كما هوا واضح؟؟؟؟؟



ماذا قال طلال المشعل عندما طلبه نادي الهلال بالملاين ؟؟؟؟
قال ان (قميص الاهلي اغلى عندي من ملايين الهلال والعالم)


عندما يفعل المارد ملا يخطر على بال/ الكابتن (طلال المشعل)
وكلمة وحده قالها في هذه اللقطه (وين راااااايح )!!!!!!!



عندمــــــــــــا تتحدث اقدام كيــــــــــــــــــ ــــــــــم
$الفيصل جدة$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ا ين ا لادارة من مهزلة قصات القزع



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر