العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 12 رجب 1438هـ

الباطن أم اللاعبون.. «المجانين» يتساءلون: من أسقط الأهلي؟ حسين الشريف (جدة) العاشقون..«حائرون.. يفكرون.. يتساءلون في جنون»: كيف نخسر.. والمدرب هو المدرب.. واللاعبون هم اللاعبون؟ المجانين.. «يتساءلون.. يتهامسون.. يتخيلون» عام مضى


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 04 - 2017, 22 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 12 رجب 1438هـ 






الباطن أم اللاعبون.. «المجانين» يتساءلون:
من أسقط الأهلي؟




حسين الشريف (جدة)

العاشقون..«حائرون.. يفكرون.. يتساءلون في جنون»: كيف نخسر.. والمدرب هو المدرب.. واللاعبون هم اللاعبون؟
المجانين.. «يتساءلون.. يتهامسون.. يتخيلون» عام مضى فيه كل أنواع الفنون.
هكذا كان الأهلي.. فبرغم مشاركته بكامل النجوم، وبرغم خوض اللقاء على أرضه ووسط جماهيره، وبرغم أن المنافس يصارع على الهبوط، إلا أنه فشل في تحقيق الفوز والمحافظة على حظوظه البسيطة في تحقيق بطولة الدوري، ليرسم الدهشة بصمت في أذهان الجماهير الحائرة.. هل بالفعل الباطن أسقط الأهلي أم النجوم لم يعودوا قادرين؟ سؤال ظل يحير الجميع من أنصار ومحبين وفنيين وخبراء ومختصين بالشأن الأهلاوي، دون معرفة حقيقة السقوط لفريق بطل لا ينقصه شيء، فقد عملت الإدارة ومن خلفها الرمز الأهلاوي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله على تجهيز الفريق للمنافسة وتدعيمه بالنجوم.

فالنادي الأهلي يعد من الأندية القلائل بالدوري السعودي التي تمتاز بالاستقرار الفني والإداري والمالي أيضا، ويتمتع بالدعم اللوجستي الذي يحظى به من قبل المدرج الأخضر. الأهلي ظهر «حملا وديعا» أمام الباطن، بأقدام مثقلة لا تقوى على الركض على المستطيل الأخضر، وخرج بنقطة بطعم الانتصار بعدما وجد نفسه يعاني أمام إصرار وحماس لاعبين لأول سنة يلعبون في دوري المحترفين. فلم تشفع له مشاركة ثمانية دوليين وثلاثة من أفضل النجوم العرب، إضافة إلى النجم الأوروبي المميز فيتفا، كل ذلك لم يكن كافيا لتحقيق ما يريده، وبالتالي فقد الأهلي آخر آماله بملاحقة المتصدر الهلال، ليتسع الفارق إلى 11 نقطة، لتكون حظوظ الأهلي في إحراز بطولة الدوري ضربا من الخيال، ولتغادر تلك الجماهير العاشقة وهي غير مصدقة بأن هذا الفريق، وهذه العناصر، هي من صنعت لهم الفرح العام الماضي.. متسائلة دون أن تجد لسؤالها إجابة: من أسقط الأهلي؟



أجنبي وظهير محلي بديلان لشيفو




علمت «الوطن» عن نية مسيري النادي الأهلي عمل تغيرات واسعة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم، بعد النتائج غير المرضية التي سجلها الفريق خلال الموسم الحالي، عطفاً على البطولات التي تحققت الموسم الماضي.

محلي وأجنبي
أكدت المصادر أن المدرب السويسري جروس سيكون أول الراحلين، وأن مفاوضات أهلاوية جارية الآن مع مدرب آخر سيتولى قيادة الجهاز الفني بدءا من الصيف، وأن هناك تنسيقا معه لجلب مدافع أجنبي بديلا للظهير الأيسر المصري محمد عبدالشافي، بعد أن تم الاتفاق مع دولي محلي يلعب في نفس خانة الدولي المصري.

عروض جديدة
بينت المصادر أن عبدالشافي يملك عدة عروض في بلاده أبرزها من ناديه السابق الزمالك، الذي خاطب اللاعب رسميا، إضافة إلى رغبة الأهلي المصري في الاستفادة من خدمات اللاعب الذي بين أن الأولوية لو عاد للدوري المصري ستكون للزمالك.

غضب جماهيري
رغم فقدان الأمل في المنافسة على بطولة الدوري منذ وقت، إلا أن الجماهير الأهلاوية زادت من غضبها واستيائها الشديد بعد التعادل الذي يشبه الخسارة أمام الباطن، لاسيما بعد أن كان الكثير يتوقع أن يظهر الفريق بشكل مميز وقوي قبل مواجهة العين الإماراتي الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا.
ويخشى الأهلاويون أن يخرج الفريق خالي الوفاض بعد المستويات التي ظهر بها اللاعبون، في ظل تخبطات المدرب السويسري جروس التكتيكية وانعدام الروح القتالية لدى اللاعبين.
ووجهت جماهير الأهلي هجوما على إدارة ناديها والمدرب السويسري لعدم معالجة الأخطاء وعدم المحافظة على مكتسبات الموسم الماضي، وضياع فرصة المحافظة على لقب دوري جميل للمحترفين السعودي للموسم الثاني وعدم الجدية في اتخاذ القرارات.

تحضير مبكر
تغادر بعثة الأهلي اليوم إلى الإمارات من أجل التجهيز مبكرا لمواجهة العين الآسيوية، التي تعد نقاطها الثلاث الطريق إلى دور الـ16، وتعود البعثة بعد اللقاء إلى الرياض استعدادا لمواجهة الهلال، التي سيغيب عنها المدافع محمد آل فتيل بعد حصوله على البطاقة الصفراء.


- المصري عبدالشافي ينهي ارتباطه مع الأهلي نهاية الموسم
- إدارة النادي اتفقت مع المدرب الجديد على جلب مدافع أجنبي
- لاعب دولي محلي يعوض رحيل الدولي المصري
- غضب جماهيري من مستويات الفريق المتذبذبة
- مواجهة العين الإماراتي أهم محطة تواجه الراقي حاليا






بالفيديو .. سؤال يدفع أهلاويا للانسحاب من برنامج


https://www.youtube.com/watch?time_c...&v=5-XR_6HNR3g



النادي | جدة
دفع سؤال محرج طرحه مقدم البرنامج الكوميدي «باب واحد» الذي يعرض على قناة mbc لاعب الاهلي والمنتخب الكابتن عبدالفتاح عسيري للانسحاب من البرنامج، وذلك عبر مقطع متداول في مواقع التواصل الاجتماعي.



وأظهر مقطع فيديو انسحاب عسيري من تصوير حلقة للبرنامج الكوميدي “باب واحد”، ما دفع مقدم البرنامج إبراهيم صالح باللحاق به ومحاولة إقناعه للعودة لإكمال التصوير.
ولم يتضح هل الحركة كانت تسويقية بحتة من قبل القائمين على البرنامج، أم السؤال قد أغضب اللاعب ودفعه للانسحاب من البرنامج.
وكانت الحلقة قد تم تسجيلها مساء الأربعاء الماضي باستديوهات القناة في محافظة جدة، وذلك لعرضها على شاشة mbc1 بعد نقلها من قنوات mbcpro، حيث بدأ البرنامج في جزئه الأول الموسم الماضي على شاشتها.


حرس الحدود يكرم المرزوقي والهويدي





سعدي الزهراني | جدة عدسة: عبدالله الشريف
قام منسوبو حرس الحدود بتكريم رؤساء الناديين "الأهلي والباطن" أحمد المرزوقي وجاسم الهويدي قبل لقاء الأمس وذلك بمناسبة أسبوع حرس الحدود وخفر السواحل الخليجي الخامس والذي شارك في فعالياته النادي الأهلي مساء أمس الأول في مقر النادي الأهلي بحضور رئيس النادي ونائبه وأمين عام النادي.
النادي الأهلي قام بدوره برعاية فريق السباقات البحرية بجدة خلال هذا المهرجان كما شارك بمعرض كامل خلال هذه الفعاليات والذي مايزال قائما في احد الأسواق في مدينة جدة لمدة أسبوع كامل.





جروس يمنح لاعبيه راحة .. والاستعداد لـ ” الوحدة ” بالآسيوية غدا





(هاتريك_جدة) منح مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، كريستيان جروس راحة للاعبين عن أداء التدريبات اليوم، فيما يعاود الفريق تدريباته الساعة الحادية عشر صباح الغد استعدادا للمباراة القادمة أمام العين الإماراتي بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2017.



وكان النادي الأهلي قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه الباطن بهدف لمثله مساء الجمعة ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري جميل للمحترفين ،لتضيع الفرصة الأخيرة للملكي من أجل الحفاظ على لقبه،ويصبح هدفه في الجولات المتبقية حصد الوصافة مع النصر والجار الاتحادي بعدما بات الزعيم قريبا من تحقيق لقب المسابقة كونه بحاجة لثلاث نقاط فقط من مبارياته المتبقية لأجل حصد اللقب.



وسيستعد فريق الملكي بداية من صباح الغد للمباراة القادمة ضد العين الإماراتي مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا ،ويستهدف من خلالها الفوز وليس سواه لرفع رصيده النقطي إلى عشر نقاط ومواصلة تصدر ترتيب المجموعة الثالثة والاقتراب بقوة من الدور المقبل.



الأهلي يستعد للهلال بمعسكر إماراتي
غروس يجهز مهند عسيري للكلاسيكو



جدة: محمد باسنيد
تغادر اليوم بعثة فريق الأهلي إلى مدينة العين الإماراتية، استعداداً لمواجهة فريق العين الثلاثاء المقبل على ملعب هزاع بن زايد ضمن مواجهات الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثالثة لدوري الأبطال الآسيوي.
ويتنافس الفريقان على صدارة المجموعة التي يعتليها فريق الأهلي بـ7 نقاط، وبفارق نقطتين عن منافسه الوصيف فريق العين، بعد أن انتهى لقاء الجولة الماضية بين الفريقين في جدة بالتعادل الإيجابي بهدفين.
وستبقى بعثة الفريق في الإمارات عقب الفراغ من مباراة العين وإجراء عدة تدريبات قبل التوجه يوم السبت المقبل إلى العاصمة الرياض، لخوض مواجهة الهلال في الجولة الـ23 لدوري المحترفين السعودي، والمحددة يوم الأحد المقبل على ملعب الملك فهد.
من جهة أخرى، أوضح مدرب فريق الأهلي كريستيان غروس أن افتقاده عدداً كبيراً من المهاجمين في لقاء الباطن الماضي بسبب الإصابة، حرمه من الاستفادة من خدماتهم خلال اللقاء الذي افتقد خلاله فريقه للحلول الهجومية، حيث يعاني الثلاثي مهند عسيري وإسلام سراج وعلى عواجي من الإصابة، «ولم أملك سوى ورقة هجومية واحدة في قائمة البدلاء ممثلة باللاعب الشاب أيمن الخليف». وأضاف غروس من خلال الحديث عقب المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف، أن لاعبيه افتقدوا القتالية على النتيجة والجدية في التسجيل من خلال إهدار كثير من الفرصة التي تهيأت للاعبين.
وقال: «خرجنا بنتيجة غير مرضية بالتعادل أمام الباطن وفقدان نقطتين، حيث واجهنا فريقاً منظماً دفاعياً، وأغلق ملعبه بشكل جيد، وواجهنا صعوبة في الوصول إلى السرعة المطلوبة وعملنا على اللعب على الأطراف بسبب تضييق المساحات من العمق، لكن كان ينقص الفريق القتالية اللازمة في إنهاء الفرص، وعلينا عمل كبير في الجانب الهجومي خلال المرحلة المقبلة».
وشدد على أهمية النظر بشكل إيجابي للمباراة المقبلة، وقال: «علينا الإعداد بشكل جيد والتفكير في اللقاء المقبل الهام آسيوياً الذي سيكون أمام العين الإماراتي والذي يحتاج للعمل بشكل أفضل وأكبر من الجميع ووجود الروح القتالية لتحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة صدارة المجموعة».
من جهة ثانية، طلب غروس تقريراً طبياً من قبل الجهاز الطبي بالفريق حول إصابة المهاجم مهند عسيري (تمزق في عضلة الفخذ) ومدى مراحل العلاج التي قطعها اللاعب خلال الفترة الماضية من خلال البرنامج العلاجي الموضوع له من قبل طبيب الفريق.
ويرغب الجهاز الفني في التأكد من إمكانية ضم اللاعب مهند عسيري إلى القائمة التي ستغادر إلى الإمارات اليوم (الأحد) واستكمال برنامجه التأهيلي الموضوع له والعمل على تجهيزه للمباراة التي تلي مواجهة العين بملاقاة الهلال دورياً مطلع الأسبوع المقبل.
ويرجح عدم إمكانية لحاق اللاعب بالمواجهتين المقبلتين أمام العين الإماراتي آسيوياً والهلال ضمن دوري المحترفين السعودي، على أن يستكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي في عيادة النادي بجدة، وذلك رغبة من قبل الجهاز الطبي في فريق الأهلي في عدم الاستعجال عليه وتجهيزه بشكل أفضل ومثالي للمواجهات التي تليها.
من جانب آخر، عبرت جماهير النادي الأهلي التي حضرت مواجهة الباطن أول من أمس (الجمعة)، التي تجاوز عددها الـ6 آلاف بقليل عن استيائها الكبير من الأداء الباهت الذي ظهر عليه اللاعبون خلال اللقاء وتفريطهم في تحقيق الانتصار، رغم تقدمهم بالنتيجة، مؤكدين أن تقلص حظوظ الفريق في المحافظة على لقب دوري المحترفين السعودي في نسخته الحالية لا تعطيهم الحق في الظهور بهذا المستوى الذي لا يناسب اسم وسمعة النادي، وما يقدمه القائمون على النادي من توفير جميع الإمكانيات.
وطالبت جماهير الأهلي اللاعبين بمسح هذه الصورة الباهتة والعمل على التعويض في البطولات المتبقية للفريق في الموسم الحالي من خلال المنافسة في دوري الأبطال الآسيوي والعمل على الوصول إلى دور الـ16 من المسابقة، بالإضافة للمحافظة على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن نجح الفريق في الوصول إلى دور نصف نهائي المسابقة، حيث سيلاقي الفيصلي في المجمعة يوم الجمعة الموافق 12 من شهر مايو (أيار) المقبل.



آل فتيل يغيب عن لقاء الهلال

المدينة المنورة - خالد الحربي



يغيب مدافع الأهلي، الدولي محمد ال فتيل، عن صفوف فريقه في لقائه المقبل في "دوري جميل" للمحترفين، أمام الهلال في إستاد الملك فهد الدولي، ضمن الجولة الـ23، لتراكم البطاقات. كان ال فتيل حصل على بطاقة صفراء خلال لقاء فريقه، أمس الجمعة، أمام ضيفه الباطن في الدقيقة 41. وبسقوط الأهلي في فخ الهزيمة، في اللقاء المقبل تتضاءل فرصة حصوله على المركز الثاني إذ يحتل حاليا المركز الثالث بـ45 نقطة وبفارق نقطة عن النصر الوصيف.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2017, 25 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ذلتهم عيوني
 

ذلتهم عيوني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ذلتهم عيوني



يعطيكم العافيه



سبحان الله وبحمده اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك




ذلتهم عيوني غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2017, 29 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

al_barraq will become famous soon enough



الله يعطيكم العافيه ،،،،،،،




al_barraq متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2017, 39 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوعاطف
 

ابوعاطف will become famous soon enough



الحمد لله على كل حال





ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا
ابوعاطف غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2017, 40 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السهلي1
 

السهلي1 will become famous soon enough



قدر الله وماشاء فعل
الحمدلله على كل شيء





‏ربي اسألڳ آلجنّہ لحبيبہ انجبتني ♡ ۆالرحمه لغآلي بعد اسمي ♡
السهلي1 متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2017, 54 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ali23sa
 

ali23sa will become famous soon enoughali23sa will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهلي1
قدر الله وماشاء فعل
الحمدلله على كل شيء






ملكي أهلاوي ولي الفخر ،،،
ali23sa غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2017, 01 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

al raqe 70 will become famous soon enough



قدر الله وماشاء فعل

الحمدلله على كل شيء




al raqe 70 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2017, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2017, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $سفاح$
 

$سفاح$ is a glorious beacon of light$سفاح$ is a glorious beacon of light$سفاح$ is a glorious beacon of light$سفاح$ is a glorious beacon of light$سفاح$ is a glorious beacon of light$سفاح$ is a glorious beacon of light



م تستلمون انتم ؟ وش هالصمله

مير حسابي عالسوم ، هامور على خفيف وعندي مدونه نصه تسذب اذا مب اغلبه















ربي اغفرلي وارحمني ولوالدي ..
$سفاح$ غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 04 - 2017, 52 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سند العنزي
 

سند العنزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذلتهم عيوني
يعطيكم العافيه


سبحان الله وبحمده اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك





سند العنزي متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 12 رجب 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر