العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 09 رجب 1438هـ

شيك وهدية لمئوية «السومة» كرمت إدارة النادي الأهلي مساء أمس، لاعب الفريق الكروي الأول وهدافه عمر السومة، بمناسبة وصوله للهدف رقم (100) في مسيرته الاحترافية مع النادي الملكي في مختلف


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 04 - 2017, 08 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 09 رجب 1438هـ 






شيك وهدية لمئوية «السومة»



كرمت إدارة النادي الأهلي مساء أمس، لاعب الفريق الكروي الأول وهدافه عمر السومة، بمناسبة وصوله للهدف رقم (100) في مسيرته الاحترافية مع النادي الملكي في مختلف المسابقات الرسمية المحلية والآسيوية، وقدم رئيس النادي أحمد المرزوقي درعاً تكريمياً وهدية عينية للاعب بحضور اللاعبين والأجهزة العاملة بالفريق.
بدوره، عبر اللاعب عمر السومة عن سعادته بالتكريم الذي حظي به مقدما شكره لإدارة النادي والجهاز الفني والإداري ولزملائه اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز الشخصي في مسيرته مع النادي، وتمنى السومة أن يوفق مع زملائه في حصد البطولات ومواصلة مسيرة الإنجازات لإسعاد الجماهير الأهلاوية.
ميدانياً، أدى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة فريق الباطن يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الثانية والعشرين لدوري جميل للمحترفين.
وركز مدرب الفريق الملكي السويسري كريستيان غروس خلال الحصة التدريبية على التكتيك الذي سينتهجه في لقاء الباطن، منهياً المران بعمل مناورة على كامل الملعب.



عمر هوساوي يطلب الانتقال للأهلي



ذكرت مصادر أن المدافع الدولي عمر هوساوي طلب من إدارة الأهلي شراء ما تبقى من عقده مع نادي النصر، من أجل الانضمام لفريق القلعة بداية من الموسم المقبل.

من جهة ثانية، كرمت إدارة النادي الأهلي المهاجم عمر السومة، بمناسبة وصوله للهدف 100 في مسيرته الاحترافية مع الفريق في مختلف المسابقات الرسمية المحلية والخارجية، حيث قدم رئيس النادي أحمد المرزوقي درعًا تذكاريًا وهدية عينية للاعب، بحضور زملائه والأجهزة الفنية، فيما قدم السومة شكره وتقديره على هذا التكريم متمنيًا أن يستمر وزملاؤه في حصد البطولات للنادي.

على صعيد متصل، واصل الفريق الأهلاوي استعداداته لملاقاة فريق الباطن على ملعب الجوهرة المقررة غدًا الجمعة ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري جميل، حيث أجرى مناورة على كامل الملعب، بينما واصل الثلاثي مصطفى بصاص وفهد حمد ومحمد أمان تدريباتهم الانفرادية.



المرزوقي ولاعبو الأهلي يكرّمون السومة



جدة – أحمد الياس
كرمت إدارة النادي الأهلي نجم فريقها الأول المهاجم عمر السومة، بعد وصول رصيد التهديفي مع فريقه إلى (١٠٠) هدف. استطاع تسجيلها في (٩٠) مباراة، خاضها في مسيرته الاحترافية مع الأهلي، في كافة المسابقات المحلية، والقارية، وتوج السومة بهدفه المئوي في مباراة فريقه الماضية أمام وج، ونجح السومة في تسجيل هدفين، وقدم رئيس النادي أحمد المرزوقي هدية عينية للسومة، ودرعا تذكاريا بحضور الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، الذي حيوا السومة كثيراً أثناء التكريم .
وكان العقيد، حسب ما يحلو للأهلاويين تسميته، قد قام بعزومة زملائه اللاعبين على وجبة عشاء، في أجواء أسرية تعكس ترابط أعضاء الفريق الأهلاوي، وتمنى السومة أن يوفق فريقه في الحصول على بطولة هذا الموسم، كما شكر إدارة النادي على تكريمه أمس . من حانبه واصل الفريق تدريباته الفنية تحت قيادة جروس استعداداً لمواجهة الباطن الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري جميل للمحترفين على ملعب (الجوهرة المشعة) ،


شيفو يقترب من الرحيل والعبيد البديل





إعداد- محمود العوضي
أكد مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، أن إدارة الملكي أرسلت خطابا رسميا لنادي القادسية، تطلب فيه شراء عقد عبدالرحمن العبين -ظهير أيسر القادسية- لينتقل لقلعة الكؤوس اعتبارًا من الموسم المقبل. وفي حالة نجاح الأهلي في التعاقد مع عبدالرحمن العبيد، فإن اللاعب القدساوي سيكون هو البديل للمحترف المصري محمد عبدالشافي، الذي انضم للنادي الأهلي موسم 2014 على سبيل الإعارة ، قادما من نادي الزمالك المصري لمدة 6 أشهر، قبل أن يتم شراء عقد اللاعب من ناديه، و قدم شيفو مع الأهلي مستويات طيبة، وشهد له الجميع بالكفاءة التامة. ويسعى الأهلي المصري للتعاقد مع شيفو لتقوية الجبهة اليسرى ؛ نظرا لتأكد مغادرة التونسي علي معلول بنهاية الموسم الحالي.





تحركات أهلاوية للتعاقد مع بديل جروس




علمت «الوطن»، أن أصحاب القرار في النادي الأهلي رغم تكتم إدارة النادي على رحيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم السويسري كريستيان جروس بدأوا فعليا في البحث عن مدرب جديد يقود الفريق الموسم المقبل، وأن الإدارة الأهلاوية تدرس حاليا ملفات عدد من المدربين للتفاوض معهم، والانتهاء من التوقيع مع المدرب الجديد مبكرا، ليخلف جروس الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي.
ويأتي التكتم الأهلاوي حيال مصير جروس للرغبة الكبيرة لدى مسيري الفريق في أن يواصل المدرب عمله بشكل مميز خلال ما تبقى من عمر الموسم الحالي، وتحديدا مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

تكريم
تقيم إدارة النادي مع نهاية الموسم تكريما خاصا للمهاجم عمر السومة بعد إنجازه الشخصي الذي حققه بتسجيل 100 هدف بقميص الأهلي في أقل من 3 مواسم، وكان اللاعب بادر تكريم الجهازين الفني والإداري وزملاءه اللاعبين بإقامته لمناسبة احتفالية بوصوله لهذا الرقم في مقر النادي.
تحضير
ميدانيا، واصل لاعبو الفريق تدريباتهم الإعدادية لمواجهة الباطن غدا، ضمن مواجهات الجولة الـ22 لدوري جميل للمحترفين، وشدد جروس على أهمية كسب نقاط المواجهة كاملة، وطالب لاعبيه بالتركيز لما للمرحلة من أهمية قصوى، خصوصا وأن الأهلي سيخوض مباريات صعبة ابتداء من لقاء الباطن، ثم العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا، قبل أن يلتقي الهلال في دوري جميل.





الملكي يكرم العقيد





النادي - جدة
كرمت إدارة النادي الاهلي مساء اليوم لاعب الفريق الكروي الاول وهدافة عمر السومة بمناسبة وصوله للهدف رقم 100 في مسيرته الاحترافية مع النادي الملكي في مختلف المسابقات المحلية والآسيوية وقدم رئيس النادي احمد المرزوقي درعاً تكريمياً وهدية عينية للاعب بحضور اللاعبين والاجهزة العامة بالفريق.
وبدوره عبر اللاعب عمر السومة عن سعادته بالتكريم الذي حظى به مقدما شكره لإدارة النادي والجهاز الفني والإداري ولزملائه اللاهبين الذين ساهموا في تحقيق هذا الانجاز الشخصي في مسيرته لإسعاد الجماهير الاهلاوية.



جروس يحاضر اللاعبين قبل الباطن





سعدي الزهراني | جدة
بمتابعة من قبل رئيس النادي أحمد المرزوقي واصل الاهلي مرانه استعدادًا للقاء الباطن في الجولة الثانية والعشرون من دوري جميل للمحترفين والذي سيقام الجمعة المقبل في مدينة الملك عبدالله ( الجوهرة ) .
وقد بدأ جروس المران بمحاضرة وسط الملعب حرص فيها على اللاعبين بالبدء للمباراة والعين على الثلاث نقاط ولن يرضى بغيرها وذكر ايضًا انه يريد نفس المستوى في لقاء وج الماضي ، قبل ان يبدأ اللاعبين بالجري حول الملعب ليبدأ اللاعبين بتطبيق التكتيك المناسب للقاء الباطن ، بعد أن قدم الفرنسي لوران ملف متكامل للسويسري كريستيان جروس عن نادي الباطن ، من نقاط قوة او ضعف ، وختم جروس المران الجماعي بمناورة على كامل الملعب ، قبل ان يجبر اللاعبين عمر السومة واليوناني فيتفا بتسديد الكرات الثابتة .


السومة يرد على المدرب بعشوة





سعدي الزهراني | جدة
استجاب الهداف الكبير عمر السومة الى (مزحة) مدرب الأهلي كريستيان جروس، خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب لقاء وج بعد علمه بتسجيل السومة لـ»100» هدف مطالباً السومة بإقامة مأدبة في أسرع وقت احتفاء بذلك. وعقب نهاية التدريبات أمس أقام السومة مأدبة عشاء لأعضاء الفريق من جهاز فني وإداري ولاعبين، بمناسبة تحقيقه رقما قياسيا بتسجيله «100» هدف مع الأهلي في جميع
المسابقات السعودية خلال مدة الموسمين


نظرة جروس لاتخطىء.. الشمراني على خُطى المشعل





سعدي الزهراني | جدة
لم تمضِ أيام على اجتماع مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الاهلي السويسري كرستيان جروس مع نظيره مدرب الاولمبي الايطالي فابيو لوبيز والذي أشاد فيه باللاعب حمدان الشمراني،مطالبا بتحويله من مركز الظهير للجناح الأيسر .
حيث لم يخيب الشمراني نظرة السويسري، عندما سجل سوبر هاتريك أمس في مرمى فريق الفيصلي في اللقاء الذي جمعه بالأهلي، ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد للأولمبي،بأول ظهور له رسمي بمركزه الجديد.
في وقت شبهت الجماهير اللاعب حمدان الشمراني بمهاجم الفريق السابق طلال المشعل،الذي بدأ حياته الرياضية كلاعب ظهير يسار قبل ان يحوله المدرب الوطني أمين دابو إلى خانة المهاجم، ليبدع فيها ويصبح من أفضل المهاجمين في المملكة.
وكانت " النادي " قد انفردت الأسبوع الماضي بنشر خبر إجتماع مدربي الفريق الأول مع الاولمبي، الذي تم من خلاله الاتفاق على تحويل اللاعب الشمراني من مركز الظهير للوسط الأيسر.


34 يوماً على قضية العويس .. لاحس ولاخبر





سعدي الزهراني | جدة
تكمل لجنة التحقيق الخماسية في قضية الحارس محمد العويس 34 يوماً، على إصدار بيانها بشأن التحقيق في انتقاله من الشباب إلى الأهلي وسط ظروف جدلية أثارت الوسط الرياضي حينها ولاتزال.
و كانت اللجنة حددت 4 أسابيع للإعلان عن نتيجة التحقيق إلا أنها لم تلتزم بالموعد، بالإضافة إلى تصريح رئيس اتحاد القدم عادل عزت، والذي حدد 1 أبريل للنطق بالنتيجة وسط استغراب جماهير الأهلي، من التأخير غير المبرر لاتحاد القدم ولجنة التحقيق ومحكمة التحكيم الرياضي وسكوتهم رغم وجود كل الأوراق بين يديهم حيال القضية.
أيضاً استغرب الاهلاويون تصريح نائب رئيس اتحاد القدم ياسر المسحل والذي أكد أن الترجمة من العربية إلى الانجليزية وغياب مدير الاحتراف طارق التويجري هو السبب في تأخير القضية، وشنت الجماهير الأهلاوية حملة في مواقع التواصل الاجتماعي على حساب المسحل و التويجري بخصوص التأخير، وطالبت بتوضيح الحقيقة كاملة وأسباب التأخير المتعمد (حسب وصفها).
في حين تناقلت الجماهير صورة لمدير الاحتراف التويجري أثناء حضوره اجتماع اعضاء شرف الهلال قبل أشهر.
يشار إلى أن العويس الذي كان أحد أهم عناصر الشباب، رفض الاستمرار بقميص ناديه، متجهاً صوب الأهلي في صفقة اعتبرها الكثيرون بأنها تحوم حولها شبهات، حيث استغل دخوله فترة الستة اشهر الأخيرة من عقده دون ان يجدد لناديه الأصلي، بعد أن رفض عرض إدارة الليث.


عواجي (يتمشى) في الأهلي





سعدي الزهراني | جدة
بدأ لاعب الأهلي علي عواجي برنامجه التأهيلي بعد أن فك الجبس الذي يضعه قبل يومين في مستشفى اسبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة، وقد طمأن البرفيسور بيتر دوخ ـ الذي أجرى العملية ـ عواجي على الإصابة، مؤكداً له أنه يتفاعل بشكل مميز مع البرنامج المعد له سلفاً، وأن رغبته في العودة سوف تقلل من الفترة المحددة للتأهيل وبالتالي الركض مجدداً في ميادين كرة القدم.
عواجي بدوره بدأ أمس بالمشي حول المضمار، ثم اتجه الى صالة الحديد وأجرى تمارين خفيفة برفع الرجل للأعلى.
يشار إلى أن عواجي (القادم من الوحدة) تعرض لإصابة قوية بمفصل القدم اليسرى في لقاء الجار الاتحاد ضمن دوري جميل، اضطر معها لوضع جبيرة، لينتهي موسمه مبكراً.





بالصور .. إدارة الملكي تكرم المئوي “عمر السومة “





(هاتريك_جدة)

كرمت إدارة النادي الأهلي مساء اليوم ،مهاجم الفريق الكروي الأول وهدافه عمر السومة بمناسبة وصوله للهدف رقم ( 100 ) في مسيرته الاحترافية مع النادي الملكي في مختلف المسابقات الرسمية المحلية والآسيوية.



وقدم رئيس الملكي ، أحمد المرزوقي درعا تكريميا وهدية عينية للاعب بحضور اللاعبين والأجهزة العاملة بالفريق.



بدوره عبر السومة عن سعادته بالتكريم الذي حظي به مقدما شكره لإدارة النادي والجهاز الفني والإداري ولزملائه اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز الشخصي في مسيرته مع النادي،وتمنى السومة أن يوفق مع زملائه في حصد البطولات ومواصلة مسيرة الإنجازات لإسعاد الجماهير الأهلاوية.



ميدانياً ، أدى الفريق الكروي الأول مرانه الرئيسي استعدادا لمواجهة فريق الباطن يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري جميل للمحترفين.



وركز مدرب الفريق الملكي ، السويسري كريستيان جروس ،خلال الحصة التدريبية على التكتيك الذي سينتهجه في لقاء الباطن ،منهياً المران بعمل مناورة على كامل الملعب.



الأهلاويون يحتفلون بمئوية السومة



كرمت إدارة النادي الأهلي عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة وصوله للهدف رقم 100 في مسيرته الاحترافية مع الفريق.

وقدم أحمد المرزوقي رئيس النادي درعا تذكاريا وهدية عينية للاعب بحضور اللاعبين والجهازين الإداري والفني.

وعبر السومة عن سعادته بهذا التكريم مقدما شكره للإدارة وزملائه اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز الشخصي.





جروس للاعبين: كونوا في يومكم

خالد دغريري من جدة

شدد السويسري كريستيان جروس مدرب فريق الأهلي لكرة القدم على اللاعبين بضرورة خطف النقاط الثلاث في لقاء الباطن غدا في الجولة 22 من دوري جميل للمحترفين، وقال أثناء الاجتماع معهم "بعيداً عن الترتيب العام للدوري يجب الفوز، لم تحسم الأمور بعد، ما زالت الكرة في الملعب، لدينا عدد من اللقاءات المهمة، سنخوض كل لقاء بالنسبة لنا مثل لقاءات الكؤوس". وطالب لاعبيه بضرورة احترام الباطن، وقال: "يجب علينا عدم التراخي واللعب بشكل قوي، مثل هذه اللقاءات تحتاج إلى جهد وتركيز عاليين، خاصة أن المنافسة تسير في نهايتها، لذا لا بد أن نكون في يومنا". من جهة أخرى، احتفت إدارة الأهلي بالمهاجم عمر السومة بعد نهاية التدريبات أمس بمناسبة تسجيله 100 هدف مع فريقه منذ انضمامه إليه قبل موسمين في جميع المسابقات المحلية والخارجية، حيث تسلّم هدية تذكارية من قبلها. ميدانياً، ركز جروس في المناورة على الأسلوب التكتيكي الذي ينوي اللعب به متمثلا في نقل الكرات من الخلف إلى الأمام بشكل سريع، إلى جانب تنويع اللعب من الأطراف والعمق.



أزمة توقيع العويس للأهلي تقترب من الانفراج
توقعات بحسم الموضوع لصالح النادي خلال أيام



جدة: محمد باسنيد
أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن مسؤولي النادي الأهلي تلقوا تأكيدات بحسم أمر ملف الحارس الدولي محمد العويس، المنتقل إلى صفوف الأهلي في بحر الأسبوع المقبل، بعد إنهاء اللجنة المشكَّلَة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم من جميع تحقيقاتها، واستكمال التوصيات التي سيتم رفعها إلى الاتحاد.
يأتي ذلك بعد موجة الغضب التي انتابت الأهلاويين خلال الأيام الماضية، بعد تأخير حسم اللجنة أمرها وتجاوُزِ المدة المحددة من قبل الاتحاد لإنهاء أعمالها، الذي بدوره سيؤخِّر البتَّ في الشكوى المقدم من قبل النادي الأهلي لمركز التحكيم الرياضي بحقّ لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم التي أبطلت الاتفاقية الموقَّعة بين النادي ونادي الشباب، بالإضافة إلى الشكوى المقدمة بحق مسؤولي نادي الشباب إلى لجنة الانضباط بعد الإساءات التي طالت النادي الأهلي ومسؤولية عبر بيانات نادي الشباب خلال الفترة الماضية.
من جهة أخرى، وضع الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري كريستيان النهج الفني الذي سيدخل به في لقاء الغد أمام الباطن على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن مواجهات الجولة الـ22 لدوري المحترفين السعودي، من خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها مساء أمس (الأربعاء) على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
وفضل الجهازان الفني والإداري إغلاق التدريبات ابتداء من الحصة التدريبية، أمس، رغبةً في فرض السرية على التحضيرات الأخيرة ومنح اللاعبين مزيداً من التركيز على العمل الفني الذي يرغب في تطبيقه حيث سيستمر الإغلاق إلى الحصة التدريبية الأخيرة اليوم (الخميس).
واستهلَّ الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس الحصة التدريبية أمس باجتماع من اللاعبين شدَّد من خلاله على البحث عن تحقيق الانتصار في لقاء الغد ومضاعفة الجهد لأهمية المرحلة المقبلة، قبل أن يقوم بشرح عدد من النقاط الفنية التي يرغب في تطبيقها خلال اللقاء المقبل مع توضيح عدد من النقاط الفنية الخاصة بالفريق المنافس.
وأتبعه بإجراء تدريب لياقي وفني واختتم الحصة التدريبية بإجراء مناورة على كامل الملعب، وقف من خلالها على القائمة الأساسية التي سيعتمد عليها في لقاء الباطن.
ويُنتَظر أن يواصل مدرب الأهلي الدفع بكامل قائمته الأساسية في لقاء الغد أمام الباطن بعد أن كشفت الحصة التدريبية اعتماده على القائمة نفسها التي دفع بها في لقاء وج الماضي.
ويأتي ذلك رغبة من قبل المدرب في تجهيزهم للمواجهة المهمة التي تنتظر فريق الأهلي الثلاثاء المقبل في دوري أبطال آسيا، حيث يقابل فريق العين الإماراتي على أرض الأخير في الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثالثة، التي ستحدد بنسبة كبيرة ملامح الفريقين المتأهلين عن المجموعة لدور الـ16 للمسابقة القارية. وكان مدرب الأهلي غروس قد حرص على إشراك جميع لاعبيه الأساسين ابتداء من مواجهة وج الماضية التي جاءت عقب فترة توقف للمسابقات، رغم فارق الإمكانيات العناصرية والفنية رغبة في تجهيزهم للمواجهات القوية القادم خلال شهر أبريل (نيسان) الحالي، والتي قد تحدد وضع فريقه في المنافسة المحلية والآسيوية بشكل قطعي، قبل أن يفضل إراحة عدد من لاعبيه الأساسيين خلال المواجهة نفسها في الكأس بعد ضمان النتيجة خلال الشوط الثاني، وفي مقدمتهم قائد الفريق تيسير الجاسم.
في حين أكد غروس أن مَنْح الفرصة للاعبين الشباب خصوصاً المصعدين من الفريق الأولمبي سيكون حاضراً خلال المرحلة المقبلة، جاء ذلك بعد مباراة وج الماضية بعد أن دفع بجميع الأسماء الأساسية منذ بداية اللقاء، وأشار إلى أنه لن يتجاهل هذا الأمر بل سيتم منح الفرصة للجميع بشكل متدرج وحسب احتياج الفريق، والعمل على تجهيزهم في ظلِّ حاجتِه للجميع، من خلال خوض الفريق 8 مباريات خلال فترة لا تتجاوز 32 يوماً.
من جهة ثانية، أُعلِن أمس عن قيادة مواجهة الأهلي والباطن غداً الجمعة بطاقم تحكيم سويدي مكون من حكم ساحة ستيفان جونسون، ومساعد أول فريدريك نيسلون، ومساعد ثانٍ محمد كولوم.



طاقم سويدي لمواجهة الأهلي والباطن ‬

حفر الباطن - رمضان المتعب



كلفت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم لمواجهة الأهلي وضيفه الباطن والتي ستقام يوم غدٍ الجمعة في الجولة الـ22 على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة، طاقم تحكيم سويديا بقيادة الحكم ستيفان جونسون ويساعده فريدريك نيسلون ومحمد كولوم‬.





عسيري يهنئ السومة على طريقته: ننتظر الألفية
مصدر أهلاوي لـ«الجزيرة»: ملفاتنا مؤجلة حتى نهاية الموسم !







جدة - عمر عبدالعزيز:
نفى مصدر أهلاوي (للجزيرة) بأن تكون إدارة النادي قد اتخذت أي قرار يختص باستمرار المدرب السويسري كريستيان جروس على رأس الجهاز الفني في النادي من عدمه خلال الموسم الرياضي المقبل أو إنهاء عقود أي من المحترفين الأجانب ، مؤكداً أن إدارة النادي تسير وفق خطط واضحة ومرسومة منذ فترة طويلة ترتكز على تأجيل ملف المدرب واللاعبين الأجانب والمحليين حتى نهاية الموسم الجاري لتكون الصورة أكثر وضوحاً حول وضع الفريق بشكل عام ودراسة النتيجة النهائية للموسم الجاري من ناحية موقف الفريق في بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.
يذكر أن ملف استمرار المدرب جروس مع الفريق الأهلاوي أصبح هو الشغل الشاغل للمدرج الأخضر الذي انقسم حول جدوى تجديد عقد المدرب الذي يقضي موسمه الثالث مع النادي الأهلي وحقق خلالها ثلاث بطولات منها بطولتا دوري جميل للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي، فيما ترى شريحة من الأهلاويين أن المدرب السويسري قدم كل امكاناته وحقق نجاحاً كبيراً مع الراقي وأصبح من الضرورة البحث عن مدرب جديد يقود الدفة الفنية للفريق في الموسم المقبل.



وفي جانب آخر أقام المهاجم السوري عمر السومة حفل عشاء لزملائه اللاعبين والجهازين الفني والاداري بمناسبة وصوله إلى الهدف المئوي بقميص النادي الأهلي وسط أجواء مميزة ومباركة كبيرة من زملائه اللاعبين، وأكد زميله في خط الهجوم مهند عسيري سعادته بوصول هداف الفريق عمر السومة لهذا الرقم الكبير متمنياً له تواصل سلسلة انجازاته وأرقامه الكبيرة مع النادي الأهلي وقال: (ننتظر الهدف رقم 1000).



قمة الجولة 22 يقودها «الهويش»
الكرواتي «إيفان» للرائد والهلال.. والسويدي «جونسون» للأهلي والباطن







«الجزيرة» - سلطان الجلمود
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء حكام مواجهات الجولة 22 لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث يقود مواجهة الرائد والهلال طاقم تحكيم كرواتي يتكون من «إيفان بيبيك» ويساعده ميرو غرجيك وتوميسلاف بتروفيتش وحكم رابع تركي الخضير، بينما يقود مواجهة الفيصلي والتعاون الدولي سلطان الحربي ويساعده محمد العبكري وياسر السلطان وعبدالرحمن السلطان كحكم رابع، فيما يقود مواجهة القادسية والفتح طاقم تحكيم سويسري يتكون من حكم ساحة نيكولاي هاني ويساعده جان إيف ويشت وآلان هاينجير والحكم الرابع محمد البريدي، فيما يقود مواجهة فريقي الأهلي والباطن طاقم تحكيم سويدي يتكون من حكم ستيفان جونسون ويساعده فريدريك نيسلون ومحمد كولوم وحكم رابع رائد الزهراني.
ويتولى قيادة مباراة النصر والاتحاد طاقم تحكيم محلي، يتكون الدولي من محمد الهويش ويساعده فيصل القحطاني وهشام الرفاعي وحكم رابع خالد صلوي، فيما يقود مواجهة الاتفاق والخليج طاقم تحكيم إسباني يتكون من حكم ساحة ألبرتو أونديانو مايينكو، ويساعده خيسوس زانكادا لوباتو وألونسو فيرنانديز، وحكم رابع حسين الستري، ويقود مواجهة الشباب والوحدة الحكم خالد الطريس، ويساعده عبدالعزيز الأسمري وبدر الشمراني وحكم رابع حسين أبوشاهين.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 06 - 04 - 2017, 09 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ذلتهم عيوني
 

ذلتهم عيوني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ذلتهم عيوني



يعطيكم العافيه


استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه




ذلتهم عيوني متواجد حالياً  
قديم 06 - 04 - 2017, 13 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

سيف الملكي will become famous soon enough



شكرا 11111111111111111111 11111




سيف الملكي غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 04 - 2017, 16 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rio-d
 

rio-d has a spectacular aura aboutrio-d has a spectacular aura aboutrio-d has a spectacular aura about










قالوا جننت بمن تهوى فقلت لهم ما لذة العيش إلا للمـجـانـين
هاتوا جنوني وهاتوا من جننت به فإن وفي بجنوني لا تلومونـي.



إذا أردت إكتشاف عقل شخص فأنظر إليه كيف يحاور من يخالفه الرأي !
جورج برنارد شو
rio-d غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 04 - 2017, 31 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الزهيري1
 

الزهيري1 will become famous soon enough




يعطيكم العافيه


استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه,.





الزهيري1 غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 04 - 2017, 35 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

famh2 will become famous soon enough







famh2 غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 04 - 2017, 42 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

basool will become famous soon enough



يعطيكم العافيه


استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
ومبارك للسومه المئوية.




basool غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 04 - 2017, 45 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الخديدي العتيبي will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




الخديدي العتيبي غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 04 - 2017, 55 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

العذياني will become famous soon enough



شكرا يعطيكم العافية بالتوفيق للاهلي




العذياني متواجد حالياً  
قديم 06 - 04 - 2017, 59 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
مشرف الكمبيوتر والبرامج
الصورة الرمزية طال الانتظار
 

طال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى طال الانتظار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طال الانتظار



يعطيك العافية

وموففين يا ملوك





ملكي ولي الفخر ..
طال الانتظار غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 09 رجب 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر