العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من أقوال ترمــومتر الأهلي رحمة الله عليه

بصراحة أنا من المنطقة الجنوبية وتحديدا من ابو عريش بمنطقة جيزان وأنا إنضمامي لهذا المنتدى ليس من مدة طويلة بل من حوالي سنتين او اقل وأنا لم اعاصر كل الكتاب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 11 - 2004, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough

افتراضي من أقوال ترمــومتر الأهلي رحمة الله عليه 


بصراحة أنا من المنطقة الجنوبية وتحديدا من ابو عريش بمنطقة جيزان

وأنا إنضمامي لهذا المنتدى ليس من مدة طويلة بل من حوالي سنتين او اقل

وأنا لم اعاصر كل الكتاب في هذا المنتدى واطلع على كتاباتهم
ولكن لفت نظري حب إدارة المنتدى وكثير من الأعضاءالشديد لزميلهم ترمومتر الأهلي
دفعني لأطلع على بعض كتابته بصراحة من ضمن ما وقعت عليه عيني هو هذا الموضوع الذي جسد فيه بدقة
أحوال الأهلي وتفسير الظروف التي يمر بها وطرحه لبعض المقترحات التي يمكن ان تسير بالأهلي الى بر الأمان
وكان تشخيصة دقيا فيا ليت يتم الأخذا بها 00 فيكسب بذلك المرحوم أجرها


وإليكم الموضوع الذي جذبني والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مهم و ضروري تقرأ الموضوع

بكل صراحة و أمانة الأهلي يمر بشئ غريب هو مؤامرة أو تصفية حسابات الله أعلم و مع الأسف أن المؤامرة ضده من الداخل بيد ؟؟؟ بكل أسف و من الخارج بدعم من الإتحاد السعودي ليش ؟؟؟ الله أعلم .
أنا لا أريد التركيز على كرة القدم فالأهلي في أي لعبة يتفوق فيها يظهر من يحاربه سواء من داخل النادي أو خارجه فإخفاق الطائرة الأهلاوية في البطولة العربية ليس ببعيد و لم نسمع أي ردة فعل من الإدارة و إيقاف لاعبي الأهلي لكرة اليد من قبل الاتحاد السعودي ؟؟؟ ثم جاءهم العفو هل تعلمون لماذا لان منتخب اليد مقبل على خوض بطولة العالم و لاعبي الاهلي هم عموده الفقري يعني ما هو علشان سواد عيون الاهلي أوقفوا فهد الزهراني باتهام باطل و جاء الدور على حسين عبدالغني و ستتوالى الادوار على ايقاف لاعبي الاهلي الواحد تلو الاخر ,,, فريق القدم آه .. من فريق القدم شللية و سهر و احزاب و مع الاسف ان من يتسبب في ذلك هم الاداريين و اعضاء الشرف و بعض جماهير الاهلي اللاعب يسافر و يجي على كيفه و المصاب يتكاسل في برنامج تأهليه و اللي يغيب عن التمرين يغيب (( يعني كل واحد يسوي اللي في هواه )) لان الدية معروفة خطاب اعتذار يرميه للادارة !!!! .



البعض يهاجم ديمتري و من قبل هاجمنا لوكا و زاناتا و راموس و لويس فيليب الذي احرز كاس العالم الاخيرة مع منتخب بلاده لكن كلهم ما نجحوا مع الاهلي ؟؟؟؟؟ هل العيب في كل العالم الا احنا ليش بدل ما نفكر في اقالة ديمتري ان نفكر ان يكمن الخلل قد يكون فينا فلماذا لا نقيل انفسنا الاهلي يهزم الفرق الصغيرة بالاربعات و الخمسات و ينهزم بمثل هذا العدد من الفرق الكبيرة فاين الخلل المدرب واحد و التشكيلة واحدة و الخطة واحدة اذا لماذا يحدث هذا ؟؟؟ .
لماذا لا نطالب اعضاء الشرف بالمسائلة عن ما يحدث في الاهلي عامة و فريق القدم خاصة ؟؟ لماذا لا تكون هناك عقوبات حازمة للمقصرين ؟؟ ان ارتداء القميص الاهلاوي شرف لكل لاعب و يلزمه بذل الكثير من الجهد و العطاء و قبل ذلك الاخلاص حتى يحوز هذا الشرف اما ان يكون هذا القميص سهل المنال !!! . اذا فلنتوقع الاسوأ الاهلي يملك داخل اسواره ثلاث انواع من اللاعبين :
لاعب : شبه لاعب و امكانياته ليست في مستوى شرف ارتداء الشعار الاهلاوي .
لاعب : عندما تمكن من مركزه هدأ و استرخى فاصبح يتدلل و يتلاعب بتاريخ الاهلي .
لاعب : مجتهد و يسعى لاثبات وجوده لنيل شرف تمثيل الاهلي .
و هناك نوع مختلف من اللاعبين و هو اللاعب المحارب ( المضطهد ) و الذي يمكن ان نفقده من اجل عيون مدرب او عضو شرف او اداري مثل : خالد مسعد و عبدالله سليمان و عبدالرحمن أبوسيفين و حسين القوزي و سعد الدوسري في الطريق .
==================== =============
أهم من كل ما سبق هو الجمهور الاهلاوي فلو وعينا لمعنى كلمة تشجيع لادركنا كم نحن مخطئون و انا اولكم فجمهور الاهلي ثلثه نقاد و مفتيين رياضيين و ثلثه حراريف في السب و الشتيمة ضد المدرب و اللعيبة و الادارة حسب الظروف و ثلثه مع الخيل يا شقرا !!! فكيف نستطيع ان نقنع ادارة الاهلي باخذ رأي الجمهور الاهلاوي بعين الاعتبار طالما اننا كجمهور اساسا لسنا على رأي واحد و نسير خلف اهوائنا الميولية لاشخاص و ليس للاهلي .
يا ادارة الاهلي يا لاعبي الاهلي يا جمهور الاهلي يا مدرب الاهلي على كل منا مراجعة نفسه و معرفة مدى اداءه لواجبه تجاه الاهلي هل هو مقصر ام لا عندها سيجد كل منا الاجابة الصادقة لان النفس لا تكذب على نفسها و كل من يرى تقصيرا في اداءه فليكمله و باخلاص فالاهلي يستاهل منا اكثر من ذلك و إلا فلنترك الاهلي جميعا لمن هو اجدر منا على خدمته و نيل شرف ذلك حتى لا نكون نحن اول من طمس و محى تاريخ قلعة الكؤوس فنكون نقطة سوداء في تاريخ الأهلي .





اهلا بها الطـــله من ملكنا عبدالله
[img]http://alaheya.*******************************************************/Media_229954_TMB.jpg[/img]

اهلاوي اسمي تميز كالقمــرضــاوي

وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من أقوال ترمــومتر الأهلي رحمة الله عليه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر