العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 19 جمادى الأولى 1438هـ

الأهلي يعلن استمرار بيع تذاكر لقاءه بالنصر أعلن النادي الأهلي استمراره في بيع تذاكر مباراته أمام النصر اليوم بمقر النادي عبر البوابة الجنوبية والشمالية والتي تأتي ضمن الجولة الـ19 من


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 02 - 2017, 17 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 19 جمادى الأولى 1438هـ 





الأهلي يعلن استمرار بيع تذاكر لقاءه بالنصر

أعلن النادي الأهلي استمراره في بيع تذاكر مباراته أمام النصر اليوم بمقر النادي عبر البوابة الجنوبية والشمالية والتي تأتي ضمن الجولة الـ19 من دوري جميل للمحترفين وستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية يوم غدٍ الجمعة. في سياق متصل واصل الفريق الكروي الأول استعداداته للقاء بحضور الأمير فيصل بن خالد عضو شرف النادي، وركز المدرب السويسري جروس على الجوانب اللياقية والفنية، مع التركيز على العناصر التي ستشارك في اللقاء بصفة أساسية.



فيما تبرع شرفيوه بـ12 ألف تذكرة .. الأهلي ينهي تحضيراته للنصر .. والدوسري في الطريق



جدة -أحمد إلياس – وليد جاد
استأنف فريق الأهلي تمارينه استعدادًا لمباراة الغد أمام النصر، في كلاسيكو الكرة السعودية، و شهدت التمارين إغلاق جروس جميع الأبواب المؤدية لمدرجات ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل أمام وسائل الإعلام و الجماهير؛ حفاظا على السرية،

و تابع رئيس النادي أحمد المرزوقي، ورئيس الهيئة المالية، وعضو شرف النادي الأمير فيصل بن خالد، التمارين و ذلك لتحفيز اللاعبين لتقديم كل ما لديهم، في سبيل الحصول على النقاط الثلاث المهمة في مسيرة الفريق في الدوري ،
كما دخل المصري محمد عبد الشافي مدافع الفريق وظهيره الأيسر تمارين الفريق الجماعية، بعد أن أنهى فترته الإعدادية، ليرمي الكرة في ملعب مدربه جروس الذي بات في يده القرار في مشاركته من عدمها. من ناحية أخرى تكفلت شخصيات شرفية بالنادي الأهلي بشراء عدد من تذاكر المباراة، في بادرة وخطوة منهم أوضحت وعكست مقدار،
وحجم وأهمية المباراة لدى الأهلاويين الذين يعتبرون أن الفريق لا زال في دائرة المنافسة و لم يخرج منها حتى اللحظة، و كان الأمير فهد بن خالد رئيس النادي السابق على رأس القائمة، بعد أن تبرع بعدد ثلاث آلاف تذكرة، و كذلك الرئيس الذهبي للنادي الأهلي مساعد الزويهري، وقد تبرع بألفي تذكرة، و كذلك الأمير خالد بن فرحان بألف تذكرة، و الأمير خالد بن عبد الله بن فيصل بألفي تذكرة، وعضو الشرف عبد الله الصبان بألفي تذكرة، و أخيرا ياسر محروس بألف تذكرة ليصبح عدد التذاكر المهداة من شرفيي النادي اثنتي عشرة ألف تذكرة ستوزع على الجماهير و بآلية محددة ،
من جانبها ثمنت الجماهير الأهلاوية موقف الشخصيات المتبرعة، و قدمت شكرها و عرفانها لها، وأكدت أنهم سيتكاتفون جميعا من أجل الخروج من هذه المباراة بالثلاث نقاط، وهي الأهم ، من جانب آخر فتحت الإدارة الأهلاوية خطا ساخنا مع اللاعب سالم الدوسري للتعاقد معه ، خاصة بعد تعثر مفاوضاته للتجديد مع إدارة ناديه الهلال.





جروس ينتظر تقريرا عن الثنائي وبرونو يراقب السومة






جدة: عبدالرحمن زيد في الوقت الذي أعلن موقع مكاني المخصص لبيع تذاكر مباراة الأهلي والنصر غدا الجمعة ضمن الجولة الـ19 لدوري جميل للمحترفين عن بيع 14372 تذكرة حتى الخامسة من مساء أمس، رفع الفريقان من وتيرة تحضيراتهما للمباراة.
ففي الجانب الأهلاوي ينتظر مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس تقريرا طبيا حول مدى جاهزية المدافعين معتز هوساوي وعقيل بالغيث للمشاركة أمام النصر غدا ضمن الجولة الـ19 لدوري جميل للمحترفين، ووضع جروس المصري محمد عبدالشافي ضمن خياراته الفنية للقاء وذلك بعد أن خضع إلى برنامج علاجي مكثف.







سرية
ميدانيا، استأنف الأهلي تدريباته أمس بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أول من أمس، وذلك بمران مغلق، بحضور ومتابعة رئيس النادي النادي، وعدد من أعضاء الشرف.

خطط
في الجانب النصراوي، استقر الجهاز الفني على عبدالله العنزي في حراسة المرمى، وذلك بعد أن طالب البعض بوجود الحارس المنتقل حديثا إلى الشباب وليد عبدالله، بينما ينتظر أن يكلف المدرب الفرنسي كارتيرون المدافع البرازيلي برونو بمهمة مراقبة مهاجم الأهلي عمر السومة.

مكافأة
رصدت إدارة النادي مكافأة مالية قدرها 15 ألف ريال لكل لاعب في حال الفوز على الأهلي، خاصة وأن الفوز في اللقاء سيعزز آمال الفريق في المنافسة على الصدارة.
من جهته، يواصل اللاعب شايع شراحيلي برنامجه العلاجي، ويتوقع أن يكون جاهزا لياقيا وفنيا قبل مباراة الاتحاد في نهائي ولي العهد في العاشر من مارس المقبل.

14372 تذكرة تم بيعها حتى أمس
المدرب السويسري وضع عبدالشافي ضمن خياراته الفنية
العنزي يحمي مرمى العالمي
15 ألف ريال لكل نصراوي في حالة الفوز





الملكي يطرح التذاكر ومناورة تجهزه للعالمي





النادي - جدة
بمتابعة عضو شرف النادي الاهلي صاحب السمو الامير فيصل بن خالد بن عبدالله ورئيس النادي احمد المرزوقي ونائبه فهد عيد وعدد من اعضاء الشرف ادى الفريق الكروي الاول بالنادي مرانه استعداداً لمواجهة فريق النصر يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري جميل للمحترفين.
وركز المدير النفي للفريق السويسري جروس من خلال الحصة التدريبية التي شهدها ملعب الامير محمد الفيصل بمقر النادي على التدريبات اللياقية والتكتيكية منهيا المران بعمل مناورة على كامل الملعب.
من جهة اخرى بدأت إدارة النادي مساء اليوم بيع تذاكر مواجهة الاهلي والنصر بالبوابتين ا لجنوبية والغربية من الساعة السادسة وحتى العاشرة مساء وسيستمر البيع حتى مساء غد الخميس.


عضو شرف الأهلي: هذا ما نحتاجه أمام النصر !





متابعة: محمد حمدي
أكد عضو شرف النادي الأهلي، عبدالله الصبان، أن الفريق الأهلاوي يحتاج كثيرا إلى جماهيره خلال مباراته يوم الجمعة المقبل أمام نادي النصر في الجولة 19 من دوري جميل.
ونشر الصبان عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" صورة للحضور الأهلاوي الكبير خلال مباراة سابقة أمام النصر، وعلق عليها بقوله: "الدعم الدعم الدعم، اللاعبين والإدارة يحتاجوا كل مشجع يوم الجمعة، نريد تكرار هذا المنظر".
هذا ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، فيما يتواجد النصر في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.


بامعوضة: ننتظر العويس





سعدي الزهراني | جدة
أوضح مدير الاحترف في النادي الأهلي أحمد بامعوضة تطورات قضية الحارس محمد العويس. موضحا أن القضية مازالت منظورة في محكمة التحكيم الرياضي ونتتظر قرارهم فيما يخص ذلك. مبينا أن محمد العويس وقع لنا ويتبقى له فترة عقده مع ‫الشباب‬ وفي تاريخ 25/7/2017 سيكون لاعبا رسميا للنادي ‫الأهلي‬.من جانب آخر قدم بامعوضة اعتذاره للجمهور الاهلاوي على الخسارة في اللقاء الماضي ضد القادسية، وقدم شكره لإدارة الكرة على المعسكر الناجح الذي أقيم في المنطقة الشرقية، وبان أثره في لقاء القادسية بفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف.


المدرج الملكي: الربيعي صمدو جديد





سعدي الزهراني | جدة
لفت اللاعب الشاب سعيد الربيعي انظار المدرج الاهلاوي في لقاء فريقهم مع القادسية بحضوره الذهني والبدني طوال 90 دقيقة واعاد ذكريات المدافع السابق للاهلي ( صمدو ) بالقوة والصلابة.ولم يقتصر تميز الربيعي في الجانب الدفاعي ، بل إنه حضر بفاعلية في الكرات العرضية خاصة في الكرات الثابتة للاهلي ، والتي نتج عنها الهدف الثاني للأهلي بعد ان ضرب الكرة برأسه وارتدت من العارضة لتجد عمر السومة الذي وضعها في المرمى.
وكان الربيعي قد انتقل للأهلي قادمًا من نجران بعد منافسة بين الأهلي والشباب في عام 2013 ولعب عضو شرف الاهلي العميد محمد الوتيد دورا كبير في نقل خدماته للنادي الاهلي.
وشارك الربيعي مع شباب الاهلي واستلم قيادة المنتخب الاولمبي قبل ان ينتقل بنظام الاعارة لنادي الاتفاق، وكان احد ابرز الاسماء مع فارس الدهناء والذي حاول شراء عقده من الاهلي قبل ان يجدد عقده الاهلي لمدة خمس سنوات قادمة.


شيفو ( DONE) .. معتز ( WAITING)





سعدي الزهراني | جدة
تلقى مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي السويسري كرستيان جروس نبأ سعيداً بمنح طبيب النادي الضوء الأخضر للظهير الأيسر المحترف المصري محمد عبدالشافي بالمشاركة في اللقاء بعد اكتمال شفائه تماماً من الإصابة، حيث غاب مدة شهرا كاملا وسيجري شيفو اختبارات لياقية يتحدد معها جاهزيته للقاء.ويسعى السويسري لتجهيز مدافع الفريق معتز هوساوي بعد غيابه عن مباراة القادسية، بسبب عدم جاهزيته الكامله للمشاركة، مع زميله محمد أمان الذي مازال يجري التأهيل الأخير قبل المشاركة في المباريات،فيما ستحرم الإصابة الفريق من خدمات المدافع عقيل بلغيث، حيث يعاني من تمزق في العضلة الضامة ستغيبه عن لقاء النصر مساء الجمعة.
وكان السويسري كريستيان جروس قد منح لاعبي الفريق راحة عن تمارين أمس عقب الوصول فجراً وكذلك بعد الجهد الذي بذل طوال فترة المعسكر الذي أقيم في المنطقة الشرقية وعدم تمتع الفريق براحة وسيبدأ جروس تحضيراته للقاء النصر في الجولة التاسعة عشرة من دوري جميل بعد غدٍ الجمعة.





وسط دعم شرفي وإداري ..الأهلي يستعد بقوة للنصر .. وجروس لكتيبته ” الفوز وليس سواه “






أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب النادي بقيادة مديره الفني السويسري كريستيان جروس، استعداداً لمواجهة نادي النصر مساء الجمعه القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لدوري جميل للمحترفين.



بدوره اجتمع السيد جروس باللاعبين وطالبهم من خلال الإجتماع بالتركيز في اللقاء القادم والذي لا يقبل أي نتيجة أخرى سوى الفوز من أجل استمرارية مطاردة المتصدر نادي الهلال.



واشتمل التدريب على الجانب اللياقي والفني والعمل على عدة جمل فنية من ضمنها التسديد المباشر من خارج منطقة الجزاء إضافة إلى البينيات القصيرة.



وذلك بمتابعة عضو شرف النادي الأهلي صاحب السمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله ورئيس النادي أحمد المرزوقي ونائبه فهد عيد وعدد من أعضاء الشرف لدعم الفريق الكروي قبيل المباراة المرتقبة ضد النصر.



شهد المران مشاركة المحترف المصري محمد عبدالشافي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلده ضمن منافسات بطولة أفريقيا الأخيرة.



بينما تغيب المدافع عقيل بلغيث نظيره شعوره ببعض الآلام والتي حتمت عليه زيارة العيادة الطبية بالنادي.



ومن المنتظر عمل اختبارات لياقية غداً للمدافع الآخر معتز هوساوي للحكم على مدى جاهزيته وامكانية مشاركته في اللقاء القادم أمام نادي النصر.



في سياق آخر ،بدأت إدارة النادي الأهلي مساء اليوم بيع تذاكر مواجهة الأهلي والنصر بالبوابتين الجنوبية والغربية من الساعة السادسة وحتى العاشرة مساء وسيستمر البيع حتى مساء غد الخميس.

شرفيو الأهلي يدعمون مدرج المجانين في مهمة النصر





قام أعضاء شرف النادي الأهلي ،بالتكفل بشراء تذاكر مباراة الفريق الملكي ضد ضيفه النصر المقررة مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري جميل للمحترفين ،واهداءها للجماهير الأهلاوية من أجل تدعيم ومساندة الفريق الكروي بالمباراة المرتقبة والمنتظرة،في سابقة ليست بغريبة على شرفيو النادي الأهلي.



فكانت البداية مع الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي السابق وعضو شرفه الحالي الذي تكفل بشراء 3000 تذكرة ستوزع للجماهير عند بوابات ملعب الجوهرة المشعة ،وتبعه كل من الأمير خالد بن عبدالله بن فرحان والأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بواقع 3000 تذكرة لكل منهما.



هذا إضافة إلى ، الشرفي الأهلاوي ياسر محروس بـ1000 تذكرة وكذلك العضو الفعال والمحبوب عبدالله الصبان بـ2000 تذكرة.



وأكدوا بأن ما فعلوه هدية منهم لملوك المدرجات لمواصلة دعم ومساندة الفريق الملكي لتحقيق الفوز على النصر ومواصلة المسيرة المميزة وتكرار نجاجات الموسم الماضي وإضافة المزيد من البطولات الجديدة لقلعة الكؤوس.



غروس للاعبي الأهلي: نريد نقاط «النصر»
طالبهم بطي صفحة {القادسية} والتركيز على الدوري



جدة: محمد باسنيد
طلب الجهاز الفني لفريق الأهلي الكروي بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس من لاعبيه طي صفحة مواجهة القادسية في كأس خادم الحرمين الشريفين، والتركيز على مواجهة النصر غدا الجمعة في الجولة الـ19 لمسابقة دوري المحترفين السعودي.
وأكد مدرب الأهلي للاعبيه قبل انطلاق الحصة التدريبية الرئيسية أمس الأربعاء أن المباراة لا تحتمل أي تفريط في النقاط بعد دخول الدوري في منعطفات الحسم «رغم قوة وتميز المنافس الذي يتطلب جهدا مضاعفا وتركيزا من الجميع لمواصلة المنافسة على صدارة الترتيب».
وكان فريق الأهلي قد استأنف تدريباته أمس الأربعاء على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد أن تمتع اللاعبون بيوم راحة من قبل المدرب، أعقب وصولهم من المنطقة الشرقية فجر الثلاثاء الماضي.
وتم فرض طوق من السرية على تحضيرات الفريق ابتداء من تدريب أمس، بعد أن طالب الجهاز الفني بإغلاقه أمام وسائل الإعلام والجماهير رغبة منه في زيادة التركيز خلال العمل الفني الذي يرغب في انتهاجه خلال المواجهة المرتقبة.
وقد عمل غروس على شرح بعض المتطلبات الفنية الخاصة بمواجهة الكلاسيكو أمام النصر للاعبيه قبل انطلاق التدريب الرئيسي الخاص بالمباراة، قبل أن يتجه للعمل الميداني بأداء تدريب فني مطول اختتمه بإجراء مناورة على كامل الملعب لتنفيذ النهج الفني المطلوب. ويتوقع ألا يجري مدرب الأهلي تغييرات كبيرة على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في لقاء غد المنتظر، وذلك بالاعتماد على الأسماء نفسها التي شاركت في لقاء القادسية الماضي مع إمكانية إعادة لاعب الوسط اليوناني أيوانيس فيتفا للتشكيل الأساسي والدفع به منذ بداية اللقاء.
وينتظر الجهاز الفني لفريق الأهلي تقرير الجهاز الطبي الخاص بالمدافع الدولي المصري محمد عبد الشافي للنظر في إمكانية الاستعانة به في لقاء الكلاسيكو أمام النصر في حالة جاهزيته البدنية الكاملة، بعد أن فضل مدرب فريق الأهلي إراحته في مواجهة القادسية الماضية بالإبقاء عليه في جدة، مع مواصلته برنامجه التأهيلي وتجهيزه بشكل مثالي للمواجهات المقبلة، بعد أن تعرض اللاعب للإصابة في الكاحل أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الأفريقية التي اختتمت مؤخرا في الغابون.
وطرحت إدارة النادي الأهلي مساء أمس الأربعاء التذاكر الخاصة بمواجهة الكلاسيكو مع النصر عن طريق منافذ البيع الخاصة بملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، تسهيلا للجماهير الرياضية الراغبة في الحصول عليها، في ظل الإقبال الأقل من المتوسط على شرائها عبر موقع «مكاني» الإلكتروني، الذي لم يتجاوز 15 ألف تذكر مبيعة حتى أمس الأربعاء.
وكان عدد من أعضاء شرف النادي الأهلي قد أعلنوا تقديم 10 آلاف تذكرة للجماهير الأهلاوية الراغبة في حضور اللقاء في ظل الخطوات التي يقوم بها عدد من رجالات النادي لدعم مسيرة الفريق وتحفيز اللاعبين في المباراة.






عبدالشافي تعافى تماماً من إصابته الأفريقية
الأهلي يضم سراج وثلاثة أولمبيين لقائمته الآسيوية ويستبعد عواجي




جدة - عمر عبدالعزيز:
رفعت إدارة النادي الأهلي أمس الأول القائمة النهائية لفريق كرة القدم الأول بالنادي المشارك في دوري أبطال اسيا 2017.
وعلمت (الجزيرة) أن القائمة الخضراء لم تشهد أي مفاجآت أو استعباد لاعبين لأسباب فنية ، حيث ضمت القائمة اللاعب المصاب اسلام سراج تحسباً لجاهزيته في الفترة المقبلة ومن الفريق الأولمبي الثلاثي أيمن الخليف وحمدان الشمراني وحارس المرمى أيمن الحسيني، فيما تم استبعاد علي عواجي لتأكد غيابه بداعي الإصابة حتى نهاية الموسم.
يذكر أن مجموعة الأهلي في دوري أبطال اسيا تضم إلى جانبه كلا من : بونيديكور الأوزبكي وذوب اهن الإيراني والعين الإماراتي ، حيث سيفتتح الأهلي مشواره في البطولة بلقاء بونيديكور الأوزبكي الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وعلى الصعيد الميداني أجرى الفريق الأهلاوي مساء أمس مرانه الرئيسي تحضيراً لمواجهة النصر غداً الجمعة في دوري جميل للمحترفين ، حيث شهد المران مشاركة فاعلة من كافة العناصر بما فيهم الدولي المصري محمد عبدالشافي الذي تعافى تماماً من الإصابة التي تعرض لها إبان مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية مؤخراً ، فيما غاب المدافع عقيل بلغيث لمعاناته من الإصابة التي تعرض لها في لقاء القادسية مؤخراً.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 16 - 02 - 2017, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ذلتهم عيوني
 

ذلتهم عيوني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ذلتهم عيوني



يعطيكم العافية شكرا


استغفر الله واتوب اليه




ذلتهم عيوني غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 02 - 2017, 22 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

سته هيا حروفه will become famous soon enough



11111111111111111111 11111111111111111111 Vبالتوفيق للملكي




سته هيا حروفه غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 02 - 2017, 24 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

دوودي will become famous soon enough



3


مشكورين على الاخبار
بالتوفيق للاهلي









دوودي متواجد حالياً  
قديم 16 - 02 - 2017, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية abumaher
 

abumaher will become famous soon enoughabumaher will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوودي
3

مشكورين على الاخبار
بالتوفيق للاهلي





abumaher متواجد حالياً  
قديم 16 - 02 - 2017, 35 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

alahlawi1974 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى alahlawi1974 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alahlawi1974



مشكورين على الاخبار

بالتوفيق للاهلي




alahlawi1974 غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 02 - 2017, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

فيكتور المضياني will become famous soon enoughفيكتور المضياني will become famous soon enough



شكرا الله يعطيك العافيه

بالتوفيق للأهلي ...




فيكتور المضياني متواجد حالياً  
قديم 16 - 02 - 2017, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو جاسم
 

أبو جاسم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذلتهم عيوني
يعطيكم العافية شكرا

استغفر الله واتوب اليه






أبو جاسم غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 02 - 2017, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مازن حربان
 

مازن حربان will become famous soon enough



اخيرا. .





ابوعمر لن انساك وحبك في قلبي كل يوم يزيد
نصراوى كنت او رجعت للاهلي من جديد

الله يوفق نادينا الملكي فوق كل ارض وتحت كل سماء
مازن حربان غير متواجد حالياً  
قديم 16 - 02 - 2017, 53 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للملكــي .....






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الخميس 19 جمادى الأولى 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر