العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 11 جمادى الأولى 1438هـ

غروس يجهّز السومة .. وسراج يطمئن على عواجي الوفاء طبعك «عكاظ» (جدة) زار صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله، رئيس النادي الأهلي السابق وعضو شرفه الأمير فهد بن خالد


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 02 - 2017, 22 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 11 جمادى الأولى 1438هـ 






غروس يجهّز السومة .. وسراج يطمئن على عواجي
الوفاء طبعك




«عكاظ» (جدة)
زار صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله، رئيس النادي الأهلي السابق وعضو شرفه الأمير فهد بن خالد الذي يرقد على السرير الأبيض بأحد المستشفيات في مدينة الرياض واطمأن خلالها على صحته.

كما اطمأن اللاعب إسلام سراج على زميله على عواجي الذي يرقد في أحد مستشفيات قطر بعد نجاح عمليته الجراحية في القدم إثر تعرضه لإصابة في لقاء الاتحاد، كما تواجد وكيل اللاعبين أحمد المزيني في غرفة اللاعب للاطمئنان على سلامته.

من جهة ثانية، واصل الفريق الأول تدريباته التحضيرية لمواجهة فريق القادسية ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري جميل للمحترفين، وقد شارك جميع اللاعبين يتقدمهم اللاعب الهداف عمر السومة.

عويسيات



صالح المطيري
فعلاً نحتاج مثل الحارس محمد العويس الذي تمكن الأهلي أخيراً من التوقيع معه، فقد أخذ ضجة إعلامية: العويس اختفى، العويس تغيب، العويس اختطف، فبعد كل هذه الأحداث وبعد مشاهدة الحراس أيقن الجميع لماذا الصراع على العويس، فكل الأندية تحتاج حارسا يذكرنا بمثل الحرّاس العالميين أمثال بوفون وبيتر تشيك ونوير، فأنت تشاهد فيهم الثقة بالنفس وعدم التردد والوقوف بثبات كالجبل بالمرمى.

على الحراس مراجعة حساباتهم، فالعويس أتى منهم وكسب ثقته بنفسه، والحراسة تحتاج الثقة والإقدام والتركيز العالي.



الرمز يزور فهد بن خالد.. وسيدة الأعمال تقدم مكافأة الديربي



قام الأمير خالد بن عبدالله رمز الأهلي، بزيارة الأمير فهد بن خالد رئيس الأهلي الأسبق في منزله، بعد نجاح العملية التي أجريت له، عقب تعرضه لكسر في يده، متمنيًا له الشفاء العاجل.

من جهة ثانية خاض فريق الأهلي أمس تدريبًا مغلقًا وفي سرية تامة استعدادًا لملاقاة القادسية ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري جميل، وتقرر أن يغادر الفريق الليلة إلى الدمام بعد التدريب الأخير، فيما قدمت سيدة الأعمال الأهلاوية مكافأة للاعبي الفريق بمناسبة فوزهم برباعية في لقاء الديربي أمام الاتحاد، بحسب ما أعلنه المستشار خالد أبوراشد. ويأتي هذا الدعم استمرارًا لمكافآت سابقة قُدِّمت للفريق هذا الموسم، من أجل استمرار سلسلة الانتصارات التي يأمل عشاق الفريق الأهلاوي أن تثمر عن الحفاظ على لقب الدوري.

من جهة ثانية ‏قدَّمت إدارة النادي الأهلي تعزية لذوي الفقيدين حاتم الغانمي ووسام عسيري لاعبي فريق درجة الشباب، متمنية الشفاء العاجل للاعب عمار بخاري المصاب.

يذكر أن الأهلي سيلاقي القادسية مرة أخرى، بعد 4 أيام من مواجهة الغد، وعلى نفس الملعب «استاد الأمير محمد بن فهد» وذلك ضمن دور الـ16 من كأس الملك، قبل أن يعود إلى جدة من أجل استضافة النصر بالجولة الـ18 من الدوري، وبعدها سيبدأ مشواره الآسيوي بملاقاة بونيودكور الأوزبكي في الجوهرة المشعة.



رمز الأهلي يطمئن على فهد بن خالد



جدة – أحمد إلياس
قام رمز النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله بزيارة لرئيس النادي الأهلي الأسبق الأمير فهد بن خالد بمنزله في مدينة الرياض، وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية للأمير فهد بعد العملية الجراحية التي خضع لها في ساقه؛ إثر كسر تعرض له،
وكان الأمير خالد بن عبدالله قد تواجد مطلع هذا الأسبوع بمدينة الرياض، وقام بزيارة للمهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية (٣١) والذي تنظمه وزارة الحرس الوطني .


الأهلي يغادر لمواجهة القادسية بالدمام





جدة- أحمد إلياس
واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء أمس تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، في إطار استعداده لمواجهة القادسية المهمة غدا، ضمن الجولة 18 لدوري جميل، على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة،

وسيخوض الفريق تدريبات ترفيهية عصر اليوم قبل التوجه لمطار الملك عبدالعزيز الدولي، والمغادرة إلى الدمام .
وعلى صعيد منفصل اكتملت أضلاع المجموعة الآسيوية الثالثة بعد تأهل فريق بونيودكور الأوزبكي أمس، على حساب فريق الجيش القطري، ضمن ملحق بطولة دوري أبطال آسيا، ولتصبح المجموعة مكونة من الأهلي السعودي، وفريق بونيودكور الأوزبكي، وفريق العين الإماراتي، وفريق ذوبهان أصفهان الإيراني .


الدحيم تحت منظار الملكي





جدة- عبد العزيز عركوك
علمت” البلاد ” من مصادرها أن الأهلي يفكر جديا في التعاقد مع مدافع الاتحاد عمار الدحيم – الذي دخل الفترة الحرة- على الرغم من حصوله على عرض من الإدارة الاتحادية والاتفاق على العديد من البنود، إلا أن اللاعب أجلّ موضوع التوقيع لحين الانتهاء من إجراء عملية الرباط الصليبي، بعد تعرضه للإصابه في مواجهة الوحدة.
هذا وقد أعلن الشريك الطبي لنادي الاتحاد مغادرة اللاعب عمار الدحيم يوم أمس إلى اسبيتار في قطر، لإجراء الفحوصات الطبية النهائية، ‏ومن المتوقع أن يجري العملية غدا .





التدوير يحل أزمة الأهلي




يسعى الجهازان الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى تفادي إرهاق لاعبي الأهلي ودخولهم تحت الضغط وتهيئتهم بالطريقة الصحية لمواجهة ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة التي سيخوض خلالها الفريق 4 مباريات مهمة خلال 13 يوما، وتبدأ بمواجهة القادسية دوريا غدا، قبل أن يتقابل الفريقان في كأس الملك الإثنين المقبل، وبعدها بأربعة أيام سيواجه النصر في الدوري، ليبدأ مشواره الآسيوي في الـ21 من فبراير.
إستراتيجية جديدة
وضع الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس بالتنسيق مع إدارة النادي إستراتيجية جديدة لخوض المباريات، وتدوير اللاعبين بالشكل الصحيح لتفادي ما قد يسببه تتابع المباريات من إرهاق للاعبين أو حدوث إصابات جديدة في صفوف الفريق.
معنويات مرتفعة
واصل لاعبو الأهلي تحضيراتهم للقاء القادسية غدا، ضمن منافسات الجولة الـ18 لدوري جميل للمحترفين، وسط معنويات وجهوزية كبيرة للمباراة لاسيما بعد عودة الثنائي معتز هوساوي ومحمد أمان.
ويلتحق بتدريبات الفريق اليوم المصري محمد عبدالشافي الذي غاب خلال الفترة الماضية لارتباطه بالمشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا، وستكون مشاركته أمام القادسية حسب رؤية جروس الفنية، ومدى جاهزيته عقب الإصابة التي تعرض لها في البطولة الإفريقية.
وستغادر البعثة الأهلاوية اليوم إلى المنطقة الشرقية على أن تبقى في الخبر عقب مباراة غد لإقامة معسكر إعدادي لمدة ثلاثة أيام استعدادا لمواجهة القادسية الإثنين المقبل في دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين قبل العودة إلى جدة. 01 الأهلي يواجه ضغط المباريات بإستراتيجية جديدة
02 الراقي يخوض 4 مباريات مهمة في 13 يوما
03 عودة
المصابين تنعش التدريبات
04 شيفو يلتحق بالملكي اليوم وينتظر قرار المشاركة



جروس يغلق المنافذ ويجهز السومة



سعدي الزهراني - جدة
وسط سرية تامة اغلقت معها جميع منافذ ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل وضع السويسري كريستيان جروس الخطوط العريضة للقاء الفريق ضد القادسية في الجولة الثامنة عشرة من دوري جميل.
وكان الطاقم الفني قد جهز بعض لقطات المباراة الماضية ضد الاتحاد والتي اخطاء فيها لاعبي الفريق وذلك في قاعة المؤتمرات بالنادي وذلك مايقارب 45 دقيقة قبل انطلاق التمارين والذي اعتمد فيه جروس على اللاعب عمر السومة ليكون لاعب اساسي في التشكيلة عقب ان غاب في اللقاء الماضي بداعي ثلاث كروت صفراء .
وقد اجرى الفريق مناورة على كامل الملعب فيما اختتم المران بالتسديدات المباشرة على المرمى وسيجري الفريق مرانه عصر الغد على ان يغادر للشرقية عند الثامنة مساءً عبر الطيران الخاص وسيتخلف اللاعب محمد عبدالشافي عن مرافقة البعثة بعد وصوله في ساعة متأخرة على ان يكمل علاجه في العيادة الطبية بالنادي لحين عودة الفريق من الشرقية الاثنين المقبل.


الأصلع يقسم الأهلي





سعدي الزهراني | جدة
بدأ السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي أمس بمحاضرة فنية داخل غرفة الاجتماعات لمدة نصف ساعة قبل ان يقسم الفريق الى مجموعتين الاولى مكونة من قلوب الدفاع والمحاور والمجموعة الأخرى لاعبي الوسط والهجوم على ان تجري كل مجموعة التمارين على انفراد والاخرى في صالة الحديد مع مدرب اللياقة الفرنسي بوزيان، ووضح اعتماد جروس على الاطراف للقاء القادسية وقدم الفرنسي لوران مساعد المدرب تقريراً متكاملاً عن القادسية سلم للمدرب، يحتوي نقاط القوة والضعف واحصائيات دقيقة.وكان جروس اوقف تكتيك خط الدفاع اكثر من مرة وقام بتوجيه اللاعبين على بعض الاخطاء الفنية، وشهد المران تواجد جميع اللاعبين حيث خلت العيادة من اللاعبين وقد ناقش المرزوقي طبيب النادي وليد وناس عن وضع الفريق الصحي لأكثر من نصف ساعة.
وكانت إدارة النادي سلمت اللاعبين مكافأة الفوز على الشباب مؤخراً، بينما تأكد حضور المصري عبدالشافي الليلة بعد فراغه من مشاركته منتخب مصر، حيث سيرافق فريقه في لقاء القادسية في الخبر دون أن يشارك.


بصاص : المدرب يثق بي





سعدي الزهراني | جدة
أكد مصطفى بصاص لاعب الأهلي انهم استعدوا جيداً للقاء القادسية المقبل، وأن المباراة لا تختلف عن مواجهة الاتحاد الماضية.
و عن عودته لمستواه السابق ذكر: للتو رجعت من الاصابة والمدرب يثق بأني قادر على العودة لمستواي بالتدريج.
و حول تذبذب أدائه وزيادة وزنه، أشار أن لكل لاعب فترة صعبة يمر عليه، موضحاً أنه يستطيع أن يعود كما كان بإنقاص وزنه للمعدل المطلوب متى ما استعاد عافيته.
وعن منافسة فريقه على لقب الدوري مجدداً، قال بصاص: الدوري هدفنا وهدف عدد من الفرق، ونبحث عن المحافظة على لقبنا ولن نتنازل عنه، وأمامنا الآن 3 نقاط في مباراة القادسية المقبلة هي هدفنا القريب.
وعن فرصة مشاركته خاصة بعد غياب علي عواجي ذكر: اولًا الله يشفي زميلي علي ولا يمكن أن أقيم هذه الأمور فهي تختص بمدرب الفريق
مشدداً أنهم جاهزين لتداخل البطولات، والأهلي مهيئ لجميع الظروف.
وفي تعليق حول وجود زحمة نجوم في الأهلي، أجاب بصاص: كثرة النجوم عامل إيجابي لأنه يخلق روح المنافسة بين اللاعبين على الخانة، ففي اللقاء الماضي غاب السومة وحضر مهند والاكثر سعادة بمستوى مهند هو عمر السومة.


تيسير : القادسية يختلف عن الاتحاد





سعدي الزهراني - جدة
اعتبر تيسير الجاسم قائد الأهلي أن لكل مباراة ظروفها، وقال في تصريحات له أمس: الديربي الماضي الذي كسبناه أمام الاتحاد لن يؤثر علينا ابداً، وقد حققنا المطلوب منه وهو ثلاث نقاط فقط، وتفكيرنا منصب على لقاء القادسية المقبل، الذي تغلب على النصر وتعادل مع الهلا،ل فبعد الانتقالات الشتوية اصبح فريقاً قوياً جداً، ويمتلك أجانب مميزين وندرك ذلك ولكن ستكون لنا كلمة بإذن الله. وتابع: كل مباراة تحتلف عن الاخرى ففي لقاء النصر الجميع شاهد كيف انه استنفذ تغييراته واضطر ان يشرك مهاجمه حارس مرمى وهذه الظروف التي اقصدها تنزل ارضية الملعب ولاتعلم ماذا يحصل.
وعن الضغوطات بين المركز الاول والثاني ذكر: الضغط على المركز الثاني موجود وقد كان الفارق خمس نقاط وأصبح الآن نقطة واحدة، وأي خسارة تجعلنا نتأخر بنقاط أكثر.
وذكر ان الفريق حالياً تركيزه على لقاء القادسية في الدوري وبعدها سنتفتح باب لقاء كأس خادم الحرمين الشريفين.
وعن سر عودة توهج الاهلي، أوضح: الجميع لاحظ في الدور الاول تغيير المدرب وكثرة الاصابات وبعد اكتمال اللاعبين، عاد الأهلي لوضعه الطبيعي الذي كان عليه العام الماضي.
وحول أسباب ضعف الدفاع في الاهلي أكد ان الدفاع في كرة القدم الحلقة الاضعف فعند اي خسارة ترمى التهم عليه هو و حراسة المرمى، مختتماً: حاليًا مركزنا جيد وبفضل الجميع من الدفاع والوسط والهجوم.


ميسي الصغير في الأهلي





سعدي الزهراني | جدة
اصطحب عبدالفتاح عسيري (ميسي) في تدريبات الأهلي أمس شقيقه الأصغر زكريا،الذي كان محل استقبال جميع نجوم الفريق، حيث لم يفوت ميسي الصغير الفرصة ليلتقط عدداً من الصور التذكارية والسيلفيات، فيما كان مصطفى بصاص هو الأكثر (ممازحة) له كون تربطه علاقة قديمة بأخيه فتاح،في حين استدعاه المدرب السويسري كريستيان جروس وتبادل معه الحديث، زكريا أضفى أجواءً من المرح في تدريبات الملكي، الذي يستعد لمواجهة القادسية الخميس المقبل، ضمن الجولة 17 من دوري جميل للمحترفين.


دوخ يطمئن الأهلاويين على عواجي





سعدي الزهراني | جدة
أجرى اللاعب علي عواجي عملية جراحية في مفصل القدم اليسرى تحت إشراف الطبيب البلجيكي بيتر دوخ في مستشفى سبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة يرافقه اخصائي العلاج الطبيعي بالنادي محمود البربري، وكان عواجي تعرض لكسر في مفصل القدم، خلال لقاء فريقه أمام الاتحاد الذي انتهى بفوز الأهلي 4 - 1 يوم الجمعة الماضي.
ومن المقرر يعود عواجي مساء الاربعاء على أن تبقى قدمه في الجبس لمدة شهرين وبعدها يفك الجبيرة ويبدأ التأهيل الطبي بعدها على يستعد للعودة مع بداية الموسم القادم.





مصادر هاتريك .. حفظ شكوى الشباب .. خبير أجنبي للإحتراف .. والبرقان لدوري الأولى






كشفت مصادر هاتريك الخاصة بأن الشكوى التي تقدم بها نادي الشباب تجاه شقيقه الأهلي وحارسه السابق الدولي محمد العويس قد حفظت ولن يصدر بشأنها أي قرار كونها وبناء على المصدر لم تقدم أي اثباتات وكانت عبارة عن (شتائم ) في حق الأهلي والعويس واتهامات غير موثقة ولا يعتد بها كأدلة لإيقاف صفقة الانتقال أو لمعاقبة النادي والحارس.



وأشار المصدر ، إلى كون الشكوى كانت عبارة عن 10 ورقات كتبت بطريقة انشائية وغير مبنية على وقائع ثابتة وموثقة.



وتفيد مصادر هاتريك أن الشكوى صاغها رئيس نادي سابق ومحامي عمل في لجان اتحاد كرة القدم في فترة سابقة .



وعلى صعيد أخر ، تؤكد مصادر ” هاتريك ” بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيعلن خلال اجتماعه القادم في الأيام القادمة عن عدد من القرارات التطويرية للجان الاتحاد ومنها انشاء لجنة للعمليات يرأسها خالد المقرن وهذه اللجنة ينضوي تحتها لجنة الاحتراف التي سيتولى إدارتها خبير أجنبي سيعلن عن إسمه خلال الأيام القادمة وسيكون بديلا للدكتور عبدالله البرقان الذي سيصبح مديرا تنفيذيا لدوري الدرجة الأولى.

الأهلي جاهز لتجاوز عقبة بنو قادس .. وجروس يطالب لاعبيه بالتركيز





واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته للقاء الجولة الثامنة عشر من دوري جميل للمحترفين، مساء الخميس والذي يحل به ضيفًا على نادي القادسية على أرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بمدينة الخبر.



اشتملت التدريبات الأهلاوية المغلقة من قبل التقني السويسري جروس على بعض الجمل الفنية تحت إشراف من كريستيان جروس والذي بدوره طالب لاعبيه بالتحلي بأعلى درجات التركيز في اللقاء القادم والذي يقع ضمن لقاءات مرحلة الحصاد بالدوري والتي تتطلب من الجميع الجهد المضاعف من أجل مواصلة حصد النقاط.



ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني على سلم ترتيب دوري جميل برصيد 41 نقطة ، بينما يتواجد نادي القادسية في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة.



من جهة أخرى، تقرر مغادرة الفريق الاهلاوي الى مدينة الخبر مساء الغد والعودة مساء الاثنين القادم بعد فراغ الفريق من لقاء القادسية الثاني والذي سيجمعهم ضمن منافسات بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين.



الزبيدي .. ادفع أو ستوقف



محمد سعدالله من الرياض

أحالت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم قرار غرفة فض المنازعات، الخاص بإلزام علي الزبيدي لاعب فريق الأهلي بدفع 1.2 مليون ريال لوكيله أحمد المزيني إلى لجنة الانضباط، التي من المقرر أن تخاطب اللاعب بدفع المبلغ خلال 30 يوماً، وفي حال عدم التزامه ستتجة لإصدار قرار انضباطي بحقه يتضمن إيقافه عن اللعب حتى دفع كامل المبلغ.
وكانت غرفة فض المنازعات ولجنة الاحتراف، قد اتفقتا في وقت قريب على أنه في مثل تلك القضايا وحال عدم سداد اللاعب خلال 30 يوما تحال القضية إلى لجنة الانضباط ليصدر فيها قرارا انضباطيا تجاهه، مع الإيقاف إلى حين سداد المبلغ، كما هو معمول به في الأنظمة الدولية لكرة القدم. يذكر أن قضية علي الزبيدي ووكيله أحمد المزيني أخذت أبعادا كبيرة بعد اتهام الأول للثاني بتزوير توقيعه في عقد الوكالة قبل انتقاله من نادي الاتفاق إلى الأهلي، إلا أن اللجنة لم تنظر في ذلك الأمر واعتبرت التوقيع صحيحاً بين الطرفين. وسبق لإدارة الأهلي التعاقد مع اللاعب علي الزبيدي، قادماً من الاتفاق لخمسة مواسم، ليسد حاجة الظهير الأيمن للفريق، إلا أنه لم يوفق في المباريات التي شارك فيها طيلة تلك الفترة الماضية، ما حدا بالمدرب السويسري جروس إلى وضعه خارج خططه الفنية فيما تبقى من الموسم الحالي، كما شملته لائحة الانتقال عن طريق الإعارة ضمن مجموعة من اللاعبين في تقريره الأخير للإدارة.



شكاوى أولياء الأمور تفرض رفض طلب «الرباعي»
الأهلي يطلب المساواة وتوقيت العصر لا يناسب أندية الرياض




الرياض - أسامة النعيمة



علمت "الرياض" أن الأسباب التي أدت إلى رفض لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة السعودي تقديم مواجهة الهلال والفيصلي غداً الخميس يعود إلى التوجه الذي اتخذه الاتحاد تجاه الأندية الأربعة الجماهيرية الهلال والأهلي والنصر والاتحاد بعدم تقديم أي لقاء لهم في الدوري أو كأس الملك بسبب الشكاوى التي جاءت لهيئة الرياضة العامة واتحاد الكرة من عدد من أولياء أمورهم لأن أبناءهم لايؤدون الصلاة في المناطق الأخرى التي لا تقام فيها المباراة لتزامن مواعيد الإقامة مع المباراة، وبالتالي رأت هيئة الرياضة بالتنسيق مع اتحاد الكرة أن تكون المباريات للأندية الأربعة بعد صلاة العشاء حسب توقيت مكة المكرمة حتى تتاح الفرصة للجميع في مختلف أنحاء السعودية لمتابعة المباريات من دون أي تعارض مع الصلوات. وردت لجنة المسابقات أمس الثلاثاء على النصر برفض تقديم لقائه مع الوحدة الجمعة المقبل في "دوري جميل" إلى بعد المغرب للأسباب ذاتها، فيما عرضت على الهلال والنصر تقديم المباريات إلى "الساعة الثالثة والنصف عصراً" فرفضت الأجهزة الفنية في الناديين لعدم مناسبتها، فيما طلب الأهلي أنه في حال قدمت مواجهة الهلال والفيصلي فيجب المساواة بتقديم مواجهته امام القادسية بالتوقيت إلا ان الرفض جاء من لجنة المسابقات وان اللقاءات ستقام في التوقيت المحدد عند صدور الجدول، كما رفضت لجنة المسابقات طلب الأهلي تأخير مواجهتة امام النصر في الجولة الـ19 من "دوري جميل" كونها لا تفصل بينها وبين لقائه الأول في دوري ابطال آسيا إلا ثلاثة أيام وبررت المسابقات أن هذا التوقيت اختاره النادي ولم يكن للمسابقات أي تدخل فيه.
وعلق مصدر في المسابقات بالقول: "يجب الالتزام من الفرق الجماهيرية الأربعة بالمواعيد المحددة سابقاً والتي تم التنسيق فيها من خلال اجتماعات بداية الموسم، وأي تأجيل أو تقديم لن يتم إلا لأسباب ضرورية جداً أما غيرها فيجب أن يلتزم الجميع بالمواعيد خصوصاً الرباعي الجماهيري".


العويس يغيب عن تحقيقات الشباب





الرياض - عماد الصائغ



علمت "الرياض" أن أول جلسات التحقيق مع الحارس محمد العويس تأجلت بعد تخلف اللاعب عن الحضور وإرساله محاميين لمقابلة اللجنة المشكلة من رئيس النادي عبدالله القريني، وعند الاستفسار من المحاميين عن غيابه ذكرا أنهما موكلان بشكل قانوني للدفاع بدلاً عنه في التحقيق المفروض عليه على خلفية توقيعه للأهلي.
وعلى الرغم من أن قرار النادي تضمن مهلة أسبوعين للجنة لتقديم نتائج التحقيق لرئيس مجلس الإدارة إلا أنه وبعد مرور خمسة أيام لم يستجد أي شيء في القضية.
ووقع العويس لصالح الأهلي بعد يوم واحد من دخوله فترة الأشهر الستة الحرة مما أثار غضب الشبابيين الذين تقدموا بشكوى للاتحاد السعودي لكرة القدم اعتراضاً على ذلك.





اتحاد الكرة أبلغ الناديين بأنه تم تشكيل لجنة لمتابعة القضية
العويس يرفض حضور جلسة التحقيق







الجزيرة - أحمد العجلان:
اعتذر حارس الشباب محمد العويس عن حضور جلسة المناقشة التي كانت ستجريها معه اللجنة المشكلة من إدارة النادي والتي يقودها ماجد قاروب، حيث حضر العويس للنادي يوم أمس الأول الاثنين ولكنه رفض الدخول وحضور جلسة المناقشة إلا بحضور محامي وهو ما تم رفضه، حيث ينص قرار إدارة الشباب على أنه يحق للاعب إحضار وكيل أعماله معه فقط الأمر الذي دفع اللجنة لتدوين اعتذار اللاعب عن الحضور وذلك في محضر سيتم إرفاقه في قضية اللاعب التي رفعت إلى اتحاد الكرة. وذكرت مصادر لـ (الجزيرة) أن إدارة نادي الشباب قد تلقت خطابا رسميا وسريا من قبل اتحاد القدم ومن المرجح أن يكون ذهب نسخة من نفس الخطاب للنادي الأهلي وتم إبلاغ نادي الشباب في الخطاب بأنه تم تشكيل لجنة لقضية العويس والشباب والأهلي ويحق لهذه اللجنة الاستعانة بأي جهة حكومية للتحقق حول القضية. وعلى صعيد ذي صلة فقد حصلت مصادر (الجزيرة) على نسخة من استمارة السيارة (بينتلي) وفيها يتضح تاريخ الاستمارة الموافق 25 أكتوبر، كما أوضحت مصادر بأن المعرض الذي اشتريت منه السيارة قد استلم شيك السيارة بتاريخ 13 أكتوبر الماضي.



(سيدة أعمال) تُسلِّم مكافآت الديربي
جروس يستعيد هوساوي وأمان قبل القادسية







جدة - عمر عبدالعزيز:
استعاد مدرب الأهلي خدمات لاعبي خط دفاعه معتز هوساوي ومحمد أمان بعد غياب طويل بداعي الإصابة وخصوصاً هوساوي الذي أكمل ستين يوماً من الغياب نتيجة تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية غيّبه منذ مطلع ديسمبر الماضي، وشارك هوساوي وأمان في التدريبات بفاعلية تامة وأبديا جاهزية للعودة إلى المستطيل الأخضر بعد
غياب وتبقى مشاركتهما في مواجهة الغد أمام القادسية بيد المدرب جروس.



وكان الفريق الأهلاوي قد أجرى أمس مرانه الرئيسي قبل لقاء القادسية، حيث شهد المران مشاركة فاعلة من كافة اللاعبين عدا المصاب علي عواجي الذي انتهى موسمه فعلياً بعد العملية الجراحية التي أجراها صباح أمس الأول في الدوحة اثر تعرضه لكسر في مفصل القدم، فيما وجد جروس نفسه أمام خيارات عدة خصوصاً في النواحي الهجومية بجاهزية مهند عسيري وعودة الهداف عمر السومة من الايقاف، إضافة إلى الكم الوافر من اللاعبين في خط الوسط بتواجد حسين المقهوي ووليد باخشوين ومصطفى بصاص وأيمن الخليف على دكة البدلاء.
وكانت إدارة النادي قد سلّمت اللاعبين مكافآت الفوز الأخير على الاتحاد بأربعة أهداف لهدف وهي المكافأة التي تكفلت بها سيدة أعمال أهلاوية ووعدت بمواصلة تقديمها للمكافآت في الفترة المقبلة.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
قديم 08 - 02 - 2017, 24 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

مبارك2 will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي بقادم الايام




مبارك2 غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 02 - 2017, 25 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ذلتهم عيوني
 

ذلتهم عيوني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ذلتهم عيوني



استغفرالله العظيم واتوب اليه




ذلتهم عيوني غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 02 - 2017, 26 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية جـــرااادهـ
 

جـــرااادهـ will become famous soon enoughجـــرااادهـ will become famous soon enough



يعطيكم العاااااااااااااافيه

كل التوفيق لاهلينا





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
GRADH99@
:
انستقرام..
abodii_saleh
لك العهد والعشق والانتماء ...
وخلفك نمضي صباح مساء ...
اهـــلاويــ مـــلـــكـــيـــ
••
جـــرااادهـ غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 02 - 2017, 33 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

احساس الماضي will become famous soon enoughاحساس الماضي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للملكي .






العشق الاول والاخير ( الاهلي )
احساس الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 02 - 2017, 40 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @الطير @
 

@الطير @ will become famous soon enough



شكرالجنتنا الاعلاميه
وبتوفيق لاهلينا في قادم الايام





@الطير @ غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 02 - 2017, 58 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاصم راقي عبود راقي
 

عاصم راقي عبود راقي will become famous soon enoughعاصم راقي عبود راقي will become famous soon enough



شكراً لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للملكي ..


عاصم راقي




عاصم راقي عبود راقي غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 02 - 2017, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلااااااااااااااوي
 

أهلااااااااااااااوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الماضي
شكراً لجنتنا الاخبارية وبالتوفيق للملكي .






[COLOR="Lime"]يـاشـااري الدنيا مع الكبر باالهون
واللہ ماتسـوى ورى .. الـموت ذرهہ

يشقى بھا ابن ادم وتالـيہ مدفون
القبر دارهہ .. واللحد ممستقره
[/COLOR]
أهلااااااااااااااوي غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 02 - 2017, 23 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية & عاشق الأهلي &
 

& عاشق الأهلي & will become famous soon enough



الف شكر لجنتنا وبالتوفيق للملكي






& عاشق الأهلي &
& عاشق الأهلي & غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 02 - 2017, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

أديب المصيف will become famous soon enough



اللهم صل وسلم على نبينا محمد




أديب المصيف غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأربعاء 11 جمادى الأولى 1438هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر